رواية صدفه جعلتني أدمنك

#الحلقةالثالثهوالعشرون
.
.
.
.
.
لا اسمح بنشرها بدون اسمي الكاتب:Arhima Alagory قراءة ممتعه للجميع
.
.
.
.
.
عندنا
ريهام فتحت دلاب شنو هذي
انا:واااااو ما قدمها
دعاء:شنو
انا:شكلاطة من عمر عطها ليا قبل ما يتوفي بابا الله يرحمه
ريهام:مقدمك
دعاء:بس مزالت ماسكه روحها
ريهام :حتي هو ذوق عموري
انا:بردات
شوي رن فون دعاء
دعاء:الو
متصل:……
دعاء:حي عليا تحكي جد امتي
متصل:……….
دعاء:وين مستشفي
متصل:……..
دعاء:باه وسكرت ياربي
انا:كنك يا فرخه
دعاء:هضا عبدالله
ريهام:كانه شن فيه
دعاء:قالي اسماء خشت مستشفى توا وقلولها عمليه
انا:امشي قوليها لامك
دعاء:يا ماما ياماما
فتحيه: كنك تعيطي يا فرخه
دعاء:اسماء توا ولدتها
ماما:صاح
فتحيه:ياربي شوفي باتك بسرعه
عزيزه:من قالها له
انا:عبدالله توا كلمها
دعاء:خارج تغطيه بابا
فتحيه:جربي اخره حولي معاه
ماما:تي شوفو واحد من العيال
انا:توا نشوفهم انا
رنيت ع احمد ما ردش رنيت اخره رد
احمد:نعم شن تبي
انا:نبوك تعال
احمد:مش فاضي توا
انا:احمد تعال ضروري اسماء في المستشفي نبو نمشولها
احمد:باهي توا نجي
وسكر

احمد:انا طالع توا
علي:كنك شن فيه
احمد:لا مافي شي اسماء في مستشفي يبو يمشولها
علي:كنها
احمد:تستعبط انت
علي:وين نندري تحق فيا ام زكي نعرفها امتي تبي تولد
احمد:هههههه غبي لانك

في الحوش
فتحيه:وين احمد هضا
انا:توا يجي
دعاء:اهو صوت سيارته
وطلعو عمتي فتحيه وعزيزه ودعاء وقعدت انا وريهام وماما

احمد:وين مستشفي
دعاء:******
احمد:تمام
فتحيه:ياربي خليك معاها يارب
دعاء:هضا بابا يرن
فتحيه:ردي عليه شن ترجي
دعاء:باهي كنك انتي
فتحيه:مش نقصتك راه
عزيزة:وسعي بالك يا فتحيه
دعاء ردت ع فوزي وحكتله
احمد هي انزلو

عند عمر
سالم:شن تبي فيه سلاح ماقلتلش
عمر:توا تعرف بعدين
سالم:كيف توا تعرف بعدين نبي نعرف توا
عمر:نبي سلاح وخلاص عندك واحد تعرفه ولا نشوف غيرك
سالم:تمام توا في واحد توا نمشوله توا
عمر:تمام

عندنا
ماما:رني عليهم شوفيهم
انا:باه
رنيت ع دعاء
دعاء:الو
انا:شن صار
دعاء:مزالت
انا:قوليلي شن يصير
دعاء:تمام
وسكرت منها
ماما:شن قلتلك
انا:مزال مافي شي
ريهام:ربي يقومها بسلامه
انا وماما:انشالله

الكاتب:Arhima Alagory

في المستشفى
احمد:عبدو شوي تقاعد اب
عبدالله:يا راجل تبي الحق خايف
احمد:كنك
عبدالله:خايف ع اسماء يا راجل
احمد:ماتخفش انشاءلله توا تطلع طيبه
دعاء:عبدالله تعال جاك عيل
عبدالله:الحمدلله
احمد:مبروك بابا عبدو
عبدالله:الله يبارك فيك
فتحيه وام عبدالله:يزغرتو
عزيزه:الحمدلله ع سلامتها
عبدالله:خش
فتحيه:مبروك يا وليدي
عزيزه:يتربه في عزكم
عبدالله:انشاءلله
بعدها خشت اسماء في غرفه خشولها لقوها ماسكه البيبي
دعاء:مبروك واخيرا قعدت خاله
اسماء:الله يبارك فيك ولعقبالك
فتحيه:مبروك يا عيوني وانشالله تشوفيه عريس
اسماء:انشالله يا ماما
عزيزه:انشالله يتربه في عزكم ويكون من حفظت قران
اسماء:انشالله يارب
ام عبدالله:مبروك بنيتي
اسماء:الله يبارك فيك اعميمه
شوي خش عبدالله واحمد
احمد:مبروك يا اسماء
اسماء:الله يبارك فيك
شوي طلعو كلهم
عبدالله:قرب من اسماء باسها ع راسها مبروك حبيبتي
اسماء:ربي مايحرمني منكم
عبدالله:قعدنا اثنين حي عليك
اسماء:احلى اثنين
عبدالله:شن انسموه

عندنا
ماما:شوفيهم اكيد خلاص
انا:مسكت فون وترن عليا دعاء
انا:شن صار
دعاء:الحمدلله جابت وليد كيف العسل
انا:باهي الحمدلله ع سلامتها
وسكرت
ماما:شن قالتلك
انا:جابت وليد كيف عسل قالت
ريهام:باهي الحمدلله
ماما:الحمدلله
انا:صوت الباب صاح
ماما:امشي افتحي
انا:طلعت فتحت
ناصر:خير رهوفه
انا:خيرات عمو تفضل
ناصر:لا نبو نمشو كلميهم
انا:اعميمه عزيزة مش هنا
ناصر:وينها
انا:في مستشفي اسماء جابت توا
ناصر:مشاءلله باهي كلمي ريهام
انا:خليها عمو
ناصر:لا والله تكلميها نبو نمشو مزال نبي نمشي مستشفي ناخذ عزيزة وقصه
انا:باه وخشيت
ماما:من
انا:ريهام باتك قالك هيا
ريهام:هي

الكاتب:Arhima Alagory

عند عمر
سالم:وينك يا راجل
راجل: نشوف فيك اهو جاي
عمر:من هضا
سالم:واحد جاري
راجل:سلام عليكم شنجوكم
سالم وعمر:تمام والله شن اموك انت
راجل:ماشيه الحمدلله
سالم:باهي يا طير نبي نسالك عندك قطعه سلاح للبيع
راجل:لا والله توا نشوفلك واحد توا
سالم: باه
رن راجل ع صاحبه قاله بكري نجيبها لك
راجل :بكرى تعالي تلقها
سالم:تم اصلي يا غالي
راجل: اي خدمة
عمر و سالم: صحيت منور وطلعو

في المستشفى
خشو لأسماء في دار
عبدالله:عمتي تعالي امسكي مصطفى
فتحيه:نجي ليا
عزيزة: سميتي مصطفى
اسماء:ع خالي طبعا الله يرحمه
دعاء:بس يهبل باخيه
ام عبدالله:ربي يحفظه ويطول في عمره
خش احمد: وين رحتو كلكم
فتحيه:نتفرجو ع مصطفي
احمد:حتي انا جاي نتفرج عليه مصطفي
عبدالله:اهو امسك
احمد: بسم الله مشاءلله ربي يحفظه يربه في عزكم انشاءلله
عبدالله:سلمك انشاءلله
خش ناصر وريهام
ناصر سلام عليكم
كلهم:عليك سلام
ريهام:خير خشت سلمت عليهم بعدها ع اسماء
ريهام:الحمدلله ع سلامه
اسماء :الله يسلمك
ريهام:ترا وريني
اسماء:شوفي هذا مصطفى
ريهام:نجكليا بوفه يهبل
اسماء:تسلمي عيونك يهبلن
ناصر:مبارك ماجد عليك يتربه في عزك انشاءلله
عبدالله:انشاءلله
فوزي: سلام عليكم
ناصر:عليك سلام مبارك ياسيدي
فوزي:الله يبارك فيك
عبدالله: خير ياعمي
فوزي:مبارك انشاءلله
عبدالله الله يبارك فيك
خش فوزي لدار
فوزي:سلام عليكم مبارك انشالله
اسماء:الله يبارك فيك بابا
فتحيه:امسك مصطفى سماته اسماء
فوزي:انشاءلله يطلع كيف مصطفى
فتحيه:الله يرحمه
ناصر:هيا نمشو نحنا
عزيزة:هي باهي توا نجوك بكرى انشاءلله
فتحيه:انشالله
ريهام:باي بوفه
اسماء:ونحنا
ريهام:انتو مليت منكم
دعاء:باه يا ريهام توا تحقي
ريهام:ههههه نبصر الا دعاء
دعاء:لزام تاخفي
عزيزة:هيا انتي
ريهام:هي طالعه مع سلامه
دعاء:اوكي
ام عبدالله:هيا حتي انا مروحه تبي حاجه يا فتحيه
فتحيه: سلامتك مع سلامه
ام عبدالله:مع سلامه
عبدالله:توا نجيك انا
اسماء:باهي
فوزي: هيا حتي نحنا
فتحيه:باهي توا بكرى في صبح نكون عندك
أسماء:ماتعبش روحك يا ماما
فتحيه:لا مافيش تعب
دعاء:انا قاعده
فتحيه:باهي تمام
اسماء:مانبش نتعبك
دعاء:انا قاعده ع سبه بوفه مش عليك انتي
اسماء:خزي عليك
فتحيه:مع سلامه
فوزي:تبو حاجه
اسماء:لا سلامتك

الكاتب:Arhima Alagory

عندنا
علي:خيرات
انا:خير عليوه
علي:وين الباقي
انا:طلعو للمستشفي مع احمد وماما في حمام
علي:اها انسيتها بكل وين ريهام باهي
انا: شن تبي فيها
على:شن دخلك
انا:مش قايلتلك
علي:رهف راه خيرلك
انا:شن تبي ادير
علي:شي
ماما:كنكم انتو
انا:يسال
علي:قطعني نسال علي اسماء شن جابت تمت مكسده عليا
ماما:اها جابت عيل
انا:حي ع ام الكذب
ماما:احترامي نفسك وخشي واتي عشاء
انا:باه حاضر
علي: اكويس ولما تمسكي لسانك
انا:تسمعي في ولدك
ماما:كنك انت
شوي خش احمد
احمد:سلام عليكم
نحنا:عليك سلام
ماما:روحو عماتك
احمد:اها روحن
انا:شن سمح العيل
احمد:مشاءلله عليه سمت ع حياة باتي
ماما:واللهي
احمد:والله سمت مصطفي
علي:ربي يطول في عمره
انا:فرحت بس حسيت بغصه واذكرت بابا وخشيت دار وقعدت نبكي
ماما:رهف شكلها زعلت
احمد:كنها
ماما:اكيد خطر عليها باتها
احمد:توا نشوفها
علي:لا خليها شوري
سمعت باب يدق
انا:تفضل
علي:وين العشاء يا ام لسان
انا:نبكي وضحكت شن تبي امشي ريهام
علي:عليش تبكي توا
انا:رايفت ع بابا يا علي رايفت علي صوته وكل حاجه في
علي:الله يرحمه هضا حال دنيا
انا:امين
علي:باهي نبو عشاء
انا:همك في بطنك انت بس
علي:باهي غير هيا صبي بس
انا:باهي عندي طلب
علي:تامري امر انتي
انا:بكري صبح نمشو لاسماء
علي:حاضرين
وطلعت درتلهم العشاء وتعشينا

عند عمر
سالم:اهو وصلنك عند حوشك
عمر:اصلي تبي شي
سالم:ماتبش تقولي عليش سلاح
عمر:يا راجل انت عارف شن صار معايا ونبي سلاح بيش مره اخره نعرف نصرف
سالم:باهي راك ادير حاجه هك ولا هك
عمر:لا ماتخفش
سالم:تم
ونزل عمر وخش حوشهم لقهم كل واحد في داره خش لدار وغير دبشه ورقد ع سرير ورن ع رهف

عند سندس وسالم
سندس:باهي شن تحكيلي حبيبي
سالم:امتي تقاعدي حلالي وجنبي
سندس:ساعه سعيده
سالم:عارفها بس نحنا قبل حددنا الفرح
سندس:انت عارف شن صار
سالم: خلاص توا فات كل شي
سندس:بس رهف باتها مايت ومزال حتي جامعه ما جت وانا مانقدرش نطلع عرسي وصحبتي مزالت حزينه ع باتها
سالم:باتها الله يرحمه نحنا شن دخلنا
سندس:انت ما دخلكش بس انا صحبتي
سالم:باهي
سندس:قطعت سالم اسمع انا قتلك توا مانبش
سالم:تمام وسكر

عندنا في حوش
انا:اوف هضاكانه طول غريبه ما رنش اليوم
شوي فون رن لقيت عموري
انا:ياريت قلت مليون
عمر:كيف صار
انا:توا هضا نقول كانه طول ما رن
عمر:اها باهي انا خير من مليون
انا:من قالها
عمر:انا
انا:اكبره كذبه سمعتها
عمر:طول ما تحشمش بكل
انا:عليش نتحشم هضا الحق
عمر:باه اوكي خليك بروحك
انا:باه نبصر معاك خليك
عمر:جليهم بكرى
انا:لالا بعدين حتي كان جايه مانبكش تجي
عمر:عليش
انا:عمر بلاهبال وحق الله المره لي فاتت قبل متت من خوف عليك
عمر:نعلي خفتي عليا قصدك
انا:لالا خفت لان انا سببها
عمر:عليك احراج
وقعدنا نهدرزو نين رقدت

ثاني يوم
في المستشفى
دعاء:ثياح العثل حبيبي خالتو
اسماء:شكله متعب
دعاء:بكل عليك عياط عنده
عبدالله:صباح الخيرات
بنات:صباح النور
عبدالله:وين العريس
اسماء:طول عريس
دعاء:اها عريس يهبل يا خيه
اسماء:سيبو العيل قهرتوه راه
خشيت انا
انا:صباح النور
اسماء:صباح الانوار
انا:الحمدلله ع سلامه حبيبتي وين بوفتي
دعاء:اهو شين
انا:نجي ياربي مشاءلله هضا شين يهبل
اسماء:تسلمي
علي:سلام عليكم
عبدالله عليك سلام
علي:مبروك يا غالي يتربه في عزك انشاءلله
عبدالله:انشاءلله
علي:مبروك يا اسماء
اسماء:الله يبارك فيك
علي:تبي شي
عبدالله:سليمتك
علي:توا نجيك بعدين
انا:باه وكان تنساني يكون احسن
طلع علي وبعدها جت عمتي فتحيه وام وعبدالله وبعدها طلعت اسماء من مستشفى لحوش هلها

الكاتب:Arhima Alagory

عند بنات في جامعه
ندي:غلاي كانه جوك مش تمام
سندس:متعاركه مع سالم
ندي:عليش اول مره تعركو
سندس:يبي يطلع الفرح
ندي:عنده الحق
سندس:ندي كنك حتي انتي
ندي:انتي لي كنك ما تبش طلعيه
سندس:حلوه حتي هذي صحبتي زعلانه ع باتها وحتي جامعه ما تجيها تبيني انا مطلع الفرح
ندي:والله ما تدويلك رهف
سندس:حتي لو كان مانبش
ندي:براحتك
و خشو للمحاضرة

عند عمر
سالم:اهو راجل
راجل:وينك طولت
سالم:والله زحمه
راجل:باهي امسك هضا مسدس نضيف وجديد
سالم:تمام كم حقه
راجل:والله ساهل توا
سالم:باهي منور
عمر:اي خدمه
راجل: منورين
وطلعو
سالم:امسك وردبالك منه
عمر:انشالله خير

عند عيت ريم
ام ريم:الو
ام راجل: خير كيف حالك كيف حال بنات
ام ريم:الحمدلله كيف حالكم انتو
ام راجل: الله يسلمك الحمدلله
ام ريم:يستاهل الحمد
ام راجل:قاعدين اليوم
ام ريم:انشاءلله
ام راجل:معنها ولدي يبي يجي ويشوف خطيبته
ام ريم:يتفضل في اي وقت
ام راجل:باهي مع سلامه توا
ام ريم: مع سلامه
وسكرت
ريم:من يا ماما
ام ريم:هذي عمت نور قالت يبي يجي ولدها يشوف نور
ريم:اها توا نمشي نقوللها
ومشيت لنور
نور:كنك طايره
ريم:اليوم جايك
نور:من
ريم:العريس
نور:امشي بلا كذب
ريم:واللهي توا امه كانت تحكي مع ماما
نور:حي عليا شن اندير
ريم:ههههههه كيف شن اديري تطلعي تقاعدي معاه تعرفي عليه و يتعرف عليك
نور:انشاءلله خير
ريم:انشالله

عندنا في حوش اعميمه فتحيه
اسماء:هيتي عنك يا رهف
انا:خلي عادي
اسماء:طيحلك ايديك بس
انا:لا عادي
اسماء:براحتك
جت ريهام: يا رهوفه يا ماما عطيها العيل وصبي سعدينا
رهف:كنك انتي مش معطيتها
ريهام:باه يا رهف توا تقولي سعديني
رهف:اهي اسماء توا تسعدني

عندنا في الحوش
احمد:وين رهف وعلي
ماما :طلعو علي شال رهف لاسماء هو ماشي للمحل متاعه
احمد:اها باهي تبي شي يا امي
ماما:سلامتك بس نبي اندير عشاء لاسماء بنت كبرتنا وسمت ع باتكم لزام نكبروها
احمد:حاضر حاجه اخره
ماما:وين ماشي
احمد:للكافي
وماما: ربي يربحك اربح
احمد:اوكي وطلع

في جامعه
ندي:غريبه رهف ما جتش
سندس:مش عارف توا نشوفها ورنت عليا
انا فوني رن لقيتها سندس:الو
سندس: وينك ياحنه
انا:والله اسماء جابت وقاعده عندها
سندس: باهي خفنا عليك بس
انا:نجكليا لا جوي تمام
وسكرت
ندي:كنها
سندس:قالت اسماء جايبه ومشيتلها
ندي:باهي تمام
سندس:طول بابا
ندي:هيا تروحي معايا خيرلك
سندس: رنت ع باتها وقلتله مروحه مع ندي
وطلعو روحو

عندنا في حوش اعميمه نتغدو
دعاء:رهف مش طاير العيل
انا:كبدت عليه فرخك يا اسماء
اسماء:خوذيه
انا:خلاص توا بعد نروح نروح بيه
اسماء:تفكيني منه
ريهام:يا حنه بعد الغداء نشطي روحك
انا:اهي دعاء
دعاء:في عينك صبي معانا
انا:باهي وانتن بعد تسكنن خلاص
ريهام:ماتبي الا هكي انتي
انا:باهي الموعين توا نغسلهن والله نفختو راسي راه
وكلمنا صبيت غسلت مواعين ونضفت مطبخ وجبت مع بنات
ام عبدالله:يا فتحيه بنت خوك هذي صاح
فتحيه:هن اثنين بنت خويا
ام عبدالله:لا نحكي ع اسمها رهف بنت مرحوم
فتحيه:اها رهف بنت مصطفي
ام عبدالله:مش مخطوبه ولا حاجه
فتحيه:لالا
ام عبدالله:مشاءلله عليها ربي يحفظها

في حوشنا وع الغداء
ماما:يا علي حكيت لاحمد امبدري توا انت
علي: شنو يا امي
ماما:نبي اندير عشاء لأسماء
علي:حاضر امتي
ماما:توا نكلم فتحيه ونقولك
علي:تمام

تسريع الاحداث جت العشيه
عند عيت ريم
نور:كيف طالعه
ريم:تهبلي ربي يحفظك
وسمعو جرس
فتحت باب ام ريم وخش راجل لامربوعه وجايب شكلاطه ورد
وريم تبحت:تعرفي باين ان طرف وبدله وجو
وبحتت مع روشن
نور:قمعزي واسكتي
ريم:عليك سياره سمحه ربي يهنيك معاه
نور:انشاءلله
ام ريم:نور تعالي
نور:طلعت مسكت قهوة
ام ريم: خشي هضا خطيبك توا
نور:حاضر
خشت نور ومتحشمه ومتوتره
نور:مدت القهوة تفضل ورفعت: راسها ولقاته…..
.
.
.
.
.

error: