خادمة علي عرش الثراء

الحلقة : 7 …

من رواية : #خادمة_علي_عرش_الثراء …

#توأم_الروايات …

_________________________

ايات : نبي نعرف علاش درتي هكي يا ايناس ..

ايناس : باش تتربي الحقيرة الوسخه هادي
وتوا شوفي كيف رح تبدا تنهار بشوي بشوي

ايات : تفكر بخبث …
تنهار ولله و عجبتني الكلمة ههههههه

ايناس : احكيلي شن صار مع الحب

ايات : ولله علي اساس شاد فيا يبيني نطلع معاه بس اني رافضة وبقوة …

ايناس : بتعجب
_ علاش ماتبيش تطلعي ماهوا كنتي تطلعي مع
غيره شن الفرق يعني …

ايات :بحماس
_ تبي الحق هذا حسيته محترم وولد عيله وناس واني مانبيش نشوه صورتي قدامه

ايناس : شبحتلها بنص عين ..
حبيبتي اني نقولك مافيش ولد محترم غالطة ياماما عموما ربي يسعدك و يهنيك يادلبي ..

ايات : ان شاءالله يارب ..

ايناس : تصدقي متشوقه نشوف الحقيرة وصال شن بصير فيها بعد الصدمة ..

ايات : بخبث
رح تشوفي ياحبي اصلا هيا تحكيلي في كل شيء ماتخافيش رح نقولك كل شيء اول بأول …

ايناس : ناضت تبوس في ايات ياربي سلمها الفهومية
اسمعي خلي ننزلوا تحت شن رايك …

ايات : هيا ياعمري …

_________________________

انس فكرة حلوة ولله غدوا اكيد الشباب عندهم
خدمة الصبح بكري واني رح نمشي علي اساس بنعتدر من خالتي ..

ومنها نوصل في الخدامه ونعرض عليها عروضي
هههههههه اكيد رح ترضي واصلا من يتجراء و يرفضني ..

نقلب علي الجيهة التانية وشد فونه يكلم في وحدة من ??

__________________________

عند الشباب ….

مراد : شني مني ياايادو امتي بتفرحنا بيك ..

اياد : قريبا ان شاءالله ..
ولله طاير عقلي ياولاد مش قادر ننساها

ايهاب : ومن تعيسة الحظ هادي

ايوب : داير روحه مش مدور لكن هوا قريب يموت من الفضووول . .

اياد : وحده مش لازم تعرفوها اصلا وشاف لي ايوب من تحت لي تحت …

يا شباب عليها حلاوة تخليك تنجننن ..

مراد : زي حلاوة شغالاتكم الجديدة …

ايوب : قريبببب يتفجر …

اياد : اخخخخ يما علي الحلاوة ولله وطار عقللي
منهاااا يماااا …

ايهاب : شاد ضحكته بسيف علي منظر ايوب
وعارف بتمثيل اياد …

وهادي بنسبة ليهم فرصه ذهبية يرجعوا ايوب
ايام زمان …

مراد : بخبث …

_ قرب من ودن اياد وقعد يهمس ..
تي خف ياراجل خوك قريب يتفجر مع بعضه

اياد : بمثيل يزيد يستفز في ايوب
هههههههههه
يامسخ معقولللا تبي ندير هكي لالا لايمكن مهما كان مايصحش ياعم ..

ايهاب : علي اساس يفتح في موضوع مع ايوب
وايوب مش معاه اصلا ….

????

اياد : قرب من مراد ..
اني ماصدقت لقيتها فرصه خلي يفيق لعمره ولله ماعجبني حاله …

مراد : يمثل هلي اساس
_ هههههههه ولله طلعت نذل وربي

اياد : يرقص في حواجبة ..
_ نعجبك ياحبيبي …

مراد : وشن صار تاني كمل

ايوب : بصوت حاااد ..
_ خلاص اياد سادك دوا فاضية

اياد : يصطنع البراءة
_ خيرك انفعلت نحكي علي الحب لي رفيق عمري

ايهاب : خليهم علي راحتهم خيرك معاهم

ايوب :

____________________________

عند رشا تغسل في المواعين مع دلال ..
و نورا اصرت انها تنشف وتستف المواعين ..

رشا : نورا عطيني رقمك او حسابك علي الفيس

نورا : لاسف ماعنديش فون يابنات ..

دلال : جددد ..

نورا : لاسف اية ولله ..
كان عندي بس ولد عمي فكه مني بدون سبب …

دلال : نورا حبيبتي عادي تحكي شن صاير معاك
لو مافيش احراج ..

نورا :

_________________________

منى : هههههههه
ولله حرام عليكم

ريحان : ههههههه

ربيعه : شن بندير ولله حصلت قولت خلي نسلكها وخلاص …

نعيمة : اني بنكلم ايهاب هوا هدكة الوقت ..

منى : مزال بكري خليك ..

نعيمة : لالا توا نجيك بعد غدوا لان غدوا عندي ماندير …

ربيعة : حتي اني هوا هدكة خلي نكلم مراد غدوا بنمشي للمركز نبي ندير تنظيف لبشرتي ..

منى : براحتكم ياودي …
بعد غدوا نتلاقوا ان شاءالله …

ايناس و ايات نازلات ويبتسموا بشررر
ويشوفوا لبعض برضاء …

ربيعه : هيا يا نوسة البسي و كلمي خوك قوليله هيا

ايناس : حاضر ..

ريحان تتصل ب ايهاب ..

……

وصال : شن رايك نخشوا لداخل ..

ولاء : هيا ياعمري ..
واسمعي النصيحة لان مش رح يفيدك حد ويلي يبيك ياخد شن يبي منك بالحلال …

وصال : ولله حسيت روحي عيله ومضحكة حق
وان شاء الله ربي يغفرلي ويسامحني ..

ولاء : الله غفور الرحيم اهم شيء تصلحي غلطك
وانك ندمتي ياعمري ..

وصال : بجد ربي مايحرمني منك ياولاء …
هذا وين عرفت قيمتك وسامحيني لاني كنت
بعيدة عليك …

ولاء : مش بينا ياعسل وهيا نوضي شكلا العيلة مروحه ..

وصال : شافت للخلف اي ولله هيا تعالي هي ..

_____________________________

عند …

حمزة : متكي ويفكر ..

_ توا هادي كيف بنوصل فيها افففففف
بس رح ندورك يانورا ولو لقيتك مش رح نرحمك صدقيني ….

وقعد يفكر في افكار حقيرة زيه بزبط ..

______________________________

ايوب : حتي اني مخليهم اصلا وخدي فونه وطلع
قعد يتمشي في الحديقة …

فجاءة لقي روحه خلف المطبخ والباب شبه مفتوح
حس بصوت نورا قعد واقف ويسمع فيها كيف تتكلم …

___________________________

الشباب طلع ايوب من اهني …
الكل تفجر ضحك مني اهني …

ايهاب : ولله وعرفت كيف تستفزة ..

اياد : شباب ولله بجد نفكر نخطب

مراد : بصدمة
_ماتقولش الخدامه

اياد : تي لالا زي اختي خيركم في وحدة هكي منمر عليها ويشوف لي ايهاب …

ايهاب : زبطة علي طول انه يحكي علي وحدة من خواته من نظرة اياد

_اختصر من فيهم ..

اياد : ????
ولاء …

ايهاب : حاضر بس نشوفها بالاول …

اياد : اصبر مش توا مزال شوي اني عطيتك خبر بس مزال مش توا الخطبة …

ايهاب : علاش مش توا ..

اياد : علي خاطر هيا شهادة نبيها تركز في دراستها

مراد : هههههههه وربي انك خطيرررر

ايهاب : خلاص نستنا فيك معنها بعد الشهادة

اياد : بدون لاتوصي ياعمري …

__________________________

نورا : قصتي طويلة هلبا يابنات

رشا : عادي احكي حبيبتي مش مشكلة

دلال : حتي لو كانت طويله عندي فضول قاتل ..

نورا : ولله يا بنات كانت حالتي المادية ممتازة وبابا كان مهندس كبير واسمه معروف في كل مكان …

بس عمي حالته شبه تعبانه وكل مايخش في مشروع يفشل فيه بدي يحس بالغيره من بابا وشعور الغيرة بدي واضح واكثر من مرة نسمع في بابا يشكي لي امي علي عمايل خوه فيه بس امي انسانه حكيمة تقوله هذا خوك الكبير مهما دار سامحه وفعلا بابا يسامح في عمي مع انه عمايل عمي لا تغتفر …

بابا انتقل لي منطقة بعيدة علي عمي حتي يرتاح من المشاكل وعمايل عمي …

ومشت حياتنا علي افضل ما يكون …

بس لاسف نصدمت لما روحت من ثانويتي وسمعت بحالت وفاة امي وبوي كانت صدمة كبيرة بنسبة ليا …

مسحت دموعها …

ومن بعدها بدت معناتي حوش عمي يعاملوا فيا معاملة الحيوانات حشاكم و بطلوني من دراستي وخدوا كل مملكاتي بديت شغاله تلبي جميع طلاباتهم مرت عمي قاسية معاي بشكل كبير وحارمتني من ابسط حقوقي منها الاكل واللبس والطلوع وصغارها مستمتيع بنعيم اهلي …

مع هذا كنت ساكته وصابرة ومن غير التحرش من ولد عمي بس اني نصد فيه ومش وعطاته المجال يتمادي معاي …

وفي يوم من الايام الكل طلع لي مناسبة عندهم
واني قعدت بروحي في الحوش هجم عليا ولد عمي
وحاول يعتدي عليا بس الحمدلله في اخر لحظة دفعت علي نفسي وهربت منهم وهاني قدامكم هادي قصتي …

رشا : تبكي علي حال نورا
ياقلبي عليك ياعمري

دلال : قريب تموت علي خاطر نورا
_ باهي عمك الحقير علاش ماتعرفيش فيه قضية

نورا : اني تحت السن قانوني وبعدين خلي نصبر سبعه شهور ومن بعدها بأمكاني نتحكم بأملاكي كيف مانحب ومافي حد يتجمل عليا مسألت وقت ..

رشا : ولله خوفتيني عليك الحق

دلال : ربي ينتقم منهم

نورا : ربك كريم وماينسي حد يابنات خليهم علي راحتهم توا مزال وقت الحساب …

ايوب : يحط في لحيته وجعاته نورا في الصميم …
_ زعما من تكون وبنت مني تكون …

رشا : عادي لو تقولي اسم بوك انتي قولتي اسمه معروف

نورا :اية اكيد عادي بابا اسمه محمد الباشا …

رشا : المهندس محمد حمد لي الكل علن علي
حالته وفاته في جميع القنوات ..

نورا : لاسف اية محمد حمد الباشا ..

رشا : حضنتها ربي يحفظك منهم ياغالية ..

نورا : حضنت رشا ..
_ ان شاءالله يارب

خشت عليهم انتصار
_ شن يابنات كملتوا شغلكم

رشا : اية كملت شغلي

دلال : واني كملت

انتصار : هيا خلي نوصلكم في طريقي
دلال ورشا طلعوا مع انتصار ..

نورا : كملت تستيف المواعين قعمزت بتفكير
يااارب احميني منهم ومن طغيانهم عليا ..

_________________________

الكل روح …

منى ركبت لغرفتها …

ووصال ركبت الفوق حدفت روحها علي السرير وتفكر في كلام ولاء …

شافت لي فونها شداته في يدها وو
________________________

ايوب ركب الفوق وقلبه متقطع علي نورا …
ويفكر في وصيه بوه ???

انتبه للدار شاف السرير متحوس وشاف بلوزة ملبزة بالنسكافي نصدم وغير هكي الدار مقلوبه فوق تحت …

ايوب : هادي بلوزة نورا بس شنو جيبها اهني ..
نزل لتحت بغضبببب …

__________________________

ايات علي الفون تكلم في ايناس ..

ايناس: ههههههههه
_ اكيد اخرلها يوم اليوم في حوش خالتي الوسخه هادي …

ايات : لكن حلوة لقطة البلوزة مسحتي علي قلبي
ولله ..

ايناس : ضروري نبرد علي قلبي وبعدين حبيبتي باش قتلك هيا شغالة ومكانها تحت رجلينا ..

ايات : حق كلامك النذلة هادي تنداس وماتقدر تتكلم شن تحساب روحها اصلا ..

وهذا درس بسيط

ايناس : هادي قرصة ودن خفيفه او بمعني ماتنحسبش بنسبة ليا اصلا وحتي في الجديد تعرف لمن تشوف النظارات هادي ..

_______________________?

نورا : خلي انوض نمشي نرقد ويلي كاتبة ربي رح يصير …

فكت توكتها ونزل شعرها قعدت عيونها وقعدت تخلل في شعرها بيدها …

ايوب : نزلت تحت وهوا ?
فجاءة انطفت ال? قعد مسبوه فيها …

نورا : ياربي كيف نسيت اني ماعنديش ملابس لغدوا خلي نمشي نغسل ملابسي ونرقد …

حست علي يد شدتها نصدمت قامت راسها شافت ايوب قدام وجها ومنظره مايبشر بالخير نهائي

_____________________________

ايات : اي وللهي …
عقاب خدامه خامرة تقلب في عيونها ناقص ..

ايناس : ههههههه
لو مزالت قاعدة رح تشوف ام ام الخير بعدين

ايات : صدقيني ايوب مش رح يسكت نهائي يعني الليلة ليلتها المريضة هادي هههههههه ..

ايناس : اخخخخ كان نحصل ايوب اني معدش نبي شيء نموووت فيه الانسان هذا ويارب يكون حلالي

ايات : ان شاءالله حبي تحصلي …

مع انها في الداخل قريب تموت تبي ايوب ليها هيا وبس ….

__________________________

نورا : شافت تحت طول

ايوب : نبي نعرف اني شن قتلك علي داري هااااا
ولا تعندي فيا انتي …

نورا : بتعب واضح
_ ولله العظيم معاد دخلت لي دراك تاني

ايوب : حس الصدق في كلامها …
وسخف علي حالها ..

_ تعالي نبيك الفوق

نورا : خافت منه ..
_ بس الدنيا لليل مايصحش

ايوب : بنذله قرب من ودنها وتخدر من ريحة برفانها

_ متخافيش مش رح نديرلك شيء اصلا انتي مش ذوقي ..

نورا : جرحها كلامه بس سكتت وشافت تحت

ايوب : قتلك وراي يااما رح تنقلب الدنيا فوق راسك واما في داخلة يبتسم برضي …

نورا : خافت ولحقاته وتدعي من كثرة الخوف لي قاعدة تحس فيه ..

ايوب : فتح الدار بغضب …
_ شن يفسر هذا

نورا : نصدمت …
_ شافت لي ايوب شن هذا

ايوب : اني لي مفروض نسأل السؤال هذا
شد البلوزه هادي تخصك ولالا

نورا : شافت تحت اية تخصني بس مش اني لي درت هكي ..

ايوب : مايهمش اهم شيء نبي الدنيا نظيفة وتوا

نورا : عضت شفايفها قريب تبكي
_ حاضر ..

ايوب : بسرعه ..

نورا : بدت تلملم في الدنيا ومنحرجة من نظارات ايوب الثاقبة ..

ايوب : مقمز رجل علي رحل
ويتفرج عليها بكل جراءة ..

نورا : تحاول تسرع بأية طريقة …

ايوب : مسحوور فيها
????وقلبه دب دب دب دب

نورا : كملت في وقت قياسي مع انها تعبانه والحرق يوجع فيها …

_ كملت

ايوب : ظهري يوجع فيا نبي مساج

نورا : فتحت فمها بصدمة .
_ نعم

ايوب : بضحكه جانبية ..
_كلامي واضح ومفهوم نبي مساج تعبان وظهري يوجع فيا

نورا : بس اني مانعرفش ندير مساج

ايوب : سلب التشيرت ورقد علي ظهره
_ قتلك ديري مساج خير ماتشوفي شيء تاني

نورا : بخوف وغمضت عيونها بيدها ارجوك استاذ ايوب خليني نمشي نرتاح ..

ايوب : قرب منها بشكل كبير ..
_ واني قتلك نبيك ديريلي مساج

نورا : شافت تحت ..
_ بس البس حاجة عيب تقعد قدامي هكي

ايوب : ههههههههههه
ورقد علي بطنه

نورا : نحسرت في ضحكته وحست قلبها قريب يطلع من مكانه ..

ايوب : بسرعه

نورا : قعمزت وبدت ادلك في ظهره وتبكي
????

ايوب : حاسس بنعيم
???

________________________

وصال : قامت فونها شافت مسجات

_ فتحت اول مسج قعدت تبتسم
كل مسج احلي من التاني ..

عادل : اتصل بيها ..

وصال : الو حياتي

عادل : ? دايرة روحها شريفه لكن رح تشوفي اللعب الصح ياوصال ..

_ اهلين ياعمري كيفك

وصال : تبي الحق مستحشاتك موووت

عادل :وحتي اني ياعمري مستاحشك مووت

وشدوها هدرزة عادية …
وصال قعدت تحكي علي نورا …

عادل منتبه لكل حرففف

__________________________

ايوب : حس علي نورا تبكي رحم حالها ..
خلاص شكرا اطلعي وسكري الباب ..

نورا : مش مصدقة ناضت تجري جري
????

مشت غسلت ملابسها علي السريع وخشت رقدت

شن بصير تابعوني ..

تفاعل +تفاعل+تفاعل+ شير لصفحتك +لايك

ومشكورين …

الكاتبة : Omaima Trabelsi

الكاتبة :Eman Albasha
(توأم الروايات) …

?????

error: