خادمة علي عرش الثراء

الحلقة : 1 ….

من رواية : خادمة علي عرش الثراء …

_________________???

في فصل الشتاء …

المطر تتساقط بشكل غزير والدنيا كلها خالية من البشر وصوت البرق والرعد في كل مكان واني من كثرة الخوف نجري ونبكي حافية الدنيا بنسبة ليا فيلم رعب? الظلام محاوطني من جميع الاماكن قعدت نشوف للخلف بخوف ورعب خايفة يشدني ولد عمي ويدمرني ويدمر مستقبلي ونخسر باقي كرامتي الضائعة ?? ….

كل مايخطر علي بالي انه رح يغتصبي ويغتصب طفولتي البرئية نقعد نجري من غير هدف محدد
فجاءة حسيت بضوء قوي شوش عليا الرؤيا من بعدها معدش حسيت بشئ ….

فجاءة نضت بفزع ورعب نشوف للمكان بستغراب
قعدت نتلمس في نفسي وطمنت اني بخير ..

نضت من مكاني شفت لي ملابسي متبللة ومتهرية وقعدت نتمشي بخوف وتردد فتحت الباب لقيت عائلة واضح عليها الرقئ والغناء تراجعت للخلف بخوف …

فجاءة حسيت حد قدام وجهي قعدت نشوف بستغراب والف سؤال وسؤال يلف في راسي …

انتصار : ببتسامة
صحة النوم يابنتي وشادة ملابس في يدها …

نورا : نفضت كل الافكار لي قاعدة ادور في رواسي

_ بصوت واطي وهادي ..
سلمك ياخالة ممكن نعرف اني كيف جيت اهني

انتصار : يابنتي اني مانعرف شي لكن علي حسب علمي انه اغمي عليك في نص الطريق …

والاستاذ ايوب هوا لي جابك اهني …

نورا : ماشي شكرا وقعدت تشوف
لتحت بأنكسار

انتصار : يابنتي توا خشي ديري دش علي السريع بدلي ملابسك وتعالي نبيك …

نورا : ماشي حاضر ..

بعد حوالي ربع ساعة طلعت نورا من الدش
وقعدت تفكر كيف رح تمشي حياتها وهل عمها رح يدور عليها ووو هلبا افكار قاعدة ادور في راسها ….

قطعت تفكيرها انتصار …

انتصار : تعالي قعمزي يابنتي و احكيلي شن صاير معاك ممكن نقدر نساعدك ..

نورا : بحزن
علي شن وشني بنحكي ياخالة …

انتصار : انتي زي بنتي الصغيرة
احكيلي اني حبيتك من الله وحابة ندير فيك خير

نورا : #####
واليوم مرت عمي وعمي عندهم مناسبة طلعوا الكل الا اني وبصدفة جي ولد عمي وكانت فرصة الذهبية بنسبة ليه وحاول يعتدي عليا بس اني دافعت عليا نفسي وضربته وهربت منه ???

انتصار : حضنتها ياقلبي عليك يابنتي ربي ينتقم منهم متخافيش يابنتي يجيهم يوم ورح يندموا وربي رح ينتقم منهم علي افعالهم الشينة ..

نورا : ان شاءالله يارب …
بس اني لا يمكن نرجعلهم للحوش تاني لو علي موتي يكفي تحملت الذل والاهانة بما فية الكفاية ..

انتصار: بما انه ماعندك حد اني رح نساعدك تحصلي شغل ومسكن في وقت واحد شن رايك …

نورا : ولله كنت نفكر كيف رح ندبر سكن وشغل
وياريت تساعديني …

انتصار : ببتسامة ..

خلاص يابنتي اعتبري روحك وصلتي …
احني محتاجين شغالة ولكن في نفس الوقت
تكون مقيمة عكس الباقي …

نورا : بفرحة
_ خلاص اني موافقة …

انتصار : خلاص يابنتي اني رح نكلم المدام مني
ونعطيها خبر …

نورا : بجد شكرا ياخالة مش رح ننسي معروفك طول عمري …

انتصار : الله يخليك يارب …
الشكر لله يابنتي …

نورا : دمعت عينها ..
اية ولله ..

انتصار : حضنتها
خلاص يابنتي امسحي دموعك اني امك التانية
تمام …

نورا : ببكي تمام ..

انتصار : توا انتي ارتاحي …

اني نستاذنك يابنتي خلي نكلم المدام مني
عليك ومنها نشوف شغلي ..

نورا : ماشي خودي راحتك
وقعدت تحرك في يدها بتوثر ..

____________________????

عند حمزه ..

ناض وقعد يحرك في رقبته بوجع …

قعد يذكر شن صار …

ناض بغضب ???
ومش ناوي علي الخير نهائي مشي يجري لغرفة نورا وطربق الباب بالقوة ..

لقي الباب مفتوح والغرفة فاضية استغرب ..
مسح علي وجها بغضب ..

_ ولله و دارتها بنت الكلب وهربت …

علاش نوجع في راسي منها احسن فكة اصلا ..

اخخخ بس يخسارة كنت رح نتمتع قف علي الروش شاف العاصفة …

_اكيد رح تموت من الجو البراء مش مناسب بكل هه حشرة وماتت شن دخلي اصلا ..

ومشي لي غرفته وقعد يتصل بي ?

_________________????

عند ايوب …

مقعمز في مكتبة ويفكر ..

البنت في خلفها سر مستحيل تطلع في الاجواء هادي الا في شيء صاير معها …

نفض افكاره واصلا اني شن دخلي فيها وشن دخلي في شن صاير معها ..

_ كل الاناث نفس بعض لا ثقة فيهم …

علي خشت مني ..

مني : مساء الخير …

ايوب : مساء النور ياغالية شن دايرة

مني : اهووو قاعدة قولت خلي نسأل عليك مدامك مسألتش عليا ..

ايوب : اعذريني ياغالية ولله الشغل متراكم وانتي عارفه الوضع ..

مني : ربي يعينك ياولدي عارفه الوضع …

بتردد ..
قولي امتي بتفرحني بيك ياولدي

ايوب : بصوت حاااد

امي ولله ماوقته الكلام هذا وانتي عارفه وجهة نظري من الناحية هادي …

مني : ياولدي حرام عليك خلاص انسي لي فات
الماضي خليه ماضي وعيش الحاضر ..

ايوب : بصوت عالي ياامي باللهي عليك سكري الموضوع ..

مني : غير اسمع ياولدي عندي بنت صاحبتي تبارك الرحمن زين واخلاق وعيلة معروفة واصلها معروف بين الناس عيلة تنشري بذهب وانت شن ناقصك زين وفلوس واخلاق ماشاءالله عليك ..

ايوب : ناض بغضب …

لي قاعدة تفكري فيه انبشرك انه مستحيللللل يعني نحي الفكرة من راسك وباس راسها وطلع …

مني : بغضب ..
ياربي لي امتي بيقعد علي نفس الحالة ولله الولد بيجنني ..

الله لا ترحبك خربتي حياة ولدي وخليتي بالحالة هادي انسان بلا روح وقعدت تدعي من القلب …

__________________????

عند نورا …

ياربي ولله عطشانه مووت وريقي ناشف وغير هكي ميته شررر ..

نطلع ونشرب امياة علي السريع بدون لايحس عليا حد هذا افضل حل …

طلعت وتمشي بشوي بشوي …

???????

شن بصير تابعوني ..

نوار كيف بتكون معاملة العائلة ليها لما بيشتغل شغالة ..

وولد عمها شن بيقول للعيلة …
والعائلة شن ردت فعلهم لما يعرفوا بختفاء نورا

????

الكاتبة : omaima Trabelsi …

الكاتبة ÉMåñ Ålbåshå ….

رواية مشتركة . ..

?????????

error: