روايه بنت السيل

روايه بنت السيل

جميع الحقوق محفوظة للكاتبة Manahel.omar

الجزء الاول ❤
ناظرها بقرف ولف عنها وهو يقول : لا يعني لا مارح اخذها لو اموت
ابوه : بتاخذها ي مناف وانت راضي ان شاء الله
لف لابوه وشياطين الارض كلها متجمعه عليه : وانا وش دراني عن اخلاقها عشان اخذها يبه ايش عرفني مع مين كانت بالمزرعه ايش عرفني اذا كانت ” سكت وهو يستغفر ”
ابوه : ترى انعمل لها تحليل وقدامك قالت الدكتوره انها بنت واسمعني ي ولد ابوك ي تطلع معاي من هنا للمحكمه ي والله ي مناف لا اغضب عليك ليوم الدين.
فتح عيونه بوسعها بصدمه ناظر لأبوه : تتبرا مني عشان ### م اعرف ايش اصلها .
رفع يده ابوه بيضربه كف : انا استحي امد يدي عليك وانت بوجهك شوارب .
مناف تناهد : وفي المحكمة ايش نقول لهم ؟ بنت مين ايش اصلها وايش فصلها.؟
ابوه : انا راح احلها لا تشيل هم بعدين انت زواجك منها لمن نحصل اهلها او ترد لها ذاكرتها بس .
مناف : ماني مصدق ان هذا تفكيرك ي بوي ؟تضحي بولدك عش
قاطعه ابوه : وانا مضحي فيك كيف علمني ؟ سلمتك للموت ولا وقعت على قتلك ؟
مناف اقترب منه وباس راسه : على امرك على امرك ي ابومناف ولو تبي موتي .
لف عنه ابوه : جهز نفسك وانتي ي بنتي لبسي عباتك .
( بعد ساعتين )

طالعين من المحكمة .
ركب مناف نظارته الشمسيه ولف لها : تروحين مع ابوي ولا معاي ؟
ابوه بحزم : معاك انا بروح لمكتبي .
مناف اقترب من ابوه وبهمس : البنت خايفه .
ابوه : خلها تتعود عليك .
ركب ابومناف سيارته وشخط من قدامهم.
تناهد مناف وركب سيارته رفع نظره لها واقفه للحين : اركبي ولا تبين افتح لش الباب لا سمح الله ؟ ” صرخ ” اركبي لا اروح واخليش.
ركبت ورى وسكرت الباب .
مناف همس لنفسه : سواق ابوها وانا مدري.
مناف : كم عمرش ؟
نغم بهمس وغصه : م اذكر .
مناف : تذكرين ايش كنتي تدرسين او بكم ؟
نغم : ماذكر شيء .
مناف : على شكلش 16 سنه م فيها كلام .
نغم : يمكن ليش لا .
وقف عند كوفي ولف لها برفعه حاجب وهو ينزل نظارته : تخيلي بس ماخذ بزر .
نغم : يمكن فعلاً اكون بزر.
مناف : فاضي لش اربيش انا .
نغم اغتاظت: اول شيء انا مرباه من قبل لا اعرفك ثاني شيء منت مضطر .
مناف بأستهزاء : خفي علي ي التربيه اللي مافي مثلها انتي تذكري اسم ابوش بالاول بعدين راجعي تربيتش .
نغم : الظاهر من كلامك دا وضح من يبي له تربيه .
مناف : وبعد طويلة لسان عزالله توفقت ي مناف .
نغم : مش طولة لسان لكن ردة فعل لكلامك.
مناف : اش تشربين ؟
نغم : ولا شيء.
مناف : صديق اثنين موكا بارد.
نغم : قلت لك مابغى.
مناف طنشها وهو يرفع السماعه لاذنه : هلا هند .
هند : للحين بالمحكمة ؟
مناف : لا جاي بالطريق .
هند : جهزنا لعروستك غرفه م في مثلها خياليه
بملل رد : تسلمين
هند : اللي هي غرفتك.
شهق : كذابه. .
هند بارتياح : شفت تيشيرت النادي الاجنبي اللي كان مدبس بالجدار اللحين بح ههههههههههههههه.
مناف : كلي زق تكذبين صح ؟
هند : اقسم بالله واشرطت البلاستيشن كلها ع الزباله وهذا غير الكور وبعض الملابس
مناف بصدمه : كذابه
هند : هه هه هه وحتى صورت المزه اللي جنب السرير اختفت.
مناف بحزن : كيف صار شكلها ؟
هند : تفتح النفس وتجنن وريحتها بخور
مناف : تكذبين.
هند : اخخ الحمد لله والله اني براحه نفسيه لا يعلم فيها الا الله.
بقهر قفل بوجهها واخذ الموكا مدها لنغم ودفت يده وانكبت عليه .
رجع مناف حط العلبه جنبه ولف عليها وعيونه تطلق شر
نغم : قلت لك م ابغى تفهم ولا اللي براسك تنك ؟
مناف : شوفي انتي وقحه فوق م انا ظافش من الشارع ومكرمش ومتزوجش تردين علي بهالاسلوب وهالحكي.
نغم : على فكرة يكون بمعلوميتك ان ابوك كان بيحميني لين يجي لي احد بس المشكله كانت فيك .
مناف : مو ذنبي اني الولد الوحيد ولاهو ذنبي اني ابي راحتي ببيتنا.
نغم : وانا مب ذنبي اني ابي رجل يحميني بحالتي دي وي ليت اهلك رموني ع رجال بس .
ضحك ببرود : ي مستفزه قهرتيني بموت من قهري شوفيني بصيح على فكره انا م احتاج منك شهاده برجولتي .
لف عنها وركب نظارته وحرك السياره.
نغم : ركب ركب نظارتك اخفي شر عيونك . .
مناف. : م فيني اهاوش ولا انتي طحتي بواحد م يتنازل .
نغم : ابشرك انت طحت بمشكلجيه .
مناف : حاولي معاي م تتذكرين شيء ؟
نغم بقهر : م اذكر شيء م اذكر شيء ليش م تصدق .
مناف : طيب خلاص.
استمر السكوت لمن وقف مناف عند بيتهم وقال : اذا احتجتي شيء كلميني .
نغم : مارح تنزل .
مناف : اقصد بالايام الجايه .
نغم : طيب .
نزل ونزلت معاه استقبلوهم خواته : اللحقي ي بنت جهزي نفسك في ضيوف !!
نغم : والله مافيني حيل .
هند : الضيوف عشانك ي حظي .
مناف : مسرع مالي ساعه من ملكت انتشر الخبر
امل اخته : تعرف الحريم ي اخوي .
مناف : عموماً انا بنام .
دلال : وين وين خالاتي يبون يباركولك .
مناف : نغم تكفي وتزيد.
نغم : لا م اكفي لازم انت معي .
جات امه : هلا والله بالمعرس وعروسته تو م نور البيت.
مناف : قبل ساعه كنا هنا يعني كان مظلم .
انطلقت ضحكات خواته
مناف لف عليهم مسوي معصب : انطموا.
امل : مسوي نفسك مالت عليك
ابتسم لها مناف وناظر لأمه : من عيوني اللحين ابدل واجيك اسلم عليهن تامرين امر.
ام مناف : وانتي ي بنتي لبسي وتعالي معاه وتنحصني لاتنسين.
ابتسمت : تسلمين خالتي !
ام مناف : يالله انا بروح وانتو ي بنات لحقوني بالضيافه .
مشت ومشوا البنات وراها .
مناف سحب امل قبل تروح : اقول وانا اخوش خالتش ام عبير جات ؟
خزته وتخصرت وهو تقول بحده : وييعععه ايه جات .
رفع حاجبه ع اسلوبها : ضفي وجهك وانقلعي .
نغم : لا لا اصبري خليك معاي .
امل : ي حياتي والله ودي بس امي ضروري توري الحريم ان بناتها سنعات .
مناف : م تنلام كود تزوجكن وافتك منكن زحمتوا علي البيت .
امل : قاعدين على قلبك لين تموت
مناف : بسم الله علي !
امل : اي على فكرة نغومه اغراضك كلها نقلناها غرفة مناف . ” كشت ع مناف ومشت ”
مناف : امشيء معاي .
دخل غرفته وناظرها شوي ولف ل نغم : تشجعين نادي عربي ؟
نغم وهي تفسخ عبايتها : لا عربي ولا اجنبي عموما مذكر شيء .
مناف يفسخ ساعته : طيب خلاص خليك برشلونيه .
نغم : احس ميولي اتحاد اما اجنبي ف مادري صراحه بس يمكن مدريد .
مناف : احسك تعاندين ؟
نغم بلعانه : حتى انا حسيت !!
تناهد وراح للغرفه الصغيره الملحقه بغرفته طلع له ثوب وشماغ ودخل للحمام يتروش .
اما نغم دخلت للغرفه وطلعت لها فستان اسود لنص الساق من عند خصرها فيه كسرات بسيطه بالاسود وشوي كرستال ومن نهاية الفستان نفس الشيء .
فكت شعرها اللي يوصل لنص ظهرها وكثيف وحطت روج عودي ومسكرا وبلشر خفيف لبست ساعه سودا وكعب اسود وجلست تنتظر مناف .
طلع مناف وانبهر من شكلها كانت فعلاً جميله تنحنح ثم قال : تحصني .
نغم : طيب بس انت خلصنا.
وقف قدام المرايه وشعره مبلول : دقيقه بس انشف شعري.
نزل راسه وصار ينشف شعره .
نغم : غبي حتى م يعرف ينشف شعره.
مناف رفع راسه وناظرها بتصغير عين : جاهزه تتهاوشين ها ؟ !
نغم اخفت ابتسامتها وصارت ترمش بدلع لاارادي.
مشط شعره ولبس الشماغ ولف لها : موزون ؟
نغم : وشهو ؟
مناف : التشخيصه موزونه ؟
نغم : مادري بس حلوه تطمن !!
مناف تعطر ولف لها ومد يده : يالله ؟
نغم وقفت عند المرايه : صبر بعدل الروج .
مناف : طيب بسبقش اللحقيني .
طلع وم امداه وصل الصاله الا لحقته جري : مناف .
لف عليها وكأنه اول مره يسمع اسمه لانها نطقته بطريقه غير : هلا
تناهدت : نسيت ساعتك .
ناظر يده ورجع ناظرها : اي والله الحمد لله ذكرتيني .
قربت له وسحبت يده وركبت له الساعه وهو يناظرها رفعت راسها له وتشابكت نظراتهم . .
قاطعها مناف : حتى وانتي لابسه كعب نتفه .
صغرت عيونها فيه : القصر فتنه
مناف همس لها : القصر ولا الفله ههههههههه .
نغم لفت عليه : الفله ولا الوناسه .
مناف : وناسه ولا امبيسي .؟
نغم : امبيسي ولا بوليود ؟
قاطعتهم هند : اعنبو دارك انت وياها واقفين عند غرفة الضيوف تسيمجون م في وجيهكم حيا ?
مناف : حيا ولا مات هههههههههههه
هند : ان م علمت امي ي قليل الحيا مانيب اختك .
مسكها قبل تدخل : امزززح ابوهنود وش فيك ؟
هند : بعد فوق شينك قوات عينك ؟
قرب منها وباس راسها : حقش علينا .
نغم : اقول هنوده كيف شكلي حلو ؟
تكتف مناف ينتظر رد اخته .
هند : تجننين اهم شيء تحصنتي ؟
نغم : اي تحصنت .
مناف : في احد غريب ولا خالاتي بس .؟
هند : م في احد غيرهم .
مسك يد نغم : يالله بسم الله .
دق الباب ودخل وكألعاده بأبتسامه تجنن : السلام عليكم .
ردوا عليه السلام باصوات متفرقه سلم عليهم وبعد عناء جلس .
دخلو وهم يناظرون نغم بحده : مبروك مناف
مناف : الله يبارك فيكن
نغم بهمس لمناف : ذولا خواتك من الرضاع ؟
مناف : لا بنات خالتي .
نغم : وليش م يتحجبوا ؟
مناف : وش دراني .
ام عبير : اي ي مناف كم عمرها زوجتك ؟
بلع ريقه وناظرها وقال : مادري .
ام عبير : وهو في احد يتزوج وم يعرف عمر زوجته ؟
نغم بهمس : الله يل*** م تعرف تكذب ؟
مناف بنفس الهمس : انطمي .
ام عبير : اقول ي خيتي هي زوجت ولدك م تعرف السنع حاطه هالروج وهي توها عروس .
نغم : ي صبر ايوب .
وحده من الحريم : اي والله منجد . .
عبير : مرتاح بزواجك ي مناف ؟
رفع عينه لها مناف ورجع نزل عيونه بسرعه .
نغم : اكيد بيرتاح م دام ماخذ وحده مثلي !!
عبير : اتوقع كلمت مناف م كلمتك .،؟
نغم : انا وهو واحد !!
عبير : ومن متى صرتوا واحد ترى مالكم غير ساعات من ملكتوا اصلاً اول مره اشوف وحده تملك وتلزق بزوجها ع طول اللي اعرفه لازم عرس بعدين تنشب .
ثار الغضب بعيون نغم : وانتي ايش حارك ؟ لا يكون كنتي تبغينه ؟
عبير بقهر : يقاله كان خطيبي .
نغم ناظرت مناف ورجعت ناظرتها : واللحين زوجي ورجاءً لا عاد اشوفك لابسه كدا قدامه انتي وخواتك مفهوم ” قامت ” يلا مناف .
ام عبير : وين ماخذه الولد لسى م سولفنا معه ؟
بابتسامه مستفزه قالت : اذا بغيتي ي خاله تسولفين معه لا تجيبين بناتك واذا اضطريتي تجيبينهم لبسيهم عبي .” سحبت يد مناف ” قووم .
قام معاها مناف وطلع وهو مصدوم منها طويلة لسان بشكل يفجع شخصيتها قويه واضحه .
سحبت مناف معااها للغرفه وسكرت الباب وجلست ع السرير وخزته : خطيبتك ها ؟
مناف : اي كانت خطيبتي وللحين .
نغم : كيف يعني ؟وانا
مناف : انتي بمجرد م ترجع ذاكرتكك او نلاقي اهلك راح اطلقك .!
نغم : اذا على كذا عندي شروط !؟
لف لها ورفع حاجبه : وشهي شروطك ؟
نغم ناظرت عيونه ورجعت نزلت عيونها : نبقى مثل الاخوان لمن ترجع لي ذاكرتي او يجي احد من اهلي ؟
مناف : انا ماني مضطر انفذ ؟!
نغم : ايش دراك يمكن اكون مخطوبه او احب احد !!
مناف : ويمكن تكونين متفقه مع واحد وطلعتوا ومسككم السيل ورماك بمزرعة جدي .
عضت شفايفها بقهر : وليش م اكون مخطوفه ؟

error: