خادمة علي عرش الثراء
الحلقة : 10 ….
من رواية : #خادمة_علي_عرش_الثراء …
__________________________
ايوب : مركز علي تصرفات نورا ومنتبه لكل حركة
تصدر منها …..
وصال : ركبت السيارة والابتسامة شاقة الحلق …
نورا : ركبت بطريقة مستعجلة وواضح علامات الخوف علي وجها …
_يارب ماشافني يارب احميني منهم يارب سترك ورضاك ياربي ارحمني من ظلمهم وتدعي من القلب …
…..
حمزة : الزفت وينها هادي الحقيرة وربي رح نوريك شن ندير فيك غير نحصل عليك بس …
….
ايوب : قعد مراقب الوضع بصمت …
وصال : تتكلم بحماس
ولله بجد كان يوم خيالي ❤ …
ايوب : ان شاءالله دوم وعيونه متعلقات في نورا
حرك السيارة …
نورا : نجمرت في مكانها لما شافت حمزة يشوفلها بصدمه وقعد يحاول يجري جرتها …
_ قعدت تبلع في ريقها بخوووف …
حمزة : لقيتها الحقيرة وقعد يجري جرت السيارة
وقف فجاءة مشي يجري لسيارته …
حرك سيارته بتهور علي السريع وحاول يلحق نورا
ويسبسب وحالته حاله …
نورا بدت تبكي وترعش مع بعضها …
تلفتت للخلف بخوف بدت تبكي بصوت عالي
وتدعي ياربي احمني منهم ياربي ساعدني …
وصال : تلفتت بخوف من صوت بكي نورا ..
_ نورا حبيبتي خيرك شن صارلك ..
ايوب : عارف كل شيء قاعد يصير …
وفاهم القصة من اولها لي اخرها …
نورا : مش قادرة تتكلم من كثرة الرعب
وصال : بسم الله الرحمن الرحيم …
خيرك يانورا من شني خايفة احكيلي ..
نورا : عيونها كلها دموع
_مانبيش نرجع تاني للظلم ولله مانبي نرجع هدوم ناس ظالمه …
وصال : اني معاك خلاص حياتي حاولي تهدي
معدش تبكي بليز علي خاطري ومافي حد يقدر يوصل فيك مدامك تحت حمايتنا …
حست ان في حد يلاحق في نورا حاولت اطمنها بالكلام
…..
ايوب : قطعت قلبه بصوت بكاها وسرع في سرعته علي خاطرها وبدي حتي هوا يسوق بسرعة عالية مش خوفا من حمزة كله كله باش يطمن قلب نورا ..
حمزة : يجري بسرعه رهيبة وجنونية والحقد مالي قلبه ومعالم وجها مادل علي الخير نهائي …
_ شاف سيارة ايوب ابتسم بشر وحاول يسرع
في السرعه اكثر واكثر …
ايوب : شاف سيارة حمزة كيف تلاحق فيه …
حاول يزيد من سرعته ….
وصال : خايفة موووت …
وشادة قلبها بيدها ..
حمزة : نازل سب في نورا و حاطط كل انتباها انه يلاحق نورا ويعذبها اشر العذاب ..
_ وفجاءة السيارة بدت تنقلب السبب حمزة يسوق بسرعه جنونية ومش منتبه للحفرة يلي في نص الطريق لان كل انتباها في ملاحقة نورا وتعذيبها ….
ايوب : يجري بسرعة حتي هوا شاف السيارة كيف تنقلب …
_ لاحول ولاقوة الا بالله عليه العظيم
نورا : تلفتت للخلف ورتاحت لما شافت سيارة
حمزة مقلوبة وقعدت تحمد في ربي …
وصال : ????
تبكي من الخوف …
ايوب : درس السيارة علي البحر بغضب مزيف ..
_ بعصبية ممكن نفهم شن قاعد يصير ..
نورا : مسحت دموعها …
وصال : بخوف
_ صح يانورا مني لي كان يلاحق فينا ..
نورا : شافت تحت …
_ نحكيلكم قصتي من البداية
ايوب : بعضببب وصوت حاااد
_ ياريت والله
وصال : احكي ..
نورا : كنت ووووووووووووووو
ايوب : يعني هذا ولد عمك ويبي يرجعك صح
نورا : اية صح
وصال : تبكي ياروحي عليك يانورا
ربي ينتقم منهم ….
ايوب : بس عمك اولي بيك
نورا : نترجاك استاذ ايوب سبعه شهور بس سبعه شهور نشتغل فيهم واني نوعدك معدش تشوف وجهي نهائي
ايوب : ركب سيارته بغضب مش قادر يتقبل فكرة انها تبعد عليه بس في نفس الوقت مايبي يبين مشاعرة …
?نورا انتي ليا اني وبس مافي حد يلمسك يحبك غيري اني …
وصال : نورا حياتي انتي تحت حمايتنا خلاص ياعمري وايوب مستحيل رح يخلي حد يقرب
منك وعد …
نورا : بجد شكرا يا وصال مش رح ننسي وقفتك معاي طول عمري
وصال : ولا يهمك اني صديقتك لو تحبي تكوني صديقتي
نورا : اية اية اكيد نحب
وصال : خلاص ياصديقتي خلي نركبوا السيارة لان خوي عصبي هلبا هههه
نورا : هههههه هيا
ايوب الطريق كلها عيونه علي نورا …
_________________________
عادل مقعمز مع هيثم ويدخنوا في في الحشيش …
عادل : قريب نهبل ياصاحبي مش قادر ننساها
ولا قادر نطلعها من عقلي …
هيثم : اخخخ علي الجمال صدقني اني لي مش قادر ننسي البنت لي سرقت قلبي خدت عقلي ولله …
عادل : بغضب علي من تحكي انت ..
هيثم : انت خليك لاهي في حبيبتك وصال واني نبي حبيبتي نورا وكلمت راجل رح نتزوجها …
????
عادل : انت تحلم تعرف شن يعني تحلم
نورا رح تكون ليا اني وبس ….
هيثم : ناض بغضب ..
_ مش علي كيفك وشد فلينت عادل نورا ليا اني
تعرف شن يعني ليااااا …
عادل : الايام بينا وتوا تشوف نورا رح تكون لي مني …..
هيثم : ??
توا نشوفوا يا صاحبي وطلع من الاستراحة بكبرها ….
عادل : قعد يحدف كل شيء قدامه …
_ ولله نورا رح تكون ليا غصبا علي الكل …
قريب يهبل وقعد يدخن بشكل كبير ??
__________________________
عند انس ..
انس : شباب اليوم في الليل رح ندخل لحوش خالتي ونخطفها نبيكم تكونوا متواجدين جيهة
الباب الخلفي …
مبروك : تم يابروو ولا يهمك
هشام : ????
اليوم اكيد الحكاية عسلللل
انس : تي هيا كان عسل بس
????
الكل في حالته ????
_______________________
عند …
وصال : ركبت الفوق علي طول ..
ايوب ركب لي غرفته يبدل في ملابسة
?????
نورا : خشت للمطبخ طول …
سلام اني جيت ..
رشا : وعليكم السلام
_ واخيرا جيتي ..
نورا : ببتسامة ..
_ واخير جيت يابنات ولله استحشتكم مووت ..
وقعدت تحضن فيهم …
دلال : بحماس
_ قعمزت نورا علي الكرسي يلا احكيلي شن صار و بتفصيل ..
انتصار : ياهلا ياهلا جت نورات الحوش ..
نورا : تسلمي ياخويلة
?????
انتصار : ان شاءالله غيرتي جو
نورا : ولله كان الجوو خيال بمعني الكلمة بس
صارة لقطات خلتني نعيش لحظات رعب ودمعت عيونها …
انتصار : بخوف
_ شن صار يابنتي …
نورا : ووووووووووووووو
انتصار : حضنت نورا …
_ حسبنا الله ونعم الوكيل فيهم ربي فوق منهم يابنتي …
رشا ودلال يبكوا علي نورا حساسات ياقلبي عليهم
?????
عند ايوب مقعمز علي سريرة ويفكر في نورا
فجاءة قرر ينزل للمكتب بتاعه عنده اوراق
مهمه ضروري يتأكد منهم ..
?????
_______________________
وصال : الووو حب حياتي
عادل : نعم شنو تبي يا###
وصال : عادل خيرك تتكلم معاي بطريقة هادي
اني وصال حبيبتك مش
قطع عليها الكلام …
عادل : لا وصال لا ####
وصال : نصدمت من اسلوب عادل قعدت تشوف للرقم بصدمة …
_ عادل انت واخد شيء غلط انت ….
عادل : اسمعي انتي يا####
هما كلمتين افتحي النت بسرعه ولا اقسم بالله رح نضيعك يا#### افتحي زك ###### النت …
وصال : سكرت الخط بصدمة وخوف من اسلوب عادل الجديد …
_ لا يمكن انه يكون طبيعي …
فتحت الفيس لقت فيديو …
دارتله تحميل نفتح الفيديو وقعدت تشوف بصدمة
هيا وعادل في السيارة وكيف تهدرز عليه ووو ….
وقعدت ترعش بخوف وتدعي ان ربي يحميها
ويغفر لها مش مصدقة قعدت تضرب في روحها بندم وتبكي علي حالها عارفه مش رح يصير طيب …..
اتصل بيها من جديد ..
عادل : بستهزاء ..
الووو ياحلوة ياشريفه انتي …
وصال : دموعها ينزلوا فقط …
الكلام زي السمممم يجرح جرح ? ….
عادل : توتوتوتو تبكي ياعسل يكون في علمك ماضيك كله عندي وتاني شيء ياحلوة حظك حلو
اني كنت نفكر نقرب منك وندير مانبي فيك ونرميك بعارك زي الكلبة والكل يشمت فيك وفي خوتك لي ديما شايفين روحهم ومافي حد زيهم لكن تصدقي توا خلاص عفتك … اني وحدة خامرة زيك بتاع التريس مايشرفني نقرب منها ومن قال انك سليمة اصلا بري ديري فحص علي روحك وانتي رامية روحك علي كل راجل ياخد منك شن يحب ويرميك يازباله المجتمع
هيثم : خش من خلف عادل ويسمع في كل حرف
يقول فيه عادل ….
وصال : تسمع في الكلام
وحاسة بروحها تنسحب منها الكلام زي الخنجر معدش قدرت تتكلم من كثرة الصدمة
عادل : بصوت حاااد
_اسمعي يابنت #### نكلم فيك اني ..
وصال : بصوت شبه مقطوع
ن ن ع عم
عادل : دور البنت المسكينة الشريفة فوتك منه اني عارف انتي شنو الدسكة المخبشة فوتك منها من الاخير يا #### …
وصال : ببكي و بضعف …
_ لوو تبي ادمرني راك دمرتني بكلامك وجرحتني وخديت حقك وبزايد ياعادل …
عادل : لا يا#### انتي ماتهميني اصلا لانك ###
يلي يهمني نورا اني نبيها هيا …
وصال : وعلاش نورا شن تبي فيها
عادل : انتي تنفذي وبس ياكلبة
وصال : تبكي بصمت ..
عادل : ونبيك تحبيبها فيها تسمعي فيا ولالا
ونبيك تخليها تجي لشقتي غصب ….
وصال : تبكي بحسرة وضعف ….
عادل : اقسم بالله لو تكسري كلامي يا وصال
الما ننشر الفيديو بتاعك في كل مكان …
وصال : بخوف ..
حاضر والله رح نخليها تكلمك وندير شن تبي بس استرني واني ولله نظيفه عفيفه ماقربني حد …
عادل : عليا اني يا وصال لو انك عفيفة حق الفيديو علي شن يدل علي عفتك واضح اصلا …
وصال : نهارت وبدت تبكي بصوت العالي
عادل : سكر الخط وحدف روحه علي الكنب
اخخخخ يانورا واخيرا رح تكوني ليا و بين يديا
هيثم : بخبث وحقد علي عادل ..
_ سلام
عادل : اووو هيثم سلامات ياصاحبي
هيثم : سامحني غلطت في حقك ياعادل والبنت
هيا ليك انت الموس واني لحم …
عادل : فرح …
_ اني نعرفك قدر من يومك ياقدر
هيثم : بخبث
_ وسكي
عادل : ولله محتاج وسكي للل ###
هيثم : بصحه ياصاحبي نمشي نغسل وجهي
ونجيك …
عادل : مافيش دلع اليوم
هيثم : شكله الحكاية فاضيه ساد اني وياك
عادل : ولله حق
وبدي يشرب جرعه ورا جرعه …
__________________________
ايوب : خش لمكتبة ..
حس بتغير في الترتيب تعصب من لي يتجراء ويكسر كلمته …
بصوت عالي انتصار ياانتصار …
انتصار جت تجري بخوف …
انتصار : نعم يا استاذ ايوب
ايوب : من لي نظم مكتبي
انتصار : علاش شن في شيء ناقص
ايوب : قتلك من يلي نظم مكتبي
انتصار : نورا
ايوب : نادي عليها و بسرعه …
انتصار : حاضر ..
ومشت تجري لي نورا ياويلي عليك يانورا شن درتي الله يهديك …
نورا : ههههههه عجبتني ولله
انتصار : بوجه متغير نورا تعالي معاي
نورا : نعم ياخاله
انتصار : انتي لمستني شيء في مكتب الاستاذ ايوب
نورا : لا رتبته بس
انتصار : رتبتية زي ما كان ولالا
نورا : الحق عدلت وغيرت بعض الحاجات
انتصار : الله يهديك يابنتي هونا قالب الدنيا فوق تحت يبيك بري وخليك ساكته …
نورا : تبلع في ريقها بخوف ..
? نستاهل مايجيني جبته لي روحي ..
طق طق طق
ايوب : بصوت حاااد
_ تفضل …
نورا : خشت وقعدت تشوف لتحت …
اني اسفه استاذ ايوب
ايوب : ناض ..
_ شن رح ندير بأسفك اني توا بعد لا كسرتي كلمتي
وقعد يقرب منها
نورا : قعدت ترجع للخلف بخوف بصدقني مش قصدي نكسر كلمتك
ايوب : بس انتي ?? كسرتي كلمتي وو
نورا : لصقت في الحيط وقعدت تبلع في ريقها
استاذ ايوب اني بجد اسفه
ايوب : شد خصلت شعرها واسفك هذا شنو يرجع
وحضنها بتملك …
نورا : مصدوووومه ..
وحاولت تبعد من عليه ..
ايوب : فك الحضن ..
وقرب من شفايف نورا
نورا : قعدت تبلع في ريقها وحاسة قلبها بيطلع من مكانه حاولت تهرب منه وفعلا نجحت وطلعت بسرعه من المكتب ويدها علي قلبها بخوف …
ايوب : مصدوم من نفسه بس قعد يبتسم بفرحه
???
______________________
خالد : الووو
بصوت عااالي نعممممم
منيرة : بخلعه ..
فكت الفون من يد خالد …
طاح الفون من يدها بصدمة ….
______________________
عند ايات …
ايات : ياربي خيره فونه مقفل لان …
ولاء : تفكر لانها كانت ملاحظة حركات نورا الغريبة لما شافت حمزة ….
_ قعدت ساكته ومابتش تحكي اية حرف …
ايات : مش قادرة تكلم ايات لان حمزة حشمها تقول مجنون ….
_________________________
شن بصير تابعوني …
هذا حد جهدي في الكتابة …
الكتابة : Eman Albasha
الكاتبة :omaima Trabelsi
رواية مشتركة : توأم الروايات …
????????