روايه بنت السيل

بغرفة مهند كان منسدح ع ظهره ويفكر بأمل تذكر لما اخذها ع المستشفى بالظهر وكيف خاف عليها ابتسم لما تذكر تكشيرتها بوجهه لما طلعت من غرفة الدكتوره وم حصلت يارا.
نرجع للموقف.
” طلعت امل من غرفة الممرضه بعد م اخذت وصفت الدواء كان امامها مهند اللي جالس على كراسي الانتظار وفز بمجرد م شافها طلعت من الغرفه.
مهند : كيف يدك
امل بهمس : ًكويسه
مهند : ايش سبب الهوشه ؟
امل : انت
مهند بصدمه : انا ؟
امل : ايه انت اصلا تدري انت مصيبه من عرفتك وانا م ارتحت من عرفتك وانا بحرب بيني وبين ذاتي واللحين حرب مع حبيباتك جعل الله ياخذك وياخذهن.
مهند : حبيباتي ؟ يكون بعلمك اني م عندي غير حبيبه واحده وهي انتي.
امل بقهر وتهور صرخت فيه : مين قال اني حبيبتك ؟ ولا اتشرف اصلا
مهند : فديت المعصبين انا
امل : كل زق
مهند : عيب ي بابا هالالفاظ م تقولينها لحبيبك
فتحت عيونها بصدمه ومسكت نفسها لا ترد عليه لانها شافت يارا جايه.
مهند همس لها قبل تجي يارا : ي جعلني فدوه للغيورين انا.
استغفرت بينها وبين نفسها وحاولت تهدي حالها لا تنفضح مع اخته.”
صحى مهند من سرحانه على صوت شباكها اللي انفتح بقوه
م تحرك من مكانه لين سمع همسها : ممههننند
قام وهو عاض شفايفه وطل من الشباك : لبيه جعل م يناديني غيرك
امل اشاحت بوجهها عنه وتخبت ورى الستاره : ليش م تخلي يارا تغيب ؟
مهند : لو ادري ان بغيابها بسمع صوتك كان رفضت زياده
امل : خلها تغيب وبس
مهند تناهد : هوشتك مع لجين اليوم وش سببها ؟
امل بسخريه : مسرع قالت لك ؟
مهند ابتسم بسخريه : تعرفين لازم اخذ اخبارها واكلمها كل دقيقه
امل بقهر : بحريقه انت وياها
مهند : منجدك ؟ انا اكلمها ؟ امل وش فيك انتي اذا قالت لك اي شيء تصدقيها والله اخر حكي كان بيننا يوم هي بالمتسشفى
امل : كذاب هي حلفت
مهند : واذا حلفت يعيوني تكذب بس عشان تقهرك قالت كذا م حاكيتها ولا اعرفها الا بالمستشفى
امل : اساسا م يهمني
مهند : زينها الغيرانه
امل : خل يارا تغيب وبس
ابتعدت عن الشباك بتسكره ومهند يتناهد وبهمس : ي حبني لك.
بعد م سكرة امل شباكها ومهند سكر شباكه طلع ل يارا الجالسه بالصاله : م سويتي قهوه ؟
يارا : لا
مهند : قومي قومي سوي لي اذا تبين تغيبين بكره
يارا نقزت بفرح : احللف ؟
مهند قام : ولا اقولك ما ابغى خلاص بنام
يارا بقهر : يعني اداوم
مهند : لا خلاص غيبي مو مشكله
يارا بفرح : يااااس
نقزت بسرعه للمطبخ اخذت جوالها ولقت رساله من امل محتواها ” ياكل زق ”
ردت عليها بان مهند وافق وهي مستانسه.
.
.
الصبّح.
عند هند جهزت القهوه والشاهي والفطور وفرشة لهم فرشه بالحوش وراحت لامها.
هند : امي
لفت لها امها : ها
هند : تعالي الحوش جهزت القهوه والفطور
امها : عليك بالعافيه يمي افطرنا انا وابوك الصبح قبل يطلع
هند : اجل بروح اصحي امل ونغم
امها : مسكينه نغم كانت صاحيه الفجر مسهرها بسام
هند : يمه اسبقيني الحوش لين اصحيهم وبجيك اقعدي معاي لين يصحون تعرفينهم يطولون.
امها : اجل روحي وانا بسبقك
توجهت هند ل غرفة مناف وطقت الباب بشويش ثم فتحته شافت نغم نايمه وبحضنها بسام ، ابتسمت وقربت منها وجلست على حافة السرير.
هند تقلد صوت مناف : نغغم ي بنت نغم
نغم بدون م تفتح عيونها : هند انقلعي ماني رايقه لك
ضحكت هند بقوه : اقول قومي الساعه تسع والاجواء خطيره
نغم : هند امانه ابعدي والله سهرانه
هند : وليش تسهرين ومناف مو فيه ” بعد حكيها ضحكت بقوه”
نغم : بسوم سهرني
هند : هيا قومي انفداك افطري معاي وتقهوي
نغم : يصير خير بس انتي اطلعي من الغرفه
قامت هند وتركت الضو مفتوح وراحت تصحي امل.
تأففت نغم بضيق وقامت ل الضو سكرته ورجعت انسدحت وقبل تسكر عيونها شافت جوالها وسحبته وبمجرد م فتحته وصلتها رساله من مناف محتواها ” صباح الخير”
دق قلبها بقوه وفرحت فرحه عظيمه وكيف م تفرح ومناف مصبّح عليها ، جاها تأنيب ضمير انه مرسلها من نص ساعه ولا حصل رد.
استعدلت بجلستها واخذت الجوال بين ايديها وكتبت : صباح النور
م كانت ابداً متوقعه تشوف ال”متصل الان” من مناف لانها تعرفه مشغول.
رد لها برساله ” ايش مسويه وكيف بسام ؟”
احتارت ايش تكتب وظلت ثواني تفكر لما انصدمت باسم مناف على الشاشه وانه يدق عليها .
بلعت ريقها وتوترت وقلبها تزداد دقاته ، تنفست بهدوء وردت : الوو
مناف : صباح الخير مره ثانيه
نغم بهمس : صباح النور
مناف : ايش اخباركم وايش مسوين انتي وبسام؟
فرحت لانه سأل عنها وردت : تمام انت كيفك
مناف : انا عال العال
نغم بهمس : ان شاء الله دوم شكلك مروق
مناف : وكيف م اروق وانا مصبّح بصوتش
انحرجت ووجهها قلب احمر وم عرفت ترد.
ضحك مناف بقوه وقال : كنت بحلف اللحين ان وجهك احمر
نغم بهمس : م دمت تدري تحرجني ليه ؟
مناف ضحك : مين قال اني ادري؟!
سكتت نغم م عندها رد .
مناف : ايوه بسام ازعجك ولا شيء لا سمح الله؟
نغم : م خلاني انام البارح اسهرني
مناف : ي عمري بالله ؟
نغم : ايه
مناف : تحملي لين اجي
نغم : طيب
مناف : يالله ابوي انا اسيبك مع السلامه
نغم : باي
سكر منها مناف وهو شايل همها وبانه يكون بسام متعبها بلع ريقه ولف ل رعد النايم بالسرير الثاني وشكله مبهذل هّز راسه بيأس وقام بدل ملابسه وطلع.
.
.
بالشمّال
جالسه رسيل ع الطاوله بالكفتيريا بيدها روايه وتقرا حست بغرام لما جلست وطنشتها.
غرام : السلام عليكم
م ردت عليها رسيل ولا اعتبرتها موجوده
غرام : السلام لله ي رسيل
رسيل : وعليكم السلام
غرام : اتركي هالكتاب بقولك شيء
رسيل : م بيننا شيء انا وانتي.
غرام : ادري م بيننا شيء ومعجبني ان م بيننا شيء لكن اللي بقوله لك من باب انك بنت عمي
رسيل نزلة الكتاب ع الطاوله وتاففت : اخلصي قولي وش عندك
غرام ابتسمت بسخريه : جايه اعزمك الخميس ملكتي حياكم.
رسيل فتحت فمها بصدمه وهمست : رعد ؟؟
غرام تناهدت : الله يوفقه رعد ويرزقه بنت الحلال اللي تسعده يارب انا انخطبت قبل فتره والاسبوع اللي فات استخرت وارتحت وردينا الموافقه وشوفتي كانت يوم الجمعه .
ناظرتها رسيل بصدمه وهمست : كذابه ؟
رفعت كم البلوزه غرام لرسيل : شوفي مكان التحليل.
ابتسمت رسيل بقهر : وعمار ؟
ابتسمت غرام : عمار عاف الزواج بكبره من بعد اسيل وابوي عاف قربكم بكبره م عاد نبّي منكم شيء.
رسيل : تحسبينا ميتين عليكم يعني ؟ بحريقه ي ابوي وبعدين بعد ايش عفتوا قربنا بعد م فقدنا اسيل وتجنن علينا رعد.
غرام : هذا المكتوب وهذا القدر.
رسيل : دخل ابوك لحياتنا ولعب فينا لعب وبعد م تاكد باننا تشتتنا قال عاف قربنا ؟ الله حسيبكم ي غرام.
شالت رسيل شنطتها وروايتها وقامت بقهر وطلعت من الكفتيريا.
غرام تناهدت : آآآآآه ي رعد مو كاتب لنا الله نجتمع “تناهدت من جديد ” بعد حب استمر خمس سنوات افترقنا صدق دنيا.
.
.
عند امل.
قامت من النوم ثم توضت وصلت وطلعت لاهلها للحوش.
امل : صباح الخير
الكل : صباح النور
امل : الجو حلو مره اليوم
نغم : ممكن تمطر ترى
هند : وش رايكم نطلع ؟
امل : وين نطلع ي حسره ومناف مو فيه وابوي بالمؤوسسه
هند : كلمي وليد
امل : يمكن انه بالجامعه بكلم سامي
لفت لها هند : هه هه هه مره فله نسيتي ان سامي بالدوره العسكريه.
امل : اهه صح نسيت تصدقين لا اجل بدق على وليد
هند : دقي دقي لا اهفك بالفنجال ذا
امل رفعت جوالها ودقت على وليد ثواني وجاها صوته الرايق : الوو
امل : سلام
وليد : هلا بالصوت وراعيته ي مرحبا والله
امل : الله يحييك ي رب وش اخبارك ي اخوي
وليد : الله يسلمك ي اختي بخير وانتي وش اخبارك ؟
امل : الحمد لله بخير ي عيني انت فاضي ؟
وليد : ايه فاضي وش تبغين ؟
امل : م عندك دوام بالجامعه اليوم ؟
وليد : نسحب ع الجامعه عشانك ي قلبي بس انتي امري ؟
امل : م يامر عليك ظالم فديتك انت تعرف بان مناف مسافر صح ؟
وليد : ايه ؟
امل : نبغى نطلع انا وهند والبنات وم عندنا احد يطلعنا
وليد : ووين تبون تطلعون ان شاء الله؟
امل : وين يعني الحديقه اكيد
وليد : مع اني م كنت ناوي اوافق واطلعكم بس يالله نص ساعه امركم والاقيكم جاهزين
امل : ي عمري فديتك اوك مع السلامه.
هند : ونااااسه م كنت متوقعه يوافق
امل : يالله قومي قومي نتجهز وكلمي دلال معاك
امها : دلال طلعت مع زوجها.
امل : م شاء الله اجل يالله نغم قومي وش تنتظرين
نغم : مارح اروح انا م كلمت مناف
تكتفت امل : لايكون بتستأذنين منه ؟
امها : ايه بتستأذن هذي المره السنعه اللي تستأذن من زوجها
امل : لو يموت م استأذنت منه يخسي
هند : يمه كلميه انتي يمكن يوافق
امها ناظرت نغم : روحي تجهزي انا بحاكيه
نغم قامت : اوكيه
امها : لا تاخذين بسام خليه معاي روحي واستانسي يمه
باست راسها نغم : تسلمين يمه
دخلوا البنات ل جوه وهند لفت لامل : دقي على يارا تجي معانا
امل : اي والله ذكرتيني ي عمري والله بكلمها.
.
.
الاضافات اللي جتني بالانستقرام والرسائل اللي بالخاص لطلب قبول الاضافه اكثر من المتابعين اللي يعلقون هنا ،لطفاً ياصحاب تفاعلو ع الروايه عشان اختمها بسرعه ونبدا سوا ننزل روايه جديده بالانستقرام ❤.

error: