رواية صدفه جعلتني أدمنك

#الحلقةالرابعهوالعشرون
.
.
.
لا اسمح بنشرها بدون اسمي الكاتب:Arhima Alagory قراءة ممتعه للجميع
.
.
.
نبي نقاعد نسرع في الاحداث بيش نكمل روايه بدري
.
.
.
.
تسريع الاحداث جت العشيه
عند عيت ريم
نور:كيف طالعه
ريم:تهبلي ربي يحفظك
وسمعو جرس
فتحت باب ام ريم وخش راجل لامربوعه وجايب شكلاطه ورد
وريم تبحت:تعرفي باين ان طرف وبدله وجو
وبحتت مع روشن
نور:قمعزي واسكتي
ريم:عليك سياره سمحه ربي يهنيك معاه
نور:انشاءلله
ام ريم:نور تعالي
نور:طلعت مسكت قهوة
ام ريم: خشي هضا خطيبك توا
نور:حاضر
خشت نور ومتحشمه ومتوتره
نور:مدت القهوة تفضل ورفعت راسها ولقاته عادل
نور:عادل
عادل:اها عادل قعمزي كنك مصبيه
نور:قعمزت بس كيف انت مش قلت مسافر ومعش تبي تجي
عادل:صاح وسفرت وحصلت شغل ودرت فلوس وروحت وبديت نشتغل هنا والحمدلله
نور:باهي عليش انا من دون بنات تجي تخطبني
عادل:لان عارفك وعارف طيبة قلبك وتستاهلي كل خير
نور:لان هكي ولا تبي تقهر ريم
عادل:الاثنين نبي نوري اختك ان مش كل حاجه فلوس نبيها تعرف حجمها اكويس
نور:بس اسفه مستحيل نوافق مهما غلطت ودارت تقاعد اختي
عادل:وانا ما نغصبك ع شي وكل شي نصيب
نور:ربي يهنيك وطلعت
خشت ام ريم
عادل:نستاذن يا عمتي
ام ريم:وين ما شربتش حتي القهوة
عادل: الله يبارك فيك
ام ريم:اشرب قهوتك واطلع باهي
عادل:حاضر
ريم:كنك شن صار عليش خشيتي
نور:شي ما عجبنش
ريم:كيف ما عجبكش بيان ان شخصيه وراجل محترم
نور:انا ما عجبنش
طلع عادل وجت ام ريم
ام ريم:كنك طلعتي وسيبتي راجل
نور:مانبش بكل
ام ريم:كنك بسم الله
نور:هك خلاص معش نبي
ام ريم:براحتك بس فكري قبل
نور:فكرت
ريم:كنك انتي هبله
نور:هك هبله سكري ع موضوع
ريم:مش مسكره نين نعرف سبب
نور:تبي تعرفي سبب
ريم:اها شن سبب
نور:لان لي كان في مربوعه امبدري ويبي يخطبني عادل يا ريم
ريم:انصدمت شن تحكي انتي
نور:تريحتي توا وجاي يبي يخطبني انا بيش يقهرك انتي وكل منك يا ريم خربتي ع روحك توا عليا انا كل من طمعك زايد وطلعت سيبتها
ريم:طاحت ع سرير تبكي لانها حست بغلط وان ضاع منها الاثنين

عندنا في حوش عمتي
انا:نبي نروح تبو حاجه
فتحيه:خليك معانا ليله
انا:لا نبي نمشي والله ومرات بكرى نمشي لجامعه توا نجيكم في العشيه
فتحيه: باهي مربوحه سلمي ع امك
انا:يوصل
ريهام:من جاك يا رهف
انا:علي كنك
ريهام:لا شي قبل نقولك خليك توا تروحي معانا
انا:لا قاعد برا اوكي وجيت بست بوفه
اسماء:خوذي معاك
انا:هي
دعاء:مصدقت هذي
انا:خلاص باي علي توا يهزب

الكاتب:Arhima Alagory

وطلعت ركبت مع علي
علي:وين ساعه بيش تطلعي
انا:والله نسلم عليهم وانت عارف صبايا
علي:باهي من عندهم
انا:ام عبدالله وخواته وعيت عمي وجن صبايا في العشيه
علي:باهي انزلي

عند عمر في محل
عمر:كنك يا غالي
سالم:لا مافي شي
عمر:كيف ما في شي عليا انا عاد
سالم:والله مافي حاجه
عمر:انشاءلله
سالم:شن صار معاك
عمر:في شنو
سالم:في رهف
عمر:والله مزال بس توا نحكيلها انا نبي نحكيلها وجه لوجه
سالم:انشاءلله خير
عمر:انشاالله
سالم:تعرف جعان بكل
عمر:انا اشر منك هي نمشو لمطعم
سالم:باهي امشي انت توا انا نقاعد مع شباب
عمر:تمام توا نجيكم

عند عادل روح للحوش
ام عادل:كنك
عادل:شي
ام عادل:شفت البنت عجباتك
عادل:مافيش نصيب
ام عادل:عليش
عادل:خلاص ما فيش نصيب انتي مش قلتيلي في بنت عجبتك شوفيها
ام عادل:حاضر توا نشوفها

عندنا نحنا
انا:هيا يا علي تعال تعشاء
علي:هي توا نجي
ماما:وين احمد
علي: قالي جاي في طريق
انا:تبو ترجوه
علي:اهو جاء
احمد:كيف صار ترجو فيا قصدكم
انا:اها بطلنا ونحنا نستنو فيك
ماما:وين كنت
احمد: في الكافي
علي:شن صار عندك
احمد:تمام الحمدلله جبت متاع الازواق وتفقت معاه
ماما:باهي ربي يعون
انا:مطول بيش تفتح
احمد:لا مش واجد
ماما:مشاءلله غير يبي خدمه مش وجيج بنات معش ادير شي ع حالك
انا:لا بنات في وحده سكرت عليهن
ماما:من هذي
احمد:ما عرفتها انتي
ماما:اها نسيتها بكل
علي:خطرها توا نكمل شقتك
ماما:خلاص تبيلها تشطيب خفيف
علي:توا نكلها
ماما:باهي راكم تنسو العشاء
علي:حاضر كلمي عمتي ونسقي معاها بس
ماما:حاضر
انا:فهمونا شن فيه
ماما:نبي اندير عشاء لاسماء
انا:اها تمام فهمت

المهم كملت غسل مواعين وخشيت دار نبي نرقد رن فوني
انا:ياربي مش وقتك يا عمر بكل مسكت فون لقيته ندي
انا:ندوشه شينه
ندي:وينك ياكلبه
انا:ماقتلك اسماء جابت وكنت عندها
ندي:بكري توا نتكي عليك انا بارد خوك قتله جيبها ما جابكش
انا:والله مشيت لاسماء من صبح
ندي خلاص بكري نجيك انا
انا:باهي سكري عمر يرن
ندي:باي
انا:تي سكري هيا
وسكرت

ردت ع عمر
عمر:اسف ازعجتك
انا:لا عادي كنت نحكي مع ندي
عمر:اها
انا:كنك
عمر:شي
انا:باهي احكي
عمر:وينك اليوم
انا:قصدك جيت انت
عمر:اها جيت
انا:شن قتلك انا
عمر:ماتخفش نبي نشوفك بس
انا:لا مرات يصير مشكله
عمر:ماتخفش
انا:لا نخاف
عمر:عليش تخافي
انا:سكتت
عمر:وين
انا: قاعده نخاف تصير مشكله وخلاص
عمر:باهي
انا:عموري نبي نرقد توا نحكو بكري
عمر:باهي تصبحي ع خير
انا:قدامك الخير
ورقدت نضت ثاني يوم ع صوت نبع الحنان
ماما:هيا يا فرخه صبي
انا:باهي شويه
ماما: صبي وقت توا خوتك يفطرو ويطلعو
انا:جيتني ندي اصلا
ماما :باهي صبي توا تجي بنت وانتي مزلتي
انا:باهي توا نصبي
طلعت ماما وانا طولت ما صبيت
ماما:زيد
احمد:لا الحمدلله تبي حاجه
ماما:سلامتك
احمد:اوكي
طلع فتح باب وركبه في سياره ولعها سمع صوت سياره درست لقها ندي
احمد:عليك صبح سمح
ندي:ههههه صباح النور قلبي
احمد:انا نقول كنها ماتبيش ترد
ندي:مفاجئه
احمد:نعلي منها
ندي:وين رهف
احمد:راقده شكلها
ندي:نرن عليها ما تردش
احمد:خشي شوفيها
ندي:وين ماشي انت
احمد:للكافي
ندي:ردبالك من روحك حياتي
احمد:حتي انتي قلبي و سوقي ع مهلك
ندي:حاضر
احمد:اوكي
انا طلعت من حمام لبست لقيت ندي رانه عليا رنيت عليها
انا:الو وينك
ندي:ليا ساعه قدام باب
انا:ما فطنتش
ندي:هيا باهي
انا:هي
ونزلت فطرت ع سريع وانا مصبيه
ماما:بشويش
انا:اوكي ندي برا
وطلعت ركبت مع ندي
ندي:مرايفه عليك يا طشه
انا:ندي بلا براده مش نقصتك
ندي:كنك غلاي
انا:عرفتني مانحبش امها
ندي:اسفه باهي نبي نحكيلك موضوع وياريت تفهمي
انا:شنو احكي

الكاتب:Arhima Alagory

عند عمر
طلع من حوش ماشه دكان متاع شكلاطات وخذاه شكلاطة لي تحبها رهف و خذا ورد وطلع للجامعه

عندنا في جامعه
ندي:كيف ما حكيتلك انتي اساليها ما تقوليلهش انا حكيتلك
انا:حاضر
سندس:خيرات وينكن طولتو
ندي:نستنا في الابله رهف تطلع
انا:تعرفو مرايفه علي كليه هيا نمشو للكفيتريا
ندي:هي
سندس:شنجوك يا رهف
انا:تمام وانتي وينك مش باينه
ندي:توا نجيكن انا
انا:ع مهلك
سندس:ههههه
انا:باهي شنجو سالم
سندس:تمام
انا:وعرسك شن صار امتي
سندس:لا مزال العرس
انا:وعليش مزال ما كنتو محددين العرس
سندس:مزال قلت ندير حتي بعد الامتحانات
انا:سندس كان عليا انا بابا الله يرحمه وحزن في قلب وانا مسامحتك ومش ح نزعل منك
سندس:لا مش هكي
انا:انا لا هكي ندي حكتلي
سندس:شن حكتلك
انا:انك متعركه مع سالم وسببها يبي يطلع العرس
سندس:اها
انا:خلاص حبيبتي عند الحق هو يبيك ويبي يفرح وانا نبي نفرحلك لما تروحي احكي معاه
سندس:معنها نبيك جنبي في الفرح
انا:خليها بجو
سندس: لالا ضروري منك
انا:ساهل انا توا انتي كلمي سالم وتفاهمي معاه وساهل
ندي:خيرات من جديد
سندس:توا نوريك يا حيوانه مش قتلك ما تقولش رهف
ندي:بحتت فيا توا نوريك يا حيوانه مش قتلك ما تقولش ندي قلتلي
انا:هههههههه عادي ماصار شي
ندي:اوووو الحب جانا
سندس:من
ندي: عموري
انا:بحتت وشفت عمر طالع يهبل وانا مرايفه عليه

عندنا في الحوش
ماما رنت ع عمتي فتحيه
ماما:الو
فتحيه:خير يا فريحه كيف حالك
ماما:الحمدلله انتي كيف حالك وكيف حال اسماء
فتحيه: بخير الحمدلله
ماما:باهي نحنا دايرن عشاء لاسماء
فتحيه:لا عليش تخسرو اروحكم
ماما:مافيش خساره بس امتي تبو العشاء
فتحيه:والله مافي داعي
ماما:خلاص عاد قتلك مافيش خساره
فتحيه:باهي ديرو لي تريحكم
ماما:يوم اسبوع نديرو العشاء
فتحيه:باهي تمام
ماما:خلاص توا نحكي لعلي ونديرو يوم الاسبوع
فتحيه:براك الله فيك ونعنكم ماتغيبو
ماما:سلمك سلميلي ع بنات
فتحيه:يوصل مع سلامه
وسكرت
علي:شن قلتلك
ماما:قالت يوم الاسبوع
علي:باهي توا نجيبلك كل حاجه تبيها
ماما:الله يربحك
علي:توا طالع انا تبي حاجه
ماما:سلامتك

عندنا في جامعه
انا:نبحت في عمر
سندس:امشي يافرخه
انا:باهي
ومشيت لعمر
عمر:طشتي
انا:نعم جاي تبي تقولي طشتي
عمر:عندك مانع
انا:لا اصلا كلمه هذي مانحبهش الا منك
عمر:مسك يدي باهي تعالي معايا
انا:وين
عمر:اسكتي بس
انا:بحتت في بنات لقيتهم يضحكو عليا
عمر:طلعني برا
انا:وين ماشين يا عمر
عمر :عليك سكنان اسكتي توا تعرفي
انا:باه
مشينا للكرسي لي كنت قاعده عليه لما عمر جا وقالي نحبك

اكيد اذكرتو الكرسي موضوع كان نسيتو???خطرها الكاتب:Arhima Alagory

المهم جينا للكرسي
عمر:مسك ايدي تذكري المكان هذا
انا:مستحيل ننساه
عمر:قبل سنتين قتلك نحبك هنا توا نقولك ادمنتك ومانقدرش نعيش من دونك
انا:قلبي حسيت دق999 مره في دقيقه ?
عمر:تسمعي
انا:اها نسمع واذكرت كل ليله بلا عمر وانا نبكي ومضايقه
عمر:تعالي وكرني لسياره وطلع منها ورد وشكلاطه وصندوق صغير امسكي هذين وصندوق هذا ما تفتحش الا في الحوش
انا:نبي نطيره من فرحه قتله حاضر
عمر:باهي نبو نقاعدو مصبين هكي
انا:تعال
وقعمزنا ع كرسي
عمر:ماتبش تقولي حاجه
انا:لالا
عمر:بكل
انا:بكل
عمر:غير فكري
انا:فكرت مافي شي
عمر:باهي
انا:فتحت شكلاطه وخذيت منها امم تهبل
عمر:انا
انا:لا نحكي ع شكلاطه تهبل
عمر:كيفك
انا:اكيده هذي
عمر:يا سلام ع ثقه
انا:صقع عليك
وقعدنا نهدرز مع عمر وفتت المحاظرات بكل نين كمل دوام وطلعت ندي عمر روح بسندس وانا روحت مع ندي

ندي:ياريت عمر جاك من قبل
انا:كنك
ندي:شفنك فرحانه
انا:نعليا وحق الله نحبه باهي
ندي:شن صار احكيلي
انا:يا حنه وحكيتلها كل شي
وصلنا للحوش انا خشيت وندي روحت

عند علي واحمد
علي:مشاءلله قريب تكمل
احمد:اها خلاص
علي:اليوم مشيت حجزتلك في رواشن للشقه يقاعد مزال تشطيب ضي وباب الشقه
احمد:باهي توا نكلم كهربائي يجي اليوم
علي:تمام انا مروح
احمد:خلاص انا نكمل تخشيش طولات وكراسي ونسكر ونلحقك
علي: اوكي

عند عيت عمر
سندس:رنت ع سالم
سالم:الو
سندس:الو بس
سالم:اها الو بس
سندس:زعلان مني
سالم:لا
سندس:اسفه حبيبي بس حط روحك مكاني والله براده
سالم:باهي انا مش داير فرح كبير المهم نبي نزفك وتكوني معايا
سندس:نجكليا تعرف ريفت عليك
سالم:ماتغيرش موضوع
سندس:وحق الله ماغيرت خلاص حكتلي رهف وقلتلي ديري العرس
سالم:حصلتي موافقه يعني
سندس:بارد اها حصلت
سالم:خلاص توا نحكي مع عمر وبعد اسبوعين العرس
سندس:تمام انا واتيات حاجاتي كلهن
سالم:باهي باي انا في محل خوك ما جانش اليوم ودعكت عليا
سندس:باي
سالم:تعالي هنا نحبك
سندس:نموت فيك

عندنا في الحوش
انا خشيت لقيت ماما حايسه في مطبخ غيرت وجيتها بعدها جا علي واحمد حطينا نتغدو وتغدينا وكل واحد خاش داره انا طول رقدت لانه كنت في جامعه ونايضه بدري

عند عمر في المحل
سالم:وينك اليوم
عمر:مشيت لرهف وحكيت معاها
سالم:باهي شن صار معاك
عمر:تمام التمام
سالم:باهي تمام بس كبر عقلك مره اخرى
عمر:انشالله
سالم:اسمع انا نبي نطلع الفرح خلاص اجلنا واجد
عمر:باهي امتي
سالم:بعد اسبوعين
عمر:باهي
سالم:ومش داير فرح كبير ع سريع وخلاص بيني وبينك امي سكنتلي تبي تفرح بيا
عمر:من حقها تمام توا نحكي لهلي ونجهزو اروحنا بس انا عندي ماشيه لتركيا
سالم:باهي ارجا اسبوعين وتوا تمشي
عمر:ساهل

عند عمتي فتحيه
يهدرزو شوي دق باب طلعت دعاء تفتح فتحت لقتها جرتهم
جرتهم:خير يا دعاء امك قاعده
دعاء:اها ماما واسماء جو
خشت جرتهم وسلمت علي فتحيه واسماء وبركتلها

الكاتب:Arhima Alagory

عندنا
انا:نضت لبست وطلعت
ماما:وين يا حنه
انا:نبي نمشي لعيت عمتي
ماما:باهي سلميلي عليه
انا:يوصل العيال قعدين
ماما:علي في دار
انا:مشت نوضت علي وطلعنا وصلنا عند عمتي
علي:امتي نجيك
انا:توا نرن عليك
علي:تمام
وخشيت لقيت عندهم صبايا قعدت شوي جو عيت عمي ناصر وقعدنا نهدرزو بعدها روحو كلهم قعدنا انا وعيت عمي ناصر
عمتي فتحيه:اليوم جت جرتنا تبي دعاء لولدها
عزيزه:صاح امتي
فتحيه:لي طلعت اخره وحده قلتلي تبيها وكان موافقين نجي نخطبها وطلع الفرح قريب
اسماء:باهي شن قلتيلها
فتحيه:شي قلت نسال باتك وخالك وبعدها نرد عليها
ناصر:والله كان العيل محترم ما تضيعوش
فتحيه:جارنا هو تعرف لي سعف مصطفى الله يرحمه
ناصر:اها تمام عرفته
فتحيه:هو هضا
ناصر:والله باين ان شاب اكويس ومحترم
عزيزه:خلاص ما تضيعوش وقت توا قليل تلقي راجل اكويس
فتحيه:ربي يقدم لي في خير
ناصر:انشاءلله هيا نمشو
عزيزه:هي
ناصر:انا طالع كلمي ريهام وتلقوني في سياره
عزيزه:هيا يا ريهام
انا:مروحين
ريهام:شكلها
انا:نروح معاكم
دعاء:خليك
انا:لا والله نبي نروح خير مانتعب علي اخره
عزيزه:هيا يا حنه
ريهام: هي طلعات
وطلعنا حطوني في حوشنا ومشيو لحوشهم

انا خشيت درت عشاء وبعدها ركبت داري نبي نرقد بس قلت نرجا عمر يرن

عند عمر
عمر:يا حاج سالم قالي يبي يطلع الفرح
محمد:باهي نحنا واتيين الحمدلله
سعاد:توا نقولك نبو حاجات تجيبهن وتشيلنا للسوق
عمر:تمام امتي ماتبي فاضي انا
بعدها عمر شاف فون يرن لقاها رهف سكر عليا

انا:نرجا فيه مارنش وبعد نرن سكر عليا حطيت نقال وجيت نبي نرقد اذكرت الصندوق لي عطاه ليا عمر صبيت جبته صندوق وقعدت ع سرير رن فوني لقيت عمر
انا:الو
عمر:ايواه شنجوك
انا:تمام وانت وكنك تسكر عليا
عمر:كنت مع هلي
انا:اها شن ادير
عمر:شي توا كيف خشيت دار وانتي
انا:شي توا مسكت صندوق نبي نفتح
عمر:تمام افتحي وقوليلي
انا:باه فتحت صندوق
لقيت فيه ورقه خذيتها لقيت تحتها سرسلة ذهب مكتوب عليها رهف وتجنن وفتحت ورقه لقيت مكتوب فيها رهف انا نحبك ومستحيل نسيبك ولا نخليك لغيري مهما صار بينتنا انا مستحيل نختار غيرك وياريت تسامحيني انا غلطت معاك واجد بس والله مش من قلبي الكلام لي سمعتيه نحبك
انا:نقرا وفرحانه
عمر:وينك
انا:عمر اسمعني
عمر:شنو
انا:من الاخير وبلا طولت كلام نبي نقولك كلمة حطها في راسك
عمر:شنو
انا:وحق ربي أدمنتك
عمر:حتي انا
انا:معش تبعد عليا
عمر:حاضر عجباتك سرسلة
انا:تهبل ربي مايحرمني منك
عمر:ولا منك
وقعدنا نهدرزو عند رقدت انا

الكاتب:Arhima Alagory

ومرن الايام عادي جدا وجا يوم عشاء اسماء
ماما:هيا نشطي روحك توا يجو العرب وانتي ماده وجك
انا:باهي يا ماما توا نصبي
شوي سمعت اعميمه جتنا صبيت
دعاء:صح نوم يا حنه وين هضا كله
انا:اسكتي وين اسماء جت
دعاء:لا مزال
انا:مرايفه ع بوفه
دعاء:توا تجي بايته في حوشها هيا
انا:باهي نخش حمام ونجيك
دعاء:باه
وخشيت للحمام بعدها طلعت وتيت معاهم فطور وجو عيت عمي ناصر بعدها سمعت اسماء جت وصوت بوفه يبكي
انا:وين يا حنه كانه بوفه حبيبي خلاص غلاي
دعاء:الحيوان ما يسكت الا في يدها
انا:لاني حنونه وقلبي طيب
ريهام:لا وانتي صادقه لان حيوانات تعرف بعضها
دعاء:واااو عليك قصفه
انا:توا نوريك نعرف دواك انتي
ريهام:نبصر غلاي انتي
اسماء:تخافي وماتحشمي
ريهام:كاني مانخاف هذي كلمتين منها تقلب عليا علي بكل
دعاء:طبعا علي اكسجين متاعك
ريهام:مانحكيلك
دعاء:الحمدلله مافتك لا حب لا سو
اسماء:جايك خطيب وقصه
دعاء:في الحلم والله مانبي
انا:تحكي من جدك امتي كلام هضا
اسماء:هضك اليوم جت امه وحكت لماما وماما حكت مع بابا وموافقين وبكري تبي تجي تفرج ع دعاء
دعاء:ع اساس ماتعرفنش
ريهام:كيف تعرفك هيا
دعاء:جرتنا هيا
انا:ربي يقدملك لي في الخير

عند عمر
عمر:هيا يا امي
سعاد:هي دقيقه بس بسرعه يا سندس خوك يرجا فينا
سندسس:هي طالعه عليك قصه عرس امشي واطلعي طاحن كرعينا ع سوق
عمر:كنك
سندس:بطلت
عمر:حلو حتي هذي
سعاد:عرسك يا حنه لزام تتعبي
سندس: باهي امشي محل لي امس في حاجه عجبتني
عمر:باه

عندنا نحنا
جت العشيه وبدينا نوتو في العشاء طبعا عشاء رجاله وصبايا وبدا يجن صبايا وجت ام عبدالله ومعها مرات خوها
ام عبدالله تحكي مرات خوها
ام عبدالله:توا نوريك بنت لي حكيتلك عليها
مرات خوها:شن تعرف اسماء
ام عبدالله:تقعد بنت خالها
مرات خوها:هذي لي باتها توفى
ام عبدالله:ايواه هيا بنت مشاءلله عليها

علي خش
ريهام:علي شن تبي
علي:جاي نتفرج
ريهام:ع شن تفرج
علي:ع بنات لي هنا
ريهام:علي راه خيرلك اطلع توا
علي:مش طالع عندك مانع
ريهام:والله نزعل
علي:ازعلي
ريهام:باه وبرمت تبي تمشي
علي:تعالي هنا مسكها ومشيو دار مخزن
ريهام:كنك
علي:توا واحد عند غزاله كيفك يجي يتفرج ع غيرها
ريهام:توا غزاله
علي:لا من امبدري بس نبي نحرق دمك
ريهام:باه حرقت خلاص اطلع
علي:مش طالع مرايف عليك
ريهام:عليوه توا يقعد يدورو فيا خلاص نطلعو وبعدين ساهل
علي:تمام بعدين نتلاقو وباس ريهام وطلع
انا:كنت جايه لدار لقيت علي طالع
علي:رهف شن تبي
انا:انت لي شن تبي انا بنت واخشه للمخزن انت شن تبي هنا
علي:شي
انا:ولا تهدرز مع ريهام
ريهام:سكتي فضحتي بينا
علي:والله انتي لي فضحتي بينا مش رهف
انا:ميته ضحك
ريهام:امشي اطلع انت
علي:اوكي
انا:طيح سعدكم شن كنتو اديرو
ريهام:بلا تفكير امسخ
انا:والله هضا لي شفتا انا
ريهام:حولي من قدامي
انا:نبصر راك تزعلي يا هبله

الكاتب:Arhima Alagory

المهم مر الوقت وعشينا المعزيم وجو تمام التمام وبدو يروحو
انا:ندور في دعاء
شوي شفتني ام عبدالله ومرات خوها
ام عبدالله:اهي بنت مشاءلله عليها
مرات خوها:مشاءلله عليك سماحه
وام عبدالله:بنت ناس ومتربيه والله ربي يحفظها من عين

المهم روحو كلهم وقعدت معايا ريهام
انا:والله تعبانه بكل انشالله عمر يفوتني ومايرنش
ريهام:عمري ماسمعت بنت تحكي هكي
انا:والله من تعب مزال احمد بكرى افتتاح ماتعه
نحنا نحكو دق باب داري
ريهام:من
علي:انا تعالي
انا:حي عليهم جاك الحب امشي
ريهام:خليك فيها وطلعت
انا جيت نبي نرقد رن عمر
انا:نعم عموري
عمر:شكلك نعسانه
انا:بكل
عمر:تمام نحكو بكرى
انا:حبيبي ماتزعلش
عمر:لا عادي يا روحي اهم حاجه راحتك انا روحي نبي نرقد
انا:تمام نحبك
عمر:انا اكثر
وسكرنا ورقدت

عند علي وريهام
علي:تعالي نسالك
ريهام:شنو
علي:شن درتي فيا
ريهام:شن درت
علي:بسرعه خليتني ننساه ريم وندمنك انتي
ريهام:لا مانسيتها ريم توا قاعد تنطق في اسمها
علي:لا نسيتها
ريهام:معش نبي نسمع اسمها
علي:حاضر تغاري
ريهام:نتقطع من غيره
علي:نعليا هضا كله
ريهام:واكثر

عند سالم وسندس
سالم:خلاص قريب تقاعدي ملكي وليا انا وبس
سندس:نحبك
سالم:حتي انا

عند احمد وندي
احمد:شن اديري
ندي:نحكي معاك
احمد:باهي احكي
ندي:امتي افتتاح الكافي
احمد:بكرى
ندي:صاح باهي لي سالت انشالله مبروك عيوني
احمد:انشالله وبعدها نكمل شقه ونخطبك
ندي:انشالله يارب
وقعدو يهدرز خلوهم ياخذو راحتهم

ثاني يوم
نضت انا ومشيت لحمام وطلعت من دار لقيتهم يفطرو
انا:صباحو
ريهام:قريب نرقدو
انا:انتي رقدتي ولا لٱ
ريهام:سكتت
علي:بحت فيا
ماما:قعمزي وافطري
انا:هي وقعمزت
ماما:وين احمد
ريهام:شفت طلع من صبح
علي:قالي ماشي يحجز في مانفي وعصير
ماما:ربي يفتح عليكم
انا:امين
وصبيت ومر الوقت وجت العشيه

الكاتب:Arhima Alagory

عند عمتي فتحيه
جتهم عمتي عزيزه واسماء ويرجو في العرب
دعاء:شكلهم بطلو بكل
اسماء:توا يجو
فتحيه:اهم جو امشي افتحي باب
طلعت اسماء فتحت باب
وخشت جرتهم وبناتها وعمت العريس
جرتهم:سلمت عليهم سلام صبايا اكيد عرفينه ومتذكرينه ?متاع ايمن مرتين ايسار المهم خلونا في قصه
فتحيه:تفضلو
عزيزه:انستونا نورتونا
جرتهم:منور باصحابه
فتحيه:تسلمي
قعدو شوي وخشت دعاء وطالعه تهبل
جرتهم:ربي يحفظك بسم الله مشاءلله
دعاء:تسلمي
ومدت قهوة وخشت تجري
جرتهم:ربي يحفظها
فتحيه تسلمي
جرتهم:يا فتوحه انتي عرفتنا اكويس والحمدلله ربي سترها معنا وبنتك تسكن في شقه وحدها محد يضيقها ولا يقربها
فتحيه:واللهي توا ع بنت
جرتهم: بعدين لما نروحو خليها تخش تشوف ويتعرفو ع بعضهم لو عندها شروط تقولهن
فتحيه: حاضر

عند احمد في كافي
جا عمي ناصر ورجاله وفوزي
ناصر:مشاءلله تبارك الله
فوزي:ربي يبارك
علي:انشاءلله
ناصر:شن صار في شقه متاع احمد
علي:نبو نبدو فيها بعد نكملو قصه الكافي
ناصر:تمام ربي يعونكم وتنقصكم حاجه انا قاعد
علي:نعنك ماتغيب

عند عمتي فتحيه
اسماء:هيا يا دعاء خشي راجل يرجا من امبدري
دعاء:فكيني
اسماء:شن فكيني صبي
جتها عزيزه:صبي بسرعه البسي وشاح وخشي ع راجل
دعاء:متحشمه وخايفه
اسماء:ما يبش ياكلك هو
دعاء:باه وصبت وخذت قهوة وخشت
دعاء:سلام عليكم
شاب:صابلها عليك سلام
دعاء:تفضل
شاب:تسلمي
دعاء:ابتسمت تسلم
شاب:انا اسمي……..
.
.
.
.
.

error: