روايه بنت السيل

البارت الثاني
نغم : ايش دراك يمكن اكون مخطوبه او احب احد !!
مناف : ويمكن تكونين متفقه مع واحد وطلعتوا ومسككم السيل ورماك بمزرعة جدي .
عضت شفايفها بقهر : وليش م اكون مخطوفه ؟
مناف : لو مخطوفه بلغوا عنك اهلك !!
نغم : موافق ع شرطي ؟
مناف : لا .
نغم : اذا على كذا انا مو موافقه ع زواجك .؟!
مناف ضحك بأستهزاء : م انتظر موافقتك .
نغم : انت كذا بتخرب حياتي وبنهاية بتطلقني ولو ان وحده من خواتك مكاني م رضيت .
جلس شوي يفكر وقال : طيب خلاص .
توجه مناف للجهه الثانيه من السرير بعد م فسخ ثوبه وانسدح وغمض عيونه بينام .
نغم : ايش تشتغل انت ؟
بهمس وهو مغمض عيونه : عسكري .
ضحكت : وضيفتك حلوه .
مناف : م كرفتي فيها ولا م كان قلتي حلوه .!
نغم : قوم سولف لي طفشانه
مناف : بناام من البارح سهران
نغم : طيب شسوي طفشانه ؟؟
مناف : اطلعي للبنات !!
نغم : تخيل بس مع وجهي راجعه عندهم .
مناف ؛ البنات يجلسون بغرفه غير غرفة الحريم تلاقينها جنب المطبخ من اليسار .
نغم : اروح ؟؟
مناف : روحي .
نغم : روحي ولا قلبي ؟
مناف : قلبي ولا كبدي ؟
نغم : كبدي ولا امممم .
ضحك مناف : طفي الضوء وانتي طالعه .
نغم : طيب .
عدلت شكلها وطفت الضو وطلعت . .
.
.
.
( الساعه 2 الفجر . )
دق المنبه ورفع جواله مناف وسوا غفوه .
ثلاث دقايق ودق من جديد .
قام بقهر : الله يلعنك .
قفله وقام وتوضى وصلي صلاواته اللي فاتته ولبس لبس دوامه وضبط شكله وطلع لصاله وانصدم التي في شغال ع اعلى صوت هند تتابع فيلم ومندمجه وتبكي معاهم وامل منسدحه .!
قرب مناف من التي في وفصله وناظر هند .
هند : خيير ي ابو الشباب مييين سمح لك تصكه ” صرخت ” ميين
مناف يستهبل : اه فجعتيني بمووت من فجعتي شوفيني ارتجف انتي امسحي دموعك اول بعدين احكي .
هند : اللحين بأيش ضرك ابغى افهم ؟
مناف : رافعين الصوت على اعلى شيء ي قليلات الادب وامي وابوي نايمين ؟؟
هند قامت وفتحته : خلاص بخفضه .
مناف : اييوه ادب الا دلال ذلفت بيت زوجها ؟
امل : ايه
مناف : نغم وينها ؟
امل : راحت المطبخ تسوي بوب كرون
مناف : منجدك تخلينها وحدها بتحرق المطبخ ؟
امل : شف المطبخ قدامي واشوفها وهي تسوي .
مناف جلس جنبها وناظر نغم وابتسم : شصار اليوم لما جات وجلست معاكم ؟
امل : تبي الصراحه تضاربت هي وعبير حتى امي زعلت عليها لعنة شكل البنت !!
مناف مصدوم : كذذااابببه ؟
امل : قسم بالله حتى امي قالت لا تعلمون مناف عشان لا يهاوشها .
مناف يناظر نغم بصدمه وهي معطيته ظهرها بالمطبخ .
هند : عبير قطعت شعر نغم وخرمشت وجهها بأظافرها زق واضح غيرانه منها .
قام مناف : نغم ايش سوت ؟
امل بحماس : فقعت وجهها بالكعب.
قام مناف وكله غيض منها وراح لها : ممكن اعرف ي استاذه نغم وش عملتي اليوم .
لفت عليه : بسم الله الرحمن الرحيم تنحنح سو شيء .!
مناف بصبر : وش سويتي اليوم ؟
نغم : تضاربت مع عبير .
قرب منها وهو يشوف لصق جروح تحت عينها وعلى خشمها وتحت شفايفها : وليش ؟
نغم : انا م ارضى احد يدوس لي ع طرف واسكت .
مناف : ولأنك م ترضين فقعتي وجهها بالكعب ؟
نغم : ايه
دفها مناف ع ورى لمن دقت بثلاجه وراها : شوفي ي بنت الناس انا م ودي امد يدي عليش ولا اغلط عليش بس بأسلوبش ذا تخليني اسوي م هو اعظم .
نغم : لا تهددني .
مناف عض شفايفه : صبري له حدود انتبهي .
عطاها ظهره وطلع
اول م طلع حطت يدها ع قلبها وقالت : يمهه يخوف .
جهزت الفشار وطلعت الصاله .
امل تربعت وغمزت لها : بالله كيف شكله باللبس العسكري ؟
ابتسمت نغم : عادي !
هند جلست جنبها : حلفي ؟ انا وانا اخته اخق ع شكله تجين انتي تقولين عادي
نغم : يعني حلو شوي .
امل : ترى علمته بالمضاربه
ننغم بعدم اهتمام : ع اساس خايفه منه .
هند : بردتي كبدي بعبير .
نغم : الاا بسأكم هما لييش م يتحجبوا عن مناف ؟
امل : خواتها يقال لهم متربين معاه هي عشانها خطيبته
نغم : غبيه
هند : والله جلست اسبوع م اكلم مناف لما قال انه يبيها .
امل : ويععه مدري وش شاف فيها .
نغم : اتوقع تُجلُس في بيتها شهر من التشويه اللي جاها .
امل : ي ليت خالتي توفيي بحلفتهاولا عاد اشوفها لا هي ولا بناتها ببيتنا
هند : من فمك ل باب السما .
نغم : متى يرجع من دوامه ؟
امل : كذا ع الساعه 11 واذا مره طول الساعه 2
نغم : خلينا نكمل فيلمنا وننام .
امل قامت : انا مابغاه بروح اخمد.
.
.
دخل للبيت هجده توجه للمطبخ على طول ” سعودي عاد وش تتوقعون منه”
مناف : سلاام
لفت عليه امه : هلا يمه هلا الحمد لله انك جيت .
مناف جلس ع الطاوله : ليش ؟
امه : اول شيء قم عن الطاوله لانها وصخه بتعدم لبسك ثاني شيء م شفت الجيران الجدد سكنوا اليوم ببيتهم ابغاك تاخذ هالاكل وتوديه لهم وتمر محل حلويات وتجيب لي حلا ومعجنات عشان العصر بسير عليهم وابارك لهم ببيتهم .
مناف : على هالخشم الا بسألك نغم تضاربت مع عبير ؟
لفت عليه امه : مين قالك ؟
مناف : هي
امه : شكلها مستانسه ع اللي سوته .
مناف : وش سوت طيب ؟
امه : تهاوشت مع عبير وضربتها بالكعب .
مناف : تعورت عبير .
امه : مالك شغل بعبير لك شغل بزوجتك اللي مثلك يسأل عن زوجته
مناف : يمه مو لاني تزوجت يعني غضيت النظر عن عبير لا انا للحين ابيها .
امه : وشهو اللي في عبير مو بنغم وترى الصراحه نغم احلا وواضح اصغر .
مناف تناهد :القلب وما يهوى ي ام مناف .
ضحكت امه : اجل ابشرك خالتك حلفت معاد تطب بيتي .
مناف : افا ي ذا العلم ليش ؟
امه : زعلانه ع اللي حصل ببنتها .
مناف : كلمتيها انتي طيب
امه : تقول مارح ترضى لما تعتذر منها نغم ومن عبير .
مناف : بس الحمد لله اجل بسيطه .
امه تناظر له بنص عين : تهقى نغم بتوافق
مناف قام : غصب عنها مو طيب .
دخلت امل توها صاحيه من النوم وكالعاده شعرها شمس مشرقه : شمسوين لنا غداء اليوم .؟
مناف : سكنهم بمساكنهم .
امل : كل تراب ” فتحت الاكل المقسطر ” ذا لمين ؟
ضربت امها يدها : عيييب ذا حق الجيران الجدد ؟
امل : ذولا اللي بيتهم لاصق ببيتنا ؟
امها : ايه يالله مناف خذ الاكل .
قام مناف : طيب ” شال الاكل وطلع ”
خطوتين ولا هو قدام بيتهم دق جرس البيت مره ومرتين والثالثه فتحوا .
مناف : سلام عليكم .
صافحه : اهلاً
مناف : حنا جيرانكم اللي هناك ” اشر على بيتهم ” وهذا من امي وتقول علم الوالده انها بتسير عليكم العصر . : الله يحيها الا انت مناف ؟
مناف : ايه
تناهد : فجعتني جاي لي بلبس دوامك عاد قلت الشرطه وش يجيبها عندي اللحين
ضحك مناف : شكلك راعي مشاكل عشان كذا انفجعت
: لا والله حرام عليك بعدين انت شكلك هيبه بزياده الا ادخل ادخل حياك .
مناف : لا ي شيخ توي راجع من دوامي ذابحني الصداع بنام
: اجل فمان الله
مناف : سلام ” عطاه ظهره ماشيء ”
: ااا اقول مناف
.

error: