روايه بنت السيل
الساعه السادسه صباحاً .
وقف مناف عند المسجد ونزل هو ورعد صلوا الفجر وطلعوا .
مناف : ها وين تبيني اوصلك ؟
رعد : ازين فندق ب ابها
مناف : ابشر ب اللي بيوديك اخيس فندق ب ابها
رعد : وابشر ب اللي بيخليك تمشيء من الفندق لين بيتكم كعابي .!!
مناف ضحك بقوه .
رعد يتلفت حوله : اعوذ بالله وربي لو احد شافك ليفكرك سكران
مناف وقف فيه عند الفندق : هذا ازين فندق ب ابها يالله عطني مقفاك
رعد : بابا لا تنسى ان السياره لي اوكيه ؟؟؟
مناف : توكل بس
رعد : ترى والله اخليك تمشيء كعابي هيا اهجد
مناف : مسرع لقطتها .!!
رعد نزل واخذ شنطته واشر ل مناف : اذلف
مناف حرك لبيتهم وهو يالله يشوف من النوم وقف امام بيتهم و طفى السياره ونزل دق الباب ومحد فتح له تناهد وهو يلف ل باب المجلس ودخل منه استغرب الهدوء وتوجه ل مجلس الحريم فتح الباب وكانت الغرفه ظلام والتلفزيون شغال شاف امل وهند ونغم نايمين واشكالهم تضحك : الحمد لله والشكر .
هز راسه بيأس منهم وطلع وسكر الغرفه دخل ل غرفته وبدل ملابسه ورمى حاله ع السرير بتعب ونام .
.
.
.
الساعه اربع العصر .
امل : هيا نغم تأخرنا
نغم : مادري اروح او لا اخاف مناف يهاوشني .!!
ام مناف : لا يممه روحي واستانسي مناف خليه عليّ
نغم عيونها حايره فيهم ماتدري تروح او لا .
هند : يلا
ابومناف : روحي يبه واستانسي م عليك من مناف
نغم قامت بتردد : طيب
امل تهمس لها : والله لا اخليك مُزه ومناف ليموت فيك
خزتها نغم ودخلت للغرفه بهدوء اخذت عبايتها وجزمتها وانتو بكرامه وطلعتت .
هند : يالله استعجلو
امل : انا بكلم يارا
نغم لبست عبايتها ولفت ل هند : اروح ولا لا
هند : لا تعالي ولا تهتمي ل مناف بيني له انك م عليك فيه
نغم مدت شفايفها : والله يصارخ عليّ ويخوفني
هند ظلت شوّي تناظرها : مدري كيف له قلب يهاوشك ياخي شكلك كيوت بسم الله عليك .
استحت نغم واحمّرت خدودها : بلا بشكلك استحيت
هند اخذتها من يدها : يالله يالله نروح ل السياره رطعنا وليد بما فيه الكفايه
اما عند امل سحبت يارا بقوه : يالله تأخرنا ي زق
يارا : كله من الزق مهند بالغصب رضا
امل : يوووه يقهر اخوك
يارا : مع مين ماشين
سحبتها امل ل السياره : ولليييد اخوووي من الرضاع
تعلقت عيون يارا فيه بصدمه هو نفسه نفس الشاب اللي شافته عند المغاسل قبل فتره وكان يكلم ب جواله .
امل : يارا يارا
لف لها : ها هاه ؟
امل : وين سرحتي اعوذ بالله ؟ اركبي خلصينا
طلعت يارا وعيونها معلقه بوليد بشكل واضح قطع عليها دخول نغم وهند ل السياره : السلام عليكم
: وعليكم السلام
وليد بصوت هادي : خلاص ؟
امل : ايه
.
.
بعد خرجتهم بنص ساعه صحى مناف من نومه توضى وصلى كل الصلوات اللي فاتته وطلع لأهله .
مناف : السلام عليكم ؟
ام مناف وابوه : وعليكم السلام
سلم عليهم وجلس : غريبه البيت هجده وين البنات ؟
ام مناف : راحو للكوفيره !!
مناف : ليش في زواج وانا مدري ؟
ام مناف : يقالهم يتزينون للمدرسه
مناف : اهه ” تلفت حوله ” زوجتي وينها ؟؟
ابومناف : راحت معهم !!
مناف رفع حاجبه وقبل يتكلم قال ابوه من جديد : انا سمحت لها
مناف عدل جلسته : ابومناف ودي افهمك شغله ؟؟!!!
ابومناف : سم
مناف : سم الله الشيطان لما تزوجت نغم صارت بذمتي صح ؟ يعني مين المسؤل عنها ؟ انا يعني رجاءً ……
قاطعه ابوه ومد له القهوه : كل تبن وتقهوى بس
مناف اخذها منه : اوك تسلم .!
ابومناف : الله يسلمك وش مسوي مع شغلك ؟!
مناف : ماشي الحال
ام مناف : الله يوفقك يمه
مناف : امين ي بعد عيني الا ليش م رحتي مع البنات وغيرتي الاستايل ترى الوالد يحب التغيير .
استحت امه وحاولت تخفي ابتسامتها .
مناف : والله يمه انصحك تغيرين لان الوالد احسه ناوي يطق عليك الثانيه
ابوه : والله اذا تزوجت الثانيه ف عشان ربي يرزقني ولد صاحي وعاقل .
مناف ضحك لدرجه بانة اسنانه العلويه : انت قصدك ان معاد تبي عيال من امي ؟
م رد ابوه وزاد ضحك مناف : حشرتك .!
ابومناف : ورى م تنقلع دوامك انت
مناف : تبيني اطلع هاه عشان يخلا لكم الجو
استحت امه : مناف انقلع غير لبسك ذا ي قليل الادب كم مره اقولك لا تلبس كذا بالبيت .
مناف : بالله خلوني على راحتي ويبه انت لا تصرف ترى كشفتك تبي تتزوج على امي ي خاين العشره
ابومناف : اول شيء تأدب لا ب الفنجال على وجهك وثاني شيء انا م ملى عيني من بد البنات الا امك .
صفر مناف بحماس : الله الله ي الرومنسيه مقدر انا كذا مقدر
قامت ام مناف : بجيب الشاهي
مناف جلسها : لا والله حلفت م تقومين انا بجيبه ” غمز لأبوه ” خذ راحتك يالغالي .
ضحك مناف بقوه وراح المطبخ جلس ع الطاوله وطلع جواله : خنشوف بن مشعل صحى ولا نايم للحين .!!
دق عليه ولا رد ورجع دق عليه من جديد وقبل يقفل بثواني جاه صوت رعد النايم : خييير ؟؟
مناف : قم قم ورانا شغل
رعد : ترى جايين من مسافه مهيب هينه فكل زق وارجع اخمد
مناف : انا اللحين رئيسك اسجلك تأخير ترى .!!
رعد جللس بعد م كان منسدح : نعم نعم رئيس نفسك ي بابا م في حد رئيس عليّ .!
مناف : غصباً عنك انت بمركزي يعني انا رئيسك .!
رعد : كل زق المركز مب لك ترى في مليون نقيب غيرك فيه .!
مناف : لا مافي
رعد : الا فيه واكبر دليل انا .!
مناف : انت تسمي نفسك نقيب استح على وجهك انا لو منك امشي وانا متلثم اجل ماسك قضيه ثلاث سنوات ومب مغير فيها شيء.!
رعد : ع الاقل م جبت ادله ع الفاضي ي شاطر .
ابومناف من الصاله : ي مناف وين الشاهي ؟!
مناف : لك ساعه وحده بس وامرك والاقيك جاهز تسمع ولا لا وقسماً بالله ان لقيتك نايم ولا م جهزت ان اسجلك غياب يومين .!!
رعد : اذا عينوك رئيس عليّ وقتها سوها .!
مناف : انا حذرتك وانت كل زق .
رعد : كل زق انت .
قفل بوجهه رعد ورجع انسدح وغمض عيونه يبغى ينام ثواني وفتح عيونه من جديد وشوّي وسكرها ورجع فتح عيونه وانقلب للجهه الثانيه وحاول ينام لكن ماش طار نومه .
مسك جواله وفتح قائمة الاسماء ودق رقمها وبعد الرنه الثانيه جاه الرقم مشغول .!
انصدم يعرف غرام مستحيل تعطيه مشغول حتى لو هي زعلانه منه رجع دق وبعد الرنه الثانيه جاه مشغول واستعدل ب جلسته وقبل يدق الثالثه جاه مسج منها كان محتتواه ” رجاءً رعد لا تدق مره ثانيه ”
فتح فمه بصدمه من حكيها ورجع قراه مره ثانيه يتأكد ضرب بيده ع السرير بقوه : والله ان رسيل موسوسه لها ورب الكعبه .!!!
ورجع دق وجاه مشغول ورجع دق ب اصرار وبرضو مشغول ورجع دق لكن هالمره جاه ” ان الرقم المطلوب مغلق ” رمى الجوال بقهر بعيد عنه وصرخ بقهر : الله ياخذ رسيل واللي جاب رسييييل. .
.
.
.
بعد العشاء .
وبعد م رجعو البنات من الكوافيره .
امل : يمممه غطي عيونك ؟
هند سكرة عيون امها .
امل : واحد اثنين ثلاث ترااااااا
كانت قدامها نغم المبتسمه بخفيف ومستحيه واضح .
ام مناف : م شاء تبارك الله حماش الله من عيون الناس ي بنتي
امل : امااااننننه يمممه م بيخق مناف الليله
ام مناف : اي والله بيروح فيها
ضحكت امل بقوه : عاد وربي متحمسه اشوف وجهه لا شاف شكل نغووومه الجديد
ام مناف : قصيتو شعرها ي ويلكم من مناف ؟
امل : لا يمه بس من تحت عشان يطول زياده
ام مناف : جميله ي بنتي الله يحفظك من العين
ابتسمت نغم ونزلة راسها
امل : كيوووووت ودي اكلها ياخي اذا مناف م يبيها انا اخذها
رفعت راسها نغم بصدمه وضحكة بالوقت نفسه .!
ام مناف ضربتها : ايا قليلة الادب يالله انقلعي غرفتك وراك مدرسه
امل : يالله لازم تنكدين علي
نغم : بنات نطلع السطح ؟
هند : لا والله اول شيء الجو واضح ممطر وثاني شيء بنام لان تعبانه وبكرا عندي دوام .!
نغم ناظرة امل اللي قات : والله ودي لكن اخاف يجي مطر وتخرب كشختي ع الفاضي .
ام مناف : لا لا مافي سهر يالله كلكن ل غرفكن انتو ي امل وهند نامو وانتي ي نغم تزيني حق زوجش وانتظريه لين يجي ” غمزت لها وضحكت ”
استحت نغم وراحت ل غرفتها بسرعه من الاحراج ودخلت وسكرة الباب .
ام مناف : لا اشوفكم رايحين لها خلوها تزين ل زوجها هاللحين بيجي .
ابتسمت هند بسخريه : ان شاء الله
امل وهي زامه شفايفها : طيب
.