خادمة علي عرش الثراء
الحلقة : 20 …
من رواية : خادمة علي عرش الثراء …
حلقة اضافية ..
____________________________
الدكتور : يعقم في جروح ايناس ..
_ ممكن سؤال
ايناس : تفضل
الدكتور : هل جوزك يضرب فيك بطريقة هادي⁉
ايناس : شافت تحت ..
لا
الدكتور : ممكن عندي فضول نبي نعرف قصتك
اختي …
ايناس : وشن بتستفيذ مثلا
الدكتور : اعتبري حب فضول ..
ايناس : اني قصتي من البداية ووووو
واني نستاهل اكثر من هكي وعينها دموع دموع
عرفت نفسي انسانة ظالمة ومانستاهل الخير بس الحمد الله ربي فيقني وعرفت مكاني الاصلي وين
الدكتور : انتي انسانة عندك ضمير تعرفي ليش
ايناس : ببكاء ..
ليش
الدكتور : لانك اعترفي بلغطك وعرفتي نفسك
و رجعتي ايناس الانسانه المحترمه المحبوبة من
اول وجديد برافوو عليك مش اية حد يفوق علي نفسه ومش اية حد يعترف بحجم اخطأه …
ايناس : شكرا يا دكتور علي كلامك اللطيف بجد شكرا كنت محتاجة لي هكي كلام
الدكتور : هذا كرتي الخاص فيه جميع ارقامي وفي
قطعت عليه ايناس ..
ايناس : اني اسفه اني وعدت نفسي رح نبدا من جديد وكل شيء علي نظيف …
الدكتور : بأعجاب ..
_ربي يحفظك ويوفقك في حياتك …
ايناس : ان شاءالله يارب ..
وطلعت …
الدكتور : قصتها غريبة بس مع هذا يعطيها
ربي يهديها ويحفظها ظلمت نفسها …
بس مع هذا الله غفور الرحيم ..
___________________________
انس : كيف حالك يانورا
نورا : بشبه ابتسامة
_ الحمد الله بخير
انس : انت في امان ان شاءالله
رح نحميكم منهم الكلاب هدوم …
نورا : بتعب
_ بارك الله فيك بس طمني كيف حال ايناس
وينها مش مبينه ..
انس : ايناس بخير شوية ورح تدخل
نورا : انس ايناس محتاجتكم جنبها لي شفاته
من مرت عمي مش شوي ويكفي انها ندمت
وعرفت غلطها ماتقسو عليها رح تخسروها بعدين ..
انس : بارك الله فيك علي كلامك الطيب بس ماتوصيني علي اختي لانها من لحمي ودمي
وهذا كان درس ليها والاهم انها عرفت غلطها
نورا : شكرا لانك سمعتلي ..
وربي يحفظكم لبعض ..
انس : مشكورة تسلمي ..
نورا : بتردد
_ ممكن مكالمة ? ..
انس : اكيد ممكن تفضلي
مد الفون? ..
نورا : بخجل شكرا بجد ..
_ الووو
وصال : الوو انس
نورا : وصالل
وصال : بتركيز وعيطت بصوت عالي خلعت امها ..
_ نوراااا انتي وين ..
منى : نورا
نورا : طمنيني عليكم ..
وصال : احني بخير وينك رانا مشغولين عليك
فوق ما تتصوري …
نورا : بحزن
_ معدش تنشغلوا عليا اني بخير والحمد لله رح نطلع من حياتكم مانبي حد يضركم انتم اغلي شيء من بعد اهلي ..
منى باندفاع فكت الفون من بنتها وصال
____________________________
عند ريما …
ريما : ماشية جاية ماشية جاية ..
_ فيصل ما يرد عليها نهائي وهيا علي نااار ..
حست بالباب يفتح وصوت ضحك وكل مره
الصوت يعلى …
طلعت من الدار نصدمت بالمنظر لي قدامها
فيصل : يقبل في غيرها وبلوزته مفتوحه ..
والاخ عايشة اللحظة ومش حاسس بشئ
ريما : بصوت منهار
_ فيصللللل
فيصل : نخلع من صوت ريما تلفت للخلف بصدمة
بس يدعي العكس وشاف لي خطيبته علي طول..
البنت : شافت لي ريما بستمزاز ووجهة نظرها لي فيصل بمعني مني هادي
فيصل : يشوف لخطيبته بتوثر ..
_ ولله ما نعرفها انتي مني وشد يد ريما بحدة
وعيون مفنصات انتي مني يابنت وقعد يخض
فيها
ريما : شدت يده بنفس الحده ..
_ قصدك نسيت من نكون اني حبيبتك هاني دكرتك ونسيت ايام معاك كانت احلى ايام كانك ناسي ..
هاااا نسيت حبي ليك صح اكيد لقيت بديل اااا نسيت حتي خلي ندكرك بوعودك ولا حتي هيا نسيت
انك رح تخطبني وتتزوحني هذا كله وين مشي في مهب الريح صح
فيصل : تغير لونه كليا وستزرق مع بعضه …
سكري فمك ياكدابة شاف للبنت حبيبتي تكدب عليك
صدقيني هادي وحدة كدابة وتبي تفرق بينا
البنت : بخيبة امل سلبت الدبله ..
_تصدق ربي يحبني انك طلعت علي حقيقتك والبنت
ماكدبت في شيء صورك معها تشهد على ذلك هزباته
و طلعت وخلاته ..
فيصل : شاف الصور يلي علي الحيط نهار بكي لانه حبها بصدق شاد الدبله في يده ويبكي لانه خسر حب حياته …
ريما : ببكي ..
_ تحبها صح
فيصل : هز راسه بمعني اية
ريما : شن شفت مني الا كل خير اني حبيتك بصدق
ورخصتلك الغالي بس انت شن درت دستني ودست شرفي خليتني لاشي دمرتني …
بس تصدق مش رح نفوتها علي خير ..
فيصل : منهار وحاسس روحه مخنوق
ما عمره توقع يصير معاه موقف زي هذا
ريما : ناضت بغلللل شدت السكينه ورشقتها في قلب فيصل وكل مرة تزيط تضغط علي قلبه انت حرقت قلبي واني نهيت حياتك وبعدها قعدت تشوف لي يدها و تضحك بجنون وتبكي ههههههههه انت تستاهل الموت …
حضناته وقعدت تبكي ..
_ شدت السكينه وقعدت تطعن في روحها وتبكي وتعيط بوجع طاحت وقعدت تشوف لي فيصل …
انتهت حياتهم الزوز في ارتكاب المحرمات
هادي نهاية كل حد ظالم …
_______________________________
ايوب : تعبت واني ندور ولله تعبت
اياد : تعالي خلي نرتاحو ساعه وبعدين
نرجعوا ..
ايوب : انت برا ارتاح واني رح نلحقك
اياد : تمام ياغالي دير بالك علي روحك ..
ايوب : ان شاءالله ..
مغمض عيونه وبفكر ..
_ وينك يانورا ولله خفت عليك اكثر واكثر وينك ياغالية ارجعي وارحمي حالي راني بدونك جسد بدون روح …
قطع عليه صوت الفوون
_ الوو ياغالية
منى : ووووووو
ايوب : جدددد
منى : اية ولله جد بس بسرعه خف روحك
ايوب : تمام حاضر ..
_ شاف روحه في مرايا السيارة لقي روحه تمام
نزل فيراري لمعشوقته …
خشت لرسبشن ..
في الطابق وووو
طبعا نورا خاشت للمشفي بأسم وهمي خوفا من عمها ومرت عمها …
قدام الحجرة واقف بس متردد ..
انس : خش بسرعه ياعريس
ايوب : شاف انس
_ بجد شكرا ياغالي ..
انس : لا شكر علي واجب
ايوب : وتوا درق وجهك هي
انس : هههههه مع السلامة مهمتي وتمت ..
ايوب : بابتسامة ..
_ مع السلامة ومنور عليها
انس : ??
ايوب : خش للحجرة شاف نورا راقدة ..
قرب منها وحط يده علي خدها
نورا : ناضت بفزعه
_ ايوووب
ايوب : يتخدير
_ حياته وعمره
نورا : شافت ايوب قعدت تبكي ..
ايوب : مسج دموعها وقرب من شفايفها ..
نورا : بخجل
_ ايوووب
ايوب : خليني ..
_ وقعد يقبل فيهت برقه واشتياق وهلبا حجات
??
نورا : ميته خجل وخدودها ورديات
ايوب : حضنها وغمض عيونه …
هكي تخوفيني عليك ..
نورا : حست عليه تقل تحتها ..
ايوب : خلاص من التعب رقد ..
نورا : رقدت معاه بدون لاتحس ..
بعد وقت منى فتحت الباب شافت منظرهم كيف
راقدين ابتسمت بفرحه وطلعت ..
وصال : بستغراب
_ ماما خيرك طلعتي
منى : خليك خوك ومرته راقدين
وصال : راقدين!!
منى : اية غدوا توا نرجعوا الليلة خليهم علي راحتهم ..
وصال : باهي باش قولتي لي نورا تبيها في كلام ضروري وتبي تشوفيها …
منى : اية صح بس مش اني يلي بنقول الكلام الضروري ..
وصال : مش فاهمه عليك
منى : قصدي خوك ايوب هوا لي رح يقولها انها
مرته وضروري تقعد معاه وتواجه عمها فهمتي ..
وصال : ابسي نسيت ولله ..
منى : ياعليك هبله وخلاص ..
_ هيا بسرعه لاني بجد مرهقة ونبي نرقد
وصال : بس الدنيا مغرب
منى : معدش فيها ولله خلاص طايبه ..
وصال : تصدقي حتي اني زيك ميته نوم
خليني نرقد جنبك امييي
منى : تعالي وارقدي عادي ..
اياد : شن صار ..
منى : كل خير يلا وصلني ..
اياد : عيوني ليك يالغالية ..
بس كيف حال نورا
منى : الحمد الله ..
________________________
اما عند ايناس ..
مراد : شاف شكل ايناس نصدممم
بقوي …
ايناس : اني اسفه
مراد : ناض بجنون
_ من لي دار فيك العمايل السودة هادي
ايناس : ببكي
_ مراد ارجوك اهدا مافي حد دار فيا شيء
مراد : بعصبية
_ مني لي دار فيك هكي
انس : شد مراد وطلعه
_ مراد اهدا مش هكي تتحل المشكلة يلي صاير
ووووووووو
مراد : بغضب
_ حق اختي رح ناخده
انس : غير اهدي بس كل شيء رح يتحل المهم
نطلقوها منه الوسخ هذا ..
مراد : يطلقها غصبا عليه الحقير هذا ..
انس : مراد لو بتقعد علي الحال هذا صدقني ياخوي مش تحل المشكلة فا خليك هادي باش نعرفو كيف نتصرفو تمام ..
مراد : يحاول يهدي خدي نفس
_ماشي تمام اني هادي حلها هي
انس : ان شاءالله بس قبل كل شيء طمني علي حال امي
مراد : الحمد الله بخير كلم اختك تخفي عيوب
وجها لان امك قريب تنجن علي شوفت ايناس …
انس : ان شاءالله تسامحني قسيت عليها في
الكلام
مراد : في الجديد شد روحك هادي امك وعيب عليك
راجل راك مش صغير باش نحاسبك علي كلامك
انس : ان شاءالله ياخوي …
_ خلي نرقي ونكلم اختك …
بعد وقت …
ايناس : ببكي ارفعوني لي امي نبي امي
انس : اخفي لي في وجهك وهيا نرفعك ..
ايناس : حاضر بس باللهي عليك طمني عليها هيا بخير …
انس : بخير ان شاءالله ..
ايناس : ناضت تجري توتي في روحها …
عند …
مراد : اني ماشي
انس : علي وين
مراد : مشوار وجاي
انس : تمام تلقاني عند امي ..
مراد : ان شاءالله ..
_ طلع فونه وركب سيارته الوو يا امجد انت وين
خلاص جيب معاك خوك تمام اوك سلام …
ضروري اليوم نختم الموضوع ..
وطلع …
___________________________
خالد : شاد يد منيرة
منيرة : اني وين
خالد : انتي في المشفي ..
منيرة : شن صار
خالد : مش عارف لقيتك طايحه في الكوجينه
و
قطعت عليه الكلام ..
منيرة : رجعتلها الذاكرة ..
_ وين البنات ..
خالد : يبلع في ريقه بخوف
_ هربو
منيرة : ناضت بوجع ..
_ انت غبي انت كيف هربو ووين هربوا
خالد : مش عارف ولله ماني عارف
منيرة : اكيد رجعت لنفس المكان
خالد : انتي غير صحي واطلعي بخير
واني حاضر ..
منيرة : نبي نرجع لحوشي مانحبش نرقد
في المستشفيات ..
خالد : حاضر حبيبتي ..
اما عند حمزة مقعمز منهار ويتكلم بروحه
خدلوني خلوني بروحي كدبو عليا اقرب الناس
ليا خلتني واني عاجز مش قادر نتحرك ويبكي ..
جيعان من الصبح ومافي حد معدل عليا ..
يشوف لاكل ومش قادر ياكل …
جسمه كله حكم مورم من ضرب انس ليه
????
___????????
شن بصير تابعوني …
الكاتبة :Eman Albasha
الكاتبة :omaima Trabelsi