رواية صدفه جعلتني أدمنك

#الحلقةالخامسهوالعشرون
.
.
.
.
.
.
لا اسمح بنشرها بدون اسمي الكاتب:Arhima Alagory قراءة ممتعه للجميع
.
.
.
.
.
عند عمتي فتحيه
اسماء:هيا يا دعاء خشي راجل يرجا من امبدري
دعاء:فكيني
اسماء:شن فكيني صبي
جتها عزيزه:صبي بسرعه البسي وشاح وخشي ع راجل
دعاء:متحشمه وخايفه
اسماء:ما يبش ياكلك هو
دعاء:باه وصبت وخذت قهوة وخشت
دعاء:سلام عليكم
شاب:صابلها عليك سلام
دعاء:تفضل
شاب:تسلمي
دعاء:ابتسمت تسلم
شاب:انا اسمي عادل اكيده تعرفيني
دعاء:من ما يعرفش عادل وايام طفوله في شارع
عادل:ابتسم باهي شن نطلبي شروطك ولي تبيها
دعاء:شي بس نبي نكمل قرايتي ونشتغل
عادل:حاضر في حاجه اخره
دعاء:لا خلاص
عادل:انا عندي تكوني صرايحه معايا وكلمتي ما تنكسرش ولي يصير بينا يقعد بينا
دعاء:حاضر
عادل:تلفونك وين
دعاء:في دار كنك
عادل:طلع فونه امسكي سجلي رقمك
دعاء :سجلت رقمها
عادل:رنيت عليك توا تلقي رقمي تبي حاجه رني عليا تمام
دعاء:شكرا
عادل:عليش شكرا بلا رسميات خلاص
دعاء:تمام
وشرب عادل قهوة وطلع
عادل:دعاء كلمي امي وبنات
دعاء:حاضر
خشت دعاء
دعاء:اعميمه قالك عادل هيا
جرتهم:هيا
جتها اسماء: بدينا اعميمه وجو
دعاء:بلا براده
اسماء:قوليلي شن رايك في عريس
دعاء:ع اساس ما تعرفش
اسماء:عرفته بس ليا زمان ماشفته
دعاء:اكويس
اسماء:اكويس تي هو من قبل طرف
دعاء:خلاص عرفته طرف عليش تسالي
اسماء:عليك نكد عندك
جت عمتي فتحيه
كنكم انتو
دعاء:شي هذي تقصقص
فتحيه:بلا كلام فاضي انتي وياها
دعاء:انا شن دخلني وخشت دعاء متعقده وخت فونها ونسيت تسجل رقم

عندنا في حوش
رنت عليا ندي
انا:الو غلاي
ندي:شنجوك
انا:تمام وانتي
ندي:تمام التمام
انا:دوم يارب
ندي:اين انتي
انا:في المنزل
ندي:هل اتي لي اخذك معي
انا:الي اين
ندي:الي سندس
انا:لالا
ندي:عليش كنك
انا:مانبش
ندي:عيب بنت صحبتنا وما عندهش خوات وفرحها بعد كم يوم توا تزعل منك
انا:والله ما عندي نيه مانبش
ندي:براحتك
انا:باي
ندي:باي
وسكرت
ماما:من هذي
انا:ندي
ماما:كنها
انا:تبيني نمشي معاها لسندس
ماما:وامشي معاها
انا:ماعندش نيه
ماما:رهوفه بنيتي بابا الله يرحمه ويسامحه وحزن في قلب انتي لزام تردي حياتك الاولى مش توا بكرى مش بكرى سنه الجايه يعني سيور حزنك منتهى بس صدقيني يقاعد جرح في قلبك طول العمر اضحكي ولعبي مع ناس هذي اختك انتي قلتيلها ديري فرحك امشي بيش تعرف انك فرحانه معاها
انا:بس يا ماما
ماما:قطعتني سلم غزالتي امشي البسي وكلمي ندي تجيك وباتك الله يرحمه ما يحبش الحزن وانتي بذات ما يحبش يشوفك زعلانه
انا:الله يرحمه
ماما:امشي هيا
انا:حاضر
ماما:الله يربحك وانشالله نفرح بيك
انا:خطرها نبي نحكيلك موضوع
ماما:توا وقته امشي البسي
انا:باهي حسيتك تلزي فيا
ماما:لسانك هضا مابش يقصر بكل
انا:باهي اسفه
ورنيت ع ندي
انا:الو حياتي
ندي:الو نعم
انا:تعالي نبي نمشي معاك
ندي:خطرلك بعد غيرت طريق
انا:تعالي يا حيوانه بلا كلام زايده
ندي:حاضر يا ابله
وسكرت
ولبست رن فوني لقيته ندي
انا:هي جيتك
ندي:به
سكرت
انا:ماما طالعه اوكي
ماما:مربوحه
طلعت ركبت مع ندي
انا:هيا اطعلي

عند عيت عمر دق باب طلع عمر فتح لقاهم عيت عمه
عمر:مرحبتين تفضلو
عم عمر:باتك قاعد
عمر:اها خشو
وخشو كلهم الا موده
موده:عموري شنجو
عمر:تمام
موده:وين معش تجي ولا شفنك
عمر:شغل وديمه مش فاضي
موده:قربت من عمر وتمت تحكي معاه وتضحك طروح بعض بنات

انا وندي خشينا من شارع شفت عمر ومعاه موده وكانت قريبه منه
انا:هذي لي جبتني انا قصدك
ندي:كنك
انا:كيف كاني واستاذ واخذ راحته ويهدرز مزال غير يبوسها وخلاص غير قاعد في شارع متحشم
ندي:رهف كنك وسعي بالك
انا:روحي بيا
ندي:شن لعب لعيال هضا توا نخشو وفوتي توا افهمي من بعدين
انا:باه
ودرسنا سياره ونزلنا
عمر:بحت فيا
انا:ما عبرتش بكل
ندي:سلام عليكم
موده:عليك سلام تفضلو حبيباتي
طبعا موده تعرفني
ندي:تسلمي
موده:باي عموري والله مرايفه عليك بس توا بعدين ليل طويل
انا:نسمع وقلبي نار ولعه فيه
عمر:رهف
انا:ماعدلتش عليه
موده:قلت حاجه
عمر:لا غير خشي انتي بس
موده:حاضر
عمر:ركب في سياره وتعقد
انا:اسمعي ما طولش
ندي:غير نخشو كنك
وخشينا لقينا بنات عم سندس وخولها
سندس:رهوفه غلاي والله ندعي انك تجي فرح بلاك ما يسوى شي
انا:ابتسمت تسلمي حبيبتي وانشاءلله الف مبروك وربي يهنيكم
سندس:الله يبارك ولعقبالك يارب
ندي:وانا يا حنه
سندس: وانتي لعقبالك انشالله
ندي:يارب وانشاءلله الفين مبروك
سندس:خشو تفضلو
موده:تحكي اختها شفتيها تقول مش نحنا بنات عمها
اختها:لا انا سلمت عليا انتي لي كنتي برا ومع عمر
موده:تحقي فيها هذي حبيبة عمر مش عارفه شن عجبه فيها
اختها:بلا كذب بنت تهبل
موده:حتي انا فاضيه نحكيلك
اختها:وحق الله نفسيه
وخشينا قعدنا مع بنات وكسدنا بجد جو يهبل بس كل ما نشوف موده تغم عليا

عندنا في حوش باب يدق
ماما:من
عزيزه:انا عزيزه يا فريحه
ماما:فتحت وقعدت ورا باب تفضلي
خشت عميمه عزيزه
ماما:وين ريهام
عزيزه:اهي وريا
خشت ماما وعمتي عزيزه
ريهام:بابا خش
ناصر:لا نبي نمشي توا بعدين نرن عليك وكان ما رنيتش روحو مع واحد من لعيال
ريهام:حاضر
وخشت ريهام
عزيزه:مبروك ع احمد
ماما:الله يبارك فيك
ريهام:وين رهف يا عميمه
ماما:رهف عندها عرس صحبتها
ريهام:اها سندس جرتنا
ماما:خلاص رنت عليها ندى قالت مانبش قتلها لا امشي وسعي ع خاطرك وغيري جوك
عزيزه:والله صدقتي حزن واجد مش اكويس
ريهام:توا نديرلكم قهوة
ماما:كيف يا عزيزه ما مشيتش لفتحيه
عزيزه:لا والله
ماما:عيب مفروض مشيتي ماعندها حد
عزيزه:والله قلنا نجوك هنا
ماما:لو مشيتيلها وبعدها جيتي
شوي سمعو جرس
عزيزه:ريهام شوفي باب
ريهام:هي طلعت فتحت لقتها فتحيه والبنات
فتحيه:خير ريهام
ريهام:خيرات اعميمه تفضلي
دعاء:بنت خالو
ريهام:دودي انشالله مبروك
دعاء:انشالله
اسماء:امسكي هضا
ريهام:بوفه عسل راقد
اسماء:بشويش راه تقتليه هو طشه من غادي
دعاء:حي عليك تسمعك رهف قلتي طشه
اسماء:وينها هيا غريبه ماطلعتش
ريهام:ماشيه لفرح صحبتها
اسماء:باهي واللهي طلعت غيرت جوها
وخشو قعدو يهدرزو

اما عندي انا في حوش عيت عمر
انا:قاعد مقعمزه بروحي ومتعقده
موده:هاي
انا:مرحب
موده:كنك متعقده انتي
انا:لا جوي تمام التمام
موده:باهي شن تعرفي سندس
انا:صحبتي
موده:اها انا بنت عمها اسمي موده
انا:اشرفنا
موده: بيك اكثر حبيبتي
انا:نستاذن معلش
موده:وين مزال بدري
انا:لا نبي وحده هنا
ومشيت ندي
انا:هيا نروحو خير ما ندير حاجه في بنت هذي
ندي:باهي وبشويش كنك
انا:تنرفز فيا بكل
ندي:باهي توا نروحو
انا:هيتي مفتاح سياره تلقيني برا
ندي:باهي امسكي
انا:امشي سندس عيب نطلعو طول
ندي:يا صاحبه العقل انتي
انا:طلعت لقيت عمر في سياره
انا ركبت في سياره وسكرتها عمر رن عليا مبيتش نرد بكل وعمر ماقدرش يحكي معايا لان كانو عندهم رجاله طلعت ندي
انا:ساعه بيش تطلعي
ندي:كنك انتي
انا:شي غير بس
ندي:باهي يارهف سكنتي وحق الله
انا:خلاص سكتت
وطلعنا

عندنا في حوش
ماما:مبروك يا دعاء انشالله بسلامتك وهناك
دعاء:الله يبارك فيك اعميمه تسلمي
فتحيه:لعقبال رهف انشالله
ماما:انشاءلله
فتحيه:وينها هيا
وماما:والله مشيت فرح صحبتها
فتحيه: باهي طلعت غيرت جوها
ماما:قبل ما تبش انا قلتلها امشي
عزيزه:باهي لي خليتيها تمشي

الكاتب:Arhima Alagory

وصلت انا وندي
انا:هيا انزلي
ندي: لا والله مانقدر خلاص ليل
انا:غير انزلي هلك عرفينك عند سندس
ندي:قصه في احمد حتي امبدري قالي روحو بدري
انا:نعليا طلع يخاف عليك فرخ احمد
ندي:فرخ عينك
انا:يا عيني باه راجل اوكي
ندي:اسمعي
انا:نعم يا همي
ندي:وسعي بالك وافهمي من عمر
انا:يستر الله
ندي:بلا هبال
انا:باه حاضر
وخشيت للحوش
انا:مشاءلله كيف ترجو فيا نمشي وتجو
ريهام:ما نبوش هرجتك
انا:انتي ما نبيش نشوف وجك اصلا
دعاء:هههه ايواه اقصفيها
وسلمت عليهم كلهم الا ريهام
ريهام:بايته معك انا
انا:يا دعاء كانه في صوت وحده مار عليا
دعاء:لا تهيالك
انا:معنها نتخيل
ريهام: يا حيوانه انتي وياها
انا:معلش معلش دقيقه انتي قلتي حيوانه انا ولا هيا
ريهام:انتن الاثنين
انا:تسمعي يا دعاء
دعاء:نسمع
انا:تعرفي لو انك مش بنت عمي راه وريتك شن اندير فيك
ريهام:باهي يا حيوانه شن جو العرس
انا:تي مزال العرس مشينا كسودي وينعلي يا بنات نشوف حاجه مزلت قهرتني لعند توا
ريهام:شن شفتي
انا:توا نجيكن
دعاء:تي احكي بعدها امشي
انا:لا نغير دبشي ع سريع
صبيت انا ماشيه دار شوي اذكرت بوفه
انا:اسماء وين بوفه
اسماء: قبل لا تخشي رقد
انا:مرايفه عليه
دعاء:غير بسرعه غيري
انا:غيرت وجيتهم
ماما:ديري عشاء يا حنه
انا:غير انتنفس يا ماما
ماما:امشي تنفسي في مطبخ
انا:باه ومشيت للمطبخ بعدها جت ريهام سعدتني ودعاء
انا:باب صاح
عزيزه:وحده منكم تفتح يا بنات
انا:توا نطلع انا
ريهام:في حوشكم خليك انتي وطلعت
دعاء:يارب انشاءلله احمد
انا:عليك حسد خطرها مبروك
دعاء:صح نوم الله يبارك فيك
انا:شفتي العريس
دعاء:اها شفت انتي بروحك تعرفيه
انا:نعرفه من
دعاء:عادل جارنا
انا:عادل طرف
دعاء:هو طرف
انا:والله صبرتي وحصلتي
دعاء:قولي مشاءلله
انا:مشاءلله
دعاء:فرخه طولت اكيده علي
انا:اكيد توا نعدي نشوفهم

عند ريهام طلعت فتحت باب لقاته عليه طبعا مش لبسه وشاح وسروال ضبط
علي كان متعقد:كنك طالعه هكي
ريهام:كنك يا علي قاعد في حوش مزلت
علي:لا فتحتي باب تقاعدي وراه مره اخره ولو معايا واحد ولا راجل براني يدق شن موقفك
ريهام:باهي ماصار شي كنك مكبر موضوع انت
علي:مسكها من شعرها من مكبر موضوع
ريهام تبكي: علي حول يدك خير انا مادرتش غلط بيش تمد يدك عليا
علي:مش محولها شن تبي ادير
ريهام:حول كنك انت
انا جيت نبي نسمعهم بشويش نسمع في ريهام تبكي
علي:واطي صوتك
ريهام:مش موطيته صوتي
انا:علي كنك
علي:مش شورك انتي
ريهام:شعري يا علي اطلق
انا:تميت نفك في ريهام من علي بعدها علي طلقها
ريهام:شن تحسب روحك كان خطيبي خلاص وسلحت دبلتها وعزقتها(لوحتها)ع علي معش نبيك ولا نبي لي كيف
علي:طلع وسكر باب
انا:حبيبتي خلاص اسكتي وفهميني كنكم
ريهام:تبكي والله مادرت حاجه فيت فتحت باب وانا لبسه هكي بروحه خلق مشكله ومسكني من شعري ما ناقص الا يضربني
انا:خلاص اسكتي توا يسمعوك
ريهام:خليهم يسمعو معش نبيه اصلا هو ما يحبنش دار هكي بيش ينسى حب القديم
انا:لا ريهام علي يحبك
ريهام:ما دفعش عليه
انا:مش ندافع عليه خلاص حبيبتي اسكتي باهي توا تفهمو بعدين ساهل
ريهام:باه
جت دعاء
دعاء:كنكم وهذي كنها تبكي ومن لي دق باب
انا:انتي كنك تقول علقينك في ضي وحده وحده خوذي نفس
ريهام:ههههه صدقتي فيها
انا:ينعليا انا من ضحكه مع لدموع
دعاء:باهي كنكم
انا:متعركه مع علي
دعاء:ساهله تنحل غير وسعو بالكم
اسماء:يابنات تعالو تعشو

عند علي
ركب في سياره وطلع للكافي ويحكي بروح تي شن درت انا معقوله هكي كل من ولد الحرام رقاها ليا
احمد:علي انزل
علي:هي جاي

عند عيت عمر
عمر:خاش داره متعقد
موده:سندس عمر وين شفته خش
سندس:شن تبي من
موده:نبي نوري دبش لما يمشي تركيا يجيبه ليا
سندس:توا وقتها يا موده
موده:اها مرات ننساها
سندس:انضني خش داره
موده:تمام
موده خشت دار سندس رتبت روحها ع المرايه وبخت عطر وطلعت لدار عمر
عمر:قاعد يفكر في رهف وشن فهمت قطع حبل افكار دقت باب
عمر:من
موده:فتحت باب انا
عمر:خير شن تبي
موده:نبي نوريك دبش بعد تمشي تركيا تجيبا ليا
عمر:بعد نمشي دزيهن ليا ع ماسنجر
موده:حاطني حظر انت بنت عمك راه عليش هضا كله
عمر:باهي تعالي
جت وقعمزت ع سرير وطلعت نقالها فتحت استيديو طبعا صورها ولبسه قصير كل تغري في عمر
عمر:باهي افتحي ع صور بعد وريني
موده:اهن هذي وهذي تمت تقلب فيهن ومره مره تزرق صورتها وهذي بعدها جت صورتها لبساه فستان قصير لون احمر تذكر فستان هذا انت جبت ليا
عمر:باهي دزيلي صور لي تبيهن
موده:حاضر وبدت تحدد حتي في صورها
عمر فطلها
عمر:هي انتي شوفي شن حددتي
موده:تعرف كل ما نكسد نصور نين مليت فون
بعدها حطت يدها ع كرع عمر
موده:عموري ليش متعقد مني
عمر: حولها يدها اطلعي برا يا موده دار هذي اخر مره تخشيها وانا ورهف خلينا في حالنا وعارف ان رسائل لي دزتهن منك انتي وهيا يا موده اطلعي براه
موده:باهي توا تنفعك رهف وطلعت

عندنا تعشينا وقعدنا نهدرزو انا وبنات في دار
دعاء:شن صار امبدري بينك وبين علي
ريهام:فوتي وراس امك
دعاء:نبي نعرف
انا:توا نحكيلك
ريهام:انا طالعه
دعاء:خليك خلاص
شوي رن فوني لقيت علي
انا:نعم
علي:نرن ع ريهام مقفل
انا:شن تبي منها بعد لي درته
ريهام:عرفته علي قعدت تبكي
علي:باهي ما تخليهش تروح نين نجي
انا:مانقدرش نجبرها يا علي
علي:باهي يا رهف وسكر
دعاء:يا بنت اسكتي كنك
ريهام:خليني في حالي
دعاء:باه
انا:هضا علي قالي خليها ريهام تبات عندنا
ريهام:في حلم قوليله شن يبي اخر
دعاء:وحق الله تميت كيف الاطرش في زفه
انا:ههههههه خليك موتي مش ح نحكولك شي
سمعنا باب يدق
انا:توا نطلع انا خليكن
دعاء:تخيلي علي
ريهام:تعرفي تسكتي
دعاء:معنها مش رهف بس لما تنفصل ماحد يقدر يقربها
ريهام:ههههه اها مش رهف بس
جيتهم انا:ريهام باتك قالك هيا كان تبي تروحي
ريهام:وماما
انا:قاعده قالت نروح مع واحد من لعيال
ريهام:خلني نروح خير معنها
انا:واللهي لو قعدتي
ريهام:لا فكيني ومرات يروح بينا علي ما نبش نشوف وجه بكل
انا:حبيبتي انسي والله هو يحبك مغير مش عارفه كانه
ريهام:انشاءلله خير
انا:باهي ما تحكش لهلك شي
ريهام:لا مش هبله انا
انا:نجكليا
ريهام:هي مع سلام وطلعت
دعاء:رهوفتي شن قصه
انا:توا نحيكلك وقعمزت وبديت نحكي لدعاء

الكاتب:Arhima Alagory

عند علي واحمد في كافي
احمد:معقوله يا راجل انت بعقلك ادير هكي
علي:يا راجل والله متعقد ومش كيف درتها
احمد:ساهل توا كل شي يرد انت وسع بالك بس
علي:انشاءلله

في الحوش
دعاء:وكانه علي
انا:مش عارفه
دعاء:لا طرشق رسمي
اسماء:هيا يا حنه
انا:وين مزال ما شبعت من بوفه
اسماء:قاعد من امبدري خطرلك توا
انا:ما نحكي لخاتك هذي
اسماء:شن تحكو
انا:توا تحكيلك بعدين عطيني بوفه بس
اسماء:بسرعه انتي بابا برا قاعد
دعاء:نلطع عريانه نلبس قبل
اسماء:هي اوكي
انا:عوديها يا اسماء
دعاء:هي باي
انا:بايات
وطلعو روحو انا طلعت مع ماما وعزيزه
ماما:وين ريهام
انا:روحت
عزيزه:كنها روحت
انا:مش عارفه قالت نعسانه
ماما:كان رقدت هنا
عزيزه:كانت تبي تبات هيا اصلا
ماما:راك تقاعدي مزعلتها بعدك لسانك طويل
انا:شن نزعلها بعدين حتي هيا لسانها مشالله
عزيزه:ههههههه صدقتي فيها
خش علي:سلام عليكم
انا:بحتت وسكتت
ماما وعزيزه:عليك سلام
ماما:متعشي
علي:لا وماعندش نيه
ماما:كنك
علي:شي توا ناكل بعدين
انا:نستاذن انا نمشي نوتي دبشي بكرا ونراجع شويه
عزيزه:عليوه نتعبك توصلني
علي:حاضر
ماما:احمد مزال
علي:لا يبي يسكر ويجي
عزيزه:هيا عليوه
ماما:مع سلام
وطلعو
وخشت ماما رقدت
وانا نقرا

عند عيت عمتي فتحيه
دعاء:نجي ليا حبيب اخويله
اسماء:شن امبدري قلتلك رهف احكيلها في حوش
دعاء:هذي يا حنه ريهام وعلي تعركو ولقتهم رهف علي ماسك ريهام من شعرها ويهزب فيها وريهام تبكي
اسماء:عليش هضا كله
دعاء:مش عارف قال لان فتحت باب ومش لبسه حاجه مستوره
اسماء:غريبه علي مش من طبعه هكي
دعاء:اها وريهام بعد فكتهم رهف عزقت دبله ع علي وقلتله معش نبيك
اسماء:لاحول ولا قوه الا بالله
شوي رن فون دعاء لقته رقم
دعاء:الو
عادل:ايوه
دعاء:من معايا
عادل:كيف مش مسجله رقمي
دعاء:والله ما نعرفك اول مره يرن
عادل:انا عادل يا دعاء
دعاء:استكت ومعش عرفت تحكي
عادل:كنك
دعاء:لا غير امبدري نسيت نسجله
عادل:اها شن جوك
دعاء:تمام وانت
عادل:الحمدلله
وقعدو يهدرزو شويه وسكرو

عند احمد كمل وروح للحوش
احمد رن فونه: الو
ندي:وينك حبيبي امبدري ونرن
احمد:معلش يا روحي كنت في كافي وما شفتش
ندي:اها وانت وين توا
احمد: كيف خشيت للحوش
ندي:باهي عيوني تعشيت
احمد:لا مزال
ندي:خلاص سكر تعشاء نحكو بعد تكمل
احمد:تمام
خش احمد اوي رقدين
انا:لا انا قاعده
احمد:احلى طشه تعالي حطيلي عشاء
انا:مش حطتلك
احمد:عيب رهوفتي
انا:معش تقول طشه يا خي
احمد:من يوم جيتي ع دنيا وانا نقول فيها لك ليش ما تعودتي عليها
انا:لانها شينه
احمد:باهي هيا جعان
انا:صبيت حطيتله عشاء
وقمعزت معاه
احمد:انشاءلله تبي تاكلي
انا:لا مانبش
احمد:نحسابك
انا:شنجو الكافي
احمد: الحمدلله تمام
انا:باهي مشاءلله
رن فون احمد لقيته ندي
انا:خليها
انا:رديت وما حكيت شي
ندي:روحي
انا:ساكت
ندي:عيوني وينك
انا:نعليا انا من كلام سمح يارتني احمد
ندي:يا حيوانه فجعتيني من وين طبيتي انتي
انا:قاعد ما عيونك
ندي:ردبالك منهن
انا:شن تبي اختصري
ندي:نبي عيوني
انا:قاعد يسمسم
ندي:بعيد سو
انا:يا حنونه
ندي:قوليله بسرعه لان نعسانه
انا:وارقدي
ندي:نبي نهدرز معاه شويه
انا:توا يجيك اهو كمل
خش علينا علي
انا سكرت وطلعت
علي:رهف
انا:درت روحي ما سمعت شي
علي:نحكيلك انا
خشيت داري وسكرتها
علي:الحيوانه هذي
احمد:علي وسع بالك كنك

انا خشيت دار لقيت 5مكالمات من عمر حطيت فون في شحن ورقدت

الكاتب:Arhima Alagory

تسريع للاحداث ولان ما صار شي في الايام هذي عمر يرن وانا فيته ومزلت مانحكش مع علي ريهام معش جتنا وعلي كم مره يبي يرضيها هيا ما تبش وما تعطش في فرصه يحكي معاها واحمد وندى كيف عسل ونفسهم عادل ودعاء ماما قريب تكمل العدتها ودعاء فرحها قريب

يوم فرح سندس
نحنا في حوش
انا:نزلت لقيتهم يفطرو صباح الخير
كلهم:صباح النور
ماما:كيف صار في شقه احمد امتي تكملوها
علي:توا بكرى نجيب متعين رواشن وباب وانت احكي للكهربائي
احمد:تم
انا:حمودي
احمد:في حاجه شكلها
انا:عمري قلتها لك بلا مصلحه
احمد:عارفك
انا:نبيك تشيلني لسندس فرحها اليوم
احمد:والله رهوفه عندي كافي
انا:توا نشوف ندي بس انضني جيبها باتها
احمد:نقولك توا نوصلك انا
انا:باه
علي:تبو شي
ماما سلامتك
وطلع

انا خشيت داري لقيت فوني يرن لقيته سندس
انا: الو يا احلي عروس
سندس:غلاي انتي وينكن
انا:توا نجوك
سندس:تعالو بيش تمشو معايا للمزين
انا:لا فكينا
سندس:تبي تسيبني في يوم كيف هضا
انا: حاضر نرن ع ندي ونجو
رنيت ع ندي
انا:الو حبي
ندي:هوفتي وين من شايلك
انا:عيونك
ندي: يعوينك
انا:وين انتي
ندي: في حوش نرجا في بابا
انا:سندس قالت تمشو معايا للمزين
ندي:باهي توا نجيكم
انا خذيت دبشي وحاجتي وطلعت

احمد:هي
وركبت مع احمد
احمد:ندي من يبي يجيبها
انا:باتها قالت ترجا فيه
احمد:قوليله تمشي معانا
انا:توا نشوفها
رنيت ع ندي قلتلها قالت لباتها قاللها عادي ومشينالها خذينا ندي وطلعنا
انا:لعقبالكم
ندي واحمد:انشالله
احمد:توا نجي نوصلكم
انا:تلقانا في مزين
احمد:باهي قوليلي وين
انا:حاضر

وصلنا حوش سندس
خشينا نزغرتو وجو
سندس:وين طولتو
انا:طريق ما غباك فيها زحمه
سندس: هيا باهي
انا:انشالله عمر شيلنا
سندس:اها
انا:نعليا اول مره نركب معاه
ندي شن صدف هذين
انا:كنك
ندي:اول مره نركب مع احمد وانتي اول مره تركبي مع عمر وابله سندس ليله اول مره تركب مع سالم
انا:بلكي راكبه من قبل
سندس:لا فعلا اول مره
ندي: انشالله ديما
عمر:هيا يا سندس
طلعنا طول طريق عمر يبحت فيا من مرايه وصلنا للمزين انا كنت راكبه وراه عمر
عمر:رهف انزلي من هنا باب من جيهتك سيارت
نزلت سندس وندي
عمر: سكر باب ودار تامينه
انا:كنك انت نهبلت حل باب
عمر:نبي نحل مشكله قبل
انا:مافيش مشكله اصلا
سندس:عمر افتح ع بنت
عمر:خشي انتي امشي
انا:باهي شن تبي مني
عمر:عليش معش تردي عليا
انا:انت عارف روحك شن داير
عمر:اولا ما خنتكش ثانيا انتي فاهمه غلط انا نحبك انتي وبس
انا:باهي خلاص نبي ننزل
عمر:ولع سياره
انا:عموري
عمر:ابتسم كنك
انا:نبي ننزل والله نرد عليك خلاص
عمر: تمام انزلي وبعدين نتلاقو
ونزلت
ندي:شن صار
انا:ماصار شي
سندس:كانه عمر
انا:خوك هضا يهبل
وبعدها بدت سندس ولبست وطلعت ايه من جمال ونحنا لبسنا طبعا انا احلى وحده
وانا رنيت ع احمد وسندس رنت ع عمر
جا عمر وكان لبسه بدله لونها ازرق طالعه عليه خيال خش عمر
عمر:رهف
انا:شن تبي
عمر:امسكي
انا:شنو
عمر:عليك خوف هكي
انا:لقيتها شكلاطه لي نحبها
انا:نجكليا
عمر:مش زعلانه توا
انا:من شوفت عيونك امبدري نسيت لي صار
عمر:تعرفي طالعه تهبلي لعقبالنا نشوفك بالابيض
انا:انشاءلله يارب
سندس:نطلع
انا:ارجي نين يجي احمد
عمر:من احمد
انا:خويا بيش يشيلنا
عمر:باه
وجا احمد وطلعنا
احمد:لعقبالنا يا عصفورتي
ندي:انشالله يارب
وصلنا للقاعه ونزلنا ونزلت سندس خشينا انا وندى لبسين نفس الفستاين وكانت العيون كلهن علينا وقعمزت سندس
انا:مشيت سلمت ع ريهام وعميمه عزيزه
ريهام:طالع تجنني يا فرخه
انا:نجكليا وينك معش جيتي
ريهام: انتي عارفه سبب
انا:لعند امتي
ريهام:رهوفه فوتي
انا:حاضر
قعدنا شويه وخش سالم مشاءلله عليه سمح هو قعد شويه صورو هو وسندس وطلعو
سعاد:تبكي امانه عندك يا سالم
سالم:في عيوني يا عمتي
سندس:قعدت تبكي
انا:خلاص حبيبتي امشي بلا بكاء اليوم فرحك
سندس:ندي ورهف شكرا والله انتن اعز من خوات عندي ربي ما يفرقنا شكرا انك قعدتن معايا انا ماعندش خوات بس لقيتكن انتن احسن خوات
انا وندي:بكاينا امشي يا هبله راجلك يرجا فيك
وطلعت لقت عمر
عمر:ردبالك من روحك وراجلك استرينا معاه
سندس:من عيوني يا عيوني ربي مايحرمني منك مزلت عند طول العمر سندي والله اصعب حاجه فراقك انت وقعدت تبكي
عمر:عيونه دمعن بعدها مسحهن خلاص مش طاير انا ديم قدام وجك
سندس:ربي ما يحرمني منك
وركبت سندس
عمر:مانبش نوصيك
سالم:عيب يا هبل
عمر:ربي يهنيكم يا خيي
وطلع سالم وسندس لحوشهم

نحنا قعدنا جانا احمد
انا:خلاص اعميمه تبي حاجه
سعاد:تسلمن ربي ما يغيبكن
اناوندي:تسلمي
سعاد:سلميلي ع امك
انا:يوصل
وطلعنا لاحمد
وصلنا ندي حوشها وجينا للحوش خشينا لقيت ماما
ماما:لعقبالك
انا:انشاءلله تسلم عليك سعاد
ماما:سلمك وسلمها شنجو فرح
انا:يهبل
ماما:انا نبي نرقد
انا:تصبحي ع خير
وخشيت انا حمام وغيرت دبشي

اما عند سندس نقلكم خلوهم ياخذو رحتهم عرسان ?

انا خشيت دار رن عليا عمر قتله تعبانه نبي نرقد سكر حطيت راسي ع مخده دق باب
انا: من
علي:انا
انا:تفضل
علي:خش وقعمز ع كرسي اسف يا رهف كان زعلتك بس والله مش بقصدي
انا:قصه مش فايا انا قصه في ريهام
علي:عارفها نبيك نحكيلها
انا:نحكيلها بس بشرط
علي:شنو
انا:تقولي شن خلك ادير هكي
علي:باهي توا نحكي
انا:نسمع فيك
علي:هضك اليوم……
.
.
.
.

error: