خادمة علي عرش الثراء

الحلقة : 25 …

من رواية : خادمة علي عرش الثراء …

_____________________________

تمت الحفلة علي خير وسلامه …
الكل روح بيته …

عند ايناس ….

ايناس : امي بنقولك علي شيء توا كيف
ادكرته …

ربيعة : ان شاءالله خير يابنتي …

ايناس : شنو تعني ايام العدة ..

ربيعة : العدة تعني يابنتي الزوجة لما يتوفي زوجها
تقعد اربعة شهور عشرة ايام حزينة لاتلبس ذهب ولا
تتمكيج ولا تتبرج وماتطلع من البيت بعد المغرب ..

ايناس : بصدمة
_ جددد

ربيعة : اية يانوسة

ايناس : باهي لي كان متزوجني توفي

ربيعة : موت ترفعه ان شاءالله

ايناس : اميي قولي ان الله وان اليه راجعون

ربيعة : استغفر الله وخلاص تحسابي فايت عليا
انك كنتي بخير لا ياروحي عارفه انه مادار فيك
طيب بس حبيت نخليك براحتك ..

ايناس : حضنت امها وتفجرت بكي ..

ربيعة : خلاص يابنتي اهم شيء انك رجعتيلي
وبخير …

ايناس : ماشفت منهم خير ياغالية هدوم وحوش بشرية ..

ربيعة : حكالي انس …
خلاص يابنتي ربي وكيلهم …

ايناس : مسحت دموعها ربي وكيلهم ..
_ يعني اني في ايام العدة ..

ربيعة : اية يابنتي في ايام العدة ..
ربي يصبرك يابنتي نظلمتي وانتي صغيره …

ايناس : الحمد الله علي كل حال …

وبدت ايناس في ايام عدتها ..

اما عند مراد متكي يفكر في ايناس وجعه خاطره علي اخته …

وبعدين قعد يفكر في معشوقته وصال ??

اما عند ولاء وايات …

ولاء : متكية في سريرها وتفكر في الحب
وتبتسم زي الهبلة علي منظرها لما شافت اياد
وقعدت تدكر في اللحظات الحلوة والمحرجة ..

وايات مقعمزة تفكر في مستقبلها شن بصير فيه
مع انس هل رح يعاملها معامله كويسة او معامله
سيئة حاسه بخوف ….

اما عند وصال …

وصال : مقعمزة جنب امها ومتحشمة

منى : سمعتي يابنت

وصال : اية ياغالية سمعتك

منى : الله يهينك يابنتي

وصال : ان شاءالله ياغالية …

منى : اني نستاذنك لاني تعبانه

وصال : واني بنمشي نرقد معاك بليز وافقي

منى : تعالي ياحليلي منك امتي بتكبري بس .

وصال : اممم اني مش رح نكبر نهائي …

منى : ههه ياحليلي منك وخلاص …

اما عند نورا …

نورا : متكيه في سريرها وتبتسم بفرحه …
فجاءة بروحها تنسحب فتحت عيونها بخلعه

ايوب : في شنو تفكر حبيبتي ..

نورا : قعدت تبلع في ريقها بتوثر
اا ا …

ايوب : يبتسم علي ثوترها ..

شنو اندير فيك اني توا

نورا : ارتبكت مع بعضها ..

اا اا اا

ايوب : حضنها هششش خليك ساكته
نبي نرقد حاسس روحي ميت تعب

نورا : متجمدة

ايوب : بنعاس ارخي روحك متخافيش وسادك
تفكير منحرف

نورا : وجها متحمر وركبت فيها حرارة ..

ايوب : يضحك عليها ..

نورا : علي اساس انها رقدت …

ايوب : خلاص ارقد من التعب …
ونورا كدلك مشت في سبات عميق …

تسريع الاحداث …

فات اسبوع كامل من الاحداث …

عند …

نورا مقعمزة في المزين مع البنات والكل حايط بيها ويضحكوا بفرحة مع بعض …

ولاء : ياحلاتني نجنن اكيد ايادوو رح ينجن
فيني ….

ايناس : تتفرج عليهم بحزن علي حالها
جتهم في النهار تباركلهم لانها في ايام العدة …
????

ايات : حاسة بحزن داخلها بس موضحه العكس

_ واني شوفو ياحلاتني نجنن ياقلبي عليا ..

ايناس : حاسة بي شعور ايات …
بس شنو بدير …

_الله يهنيكم ياحبايب قلبي ?

وصال : يابنات حاسة بسعادة مش طبيعة …
وفرحانه علي الاخير …

ايات : يارب دوم ياعمري انتي …

نورا : حاسة برهبة وتوثر …
بس مع هذا مفوته الجوو بضحكة واللعبه …

اما عند الشباب ….

ايهاب : غير اصبر بس

ايوب : تبيني نرسم لحيتي اكثر ماهيا مرسومه مصح
وجهك وخلاص …

ايهاب : علي خاطري بس ..

ايوب : استغفرالله وخلاص وقعمز …

ايهاب : ايواا هكي خليك من قصيرها ..

ايوب مقعمز بعدم رضي وايوب مش مقصر معاه
وكذلك الشباب كل واحد فيهم ينظم في روحه …

منى : بسرعه بسرعه …

رشا : خلي نساعدك مدام منى

انتصار : واني بنساعدكم

دلال : وحتي اني ..

منى : ولله مصارت خليكم مرتاحين ..

ربيعة : تجري اهني وهني وكدلك نعيمة مش مقصرة معاهم …

البنات كلهم كملوا من التزين ….

وكل وحدة فيهم ركبت مع خوها وايناس روحت
للحوش بخاطر مكسور ?

اما نورا ركبت مع ايوب …

ايوب : مبروك حبيبتي

نورا : تشوف لتحت بخجل مش قادرة تحط عينها في عين ايوب ..

ايوب : شد يدها بحب …

وقعد يقبل فيها وحط باقة الورد في يد نورا ..

نورا : تشوف بفرحة لي باقة الورد وعجبها ذوقه
علي الاخير ….

ايوب : شاف حنتها وفستانها الابيض نجن فيها
_ واخيرا حبيبتي واخيرا رح تكوني زوجتي اسماً ومسمي بجد نشكرك علي وجودك في حياتي لي غيرني من وحش لي انسان بوجودك في حياتي رجعت انسان عاشق ولهان بيك حبيبتي …

ربي يحفظك ليا ويارب يوفقني معاك لي اخر
العمر …

نورا : بخجل وربي يحفظك ويخليك ليا يارب
واني ياعمري فرحانه بوجودك معاي كنت مفتقدة لامان كنت وحيدة نتمني حد يقولى انتي عندك حد خلفك يسندك ويكون معاك لاخر العمر …

ايوب : واني رح نكون معاك لي واخر يوم في
عمري ومايفرقنا الا الموت …

نورا : ابتسمت بفرحانه مع لمسه خجل …

ايوب : حس علي ابتسامتها من تحت البرنوص

نزلت عروستنا من السيارة الكل يبارك ويهني …

وقفت في صالة الانتظار وقف قدامها ايوب
وفتح الطرحة …

ايوب : نسحررر فيها وقعد يوحد عليها وحضنها
وقعد يبوس في راسها ويبارك ونورا ترعش يخوف

منى : تزغرط وتبارك …

خدتلهم المصورة اكثر من لقطة مع بعض …

و بعدين شبك يده في يدها وزفها للكوشة …
وبعدين نزفوا باقية البنات للكوشة …

عند ولاء ميته خجل هيا و ايات وكدلك وصال متحشمة علي الاخير …

البنات كلهم لبسهم مستور علي خاطر عارفين
اليوم خطوبتهم مع بعض …

وصال : شافت مراد نهبلت فيه ..
وشافت لتحت بخجل …

اما نورا لابسه برنوصها وتتفرج عليهم
بمتعه ومش منبتها لي نظارات العاشقة من قبل عيون ايوب …

ايوب : منسحر في نورا
????

ولاء : ميته خجل من اياد …

اياد : جرئي معها في الكلام مش مقصر الاخ …

نعيمة تبوس وتباركلهم ومنى تلبس في ولاء
في الطاقم بفرحة وسعادة ..

ايات : ترعش بخوف ومش مطمنه نهائي
قريب تبكي من الخوف …

انس : فرحان بس مع هذا موضح العكس

تفتحت اغنية وكانت كالقطة حلوة ان الكل يلبسو
الدبلة في وقت واحد …

منى وربيعة و نعيمة بدو يبكو من الفرحة …

مراد : مبروك عليك اني …

وصال : بخجل الله يبارك فيك …

انس : مبروك

ايات : قريب تبكي من اسلوب انس الحاد
_ الله يبارك فيك ..

اياد : مبروك عليك العسل

ولاء :مبروك عليك البصل
???

اياد : نصدم بس بعدين تفجر ضحك
قصدي ياعسل ..

ولاء : نحرجت ونقلبت الوان …

الشباب غيرو جوهم مع خواتهم او بمعني حبيباتهم وبعدين طلعوا ….

قعد ايوب مع عروسته …

ايوب : غير الدبلة من يد لي يد وقعد يقبل فيها بجراءة ….

وكذلك نورا …

بدلت الدبل ولعبت بيه شوي ….

نورا : نحبك ..

ايوب : واني نموت فيك ياحلالي …

شدها من يدها وقعد يرقص معها بكل جراءة
والكل يعيط ويصفق …

منى : تضحك عليهم …
بس مع هذا سعيدة ??

البنات كلهم فرحانين بالخطبة وكل وحدة مسحورة في خطيبها …

جتهم نعيمة بدت تنادي عليهم بالوحدة علي شان
التصوير ??

رشا : ترقص بفرحه وسعادة

ودلال مش مقصرة حتي هيا وشي تاني وافقت
علي الطرف بتاعها ??

وعرسها بعد تسعة شهور ….

اما عند سارة ….

سارة : متكية في غرفتها ومتكورة علي نفسها
لي هادي اللحظة ماشافت زوجها …

لانه علي حسب علمها مسافر ورح يرجع اليوم

شريفة : سارة يابنتي نوضي

سارة : ناضت …

_ نعم ياخالة تبي شيء

شريفة : نوضي حرام عليك انتي انسانه مؤمنة بربي
وماشاء الله عليك …

سارة : شافت لتحت …

مش بيدي نار في قلبي حاسة روحي وحيدة ماعندي
سند ضايعه

شريفة : حضنت سارة واني شن ندير يابنتي
انتي بنتي يلي ماجبتها بطني وربي يحفظك يابنتي

سارة : حضنت شريفة وقعدت تبكي من القلب

بعد حوالي ربع ساعه من البكي ..

شريفة : ارتحتي

سارة : بخجل
_ اية .

شريفة : توا تعالي خلي نهتم بيك زوجك اليوم
رح يروح وضروري تهتمي بنفسك

سارة : حست بخوف بس سكتت

شريفة : شدت يد سارة ورفعتها معاها مشت شعر
سارة وقعدت مهتمه بيها …

سارة : جماد ..

شريفة : كملت لي سارة ..
_ ان شاءالله يعجبك يابنتي

سارة : اكيد رح يعجبني

شريفة : شوفي

سارة : شافت روحها نعجبت بنفسها علي الاخير
لاول مرة تتغير بطريقة هادي …

حست بفرحه بسيطة ….

علي : السلام عليكم

شاف سارة سكت

شريفة : وعليكم السلام

اهلين ياولدي واخيرا روحت

علي : اية ياغالية روحت وعيونه علي سارة

سارة : تشوف لي تحت بخجل

علي : كيف حالك ياغالية

شريفة : الحمد الله ..

علي : وكيف حالك ياسارة ..

شريفة : تشوف بفرحة

سارة : يخجل ..
_ الحمد الله بخير ..

شريفة : خلي انوض نديرلك شيء وشربه ونجيك

علي : متوثر …
_ نبيك توتي روحك بعدين بنمشو لحوشنا …

سارة : شافاته نعجبت بيه علي الاخير شخصية
واناقة شيء حلو بجد …

_ ان شاءالله ..

شريفة في الكوجية تدعليهم بالحياة السعيدة ..

??????????

فاتت الايام بسرعه وفاتت خمسة شهور بسرعه
رهيبة ..

نورا : تتوحم علي ايوب كل ماتشوفه تقعد تعيط عيله وتتعصب ايوب متحمل وصابر …

وصال : ههههههه قصدك ضربتي ايوب بطنجرة

نورا : بتوثر
_ بدون لانحس وربي …

وصال : ههههههه ياربي مش قادرة نصدق

نورا : وربي خايفة منه موت

وصال : وين مشي خوي .

نورا : مش عارفه المهم شن جو مراد معاك

وصال : ولله مجنني كل يوم يديرلي عمله يخلع فيا بيها …

نورا : ههههههه احرف من لي عندي

منى : ههههههه يا نورا شنو دايرة لي ايوب

نورا : نجمرت وتغير لونها

منى : هههههههههههه يعطيك الهني يابنتي
لكن ههههههه قوية منك

نورا : مش قصدي حدفتها جت عليه

منى : تفجرت ضحك …

اما عند ايوب مقعمز مع مراد ويسبسب
في الحمل وام الحمل …

مراد متفجر ضحك علي منظر ايوب كيف شاد راسه ويتكلم ليه ساعة بروحه ….

علي خشت ايهاب …

ايهاب : سلام

مراد : اشر بمعني خش وانت ساكت

ايهاب : خش بهدوء سمع كلام ايوب خلاص تفجر ضحك علي منظر ايوب وكلامه …

ايوب : يدعي علي ايوب
?????

ومراد ميت ضحك عليهم الزوز ….

اما عند انس …

انس : متكي علي سريرة

ايات : تفطر حبيبي

انس : اية فطوري انتي حياتي …

ايات : بخجل بس

انس : اششش

ايات : شافت لتحت بخجل

انس قرب وووو

وحياتهم مع بعض عسلللللل

اما عند اياد و ولاء ….

ولاء : تجري وتعيط

اياد : يسمع في عياطها وميت ضحك عليها

ولاء : اكتشفت انها خدعه رقتلها …

فار لعبة ???

توا نوريك يا ايادووو

خشت تتستل لي دارة ونقزت فوقه وبدت تعض فيه وتريش فيه بغل …

ولاء : اني تخلعني وتخليني نجري بطريقة الغبية هادي ولا زيدها نعيط زي الهبلة …

اياد : برغم يتوجع بس مع هذا ميت ضحك
عليها شدها قلبها وقعد يدغدغ فيها ….

وهيا ميته ضحك خلااااص ….

اياد : مطنشها ويدغدغ فيها

?????

ايناس علي الفون مع خطيبها …

عبد الحكيم : بصوت عالي
_ نحبك تعرفي اني نحبك

ايناس : بخجل …
واني نحبك …

عبد الحكيم :صدقيني حبيبتي اني تزوجت بنت خالتي لسبب

ايناس : بستغراب
_ اما سبب

عبد الحكيم : السبب لي خلاني ناخدها خبر انك
تزوجتي ولد خالتك ..

ايناس : بس اني ما

عبد الحكيم : عارف ياعمري …

ايناس : بوجع قلب
_ علاش طلقتها

عبد الحكيم : شديتها تخون فيا مع ولد جيرانهم

ايناس : بصدمة …

جددد

عبد الحكيم : ولله العظيم
وهذا ليش طلقتها وهيا اعترفت انها كدبت عليك
وهونا واخدة شباني مجننها …

ايناس : لاحول ولاقوة الا بالله …

عبد الحكيم : المهم انتي ياعمري الحمد الله
انك نصيبي …

ايناس : وانت الحمد الله انك نصيبي …

عبد الحكيم : خلاص هانت حبيبتي اسبوعين
ويبدا عرسنا …

ايناس : تشوف لي دبلتها بسعادة …

اية ياروحي واخيرا …

عبد الحكيم : رح يكون عرس اسطوري
الكل رح يحكي بيه

ايناس : بس

عبد الحكيم : لا بس ولا شيء
انتي الغالية وماتاخدي الا الغالي

اما عند سارة …

علي : حبيبتي تبي مساعدة

سارة : لا ياقلبي شوف شغلك

علي : اليوم خديت اجازة لان وضعك مش عاجبني

سارة : مشت تجري تاني لتواليت تستفرخ …

علي : نشغل اكثر …

سارة : ياربي رح ننفضح هكي

علي : حبيبتي انتي بخير

سارة :حبيبي نبي منك تمشي للمحل وتجيبلي
شوية نواقص

علي : من عيوني حبيبتي
شن ناقصك …

سارة : كتبت قائمة طويلة عريضة ….

علي : ديري بالك علي روحك اوك
مش رح نعطل عليك …

سارة : اوكي

علي السربع نظمت وحطت البكسااات والهديا
في كل مكان ….

وحطت ملابس البيبي علي السرير علي خشت علي
خش يطمن علي سارة بس نصدم وقعد متسمر في مكانه …

سارة : حضنت علي …

مبروك علينا البيبي …

علي : حضنها قعد يدور بيها بفرحه …

كان حاسس انها حامل بس عجبه السبرايز
وكانت احلي فرحه لثنائي ….

مع فرحة شريفة وزوجها …

____________________________

وصال روحت وهيا متفجرة ضحك

مراد : سايخ في ضحكتهااا ..

وصال : تخيل حياتي لو نحمل نديرلك زي
مرت خوي …

مراد : هههههههه لالالالا بعيد الشر

وصال : ههههههههه

مراد : همس في ودن وصال

وصال : نجمرت وسكتت كليا وقعد تشوف بخجل
وحب …

مراد : يستهبل عليها ويتغزل وهلبا حاجات …

وصال : دوبني الغرام …

اما عند ايوب ركب لي شقته شاف نورا مقعمزة وتبكي …

ايوب : خاف عليها وحضنها …
_ نورتي حبيبتي خيرك

نورا : بزعل اني ضربتك وخليتك تتعصب بدون
قصد وانت اكيد تتوجع …

ايوب : هههههه مجنونه ياناس شنو ندير فيها اني بس …

نورا : بدلع
_ احضني

ايوب : حضنها ..
_ وحط يده علي بضنها خيرها مجنونت بوها
معقولة نهون عليها تضربني بالطنجرة …

نورا : حست بحركة لاول مرة بدت تعيط ..
_تتحرك شوف شوف وربي تتحرك

ايوب : حس بحركة بسيطة …
حاسس بسعادة مش طبيعية وبدي يتكلم
مع كرش نورا ويبوس ويعاود …

نورا : فرحانه ومشاركة في الحديث الابوي
العائلي …
????

اما عند ربيعة و نعيمة ..

ربيعة : هكي تقولي ..

نعيمة : كلمي منى وشوفيها شن تقولك …

ربيعة : الووو

منى : اهلين ياغلية

ربيعة : اهلين بيك ياروحي بنقولك علي موضوع

منى : ان شاءالله خير

ربيعة : صلاح ..

منى : خيره

ربيعة : يبي يرجعني واني وخايفة ..

منى : ربيعة راجلك كويس ارجعي ولمي عيلتك
وعيشي حياتك اني لو الغالي عايش لاكنت ديما
معاه بس الله غالب الاعمار بيد الله ..

ربيعة : اقتنعت بكلام منى ونعيمة ..

نتوكل يعني …

منى : اكيد توكلي

ربيعة : بخجل
باهي شن بنقول لصغار

منى : هذا بوهم اكيد رح يفرحو

ربيعة : هكي تقولي

منى : طبعا اكيد توكلي توكلي

ربيعة : ان شاءالله وفعلا كلمت ولدها مراد
وفرح مراد علي الاخير وكلم بوه وكدلك انس
??

ايناس حاسة بسعادة مش طبيعية برجوع
بوها ….

ربيعة رجعت لي زوجها …

وكانت احلي ايام ???

نعيمة مشت مقيمة عند منى والكل يتلم عندهم
كل جمعة وفرحانين بقروب عرس ايناس …

وايناس حاسة روحها فوق السماء وعبد الكريم
مدلعها اخر دلع كلام حب وهدايا واحترام
وحب وكل شيء حلووو …

سارة زارت نورا وحكتلها كل شيء صار وطلبت منها السماح …

في البداية نورا نهارت بكل الصدمات لي سمعتها بس ايوب كان سند ليها في كل خطوة ….

الكل عايش مرتاح والحمد لله صح تصير شوية مشاحنات بسيطة وهادي سنة الحياة ….

___________________________

تمت الرواية …

الكاتبة : Eman Albasha

الكتابة : omaima Trabelsi

رواية مشتركة ويارب عجبتكم ….

error: