روايه بنت السيل
بطريقها شافت فتون واقفه مع هديل عند سيارة سامي وقفت شويّ تناظرهم .
وعدلت طرحتها ع راسها ولفت بتمشي وطاحت اغراضها ونزلت تلمها
حست بشخص واقف قدامها ورفعت عيونها ل سامي اللي نزل ل مستواها.
قالت هند بأندفاع : م احتاج مساعده منك اذلف لو سمحت .!
سامي : ومين قالك اني بساعدك ؟
رفعت حاجبها : طيب اذلف
مسك المناكير بيده وقام .
جمعت اللي طاح من اغراضها ولفت له : هاتي ؟
سامي : وشو ؟
هند : المناكير
سامي مد يده : خذيها
لما مدت يدها بتاخذها رفع يده فوق بحيث انها م توصلها
هند : سامي بلا استهبال
سامي : ي شين اسمي على لسانك لا عاد تنطقينه .!
هند : من زينك انت واسمك هاتي المناكير خلصني
سامي ناظرها من فوق ل تحت ورماها عليها ومشى متعيديها رايح ل فتون وهديل .!
انقهرت اول مره احد يتجاهلها وخصوصاً سامي بالعاده هي تمشي وتسيبه مو هو.
_عند البنات
قامت نغم بعد م خلصت شعرها ورتبت شكلها وحطت لها ايلاينر وروج لحمي وبلشر : ها بنات البس او لا
دلال : البسي لان خلاص اللحين الساعه 6 والحريم يجون سبع .
نغم : طيب
طلعت نغم رايحه غرفة امل وهند تلبس لان اصلاً ملابسها هناك .
بطريقها كانت تطقطق بجوالها ولو انه م فيه شبكة ” ي حياة الشقا ”
فجأه من وراها : بووووو.
صرخت : اههه……
حط يده ع فمها بسرعه : اص اص فضحتينا
انفاسها متسارعه عيونها عليه ترمش بسرعه بعدت يده عنها بقوه : غببي انت وش هالمزح الثقل قلبي كان بيوقف
بضحكة قال : سلامة قلبك وين رايحه ؟
نغم عطته ظهرها مكمله طريقها : غرفة امل وهند ب البس واطلع اساعد خالتي .
مناف مشى معها وحاوط كتوفها بيده وكانها واحد من اصحابه : فديتها السنعه !
نغم لفت عليه بنص عين : وش عندك مروق ؟
مناف : عيد يعني م تبيني اروق الا ع الطاري كل عام وانتي بخير
نغم : وانت بصحه وسلامه .
ابتسم لها وابتعد عنها رايح ل مواقف السيارات : انتبهي لنفسك .!
قبل ترد هو مشى مبتعد عنها ظلت تناظر المكان اللي كان فيه هذا اللي قبل امس هاوشها ؟ وصارخ عليها وهددها ؟ .
هزت راسها بيأس وهي تحس انها روقت من روقانه همست بضحكة : وش هالتناقض ي مناف .!
دخلت ل الغرفة بدلت ملابسها وضبطت شعرها واخذت شال وطلعت .
.
.
بالمطبخ .
ريما : تاخذين المويا المغليه وتحطيها هنا معلوم ؟
هزّت الشغاله راسها ب معنى طيب .
دخلت نغم : ها وش سويتي
ريما : الله جابك وزعي معاي الحلا
نغم : الحلا م يلمس حلا ي عمري
ريما : اقول تعالي لا امردغك .
نغم ضحكت بصوت عالي : طيب طيب
ريما : شعندك مروقه مو قبل شوي تنافخين علينا بالغرفه .!
نغم : يختي الروقان من الله وش تبين انتي
ريما شالت كيس الحلا من الارض بأستغراب : طلعي الحلا ووزعيه بصحون انا بروح اللبس بما ان الكل لبس وبرجع اساعدك
نغم : رووحي ي بعد عمرري روووحييي .!
طلعت ريما وهي مستغربه من روقانها المفاجئ .!
ظلت نغم ترتب الحلا ب الصحون وتتمتم ب كلمات اغنيه وتتمايل ومستانسه سمعت ضحك مناف ولفت ع الشباك وهي تشوفه واقف مع جدته اللي معصبه اقتربت من الشباك وتعلقت عيونها فيه وهي تشوفه ميت ضحك وجدته معصبه عليه جات عينه بعينها وابتسم لها .
رجعّت ترتب الحلا ب الصحون وهي مبتسمه ولازالت تسمع جدته تصارخ عليه وهو يضحك .
خلصت اللي بيدها وطلعت مرت من امام مناف وناداها .
مناااف : نغغغغمم
لفت عليه بدون م ترد .
اشر لها تجي عنده وراحت له
نغم : ها ؟
جدته بعصبيه : قشّي زوجك من وجهي
نغم مسكت ضحكتها
مناف : افا افا مليتي مني ؟
جدته : ورى م تروح تلبس انت ؟
مناف رفع يده يناظر ل الساعه : اوف اوف يالله رايح رايح
سحب نغم معاه : تعالي
تعلقت عيونها فيه ونسّت حالها دقات قلبها زادت وهي تتأمله
اما مناف لف عليها ورفع حاجبه لما شافها مفهيه فيه رفع يده واشر لها : ي هووه ؟
نغم نزلت عيونها بسرعه وهي تقول بداخلها ” غبييه غبييه ”
اقترب منها مناف وهو يضحك وغمز لها : م بغيتي تنزلين عيونك ؟
نغم انحرجت : اااا ليش م حلقت ؟
مناف مسح ع ذقنه بيده : بحلق ان شاء الله اذا نزلت ابها .!
نغم : وليش م نزلت ؟
مناف : ما ابغى افارق اجواء الديره مهما يصير .!
ابتسمت له نغم .
مناف اخذها ل السياره : نزلي معاي اغراضي ل غرفة امل وهند
نغم : غرفة امل وهند لا
مناف رفع حاجبه : ليش ؟
نغم بحده : البنات هناك تعال غرفة دلال
مناف : طيب ” مد لها اكياس كثيره ” شليها وانا بلحقك ب الباقي .
اخذتها منه نغم : اوكيه
شال الاكياس الباقيه ولحق نغم ل الغرفه .
طرح اغراضه ع السرير : بتروش بسرعه م بقى شيء ع الصلاه انتي جهزي ملابسي .!
قبل حتى تنطق طيب دخل ل الحمام ” وانتو بكرامه ” وتركها .
تناهدت وطلعت ثوبه وشماغه وجهزت عطره وجزمته ” وانتو بكرامه ” وساعته كل شيء ضبطته له .
طلع من الحمام وهو ينشف شعره واخذ الثوب ولبسه خلص وتوجه ل المرايا يرتب الشماغ ويضبطه .
نغم : ساعتك
لف عليها وابتسم واخذها وركبها .
جلس ع السرير ولبس جزمته وقام : نسيت شيء ؟
قربت منّه ومدت العطر اخذه منها وابتسم : هذا اهم شيء .
نغم : جوالك ؟
مناف : في المجلس
نغم : اوكيه كذا جاهز
القى نظره اخيره على شكله وتوجه للباب وفجإه لف : الكبك ؟
نغم شهقت : نسيته
مناف : جيبيه جيبيه بسرعه
نغم تدور بين الاكياس : ويينننه مناف ؟
مناف : تاخرت ي بنتت عجلي
نغغم : م حصلته
مناف : يعني وين ذلف مثلا ؟
نغم طيحت الكراتين اللي ع السرير ل الارض : لقققيييته لقييته
مناف : هاتيه
مشت ب تجاهه لكن فجأه اختل توازنها بسبب الكراتين المرميه وحسّت انها بتطيح سكرت عيونها ك ردت فعل .
ثواني وقال مناف بضحكة : سلامات
نغم رفعت عيونها له وهي بين ايديه : طحت ؟
مناف : طحتي بحضني