خادمة علي عرش الثراء

الحلقة : 13 …

من رواية : خادمة علي عرش الثراء ..

_____________________________

_ اليوم التالي ….

الساعة 6 صباحا ….

ايوب : راقد و حاضن نورا بتملك فتح عيونه بكسل ابتسم لما شاف نورا حضناته وراقدة بطريقة طفولية باس راسها وحاول ينزل من السرير بدون لاتحس عليه وفعلا انسحب بخفه بدون لا تحس نورا …

شافلها بحب وطلع ……

… الساعه 8 صباحا …

نورا ناضت تتكسل حست برائحة برفان قوية ..
شدت مخدتها حضنتها وقعدت تستنشق فيها بتخدير ..

_يماااا علي البرفااان يجنن بس كيف وصل البرفان لمخدتي ??

لكن يجنن البرفان مش غريب عليا زعما لمن يكون
ولله دخت قعدت تشمشم في يدها وملابسها كلها برفان …

رجعتلها الذاكرة لااااا عرفته لمن يكون اكيد للحقير
ايوب …

ضروري نبعد عليه قدر المستطاع مستحيل مزال
نتواجد معاه الانسان هذا واحد نذل ووسخ وميخاف ربي واني بنت صغيرة واكيد رح يطمع فيا ويقول سهل الضحك عليها لكن مش عليا اني ورح وبنسبة للخوف رح نتغلب عليه ومش رح نخاف منه في الجديد اصلا الخوف من ربي ….

فتحت الدولاب وطمن في روحها انها مش رح تخاف من ايوب في الجديد ….

_ لاااا ياربي مش معقولة مافيش لبس الا اللبسة الضيقة هادي ….

طلعتها بزعل وخشت لدش ….

__________________________

وصال مقعمزة في سريرها وتتصفح في الانترنت
شافت منشور قضية قتل بشعة ….

_قعدت تقري نصدمت لما شافت عادل والضحية
هيثم خافت موووت وحطت يدها علي قلبها …

ضروري نمشي نكلم نورا ياربي سترك يارب …
نزلت تجري جري ??

_ طلعت من الدش تجفف في شعرها ..
نخلعت بفتحت الباب المفاجأة تلفتت للخلف …

نورا : بخلعه وصااال

وصال : الحقي يانورا

نورا : شنو في شن صاير ..

وصال : قعمزت علي سرير نورا تعالي شوفي شن شفت وربي صدمه ….

نورا : جيت شنو في خوفتيني ولله

وصال : تعالي اقري الخبر هذا

نورا : نصدمت …
_ كيف صار هكي بجد مصدومه وعلاش قتله
المجرم هذا اعوذ بالله من الشيطان …

وصال : مش عارفه اني بروحي مخلوعة الحق
قوليلي كلمك هيثم قبل لا يموت ولا حاجة ..

نورا : طلعت الفون ..
لا ولله مافيش ولا اتصال نهائي …

وصال : موضوع يحير الحق ..
لكن الحمد الله ربي رحمنا منهم ومن شرهم

نورا : الحمد الله ولله كيف كنت نفكر كيف بنتصرف معاه الحق بس مع هذا وجعتني موته كنت نتمنى لو انه توفي وفاة طبيعية مش بطريقة البشعة هادي …

مات ومات سره معاه ربي يرحمه ويجعل مثواه الجنة ….

وصال : اللهم امين يارب مش رح ننسي وقفته معاي طول عمري الله يرحمه يارب …

لكن بجد خفت ولله ..

نورا : الاعمار بيد الله وافضل شي انك تفكيتي من الزفت عادل اكيد رح ينحبس مدي الحياة هادي جريمة قتل مش شيء عادي ….

وصال : ياريت ولله ينحبس مدي الحياة اقل شيء يتربي علي افعالة الشيطانيه لان بجد الحبس مكانه واحد حقير يضحك علي بنات الناس ويلعب بمشاعرهم تحت موسما الحب والزواج …

نورا : ربي ينتقم منهم يارب …

وصال : ان شاءالله يارب …

__________________________

في المشفي …

حمزة فاق لوقت ورج تحت البنج من جديد لان جسمة كله متجرح من الكسور ….

عند ….

خالد : منيرة يا منيرة

منيرة : تتكلم من راس خشمها
_ نعم

خالد : بنقولك علي خبر حلوو

منيرة : عوجت فمها
_ شنو الخبر

خالد : الحوش يلي علي البحر

منيرة : بتاع خوك خيره

خالد : حكم خلاص تميت فيه ..

منيرة : يعني زورت الاوراق صح

خالد : تبي الحق نصدمت لما لقيته بأسمي ..

منيرة : بعدم تصديق ..

_ وكيف صار هكي

خالد : تبي الحق حتي اني بروحي مش عارف ..

منيرة : المهم كم جاب اخر الكلام

خالد : جاب مليون دينار

منيرة : بصدمة ..

_ كم قولت

خالد : بفرحه لا توصف ..
_ بمليون دينار ..

منيرة : بطمع ..
مدامه بأسمك خليه لصغارنا وبيع شيء تاني
من املاك بنت خوك ..

خالد : بطمح حتي هوا ..

_ اية هكي بندير اصلا ويبتيم بشر …
اصلا ساومت قطعت الارض لي جنب الحوش
وجابت 30 الف …

منيرة : تم فيها علي طول

خالد : الراجل مع العصر رح يجي يتم فيها

منيرة : خلاص تم

وتبتسم بشرررر …

__________________________

مراد : متكي يسمع في صوت بكاء …

انس : يبكي من الوجع …

مراد : هذا درس بسيط ياحيوان اقسم بدين الله ياانس لو نمسع عليك غلطة بسيطة ولله العظيم
ماني راحمك وموتك علي يدي

انس : ولله العظيم خلاص تبت اني غالط وحقك
عليا سامحني …

مراد : قعمز …

_ رح نسامحك ياانس بس بشروطي
الشلة الفاسدة لي انت نهار كله معها تفوتها احسنلك
والخدمة تخدم معنا وبحترامك وتكون نفسك وجو الخطف لي طلعتلي بيه هذا لو نلمح غلطة منك ياويل ويلك ياانس واني بنكون معاك راجل وبنسيبك لكن في الجديد رح تشوف وجهي التاني ..

انس : لي تبية اني فيه ..

مراد : فك الحبل وسنده رفعه لداره بدون لايحس عليه حد وبدي يعقم في الجروح اثار الضرب
???

انس يتوجع وندمان ندم لا يوصف وحاس بغلطة
???

_________________________

ايات : ياربي الطف

ولاء : خيرك مخلوعه علي صباح ربي

ايات : حمزة داير حادث ونبي نمشي نشوفه
بليز ساعديني ولاء

ولاء : بتردد
_ قبل كل شئ بنقولك علي شيء …

ايات : قولي …

ولاء : تذكري في حمزة لما يعيط ويجري

ايات : اية بس مش عارفه علاش

ولاء : علي حسب شوفتي انه يجري جرت
نورا شغالة حوش خالتي …

ايات : بغيرة
_ وشن يبي فيها مصح وجها

ولاء : صدقني حركاته مش بتاع اعجاب ولا شيء
في سر بين حمزة وبين نورا

ايات : النار شعلت فيها
_ شني قصدك بكلامك يعني

ولاء : مش عارفه قصدي حمزة يعرف نورا
لان نورا هربت منه

ايات : بحقددددد وكره لنورا …

اليوم بنمشي لحوش خالتي وغدوة دبريلي كيف نطلع ونمشي لي حمزة لان بجد خايفة عليه ..

ولاء : يصير خير …
? ياربي شكلي تصرفت غلط ياريتني ماحكيت
اختي نعرفها مش ساهلة استغفرالله وخلاص …
ضروري نكلم نورا ونسألها شن علاقتها بحمزة

ايات : وين وصلتي يلا نوضي وتي روحك

ولاء : مع العصر بنمشوا مش من الصبح
فاهني روحك ياروح امك وبري ضمي حوستك
بتاع امس …

ايات : افففففففففف
وطلعت تهزب

ولاء : ياربي ولله شكلي تصرفت غلط اختي وحدة متهورة ونتواقعها دير تصرفات غبية …

ربك يستر وخلاص …

_________________________

نورا : في المطبخ تساعد في البنات …

رشا : خيرك عطلتي امس عند الوحش ايوب

دلال : الانسان هذا بجد فيلم رعببب

نورا : يا بنات نبي منكم خدمة ارجوكم

دلال : عيوني ليك حبيبتي

نورا : نبيكم غرفة استاذ ايوب ومكتبة انتم
تنظموا اني مادبية نكون بعيدة قدر المستطاع

رشا : وووك عليا مستحيل نتعامل معاه الانسان
هذا اية طلب تاني حاضر اني عندي فوبيا منه

دلال : يااا نورا ولله طلبك صعب لكن حاضر
ناخد بدالك مش رح اردك

انتصار : علاش يانورا انتي شوفتي شيء غلط

نورا : ارتكبت وخافت نسبيا …

_ لالا ماشفت شيء بس نخاف منه …

انتصار : الكل يخاف منه مش انتي بس يعني خليك في شغلك لان الكل يمشي حسب القواعد وزي ماقتلك تبي اية شيء اني موجودة ….

نورا : حاضر ..

انتصار : نورا نضمي الغرف ..

نورا : حاضر وطلعت قريب تبكي …
تخاف تتكلم تنقلب الحكاية ضدها …

خشت لغرفة منى نظمتها وعطرتها وطلعت خشت لغرفة اياد نظمتها وعطرتها وطلعت خشت لي
وصال دارت نفس الشي وقعدت تهدرز مع وصال
طلعت مزالها غرفة ايوب فقط …

ايوب بتلع في ريقها يارب ما يكون موجود حست دقات قلبها عالية قعدت اطمن في روحها ….

خبطت الباب مافيش رد فرحت خشت للغرفة
نصدمت بوجود ايوب مقعمز علي الاب توب
ويشتغل ومش معها نهائي …

نورا اعتذر وجاية بتطلع حست روحها نسحبت
بقوة ….

نورا : بخلعه اااااا حول من عليا سيبني وقعدت تضرب فيه علي صدره …

ايوب : بصوت روجولي غاضب ..
_ في احلامك بس حبيبتي ..

نورا : تبلع في ريقها بتوثر …

قعدت تحاول ادف ايوب اني قتلك اني مش حبيبتك ولا رح حبيبتك في يوم من الايام ..

بس ايوب زي الجبل الجامد وحاس بغيره مش طبيعية …

شدها من خصرها وضغط عليه انتي حبيبتي
وشدها بتملك اكثر …

نورا : مزالت تقاوم فيه ..

ايوب : شالها بخفه وحطها علي السرير برقة ..

نورا : نصدمت لي درجة انها خافت ومعدش
عرفت شن تقول …

ايوب : قرب منها …

نورا : قعدت تحاول تنوض وتهرب منه

ايوب : شبك يدها فوق راسها …

_ عاودي شنو قولتي حبيبتي …

نورا : ببكي اني مش حبيبتك خليني نمشي
ارجوك حرام عليك خاف ربي …

ايوب : انتبه لي لبستها
بحدة شن يلي انتي لابساته هذا

نورا : لبس الخدم وانت شنو دخلك اصلا فيا
وقعدت تحاول تفك يدها من بين يديه …

ايوب : عض شفايفها حبيبتي خليك حريصه علي كلامك لاني مش في كل مرة رح نكون رقيق معاك

نورا : سيبني يالحقير يالنذل وقعدت تحاول تضربة
بس من اين ليها القوة باش تقدر الجبل الجامد ايوب ???

ايوب : قعد يقبل فيها بحدة وبوحشية يعاقب فيها
علي كلامها بطريقته الخاصة …

نورا : بدت تبكي بوجع وندمانه انها خشت لغرفته
وتلوم في روحها …

ايوب : حاسس روحه يطير في السماء بسبب النعيم لي قاعد يحس فيه ..

????

نورا : قعدت تضرب فيه بهستيريا …

ايوب : يضحك عليها وعلي تصرفاتها ..

نورا : وقفت ضرب حقدت عليه وشدته بحقد وعضت فيه بكل قوتها …

ايوب : زاد لصق فيها اكثر …

نورا : زادت من حدة العض

ايوب : ناص اخخخخخ يالمجنونه

نورا : ضرباته كف وهربت منه

ايوب : شد خده بصدمة …
ولما طلعت قعد يضحك علي روحه كيف كان
وكيف اصبح ….

نورا : طلعت تبي وشفايفها متجرحة …
خشت لتواليت شافت روحها متريشة نظمت
روحها وغسلت فمها لان شفايفها متفلقه ??

ايوب وقف علي المرايا شاف رقبته قعد يضحك
عليها وحط لاصق وطلع …

___________________________

حمزة : ناض من البنج …

_ شاف يده متعلقة ورجله نفس الشي قعد يشوف للدنيا بستغراب …

منيرة : حمد لله علي السلامة ..

حمزة : الله يسلمك علاش اني اهني ..

خالد : حمد لله علي السلامة درت حادث
وطلعت من عينها ياولدي خيرك شن صار معاك …

حمزة : اية حق شفت بنت عمي نورا
وقعدت الاحق فيها وصار لصار …

منيرة : عرفت مكانها ياولد …

حمزة : لاسف لا ولله ..
خيرني رزين مع بعضي

خالد : حالت صمت ..

منيرة : تشوف لي خالد وتبلع ف ريقها

حمزة : ياجماعه خبرني رزين ومش
قادر نتحرك

__________________________

نورا طلعت من التواليت وتشوف لتحت وتسب في ايوب في خاطرها ومش منبها لشخص لي قاعد براقب في كل تحركاتها …

وووووو

________________

شن بصير تابعوني …

نبي كل وحدة تكتب توقعاتها …
اتحفوني ???

توم الروايات ?

الكاتبة : Eman Albasha

الكاتبة : omaima Trabelsi

error: