خادمة علي عرش الثراء

الحلقة : 2 …

من رواية : خادمة علي عرش الثراء …

_____________________???

نورا : مزالت نتمشي من مكان لي مكان …
وقفت بملل ياربي وين المطبخ وربي دخت …

اكيد اهوااا …

قعدت نتمشي بسعادة وفعلا وصلت للمطبخ ..
ارتحت نفسيا لما لقيته فاضي خديت كاسة امياه

وبعدين فتحت الثلاجة بما انه مافي حد لكن بتردد ..

طلعت جبنة لي قدامي وقعدت ناكل فيها بشراسة معدش قدرت نقاوم جوعي ??

بعد لاكملت اكل حسيت بظل قدامي اني نجمرت في مكاني …

قمت عيني شفت شخص في قمة الجمال حسيت بخوف مش طبيعي وارتكبت مع بعضي …

لقيته واقف وحاط يد علي يد ويتأمل فيا ..
كاردة فعل مني طلعت نجري من الخوف …

خشيت لغرفتي وسكرت علي نفسي الباب ….
وحطيت يدي علي قلبي بخوف …

شديت سريري ورقدت نستنا في غدوا علي احر من الجمر ….

______________________?????

حمزة : اني اسف يابوي بنت عمي ضربتني علي راسي ولما حاولت نلحقها لقيتها هربت مع واحد
وماقدرتش نشدهم …

خالد : بغضب
الحقيرة هادي وربي موتها علي يدي …

منيرة : بخبث علاش دير في رقبه علي خاطر وحدة ماتسوي شيء …

للعلم اسأل بناتك اكثر من مرة يسمعوا فيها تتكلم في الفون كلام حب وغرام ومربطة معاه اكثر من موعد وفهمك كفاية …

اني وبناتك نصحنا بس هيا مانبي تقبل النصيحه

سارة : اية يابابا اكثر من مرة نترجي فيها بس هيا مش مدوره كلام حد

ريما : ومرة حتي ضربها وكسرت فونها بس مش عارفه كيف جابت واحد جديد ….

حمزة : يبتسم بشر …
خطة نجحت ..

منيرة : تشوف بشر …
?
كل الارث هكي رح نضمنه ليا ولي صغاري ..

سارة : تشوف بشر …

خالد : ناض تصدقي صح كلامك الحقيرة هادي خليها حرقه تحرقها …

بس لو شفت وجها تاني مش رح تشوف طيب وانتم بارك الله فيكم اهم شيء ضمنا الفلوس لينا ..

منيرة : اية اهم شيء …

ريما : بس احني محتاجين شغاله يابابا .

خالد : اية صح كلامك يابنتي ..
غدوا رح نجيب زوز اهم شي راحتكم ..

منيرة : فرحانه ..
ربي يحفظه الغالي لي خايف علينا وعلي صحتنا

حمزة : يفكر بخبث …

الهدف لي يبه وصله …

_________________________????

اياد : مقعمز ويبتسم علي منظر نورا …
بس علاش خافت مني ومن تكون هادي اصلا …

لكن ام الجمال لي عندها تبارك الرحمن …

منى : نكلم فيك ياولد …

اياد : في عالم تاني

مني : غير مني واخد عقلك بس …

اياد : لالا نفكر في الشغل ماتحطيش في بالك
قوليلي شن دايرة ياغالية ..

منى : اهوو نفكر غدوا نعزم خالاتك …

اياد : اية فكرة حلوة …

ايوب : مقعمز علي الابتوب ويشتغل …
_ قصدك هما كل يوم حكم عندك وتفكري تعزميهم
كيف تجي …

منى : هههههههه فهمت غلط شكلك
قصدي ندير بارتي للعيلة وكوفى مفتوح بمعني حفلة صغيرة كاتغيرت جو ..

اياد : اني عجبتني الفكرة بجد ..

ايوب : بعدم اهتمام …
دوا فاضية مايهمنيش ديروا شن يعجبكم

_ المهم وعيونه معلقات علي الابتوب
غدوا في ثلاته اجتماعات ضروري تكون موجود …

اياد : ماشي تمام …

ايوب : سكر الاب ويتكلم بطريقة جدية
اني توا نستاذن تصبحوا ..

وركب قبل لا يسمع الرد …

_______________???????

عند وصال …

علي الفون ?

وصال : حبيبي ولله صعب طلبك اني مستحيل نقدر نركب معاك في السيارة …

عادل : فاتح المايك ومقعمز مع الشباب
ويتكلم بخبث …

حبيبتي معقولة مش واثقة فيا لدرجة هادي

وصال : بالعكس انت تعرف ثقتي فيك قداش لكن شيء زي هذا صعب جدا

عادل : علي اساس تعصب …

اسمعي لما توثقي فيا تعالي كلميني اما هكي ماتفكريش واضح كلامي ..

وصال : بدت تبكي …
ارجوك ماتغصب عليا شيء اني مانبيشي راني
نحبك ونوثق فيك اكثر من نفسي بس طلبك صعب اني بصراحه نخاف من خوتي ولله وانت تعرف الشي هذا …

عادل : سكر الخط في وجها …

هيثم : ولله انك راجل وسيد التريس …

عادل : تي نعجبكم والمغرورة هادي جبت راسها ومزال الخير قدام كان مانذلها مانتسمي عادل ..

اسلام : مش عاجبة الوضع ..
_ باهي نبي نعرف انت شن شفت منها البنت

عادل : اني ماشفت منها شيء وبدي يتكلم بحقد .. بس خوها طردني وهاني قدام الموظفين ورح ارجع حقي منه …

هيثم : يضحك بخبث …
بصراحه عجبتني فكرتك ياراجل اصلا خوها مش عاجبني عيلة مغرورة وشايفه روحها ..

اسلام : لاحول ولاقوة الا بالله …
ولله الناس عادية بس انتم هكي ديما
_شباب ولله غلط لي قاعد يصير عندكم خوات راهو ..

عادل : اشقي بعمرك خواتي متربيات احسن رباية

هيثم : ? اية حق كان تندري اني نكلم في اختك وطالع معها اكثر من مرة قال متربيات قال …

اية ولله واني نشهد علي ذلك عيلة ماشاء الله
وخوات عادل ينشرو بالذهب ..

عادل : مشكور ياصاحبي علي الشهادة الطيبة

اسلام : بعصبية نستاذنكم عندي ماندير ..
ومشي وخلاهم …

هيثم : علي اساس داير روحه ملاك تي هوا تلقاه مامخلي ممداير من تحت لي تحت ..

عادل : تي فوتك منه مريض …
كانه مش ولد عمي راني فته قداش ليا

هيثم : ربي يصبرك منا وين باقي الشباب

عادل : في الاستراحة شكلهم مدلعين الجو

هيثم : اني بنمشي وانت …

عادل : جاي معاك
????

وفعلا طلعلوا ماشين للمحرمات …

_________???

وصال قعدت تبكي من القلب مسحت دموعها ضروري نكلم ايات اكيد رح تساعدني ..

ايات : بمرح مزيف
االووو حبي ..

وصال : ببكي ..
الوو يويو

ايات : وصال حبي خيرك حياتي صوتك مش عجبني انتي تبكي حبيبتي ..

وصال : تفجرت بكي …

ايات : خلاص حاولي تهدي شوي وفهميني شن
صاير ياعمري

وصال : عدوول طلب مني نركب معاه في السيارة واني رفضت لاني خايفه من خوتي بس اني رفضت وهوا زعل مني وسكر الخط في وجهي كيف الحل
نبي مساعدتك حبي ..

ايات : هما كلمتين تحبي توثقي فيه …

وصال : اكثر من نفسي حتي
????

ايات : خلاص ياعمري علاش مصعبة الامور
انتي مش رح تقوفي قدام الناس كلها بالعكس
في السيارة افضل ومافي حد يشوفكم …

وصال : بتفكير ..
هكي تقولي يعني نمشي ومش رح يشدني حد
هكي افضل في رئيك ..

ايات : بخبث ..
اية ياعمري هكي افضل توكلي وخوديها مني ليك مش رح يصير شيء غير انتي مصعبة الامور …

وصال : لكن حاسه بالخوف …

ايات : ايييي علينا عاااد …
خلاص خلي الخوف ينفعك اخسري واقعدي ابكي واندمي بعدين …

وصال : ????

ايات : تكمل بخبث …
ياااحلوة لو تبيه بروحك وتحبي جد ديري شن يقولك وانتم لي بعض في النهاية ..

وصال : اية صح كلامك حبيبي يوثق فيا ويحبني وخايف عليا ويغار عليا علاش مانديرش شن يطلب مني ..

ايات : بشرر

اية حبيبتي هكي نبيك بري ياعمري واكيد رح تمشي امورك عسللل وزي ماقتلك لي يطلبه ديريه باش يكون ليك بروحك …

وصال : تم حبي وبجددد شكرا لانك نصحتيني كنت مشتته وضايعه وشعور الخوف متملكني لكن الحمد الله انقدتيني في اخر لحظة نموووت فيك ياعمري انتي بجد بجد شكرا …

ايات : عيوني ليك غزالتي توا بري بسرعه وكلمي
خير مايزيد يزعل منك اكثر …

وصال : هههه اية صح كلامك توا هي قد باي

ايات : قد باااي …

سكرت من وصال …

ياعليك غبية ههههه ولله ومشيتي فيها ياوصالوااا
اصلا هذا المطلوب ياكرهي لانسانه هادي ?? ..

ولاء : غير في شنو تفكري بس …

ايات : وانتي شن دخل خشمك اصلا خليك لاهية
في شن كنتي ديري ..

ولاء : الحق مش فيك اصلا الحق فيا لي جاية ونسأل عليك عموما امي تبيك تحت شكلها بتقولك حوش خالتي عزمينا غدوا ..

ايات : نقزت من السرير ..
قولي ولله ..

ولاء : طنشتها وطلعت وخلتها ..

_____________________??????

نورا : متكية ودمعتها علي الخد …

الله يرحمكم ياغوالي شفتوا بنتكم من بعدكم شن صار فيها كنت كل شيء حلو واصبحت لا شي بدون قيمة …

كنت بين يديكم زهرة تنمو بس من بعدكم بديت نذبل وياريته هكي بس ويلي يجي يدوس عليها …

اخخخ يادنيا …

الله يرحمكم برحمته بس وعد رح ارجع حقي غصبا علي الكل هما سبعة شهور رح نصبرهم و نخدم فيهم ورح ارجع كل شيء لمكانه الاصلي …

الله لاتربحهم دمروني …

____________________??????

سبعة شهور كيف رح تمر علي نورا …

وصال كيف بصير فيها هل رح تطلع ويستغل
نقطة ضعفها ??? …

ايوب شن بصير فيه وشن السر لي خلفه …

اياد شن بصير فيه ???

????????

الكاتبة : Eman Albasha
_ ( توأم الروايات )…

الكاتبة : omaima Trabelsi

رواية مشتركة …

error: