خادمة علي عرش الثراء
الحلقة : 3 …
من رواية : خادمة علي عرش الثراء …
_________________________????
وصال : ياربي خيره فونه مقفل ولله نشغلت عليه
لا يكون زعلان مني وقوست فمها بزعل …
ورجعت تبكي من جديد ….
ياربي ولله نحبه ونبيه يكون زوجي واب لصغاري ليش يتصرف معاي هكي بس …
..????..
عند عادل وهيثم وباقي الشلة كل واحد في غرفته مع ال ?? ..
عادل : بحالت سكر …
تي صب ب يااا راجل ..
هيثم : سادك شرب ياراجل خليك فايق شوي علي الاقل تتمتع بعدين علي صح …
عادل : انيي ي لي ي بنتمتع مش ش ا انت ..
هيثم : مايهمش اصلا رايك حدف الشرب ومشي للغرفه وفيها وحدة من ال ?? …
عادل : وصل لحد الثمالة وبدي مش ميز شيء …
خش لوحدة من الغرف وووووووووووو
وهذا حاالهم من محرمات لي محرمات …
__________________________????
اليوم التالي …
ناضت نورا بكل نشاط لبست ملابس الشغل …
وقعدت تستني في رئيسة الخدم (انتصار) …
انتصار : خبطت الباب وخشت
صباح الخير يابنتي
نورا : صباح النور ياخالة ..
انتصار : ببتسامة جاهزة ..
نورا : ناضت
_ اية جاهزة ..
انتصار : قربت من نورا ..
ماشاءالله تبارك الرحمن عليك يابنتي ..
نورا : بخجل ..
_ شكرا ياخالة …
انتصار : ولله هكي بنخاف عليك الحق …
نورا : بستغراب ..
_ علاش بتخافي عليا ياخالة
انتصار : لالا ماتحطيش في بالك يابنتي …
_ المهم توا تعالي معاي …
بنقولك يابنتي انتي شغلك يختلف علي الكل انتي رح تكوني تنفذي في كلام المدام منى …
مثلا لما تناديك تركبي تنضمي الغرف وتغيري الشراشيف وتقدمي الاكل وهكدا …
وقت يكون ماعندك ماديري تكوني متواجدة في المطبخ معاي …
نورا : ماشي حاضر …
_ وتوا شن رح ندير …
انتصار : توا رح تتعرفي علي المدام منى
ومنها تقولك شن ديري بزبط ..
_____???
عند منى …
_ مقعمزة علي سفرة الفطور …
اياد : اية العسل ده ..
منى : خجلتني ياولد ههه ..
ايوب : يتفرج عليهم بصمت …
اياد : شن صارلك من العزومه ولالا ..
منى : اية صارلي منها وكلمت خالاتك علي العشاء الكل بيجي ونبي الكل يكون حاضر …
اياد : ان شاءالله ..
منى : والكلام عليك ياايوب ..
ايوب : ان شاءالله …
مني : مش زي كل مرة تقولي ان شاءالله
و ماتجيش …
ايوب : يصير خير ..
اني نستاذن بنمشي للشغل ..
اياد : شوي ونجيك يابرنس
ايوب : تمام مش تتاخر فيه اجتماع بعد ساعتين
اياد : وللهي حاضر
??
علي خشت انتصار و نورا …
انتصار : صباح الخير مدام منى وبصحه الفطور
منى : صباح النور ، سلمك ..
شافت لي نورا تعجبت بجمالها …
انتصار : هادي نورا لي كلمتك عليها ..
نورا : بخجل ..
_ صباح الخير …
منى : ببتسامة صباح النور
طبعا اكيد قتلك انتصار علي طبيعة شغلك وانك عكس الباقية ..
اياد : ? ولله حرام الزين هذا كله وتطلع شغالة
اخخخخ علي ام الجمال …
نورا : اية قتلي واني موافقة
منى : خلاص معنها توا نبيك تنظمي الغرف
وتلمي الشراشيف وبعدين تساعديهم في الشغل لاني دايرة بارتي للعيلة ..
نورا : حاضر مدام مني
منى : ماشي شوفي شغلك …
نورا : حاضر، ومشت خدت المواد التنظيف من انتصار وركبت الفوق …
حشت لي دار اياد ونضفتها وترتبت كل شيء
وطلعت وبدلت الشراشيف وطلعت …
خشت لي دار ايوب نظفتها ورتبت السرير وجاية بتدخل لتواليت …
كيف بتفتح الباب بس كانت الصدمة لما …
_______________________?????
عند وصال ناضت بكسل ….
فتحت فونها وحاولت تتصل بي عادل …
بس الفون مقفل ..
???
اما بنسبة لي عند عادل …
مغمض عيونه يتحرك بكسل حس بشي تحته
فتحت عيونه ناض واقف مخلوع شاف لي نفسه
لي روحه كله دمممم ..
قعد يشوف بصدمة قعد يقلب في يده بهستبرية
وخوف من الدم مش اني مش اني اني مادرت شيء …
شاف جثة البنت بدي يتباوع …
طلع وعيط بصوت عالي …
طلع هيثم بصدمة وباقي الشباب …
هيثم : خيرك تعيط علي الصبح
عادل : مصيبة ياهيثم مصيبة
هيثم : شاف ملابس هيثم نصدم …
متقولش لالالا
محمد : طلع هيثم بصدمة
خيرك كلك دم ياراجل شن صاير ..
طلعت بنت تتكسل بملابس فاضحة …
_ خير شن في علي الصبح شافت منظر عادل نجمرت وسكتت …
وليد : خش للغرفه ونصدم من بشاعة المنظر ..
وشد عادل وقعد يخض فيه شن درت يالغبي انت
انت وديتنا في ستين داهية …
عادل : مش عارف شن صار مش عارف
وهيثم : وتوا كيف الحل يعني ..
محمد : مقعمز وشاد راسة ..
البنت : بمياعة في حل واحد بس
عادل : شن الحل
البنت : ندفنوها واكيد مش رح يحس حد بالشي هذا …
هيثم : هذا الحل الوحيد اصلا والا الكل رح نمشوا فيها
محمد : باهي هيا بسرعه قبل لاتصير اية مشكلة ضروري نخفوا الجريمة …
هيثم : انتي بسرعه نضفي الدم …
عادل : هيا شباب نحفروو …
وفعلا قعدوا يحفروا في الارض بعيد علي السكن شوي …
عادل ووليد جابوا الجثة ورموها في الحفرة وبدوا دفن …
عادل : قعمز بعتب …
_ ياعليك نهار وخلاص …
محمد : نوض دوش وانت كلك دم مع بعضك ..
عادل : ماشي تمام ..
هيثم : يمسح في وجها بغضب …
الموضوع يخوف شباب …
محمد : هذا الحل الوحيد ..
وليد : انتم تي باهي باقي البنات راقدين بسبب السكر تي كان هذا مشينا فيها …
محمد : بس ميرا كانت نايضة وهيا لي نظفت الجريمة …
هيثم : ميرا ميانخافش منها اصلا …
تحب محمد بجنون وتخاف عليه موووت وهيا لي اقترحت علينا اصلا …
وليد : خلاص شباب انتهي الموضوع وتصرفوا طبيعي ….
_________________________?????
الصدمة لما فتحت الباب …
كان ايوب واقف علي المرايا ويحلق …
نورا بدت تتراجع للخلف بخوف وتوثر وجاية بتطلع من الغرفه ..
ايوب : شد يدها بحدة و يتكلم بغضب …
انتي شن جيبك اهني ولصقها علي الحيط بحدة وكيف تفتحي الحمام بدون لا تستاذني …
نورا : قريب تبكي من الخوف ورتبكت في الكلام
اا اني ي ي كنت ت انظف ف
ايوب : بخبث ..
تنظفي تنظفي ولا فهمك كفاية ..
نورا : ببكي …
_ ابعد من عليا …
ايوب : سيب يدها بحدة وبدي يتكلم بصوت حااااد ويخوف …
_ المرة التانية نلقي وجهك اهني الما تشوفي شيء تاني مفهوووم …
نورا : شافت تحت وهزت راسها بمعني اية …
_ وطلعت تبكي ليش ياربي الكل يدوسني ..
مسحت دموعها وخشت غرفة منى نظفتها وتبكي علي حالها …
مزالت غرفة وصال جاية بتخبط الباب بس ندمت لما سمعت ??? …
_______________________?????
ايوب يمسح علي وجها بغضب هااادي الحقيرة تدعي انها برئية وحساسة بس اخبث من قلبها مافي اني نعرفهم النوعية هاااادي …
اني مش رح نخلي انثي تانية تلعب في حياتي ..
افففففف شيء يخلي الواحد ينجن استغفر الله
لبس ملابسة الرسمية وحط برفانه وسرح شعره وطلع للشغل معاه اياد …
__________________________
اما عند عادل ..
كمل دش و بدل ملابسة …
خدي فونه وقعمز رجل علي رجل كأنه مصار شي …
فتح فونه شاف اكثر من مسج من وصال ضحك بخبث …
قلوب خالية من الرحمة …
هيثم : الابتسامة الحلوة هادي خلفها سررر
عادل : ولله وجبت راسها الكلبة هادي
هيثم : قول ولله
عادل : ولله اس اس اهيا تتصل ..
هيثم : افتح مايك
عادل : اوك تم ..
وصال : بصوت واضح انها بتبكي
الووو عدول ???
عادل : بصوت جاف ..
_ الووو شن تبي
وصال : قولي عدولي علاش فونك مسكر
عادل : هكي كساد
وصال : ارجوك عدوول حبيبي معدش تسكر فونك ولله نموت اني نحبك ونبيك وماتعودت علي هجرك
ليا ..
عادل : مدامك خايفه من هجري حساسيني انك واثقة فيا وانك تحبيني وللعلم واني طلبت طلب بسيط لكن انتي شن طلعتي مش واثقة فيا ولا
في حبي ليك ..
هيثم : يهزب في راسة ويأشر بمعني
??
وصال : اني اسفه حبيبي ولله مش قصدي نزعلك
ولا نحسيك الشعور هذا بالعكس حبيبي اني نوثق فيك اكثر من نفسي ..
عادل : يمثل علي اساس انه حزين ..
بس اني شفت العكس وبجد نصدمت منك وزعلت
منك …
وصال : ولله مايهون عليا زعلك ياغالي …
وبعدين انت روحي كيف نزعلك
عادل : خلاص حبيبتي مدام زعلي مايهون نبي بعدين نشوفك نعبي عيوني بيك لو تبيني نرضي
?? …
وصال : خلاص ياروحي رضاك يهمني …
عادل : راهو بتركبي معاي السيارة
وصال : عيوني ليك نركب معاك السيارة يابعد عمري انت الغالي وطلب رخيص ..
عادل : تسلمي حبيبتي ..
تصدقي اني نحبك حب ماعمرك رح تشوفي عند حد غيري …
وصال : واني نموووت فيك يابعد عمري ولله اني نموت في الارض لي انت تمشي عليها …
????
بس بنقولك حياتي مش رح نعطل لان ماما دايرة بارتي وصعب نتأخر ..
عادل : ولا يهمك حبيبتي هيا ربع ساعه بس
نهدرز عليك شوية ونشد يدك خلاص
وصال : خلاص حبيبي كلي ليك ..
عادل : خلاص اتفقنا توا بنسكر اني عندي شوية شغل …
وصال : خود راحتك حبيبي نتلاقو
عادل : نتلاقو ياعمري …
وصال : سكرت الخط وبدت تنقززز بفرحة
نورا : حطت يدها علي فمها بصدمة ..
_ الغبية هادي شن دايرة في عمرها استغفر الله
الله يهدي وخلاص وخبطت الباب …
وصال : فتحت الباب …
قعدت تشوف لي نورا بأعجاب …
نورا : بخجل من نظرات وصال
_ المدام مني طلباتك تحت
وصال : ماشي اني نازلة …
نورا : نستاذنك بندخل غرفتك بنضفها
وصال : بغرور …
بس هاااا رد بالك علي حاجتي كلها غالية …
نورا : ابتسمت بأحراج ..
ماشي حاضر …
وصال : خشت مع نورا للغرفة ..
نسيت بنقولك بعدين بنات خالتي رح يجونا ..
نبيك تجي وتاخدي طلباتنا اوك
نورا : حاضر ..
وصال : طلعت بدون لاتقول سلام ..
? عليها جمال يقربع الزفت افففف واني شن دخلي في ام جمالها ياااربي ولله سعيدة بنشوفه
????
عند نورا …
نورا : ياااربي منهم ناس مغرورة وشايفه روحها علي خلق ربي …
المهم هما سبعة شهور نتحملهم وخلاص ربي يصبرني عليهم …
… وصال نزلت تحتت بصوت مرحي …
Good morning mam
مني : ههههههه صباح العسل …
وين تأخير اليوم
وصال : شوية ارهاق بس ..
مامي بعدين عندي مشوار بيسط
منى : علي وين
وصال : في محل عجبني فيه فستان راقي وحلوو
قولت نمشي ناخده ..
منى : اوك ياقلبي بس بدون تأخير اوك
وصال : اوك اموووواح ?? …
باي
منى : علي وين يابنت ..
وصال : بنوتي روحي علي السريع بنطلع
منى : ههههه تمام بسرعه بسرعه
وصال : تجري بمرح ولقطت البصارة
??????
عند نورا …
نورا : اخخخخخ ولله ظهري تكسر …
خلي ننزل تحت نشوف شغلي …
شايلة مواد التنظيف بتعب واضح ونزالة علي الدروج
وصال : راكبة وتخمم شن تلبس …
افففف نبي راي حد في اللبس …
قامت عيونها شافت نورا ..
اسمعي انتي ياشن اسمك
نورا : شافت يمين يسار ..
تكلمي فيا ..
وصال : اية فيك حطي حجاتك وتعالي نبيك بسرعه
نورا : خلاص حبيبتي شوية بس ونجيك
وصال : نستنا فيك …
?????????????
شن بصير تابعوني …
الكاتبة : Eman Albasha
???____