خادمة علي عرش الثراء

الحلقة : 16 …

من رواية : خادمة علي عرش الثراء …

_____________________________

ايوب : وصل لي اخر مراحل الغضب …

_ يعني رافضة تكوني ليا

نورا : بثقة ..
_ طبعا رافضة اني نكون ليك ..

ايوب : ابتسم بخبث و قربها ليه اكثر واكثر يهمس في وذنها بصوت مثير ..

_ انتي متاكدة من كلامك حبيبتي ..

نورا : صارلها ستك وقلبها يدق بطريقة مجنونه
قرب ايوب المبالغ فيه ومع صوته تخدرت الاخت …

_ بتخدير وترمش في عيونها ..

_ اية متاكدة

ايوب : من شنو حبيبتي

نورا : من حبك ..

ايوب : حضنها وقعد يقبل فيها برقة عكس كل مرة

نورا : دابت معاه ومش حاسة علي نفسها نجرفت
مع مشاعرها ..

ايوب : سعيد بكلام نورا وحاسس بشعور
لا يوصف

نورا : حست علي روحها بعدت من عيلة بعنف ..

_ لالالا اني شن درت قربت من ايوب وقعدت تضرب فيه بشكل مجنون انت السبب انت السبب علاش تستغل فيا وتستغل في ضعفي وقعدت تبكي …

ايوب : حضنها بحب …
_ انتي الانسانه الوحيدة يلي مستحيل نفكر اني نستغلها لانك اغلي شيء في حياتي …

نورا : تبكي من القلب ..
_ انت خليتني نغضب ربي وندير حاجات غلط …

ايوب : قام راسها وباسها من جديد
انتي حلالي يانورا ..

نورا : تبكي بس اني مش حلالك

ايوب : حضنها بحب وتملك خلاص حبيبتي معدش تبكي نوعدك في الجديد معدش ندير اية شيء الا بأردتك وانتي حلالي غصبا عليك

نورا : ببكي مش تنسي انت وعدتني ..

ايوب : مقعمز علي الارض ومقعمزها في حضنه ويلعب بخصل شعرها

_ بس عندي شرط حبيبتي ..

نورا : تمسح في دموعهت بطريقة طفولية طيرت
بها عقل ايوب …

_ شن الشرط

ايوب : حاول يتصرف طبيعي
_ مافيش معاملة مع الرجال نهائي لبسك نبيه ديما مستور غرفة اياد ماتدخليهاش الا وهوا مش موجود ترفضي اية عريس يتقدملك ومرات نطلب منك ديريلي مساج …

نورا : فنصت عيونها بصدمة …
_ هادي شروط مش شرط

ايوب : خلاص معنها مافيش وعد وقرب منها
اكثر ….

نورا : لالالا خلاص اني موافقة

ايوب : بنسألك عمرك جربتي شعور الحب او عمرك حبيتي في حياتك …

نورا : مش حاسة بنفسها نهائي بسبب دقات قلبها
وناسية نفسها هيا وين بمعني متخدرة بالكامل …

_ الحق ماعمريش جربت شعور الحب الا مع شخص واحد ببتسامه وهوا منقدي المتوحش ..

ايوب : بخبث
_ منقدي المتوحش صار ومني يكون هذا

نورا : ببرةءة
_ ههههه سررر …

ايوب : داب في ضحتها …

نورا : حطت عينها في عينه قعدت مسبوها
فيه ???

ايوب : حاول يتمالك نفسه بسيف ..

_ شال نورا ورقدها علي سريرها

نورا : حست علي روحها وجها قلب الوان ..

? لي قاعدة ندير فيه كله غلط وحرام ياربي شني قاعد يصيرلي …

ايوب : رقد جنبها بكل جراءة …

نورا : مايصحش ارجوك

ايوب : ارجوك اليوم بس

نورا : بس هكي غلط وحرام اني مش حلالك

ايوب : قرب منها وشدها بحدة
الكلمة هادي معدش نبيك تقوليها انتي حلالي
ورح تكوني ام صغاري ..

_______________________

حمزة : ياحليلي علي يلي يخاف عليا
ربي مايحرمني منك حبيبت قلبي

ايات : حياتي بنقولك …

حمزة : قولي حبيبتي

ايات : بتردد ..

_ طمني عليك وراسك حياتي كيف حالك

حمزة : الحمد الله بخير حياتي

ايات : حبيبتي وربي نحبك موووت

حمزة : واني نحبك موووت ياغالية

ايات : توا نخليك ترتاح حياتي وغدوا نكلمك اوك

حمزة : ماشي حياتي ..

ايات : سكرت الخط بفرحة

اكيد رح يعجبه السبرايز غدوا ياربي قداش ما نحبه
وخشت سريرها ورقدت بسعادة …

______________________________

وصال : ياربي الطف بالحال وخلاص …

شافت مسج استغربت فتحت فونها ونصدمت
هذا من يكون يبعت في رسائل حب وغرام .

حطات الرقم في الحظر وخشت سريرها …

عند مراد شاف رقمة في الحظر رقتله
اتصل بيها برقمه التاني ..

وصال : ياربي شن قصت الارقام الغريبة لي نازلة عليا ردت بجفاف ….

_الووو

مراد : الو وصال

وصال : بستغراب
_ مني معاي

مراد : اني مراد

وصال : تغيرت نبرة صوتها و بخجل …

_ مراد ولد خالتي صح

مراد : بحب
اية مراد ولد خالتك …

وصال : بخجل
_ تبي حاجة قصدي متصل بيا اكيد في شيء

مراد : تبي الحق يابنت خالتي ..

اني نحبك من سنين وانتي تعرفي الشي هذا

وصال : بخجل ..

بس حبنا كان حب طفولة وانتهي صح …

مراد : من قالك انتهي عيب عليك ولله انتي
بنسبة ليا حب جميع المراحل …

وصال : ولله شنو بنقولك يامراد الحق

قطع عليها الكلام …

مراد : وصال اني نحبك ونبيك حلالي وليا وقت طويل نستني فيك امتي تكملي دراسة …

وصال : خلاص معناها كلم خوتي مدامك تحبني وتبيني …

مراد : كلمتهم من بكري وبس اني نبي نسمع ردك

وصال : بخجل …

بس سمعت انك حبيت بنت جيرانكم وقررت تخطبها
ولا اني غالطة …

مراد : انيي لا ولله شكلك غالطة ولا في من موصل الكلام غلط

وصال : يمكن بس هذا لي سمعته

مراد : من قالك الكلام هذا

وصال : اختك ايناس

مراد : ولله العظيم مافي منها الدوا نهائي واختي
الله يهديها وخلاص بس اني نقولك ياوصال يشهد الله عليا ماعمري حبيت غيرك ..

وصال : خجلانه موووت …

مراد : وصال حبيبتي انت معاي

وصال : اية معاك ..

مراد : باللهي عليك طمني قلبي وقوليلي شن ردك

وصال : ردي زي مايحب قلبك وسكرت الخط
في وجها …

مراد : حضن الفون بحب فجاءة من السعادة ناض يفتح في اغاني حب وغرام ويغني ويشعر الاخ

اما بنسبة لي وصال …

وصال : ولله وطلعتي علي حقيقتك ياايناس فرقتي بيني وبين مراد وكدبتي عليا وحرقتي قلبي حسبنا الله ونعم الوكيل فيك ياايناس ماعمري شفت منك خير …

نرجع للخلف …

ايناس : وصال حياتي سمعتي مراد خوي طلع يحب في بنت جيرانا العراقية …

وصال : بحرقة ?
_ جد

ايناس : اية ونسمع فيه يحكي عليك انك حب مراهقة ومجرد حب عابر وخلاص انتهي …

وصال : قريب تبكي وحاسة بحرقة في قلبها …
_ ربي يهني مراد بستاهل كل خير

ايناس : بخبث …

_ الدنيا نصيبات والحق اني تمنيتك لي خوي مع انه
البنت احلي منك لامانه يعني

وصال : الجمال جمال الروح مش بشكل هيا وممكن تغيري الموضوع ..

ايناس : خيرك زعلتي حبي مش قصدي راهو

وصال : مش مشكلة المهم شن اخر اخبارك

ايناس : الحق مافيش اخبار جديدة علي حطت
يدك تعرفي ..

وصال : اية والعبرة خانقتها بس شادة
روحها بسيف ..

ايناس تبتسم بخبث …

الوقت الحاضر …

وصال : الناس خلاص معدش تخاف ربي الانسانية ماتت في قلوبهم خزي …

_ مراد ضاع مني مرة مش رح نضيعة من يدي مرة تانية …

________________________

نورا : قعدت تبلع في ريقها بتوثر …

_ شافت تحت بخجل

ايوب : مات في خجلها …
حدف روحه جنبها وقعد مغمض عيونه …

نورا : بتردد
_ وانت عمرك حبيت في حياتك ..

ايوب : اني قصتي طويلة ..

نورا : بفضول قاتل
_ شوقتني نسمع قصتك

ايوب : مغمض عيونه ويحكي

_ كنت طالب جامعي نعجبت ببنت محجبه ومحترمة جذبني تدينها واسلوبها المحترم وتعاملها الراقي مع الكل …

تقربت منها اعترفت بأعجابي وحبي ليها وفعلا زاد حبي ليها اكثر واكثر و خطبتها وكانت فترة الخطوبة اروع ما يكون تزوجنا وكانت حياتنا مثالية …

نورا : حاسه بغيرة قاتلة
? ??

ايوب : بس بعد سنة من زواجنا نصدمت لما اكتشفت انها تخون فيا مع عشيقها وكان كل شيء مجرد تمثيله بسبب طمعهم في المال …

من بعدها اني تغيرت كليا وبديت بدون قلب نقلبت حياتي 180 درجة …

فقدت ثقتي في صنف النساء وكرهتهم بسبب الخيانه لي صارلتي في حياتي تحولت لوحش
علي قولتك عشت عام كامل واني مخدوع …

نورا : نهارت وبدت تبكي من القلب ..

ايوب : حاول يتمالك نفسه وماينهارش حضن نورا
بتملك خلاص حبيبتي ماضي اسود و انتهي ..

نورا : ببكي
_ حرام يصير فيك هكي وانت ماليكش اية
ذنب ولله حرام

ايوب : خلاص حبيبتي ربك ماينسي حد وكشفها علي حقيقتها وخديت حقي منهم وسجنتهم الزوز …

نورا : حضنت ايوب اكثر واكثر ..

_ افضل مادرت هذا مستواهم اصلا ..

ايوب : حاسس براحه مش طبيعية وفرحان بوجود نورا بين يده …

نورا : دافنه وجها بطريقة طفولية وتتكلم بصوت مبحوح

_ انت لما كنت تعامل فيا بعنف عرفت ان في سر صاير معاك ومع هذا حبيتك برغم عنفك معاي لاني جربت شعورك يلي انت تحس فيه عدم الثقة اني بديت نخاف من صنف الرجال لان غرضهم واحد يعني احني تجاربنا حكم متشابهين …

ايوب : زاد من حدة الحضن …

_ انتي في امانتي وتحت حمايتي و مافي حد يقدر
يوصل فيك مدامني حي ونرزق علي وجه الارض

نورا : ابتسمت بفرحة …

ايوب : قعد يلعب يخصل شعرها
نورا مشت في سبات عميق …

ايوب : حس عليها رقدت …

_ وقعدت منهار لمدة ثلاثه سنين وعشت حياة شفت فيها اسواء ايام حياتي قعدت معزول علي العالم الخارجي بعدين قويت نفسي وطلعت من الحالة
لي كنت فيها بس اصبحت بدون قلب ولا مشاعر …

حاولت نرجع للشغل وفعلا رجعت بمساعدة صديق العيلة سندني ووقف معاي خطوة بخطوة ودعمني ماديا ومعنويا …

فجاءة في الليل متأخر كلمني و قالي ضروري نحضر
وفعلا نص ساعة وكنت عنده قعد يحكيلي في قصته
مع خوه الاناني الحقود …

حسيت بنار جواتي وتوصلنا لحل …

والحل اني نتزوج بنته وتعيش تحت حمايتي لو صار فيهم شيء وفعلا تزوجها بس بعلم امها وبوها فقط البنت ماتعرف شيء لانها صغيرة في العمر ..

اني سافرت لمدة شهر عندي شغل في الخارج بس لما روحت نصدمت بوفاتهم حسيت بذنب …

قعدت ندور علي بنتهم او بمعني مرتي بس لاسف اختفت نهائي دورت عليها في كل مكان …

مزال يحكي بصوت نعاس …

فاتت سنين بس مزال عندي الامل اني نلقى مرتي وفعلا في يوم ممطر عرفت مكان حوش عمها وقررت نمشيله في نص الطريق لقيتك يااميرتي ….

بس ماكنت نعرف انك انتي و

في نص الحكي رقد من كثرة الارهاق معدش
حاسس بنفسه …

______________________________

اليوم التالي …

وصال ناضت تتكسل وتبتسم بعباطة شافت فونها
شافت مسج مراد قعدت تبتسم بسعادة …

كتبت مسج وسكرت الفون وناضت بنشاط خشت للتواليت …

بدلت ملابسها ونزلت تحت بسعادة ونشاط وحاسة بحماس مش طبيعي …

_________________________

ايوب ناض الصبح لقي المكان فاضي استغرب …

نورا : ياربي نسيت ملابسي جنب الباب كيف الحل اكيدة مزال راقد بس كيف صار هكي اخرله مره يرقد جنبي ان شاءالله ربي يسامحني فتحت باب التواليت بشوي وطلعت بتجسس …

اطمنت انه راقد خدت ملابسها بسرعه وهيا راجعة
حست روحها تنسحب …

نورا نجمرت في مكانها بخوووف ..

ايوب : بخبث ..

_ صباحوو حياتي

نورا : ترعش برعب ومغمضة عيونها بخوووف ..

ايوب : كسرت خاطره حاسس برعشتها وخوفها ..

_ باس راسها وعيونها وطلع …

نورا : فتحت عيونها حطت يدها علي قلبها شافت منظرها بدشامبر خافت ومشت تجري لتواليت من جديد …

ايوب يبتسم علي خوف نورا وحاسس بسعادة مش طبيعية واخيرا اعترفت بحبها وطمن قلبه انها رح تكون ملكة وبس …

______________________________

ايات : بدلت ملابسها بسعادة ولبست ملابس فاضحة
وريحة البرفان توصل لي اخر الشارع …

_ نزلت تدرج …

نعيمة : علي وين ان شاءالله

ايات : مامي صدقيتي المقربة مريضة بنمشي نطمن عليها وروح ..

نعيمة : عندك ساعة بس
وشن لي لابساته هذا …

ايات : اميييي كل البنات يلبسوا جت عليا يعني
خليني براحتي مامي

نعيمة : باهي باهي نشوف نهايتها معاك يا ايات

ايات : قعمزت بدلع منا وين مرت ولدك مش مبينه
??

نعيمة : انتي شن دخلك خلي المراء في حالها وعلي راحتها

ايات : الحق فيا نسأل اصلا هي سلام

طلعت وهيا فاصلة بس تبتسم بفرحه لانها رح تشوف حمزة حبيب القلب …

_ عند حمزة في المشفي …

حمزة : متكي بخبث ويتكلم في الفون …

_ لا ياحبي وصال حياتي ولله مش قصدي
خلاص نستنا فيك

ايناس : خلاص حبيبي ساعة ونكون عندك ياعمري انت المهم مازعلش مني

حمزة : وربي انتي يابنت بتهبليني شكلك

ايناس : هههههه يحقلك تنجن مدامني في حياتك
ياعمري حتي اني وصال …

حمزة : ياحليلي انييي وخلاص …

ايناس : هههه خلاص ياقلبي انت اني شوي نجيك
تمام

حمزة : خلاص نستني فيك علي جمر

ايناس : خلاص حبيبي مش رح نعطل عليك
ياقلبي انت سلام

حمزة : سلام …..

_ ولله شكلها بتجنني معها عليها صوت يقتل اخخخ
وخلاص …

بعد خمسة دقايق

ايات : ياصباح العسل علي احلى عسول

حمزة : تغير لونه وبشبة ابتسامة ..

_ ياصباح الورد

ايات : حطت بوكي الورد ..

_ شن رايك في السبرايز حلوة صح
بس ولله حالتك حالة

حمزة : بتوثر ..

_ ههه اية حلوة ولله ويشوف للباب بتوثر
الله غالب مكتوب ..

ايات : طمني عليك حبيبي كيف حالك توا
احسن من الاول في تحسن

حمزة : الحمد الله احسن

ايات : حست في شيء مش طبيعي ..
_ حمزة حبيبي فيك شيء انت تعبان

حمزة : بدوخة
اية تعبان هلبا سامحيني نبي نرتاح
مش قادر نتكلم ..

ايات : بخوف تبي نكلم الدكتور

حمزة : لالا شيء طبيعي بعد الدواء

ايات : خلاص مدامني اطمنت عليك نخليك تاخد راحتك وترتاح باسته مع السلامه …

حمزة : علي اساس تعبان وحالته حالة ..
_ مع السلامة حبيبتي …

ايات طلعت بس حاسة في شيء غلط …
شافت ام حمزة وبوه عرفتهم …

خالد : تعرفي دخت معدش عرفتها وين تكون

منيرة : اقلب عليها الدنيا ضروري تجيبها من تحت الارض واضح كلامي ….

خالد : حاضر حاضر ….

ايات : تسمع فيهم وعرفتهم علي طول
ابتسمت بشر وحقد مالي قلبها …

_ السلام عليكم

خالد : وعليكم السلام

منيرة : تشوفلها من فوق لتحت وعليكم السلام
تفضلي

ايات : انتم تبو تعرفوا مكان نورا صح

منيرة : تشوف بخبث وانتي كيف عرفتي
الكلام هذا

ايات : متفهميش غلط كنت نبي نساعدكم
هذا كل الموضوع

خالد : يدعي الطيبة
_ وكيف عرفتي مكانها احكي يابنتي ولله دخت واني ندور فيها

ايات : بنتكم موجودة في ووووووووو

منيرة : تبتسم بشر وحقد …

خالد : بارك الله فيك يابنتي مشكورة

ايات : ولا يهك ياعمي هذا الواجب توا باالاذن
وجاية بتطلع شافت ايناس خشت لي غرفة
حمزة نصدمت ومشت خلفها ….

______________________________

ريما : حبيبي اني وصلت للشقة يلي قتلي عليها
وينك ياعمري …

فيصل فتح الباب بسعادة

_ نورتي بيتك حبيبتي …

ريما : بمياعة وسقاطة
_ تسلم يا حياتي انت ..

فيصل : حضنها بخبث تعالي شوفي حوشك

ريما : واوو واضح انه يجنن

فيصل : كله ليك يامرتي

لف بيها الحوش بالكامل

ريما : تشوف بأعجاب لكل شيء

فيصل : حملها ودخل بيها لغرفة النوم
_ جاهزة حبيبتي

ريما : اكيد حبي وتقربت منه بكل جراءة

فيصل : نعجب بجراءتها وقرب منها

وريما مش مقصرة وووووووو
مشفر ????

لا ام تحاسب ولا اب يحاسب وهادي هيا النتيجه
????واقع ليبي للعلم

____________________________

نورا نزلت لتحت بخجل من ايوب …

ايوب نزل تحت ويهدرز مع العائلة وجوه حلو علي الاخير ….

اياد مراقب للواضع وسعيد لسعادة ايوب ….
وفرح لان خطته نجحت …

وصال : نزلت تحت وحاسة روحها فرحانه
خشت للمطبخ طول …

_ نورا يا نورا

نورا : عيون نورا نعم ياقلبي

وصال : تعالي نبيك ضروري

نورا : ان شاءالله خير حطت كل شيء في يدها ومشت خلف وصال ..

وصال : بنحكلك شن صار معاي

نورا : شن صار

وصال : هههه اصبري حاسة بسعادة خلي ناخد نفس

نورا : بسرعه ولله حمستيني …

وصال : لصار ووووووو

نورا : بفرحه قولي ولله

وصال : تنقز بسعادة ولله ولله

نورا : حضنت وصال ربي يتمم علي خير يارب ولله فرحتلك حبييتي بس خلي الكلام هذا بينا ماتحكي لحد

وصال : عيب عليك اني مزال نحكيلهم حاجة
تعالي اسمعي شنو سجلت

فتحت التسجيل …..

نورا : هما خايفين انك حاسة عليهم بس في نفس الوقت واثقين انهم خافين كل عمايلهم …

بس الحمد الله ربي فضحهم …

يقصدو علي ايناس وايات لما منار ناضت وخلت فونها يسجل كلامهم ….

وصال : ولله الحمد الله ربي فضحهم علي حقيقتهم
احكيلي اكيد في حد في حياتك واضح من عيونك في هلبا كلام مخفي …

نورا : بخجل شافت لتحت يعني
واضح لدرجة هادي

وصال : واضح اكيد ويلا احكيلي من
سعيد الحظ هذا وترقص في حواحبها بخبث ..

نورا :

___________________________

شن بصير تابعوني ..

يلا نبي توقعاتكم كل وحدة تبهرني بتوقع
?????

الكاتبة : Eman Albasha
الكاتبة : omaima Trabelsi

……………………..

error: