خادمة علي عرش الثراء
الحلقة : 17 …
من رواية : خادمة علي عرش الثراء …
__________________________
نورا : بخجل شافت لتحت يعني واضح لدرجة هادي
وصال : واضح اكيد ويلا احكيلي من سعيد الحظ هذا وترقص في حواحبها بخبث ..
نورا : بخجل ووجه محمر …
_ اني حبيت واحد من خوتك …
وصال : عقدت حواجبها بستغراب ..
_خوتي اني ….
نورا : تعض في شفايفها بتوثر
_ اية خوك ايوب
وصال : بخلعه …
_ ياويلك يانورا شن درتي في عمرك نصيحة مني ليك انسى افضلك ولله هادي نصيحة من اخت لي اخت انتي عسلللل حرام تظلمي نفسك …
نورا : بخوف وعدم فهم …
_ علاش ننسى كيف نظلم نفسي فهميني لاني
بجد خفت ولله …
وصال : صدقيني رح يكسر قلبك ويجرح مشاعرك وانتي رقيقه وحساسة ولله اني خايفة عليك منه خوي هذا يكره صنف النساء يعني رح تعيشي روحك في وهم ورح تتعبي نفسيا لانه لاسف مش معترف بشي اسمه حب …
تصدقي ايناس بنت خالتي حاولت تتقرب منه دار فيها العاار ووصلت بيه ضربها حتي …
نورا : بصدمة
_ ايوووب ضرب ايناس
وصال : اية لانها اعترفت بحبها وقتله نحبك ونبيك واني خايفة يصير فيك زي ايناس ومرات اسواء …
بحزن نورتي بليز حاولي تبعدي عليه لان رح يجرحك ويدمرك …
نورا : بخوف …
_ بما انك تعرفي خوك وتفهمي عليه اني نحكيلك مواقف صارلتي ونبيك تحكمي
وصال : اوكي احكيلي …
نورا : في البداية ايوب كان يعامل فيا بعنف ومرات يتمدي في عنفه واكثر من مرة وشافت تحت
وصال : بصدمة ..
_ اكثر من مرة شنو كملي ..
نورا : بخجل
_ يحضني بحدة يقبلني بحدة غصب وبغير ارادتي وغير هكي ويغار عليا …
وصال : فاتحه فمها بصدمة
نورا : لو حد تقرب مني او يكلمني يقعد يعامل فيا بحدة اكثر واكثر بس امس صار عكس الكلام هذا كلة …
وصال : شن صار ..
نورا : امس اياد كلمني وقالي في حد طالب يدي لزواج واني قتله نفكر ونرد عليك …
في الليل خشيت لداري لقيت ايوب قدامي شدني بحدة وقعد يقولي ارفضي انتي ليا اني ورح تكوني مرتي وام صغاري …
وصال : بصدمةةةة
_ تبي الحق كلامك لا يصدق انتي متأكدة لي تحكي عليه ايوب خوي …
نورا : ولله العظيم مانكدب عليك …
وصال : مصدقتك وربي بس مش قادرة نستوعب
قصدي خوي ايوب لي صاير معاه مش شوي
نورا : حكالي قصته امس
وصال : ايوب حكالك لا لا لا هكي هلبا ولله ايوب مش قادر يفتح قلبه لحد نهائي …
نورا : شافت تحت بجد يا وصال حكالي قصة
وبجد وجعني لي صار معاه وحسيت بالغيرة ..
وصال : خوي قصته ووو
قصت عليها نورا …
نورا : وخناته مع عشيقها من علي خاطر مصلحتها وطمعها في الفلوس ..
وصال : اية صح …
_ بفرحة ….
اااا واخيرااا ايوب رح يكمل حياته وينسى الماضي
ولله فرحت من قلبي ..
نورا : اية وشي تاني وعدني مش رح يتقرب مني تاني الا بأرادتي ..
وصال : اية هكي افضل وربي يسعدكم يارب وبجد سعيدة ولله وحضنت نورا ….
نورا : وانتي ربي يسعدك ياعمري …
وصال : بنقولك شنو رايك نقعمزو مع امي
نورا : عيب مايصحش
وصال : تبي الحق ماتزعليش مني
نورا : هوا اني نقدر نزعل منك
وصال : امس لما كنت مع امي حكيتلها قصتك
بالكامل وقتلي كانت حاسة ان في وراك سر بس حبت تخليك براحتك …
نورا : بارك الله فيها …
وصال : متاكدة انك مش زعلانه مني
نورا : ببتسامة ..
اكيد مش زعلانه نهائي …
علي طلعت منى شافت وصال نورا ..
منى : بابتسامة
_يا مساء الخير …
وصال : مساء الورد
نورا : بخجل
_ مساء النور ..
منى : بنقولكم يابنات اني معزومه الفترة الجاية علي
بارتي صديقاتي شن رايكم تمشوا معاي …
وصال : اية ياريت لاني بجد حاسة بملل
نورا : اني نتأسف صعب
قطعت عليها منى
منى : انتي بالذات رح تمشي معاي اقل شيء تغيري جوك …
? قطعت قلبي ولله رح نعاملك زي بنتي يانورا حرام بنت زي الوردة يصير فيها هكي
نورا : بس اني ماعنديش شيء يليق بالعزومة
يعني الافضل نقعد
وصال : مستحيل تقعدي رجلي علي رجلك وبنسبة للبس حتي اني نبي نطلع ونشري لبس ..
منى : اني اليوم العصر ماعندي شي شن رايكم
نطلعوا مع بعض لان حتي اني نبي ناخد شوية حاجات …
وصال : يسسسس يسسسس خلاص
اني موافقه
نورا : واني موافقة …
منى :
__________________________
ايات : ولا يهك ياعمي هذا الواجب توا باالاذن
وجاية بتطلع شافت ايناس خشت لي غرفة
حمزة نصدمت ومشت خلفها ….
عند خالد يفكر بخبث وشررر صار طلعت عند عيلة علي كيف ماخطرت علي بالي فجاءة ناض ….
خالد : نوضي بسرعه يامرا …
منيرة : بخبث ووساخه
_ اني نضت ارفعني للحوش بالاول …
خالد : ماشي بس بسرعه خفي روحك ..
???
منيرة : طلعه بسرعه رهيبة …
وخالد في جرتها …
اما عند ايات …
وقفت جنت الغرفة بدون لايحسوا عليها ..
حمزة : بابتسامة
_ حبيبتي انتي جيتي
ايناس : اية واخيرا وصلت ياحبيبي
طمني عليك كيف حالك توا ياقلبي انت ..
حمزة : الحمد الله ياعمري ..
وصال حبيبتي ممكن تساعديني نحرك يدي …
ايناس : اكيد ممكن قربت من يده وقعدت
تشوفله بجراءة وحقارة …
حمزة : سرح فيها ..
????
ايناس : ببتسامة خجل ..
_ هكي تمام حبيبي
حمزة : اي اي تمام
???
ايات مصدومة من لي قاعدة تسمع فيه وتشوف فيه
اقرب الناس ليها طعنتها وسرقت حب عمرها …
ايناس : بدلع
_ حبيبي شن مش مفكر ادير لقطة هكي ولا هكي
انت عارف اني مش بتاع المواضيع هادي …
حمزة : حبيبتي نوعدك وعد راجل اول مانقوف علي رجليا رح نجي نخطبك ياقلب عمري …
ايناس : تدعي الخجل
_ ان شاءالله ربي يحفظك ليا ياحبيبي ..
حمزة : شد يدها ..
_ ان شاءالله ياعمري ويحفظك ربي ليا وتكوني
مرتي وام صغاري …
ايناس : قربت من حمزة وشدت يده بجراءة
وقعدت تبوس فيها …
ايات من كثرة البكي مش حاسة بشي تشوف بقهر
حست بروحها تنسحب قعدت تمشي بدون لاتحس علي روحها من كثرة الصدمة ….
عند ايناس بدت تتمادي حطت يدها علي صدره ….
ايناس : تصدق اني نحبك ياحبيبي
حمزة متخدر بس تفجع من الصوت العالي
انس : بصدمة وبصوت حاااد وعالي ووجها محمر
من كثرة الغضب …
_ ماشاء الله حب وغرام …
ايناس : نجمرت في مكانها بصدمة وخوف ولت ترعش مع بعضها ومش قادرة تتكلم حتي …
حمزة : علي اساس انه عضلات وجو ..
_ مني انت ياحيوان انت
انس : وصلت حدها عندم
شد ضرب حمزة فرخ دماغ ونزل عليه بطريحة
زاده علي مابية …
_ بغضب اني خوها يا ####
وشد ايناس بحدة وقعد يضرب فيها هادي اخر الثقة لي احني عطنهالك هاااا هادي اخرتها ياحيوانه ومزالت بين يدية …
ايناس : بدت تبكي بندم ا ا ن ي اس ف ة …
انس : بعد شنو تتأسفي بعد لا رخصتي روحك ورخصتينا معاك هادي اخرت الثقة هاااا ونزل عليها بطريحة قريب قتلها …
حمزة : برغم وجعه بس حاول ينوض بس لاسف عاجز ..
ابعد من عليها ياحيواااان اني بيها تكون مرتي
ابعددد …
انس : علي اساس انك عضلات صااار البنت اصلا ماهي طالعه من اهني والا وهيا مرتك …
حمزة : بثقة …
اية نبيها مرتي وام صغاري ويلا جيب الشيخ توا ينكتب الكتاب …
ايناس : مستحيل لالالا ارجوك لا
شدت يد انس ارجوك اني اختك ومزلت صغيرة
علي الزواج انس اني اختك حس بيا …
انس : شافلها بستصغار
وحدفها علي طول يده …
شد الفون بغضب ..
_ الووو يامراد تعالي بسرعه لي ### انت والشيخ
اية بسرعه يلا نستنا فيك توا تفهم كل شيء في وقته غير تعالي بسرعه ماشي تمام …
بعد مرور نص ساعه ….
مراد : السلام عليكم …
_ شاف ايناس تبكي استغرب وقعد يشوف لي انس بعدم فيهم ..
انس : بغضب
_ جبت الشيخ
مراد : اية جبته بس نبي نفهم شنو قاعد يصير
فهمني وخيرا ايناس تبكي …
ايناس : مراد اوخي ساعدني ماعندي غيرك ..
مراد : شنوو فيه نبي حد يفهمني …
انس : انتي ياحيوانه مزال نسمع صوتك اقسم بالله اليوم جنازتك علي يدي يالحقيرة …
ويلي ياصير يشوف لي ايناس بستصغار وحقد وووووووو
مراد : شعلت فيه نااااار ….
_ يالحقيرة الله يرفعك هادي اخر ربايتنا فيك
من اليوم ورايح انسي ان ليك اهل ….
تفووووو عليك ستين الف مره وطيتي راسنا
قدام الناس …
وقعد ياكل في روحه يتمني يضربها بس شاد
روحه بسيف ..
حمزة : حالت صدمة …
خش الشيخ قري الفاتحه علي ايناس وحمزة
طلع الشيخ …
طلع انس ومراد بخيبث امل شافولها بأسف
وطلعوا وخلوها ….
ايناس : تبكي بندم ….
حمزة : قريب يتفجر من الغضب
_ ايناس ياايناس علاش كدبتي عليا وقولتي
اسمك وصال …
ايناس : برتباك
صدقني مش قصدي نكدب عليك و
قطع عليها الكلام …
حمزة : تعرفي لما قولت نبيك ونبي نتزوجك وتكوني ام صغاري لاني فعلا سألت علي وصال لي انتي تشوهي في سمعتها بنذالتك وحقارتك بس ربي سترها و البنت سيرتها نظيفة في كل مكان …
هه ??
ولما كلمت ايات كنت رح نخطبها جد بس من بعد لا سألت عليها قالولي سمعتها تحت الرجلين من ذكر لي ذكر حاولت نستغلها وناخد شن نبي منها …
وبصدفة مرة مقعز مع شلت شباب واحد منهم يكلم في ايات يلي كانت تكدب عليا وتقولي انت اول شخص في حياتي والتاني يكلم فيك وماشاء الله طلوع واستراحات وقالبينها فوق روسكم لاحاسبين حساب خوتكم ولا حساب عيلتكم من بعدها كرهت ايات كره العمى بس ما توقعت الفاجرة بتاع التريس
يلي يجي ###### تكون مرتي اني واسمها محادي اسمي …
ايناس : قعدت تبكي من القلب اني مش هكي
معدش تجرحني ارجوك اني مش هكي …
حمزة : لا انتي هكي واسواء من هكي ومزال خمرك قاعد مدفون انتي لي رخصتي عيلتك وخوتك لي سمعتهم زي المسك في كل مكان انتي عاهة علي المجتمع يا#### لا يمكن تكوني مرتي وام صغاري رح تعيشي خدامه عندي فقط لا غير …
ايناس : بغضب وصوت عالي
_ انت تعرف اني بنت مني باش تتكلم معاي بطريقة هادي تقولي الكلام هذا
حمزة : هه ?? عزوتك وخوتك تبرو منك يا#####
ايناس : بانهيار …
لااااا لااااا لاااا اني خوتي يحبوني و يبوني مستحيل
يخلوك اذلني بطريقة هادي هما شوية ورح يرجعولي
تعرف ليش لاني دلوعتهم واختهم الوحيدة
حمزة : ههههههههه توا نشوفو …
ايناس بدت تبكي بنهار وحمزة يشفولها بتقزز
ويتوعلدها علي كدبها ….
__________________________
ريما : الووو حبيبي ..
فيصل : الووو حبيبتي ..
ريما : طمني عليك حياتي كيف حالك ..
فيصل : مشتاحشك ياروحي ..
ريما : واني مستحشاتك موووت ..
فيصل : حبيبتي تعاليلي حتي اليوم
مدام دوامي في الليل ..
ريما : خلاص حبيبي اني ربع ساعة بالكثير
ونكون عندك ..
فيصل : خلاص نستنا فيك ياروحي ..
ريما : قد باي بيبي …
سكرت الخط وبدت تنقز بفرحة بدلت ملابسها
ونزلت تحت …
منيرة : طلعت تجري مع خالد
سارة : عليك حالة وخلاص
ريما : خيرهم يجرو بطريقة هادي
سارة : بسعادة ..
_ لقوا الزفت نورا ..
ريما : عوجت فمها ..
اني طالعه هي سلام
سارة : سلام …
فتحت tv وقعدت تتفرج وتبكي …
__________________________
مني : نورا لو ممكن عادي نسمع قصتك منك انتي
عندي فضول نسمعلك ..
نورا : اكيد طبعا …
اني قصتي ووووووووووووووووووو
منى : بصدمة ..
شنو اسم بوك ..
نورا : محمد الباشا
منى : بصدمة
_ محمد الباشا انتي بنت محمد الباشا
يااربي وحضنت نورا علي طول …
نورا : مستغربة في تصرف منى الغريب ..
وصال : عقدت حواجبها
_ امي شن صارلك
منى : تعرفي عمك محمد صديق بوك يلي شريكة
في كل شيء ..
وصال : اية عمي محمد الله يرحمه ومني يلي مايعرفاش فنصت عيونها مستحيللللل
منى : سامحيني يابنتي ولله ماكان عندي علم انك بنت الغالية ..
نورا : بستغراب
_ مش فاهمه قصدك انتي تعرفي ماما ..
منى : اكيد يابنتي بوك صديق زوجي وامك صديقتي من ايام الطفولة وحاولت نوصلك بس ماعرفت كيف نوصلك عمك اختفي بيك فجاءة …
نورا : بحزن
_ غريبة ماشفتكش في حالت والوفاء
منى : اية فعلا ماجيتش للوفاء لاني كنت مسافرة
مع ايوب يابنتي ولما رجعت من السفر عرفت لي صار قلبنا عليك الدنيا بس مافية اية اثر بس الحمدلله انك بينا …
_ ماشاء الله عليك يانورا يابنت الغالية عيني ماضرك بس تغيرتي علي قبل هلبا ..
نورا : حضنت منى …
_ يعني انتي من ريحة امي ههه اية تغيرت هلبا
…
منى : اية ولله من ريحة الغالية انتي ما عرفتيني لان
امك من امتي انتقلت معدش جتني الا في المناسبات فقط بسبب عمك الاناني ومرته الحربة هذا علاش مايجبوش فيك خايفين عليك منهم …
نورا : ربي يرحمهم يارب ولله شفت العذاب والذل ظن بعدهم حوش عمي مادورو فيا طيب بس الحمدلله ربي حماني منهم ومن شرهم …
منى : الحمد الله امك مرا باهية واني امك التانية ومن يوم ورايح معدش فية شغل انتي بنتي يلي ماجبتها بطني …
نورا : تسلمي ياغالية وياريت تخليني نشتغل لاني مرتاحه في شغلي …
منى : ولله رح نزعل منك بجد من اليوم رح يتغير كل شيء وقعدت تحضن في نورا بفرحه …
امك موصيتني عليك انتي امانة عندي وقعدت تبكي تقول عليها حاسة شن بصير فيك من بعد وفاتهم ربي ينتقم منهم ومن شرهم وحسدهم ..
نورا : مكتوب وصار معدش تزعلي روحك ماضي وانتهي وان شاءالله ربي يسمع منك ..
منى : مسحت دموعها …
وصال : من بكري وهيا تبكي متأثرا الاخت وقعدت تحضن في امها ونورا
منى : حاولت اطلعهم من اجواء الحزين ..
_ يلا بسرعه نوضي انتي ويها وتي روحك
كان بنطلعوا …
وصال : صح كيف نسيت هههه
نورا : هههه نضت
الفوق في غرفة وصال ومعاها نورا …
نورا : تصدقي ما توقعت نهائي انكم اصدقاء
عيلتي ..
وصال : حتي اني بس ولله فرحت من قلبي
_ عندك علم بابا الله يرحمه كان صديق عمي محمد الله يرحمه من ايام الطفولة وامي وامك صديقات من ايام الطفولة حتي هما …
نورا : شيء حلو بجد علاقتهم قوية ببعض
و رابطة صداقتهم فريدة ❤ …
وصال : بحماس …
_ اية وتصدقي من حبهم لبعض
بوي وبوك قرو مع بعض نفس المجال وخدموا مع بعض وفعلا ونجحوا في مجالهم مع بعض وكل الناس يحسابوهم خوت وحتي عرسهم من بعض
في نفس اليوم ..
الكلام هذا عرفته من خوتي الكبار …
_ لاني وقتها كنت صغيرة ومعدش نذكر شيء
نورا : وزيك حتي اني نسيت كل شيء …
_كنت نتمني نذكر الماضي ..
وصال : الله غالب و توا خلينا في الحاضر ويلا بسرعه خلي نلبسو مع بعض ….
نورا : بسعادة ..
لبست ملابسها وقامت شعرها وحطت لامسات ميكب
ولبست بلورة قصيرة شوي مع سبيدرو سبورت …
_شن رايك
وصال : نبي نلبس زيك عندي نفس اللبسة بس
اللون يختلف ههه …
نورا : اية رح تطلع لقطة حلوة …
وفعلا لبست وصال نفس لبست نورا وشدت شعرها بطريقة مختلفة …
حطت من برفانها وطلعت مع نورا …
نورا : بستغراب
_ تسمعي في الصوت العالي ولا اني نتوهم ..
وصال : بخوف ..
_ اية ولله بخوف هذا صوت امي ونزلت تجري ..
نورا : تجري جرتها …
وصال : نصدمت بي مراء بتهجم علي امها …
_ وصال بسرعه البرق شدت منيرة ودفتها علي طول يدها الااا امي يالوسخة جربي تمدي يدك رح نمسحك مسح …
منيرة : حاولت تنوض من جديد ..
نورا : نجمرت في مكانها وقعدت تبلع في ريقها بخوف وقعدت ترجع للخلف بخوف
???
خالد : شاف نورا قعد يبتسم بشرر
مشي شد نورا بهمج وقعد يقاوم فيها ..
_ تهربي من عمك ياقليلة الرباية هاااا
وقعد يضرب فيها …
منى حاولت تمنعه بس مافيش اية جهد
ووصال لاحول ولاقوة لها …
نورا : تبكي بوجع من حدة خالد معها ومن خوفها منهم حاولت تقاومة ودفه بس للاسف هوا اقوي منها بأضعاف ?? ..
_ حووول من عليا مانبيششش مانبيش نرجع معاكم
مانبيش حرام عليكم خلوني في حالي …
منيرة : ضرب نورا كففففف
_ سكري فمط يالحقيرة وحسابك في الحوش ..
منى : بغضب ونار شعلت فيها …
_ ناضت بغلللل ضرب منيرة نفس الكف
يالحقيرة كيف تضربها قدامي وفي بيتي …
خالد قعد يضرب في نورا بحدة نورا خلاص اغمي عليها لان الضرب معظمه جي علي راسها …
_ بصوت عالي اقسممم بالله حد يحاول يقرب من بنت خوي الما نرفع عليه قضية واني قولت كلمتي ومش رح نرجع فيهاااا ….
منى : تراجعت للخلف وقعدت تبكي علي حال
نورا ربي ينتقم منكم ياكلاب …
وصال : جاية بتهجم عليه وقفتها امها …
خالد شال نورا وحدفها بحدة في السيارة
منيرة شافت لي منى ووصال بستصغار وطلعت ..
انتصار مشت تجري بخوف علي منى …
و ماقدرتش تساعد نورة فا قعدت تبكي وخلاص …
رشا ودلال اليوم عطلتهم ??
__________________________
اما عند انس ركب سيارته شاف ايات تبكي
انس : انتي يالوسخه التانية اليوم رح نخطبك و ليلتك سودة لو ترفضي ربايتك علي يدي يالوسخه
انتي التانية اني نقول عندي خوات نرفع الراس
بيهم طالعوا اوسخ ماخلق ربي ….
حاسب بناات خالته زي اخته بزبط ويقولهم
خواتي لانهم شبه متربين علي يديهم …
المشكلة مش مقصرين معاكم في شيء ..
حرام عليك ياظالمة ايوب مايستاهل يلي قاعدة اديري فيه وامك يالوسخه تهون عليك امك الطيبة انتي عندك عادي لو امك تصير فيها حاجة يعني اهلك رخاص عندك ماتخافي ربي انتي …
ايات : تبكي بانهيار وحاسة بجرح يمزق فيها تمزيق جرح الخيانة وجرح ظلمها لي نفسها ولي عيلتها اصعب شعور الشعور بذنب والندم ….
انس مش مقصر معها يجرح فيها بقوة ويهزب فيها
مش راحمها نهائي
__________________________
مراد مقعمز علي شط البحر ليه مايقارب ساعة ونص ويبكي بوجع علي حال اخته كيف دمرت نفسها بنفسها ..
كان يتمني يزفها ويطلعها مستورة ويرفع راسه بين الناس وهوا فخور بوحيدتهم بس لاسف هيا رخصت روحها ورخصتهم معها ??? ….
بعد وقت انس جي وقعمز جنب مراد …
انس : حضن مراد …
مراد تفجر بكي وانس حاول يتمالك نفسه ..
مراد : كنت نتمنى نزفوها وتطلع احلى عروسه
بس لاسف هيا جبرتنا نتخلوا عليها
انس : مقهووور ومش قادر يتكلم بسبب الخنقة
لي قاعد يحس فيها .. .
مراد : مش قادر اروح للحوش شن بنقول
لي امك
انس : تصدق اني حاسس بذنب
مراد : كيف مش فاهم عليك
انس : كنت مش داير طيب بس الحمدلله رجعت لربي ورجعت لي مكاني الاصلي ومرات ربي عاقبني
علي افعالي في اختي …
مراد : الحمد الله يلي يتوب احسن من لي يغلط ويقعد ماشي في نفس الغلط …
واختك مش اول مرة تغلط حشمتنا حتي مع ولد خالتك كانك ناسي يعني هيا ظلمت نفسها بنفسها …
انس : الله يهديها وخلاص ولله جبرتني نمد يدي عليها استغفر الله وخلاص وقعد يمسح علي وجها بغضب …
بعد صمت دام لي خمسة دقائق …
انس : وتوا قولي شن بنقولو لامي …
مراد : مش عارف ولله ماني عارف ….
انس : حاسس بضيقة بس مش قادر يطلع مافي داخله مش قادر لايبكي ولا يعيط …
__________________________
حمزة : بصوت حاد
_ انتي ياتبن نوضي ساعديني
ايناس : بكره
_ مش رح انوض نوض بروحك
حمزة : حسابك عندي ياكلبة توا نوريك
ايناس : اعلي مافي خيلك اركبة ياعايب
يامقعد ..
حمزة : بصدمة
_ اني عايب ومقعد يا ######## الله يرفعك يامصيبة وقعد يحدف عليها يلي يجي قدامه
ايناس : وااا ياهمجي …
جت شيشة الاكسجين الصغيرة على راسها
وراسها بدي ينزف بقوة ….
ياحيوان ياكلب ومشت طلعت وهيا تبكي …
وحمزة ماخلي كلمة وسخة وماقالها …
ويتحلف فيها …
__________________________
خالد شد نورا من شعرها وقعد يكركر فيها دخلها للحوش وحدفها في الدار وسكر عليها ب المفتاح …
نورا : مش قادرة تتحرك من كثرة الوجع ..
جسمها كلة يوجع فيها …
منيرة : الوسخه بهدلتني في جرتها حسابها عندي
بس صبرك عليا …
شفتها ياخالد مرت علي كيف تهاجم فينا وكيف قالت انها الوصية عليها وتكدب وتحط …
خالد : اما وصيه المريضة هادي …
اصلا اني لي دبرت موتت راجلها وموتت خوي ومرته امتي لحقوا يكتبوا وصايا وقعد يضحك بجنون .. هههههههههههه
منيرة : بنفس الجنون هههههههههههه
واني المساعدة ولا ناسي مخطاطاتي ياخلود …
خالد : وهوا اني نقدر نستغني عليك يابعد عمري
انتي …
منيرة : تضحك بشر وبتقزز …
_ هيا خلي نمشي نشوف ولدك وخلي نكلم بنتك
ادير بالها علي الزفت لي داخل …
سارة مخلوعه من لي تسمع فيه وهربت للصالة
معقولة امي وبوي وصلت بيهم يقتلوا في خلق
ربي عندهم عادي لاحول ولاقوة الا بالله …
_لا حول ولا قوة الا بالله استغفرالله العظيم
منيرة : انتي يابنت
سارة : بخلعه وخوف
_ نعممم
منيرة : ديري بالك علي بنت عمك لو تهرب نهايتك علي يدي تسمعي فيا ولالا ..
سارة : بخوف حاضر حاضر
منيرة : طلعت بدون زيادات ..
خالد : انتي يابنت ديري بالك تهرب
وطلع خلف منيرة …
سارة نهارت تبكي ولله حرام مش معقولة لدرجة هادي ليش هكي خلوني زيهم نفس خبثهم ونفس
فكرهم الخايب خلوني نظلم بنت عمي ونكدب عليها ونطعن في شرفها بس نوعدك ياربي رح نتغير ومش رح نكون زيهم وقعدت تبكي بندم لانها اطلعت علي الدين اكثر واكثر وحست بالغلط لي قاعدة ترتكب فيه هيا وعيلتها وحست بندم ? …
نورا تبكي من كثرة الوجع ???
__________________________
منى : مقعمزة وتستني في ولادها وتبكي علي حال نورا وهيا مابيدها دير شيء …
وصال تبكي مع امها ومن بكري وهيا تتحسب فيهم
منى : ياوصال زيدي كلمي خوك يابنتي …
وصال : كلمته بس مايرد عنده اجتماع شكلة بس بعتتله مسج …
منى : ياربي صبرني ياربي ولله نار شعلت فيا
هذا جنبي ومد يده عليها بطريقة هادي يابالك
من وراي ياقلبي عليك يابنتي يانورا …
_ ربي ينتقم منكم ولله نار في قلبي …
وماني ساكته الا لما يجي حد من ولادي ونمشي ناخدها منهم غصب ولو علي موتي ….
وصال : علاش خليتهم ياخدوها ياامي
منى : شفت عنده سلاح خفت يقتلها ولا يقتلك
وتصير مصيبة اقل شيء يجي حد من خوتك
نعرف كيف نتصرف يابنتي …
وصال : عندك الحق ان شاءالله يرد عليا
ايوب ولا اياد …
__________________________
عند ايوب ….
ايوب : مشكورين نتلاقاو غدوا ان شاءالله
اياد حدف روحه بتعب علي الكنب وناسي فونه
في مكتبه …
ايهاب : وين مراد وانس اليوم مهناش ..
اياد : علمي علمك اتصلت بيهم بكري الظهر بس مافيش رد نهائي …
ايهاب : ان شاءالله خير وخلاص ..
نشغلت الحق ….
ايوب : مغمض عيونه بتعب حس بشعور مش حلو
شاف تلفونه استغرب بعدد الهائل من المكالمات ..
فتح السجل كل المكالمات من امه ووصال
خاف وفتح المسجات ..
وووو
__________________________
ايات في سريرها تبكي ومنهارة بكي …
ولاء : جت تجري ايات حياتي خيرك
ايات : حضنت ولاء وقعدت تبكي من القلب
ولاء : حست ان فيه مصيبة ..
بس فضلت السكوت لن تهدي ايات ..
ايات رقدت من كثرة البكي …
ولاء : غطتها وقعدت تمسح علي شعرها …
_ ان شاءالله خير وخلاص مع اني مش مستريحة لدموعك خوفتيني عليك ولله …
ان شاءالله خير ناضت نزلت مع امها ومرت خوها
وقعدت تهدرز عليهم وحاسة علي وجع امها …
_________________________
يلا توقعاتكم شن بصير تابعوني …
حلقتين في حلقة كاتعويض علي امس
سوري ??? نتي تم امس …
الكاتبة : Eman Albasha
الكاتبة : omaima Trabelsi
……………………..