رواية صدفه جعلتني أدمنك

#الحلقة_السادسه_والعشرون
.
.
.
.
.
لا اسمح بنشرها بدون اسمي الكاتب:Arhima Alagory قراءة ممتعه للجميع
.
.
.
.
.
انا خشيت دار رن عليا عمر قتله تعبانه نبي نرقد سكر حطيت راسي ع مخده دق باب
انا: من
علي:انا
انا:تفضل
علي:خش وقعمز ع كرسي اسف يا رهف كان زعلتك بس والله مش بقصدي
انا:قصه مش فايا انا قصه في ريهام
علي:عارفها نبيك نحكيلها
انا:نحكيلها بس بشرط
علي:شنو
انا:تقولي شن خلك ادير هكي
علي:باهي توا نحكي
انا:نسمع فيك
علي:هضك اليوم وبدا يحكي في موضوع لي خله علي يتعقد توا نحكيلكم
علي:طالع من حوش ركب سياره وطلع للقهوة
علي:خش للقهوة
عادل:علي
علي:شاف عادل اذكره لان هو لي سعف باته مرحب شنجوك
عادل:الحمدلله
علي:تفضل تشرب حاجه
عادل:لا تسلم قعمز خلينا نحكو بحكمي قعدت واحد من العيله
علي:قعمز كيف واحد من العيله
عادل:ما خطبت بنت عمتك
علي:انشالله انت باهي مبروك
عادل:الله يبارك فيك
عادل:وانا نعرفك من قبل
علي:كيف وامتي
عادل:قصه طويله
علي:والله مافهمت حاجه من لي تحكي فيه
عادل:تعرف وحده اسمها ريم
علي:كنها
عادل:هذي كنت معايا ع علاقه
علي:باهي
عادل:بعدها سيبتني وقالت نخطبت طلعت انت خطيبها شن صار معاكم
علي:تعقد من اسلوب لي كان يحكي بيه عادل انت يا حيوان لي دزيت صور معنها
عادل: اها انا وحبيت نوعيك من غفلتك
علي: يا كلب وبدا ضرب هو وعادل بعدها حزوها
وعلي طلع روح وجت ريهام قدامه وباقي تعرفوه
علي:و هذي القصه
انا:معقوله خطيب دعاء هو حبيب ريم
علي:توا انا مش شوري بحد هو شاب محترم واكويس بس نبي منك تحكي لريهام
انا:نحول نحكي معاها حاضر
علي:نجكليا واسف مره اخره
انا:لا ماصار شي بس عادي نتمرقد
علي:تمرقدي وطلع
انا:تغطيت ورقدتثاني يوم
نضت خشيت حمام توضيت وصليت وطلعت لقيت ماما تلم في فطور
انا:عيب عليك تفوتوني
ماما:وين يا حنه قلنا توا تنوض تغده بمره
انا:والله تعبانه حتي جامعه مش ماشيه
ماما:باهي خشي افطري
انا:وين لعيال
ماما:احمد طلع للكافي من امبدري
وعلي:توا طلع يبي يجيب متاع رواشن وباب لشقه احمد
انا:باهي شن تبي نعونك
ماما:الغداء توا نديره ابرمي ع حوش
انا:حاضر وتميت نلم في الحوش

عند سندس
سالم:احلي صباح يا احلى وحده
سندس:نجكليا وربي مايحرمني منك
سالم:قرب ‏​‏منها وباسها ولا منك
سندس:تعرف نحبك
سالم:انا من زمان نحبك من اول ماعرفت خوك
سندس:نموت فيك
سالم:ليش تعبتي روحك ودرتي فطور
سندس:تعبك راحه
وقعدو يفطرو

الكاتب:Arhima Alagory

عند احمد في كافي
علي:سلام عليكم
جماعه:عليك سلام
احمد:مرحب
علي:شنجو
احمد:ماشي مشالله
علي:باهي انا توا ماشي حوش كلمت متاع رواشن يبي يجي ياخذ مقسات وباب اليوم يجبوه
احمد:تسلم يا خي
علي:مش مني هذين فلوس معقبهن لك باتي
احمد:الله يرحمه
علي:امين
احمد:تشرب حاجه
علي:لا نبي نمشي اكيد قريب يجو
احمد:باهي تمام

وطلع علي جاي للحوش واحمد قعد في كافي

عند عمر ناض في صبح
شاف فونه لقاه ماحد رن عليه خش حمام وطلع طبعا فرح وعندهم عرب وعيت عمه يعتبر موده قاعده
عمر:خش مطبخ صباح الخير
مروه اخت موده:صباح النور
عمر:مروه نتعبك معايا عادي
مروه:لا مافيش تعب شن تبي
عمر:قهوة وتجيبيها ليا في دار
مروه:حاضر
عمر:احسن بنت عم في دنيا وطلع من مطبخ
خشت موده ع مروه
موده:كانه عمر شن يبي منك
مروه:شي يبي قهوة بس
موده:وعليش طلبها منك انتي بذات
مروه:خش هنا لقاني طلبها كنك انتي
موده:شي بس يعامل فيك خير مني
مروه:لاني مخليته في حاله ومش مخربه عليه
موده:شن قصدك
مروه:قصدي واضح عرفتك انتي ورحمه ديرات الايملات وكل حاجه
موده:قصدك انتي لي قلتيها لعمر
مروه:لا عمر شكلي منك
موده:اخره يشكيلك
مروه: توا حولي خليني نشيله قهوة
موده:عمر ركبه داره
مروه:عارفه قالي جيبيها
موده:اها سلميلي عليه
مروه:دق باب ع عمر
عمر: تفضلي
مروه:اهي قهوتك
عمر:تسلم دياتك
مروه:تسلم وقعدت مصبيه
عمر:تبي حاجه
مروه:اها موده شكت ان انا لي حكيتلك ع موضوعها هيا ورحمه مانبيهش تعرف وقلتلها انك انت شكيتلي منها
عمر:حاضر حاجه اخره
مروه:سلامتك

عندنا في الحوش
انا لميت حوش وخشيت دار نبي نقرا شوي سمعت علي جا طلعتله
انا:احلى اخ في دنيا
علي:جديد الاهتمام هضا
انا:بكل
علي:في مصلحه شكلها
انا:عمري دلعتك بلا مصلحه انا
علي:لا طبعا
انا:باهي نبي نمشي للسوق
علي:وعليش
انا:نشري حلو عليش
علي:وين نندري عليكم انتو صبايا قعدتو في سوق اكثر من حوش وكملتوها اشراء شن كنتو تلبسو مش عارف
انا:ههههه بارد تشيلني
علي:باهي
سمعنا صوت بيبته سياره
انا:من هضا
علي:اكيد متاع رواشن توا نشوفه
انا:باه

الكاتب:Arhima Alagory

علي طلع لراجل
راجل:سلام عليكم
علي:عليك سلام هيا تفضلو
راجل:بسم الله وين شقه
علي:اهي فوق هيا
وركبو لشقه

انا:خشيت نبي نقرا لقيت فوني يرن شفته لقيت عمر
انا:حبيبي
عمر:صح نوم وين كنتي راقده
انا:لا من امبدري دزيتلك رساله
عمر:نحسبك رديتي رقدتي
انا:لالا نشاط اليوم انت لي وينك
عمر:نوم انا
انا:نوم العوافي حياتي
عمر:تسلميلي روحي
انا:طالع تهبل امس
عمر:انا ولا انتي
انا:سندس بلا عباطه
عمر:مش عباطه سماحتك معش خلتني نشوف سمحه بعدك
انا:ينعلي نحبك
عمر:عليش
انا:كساد
عمر:باهي شنجو قريتك
انا:كنت نبي نقرا زرقت انت
عمر:خليك معنها وباي
انا: تعال هنا نبصر ماشيه
عمر:انا مرات ماشي تركيا الايام جايه
انا:صاح باهي تروح طيب عمري
عمر:انشالله
انا:امتي تبي تروح
عمر:مرات نطول
انا:ليش
عمر:نبي نجيبه بضاعه للمحل ونبي نجيب بضاعه اخره شباب ونفتح فرع اخر
انا:اها ربي يعونك
عمر:اول مره نهدرزو هكي في الصبح
انا:هههههه توا قبل نبي نقولها لكي
عمر:بيش تعرفي ان نحبو بعضنا ونحسو بعضنا
انا:بكل ههههههههه
عمر:خلاص اقري ونحكو بعدين
انا:تمام ردبالك من روحك
عمر:حتي انتي
وسكرنا بديت نقرا

عند عمتي فتحيه
دعاء:يا ماما تلفونك يرن
فتحيه:شوفي من
دعاء:هذي ام عادل
فتحيه:الو خير ياحاجه
ام عادل:الو كيف حالكم
فتحيه:الحمدلله وانتو شن حالكم
ام عادل:بخير الحمدلله
فتحيه:يستاهل الحمد
ام عادل:يا فتحيه نبي نحكليلك موضوع فرح مفروض ما ينحكش ع تلفون بس نحنا حال لغايه الفرح يكون قريب
فتحيه:والله شن نقولك انتي عارف خويا متوفي ومرات مزالت رابط وقريب تفك
ام عادل:لان انا وحاج ماشين للعمره ونبو نتهنو ع عادل
فتحيه:حاضر توا نمشي اليوم حوش خويا ونحكو في موضوع هذا
ام عادل:ربي يقدم لي في الخير
فتحيه: انشالله
وسكرو

الكاتب:Arhima Alagory

عندي انا نقرا رنت عليا ندي
انا:الو يا سمحتي انتي
ندي:شنجوك عيوني
انا:تمام وانتي
ندي:بخير
انا:شنجو العروس
ندي:نسالك انتي لي مرات ولدهم
انا:انشالله واللهي ما كلمتها
ندي:انا رنيت مقفل
انا:قلتلها ما تقفلش لكن حيوانه
ندي:خو الحيوانه شنو
انا:ههه قصدي عليك جيرانه
ندي:باهي يا حيوانه نبي نسكر رصيد كمل
انا:خلي احمد يصرف عليك
ندي:والله مش مقصر عيوني
انا:علي من تكملي في رصيد معنها
ندي:عليك هيا باي وسكرت

انا رنيت ع سندس شوي ردت
انا:صباح العسل يا احلى عروسه
سندس:صباح النور
انا:شنجوك امس واليوم
سندس:الحمدلله
انا:باهي شنجو العريس معاك
سندس:تمام الحمدلله
انا:دوووم انشاءلله
سندس:وانتي شنجوك
انا:بخير ترن عليك ندي تلقى فيك مقفل
سندس:اهاتوا كيف فتحته انتي رنيتي عليا
انا:شن قتلك ع قفل
سندس:تي سالم قفلهن تلفوني وتلفونه
انا:ريتي سالم مايطلع منه
سندس:هههههه خلاص نبي نسكر انا
انا:طبعا لقيتي اسلومه
سندس:اكيده هذي
انا:باهي باي
سندس:باي
وسكرنا

خش علي
ماما:شن صار
علي:خذو المقاسات وقال بكثر 3ايام يكونو جهزين
ماما:نعنك ماتغيب
علي:مزال الغداء
ماما:شن جعان
علي:بكل
ماما:توا نديرلك تصبيره عند غداء
علي:لا توا نصبر
ماما:باه

انا بعد سكرت من سندس رنيت ع ريهام
ريهام:الو عيوني
انا:مش عيونك معلش
ريهام: لا عيونك
انا: هكي تغيبي عليا ومعش تجينا
ريهام:بلا استعباط وعارف سبب ليش ماتجي انتي
انا:اصلا جايتك انا اليوم
ريهام:نرجا فيك
انا:لا ماشين سوق
ريهام:من شيلنا
انا:احمد اكيده
ريهام:احمد في كافي
انا:لا فهمت قصه وقال بس ماطولوش
ريهام:تمام تلقيني واتيه
انا:باه
وسكرت طلعت عند علي
انا:علي تبي تشلني لسوق بعدين
علي:باهي نشيلك ماقلتها لك
انا:معنها جيب سياره احمد
علي:عليش شرط هضا
انا:هك
علي:لا تبي تمشي في سيارتي باهي ماتبش خلاص
انا:متاكد
علي:اها متاكد
انا:لمصلحتك بس
علي:كيف
انا:لان تبي تمشي معانا ريهام وقتلها احمد موصلنا توشوف سيارتك تعرفك انت
علي:من تجيبي الافكار هذي
انا:صقع عليك
علي:توا نجيك
انا:وين ماشي
علي:نجيب سياره
انا:باه يا علي ريهام خير مني
علي:لا مش هكي بس انتي تركبي عادي رهوفه ماتزعلش
انا:باه وخشيت دار وجعتني منه
علي:طلع لاحمد
احمد:خير ياطير تفضل
علي:كنك توزع
احمد:لا مش هكي بس استغربت جيتك توا
علي:نبي سيارتك وخوذ سيارتي
احمد:وعليش
علي:عندي موضوع
احمد: خوذها كسرها وجيبها
علي:تي هيت مفتاح بلا جو شياب
احمد: ههههه نلقاه عجله مفشوشه ناخذ سيارتك
علي:انشاءلله خير

وجا علي لقاني في دار
علي:رهوفتي
انا: تفضل
علي: اسف بس مش قصدي كيف مافهمتي
انا:باه اوكي
علي:جبتلك لي ترضيك انا
انا:مانبش منك شي امشي ريهام
علي:متاكده
انا:شنو
علي:امسكي
انا:لقيتها شكلاطه فرحت شكرا ومزلت دروحي زعلانه
علي:شن يرضيك اخره
انا:نشوفك عريس
علي:ههههههه نجكليا وطبس باسني ع راسي
انا:ربي مايحرمني منك
ماما:هي تعالو تغدو
علي: هيا جينا
وتغدينا انا وماما وعلي وكل واحد خش داره

الكاتب:Arhima Alagory

عند ريهام يتغدو
ريهام:بابا ماشيه سوق بعدين
ناصر:مع من
ريهام:مع رهف شيلنا احمد
ناصر:باهي امشي
ريهام:ماما تبي حاجه نجيبها لكي
عزيزه:سلامتك معنها حتي انا نمشي لفريحه
ناصر :باهي توا نشيلك بعد العصر

عندنا نحنا اذن العصر سمعت علي يكلم فيا وانا راقده
علي:رهف وينك
انا:منخمده يا علي كنك
علي:هيا نمشو
انا:وحق ربي مش طايره ريهام
علي :وطي صوتك نعنشكلك
انا:باهي توا نصبي مزال بدري
علي:هيا رهوفه
انا: اوووف منك يا علي وصبيت لبست وصليت عصر وطلعت مع علي في سياره
علي:ساعه تلبسي
انا:شن اندير لزام نكون انيقه
علي:والله ماهو صير منك
انا:ع اساس ريهام يصير منها
علي:صقع عليك
انا:صقع علي مش متغطي يا بابا
علي:رني عليها
انا:باهي ابرم سياره بيش ما تشوفش جمالك
علي:عندجد افكارك انتي
انا:صقع عليك
علي:صقع علي مش متغطي يا ماما
انا:باه وطي صوتك نرن عليها قاعده
ريهام:الو غلاي
انا:الوين وينك نحنا قدام باب اطلعي
ريهام:هي طالعه
انا:باه تمام وسكرنا

جت ريهام ركبت
ريهام: خير يا احمد
علي:كنك ماتردي عليا
ريهام:هو انت شن جابك
علي:نبي نرضيك
ريهام:رد بيا للحوش
انا:ريهام وسعي بالك وافهمي قبل
ريهام:وانتي ماعندش معاك كلام هكي تقولي احمد ويطلع علي
انا:كان شيلنا احمد بعدها علي زقب
ريهام:باه
علي:ريهام
ريهام:مابتش ترد
علي:ريهام نحكيلك
ريهام:تفضل
علي:نحبك وهضك اليوم كنت متعقد وجيتي انتي قدامي والله اسف
ريهام:باه
انا:ريهام كبري عقلك تاسف منك وقالك نحبك
ريهام:شفتي عليش مانبش نلقاه علي وقعدت تبكي لاني نحبه وعارفه روحي نسامحه طول
علي:اسكتي باهي بلا بكاء
انا:كنك هبله اهو يحبك
ريهام:باهي خلاص
علي:صافي يالبن
ريهام:حليب ياقشطة
انا:نعليا انشالله ديما هكي وانت معش تزعلها فاهم
علي:حاضر
ريهام:كلام وبس
انا:زعما
علي:باهي انتي ويها وين تبو تمشو
انا:مش عارفه تبي حاجه انتي ياريهام
ريهام:اها
علي:باهي توا نمشو للي تبوها
انا:نجي ليا الحنون انا
ريهام: احم احم مزلنا نغارو
علي:الله يطمنك
انا:هههههههه باهي شيلنا للمحل لي تبي الهم هذي
ريهام:تسمع فيها انا هم
علي:بكل
ريهام:باهي باه

الكاتب:Arhima Alagory

عندنا في حوش الباب يدق طلعت ماما تفتح
ماما:هي جيت من
فتحيه:انا فتحيه
ماما:فتحت
وخشت فتحيه ودعاء
ماما:شن حالكم وسلمت عليهم
فتحيه:الحمدلله وانتو
ماما:بخير الحمدلله
دعاء:رهف مش قاعده شكلها
ماما:طلعت هي وعلي للسوق
دعاء:اها نقول حوش مكسد
ماما:تفضلو شن تقاعدو هنا
فتحيه:هي
وخشو للحوش
ماما:كيف حال اسماء
فتحيه:الحمدلله متعبها العيل
ماما:الله غالب تحمل
دعاء:وحق الله شد حويلها عياط بكل لما تجينا نطلع ونخليها في دار مايخلكش ترقدي
ماما:هذوم صغار
شوي سمعو باب
فتحيه:شوفي من يا دعاء
دعاء:هيا جايه فتحت لقتهم عيت عمي ناصر
ناصر:دعاء شنجو
دعاء:تمام وانت خالو
ناصر:الحمدلله
عزيزه:خير يا دعاء
دعاء:خير اعميمه اسفه
عزيزه:لا عادي من في جو
دعاء:ماما واعميمه فريحه بس
ناصر:انا ماشي توا نجيك بعدين
عزيزه:مربوحه
وخشيت هيا ودعاء

عندنا في سوق
ريهام:شن رايك في هذي
انا:اسالي علي خير
ريهام:بارده نسال فيك انتي
انا: نبصر معاك حلوه
ريهام:خلاص كملت تعالي نسلكو
جينا نسلكو
علي:هيتي وامشي لسياره
ريهام:لالا
علي:نقاعدو نتحلفو في محل اسمعي الكلمه
انا:هيا تعالي
ريهام:باه ومشينا لسياره علي دفع حق دبش وجانا
علي:امسكي
خذت ريهام شكاير
ريهام:شكرا
علي:بلا براده
ريهام:بس فيه دبش لماما لو سالتني بكم ولا ليش مادفعتي اولا فتوره في وحده من شكاير ثانيا قوليلها علي حلف
ريهام:تشوف في شكاير شافت شكاره زايده
ريهام:علي في شكاره زايده مش انا وخذتها
علي:اها هذي لكي انتي انا جبتها
انا:بدينا في هدايه وحنان
علي:وانتي يا ابله رهف لي سكنتي وتبي سوق ماخذيتي شي
انا:مانبي شي نبيك تعشينا في مطعم
ريهام:وحق الله صدقتي جعانه بكل
علي:غير دقيقه وعليش تدوي من امس وماعندش دبش توا ماخديتي شي
انا:لان لو قتلكش هكي وطلعنا راه ماحليتش مشكلتك انت وهم لي ورايا
علي:عندك الحق
ومشينا خذينا عشاء وتعشينا وروحنا للحوش

الكاتب: Arhima alagory

خشينا لقينهم يحكو
فتحيه:قلتلها نسالهم ونقولك
ماما:لا يا فتوحه ماتخربش ع بنت وانا بروحي مزال اسبوعين ونفك العده يعني وافقي وماتعطلش فرحتها
فتحيه:معنها بعد تفكي الفرح اسبوع لي بعده
عزيزه:انشاءلله ربي يكمل عليها ويتم ع خير
انا:فهمونا يا عرب
ريهام:وحق الله من اول ما جينا سلمتو علينا وكملتو كلامك حتي نحنا معاكم لا اله الا الله
ماما:باهي وانتن كل وحده لسانها اطول من الاخره
فتحيه:نحكو ع فرح دعاء لعقبالكن
انا:تبي تزوجي يا فرخه وانتي اصغر وحده فينا
ريهام:نعليا دودو عروسه مبروك غلاي
دعاء:متحشمه بصوت واطي بلا براده
انا:هيا نمشو للدار

عند احمد في كافي
علي:سلام عليكم
ناس:عليك سلام
احمد:نزغرت ولا شن اندير
علي:ارقص
احمد:وين هضا كله
علي:والله توا كيف روحت حطيتهم في الحوش وجيتك
احمد:باهي هذا مفتاحك
علي:باهي لي عطيتك سياره
احمد:عرفني مانحبش نقرب حاجت حد
علي:مسك مع اخدود نجي ليا خويا المؤدب
احمد:امشي روح بلا براده
علي:ههههه هيا اوكي

عندنا انا وبنات
انا:صار تبي تزوجي يا حنه
دعاء:لعقبالك
ريهام:ربي يهنيك
دعاء:انشاءلله وحتي انتي خطرها شن صار فيك انتي وعلي
ريهام:اليوم رضاني
دعاء:باهي ربي مايحرمك منه
ريهام:ولا منك
انا:انا لي صلحتهم راه
ريهام:باهي ربي مايحرمنا منك تريحتي
انا:لانبيها من عروس خير منك
دعاء:ههههه ولا يحرمنا منك قولولي شن خذيتو من سوق
انا:هذي خذت انا تفرجت بس
دعاء:باهي شن خذيتي
ريهام:بلاوزه بس وحاجات لماما
دعاء:حتي انا نفكر في دبش ونزلت السوق
انا:ماعليك خليها ع خياتك توا نجهزوك ونطلعوك احلى عروس
دعاء:نجك ليا يارب

الكاتب:Arhima Alagory

تسريع الاحداث
روحو كلهم وانا في ليل حكيت مع عمر وعلي مع ريهام واحمد مع ندي ومرن الايام ونحنا نطلعو انا وريهام للسوق مع دعاء ونجيبولها في دبش ويشيل فينا علي نين كملنالها دبشها وكل حاجاتها وبعدها نمشو كل عشيه لحوش اعميمه فتحيه نوتو معاهم للعرس وماما طلعت من عدتها وعلي تصالح مع عبدالله بعد عرف نيته شنو وان كان ناويله الخير ويبي يفكه من بنت الحقيره لي اسمها ريم واحمد يخدم في كافي وشغله تمام التمام وشقه كملنها له وبدينا في الاثاث وعمر سافر تركيا يجيب في بضاعه سندس وسالم مشالله عليهم متفهمين وعيشين حياتهم وعلي وريهام مره يزاعلو مره يصالحو بس يحبو بعضهم ومهما زعلو ماحد يخسر حد
هكي مشين الايام نين جا يوم عرس دعاء
عند عمتي فتحيه
فتحيه:هيا يا بنات انشطن وانتن نافيكن فايده
انا:باهي يا اعميمه خلينا نتريحو اشويه حتي نوم ما نريحو فيه
عزيزه:خليهن شوري هيا انتي ويها صبي
ريهام:لاحول ولاقوة الابالله كنكم اليوم
عزيزه:خلاص سادكن وانتي يا دعاء تقول مانك عروس بكل صبي سادك
دعاء:يعني جت عليا توا يا اعميمه عزيزه مفروض دلعوني اخر يوم معاكم
انا:والله انا اندلعك ارقدي يا روحي وكان ع عادل توا يجي ياخذ بتوته بكل
ريهام:ههههه طار نوم بكل من هرجتك يا رهف
انا:والابله عزيزه شن دارت ولا تعزقي في ادواس انتي
دعاء:خلاص انتي ويها احكن برا
عزيزه:تقول مانحكيلها بكل تي صبي بنات عماتك وعمك من امبدري وعيات
ريهام:مابردهن بنات هذين
عزيزه:عيب عليك وصبي وانتي ساكته
ريهام:وحق الله ماقبلتهن
انا:حرام عليك شن دارن والله مافي منهن
عزيزه:خليها هذي حاله بروحها انتن صبن بس
انا:خلاص صبيت انا
وخشيت حمام وتوضيت لكن ما صليتش ليش كذب ?طلعت جيت فطرت وبعدها خشيت ع دعاء
انا:انتي يا فرخه نوضي
دعاء:شن تبي خليني راقده
انا:نخليك عينك صبي هيا وقت عليك
دعاء:رهف راه نصبيلك
انا:شن تصبي يا حنه كان عروس خلاص صبي
دعاء:نصبر حبيبتي انتي خليني
ريهام:عندها الحق خليها وراها ليله طويله مسكينه
انا:انا وراس امك اسكتي انتي
جت اسماء:هيا يا حنه عليك برود عندك صبي انشطي
دعاء:ياربي كنك انتن
اسماء:شي حبيبتي نبوك تصبي بس
دعاء:خلاص صبيت
انا:لولولولولولي
دعاء:كنها هذي
ريهام:تقول اول مره تعرفيها انتي فوتيها
وطلعت دعاء وخشت حمام
جت ريهام
ريهام:رهف تعالي نبيك
انا:نبي نصلي اهي اسماء
اسماء:كنك
ريهام:نبي نشوف علي اطلعي دروحك تبي حاجه من برا شوفي من قاعد
اسماء:واللهي لالا شكرا
ريهام:انتي هكي باه يا اسماء
اسماء:والله مانقدر يحقني بابا ولا عبدالله رني عليه انتي
ريهام:خارج تغطيه توا تكمل شيخه العيله هذي وتمشي تشوفه
اسماء:هههههه عطك الخير
انا:كملت صلاه طبعا اولا علي مش قاعد راقد في الحوش ثانيا قلتيها بروحك شيخه ما نطلعش ع رجاله
المهم فطرنا وجا علي
علي:هيا رهف
انا:هي
ريهام:علي هضا
انا:لالا
ريهام:من
انا:اعليوه
ريهام:مبردك
انا:هيا يا دعاء
دعاء:هي وطلعت تبكي
ماما:خلاص يا فتوحه بنتك عروس ماتنكدش عليها وبعدين تسكن جنبك قاعده
وطلعنا لقينا ريهام راكبه قدام ركلنا وطلعنا
انا:عليك دلاله
ريهام:تسمع فيها
دعاء: ههههههههه
علي:مبروك دودو
دعاء:الله يبارك فيك
ريهام:باه يا علي خليك هك
علي:كنك
ريهام:دير روحك ماتسمعش
علي:لا سمعتك لكن شن نبي اندير كل ما تلقو تعركو قدام وجي ونصبي مع وحده الاخره تزعل وبعدين تنزلن كيف عسل وانا نقاعد نرضي متفاقات عليا انتن
دعاء:فعلا هههههه
ريهام:باه اضحكي وزيدي اخره
انا:مهزبه هههههه مسكينه
ريهام:زعلت وقعدت تبكي
علي:عيوني كنك
ريهام:مش شورك بيا
انا:حبيبتي اسفه نبصر معاك
وصلنا للمزين وريهام زعلانه نزلت انا ودعاء وريهام جت تبي تنزل
علي:ريهام
ريهام:نعم
علي:نبيك شويه
ريهام:بس ماعندش نيه نحكي مع حد
علي:سكر الباب وطلع
ريهام:وين ماشي انت رد
علي:هنا مش متباعد
ريهام:ساكته
وعلي:يسوق وساكت شالها للبحر درس ع شط
ريهام:نعم جيبني تبيني نعوم ولا شنو
علي:لا نبي نحكيلك
ريهام:لو خليتنا حكينا قدام غادي خير
علي:من جدك زعلتي
ريهام:ليش مش انسان انا
علي:انسان عارفك بس يا روحي هذي اختي الوحيده
ريهام:عندك الحق انا ما عندش خوت ودرتك انت دنيتي كلها ودمعتها نزلت
علي:حضنها خلاص باهي
ريهام:والله نحبها رهف اصلا هيا اختي وانا كنت نبصر بس انت خذيتها جديات وكسرت خاطري قدام دعاء ورهف
علي:خلاص اسف وعطها بوسه
ريهام:مشكلتي نحبك
علي:ههههه ومشلكتي نحب نزعل لي يحبني
ريهام:ههههههه باهي رد بيا خلاص
علي:لعقبالنا
ريهام:انشاءلله ياربي

الكاتب:Arhima Alagory

عندنا في المزين
انا:شن صار وعلي عليش خذا ريهام
دعاء:اكيد يرضيها
انا:اكيد خويا حنون وعرفته
ورن فوني لقيته عمر رديت عليه
انا:الو نور عيوني
عمر:خيرات يا قلبي وين نوم
انا:لالا من امبدري واعيه
عمر:وين قاعده
انا:في المزين
عمر:اها لعقبالنا
انا:انشالله يارب
عمر: انا ماشي تركيا اليوم
انا:هكي بدون ماتودعني خزي عليك
عمر:والله جت بسرعه مشيه
انا:تمام حبيبي تروح طيب وردبالك من روحك
عمر:حتي انتي حياتي
انا:حاضر
عمر:نرجا صور اليوم
انا:لالا ماترجا شي
عمر:نبي نشوفك
انا:كان تبي تشوفني صاح راه ودعتني قبل لا تمشي
عمر:وين مزين
انا:في ******
عمر:مسافه طريق نكون عندك وسكر
دعاء:انشالله جايك هنا
انا:اها
دعاء:وعلي حي عليك
انا:علي مش قاعد سالتك بالله معش تخوفيني بعدها ماشي تركيا وغايب شهر نبي نشوفه
دعاء:يستر الله مايجي علي

عند علي وريهام
ريهام:هيا خلاص نردو بنات توا يفكرو غلط بذات اختك
علي:خليهم يفكرو خطيبتي
ريهام:ههههه باهي هيا
علي: ولع وطلع

عند عمر وصل للمزين رن عليا
انا:نعم عيوني
عمر:برا انا
انا:هي شوي بس
دعاء:وين ماشيه
انا:في سياره هنا
دعاء:سياره عينك كلمي هنا
انا:باه

كلمت عمر ونزل وخش للمزين ومزين فاضي ما في حد الا نحنا
عمر:امسكي لقيت شكلاطه وشكار صغيره
انا:نجكليا يارب
عمر:شن رايك توا راضيه عليا
انا:اكيد

عند علي
جا درس سياره وراه سياره عمر وفتح باب سياره و….
.
.
.
.

error: