روايه بنت السيل

نغم رفعت عيونها له وهي بين ايديه : طحت ؟
مناف : طحتي بحضني
استحت وابعدت عنه بسرعه وانفاسها تتسارع .!
مناف : الكبك ؟
لفت ل جهته ومدته له الكبك ورجعت بسرعه عطته ظهرها .
مناف فتح الباب وطلع وهو يضحك .
شوّي ودخلو دلال وامل .
دلال : انا م قلت لا اشوفك انتي وزوجك بغرفتي ؟
امل غمزت لها : وش هالرمنسيات مع صبح هالعيد ؟
نغم ناظرتها بنص عين : اي رمنسيات مالت عليك .؟
امل : علينا ؟
نغم : وش الي عليك سلامات هبله انتي ؟
امل : ي شيخه والروج اللي بثوب مناف ب الترقيبه
شهقت نغم .
امل هي ودلال ضحكو بقوه .
نغم حمّر وجهها ودموعها بعيونها وطبعاً امل استلمتها طقطقه .
امل : رمنسيه ي الاخت ها طيب علمينا ع الاقل خلي يصير عندنا خبره مثلك وشرواك
دلال : جربي هاللي جربته بداية زواجي .
نغم ساكته ولو تكلمت بتبكي من الفشله .
امل : والله ان اعلم هند و ريما
صرخت نغم : لاااا تكفففييين اممل لا
امل : لا تحاولين معلمتهم معلمتهم
نغم بكت : لااا امل الله يسعدك
امل انصدمت : خلاص خلاص وربي م اقول لأحد .!
سكتت نغم وهي تمسح دموعها .
دلال : يالله ي بنات خلونا نطلع الحريم بدو يجون
نغم : دقيقه اعدل شكلي
امل : بنات واضح ان ساقي فيها شيء ؟
نغم ناظرتها : لا عادي
دلال : عادي بس اللي يركز ممكن ينتبه
امل : على الله
نغم : خلاص يالله طلعنا
امل : نغم
نغم : هلا
امل : ترى اكذب م شفّت روج ولا شيء بس حبيت اطقطق عليك ” قالت حكيها وهربت ”
نغم : حيوانه ” لفت ل دلال ” حتى انتي معاها ؟
دلال : عشان لا اشوفك ثاني مره مع زوجك بغرفتي
نغم تعدتها ماشيه : من زينك انتي وغرفتك .
.
.
.
بعد العصر .
عند البنات ك العاده ماخذين لهم فرش وجالسين برا ويسولفون ويتقهوون .!
ريما : م بغت تفارق اعوذ بالله
ضحكت امل : غثيثه
عبير : بالعكس سوالفها حلوه
هند : سوالفها حلوه عشانك انتي وياها تخرطون على بعض .
عبير طنشتها و م ردت .
نغم تقلدها : بابا جبلي واخويا اشترالي وعمي اهداني
ضحكوا البنات على اسلوبها بقوه
هند : والله تعرفففييين تقلدين عليها
نغم : هذي موهبه طال عمرك
امل : قلديني
نغم : طيب دقيقه احم احم لااا بنااات وش اسووي ي ربييي
ضحكوا البنات .
امل : ي حيووواانه انا كذذا
هند : لا تنكرين والله كذا
ريما : قلدي لنا مناف
نغم ضحكت وقلبت ملامحها ل الغضب : نغغم خلااص طفشت اهجدي نغم لا نغم مافييه
…… : واضح مقهوره منه
نغم : مرره
امل : والله لا اقول له انك قلدتي عليه
نغم : لا تكفففييين بموتت من خوفففييي قولي م عليّ فيه
امل قامت : قد حكيك
نغم : قدده وقدود
امل : لا تهايطين ؟؟
نغم : م عليّ
راحت امل وشوي ورجعت تجري : يقول تعالي
قامت نغم ببرود ومشت معاها .
اما عند مناف ب غرفة امه منسدح ع السرير ب العرض وعيونه ب التلفزيون وتفكيره مبعد .
دخلت امل : مناف
اعتدل وناظرها : ها
امل ماسكه نغم من يدها : تدري نغم وش مسويه ؟
لفت عليها نغم بصدمه : كذاببه م قلتي له
امل : اللحين بقوله
نغم تحاول تفك نفسها : سيبي يدي سيبي يدي
مناف عقد حواجبه : ايش القصه ؟؟
امل : نغم تقللد عليك عند البنات وتهايط بأنها مو خايفه منك
رفع حاجبه ولف ل نغم ونغم وجهها قلب احمر من الاحراج
مناف رحمها : خليها تقلد لين تمل انتي الله جابك يالله البسي عبايتك وتعالي معي
امل : ليش ؟
مناف : بوديك المستشفى من امس ابثرني مهند يقول لازم تتعقم رجلك
قبل تتكلم امل اعلن جوال مناف وصول رساله .
قام له مناف وابتسم بسخريه : هااه شوفي ” مد لها الجوال ”
مسكت امل الجوال وهي تقرا ” ياخي انت وش فيك م تفهم اقولك لازم تتعقم رجلها يومياً واختك صاير لها يومين م تعقمت ”
اعلن برضوا وصول رساله ثانيه محتواها كان ” لو الجراثيم تكاثرت ع جرحها احتمال كبير تموت الخلايا وتنبتر ساقها ”
شهقت بقوه واخذ منها مناف الجوال : وش فيه ؟
قرا الرساله وتناهد : كذاب بس يبي يخوفني ؟!
امل : كذاب مو كذاب انا اللحين ب البس عبايتي وبجيك .!
طلعت وتركت نغم .
مناف انثنى ولبس جزمته واخذ شماغه ومد يده لها : خلينا نطلع
طلعت معاه بهدوء وهي ماسكة يده .
مناف : نغم
نغم ناظرته : ها
مناف : تدرين لو عكسنا الحرفين الاولى من اسمك وش يطلع ؟
نغم ببرائه : وش
مناف اشر ع الغنم من بعيد
شهقت نغم ولفت عليه : يحمار تشبهني بالحيوان
مناف : ع اساس انتي اللحين مشبهتني بالقمر
ضحك نغم وهي تمشيء معاه ل السياره .
ركب مناف السياره وهي ركبت معاه من الجهه الثانيه .
مناف : انتبهي لنفسك ولا تطلعين بالليل لحالك
نغم : هند والبنات معايه
مناف : ولو
نغم فتحت الدرج اللي بالنص وطلعت منه جوال : لمين هالجوال ؟
مناف ناظره : جوال واحد من العيال
رفعت حاجبها : بالله ؟
مناف : وش تتوقعين انتي ؟
نغم بصوت توضح فيه الغيره : مدري عنك
مناف تناهد واشر ع خشمه : تراها واصله معي هنا ف اعطيني مقفاك اصلح لش .!
نغم نزلت من السياره بقهر وهي تشتم نفسها : انا وش دخلني فيه وبسيارته غبييه ي نغغم غبييه دايم تتجاوزين حدودك معاه دايم .
نظرات مناف لحقتها لما اختفت ومعاد قدر يشوفها تناهد وسرح فيها .
دقايق وقطع عليه : ههييي مناف ؟
لف لها : ها هلا
امل : ساعه وانا اناديك
مناف : م سمعتك لا تسوين لي سالفه .
امل : قلت ل ابوي ؟
مناف : ابوي ب ابها .!
امل : لييش راح ومتى ؟
مناف : بعد الظهر ليش مدري .
امل : طيب………
قاطعها : مصدع وقافله اخلاقي لا تكثرين حكي .!
امل : والله لا اسولف واغني وش دخلك انت ؟؟
مناف : والله لا انزلك هنا
امل : لا تهايط م تقدر
مناف ابتسم وم رد .
.
.
.
عند نغم رجعت للجلسه وجلست بهدوء
دلال : وجهش م يطمن عصب عليش مناف ؟
نغم : لا عاد احد يكلمني ب الشين هادي اللي بدال الكا تسمعون .
هند : لا ابشركم مردغها .
نغم : يخسي يمد يده عليّ
دلال : اجل ؟
ريما : امل وينها ؟
نغم : اخذها وذلف
هند وريما : وين ؟
نغم : المستشفى عشان رجلها
فتون : ايش فيها رجلها
هند : عملو حادث قبل امس المغرب ب الدباب .
ريما : اي وقت متى ؟
هند : يوم سوو العيال سباق دبابات .
ريما : ي عمرررييي عليها
عبير : مين معاها بالحادث ؟؟
هند : نغم
دلال : يعمري الحمد لله ع السلامه
ريما : م تشوفي شر ي بعدي
وطبعاً كل البنات تحمدو لها ب السلامه عدا عبير ك العاده .
واستمرت سوالف البنات المعتاده ونغم مو معهم ابداً تفكيرها كله ب مناف ومنقهره منه وقت م بغى يحّن عليها ووقت م بغى يقسى كأنها لعبه بيده .!
قامت : انا استأذن بنات بروح اريح شوي
دلال : مو قلنا نوم العصر مو كويس ؟؟
ابتسمت لها نغم ب مجامله .
دلال : اجلسي اجلسي والله مره واضح انك متهاوشه مع مناف .
جلست نغم وهي معقده حواجبها ولا ارادي قالت متناسيه وجود عبير : عجزت افهمه ي بنات .
دلال : وعشان كذا منفسه ؟
نغم : ايه
دلال : وكيف عجزتي تفهمينه ؟
قبل تتكلم نغم دق جوالها وعقدت حواجبها .
دلال ناظرت معها ب الجوال : ردي ردي هذا مناف

error: