رواية صدفه جعلتني أدمنك

.
.
.
.
.
لا اسمح بنشرها بدون اسمي الكاتب:Arhima Alagory قراءة ممتعه للجميع
.
.
.
.
.
وجاني علي وروحت للحوش لقيت ماما مواتيه الغداء
انا:كنك دايره الغداء بدري
ماما:شي شن صار فيك
انا:الحمدلله نجحت
ماما:لولولولولي مبروك ابنيتي
انا:نجكليا الله يبارك فيك
ماما:امشي غيري وتعالي
انا:باه
وغيرت وجيت نتغدو
علي:مبروك يا دكتوره
انا:الله يبارك فيك
احمد:مبروك خيتي الغاليه
انا:الله يبارك فيك
علي:شنجوهم جماعه لي في كافي
احمد:تمام فهمين شغل ومشالله
علي:باهي مشالله
وكلمنا الغداء بعد الغداء طول جتنا عمتي فتحيه وعيت عمي ناصر يباركو ع ناجحي وخشيت انا وريهام مكسدات في دار بعدها جت دعاء واسماء وبعد العصر قعدين في دار سمعنا باب يدق طلعت ريهام فتحت باب
ريهام:اهلين يسلمو ……….طبعا انا نسمع في هرجه وكلام عرب يسلمو
انا:من لي جونا
دعاء:علمي علمك
اسماء:توا نمشي نسلم ونجيكم
انا:باهي
طلعت اسماء تسلم وجت ريهام
انا:من هذوم
ريهام:مش عارف عرب وشكلهم جايين يخطبو
دعاء:تحكي جد
انا:شنو من يخطبو
ريهام:مش عارفه انا حسيتهم هكي
جت اسماء
اسماء:رهف قلتلك البسي وابرمي ع روحك وطلعي سلمي ع عرب
انا:اسماء من هذوم وشن يبو
اسماء:والله انضني يخطبو فيك
انا:شن تحكي انتي ومن كلمهم وانا ما تخذوش راي بكل والله مانطلع عليهم
ريهام:بلا هبال انتي تبي تفضحي بينا
انا:كيف ما تخذوش راي قبل كيف هكي انا غير عمر مستحيل نقبل
اسماء:باهي اطلعي عليهم بعدها قولي مش موافقه لكن هكي عيب حتي في حق هلك
انا:خذيت فوني ورنيت ع عمر
عمر:الو يا رهف
انا:عمر وينك
عمر:كنك
انا:في عرب جو يخطبو فيا
عمر:باهي
انا:كيف باهي
عمر:شن كملي
انا:انا نبيك انت
عمر:باهي امتي يبو يجوكم
انا:توا قعدين مع ماما
عمر:يا سلام توا خطرلك تقوليها
انا:والله ماعندي علم من حاجه
عمر:كيف وحده يخطبو فيها وما عندهش علم
انا:وحق الله شن اندير
عمر:ديري لي تريحك بلكي تريحي معاهم وتهني
انا:عمر انا نحبك انت
عمر:كان تحبيني راه عطيتني علم من بداية باي
انا:عمر سكر عليا
انا:قعدت نبكي
ريهام:كنك شن صار
انا:خلوني في حالي
اسماء:شن قالك
انا:ماصدقنش قال لو تبيني راه قلتيها ليا من بدايه مش لما توا
ريهام:باهي انتي اسكتي توا دعاء:رهف امك تندي عليك
انا:ماتت تعرفو ماتت خلوها
ريهام:عينك كان عمر يبيك راه جاك وصدقك مش خلك وقت هضا كله توا كذبك وسكر عليك هو يعيش حياته وانتي تدمري
انا:نسمع في كلام ريهام ونبكي
اسماء:عندها الحق
جت عزيزه
عزيزه:رهف كنك تبكي
انا:شي مانبش
عزيزه:لا صبي غيري وشوفي العرب وبعدين ساهل كنك انتي
انا:باه
صبيت لبست ودرت ميك اب ع خفيف وطلعت عيوني متنفخات من بكاء ومتعقده
فتحيه:كنك هكي
انا:بالله يا عمتي خليني في حالي
ريهام:خايفه ومتحشمه بس
اسماء:امسكي القهوة
انا:باه مسكتها ومشيت للصالون وكل خطوه قلبي يتقطع معقوله عمر هكي يدير فيا توا نبي ننخطبه لغيره صبيت قدام باب وحاجه تقولي ردي
ريهام:تي خشي
انا:خشيت واول ما نشوف سندس مقعمزه وتضحك بعدها سعاد وعمت عمر معش عرفت انا نحلم ولا نتخيل
سعاد:مشاءلله تبرك الرحمن
انا:منصدمه وساكته
عمة عمر:ربي يحفظك
سندس:نجيها مرات خويا طشه بصوت واطي قلتها ليا
انا:مديت قهوة ع ماما وعزيزه وعمتي فتحيه وطلعت طول
ريهام:تعالي هنا
انا:خشيت دار ونبكي
اسماء:كنك
انا:ليش ماقلتوها من بدايه
دعاء:قوليلنا موافقه
ريهام:غصبن عنها عمر هضا
انا:والله نوريك عليها يا ريهام
عزيزه:كنك طلعتي هكي وسيبتي العرب
انا:شي تحشمت
ريهام:نجيها ليا لي تحشم انا
انا:قلبي خلاص يبي يوقف
دعاء:اوامر عمر هذين
انا:شن
ريهام:عمر هو لي قال ماتعطوهش علم
انا:باه يا ريهام ادسي عليا مزال كلبه اسمها سندس تضحك وعجبها جو
ريهام:خلاص عاد ابرمي ع روحك واطلعي مع عرب
انا:هي برمت ع روحي وخشيت ع عرب
سعاد: تعال جنبي عروستنا
انا:ابتسمت
سندس:واخير شفنا اسنونك
انا:توا نوريك عليها باه وقعدت شوي وخشيت لان تحشمت
سعاد:وكيف ما تعرفي يا فريحه نحنا الحمدلله مستوره وبنتك تسكن وحده وباذن الله ماتنقصها حاجه ولي تطلبوها حاضر
ماما:عليا انا مانطلب شي غير بنتي تكون متهنيه ومتريحه
سعاد:انشالله
فتحيه:ربي يهنيهم ويتمم ع خير
كلهم:انشاءلله
سعاد:امتي يجو رجاله ونتمو الموضوع
ماما:توا نشوف عمها وخوها بعدين نطيكم الموعد
سعاد:انشاءلله ع بركه للهبعدها روحو عيت عمر
الكاتب:Arhima Alagory
انا وبنات نهدرزو
انا:تعرفو اجمل يوم في حياتي
ريهام:انشاءلله لي جايك اجمل واجمل
انا:انشاءلله يارب
دعاء:شن شعورك بعد عرفتي ان عمر هو لي يبي يخطبك
انا:قبل طرت بسفرة قهوة بكل
ريهام:هههههه قبل متت لو ماطلع عمر
انا:اكيده حبيبي هضا
اسماء:اهااا ليش ماقلتي حبيبي لما سكر عليك
انا:توا مكسدت عليا انتو
ريهام:لالا
سمعت فوني يرن مسكته لقيته ندي رديت عليها
ندي:لولولولولي حبيبتي انخطبت وفتكينا منها
انا:وما تفتكي مني قاعده ع قلبك
ندي:عرفتك عليك بخت
انا:من قالها لك
ندي:سندس قالتها ليا اليوم بعد نتيجه
انا:هكي متفقين عليا انتو والله
ندي:اسمعي نبي نسكر كلا رنيت عليك نبركلك تقاعدي تهزبي مش
انا:ههههه باه سكري باي
ندي:باي
وسكرت
انا:باهي كيف اتفق معاكم الاستاذ عمر
ريهام:حكتلي سندس وقالت ان عمر يبي يدير مفاجئة لرهف ع نحاجها وهي ان يجي يخطبها
بس ما نبوش رهف تعرفها
انا:باهي كملي
ريهام:حكيت مع ماما وفهمتها قصه وهي قبلها سعاد حكت لماما عليك
انا:شن حكتلها
ريهام:حكتلها تيبك وتبي تخطبك وماما دوتها لامك وامك قبل تبي تقولك بس بعد كلمتني سندس قلنالها ماتحكيلهش
انا:حيونات
دعاء:بكل
انا:حتي انتي معهم
دعاء:يا حيوانه انا شن دخلني
انا:عندك العلم شن جابك من حوش راجلك عندنا هنا
دعاء:ع نحاجك بس
انا:معنها حشاك
ماما:هيا يا حناتي ديرولنا عشاء
ريهام:باهي توا نجي انا
دعاء:حتي انا توا نساعدك
ماما:وانتي
انا:تدويلك يا اسماء
ماما:ندويلك انتي بنات يصبن وانتي تفرجي
انا:ناجحه انا
ماما:كان ناجحه ساعدي بنات
انا:توا نغسل المواعين انا واسماء
ماما:باه
انا:بوفه راقد
اسماء:نوم وخلاص
انا:نجي ليا نوم العوافي
المهم تعشينا وغسلنا المواعين وروحو كلهم قعدت انا وماما
ماما: مبروك يا حنه
انا:الله يبارك فيك
ماما:ليش ما حكيتلي
انا:شنو
ماما:كنت عرفتك انك تحبي بس مانبش نسالك ولا نقولك
انا:خفت منك
ماما:عمري ما جيت ضدك انا
انا:خلاص سامحيني وبستها ع راسها
ماما:الله يسامحك
انا:نجكليا يارب
جا علي
علي:سلام عليكم
نحنا:وعليك سلام
علي:شن حالكم
ماما:الحمدلله
انا:احمد وين
علي:توا لقيت في كافي
انا:مش جاب وحدين يخدمو في كافي
علي:اها جاب بس يبرم عليهم مره مره
ماما:نحطولك عشاء
علي:لالا متعشي
انا:اسم لله عليا قاعده في حوش عمرك ما فكرتو تجيبولي عشاء
علي:هذي بس
انا:اها هذي بس
علي رن ع احمد
علي:الو
احمد:نعم
علي:وين قاعد
احمد:توا طالع من كافي جاي للحوش
علي:باهي جيب معاك عشاء
احمد:من عندكم
علي:ماحد جيب لامي ورهف بس
احمد:تمام وسكر
علي:تمام هكي
انا:اي
ماما:اليوم جونا العرب
علي:باهي شن صار
ماما:قالت يسكن بروحه ويخدم
علي:عارف وحكالي عمي ناصر
ماما:خلاص اسالو عليه بعدها
علي:لا شاب اكويس ومحترم هو بس رهف شن رايها مواقفه ولالا
انا:ساكته ومتحشمه
ماما:اها موافقه
علي:ع خير انشاءلله
سمعنا باب يدق
علي:هضا اكيد احمد طلع يفتح
انا:معقوله يا ماما تحكي قدامي
ماما:كنك
انا:احراج والله وجي طاح
ماما:هابا عليك انتي
انا:خلاص باهي
احمد:احسن عشاء لاحسن اثنين
انا:نجكليا
ماما:انا والله ماعندي وين نحط
احمد:كنك غير هيا بس حتي سندوتش واحد
ماما:باه
تعشينا بعد العشاء قعدنا نهدرزو
ماما:يا علي احكي مع عمك ع فرح
علي:اين فرح
ماما:فرحك انت واحمد نبي انديرهن مع بعضهن ونتريح
انا:عليك جو خوتي عرسان
علي:توا نشوفه
ماما:احكيله ونبي حتي نمشي لعرب احمد نحكيلهم ونحدد موعد العرس
علي:خلاص امشي للعرب وحددي معاهم موعد العرس وعمي ساهل
انا:ريهام مافينا ماتعبنا اروحنا ودرنلها زفه وقصة
ماما:انا نبي نفرح بوليدي
انا:نجيك انتي و وليدك
علي:باهي بعدها
انا:مبروك يا عليوه
علي:الله يبارك فيك
ماما:خلاص بكري نمشي للعرب باهي
علي:تمام
انا:نستاذن انا
وصبيت خشيت للدار لقيت عمر ران عليا رنيت عليه
عند عمر
سالم:باهي امتي الفرح
عمر:مزال تصدق ما كلمتهش بكل بعد الخطبه
سالم:معقوله رن بركلها
عمر:امبدري رنيت عليها ما ردتش
سالم:باهي ربي يتمم ع خير
عمر:انشالله
سندس:مزال
سالم:لالا هي اطلعي
عمر:بدري
سالم:لا وين بدري من عمرك ونعطوك فرصه تحكي مع مدام
عمر:ههههه باهي بكرى نتلاقو عند محل
سالم:تمام تبي شي
عمر:سلامتك
وطلع سالم وعمر يبي يصبي رن فون شافه لقاها رهف ما ردش عليها
الكاتب:Arhima Alagory
عندي انا في دار
رنيت ع عمر ما ردش فتحت نت قعدت مكسده شوي ورن عمر
انا:الو
عمر:خير عيوني
انا:توا عيوني
عمر:قصدي خطيبتي
انا:ليش ماقتلي
عمر:شن انقولك
انا:ان هلك يبو يجونا مشكله رنيت عليك فتتني
عمر:ههههههه شن شعورك
انا:يهبل
عمر:شن درتي لما شفتي هلي
انا:طلعت حليهم نبكي وحالتي حاله
عمر:هههه ياريت سندس صوراتك
انا:باهي نحبك
عمر:نموت فيك
وقعدنا نهدرزو عند فجر بعدها رقدنا
ثاني يوم
ماما:يا رهف صبي هيا
انا:نعم
ماما:ظهر قريب يذان صبي
انا:باهي يا ماما
ماما:صبي جاين عيت عمك متغدين عندنا
انا:باهي مش برنيه مرحبتين بيهم
ماما:باهي خليك راقده وسكرت الباب وطلعت
عند عمر:
عمر راقد و فونه يرن
عمر:رد الو وحق الله نفختهن شن تبي
سالم:وينك انت
عمر:في حوش
سالم:ماقتلي نتلاقو عند محل
عمر:تي راقد انا
سالم:يا سلام
عمر:توا نجيك من في محل
سالم:انا وشباب
عمر:خلاص توا نصبي ونجيكم
عندنا
علي:والله مدام تعرف انت ومعنها توكلنا ع الله
ناصر:والله عمر ماتلقو خير منه شاب محترم واكويس
علي:خلاص توا نحكي لامي تحكي مع امه وتقوله يشرفونا في اي وقت
ناصر:تمام
علي:وفي موضوع اخر
ناصر:انشالله خير
علي:ع فرح امي قالت نطلعو فرحي وفرح احمد مع بعضنا
ناصر:مشالله راي سمح
علي:يعني موافق
ناصر:عليش نبي نعارض ما اجلتوهن الا واجد وبعدين انا قلت للمرحوم حتي بلا فرح بنتي تخذها
علي:الله يرحمه
ناصر:شوفو انسبات احمد وانا ماعندش اي مشكله
علي:اليوم امي شيلها لهم
ناصر:تمام
احمد:صباحكم مبروك
ناصر:اين صباح ظهر يبي ياذن
احمد:الله غالب
علي:من يوم جاب وحدين يخدمو في الكافي هو راقد
ناصر:لا معنها نبطلوهم خير
احمد:حتي راحه ماتبوني انتريح
ناصر:مش هكي تريح بس نوض بدري
احمد:حاضر
عندي انا
ريهام:يا عروس
انا:استغفر الله وخلاص
ريهام:خيرك حبيبتي
انا:اطلعي وسكري باب
ريهام:كيف معنها امس ساهره مع الحب
انا:تسمعي ولالا
ريهام:تي باهي قلتلك امك قولي ندي ان نبو نجوكم
انا:قلتها لها امس
ريهام:تمام خليك فيها
انا:سكري باب وراك
ورديت رقدت سمعت فوني يرن
انا:وحق ربي مش وقتك بكل سكرت ورقدت
عند عمر طلع وتوكل ع الله وماشي لسالم
رن فون عمر
عمر:الو نعم
سالم:وين قاعد انت
عمر:في طريق جاي للمحل كنك
سالم:انا توا ماشي للحوش رنت عليا سندس مريضه
عمر:تمام قولي شن يصير معاك
سالم:تمام
عندي انا صبيت خشيت حمام وسمعت ظهر ياذن طلعت صليت ومشيتلهم
انا:خير
ماما:وين هذا كله
عزيزه:صح نوم
انا:سلمك
ريهام:تعالي ساعديني ديري سلاطه
انا:باهي وجيت نساعد في ريهام
عزيزه:كيف فتحيه مش جايه
ماما:والله كلمتها قالت مش عارف ماشيه عزاء مرات خو فوزي خوها ولا حاجه كيف هك
انا:باتك وين
ريهام:برا في الجنان
انا:نمشي نسلم عليه
ريهام:قعمزي هنا واسكتي
انا:كنك
ريهام:خطرلك تمشي توا
انا:توا نجيك
ريهام:كملي وامشي هدرزي معاه
انا:باه
عند عمر رن عليه سالم
عمر:نعم
سالم:ياعمر شلتها سندس للمستشفي قالولي حاله وضع
عمر:وضع شنو
سالم:بلا استعباط مش وقتك
عمر:باهي فرحان انا
سالم:المهم قلتها لك
عمر:توا نجيك
سكر ورن ع امه
سعاد:الو
عمر:يا امي سندس شالها سالم توا للمستشفي
سعاد:كنها
عمر:قال سالم حاله وضع
سعاد:باهي تعال خوذني
عمر:باتي وين
سعاد:في جامع تعال بسرعه
عمر:باهي
عندنا
انا:خير يا غالي
ناصر:رهوفه شنجوك
انا:تمام وانت
ناصر:تمام وين
انا:انت لي وين حدك باب الحوش تجيب هلك وتختفي تقول براني
ناصر:عندك الحق نقاعد مستعجل نطلع طول
انا:المهم امورك تمام
احمد:شوفيلنا الغداء
انا:هضا همك باهي
ريهام:حطيت الغداء في مربوعه خشو تغدو
احمد:ريهام خير منك انتي مافيك فايده
انا:ههه ع اساس انت فيك فايده
وخشينا نتغدو
الكاتب:Arhima Alagory
عند عمر
سعاد:ينعلي يا بنيتي
عمر:يا امي وسعي بالك كنك
سعاد:بسرعه انت كنك تمشي ع مهلك
عمر:زحمه شن اندير نطير
سعاد:حي عليا
عمر:امي سالتك بالله تسكتي كنك تقول قالولك ماتت
سعاد:قول خير انت ما تجي منك كلمه سمح
انا:نقول خير وانتي كنك تبكي من اول ماركبتي اهو وصلنا انزلي
ونزلو خشولهم
عمر:اهو سالم
سعاد:وين سندس
سالم:شوي في عمليات
سعاد:ينعلي
عمر:لا اليه الا الله خلاص يا امي
ام سالم:وسعي بالك يا سعاد كنك
طلع دكتور كلهم هجمو عليه جو مسلسلات تركيا
دكتور:مبروك بنت
سالم:فرح الله يبارك فيك
عمر:مبروك يا خيي
سالم:الله يبارك فيك
سعاد:نقدرو نشوفوها
دكتور:بعد نطلعوها للغرفه تقدرو تشوفوها
عمر:بارك الله فيك
عندنا
انا خشيت انا وريهام للدار خذيت فون
انا:تعرفي عمر رن عليا امبدري سكرت عليه
ريهام:وكنك
انا:كنت راقده توا نشوف توا رنيت علي عمر
عمر:الو
انا:ايواه
عمر:نعم
انا:كيف نعم توا نسكر خلاص
عمر:مش هكي بس مشغول قاعد في مستشفي
انا:كنك عليش
عمر:سندس جابت
انا:صاح شن جابت
عمر:قطوسه شن تبي تجيب
انا:عيل ولا بنت قصدي
عمر:بنت
انا:لعقبالي
عمر:شن
انا:انت بديت تستعبط خليني نسكر خير
عمر:نحبك باهي
انا:نعشقك وسكرت
ريهام:شنو من جابت
انا:سندس جابت بنت
ريهام:مشاءلله
الكاتب:Arhima Alagory
تسريع للاحداث
كسدنا نين جا وقت ماشيه لعيت ندي مشينا وخذينا هدايا وجو هضا لندي المهم وصلنلهم واتفقنا ع موعد العرس ان يكون بعد 3اسبيع ومشيت انا وندي لسندس وبركنلها ع بنت طبعا اسم بنتها (حلا) بنوته تهبل بكل خلاصه بدينا نوتو للفرح وتينا كل حاجه
قبل الفرح باسبوع
دعاء:كنك طفيتي
انا:اذن
اسماء:حي ع شيخه
انا:صقع عليكن
ريهام:باهي ولعي بعد الاذان
انا:عمري ما شفت عروس وعريس طلعو من حوش واحد الا عندنا
دعاء:ههههههه منكم ياتي الجديد
ريهام:يا حيونات بدال ما تزغرتن وتفرح تشغطن عليا
انا:لولولولولولولي احلي زغروته
اسماء:كان مازغرتنا في فرحك في فرح من نزغرتو لولولولولي
انا:في فرحي يا منجوها
بوفه:كيف متعلم ويتكلم اهف
انا:يا عيون اهف انت
اسماء:بلا دلع انتي دلعي وتجي ع راسي
انا:عيوني هضا
اسماء:تي هضك اليوم نفخلنا روسنا انا وعبدالله في عز ليل يبكي نبي رهف
ريهام:رايت السماحه لي يدور فيها
انا:نعععم
ريهام:قلتلها عنده الحق سمحتنا رهف ضروري يدورها
دعاء:لي خاف اسلم
نحنا:هههههههههه
انا:ولعت الاذاعه واغاني وجو وقعدنا نرقصو وجو سمحه بكل
عند عمر
طلع من دار
عمر:وين هرجتنا لي ما تخلي حد يرقد
سندس:وعاتك
عمر:تي شارع كل يشكي منها
سعاد:حرام عليك
عمر:هيتيها ليا
سندس:خوذها
عمر:مسكها وحلا قعت تعيط لا بطلعنا بكل امسكي
سعاد:انشاءلله نشوفك ماسك عيالك في يدك
عمر:كان عياطه هك بعيد السو عليا
سعاد وسندس:هههههههه
سندس:مساكه حلا تحكي بصوت عيل صغير حرام عليك يا خالو معش نجيكم انا
عمر:ايواه خليك عند باتك نفخيهن له خطرها وين راجلك
سندس:حطني وقال ماشي محل
عمر:تمام توا نمشيله
سندس:تحطني ع طريقك
عمر:وين
سندس:عند ندى
عمر:باهي بسرعه بس
سندس:تمام
عندنا نحنا
دربيك وجو بنات يرقصو وزغريت جو فرح ما غباكم
احمد:يا رهف رهف
ريهام:نعم احميده تبي حاجه
احمد:اها شوفيلي طريق نبي نركب للشقه
ريهام:وعليش شقه
احمد:كيف عليش نبي نركبلها
ريهام:والله نبي نعرف عليش
احمد:نبي نشوف شقه بعد تفريش امس ما ركبتش بكل
ريهام:توا نشوفلك رهف
احمد:ريهام انتي هكي
ريهام:والله لان رهف عندها مفتاح
احمد:حتي انا عندي
ريهام:لالا خذاته رهف
احمد:طلع مفاتيحه لقهن كلهن الا مفتاح شقه
ريهام:قتلك انا نشوف رهف ونجي
شوي رهف جت
رهف:خير عريسنا
احمد:وين مفتاح شقه
رهف:ممنوع
احمد:قتلك هيتي مفتاح
انا:والله ممنوع قتلك اوامر من ندوشه
احمد:هكي متفقات عليا
انا:مش هكي بس ندى قلتلي بعد يكملو تفريش اقفليها وماتخلش احمد يخشها
احمد:باه وطلع بعدها رد طول ريهام بصوت واطي ضبحلها
ريهام:نعم
احمد:مش انا غلاك
ريهام:ههههه لا غلاء ندي انت
احمد:ريهام تبي تجي ضدي حتي انتي
ريهام:لالا غلاي انت نعم شن تبي
احمد:جيبلي مفتاح
ريهام:حاضر بس مش اليوم بكرى نعطيه لكي
احمد:باهي تمام
عند عمر وسندس في طريق
سندس:لعقبالكم
عمر:انشاءلله بس ماتبش فرحها توا نين تكمل الامتحانات
سندس:خلاص اخره سنه وتخذها وتريح انا تعبت سالم نوض يشيل وقصه
عمر:ع اساس مش متعبتني من قبل
سندس:ههههههه انت عادي
وصلت سندس عند ندي وخشت
سندس:لولولولولي مبروك حياتي
ندي:نعليا سلمك زغرته
سندس:خلاص قعدتي عروس
ندي:نقولو انشاءلله
سندس:ربي يهنيكم حبيبتي
ندي:انشاءلله
عندنا نحنا
دعاء:ريهام تبيك رهف
ريهام:وانتي كنك ما تمشيلها
دعاء:انا حمل
اسماء:قطعتينا بيها حمل تقول ما حملتي الا انتي
دعاء:من حقي يا ماما
ريهام:نعم رهوفه
رهف:وراس ريهام امشي داري حطي هذي في دولاب
ريهام:غريبه سلحتيها
رهف: مرات تنقطع ولا تربح
طبعا اكيد كلكم تسالو شن هيا الحاجه مش قيلها لكم ?
المهم خذت ريهام الحاجه من رهف وفتحت دولاب تحط فيها مفتاح شقه خذاته وحطاته في جيباها وطلعت
الكاتب:Arhima Alagory
المهم درنا العشاء وقعدنا نعشو في رجاله جماعة العيال واصحاب عمي وهكي كملو العشاء وتمو يجيبو في العشاء
انا:كنك تبرمي هنا انتي عروس خشي
ريهام:باهي توا نخش
جا احمد جايب سفره
ريهام:احمد شيرتله
احمد:نعم ريهام
ريهام:امسك لكن ماتقولش ريهام عطاته ليا توا نشوغلك طريق تركب للشقه باهي تنزل تعطيني المفتاح
احمد:تمام امشي شوفي طريق
ريهام:شافت طريق لاحمد وقلتله اركب
احمد:ركب يجري خش للشقه فتح دولاب وشاف دبش لي شاريته ندي?
احمد رن ع ندي
عند ندي
ندي:مشيتي مرات خوك
سندس: لالا ترا نمشيلهم حتي ريهام جارتي بس قلت نجيك قبل
ندي:اسمح خبطه هذك الخبطه
سندس:هههههه عليش
ندي:عرفتني ع عسل كيفك
سندس: نجكليا
ورن فون ندي
ندي:احمد غريبه كانه وردت الو
احمد:الو حياتي
ندي:نعم حبيبي تبي حاجه
احمد:عارف توا قاعد في شقه يهبلن الارواب لي جيبتهن
ندي:شن من قالك شوفهن شن قتلك انا
احمد:بس الروب الاحمر حاجه صح
ندي:باه يا احمد
احمد:خلاص توا بعدين نحكو باي
سندس:كنك
ندي:رهف اخساره ما وصيتها قلتلها ماتخلش احمد يخش للشقه
سندس:عليش
ندي:كانه يقولي شن شريتي نقوله مش شورك بعد فرشنا شقه قالي توا تشوف شن شريتي قلت رهف ما تخلش يشوف شي وبذات دبش كنت نبيه يشوف وانا لبسته
سندس:ههههههه عطك الخير
ندي:توا نرن ع رهف نهزبها
عندنا
انا:ريهام وين
دعاء:بلكي كانت خشت
احمد:نزل
ريهام:ساعه بيش تطلع
احمد:احسن وحده وحق الله امسكي
ريهام:تجيب اسمي نزعل منك
احمد:عيب عليك راه وطلع
انا:فوني يرن وراس دعاء شوفي من
دعاء:ندوشه
انا:نعلي مرات خويا رديت عليها حبيبتي العروس
ندي:حبيبتك عينك شن قتلك انا ع شقه
انا:غير كنك بس
ندي:احمد رن علليا توا كان في شقه
انا:وحق ربي مش مني حتي مفاتيحه خذيتهن منه
ندي:كيف خش للشقه
انا:وين نندري انا
ندي:باهي نبس نسكر توا عندي سندس
انا:قوليلها تجيني حتي انا الحيوانه هذي
ندي:توا تجيك هيا باي
انا:باي
ومشين الايام ع جو العرس اغاني ورقص وجو هضا طبعا درنا حنه ريهام عندنا في حوش وعمي قال مانبش منكم شي لان فرح مع بعضنا وفي حوش واحد عند ندى حتي هيا دارت حنه وكلهم كانو فرحنين واكثر وحده ماما فرح عليالها الاثنين
الكاتب:Arhima Alagory
يوم العرس
عندنا في صبح
انا:نضت ع صوت فون يرن الو
عمر:وينك يا غزالتي
انا:عمورتي شنجوك حبيبي
عمر:تمام وين نرن ماتردش بكل لو ما سندس قلتلي جوها تمام راه قاعد مشغول عليك
انا:اسفه حبيبي والله من تعب وحوسه العرس نلقاك ران عليا نقاعد نبي نرقد من تعب نرقد وننساك بكل
عمر:عند نوم تبيعني
انا:نوم حتي هو
عمر:ههههه حيوانه
انا:انت شنجوك
عمر:قتلك تمام مش ديما
انا:انا لي غلطانه
ريهام:هيا يا حنه
انا:باهي خليني في حالي
عمر:شنو
انا:مش شورك حبيبي هذي ريهام مرات خويا مستعجله تبيني نوض
عمر:خلاص معنها نسكر بيش تمشيلها
انا:كان تسكر توا نرد نرقد
عمر:صبي يا خميره شن ترقدي
انا:باهي تمام باي حبيبي
عمر:باي
الكاتب:Arhima Alagory
سكرت وصبيت خشيت حمام وطلعت لقيتهم كيف مكملين الفطور
انا:صباحكم سعيد
ريهام:صار مستعجله
انا:بكل اخره
ماما:هيا افطري بيش تمشي مع ريهام
انا:لا مش ريهام بس مستعجله
عزيزة:كلنا مستعجلين انتي بس
انا:والله يا عميمه عزيزة توا كيف وعيت بشويه عليا نفطر نشوف جوي حتي انا مستعجله كيفكم
دعاء:هيا افطري باهي
انا:وسعي بالك انتي عليش مستعجله راجلك وعندك
دعاء:ماشيه معاكم يا حيوانه
انا:هي خلاص كملت مشيت لدار لقيت فوني يرن ندوشه
انا:حبيبتي خلاص تبي تزوجي
ندي:خلاص جايتك فوق منك توا
انا:نعليا مبروك يا عيوني
ندي:لعقبالك يارب
انا:وين قاعده
ندي:نبي نطلع للمزين هضا عليش رنيت عليك مزلتو انتو
انا:لالا شوي وطلعين
ندي:نتلاقو غادي
طبعا متفقين ان ندي وريهام يطلعو من مزين واحد
انا:هيا انا واتيه من شيلنا
اسماء:عبدالله شيلكم
انا:هيا نطلعو
ريهام:هي وطلعت ريهام وتبكي
فتحيه:يا هبله عليش تبكي انتي طلعتي من حوشكم لعيت عمك
ريهام:عارفه بس حوشنا تربيت فيه وكبرت فيه ونبي نسيب بابا وماما
انا:سادك خلي عمي ياخذ راحته طبعا بصوت واطي قلتها
ريهام:ههههه حيوانه هيا
وطلعنا مع عبدالله
عبدالله:مبروك يا ريهام
ريهام:الله يبارك فيك
دعاء:راكبه قدام ولعقبالك يا رهف
انا:تسلمي
دعاء:شن عوديها ماسمعتش اكويس
انا:نفنص في دعاء
ريهام:تضحك
عبدالله:كنك مع بنت يا دعاء
دعاء:لان اول مره تحكي باسلوب
انا:والله نوريك في سري
المهم وصلنا لقينا ندي هيا وبنت عمها وبنت خالتها خشينا سلمنا ع بنات وندي وبدينا نلبسو وجو هضا
عند العرسان
احمد وعلي يلبسو في حوش عمي ناصر مع بعضهم
عادل:وحق الله ماشيه معاك تحليقه يا عليوه
علي:طرف صار
عادل:يستر الله من بنات لي في صاله كان ما تهبلهن
صاحب علي:وحق الله جديات ربي يحفضك من عين
احمد:تي كيف صار وانا كاني
صاحب احمد:انت بروحك عاد
صاحب علي:تبي الحق يا احمد انا بروحي كبدت فيك
شباب:هههههههههه
احمد:لا منور اهو صاحبك
صاحب علي:صاحبي شين انت نعليا وخلاص
عبدالله:ههههه كم رقمك يا شاب
احمد:لا انتو مكسدين جديات راه نسلح ونبطل بكل
عادل:لا وسع بالك بس علي طلاق انا لي نشيلك للصاله
عبدالله:تم انا نمشي للمزين نشوف شن صار
علي:اربح
الكاتب:Arhima Alagory
عندنا في حوش
لبسو وطلعو للقاعه وبدو يستقبلو في العرب ومعزيم وفرقه وجو
عندنا في المزين
سندس جابها سالم تلبس معنا
سندس:انا سالم برا راه
انا:شوي بس توا نطلعو مع بعضنا شوفي عبدالله يا دعاء
دعاء:رنت ع عبدالله
عبدالله:الو هي خشيت من شارع
دعاء:باه وسكرت اهو خش من شارع
بنت عم ندي:حتي نحنا خويا برا
انا:تمام وين كنهن سكتات عروساتنا
ندي:شن نقولك نسمع وخلاص
ريهام:انا متوتره
انا:لو قلتها ندي نقولو لكن انتي علي ديما قدام وجك
ريهام:هذي مشكله
عبدالله:رن ع دعاء وقاللها اطلعو
وطلعنا نحنا مع عبدالله وندي مع ولد عمها سندس مع سالم طبعا وصلنا للقاعة خشينا لقتنا اسماء وام ندي خشت ندي وريهام وكانن طلعت وحده اسمح من الاخره خشن ع اسماء الله الحسنى ع عين وجو هضا وركبن ع مسرح بنات وبدو
عند شباب
علي:تي شوف سي عبدالله وين راح
صاحب علي:كنك لاحق عليها المدام راه
عبدالله:اوي هيا
طلعو علي مع عبدالله واحمد مع عادل ومعهم اصحاب لعيال بسيارت اخره وتمتيع وجو هضا وصلو لقاعة
عبدالله:هيا شد حيلك يا معلم
علي:هههه يستر الله
عادل:توكل ع الله وياما جايك من هم
احمد:الله يبشرك بخير قول امين
ونزلو العرسان من سيارت
وشباب:يعيطو اووووووووو
علي واحمد:خشو مع باب
شباب:ايييييي
انا:لقيتهم نعليا انا شن هضا انتو من
احمد:انا مرزوق مصطفي وهضا مسعود عبدالرازق بلا حناطه
انا:والله تهبلو
اسماء:خطره عليا هكي راه خذيت واحد منكم قبلهن
علي:ايوه راه يسمعك عبدالله يديرها ليله هنا
ماما:لولولولولولوي
عزيزه وفتيحه:لولولولولولوي
انا وبنات:لولولولولي
ماما:مشاءلله الله تبارك الرحمن ربي يحفظكم
فتيحه:مشاءلله خشو هيا
عزيزه:تعال هنا مسكت علي مانبش نوصيك
علي:هههه في عيوني يا امي ثانيه
عزيزه:ربي يحفظك
احمد:وانا كيف يصير فيا
عزيزه:حتي انت احميدينا ما تزعلش
وخشو علي واحمد
وبنات ذيبات فيهم ركبو للمسرح وكل واحد قعمز جنب عروسته
علي:نعليا انا وخلاص هيا نروحو
ريهام:هههه علي بلا تشفيط
علي:مش تشفيط نحكي جديات
احمد:تهبلي ندوشتي
ندي:ربي يحفظك ليا يارب
شوي طلعت وحده ع مسرح وماحد متوقعها اديرها وهيا ريم
ريهام:شفتها هذي كنها جت
علي:من
ريم:خير يا علي
انا:الحقيره هذي شن جابها
دعاء:من
انا:كلبه لي اسمها ريم
دعاء:فوتيها
ريم:مدت يدها لعلي
علي:مد يده
ريم:الف مبروك وربي يهنيك
علي:الله يبارك فيك
ريم:سلمت ع ريهام ربي يهنيكم وحافظي عليه علي راجل في وقت قليل رجاله لي كيفه
ريهام:عارفتها هذي وما نبي حد يوصيني
وجت ريم عندي
ريم:سلمت عليا
انا:سلمت عليها بلا نيه
ريم:رهف نوصيك حاجه قولي لعلي يسامحني
وسلمت علي دعاء وشفتها حامل طبعا ريم تعرف ان دعاء مرات عادل بس دعاء ماتعرفش علاقة ريم باعادل
ريم:ربي يقومك بسلامه ويهنيكم وبحتت فيا راك تنسي قولي لعلي يسامحني وحتي انتي يا دعاء قولي لعادل يسامحني ودمعتها نزلت وطلعت وهيا عينها ع علي
انا:الله ينكد عليك
دعاء:ريم شن عرفها بعادل وشن قصتها وعليش قلتله سامحني
انا:توا بعدين نفهمك
الكاتب:Arhima Alagory
علي وريهام واحمد وندي
لي هضا يبوس في الاخره ونحنا نمصو في ليم ومصوره تصور فيهم بعدها كل واحد مسك عروسته وطلع بيها
انا:لولولولولولوي
ماما:ربي يهنيكم يارب وتبكي
علي:جاها باسها ع راسها عليش بكاء توا
ماما:من فرحتي لكم
احمد:مسحلها دموعها خلاص ياغاليه افرحي بلا دموع
ماما:ههههه مربوحه
ام ندي:احمد ما
احمد:قطعها في هذين وشير ع عيونه والله ماتخافي عليها
وطلعو كل واحد ركب عروس سياره
احمد:يحكي مع اصحابه الوداع يا عزوبيه خليكم تمصو في ليم يشكرو فيه
علي:منورين نصبولكم في افرحكم ولي متزوج انشاءلله في ثانيه
وركبو ومشيو للحوشهم
علي يسكن مش بعيد منه نفس منطقه
واحمد كلكم تعرفو حوشه شقه فوقنا
عند علي وريهام وصلو للحوش
علي:تفضلي حلالي بكرعك الليمين
ريهام:بسم لله وخشت بكرعها الليمين
علي:واخيرا تميتي ليا
ريهام:نحبك
علي:انا اكثر منك
علي:تعالي نصلو ركعتين
ريهام:هي
وصلو ركعتين وبعدها خشو لدار وبعدها
من جدكم تبوني نحكيلكم عيب ?
عند احمد وندي
احمد:وصل للشقه فتحها تفضلي حبيبتي
ندي:بسم الله الرحمن الرحيم
احمد:كان قريتي سوره فاتحه بمره
ندي:حتي ليله تبي تشفط
احمد:لا بس البسي روب الاحمر
ندي:احمد توا كيف خشينا كنك
احمد:هي تعالي نصلو ركعتين بيش ربي يفتحها علينا
كملو صلاه وخشو للدار وبعدها فهمكم كفايه ?
خلو عرسان ياخذو راحتهم
نحنا في قاعة
طلعنا وكل واحد روح للحوش نحنا روحنا وقعدنا في حوش وكل واحد في مكانه
انا:زعما شن ايديرو توا
اسماء:توا تزوجي وتعرفي
دعاء:اكيد زيطين
انا:عطاهم ربي مش انا قاعده نبحت في اوجوهكم السماح
دعاء:ههههههه حيوانه
شوي رن عمر
انا:اهو ربي ما يحرمني منه
انا:الو حياتي
عمر:لعقبالنا يا عيون حياتك
انا:يارب سهفوني بنات
عمر:خلاص بكرا عرسنا
انا:عينك بعد تخرج
عمر:عليش
انا:هك بيش نقعد فاضيه وما في شي يلهيني عليك
عمر:نعليا امتي بس
انا:ساعه سعيده
خطرها ع ساعه سعيده ساعه هذي تخدم ولا مش مركبيلها بتريه بكل من يوم ما جيت ع دنيا نسمع فيها قريب نموت ولا جت ساعه سعيده ولا سعيده بروحها بلا ساعه ?? خلينا في قصه
قعدت نهدرز انا وعمر نين رقدت انا
اما عند ريم
ريم:اه يا نور شن شفت انا اليوم
نور:قتلك ما تمشش
ريم:نبي نبين روحي قوية نبي نرضا بواقع بس ياريت ماشفت الواقع وتبكي
نور:خلاص سلم خيتي اسكتي توا يجيك نصيبك
ريم:يا نور واعر نشوف فرح خطيبي وبعدها مرات حبيبي نلقها حامل
نور:منك ربي يهديك
ريم:ياربي خوذني وريحني
نور:اس توا تسمعك ماما توا نجيبلك امياه ونجي طلعت نور
ريم:اه قلبي وحطت يدها ع قلبها
نور:جتها امسكي
ريم:ساكته
نور:امسكي مياه كنك
ريم:سامحيني يانور قولي لماما تسامحني
نور:كنك مسامحينك
ريم:انا خربت عليك
نور:ماخربتش توا انا مخطوبه توا نزوج انتي خربتي ع روحك بس
طبعا نور خطبها واحد معاها في كليه
ريم:نستاهل انا سامحوني وطاحت…….
.
.
.
.