رواية صدفه جعلتني أدمنك

#صدفه_جعلتني_أدمنك
#قصه_من_الخيال
#الحلقة_الثامنه_عشر
.
.
.
.
لا اسمح بنشرها بدون ما تكتب اسمي الكاتب:Arhima Alagory قراءة ممتعه وانشالله تعجبكم
.
.
.
.
.
.
ثاني يوم
عند عمر اول ما طلعت شمس طلع من حوش
انا كنت راقده واعني احمد
احمد:هيا نوضي ساعه11
انا:هي نضت وذكرت عمر كان هو يوعي فيا اليوم ما سمعتش صوته صبيت خشيت حمام نسمع في وجرس يرن انا من جاينا في صبحاحمد:طلع يفتح هيا هيا فتح باب لقاه علي قدام الباب
علي:انسناكم
احمد:مرحب وحضن علي الحمدلله ع سلامه
علي:الله يسلمك
بابا:شن درت في رهف
احمد: همك الوحيد البنت هذي وباس يد بابا وعلي راسه الله حمدلله ع سلامتك يا غالي
بابا:الله يسلمك
ماما:وليدي حبيبي ريفت عليك
احمد:انا اكثر هذي الوحيده لي محسستني اني انسان وحضنها انستينا يا غاليه نورتو حوشكم
انا:نسمع في هرجه بس ما عدلتش ما توقعتش بابا
بابا:وين رهف
احمد:في حمام
بابا:تمام توا نجيكم
انا:فتحت باب الحمام ولقيت بابا مصبي قدام الباب
بابا:شن رايك في مفاجئه هذي
انا:بابا وحضنته احلى مفاجئه رايفتلك يا بابي وتميت نبوس في يده وراسه الحمدلله روحت طيب ونورتلنا الحوش ربي ما يحرمنا منك
بابا:ولا يحرمني منك
ماما:شوي حتي انا عندي فيها قرعه
انا:ماما الحمدلله ع سلامتك وحضنتها
ماما:الله يسلمك رايفت عليك وانتي تكلمي في باتك بس
انا:اسفه حبيبتي
ماما:لا عادي نبصر معاك
علي:حبيبة خوها
انا:جيت نجري وحضنته مرايفه عليك
علي:حتي انا
انا:شين الحوش بلاكم
احمد:وانا مش عجبك
انا:لا عجبني بس هم خير
احمد:باه يا طشه توا يبنلك
انا:تسمع يا بابا
بابا:تي كنكم انتو
ماما:شن درتو في بعضكم ونحنا مش قعدين
انا:تبو الحق احمد واحد ثاني حنون وطيب
احمد:الحمدلله سمعتو و توا خلاص حنيت عليها واجد نبي نرد حني كله ونبشها
انا:غلاي انت مستحيل اديرها
قعدنا نضحكم ونهدرزو وانا فرحت ونسيت همي شويه لما شفت بابا ردتله صحته
علي:احمد تعال نزل معايا شناطي
احمد:هي
وطلعو
انا:قاعده بين ماما و بابا مرايفه عليكم ربي ما يحرمني منكم
بابا:ولا يحرمنا منك

الكاتب:Arhima Alagory

احمد طلع مع علي رن فونه
احمد:الو
ندي:صباح النور غلاي
احمد:صباح الورد
ندي:شنجو
احمد:تمام وانتي
ندي:تمام شنجو رهف
احمد:تمام
علي:هيا يا احمد
ندي سمعت علي يكلم في احمد
ندي:انت وين قاعد
احمد:قدام الحوش علي خويا يضبحلي
ندي:كيف روح عمو مصطفي
احمد:روح توا بس عجبتني عمو مصطفي
ندي:متعوده عليها
علي:هيا يا راجل نزلتهن كلهن انا
ندي:خلاص حبيبي ينسكم باتك والحمدلله ع سلامتهم نحكو بعدين
احمد:تمام باي
وسكر احمد
علي:من هذي
احمد:وحده
علي:عرفها وحده بس اين وحده انت وحداتك وجدات
احمد:لا درنا عقل وتوا وحده بس
علي:معنها ديرتلك بسبوسه
احمد:نفس البسبوسه لي درتها لك ريهام
علي:اين ريهام
احمد:ريهام وحده تحسبني مش زارق علي موضوع
علي:مانك ساهل انت
احمد:تربيتك
علي:هههههه خش قدامي
وخشو
احمد:لا اليه الا الله هكي حسيت روحي خاش لحوشنا
بابا:عليش
احمد:قبل كساد رهف تقرى يا في دارها
ماما:شن صار في امتحاناتك
رهف:تمام ونتيجه اقريبه
بابا:انشالله موافقه
انا:انشالله
ماما:وانت يا احمد شن صار في قريتك
احمد: معقوله تسالي فيا
ماما:كان ما سالتك من نسال
احمد:لا الحمدلله حتي مشروع اقريب
بابا:اهو طلع يقري
علي:لا كيف احمد متاع قرايه ساد غير نقال لي ديما في يده
احمد:خلاص فوتو الموضوع
بابا:يا علي رن ع ناصر وعطي ليا
علي:هي ورن ع عمي ناصر
علي:اهو يضرب
ناصر:الو علي
بابا:مش علي مصطفي
ناصر:مرحب كيف روحتو
بابا:اها ما لنا شي خشينا
ناصر:انستونا يا سيدي
بابا:الله يانسك
وسكر بابا
بابا:رن ع فوزي
فوزي:خير عليوه
بابا:مصطفي معاك
فوزي:كيف روحتو
بابا:اها روحنا
فوزي:الحمدلله ع سلامتكم
بابا:الله يسلمك
وسكر منه
انا:ليش ما قتلي مروحين اليوم
بابا:لو قتلك ما تقاعدش مفاجئة

عند عمتي فتحيه
فتحيه:هذا مصطفي
فوزي:اها هو
فتحيه:روحو توا
فوزي:اها تمشي غادي
فتحيه:اها توا نمشي نوعي دعاء بس
جت تبي توعي دعاء لقتها واعيه وتحكي ع فون
فتحيه:مع من تحكي
دعاء:اسماء هذي
فتحيه:اها باهي صبي خالك روح نبو نمشو غادي
دعاء:باه
طلعت فتحيه
دعاء:قتلك يا سومه
اسماء:نعم
دعاء:ماشين نحنا
اسماء:تكذبي انتي توا قلتي قاعدين
دعاء:لا توا خشت عليا ماما قالت خالو مصطفي روح
اسماء:صاح معنها توا نقول لعبدو ونجي غادي
دعاء:تمام باي توا

عند اسماء
اسماء:عبدالله حبيبي
عبدالله: حبيبي هذي في ورها حاجه
اسماء:حرام عليك ديما نقول فيها لك
عبدالله:بكل ديما نسمع فيها
اسماء:المهم ماصار شي من ماشيه لهلي
عبدالله:عليش طلعين
اسماء:نبي نمشي لخالي مصطفي روح وحتي هلي ماشين غادي
عبدالله:تمام واتي روحك

عند عمر
عمر:الو
سالم:وين قاعد
عمر:ع بحر كنك
سالم:توا نجيك
عمر:باه

الكاتب:Arhima Alagory

عندنا
انا:خشيت للدار غيرت دبشي جيت نبي نسكر دولاب شفت قفطان لي من عمر اذكرت كل شي وقلبي مرايف عليه ويبيه خاطري يشركني فرحتي خاطري نحكيله لي فيا نقوله كسرتني بعد ادمنتك
ماما: رهف كنك
انا:نعم
ماما:وين كمنتي ليا ساعه نحكيلك
انا:لا كنت نفكر في نتيجه بس
ماما: ما تخفش انشالله الله تجيبيها
انا:انشالله
ماما:تعالي سعديني
انا:باه
وسكرت دولاب طلعت
بابا:يا علي
علي:نعم يا حاج
بابا:عمك ناصر قالي هله يبو يجونا وناصر مش قاعد توا امشي جيبهم
علي:باه
انا:خشي للمطبخ نساعد في ماما
ماما:كنك انتي مش تمام جوك
انا:لا بلعكس تمام بكل
ماما:عليا انا
انا:مافي شي يا ماما شن يبي يكون فيه
ماما:انشاءلله
بابا:احمد امشي افتح الباب
احمد: هي طالع
احمد فتح الباب لقاها عمتي فتحيه
احمد:خير يا عمتي سلم عليها
خشت دعاء:خيرات احميده
احمد:شنجوك وين معش جيتي
دعاء:عمتك تبي من يسعادها
احمد:باهي ربي يعطيك صحه
دعاء:سلمك
احمد:هي خش عمي فوزي
فوزي:شايب وين
احمد:قاعد جو خشله
فوزي:هيا
خشت عمتي فتحيه وسلمت ع بابا هيا ودعاء
خش عمي فوزي
فوزي:نورت يا سيدي
بابا:منوره بهلها
فوزي:الحمدلله ع سلامتك
بابا:الله يسلمك
وقعدنا نهدرزو وانا خذيت دعاء وخشينا للدار

عند عمر
درست سياره ونزل ‏​‏​منها واحد عمر عرفه سالم جا سالم
سالم:قاعد علي بحر معنها مزلت مضايق
عمر:انا مدام قاعد بلاها مضايق
سالم:احكي معاها وفهمها
عمر:ياريتها تفتح نقالها اصلا
سالم:وسع بالك انت توا تنحل
عمر:كيف تنحل يا راجل
سالم:لو عندك فيها نصيب ما يخذها حد منك
عمر:انا لي ريحتها بعد كانت في يدي
سالم:تعال توا معايا توا نلقالك حل
عمر:وين ماشي
سالم:نمشو لاي مكان تفطر ونمشو للمحل
عمر:ماعندش نيه
سالم:باهي نفطر انا
عمر:هي
ومشيو فطرو وبعدها للمحل

الكاتب:Arhima Alagory

عند علي
علي:يرن ريهام ما تردش عليه شوي رن ع عزيزه
عزيزه:الو عليوه الحمدلله ع سلامه
علي:الله يسلمك عمتي انا قدام الباب
عزيزه:هي نازله
شوي نزلت عزيزه بروحها
علي:وين ريهام
عزيزه:لا قالت توا تجي مع باتها
علي: عرفها زعلانه توا ننزل نشوفها
عزيزه:شوفها بلكي تسمع كلامك
نزل علي ودق الباب
ريهام:من
علي:انا علي
ريهام:فتحت نعم
علي:هيا البسي بسرعه وتعالي
ريهام:لا مش ماشيه توا
علي:عليش
ريهام:مزال ما لبست ونبي نلم الحوش وقصه طويله
علي:هيا توا كلمة هي
ريهام:توا نجي مع بابا بعدين
علي:ما تبش تمشي معايا
ريهام:اها توا نمشي مع بابا
علي:تمام
وركب سياره
عزيزه:راسها مسكر
علي:ربي يكون في عونكم منها
عزيزه:هههههه ما نحكيلك

عند ندي وسندس
ندي رنت ع سندس
سندس:صباح الخير حبيبتي
ندي:صباح الورد
سندس:شنجو
ندي:تمام وانتي
سندس:الحمدلله
ندي:قتلك بات رهف روح راه
سندس:صاح امتي
ندي:اليوم في صبح
سندس:باهي الحمدلله بس من قالها لك وتلفونها مكسر
ندي:احمد قالها ليا انسيتي
سندس:والله نسيتكم بكل
ندي:سالم واكل عقلك
سندس:حيوانه مش هكي
ندي:باهي باي رصيد بيكمل
سندس:باي

عندنا نحنا سمعنا باب
انا:احمد شوف باب
احمد:هي
احمد فتح الباب لقاها اسماء
احمد:خير اسماء شنجوك
اسماء:الحمدلله كيف حالك انت
احمد:تمام
عبدالله:يانسكم شايب
احمد:الله يانسك
عبدالله:شن الامور
احمد: مكسده وينك مختفي
عبدالله:قاعد واللهي
احمد:هي خش
عبدالله: من في
احمد:باتي وعمي فوزي
خش عبدالله واحمد يبي يسكر باب سياره بيبت لقاه علي وعمتي عزيزه خشو كلهم

انا:سومه نورتي
اسماء:نور نورك وسلمت عليها
انا:وينك معاش نشفوك الا مره في سنه
اسماء:يا كذابه انا حتي سنه ما طقيتها
انا:شنجوك
اسماء:الحمدلله
دعاء:امتي جيتي
اسماء:توا
شوي خشت عمتي عزيزه
عزيزه:سلام عليكم
جتها ماما:عليك سلام تفضلي
عزيزه:الحمدلله ع سلامه وانستونا
ماما:الله يسلمك
عزيزه:شن حال مصطفي
ماما:لا الحمدلله اكويس قاعد في مربوعه
عزيزه:من معاه
ماما:فوزي وعبدالله ولعيال
عزيزه:نخش نسلم عليه ونجيكن

شوي الباب يدق علي طلع فتح لقاه عمي ناصر
ناصر:الحمدلله ع سلامه
علي:الله يسلمك
ناصر:من في عندكم
علي:فوزي وعبدالله
ناصر:باه
وخش جو
ناصر:سلام عليكم
رجاله: عليك سلام
ناصر:مشالله الحمدلله ع سلامه
بابا:الله يسلمك
ناصر سلم ع باقي وقمعز رن فونه
ناصر:نعم
ريهام:وينك يا بابا
ناصر:توا خشيت حوش عمك
ريهام:وانا نسيتني
ناصر: نحسبك جيتي
ريهام:لا قاعده في حوش
ناصر:تو ندزلك واحد
شوي خش احمد للمربوعه
ناصر:معلش يا احمد نتعبك
احمد:نعم
ناصر:امشي للحوش جيب ريهام
احمد:تمام
طلع احمد يجيب في ريهام
ونحنا نديرو في الغداء
علي:مزال الغداء
ماما:لا واتي نرجو ريهام واحمد
علي:باه

الكاتب:Arhima Alagory

عند احمد وصل حوش عمي رن ع ريهام
ريهام:نعم احمد
احمد:قدام باب انا
ريهام:هي جايه
نزلت وركبت مع احمد
ريهام:ملعش ع تعب
احمد:لا عادي من يوم شفتك وانا في تعب
ريهام:ههههههه حرام عليك
احمد:حرام علي يسرق
ريهام:اختك رهف
احمد:لا متسلفينها كنك
ريهام:ههههه لا نفس طول اللسان بس
احمد:تشفطي
ريهام:لالا
احمد:كنك انتي وحبيب القلب
ريهام:اين حبيب
احمد:عليا انا خساره ما كنت اقرب واحد لكي
ريهام:ومزلت
احمد:باهي كنك انتي وعلي
ريهام:ما دورنش بكل وهو في تونس
احمد:اها وانتي زعلانه منه
ريهام:اها
احمد:باهي هذي ساهله
طبعا ريهام عندها احمد كيف خوها ومتعلقه بيه اكثر حتي من علي لان نفس العمر وجو هضا

عند عمر وسالم
سالم:يا عمر نبي نحكيلك موضوع وشوف هلك
عمر:شن انشالله خير
سالم:نبي نطلع الفرح
عمر:باهي تمام توا نشوف هلي ونقولك
سالم:تمام
عمر:مزالت قاعد انت
سالم:لا نبي نروح وانت
عمر:حتي انا اكيد يرجو فيا
سالم:تمام نتلاقو
عمر:خلاص تم
وكل واحد ركب في سيارته وانطلق لحوشه

عندنا جا احمد ومعاه ريهام علي كان قدام الحوش نزلت ريهام وخشت بدون ما تدوي شي لعلي
احمد: كيف صار متزعلين
علي:وحدها مش عارف كنها
احمد:لا عارف غير ما تبش تعترف بغلطتك
علي:حكتلك هيا
احمد:اها
علي:كنها
احمد:قالت ما دورنش بكل وهو في تونس
علي:والله شقه صغيره وما نطلعش لان مرات باتي يمرض ولا حاجه وما نقدرش نحكي قدامهم
احمد:حتي رساله
علي:خلاص توا لي صار صار
بابا:علي تعال جيب الغداء
علي:هي
وخشو جو
وتغدينا وكان وجو سمح

عند عمر
سندس:مصطفى روح خو عمي ناصر
عمر:وقف ع وكال واذكر رهف
محمد:اها
سندس:نبي نمشي يا بابا
محمد:باهي
سعاد:خليك مزال توا نمشو مع بعضنا
سندس:لا انتي تبي تمشي ع مهلك
بابا:باهي خلي عمر يوصلك
عمر:لا مش فاضي انا
سندس:توا نشوف ندي حتي هيا ماشيه
بابا:باه
سندس رنت ع ندي
ندي:الو
سندس:ايوه قتلك
ندي:نعم
سندس:بيش تجيني بعدين نمشي معاك لسندس
ندي:تمام توا نجيك
سندس:تم باي
ندي:باي

الكاتب:Arhima Alagory

عندنا في الحوش
ريهام:كنك انتي
انا:كني
ريهام:مش تمام جوك
انا:لا
ريهام:عليا انا
انا:مافي شي
ريهام:متعركه مع عمر
انا:دمعتي نزلت لا انا وعمر نفصلنا
ريهام:كنكم
انا:بروحه دارني كذابه وخاينه ريهام ما فهمتش منه عليش قالك هكي
انا:شن نبي نفهم مدام هو ما فهمنش انا
ريهام:باهي معش حكلك شي
انا:لالا اصلا كسرت فوني وحتي لو رن مانردش عليه
ريهام:بس انتي تحبيه وهو يحبك
انا:هو لو يحبني ما دارش فيا هكي
ريهام:حرام يصير بينكم هكي
انا:ريهام سكري ع موضوع
ريهام:باه
خشت علينا دعاء واسماء
شن في
انا:كنت نحكيلها
دعاء:رهف انتي تبكي
انا:لالا
دعاء:عيونك حمر ومتنفخات كنك
انا:فوتي
اسماء:تميتي دسي علينا
انا:مش هكي والله ما نبي نذكر لان انا وعمر نفصلنا
دعاء:عليش
اسماء:امتي شن سبب
انا:خلاص يا بنات تبن تنكدن عليا
اسماء:لا خلاص
دعاء:حي سمعتن
ريهام:شن
دعاء:سومه حامل
انا: صاح مبروك
اسماء:الله يبارك فيك
ريهام:مبروك حبيبتي
اسماء: الله يبارك فيك
وقعدنا نهدرزو
علي:يرن ع ريهام وريهام ما تردش
شوي سمعنا باب دار يدق
انا:من
علي:انا
انا:خش تبي حاجه عليوه
علي: خير نبي ريهام
اسماء ودعاء: خيرات
انا:قدامك قاعده
علي:تعالي نبيك
ريهام:مش فاضيه توا
علي:كلمة ما نبش نعودها
انا:امشي كنك
ريهام:باه توا نجي
طلع علي
انا:كنكم
ريهام:هو في تونس ما دورنش بكل توا يبيني
انا:افهمي منه قبل حتي انتي
ريهام:باه وطلعت

خشت دار علي
علي:قاعد ع سرير خشي قمعزي
ريهام:شن تبي
علي:شن معامله هذي
ريهام:يعني مش عارفها عليش
علي: لو عارف ما سالتكش
ريهام:انت لي شن معامله مشيت تونس نسيتني بكل
علي: من قالك نسيتك طول وقت نفكر فيك ومرايف عليك وانتي مش مرايفه
ريهام: مرايفه بس تصرفاتك خلني مش مدوره الموضوع
علي:افهمي قبل والله شقه صغيره وما نقدرش نطلع لان مانبش نسيب باتي وامي وحدهم ومانقدرش نحكي قدامهم
ريهام:قلبي يحبك ويسامح فيك بدون ما تعتذر شن اندير
علي:ينعليا ريفت ع كلامك
ريهام:واضح
علي:شن قلنا
ريهام:خلاص احكيلي شنجو تونس
علي:قبل تونس انا حكيت باتي وامي كل حاجه
ريهام:شن قتلهم
علي:قتلهم نبي ريهام ونبي نخطبها
ريهام: طرت من فرحه نجكليا وجت باست علي في خده
علي:ياريت قلتها من بدايه
ريهام:هههههه باهي شنجو تونس
علي:تونس وقعد يحكي
خلوهم ياخذو راحتهم

الكاتب:Arhima Alagory

عند ندي وسندس
ندي: الو اطلعي
سندس:هي
وطلعت سندس
سندس:شنجوك
ندي:تمام
سندس:قلتي لرهف جاين
ندي:غير تفتح فونها هيا
سندس:حكتلك حاجه هيا
ندي:لا كنك
سندس:ما نفصلت وعمر
ندي:عليش
سندس:توا تحكيلك هيا ونفهمو منها
ندي: باه

عندنا في حوش
ريهام:خلاص نبي نطلع
علي:مزال ما شبعت منك
ريهام:نبي نمشي للبنات
علي:تمام نحكو بعدين
ريهام:تمام وقربت باست علي وطلعت
جتنا في دار
ريهام:شنجوكم وفرحانه كانت
انا:هضا كل زعلانه
ريهام:نمشيله مضايقه/نروحه منه رايقه
اسماء:حي حي
دعاء:شن صار احكيلنا
شوي سمعنا جرس يرن
بابا:شوف باب يا احمد
احمد:هي
وطلع احمد يشوف في باب……
.
.
.
.

error: