روايه بنت السيل
مناف : لا ي شيخه تفتشين جوالي عيني عينك ولا سويتي شيء غلط
نغم : ل هالدرجه بجوالك شيء خطير م ودك اشوفه ؟
فرش السجاده مطنشها وهي راحت للباب بتطلع .
مناف : وين ؟
نغم : بروح لهند ؟
مناف : استاذه نغم خليك بعيده عن خواتي مفهوم ؟ اذا م كان مفهوم علميني عشان افهمك بطريقتي .!!
نغم : ليش ؟
مناف بيقهرها : انتي مارح تطولين هنا اشهر معدوده وما ابغى اذا بقيتي تقلبين روسهم على عبير زوجتي المستقبليه !!
نغم بقهر : على زق انت وهي وماني مبعده عن احد خل هالفكره براسك .
مناف رفع حاجبه : انا تحاكيني كذا ؟ ” اقترب منها ”
بسرعه نغم لفت للباب بتفتحه وتطلع بس كان مناف اسرع قفل الباب وعيونه بعيونها .
بلعت نغم ريقها بخوف وتحاول م تبين خوفها وهي تقول بداخلها ” والله ي عيونه لحالها رعب ”
مناف : وقسماً بالله ورب العزه لو تحاكيني كذا مره ثانيه ان م يحصل لش طيب .
نغم بحاله جمود من خوفها .
مد يده مناف وسكر الباب بالمفتاح وسحبه وحطه بجيبه .
نغم برجفه : بطلع ؟
مناف طنشها .
طول م هو يصلي هي تتأمله ورجفتها م راحت صوته حاد وعيونه حاده حتى وهو يصلي بالنسبه لها مرعب .
خلص صلاته وعينها م نزلت عنه ثواني وقام يلبس
خلص لبس وجلس ع السرير : جيبي جزمتي ؟
نغم : نعم ؟
مناف رفع حاجبه : جزمتي جيبيها من جوا ؟
نغم بقهر : ترى ماني خدامتك.
مناف : ي شيخه اجل وشو ؟
نغم : اختك .
ضحك بأستهزاء ثم لف ناظر لها وعيونه تنطق شر : اختي ي محترمه م يجيبها السيل نص بأخر الليل .
دمعت عينها : الله يلع*** كريهه كلب لو اني اتذكر صدقني كان رديت عليك .
اقترب منها ورفع شعرها عن وجهها بأستفزاز : حلوه عيونك لما تبكين !!
نغم دفت يده : اذا انا حلوه عيوني ف عيونك بشعه اكثر من ما تتصور .
مناف اقترب منها اكثر لما لزقت ب الباب ثم همس لها : انتبهي لكلماتك معي لان اللطف الظاهري م ……
قاطعته : م يعكس الشر اللي بداخلك
ابتعد عنها ولبس جزمته ” وانتو بكرامه ” ثم تعطر ورجع لها : ولان الشر اللي داخلي يقول خلها تندم ع كلامها تدرين وش بسوي ؟
بأستهزاء : وشو ؟
ابعدها عن الباب وفتحه وطلع ورجع سكر عليها من برا اما هي تجمدت بصدمه وفي بالها تردد ” حبسني ؟ انا حبسني ؟ ”
لا ارادي صرخت : منااااف ي كلللب ي ***** افتح لي لا تخليني .
مناف من ورى الباب : اهجدي ونامي .
بصوت باكي : مناااف والله اخاف وحدي .
مناف : تعلمي م تخافين يالله سلام . .
.
.
اندق الباب وقامت فتحت الباب وتعلقت عيونها عليه كان معطيها جنبه يناظر لمجموعه من الاطفال رايحين السوبر ماركت .
رجع لف عليها وألتقت عيونهم اي حُب يٌحكى اي شوق يُغنى به على لقاء عيونهم أللهفه بعيونهم لبعض كانت واضحه .
لفت عنه وسكرت الباب وهي تقول : نعععم ؟
همس : نعامه ترفسك ، وين خالتي ؟
هند : مب موجوده شبغيت منها ؟
بنفخه رد : بسلم عليها يعني شبي منها .
هند : اها ببلغها سلامك اذا جات لا تصيح .
: ي ثقل طينتك
هند : تلايط وكل تبن .
جاه الصوت من وراه : سامي ؟
لف لخالته وابتسم ابتسامته العريضه : هلا والله هلا بخالتي
باس راسها : وش حالك ان شاء الله طيبه
خالته : اي والله الحمد لله بس ارجيلاتي تعورني شوي
سامي : سلامتك ي بعد عمري .
ام مناف : ي زينك ي سامي م شاء الله لا أله الا الله .
ضحك لما بانة اسنانه : والله ي خالتي انا ب الحلاوه طالع عليك .
ام مناف : ادخل حياك ؟
سامي : لا والله ي خاله تعبان بروح اريح .
ام مناف : علي الحرام ان تدخل تقهوى .
سامي باس راسها : انا فداك خليها وقت ثاني .
ام مناف سحبته لداخل : ادخل اقول بس .
دخل معها ل مجلس الرجل .
ام مناف : ي هننننننندددد ي هننننددد سوووي قهوه .
سامي : م يحتاج ي خاله .
ام مناف : افا تدخل مجلسنا ولا تقهوى اقول احمد ربك م مسكتك للعشى .
ضحك بقوه : ي حبي لك ي خاله .
ام مناف : ها طمني عن احوالك وكيف العمل ؟
سامي : تعرفين الدوره كرف .
كانت هند مو بعيده عنهم بالمطبخ ولان مكيف المجلس طافي ومكيف المطبخ طافي كانت تسمع حكيهم .
جهزت القهوه ووقفت عند باب المجلس : يممه القهوه ؟؟
ام مناف : خليها عندك وطسي بياخذها سامي .
هند : طيب
تركت القهوه عند الباب وراحت ل الصاله مسكت جوالها ودقت رقم امل شوي وجاها صوت امل : هلا هنوده ؟
هند : وينك ليش م جيتي مع امي ؟
امل : بقعد اسهر مع يارا اذا طفشانه انتي ونغم تعالوا ؟
هند : نغم نامت وامي جاها سامي وهي اللحين جالسه معه !!
امل بفرحه : سامي جاء؟؟
هند : ايه قطيعه .
امل : تقطع وجهك انا اللحين جايتن له .
هند تناظر الجوال بصدمه بعد م قفلت بوجهها امل : بلاء بوجهك انتي وياه.
ثواني وكانت امل مرتزه بالبيت .
دخلت للمجلس بدرعه وكأنها واحد من الشباب : هلا والله مرحب الليّ مرحبا مليون .
زادة ابتسامته يوم شافها سلم عليها وجلسها جنبه : ها علميني كيف دراستك ؟
امل : ي حبك ل النكد ي اخي .
سامي : ي شيخه اجل وش تبيني اسألك عنه
امل : لا تسألني خير شر انا بسألك
سامي : هيا اسألي ؟
امل : كيف بالدوره كرفوك ؟
سامي : هذا سؤال ينسأل اكيد كرفوني .
امل : خلصت ولا باقي ؟ .
سامي : باقي شهر .؟
امل بفجعه : ثلاث شهور ويعني لسى م خلصت ؟
سامي : ايه
امل : بكل صراحه لمين اكثر شيء اشتقت ؟