رواية صدفه جعلتني أدمنك

#صدفه_جعلتني_أدمنك
#قصه_من_الخيال
#الحلقة_الرابعه_عشر
.
.
.
.
لا اسمح بنشرها بدون اسمي الكاتب:Arhima Alagory اسف ع تاخير قراءة ممتعه للجميع
.
.
.
.
.
خشيت للدار رنيت ع عمر
عمر رد عليا طول:الوو
انا:شنجوك
عمر:تمام
انا:شنجو البنت لي امبدري
عمر:غرتي منها يا طشتي
انا:لا من هيا بيش نغار منها
عمر:بنت عمي دزتها سندس توعيني
انا:اخره مره هذي
عمر:انشالله ياطشتي
انا:ع فكره كلمه هذي ما تقبلتها من حد غيرك
عمر:عليش
انا:سمحه منك حسيتها
عمر:نعليا انا
وقعدنا نهدرزو نين رقدت انا
ثاني يوم نضت ع صوت عياط
نزلت ولقيت ماما تعيط
انا:كنك شن فيه
ماما:ينعليا يا مصطفى ينعليا
انا:شن فيه كنكم ولقيت بابا طايح انا قعدت نبكي ونعيط
علي:اسكت بس وخذا بابا هو واحمد وطلعو
انا:نبي نمشي معاكم
احمد:خليك توا
قعدت انا وماما نبكو واحمد وعلي وصلو للمستشفي
ممرضه:خشو بسرعه
وجا دكتور
دكتور اطلعو معلش علي واحمد طلعو رن علي ع عمي ناصر
علي:الو يا عمي
ناصر:نعم علي
علي:يا عمي باتي طاح علينا وتوا سعفت للمستسفى
ناصر:لاحول ولا قوة الا بالله توا نجيكم توا
وسكر عمي
عزيزة:كنك
ناصر:مصطفي قالي علي في مستشفى
عزيزة:كانه
ناصر:مش عارف انشالله خير
عزيزة:شيلنا لحوش مصطفي
ناصر:بسرعه البسو
نحنا في حوش
ماما:رني ع خوتك
انا:باه وخذيت فوني لقيت عمر ران عليا رنيت ع علي
علي:ايواه
انا:ها علي شن صار
علي:مزال قاعد عنده دكتور
انا:قولي بعد يطلع دكتور
علي:باهي
انا سكرت سمعت باب عديت فتحت باب لقيت عيت عمي
انا:بابا يا ريهام وحضنتها وقعدت نبكي بابا يبي يسيبنا اليوم نضت ما لقيتش ع فطور لقيت طايح ودايخ ما سمعتش منه صباح الخير
ريهام:توا يصح ويرد كيف قبل صدقيني
انا:انشالله
وخشينا للحوش
عمي وصل للمستشفى
عمي:شن صار
علي:مزال واللهي
عمي:انشالله خير
شوي طلع دكتور
علي:شن يادكتور
دكتور:والله عند ضعف في عضله القلب ولزام من عمليه قلب مفتوح
علي:ياربي وشن وضعه توا
دكتور:نقولو انشالله اكويس بس ضروري العمليه في اقرب وقت
علي:تمام
دكتور:انشالله لاباس عليه
عمي:ماريت باس
احمد:نقدرو نخشو عليه
دكتور:لا توا يبي راحه
احمد:تمام
طلع علي ورن عليا
انا:الو شن صار
علي:الحمدلله دكتور قال توا اكويس بس يبي راحه وما يخش عليه حد
انا:باهي شن عنده
علي:مزال ما قال شي هو قال اكويس بس
انا:باهي نبي نشوفه
علي:ممنوع توا
انا:باهي طمني عليه
علي:حاضر
وسكرت ومشيت
ماما:شن قالك
انا:الحمدلله اكويس
عزيزة: باهي الحمدلله
ماما: شن عنده
انا: مزال قال دكتور طلع قال اكويس وبس
ريهام:المهم ان هو بخيرالكاتب:Arhima Alagory

عند بنات في جامعة
ندي:هلا غلاي
سندس:اهلين وين رهف
ندي:قالت توا تجي
سندس:حتي قلتها ليا
ندي:توا نرن عليها
سندس:عمر يرن عليها ما تردش
ندي:اهو يضرب
انا:لقيت ندي ترن رديت عليها الو
ندي:وينك
انا:واللهي وقعدت نبكي
ندي:كنك شن فيه
انا:بابا مريض وفي مستشفي
ندي:امتي كلام هضا
انا:اليوم
ندي:باهي حبيبتي ربي يشفيه وانشالله لاباس عليه
انا:انشالله يارب
وسكرت

ناصر واحمد روحو للحوش وجتنا عمتي فتحيه ودعاء وعلي في مستشفي مع بابا
انا:احمد وين بابا
احمد:اكويس ما تخفش عليه
انا:باهي وينه
احمد:توا نشيلك بعدين
ناصر:اسمعوني اولا هضا مكتوب من ربي ثانيا الحمدلله لي جت هكي
ماما:شن فيه يا ناصر
ناصر:مصطفي يبو يدروله عمليه قلب مفتوح
انا:يا روحي ي بابا ونبكي
احمد:خلاص اسكتي والله اكويس هو
ماما:باهي
ناصر:نفكرت انا وعلي نطلعو بيه تونس
عزيزة:خير من هنا
فتحيه:باهي امتي ماشين
ناصر:علي توا جاي في طريق توا نتفهمو
انا فوني يرن لقيته عمر حسيت روحي بحاجته خشيت داري رديت عليه
انا:الو ونبكي
عمر:رهف كنك
انا:بابا يا عمر سندي يبو يديروله عمليه
عمر:شن فيه وامتي مرض
انا:اليوم
عمر:عشان خاطري اسكتي بس
انا:بس هضا باتي يا عمر
عمر:عارف بس انشالله يدير عمليه ويرد كيف قبل
انا:انشالله خير
عمر:توا نحكو بعدين وقوليلي شن يصير باهي
انا:باه وسكرت

طلعت لقيت علي كيف جاي
علي يحكي:دكتور قال بكري يكون اكويس ويقدر يركب طياره
ماما:باهي امتي ماشين
علي:حجزت بكرى ساعه 5في العشيه
ماما:توا نمشي معاكم
انا:نبي نمشي
علي:لالا انتي عندك جامعه وامتحانات
انا:بابا اهم
علي:باتي ح يقاعد اكويس اطمني
انا:بس نبي نمشي
ماما:خلاص ابنيتي اسمعي كلام خوك
انا:باه وصبيت خشيت دار
لحقتني دعاء وريهام
دعاء:خلاص انتي اقعدي خير حتي لو مشيتي ما ديري شي
ريهام:بعدين عندك امتحانات
انا:خلاص تمام

علي طلع في الجنن وناصر واحمد طلعو للمستشفي ريهام شافت علي بروحه طلعتله
ريهام:حبيبي
علي:تعالي
ريهام:ما نحبش نشوفك هكي
علي:بس هضا باتي يا ريهام
ريهام:عارفه بس دكتور قال اكويس وانشالله بعد العمليه ترد صحته كيف قبل
علي:انشالله
ريهام:مسكت يد علي حبيبي نبيك قوي عارفتها واعره بس اصبر ربي معاك عارفتك حاس بالمسؤليه انا معاك ما تخفش انشالله عمو يدير العمليه ويروح طيب
علي:باسه ريهام ع راسها ربي ما يحرمني منك
ريهام:ولا يحرمني منك انا نبي نخش توا تبي حاجه
علي:سلامتك حتي انا طالع

وطلع علي للمستشفي وخشت ريهام درنا العشاء ورن فوني
انا:الو
ندي:ايواه شن حال عمو مصطفي
انا:اكويس بكرى طلعين بيه تونس
ندي:يارب يروح طيب
انا:انشالله وسكرت منها

عند عمر قاعد مع سالم
سالم:بكري نبي نمشي مستشفي مراجعه
عمر:تمام توا نجيك
سالم:تم

في مستشفي
دكتور:الحمدلله صحته تحسنت وبدا ينوض
ناصر:الحمدلله
علي:باهي نخشو عليه
دكتور:اها بس ما طولش
علي:تمام
خشو ع بابا
بابا:كان يدوي بشويش وين رهف
علي:اكويس رهف انت شن حالك
بابا:الحمدلله
ناصر:هيا شد حيلك نبوك تروح
بابا:انشالله

الكاتب:Arhima Alagory

احمد رن عليا
انا:نعم
احمد:باتي ناض يا رهف وصحته اكويس
انا:فرحت باهي الحمدلله
وطلعت ماما ماما
ماما:كنك
انا:بابا ناض وصحته تمام
ماما:الحمدلله

انا ركبت ورنيت ع عمر
عمر:نعم
انا:عموري بابا وعي
عمر:باهي الحمدلله شن حاله
انا:الحمدلله اكويس
عمر:وانتي شنجوك
انا:تمام وانت
عمر:تمام
وقعدنا نهدرز انا وعمر وعيت عمي وعمتي باتو عندنا وعلي روح بات في حوش
علي: رن ع ريهام
ريهام:قاعده معانا الو عليوه
علي:تعالي نبيك
ريهام:وين قاعد انت
علي:في داري
ريهام:باهي شوي
علي:باه
ريهام:انا ماشيه لعلي توا نجيكن
انا:قوليله باتك مزال مريض
دعاء:ههههههه
ريهام:حيوانه وعقلك مسوس
انا:توا تشوفي شن يصير
ريهام طلعت وعدت لدار علي
ريهام:طاق طاق
علي:خشي
ريهام: شن ادير
علي:تعالي قمعزي
ريهام جت قمعزت ع كرسي جنب علي وعلي كان راقد ع سرير
ريهام:باهي شن ادير
علي:نفكر كيف نبي نسيب ونصبر بلاك ومانشوفك
ريهام:عادي حبيبي توا نقاعد نحكي معاك في كل وقت
علي:عارف بس نرايف عليك و ع قعده معاك
ريهام:احسن
علي:انتي عاجبك جو هكي
ريهام: بكل نتريح من هرجتك ومن تعبك 24ساعه تعالي نبيك
علي:باهي صبي اطلعي
ريهام:باه
علي:نبصر اقعدي يا همي
ريهام:عارف
علي:شن
ريهام: نحبك
علي: عارفها هذي نحسبها حاجه جديده
ريهام: لا ماعندي شي جديد
وقعدو يهدرزو عند الفجر
ريهام:خلاص حبيبي ارقد
علي:خليك
ريهام:حياتي بكري تبي تمشي مستشفى وح تتعب
علي:باه طفي ضي انتي طالعه
ريهام:تمام تصبح ع خير
علي:قدامك الخير

الكاتب:Arhima Alagory

انا ودعاء في دار
انا:شكلها ليله طويله هذي
دعاء: بكل هضا كل قلت مش مطوله
جت ريهام
انا:خير يا عروس
ريهام: حيوانه بلا براده
انا:هضا الواقع وين هضا كله
ريهام:خوك يهدرز
دعاء:يهدرز بس ولا
انا:انضني في حاجه اخره
ريهام: بلا براد راه نكلم عليوه
انا:لا خلاص
وهدرزنا شوي ورقدنا

ثاني يوم
عند عمر
عمر: صباح الخير
سعاد: صباح النور
محمد: وين ماشي
عمر: سالم عند مراجعة نبي نشيله
محمد:اها
عمر:سندس واتيه
سندس:هيا
عمر:تبو حاجه
سعاد:لاسلامتك
عمر:اوكي
عمر وسندس في سياره
سندس:كلمتك رهف
عمر:اها وقلتلي اكويس باتها
سندس:اها قلتها ليا
عمر:امتي متحاناتكم
سندس:اسبوع جاي
عمر:ورهف لها كم يوم غايبه
سندس:شايل همها
عمر:اها
سندس:ساهل توا نتحل
عمر:انزلي هي
سندس:تم مرات نروح مع ندي
عمر:باه

عندنا في حوش
انا:اسكتو شوي خلونا نرقدو
ماما:هيا صبي خلاص
انا:باهي توا نصبي
ماما:صبي بنات كلهن من امبدري وعيات
انا:هن بنتين بس
ماما:صبي باهي
انا:باهي صبيت
ماما:باتك جاي
انا:صاح امتي
ماما:علي ماشى يجيب فيه
انا:باه

في مستشفي
علي: دكتور
دكتور:انعم
علي:شن حال الحاج
دكتور:الحمدلله بس مرات تجي مره ثانيه هذي الحمدلله نجى منها بس مرات الاخره لا ضروري من عمليه
علي:باهي نقدر مطلع بيه توا وبعدين ماشي تونس
دكتور :تمام توا نديرله خروج
علي:براك الله فيك
دكتور:فينا وفيك وجبي هضا
علي:تسلم

عند عمر وسالم وصلو للمستشفي
عمر:تعال من هنا
سالم:هي
عمر:قمعز هنا توا نجيك
سالم:باه
قاعد سالم يرجا في دكتور وعمر طلع برا لقاه…..
.
.
.
.
.

error: