روايه بنت السيل
البارت الثالث .
مناف : سلام ” عطاه ظهره ماشيء ”
: ااا اقول مناف
لف له : هلا
: فيه ملعب كوره هنا ؟
مناف : اي تلاقيه قدام الكفتيريا اللي بأول الحاره
: شكراً
مناف : انت شسمك ؟
: مهند
مناف : ارحب ي مهند وترى العيال يتجمعون من الساعه ثلاثه ويتفرقون ع المغرب .
مهند : انت معاهم ؟
مناف حك راسه بأحراج : لا والله عشان دوامي م يسمح لي
مهند : طيب اذا كنت فاضي تعال لي نسولف لان مافي الا انا والوالده واختي واذا عندك خوات جيبهم يسولفون مع اختي .
مناف : ابشر بكلم خواتي يجون مع امي العصر واذا فاضي المغرب بمرك ونطلع اتفقنا ؟
مهند : اوكيه
مناف : يالله سلام .
دخل مناف بيتهم ومهند دخل بيتهم .
امل فزت بوجهه : ها كيف الجيران ؟
مناف : اعوذ بالله ” لف لامه ” يقولون حياك .
امه : متى بتطلع تجيب لي الحلا والمعجنات ؟
مناف : بعد الغداء ان شاء الله امل روحي مع امي العصر .
امل : ليش ؟
مناف : عشان الولد قالي انه مافي غيره هو وامه واخته وطلبني اجيبكم لان اخته تمل لحالها .
امل : يصير خير
امه : م عرفت اسمه ؟
مناف : مهند
امل : اما يشبه مهند التركي طيب ؟
ضحك مناف : لا لا تطمني سعودي اصل .
امل : يشبهك ؟ عاد اذا يشبهك اعوذ بالله
مناف : تلايطي بس انا ببدل ملابسي وبرجع اتغداء
امه : بالله معاك صحى لي هند ونغم نايمات بغرفة الجلوس
مناف : حاظر
دخل غرفة الجلوس كانت بارده
مناف : تماسيح مو بنات اعوذ بالله وش هالبرد .
قفل المكيف وشغل الضوا : هنننددد قوووممممي
قرب منها ودفها بجزمته : ابوهنود قوممي
فتحت نص عينها : قسم بالله لو م بعدت لا اوكلك هالجزمه .
مناف : هههههههههههههههههههههههه
نزل لمستواها وسحبها ووقفها : يالله قومي غسلي وجهك وتغدي
هند دفت يده : ماابغىى انقلع عني .
مناف سحبها للمغسله ودخل يده تحت المويه ورشها بوجهها .
هند : الله يل*** ي كلللب ي حمااار ي وصخ
مناف تركها وراح لنغم نزل لمستواها وهزها ع خفيف : نغم نغم قومي
دفت يده ولفت عطته ظهرها .
هند من وراه بقهر : اي عشانها زوجتك م خذتها للمغسله وكبيت بوجهها مويه ولا حركتها بجزمتك
ضحك مناف لما بانت صفت اسنانه العلويه : هذا لاني امون عليك سويت كذا
هند : ومين قالك انك تمون علي ؟
ضحك مناف من جديد بصوت عالي : وتدرين وش بسوي لنغم عشانها زوجتي بشيلها وبوديها للغرفه تكمل نومها هههههههههههههههههه.
هند بقهر : كل تراب و**** ي معفن ي طوووط
ضحك مناف زياده اما هند خذت علبه المويا ورمتها بوجهه وهربت لغرفتها .
مناف ناظر نغم : بننننت قووومي ي نغغغم .
نغم بهدوء : مابغى اقوم ياخي ابعد عني
مناف : لا بتقومين وانتي م تشوفين الدرب
نغم : مو بكيفك مابغى اقوم انا حره
مناف قام وسحبها من يدها وقومها واخذها غصب للمغسله : الظاهر م ينفع معاك الطيب .
نغم : بعععد لاااا لااا دخيلك بيروح النوم لا تكفففى
لما شافت انه م في مفر منه خبت وجهها بصدره اما هو جمد بمكانه .
..
ثواني ثم تنحنح : خلاص مو مغسل وجهك تطمني .
نغم بهمس : احلف ؟
مناف : والله
بعدت عنه .
مناف : غسلي وتعالي ابغى اشوفش مرزوزه قدام ع السفر
بمجرد م ابتعد تناهدت وهمست : يمه ي ريحة عطره تدوخ .
.
.
ع العصر بعد م جاب مناف الحلا والاشياء الباقيه دخل غرفته .
كانت نغم متمدده ع الكنب قدام التلفزيون ومكشره .
نغم : ملل
مناف : امي بتطلع للجيران روحي معها
نغم : مابغى بعدين م عندي ملابس مناسبه
مناف : الخميس انزلك السوق .
نغم بتردد : سولف معاي
مناف : مو فاضي لش بنام
نغم : تلعب معاي بلاستيشن
مناف صغر عيونه فيها : تعرفين ؟
نغم : اتعلم
مناف تثاوب : اذا م بتطلعين صحيني المغرب ولا اسمع لك صوت
نغم : بكيفك تكتمني ؟
مناف بحده : خيير ؟
نغم : ولا شيء
مناف : سكري الضو واطلعي والمغرب صحيني
نغم : طيب .
بصاله امل تزبط نفسها عشان تروح للجيران .
جلست جنبها نغم بتأفف .
امل : وش فيك ؟
نغم : طفشانه
امل : اقول وش رايك اركب عدسات زرقا ولا موف ؟
نغم : موف .
امل فتحتها وركبتها وصارت ترمش اكثر من مره : ها كيف ؟
نغم : تجننين .
قامت امل ولبست عباتها وراحت لإمها المطبخ : يالله يمه مشينا ؟
امها : امسكي هالحلا والقهوه واسبقيني بلبس عباتي وبلحقك
امل : طيب .
غطت وجهها وخذت الحلا والقهوه وطلعت لبيت جيرانهم
وقفت قدام الباب وطاحت غطاتها ورفعت يدها بتعدلها بس الباب انفتح .
عند مهند فتح الباب مستعجل وتفاجأ فيها رمش اكثر من مره وهو يقول بباله ادميه ولا ملاك ؟ .
صد عنها لما ادرك ان نظرته هذي حرام : شتبغين ؟
امل : ااا حنا الجيران ” تإشر على بيتهم برجفه ” جاييـ…
قاطعها بعصبيه وشراسه : غطي وجهك .
برجفه غطت وجهها وعيونها تمتلي بالدموع .
بعد مهند عن الباب وقال : ادخلي حياك يارا الجيران جوو .
طلع وهي دخلت .
يارا : هلا والله تو م نور البيت
امل والرجفه واضحه بصوتها : هلا فيك .
يارا : شفيك خايفه حبيبتي ؟
امل : ااا ولا شيء
يارا : مهند خوفك ؟
امل : لا لا بس عشان .
ضحكت يارا : اعذريه مستعجل المستشفى دق عليه .
امل تفسخ عباتها : ايش عنده بالمستشفى ؟
يارا بإبتسامه : دكتور .
امل : م شاء الله الله يحفضه لكم .
يارا : امين وياك الا امك وينها
امل : جااايه اللحين
يارا : حياك ادخلي . .
.
.
المغرب دخلت للغرفه بهدوء وشغلت الضو نص شعرها نازل ع وجهها وماده شفايفها بزعل وقفت عند راس مناف نايم والفراش حوسه .
نغم : هذا شكل ادمي نايم ؟ اعوذ بالله بس ي مناااف قوووم مناااف
انقلب ع جهه الثانيه : طيب
نغم : لو رحت مارح ارجع مره ثانيه يالله قووومم بسررعهه
مد يده واخذ جواله من على الكومدينه ناظر الساعه ورماه بدون م يقفله وقام يتوضى عشان يصلي المغرب .
اول م دخل للحمام “وانتو بكرامة ” نقزت ع السرير وخذت جواله .
اول شيء تصفحت البرامج بدون م تدخلها بعدين فتحت الانستا تصفحت حسابه وكل م شافت بنت خاقه عند صوره تنقهر يعني مهما يكون هو زوجها هذي الغيره فطره بالانثى لو كان الرجل م يعني لها شيء فتحت الخاص وهي تشوف مسجات مفتوحه بدون رد ل كثثثييير بنات معجبين وكثير يتغزلون ومسجات مو مفتوحه و طلعت من الخاص وهي بتموت غبن طلعت من البرنامج ودخلت ل تويتر كانو متابعينه فيه اقل من الانستا بس برضوا عنده معجبين فتحت الخاص ع طول وهي تشوف كلامه مع اصحابه عن المباريات وحتى انه يناقش بنات قطع عليها صوته .
مناف : وش رايك اذا خلصتي تحطيه بالشاحن .
خافت والخوف بان بوجهها بلعت ريقها ومدت له الجوال .
اخذه من يدها بقوه : لو يدك انمدت لأغراضي مره ثانيه والله لا اكسرها !
نغم بلعت ريقها وتظاهرت بالقوه : م سويت شيء غلط
مناف : لا ي شيخه تفتشين جوالي عيني عينك ولا سويتي شيء غلط
نغم : ل هالدرجه بجوالك شيء خطير م ودك اشوفه ؟
.