روايه بنت السيل
عند نغم دخلت للغرفه وسكرة ع نفسها وهي بتموت من الاحراج تقدمة للمرايه وهي تشوف بياضها قلب حمار من الحيا ابتسمت وهي ببالها تقول ” ياترى راح ينعجب فيني مناف ولا لا ؟ ”
ناظرة شعرها اللي قصو لها اطرافه بشكل جميل ومتناسق وصبغوا لها نهايته بلون الشوكلاته المتناسب مع سواد شعرها تأملة بشرتها اللي زاد بياضها وتفتحها وحواجبها اللي رتبوها لها بشكل جميل فعلاً زادت حلاوه ابتسمت بغرور ” بيعجبه وغصب عنه ”
ابتعدت عن المرايه وراحت ل المكتب اللي بزاوية الغرفه الا وهو مكتب مناف !!
جلست ع الكرسي وصارت تتأمل المكتب سحبت لها ورقه وقلم وصارت تشخبط بملل وتكتب اسمها واسمه وتشطب عليها لين حست بملل ورمت القلم ونزلة راسها ع الطاوله ونامت .
صحاها من نومها قطرات المطر اللي تضرب ع الشباك والمكيف بخفيف .
فتحت عيونها شوّي شوّي وبكسل ترمش لما تحققت الرؤيا عندها وفزت ل الشباك : يالله مططططر
تتأمل المطر ب لهفه وكأنها لها دهر م شافته لفت وطاحت عينها ع الساعه وكانة 12 وربع صباحاً حست بخيبه وقهر من نفسها تنتظره من العشاء واللحين منتصف الليل ولا جاء .
طلعت من الغرفه رايحه غرفة امل بس جذبها صوت التلفزيون بالصاله توجهة له ع امل يكون مناف موجود لكن خابت هقاويها من جديد كانت الصاله فاضيه تماماً سكرة التلفزيون وتوجهة ل الضو ب تطفيه لكن وقفت عيونها ع الشباك وتحديداً على مناف اللي واقف بنص الحوش وماد يديه وكأنه يبغى يضم المطر وابتسامتة مرسومه على شفايفه .
دق قلبها بقوه وهي تقرب من الشباك وتتأمله وقفته وطوله وهيبته عضت شفايفها : الغبي بيمرض .
توجهة للباب وفتحته وتخبت وراه عشان المطر ونادت بصوت ناعم : مناف .
اما عند مناف كان مغمض عيونه ومستمتع بالمطر اللي ينزل عليه وقد ايش يحب المطر وخصوصاً مطر الليل قطع عليه سرحانه وهيمانه ب المطر صوتها الناعم تناديه بأسمه .
فتح عيونه وابتسم لها بدون م يرد
نغم : مناف تعال بتمرض
مناف يدور : احساس جممميييل
نغم : يالله ادخل
مناف توجهه لها وعلى وجهه ابتسامة خبث طلع اول درجتين ومد يده لها : بزلق امسكيني
بكل برائه مدة يدها وسحبها بقوه لدرجه ضربة بصدره وضحكاته تتعالى .
رفعت عينها له بصدمه : لااااا
مناف صار يرفعها من كتوفها ( زي لما نشيل الاطفال ) ويدور فيها وهي تصارخ وتتعلق برقبته زياده .
وقف وصار يضحك : ي خوااااففففه
نغم بقهر : حرام عليك شعري توي مستشورته .!!
مناف بضحكة : شعرش حلو سواً استشورتيه او لا .!
نغم : كذذذاااب
دوى صوت رعد ب المكان وبسرعه نغم ضمت مناف : الله يخليك خلينا ندخل
مناف همس : سبحان من سبح الرعد ب اسمه والملائكة من خيفته ، خلاص ي الخوافه ابعدي عني .!!!
نغم لا زالت ضامته ومتعلقه برقبته نطقت بدلع : لااا
شالها مناف ودخل فيها ل جوا : خلاص دخلنا سيبيني .!
نغم بدلع وكأنها مرتاحه بحضنه همست : لا
مناف بشوّي حّده : نغغم ؟
ابتعدت عنه ب ومدت شفايفها بزعل .
تأملها مناف وتوه يلاحظ هالتغير بشكلها اقترب منها ورفع وجهها ب اصابعه وهو يتأمل عيونها اللي اسرته وصار ينقل نظراته م بين عيونها وتفاصيل وجهها اقترب منها اكثر وهو غارق ب سواد عيونها نزل نظراته ل شفايفها وارتبك ورجع رفع عيونه ل عيونها وهو يتعمق فيها .
كان احساس نغم مغطي ع تفكيرها وتركيزها ، أللهفه اللي تحس فيها تجاه مناف م سمحت لها تفكر بأنها تبعد عنه حتى.
تناهد وهو ناسي حاله وناسي ان اللي بين ايديه نغم اقترب اكثر ونزل راسه لها زياده لما حست ب انفاسه تلفح وجهها وابتعد بسرعه لما صارخت نغم : يماااه
ابتعد مناف ب فجعه وهو يناظر حوله ظلااام دامس عرف ان الكهرب طفت
ضمته نغم وتمسكت فيه : مناااف خايفه
مناف : مافي شيء تخافين منه اهجدي
نغم : م احب الظلام اخاف
مناف : طيب اهجدي واسكتي شوّي وتشتغل
وصار يمشيء بشويش لما وصل للكنب وجلس وطبعاً نغم لازالت حاظنته .
مناف : خلاص نغم بعدي بروحي غرقان انا تزيديني انتي .!
نغم بهمس : م ببعد لين تشتغل الكهرب
تناهد مناف : وين جوالك ؟
نغم بهمس وراسها ع صدره : بالغرفه وش تبي منه
مناف : ابغى ابدل جوالي تركته ب السياره
نغم م ودت عليه وهي تتمسك فيه زياده
بعدها عنه مناف لان قربها مسبب له توتر بقلبه وقام .
نغم : وين بتروح
مناف : ببدل ملابسي تجين معاي ؟
استحت نغم وماردت عليه .
راح للغرفه ونغم بتموت من خوفها وبقلبها تقول ” يارب تشتغل يارب هاللحين ”
دقايق ورجع مناف : رجاءٍ لا تقربين مني انتي غرقانهه وبتغرقيني معاك
نغم : لا ي قلبي معليش انت اللي غرقتني وطلعتني معاك
مناف : شوفي الغرفه روحي بدلي انا تركت نور الكشاف شغال
نغم : لا اخاف
مناف : بكيفك بس لا تقربيني رجاءاً
نغم : ابغى اروح
مناف : طب روحي
نغم : اقولك اخاف
مناف بخبث : وش رايك اجي معاك
نغم همست : كل زق
مناف رفع حاجبه : ايش
قامت نغم : ولاشيء
راحت للغرفه بتردد وهي خايفه ولا وصلت نص الصاله الا والكهرب اشتغل
صرخت بفرح : يسسسس
وراحت للغرفه جري ونظرات مناف تتبعها وقلبه يدق بقوه واحساسه تجاهها متلخبط .
.
.
الصباح
صحّت امل من نومها وفزت ل الشباك تتأمل الجو غسلت وجهها وطلعت الصاله .
كان منااف نايم ع الكنب وهو جالس ونغم بالمطبخ .
صرخت امل : مناااافففففف
فتح عيونه وعقد حواجبه : اعوذ بالله
بسرعه راحت له ورمت نفسها بحضنه : يومييين ي زق ووحشتني
مناف باس راسها : م فقدتك الحمد لله
امل ضحكت : كل زق
مناف : يالله يالله عدلي هالكشه وراش مدرسه
امل ترمش بعبط : مارح اداوم
مناف بحده : نععم ؟ م كان اتفاقنا كذا ي امل ؟!!
امل : وش كان اتفاقنا ؟
مناف : تغيبين الاسبوع الاخير وتداومين الاسبوع الاول .!!
امل : مذكر اني اتفقت معك على شيء زي كذا ؟؟!!
مناف دفها من حضنه : وربي ي امل مو رايق لش اللحين تلبسين وتعدلين هالخشه واوصلك لمدرستك زي ال###
امل : كل زق هذا اول شيء ثاني شيء انا بداوم مو خوف منك لا سمح الله بس عشان مو امل اللي تخلف بوعدها
تقدمت نغم اللي كانت ب المطبخ ومدت لمناف العصير : تفضل
اخذه منها مناف : شكرا
امل تناظر نغم بفهاوه وهمست لها : تفضل ؟؟؟؟؟
مناف دف امل : انقلعي لا افتري فيك اللحين
راحت امل وجلست مكانها نغم وعيونها عليه وقلبها يدق بقوه بتموت من خوفها عليه : كيف تحس نفسك اللحين ؟
مناف نزل كاس العصير ع الطاوله ورجع سند نفسه ع الكنب وهو يسكر عيونه بتعب : دايخ شوي .!
نغم : م نفع العصير يعني ؟؟
مناف م رد عليها .
مدت يدها ل جبينه تشوف حرارته على طلعت ام مناف من غرفتها : منااف ؟؟
فتح عيونه بكسل : امري يمه ؟
جلست جنبه امه من الجهه الثانيه : وش فيك يمه تعبان ؟؟
مناف بلع ريقه : شوية دوخه بس لا تشيلي هم .
امل واقفه عند باب غرفتها : يمكن حامل ههههههههههههههههههههه
مناف م رد عليها وامها عطتها نظره .
نغم : يمكن من الجوع ؟
ام مناف : ايه يمه صح انت م اكلت برا يوم طلعت ؟؟
مناف بينه وبين نفسه ” كله من رعد الله يلعن شكله ” : لا م اكلت
قامت نغم ومسكتها ام مناف : خذيه ل غرفتكم وانا بعمل له اكل واجيبه.