منحرف وأحببته

#مـنـحـرف_وأحـبـبـتـه
الـحـلـقـة (42)
گـتـابـتـي #Koka_Saleh
“”””””””””””””””””””””””””“””””””””

رويدة دفاته:طلقني طلقني معش بنعيش مع واحد زيك
معاذ بصدمة:انتي شنو اتقولي مستحيل انطلقك
رويدة تبكي وبعصبية:طلقني انا نكرهك نكرهك وفجاة لفت الدنيا بيها وطاحت من طولها
“”””””””””””””””””””
رانيا كانت فرحانة باللي ايصير مع دوسة ومش مصدقة نقطة التغير اللي وصللها سراج وفي اللحظة هذي جتها رسالة من فيصل مكتوب فيها(راه مازال نرجى فيك)في اللحظة هذي رانيا قررت تمشيله وصبت ومشتله
‘”””””””””””””
دوسة وسيرجو كملو الحظن
سراج مسك ايديها وقرب منها
سراج:اتحبيني
سندس اتشوف العيونه وذايبة وقلبها كان هو المتحكم في عقلها وقررت اتقولها
سندس:
تالين جت من ورا سراج وغمضتله عيونه:سيرجووو حبيبي?
سندس فكت ايديها من سراج وقعدت مصدومة
سراج مغمضات عيونه:تي من
تالين فكت ايديها وجت قدامه:تولي وحظناته زين
سندس مصدومة ومش فاهمة شيئ
سراج كان فرحان بتالين وحاظنها بس بعد شاف الدهشة اللي علي وجه سندس بعد تالين منه
سراج:شن اخبارك ووين هالغيبة وشن خطرنا عليك توا
تالين:مش انت قتلي تعالي عيشي معانا اهو درت بنصيحتك وجيت
سندس اتشوف السراج وتالين زين
سندس:صح لازم اتجي واتعيشي معاه اصلا الطاقم مش ناقصة الا انتي وجت بتمشي سراج مسكها من يدها
سراج:تولي انعرفك علي سندس حب عمري ومراتي
تالين بصدمة:قصدك انت اجوزت
سراج:شفتي كيف سيرجو مش بس اجوز وغرق في الحب لعند راسه
تالين مصدومة وشافت السندس زين:انتي عارفة سيرجو كويس وشن كان
سندس برفعة حاجب;اكيدة وعارفته اكثر منك واللي فات كله ماضي ومات
سراج لفها الصدره وحظنها وابتسم:ومستحيل عاد ايرد
تالين قعدت تمسح في عيونها:مستحيل انا اكيدة في حلم مش حقيقة اقرصني سراج عشان انتأكد
سندس غمتلها ومعش تحملت:خلاص استوعبي الموضوع وصدقيه علي مهلك وبعدها توا انردو عليك وكرت سراج من يده وخشت بيه للفيلا
“””””””””””””””””””
#عند_رانيا_وفيصل
رانيا جت الفيصل
رانيا:نعم فيصل شن فيه
فيصل:كنت خايف مااتجيش
رانيا:لا اهو جيت شن عندك وشن الكلام المهم اللي بتقوله
فيصل:وصلك المقطع صح
رانيا:اها وصلني
فيصل;واكيدة فهمتي اللي بنوصله
رانيا:اسمعني يافيصل انا
فيصل:قبل مااتقولي اي كلمة انا انحبك وانحبك بجنون اخرى طول الوقت وانتي في بالي ماغبتيش عني ولو اللحظة كنت انحاول انخبي حبي لاني عارف مش وقته وحالتك توا ماتسمحش الموضوع زي هذا بس والله ماقدرتش الحب قعد فوق من طاقتي مش طالب منك اتحبيني توا بس عطينا فرصة وخلينا انجربو وانا نوعدك مش حنخليك تندمي وحنعوضك عن كل لحظة الم عشتيها وحنسيك كل اللي فات وانخليك اتحبيني بس نبي فرصة وحدة
رانيا:فيصل انت بجد شاب كويس بكل ومحترم وصبيت معايا في مواقف واجد وماننكرش اني انعزك وغالي عليا بس حب وهكي مش في بالي الموضوع هذا بكل انت عارف التجربة اللي مريت بيها ومش في بالي بكل فكرة الارتباط مرة اخرى ياريت تعذرني
فيصل:بس انا حبيتك ونبيك واي حاجة تبيها مستعد عشانك انديرها انا يارانيا عمري ماحبيت في حياتي كلها بداية حياتي كنت طالب مثالي ماعنديش في شيئ الا القراية وبعد كملت كان كل وقتي الشغلي حتى لما كنت نسهر كان السبب الاول بننسى المي في فقد باتي وبعدها قعد التغيير الجو بس مافيش بنت لمست احساسي او خذت قلبي او شعرت معاها بحب كله كان الغرض التسلية اما انتي والله من اول لحظة شفتك فيها حسيت بيك وكنت بنحكي ووقفت مجرد ماعرفت انك علي علاقة بشخص ثاني واتحبيه وبعد ربي ماقدرش اتكونو البعضكم جا وقت نعترف بمشاعري ارجوك ماتحرمينيش من احساسي بالحب الاول مرة وصدقيني انا متأكد اني نقدر انسيك كل اللي فات
رانيا:فيصل افهمني مانقدرش انكون معاك وانا قلبي مازال عند رؤوف مازال كل يوم نذكر في ايامنا مع بعضنا مش قادرة نستوعب فكرة اني انكون مع غيره
فيصل:انا راضي ان قلبك ايكون معاه ومتحملها لاني متأكد حتكون فترة معينة وبعدها حنخليك اتحبيني صدقيني يارانيا والله ماحتندمي بس انتي عطيني فرصة وحدة وماتحرمينيش مالحب الوحيد اللي حسيته
رانيا:انا اسفة مش حنقدر انكون معاك وقلبي مع غيرك انا هكي حنستحقر نفسي عشان هكي ارجوك خلينا اصدقاء وانسى اي مشاعر ثانية
فيصل:بكل سهولة اتقولي انسى اذا انتي ماقدرتيش تنسي رؤوف لانك حبيتيه كيف قاعدة تطلبي مني ننساك اناعندي نفس القلب اللي عندك ومش حنقدر ننساك وماعندكش الحق تطلبي مني هكي حتى لو انتي ماتبيش تعطي فرصة الحبي لكي ولا قادرة اتحبيني بس انا حنقعد طول عمري انحبك وحتقعدي انتي البنت الوحيدة اللي خشت هنا واشرلها علي قلبه
رانيا:بجد أسفة ياريت اتسامحني وماتزعلش مني
فيصل:مش من حقي نزعل منك وفي الاخير القرار قرارك وكل شيئ بالغصب الا الحب بس حاجة وحدة نبيك تعرفيها اني حبيتك الدرجة كبيرة ماتتصوريهش وكنت متني تقبلي حبي واتكوني حلالي بس في الاخير هذا قرارك ربي يسعدك في حياتك علي قد ماحبيتك وجا بيمشي وبعدها رد عليها
فيصل:رانيا فيه حاجة قبل ماانعدي نبيك تعرفيها
رانيا:شنو
فيصل:ماللحظة هذي يحرمن عليا كل البنات بعدك
رانيا بصدمة:فيصل انت شنو اتقول
فيصل:هذا الحق وان شاءلله لما انشوفك مرة اخرى اتكوني داويتي جرحك وانسيتي
رانيا:فيصل شن قصدك كنك تحكي هكي
فيصل;ماقصدي شيئ وتوا خشي الجو مصقع ومش داعي ايخطم حد وايشوفك هنا
رانيا:فيصل
فيصل;قلنا عدي هيا
رانيا مشت وهي مش عارفة فيصل شن يقصد بكلامه وفيصل قعد مصبي في مكانه وايتبع فيها بنظراته لين خشت وبعدها طلع مالفيلا كلها
“””””””””””””””””””
#عند_رويدة_ومعاذ
دغري أول ماطاحت رويدة قعدو يمسحو في وجها بمية وايشممو فيها في عطر يبوها توعى بس بعد ماوعتش شالها معاذ بسرعة بين ايديه وحطها في السيارة وركبت معاه امه ومروة وطلعو عالمستشفى وفي المستشفى خذوها منه وطلعوهم برا مالدار وقعدو الدكاترة معاها ومعاذ وامه ومروة قاعدين علي اعصابهم ومش عارفين شنو اللي صارلها واكثر واحد كان متأثر معاذ وكان قالق بكل وخايف عليها وحاس ان هو سبب اللي صار
“”””””””””””””””””””””””
#عند_دوسة_وسيرجو
سندس وسراج خشو للفيلا جوا اللي كانت فاضية مافيهش حد
سندس صبت:تقدر اتفهمني من هذي لخرى وشن قصتها
سراج:دوستي حبي انتي غايرة ولا شنو
سندس:لا اكيدة مش غايرة بس بنعرف من هذي وشنو المصيبة الثانية اللي جاية من ورا ماضيك الأسود
سراج:اول حاجة الماضي خلاص فات ومات وان شاءلله مش حيطلع مرة اخرى في حياتنا
سندس:امالا هذي شنو مش من ماضيك
سراج:هي من الماضي صح بس ماالهش علاقة بالبنات اللي في الماضي
سندس رفعت حاجبها?:هذا لغز مثلا وتبيني انحله
سراج ضحك:مش لغز ياهمي القصة ومافيها ان تالين صديقة ومن نحن صغار والتعبير الاحسن انها زي اختي لانها شبه تربت عندنا
سندس:علي اي اساس متربية عندكم
سراج:اصبري جايك في الكلام لما كنا في المانيا وكان عمري 6 سنين كانت حياتي مملة وديما بروحي ماعنديش حد نلعب معاه وكانت هذي اكبر مشكلة مواجهتني في حياتي لعند اليوم اللي الفيلا اللي جنبنا انسكنت بعائلة كان الاب فيها ليبي اما الام كانت لبنانية وكانو معاهم بنت وعيل المهم كانت الكبيرة هي البنت وكانت تالين انسجمت معاها اكثر مالعيل
سندس بلوية بوز:صايع من انت صغير
سراج ضحك;تبي تسكتي عشان انكمل ولا لا
سندس:كمل?
سراج:المهم قعدت تالين ديما عندنا واللي عرفناه بعدين ان هي امها ميتة واللي معاها كانت مرات باتها هذا ليش تالين كانت ديما عندنا لان ماكان حد مدورها قعدت انا وتالين اصحاب واااجد وديما نلعبو مع بعضنا وحتى باتي وباتها قعدو شركاء في العمل وعفوفة حبت تالين زي بنتها بزبط وكبر الموضوع وقعدت تالين اتبات عندنا بالثلاث ايام ومرات الاسبوع الدرجة درنالها دار عندنا في الفيلا لان باتها ماكان مدورها واجد وكان لاهي في شغله وعياله الثانيين لان جاته بنت مع العيل وقعد اغلب وقته معاهم وهذا كان اكثر شيئ يقهر في تالين بس عفوفة كانت ديما اتحاول اتعوضها علي حرمانها من امها وتالين قعدت معتبرتها امها الدرجة فيه اوقات واجد اتقوللها ماما وكبرنا انا وتالين مع بعضنا وقعدو اصدقائنا مشتركين نطلعو مع بعضنا انسافرو مع بعضنا نسهرو مع بعضنا يعني كانت شاهدة علي كل كوارثي اللي اندير فيهن وانا نفس الشيئ ماكنت معدل عاللي اديره لان الحياة غادي فري بكل بس كنت ديما زي الاخ وسند يعني كل الشلة عارفين اني مانحملش حد ايزعلها او ايضايقها يعني بإختصار كانت صديقة قريبة بككككل غادي زي فيصل هنا واخر مكالمة بينا حكتلي علي هلها وانهم مازالو نفس المعاملة وانها كارهة المانيا بعدنا فااقترحت عليها اتجي اتعيش معانا هنا زي ماكانت غادي لان حتى عفوفة عرضت عليها الموضوع هذا كم مرة بس من حظي السمح انها جت اليوم هذا بذات عشان تخرب الليلة وانتي تحسبيها من ماضيي الاسود علي قولتك
سندس:يعني قصدك ماكان بينكم شيئ
سراج:ابدا عمره ماكان بينا حاجة
سندس;وكيف هي تصرف هكي وحظناتك بالجو العادي هذا
سراج:زي ماقتلك هي متربية معايا وصديقة قريبة مني بكككل هذا ليش تصرف هكي
سندس:اها فهمت
سراج قرب منها وهو مبتسم:دوستي حبي انتي غرتي منها
سندس فنصت عيونها:انا انغار من وحدة زي هذي
سراج;وكنها هذي انتي ماشفتيهش تالين طرف اطلع طول
سندس:وكان طرف وعاجبتك قاعدة برا عديلها واشبع بيها وقلبت وجها
سراج ابتسم ومسك يدها وجبدها له وحطها علي صدره
سراج:بس انتي احلى منها بواااجد ياملاكي السمح
سندس:اكيدة احلى منها اصلا مافيش وجه مقارنة بينا
سراج:نجيها ياربي الواثقة من روحها
مع خشت تالين وعفوفة عليهم
سندس بعد شافت عمتها انحرجت وبسرعة بعدت من سراج
عفوفة:هذي تولي وشبه اني مربيتها يعني هي وسراج زي الخوت
سندس:فهمت اعميمة حكالي سراج توا
تالين:معليش اذا كلامي زعجك بس انا ماكنتش عارفة ان سراج اجوز لانها شبه انها اتكون من معجزات الدنيا عشان هكي كلامي اللي قلته كان نتيجة صدمتي بس
سندس:حصل خير مش مشكلة
تالين:يعني مش زاعلة مني
سندس:لا عادي مش زاعلة
سراج:خلاص سوء فهم ومشى في حاله وبعدين دوستي عقلها كبير ومااتعدلش علي حاجات زي هذينا
تالين تضحك:لا الحكاية مطورة وسيرجو شكله واقع في الحب وماحد سمى عليه
عفاف تضحك:قلتي واقع وسكتي هو توا غاطس فيه لعند راسه
تالين:يستاهل وربيه يادوسة خاطري انشوف فيه يوم
سراج يضحك:مش مغير ربتني علمتني الادب من تول وجديد
تالين:تستاهل ديما متمنيتها لكي
سراج:وااااو عالحقد هذا كله وين كنتي داستيه يافرخة
تالين تضحك:ليا زمان داسته لكي في قلبي
سراج:خزي حقيرة ?
تالين تضحك:انبصر انت خيي في وحدة تكره خوها
سندس كانت تبتسم مجاملة بس ماكان عاجبها اللي ايصير قدامها
عفاف:خلاص سراج انت هبهب وخلي دوسة وتولي يطلعن للناس برا
تالين بإستغراب;شن هبهب هذي?
سراج يضحك:يعني تبيني نطلع هذينا مصطلحات عفوفة المختصرة ماحد يفهم فيهن
عفاف:المهم انت فهمتها اطلع
سراج:طالع طالع ماادفيش بس وطلع
عفاف وسندس وتالين طلعن برا وقعدت عفاف اتعرف في الناس علي تالين وانها معتبرتها بنتها وعرفتها عالعيلة كلها
“”””””””””””””
#في_المستشفى
معاذ وهله مازلو علي اعصابهم وماحد طلع مالدكاترة عشان ايطمنهم
معاذ بعصبية:طولو ياامي كان حد يطلع ايقول شن صار معاهم بس
ام معاذ:اهدى اكيدة اشوي ويطلعو ايطمنونا
مروة:اهو الدكتور طلع
معاذ مشاله يجري
معاذ:طمني يادكتور
الدكتور:هي زوجتك
معاذ:اها
الدكتور:المدام عندها انهيار عصبي
معاذ:وشن حالها توا
الدكتور:حالتها مش مستقرة وفقدت الجنين بسبب الانهيار
معاذ بصدمة;شنوو
الدكتور:ماعندك علم ان المدام حامل في شهرها الاول
معاذ:لالا ماعنديش علم ولا حتى هي عارفة
الدكتور: الباين ان المدام نفسيتها كانت متأزمة هذا ليش صار الاجهاض وان شاءلله الجنين يتعوض
معاذ;نقدر انشوفها
الدكتور:حاليا لا بعد توعى تقدرو اتخشولها ومشى
معاذ قمعز عالارض ويمسح في وجه بإيديه
معاذ بصدمة:اللي صار كله بسببي رويدة مش حتسامحني رويدة حتسيبني خلاص
ام معاذ:ان شاءلله مش حتفرقو واللي صار ديما ايصير رويدة مش اول وحدة تجهض
مروة تبكي:مش اول وحدة صح لكن اول وحدة تفقد طفلها الاول عشان راجلها يحتفل بعيد ميلاده مع حبيبته الميته وهي جاية ونست كل اللي صار عشان بس تحتفل معاه
ام معاذ بعصبية:اسكتي مش وقته الكلام هذا توا
مروة:مش ساكته معاذ يبي حد ايوعيه العقله حرام عليك رويدة شن ذنبها عشان هذا كله ايصير فيها كله بس عشان حباتك
معاذ;والله انتو فهمتو غلط
مروة:فهمنا صح من اول مااسيل حكت عرفتك دايرها بس رويدة هي اللي طلعت وكانت مش مصدقة وانصدمت بعد لقتها صح
معاذ رفع راسه وشافلها زيين وسكت وهو الغصة في قلبه?
“””””””””””””””””
#عند_فيصل
كان في سيارته والدنيا ضايقه بيه ووجعاته رفض رانيا له لان كان حبه الها كبييير وكان حاب ايعوضها عن كل اللي عاشاته وكان مستعد ايتحمل حبها الرؤوف لين يقدر اينسيه الها بس اهم شيئ اتوافق اتكون معاه بس رفض رانيا وجعله قلبه وضلم الدنيا في عيونه لانها كانت حبه الاول واللي قرر ايكون الحب الاخير له ?
“”””””””””””””””””””””””””
#في_الفيلا
روحو الناس كلها وماقعدش الا جدهم علي وخشو وقعدو ايخرفو مع بعضهم
محمد:والله ياتولي فرحتينا بجيتك
تالين;وانا فرحانة بشوفتكم والله كنت مرايفتلكم واااجد
عفاف:والله جيتها تبي حفله
سراج يضحك:وعليش الحفلة اهي جت علي قصاد الحفلة كيف الجن مافيش حفلة تهلبها
تالين:عشان ماعزمتنيش طبيت عليك وحظرتها معاك غصبن عنك عشان معاش ادير حفلة من غير مااتقولي ساد حفلة زواجك هلبتني
سراج يضحك:حفلة قوية بكل حفلة زواجي وشاف السندس وقعدو يضحكو
تالين اتشوفلهم:احكولي شن صار فيها
سراج;انلا سر بيني وبين دوستي ماحد عارفه اصلا
جد سراج شاف السراج:كلا انت هابا عليك
سراج يضحك:هابتين وهابا
محمد:توا تحكيلنا دوسة مااتخافوش
سندس:مافيش شيئ غير سراج يصمط وفنصت فيه
سراج:جديات مافيه شيئ غير انشوق في تولي
سندس ماعجهش الكلمة بس ماحبت تحكي وطول الوقت وهي مقمعزة اتشوف التالين من تحت التحت والمشكلة ان تالين كانت #طررررررف (يسترالله وخلاص?)
جد سراج:الف مبروك النجاح سندوسة يعجبني الشخص المتفوق وهذي هدية بسيطة مني لكي تعالي خوذيها غير تصبايتي بالتصبايات
سندس ابتسمت وجت الجدها خذت الهدية وباست يده وقمعزت جا سراج جنبها
سراج:وريني شن جابلك جدي
سندس:سراج بلا صماطة
سراج:غير افتحيها بلا حركات
سندس:هديتي مش فاتحتها ?
سراج خذا منها العلبة وفتحها وكانت في اسوارة ذهب حلوة
سراج:والله ياجدي من اول مااجوزت وانت اتجيب في هدايا بس السندس وانا كني مش حفيدك ولا شنو
كلهم قعدو يضحكو?
جد سراج يضحك:هديتك جاية غير اصبر بس انوتيلك في هدية اتليق بحظرة جنابك
سراج:باهي في سيارة جديدة واخر موديل انقولك اسمها وجيبها ليا غير باتي قالي لم راتبك واشريها?
محمد:ياباتي حقها حق 10 سيارات
جد سراج:مش اخسارة في سراج حتى لو حق مية سيارة مش بس عشرة
سراج بتكبر?شفتو الناس اللي تفهم
عفاف:عمرك ماتعقل
سندس بقلة حيلة:ابدا مش حيعقل?
تالين تضحك:والله هكي احسن مايعقل خليك ديما هكي سيرجو ?
سراج:ماعليك انا ديما هكي ?
(سندس غايرة من تالين رغم انها كلامها كله كان ايدل انها تعتبر سراج صديق واخ بس سندس ماكانت فاهمة غيرتها منها ممكن بسبب بصارة سراج معاها وحست انها غالية عليه)
سندس صبت;معليش اسمحولي بنمشي انتريح ونرقد اليوم واعية مالصبح وكمل يومي كله تعب
جد سراج:اذنك معاك بنيتي عدي تريحي
محمد وعفاف:تصبحي علي خير
سندس صبت
عفاف:سراج سندس بترقد واتهزله براسها بمعنى امشي معاها
سراج;تصبحي علي خير حبيبي انا ساعة هكي وانجي مازال بنهدرز مع جدي وتولي
سندس:تمام براحتك ومشت الحوشها وهي غامتلها ومتضايقة من سراج ومن اول ماخشت وهي اتهزب عليه
سندس بعصبية:حتى انا هبلة انصدق في هالصايع المنحرف اهو ماصدق شاف وحدة ولصق جنبها بس ماشي ياسراج والله انوريك والله اندمك عليها الحركة هذي وقعدت غير تغلي واتهزب?
“””””
سراج طول وهو ايهدرز مع هله وتالين وبعد حوالي ساعتين كل واحد خش الداره ورقد وحتى جدهم بات عندهم
“”””””””””””
روح سراج الحوشه وجا بيخش للدار لقى سندس قافلتها عرف انها زاعلة منه دق كم مرة عالباب بس سندس مافتحتش مشى الداره وخذا دوش وتمدد عالسرير وهو ايفكر كيف ايراضيها وايحل المشكلة اللي حط روحه فيها ولان كان باطل وكان اليوم متعب بكل دغري خذاه النوم ورقد
“””””””””””
#في المستشفى
الممرضة:المدام وعت تقدرو اتشوفوها
معاذ صبى وبيخش
ام معاذ:استنى اشوي انخشولها نحن قبل وانشوفو وضعها خير ماتنهار اخرى
معاذ:بس انا بنطمن عليها
مروة:ماما معاها حق خلينا اقل شيئ انمهدو وانشوفو ردها قبل
معاذ بقلة حيلة:باهي بس حاولو تقنعوها واحكولها اللي حكيته لكم والله هي فهت غلط
ام معاذ;حاظر وخشن علي رويدة اللي اول ماشافتهن انهارت بكى
ام معاذ جتها وحظنتها:اهدي بنيتي ساهلة كل وحدة اجوزت صار معاها هكي
رويدة تبكي:انا ماكنت عارفة اني حامل ويوم اللي نعرف نفقده
ام معاذ:ساهل مازلتو صغار واتعوضوه
رويدة تبكي:شن بنعوضو يااعميمة ماخلاص كل شيئ انتهى ?
ام معاذ:مافيش شيئ انتهى معاذ حكالنا كل حاجة والله نحن فهمناه غلط
رويدة:مافيش غلط وهو مازال ايحبها ومش قادر ينساها حتى يوم ميلاده محتفل معاها وهي ميته
مروة:دودي معاذ قاعد برا ومن بدري قلبه نار عليك وقالق بكل وحكالنا اللي صار خليه ايخش ويطمن عليك وايفهمك بروحه
رويدة تبكي:لا انا معش بنشوفه بكل
ام معاذ:باهي خليه يطمن عليك حتى من بعيد اقل شيئ
رويدة:لو انهمه وايخاف عليا ماكان دار كل اللي داره فيا
ام معاذ:ماهو لو تسمعيه مش حتقولي هكي
مروة:والله انا كنت معاك وهزبته برا بس لما حكالنا اقتنعت
رويدة:شن حكى يعني اكثر ماللي شفناه
مروة:اسمعي منه هو خير
رويدة سكتت وادموعها كانن ينزلن ?
ام معاذ;انكلمه ايشوفك ويطمن عليك
رويدة تبكي:لالا مانبيش انشوفه
معاذ معش تحمل فكرة انها وعت ومااطمن عليها وخش عليها
رويدة تبكي:انت شن جابك هنا اطلع برا
معاذ:رويدة والله والله اني انحبك اكثر حتى من روحي وقسما بالله الفترة اللي بعدتيها عني كنت كيف اللي عايش في نار وعرفت وتاكدت اني انحبك اكثر من اي حد في الدنيا وعرفت اني حبيتك حتى اكثر من لينا والله من اول يوم لكي معايا كنت خايف من فكرة عيشتي معاكي وخايف لينا اتكون بينا بس والله اول ماقعدت معاكي ومن اول اسبوع تاكدت من حبي لكي وقعدت كل يوم انزيد انحبك اكثر وقسما بالله قعدتي عندي اهم من انفسي اللي انتنفس فيه وزدت تعلقت بيك وحبيتك اكثر لما بعدتي عليا ولما اليوم شفتك في الجامعة وطلعتي مالامتحان دغري طلعت وراك بس ماالقيتكش حسيت اني فعلا خسرتك وخسارتي لكي هي اكبر خسارة في الدنيا والله الله لما القيتيني في الحوش كنت فيه مالصبح انلم في كل حاجة اتخص لينا عشان كنت بنحرقهن لاني تاكدت ان حبي لكي اكبر من حبها بواجد وكنت بنثبت حبي لكي بالطريقة هذي عشان اتأكدي ان مافيش الا انتي في قلبي
مروة:شفتي والله معاذ ايحبك ومعش يبي الا انتي ونسى كل ماضيه
معاذ:لو مش مصدقتيني لما انروحو حتخشي للحوش واتشوفي اني لام كل حاجة وطلعت عشان بنطلعهن ونحرقهن كلهن بس انتي شفتيني وفهمتي غلط
ام معاذ:خلاص سادكم مشاكل يارويدة اهو معاذ فهمك اللي صار واكدلك ان ايحبك وشاريك هي ابدو صفحة جديدة مع بعضكم
رويدة ماردتش ولا كلمة بس قعدت تبكي
ام معاذ اشرت المروة براسها بمعنى هيا نطلعو وطلعن وسكرن الباب ومعاذ قرب من رويدة
معاذ:سامحيني اني كنت سبب بكاك والمك كل الفترة اللي فاتت ياريت متت ولا صار كل اللي صار
رويدة مطبسة راسها وتبكي
معاذ:والله تقهري فيا بدموعك وراسي عندك لو انهمك اسكتي راه والله مامتحمل انشوفك تبكي وبذات لما ايكونن مني
رويدة تبكي:مقهورة منك قلبي واجعني
معاذ:ياريت متت ولا كنت سبب حتى الم بسيط لكي وزاد قرب ورفعلها راسها ورويدة شافتله وانصدمت لما شافت دموعه نازلات علي خدوده
رويدة مصدومة:معاذ عليش تبكي
معاذ:لاني كنت سبب وجعك
رويدة سكتت
معاذ:سامحيني
رويدة شافتله ودموعها ينزلو: انت مازال اتحبها
معاذ:انحبك انتي
رويدة:جاوبني اتحبها
معاذ: قتلك انحبك انتي
رويدة سكتت وطبست راسها
معاذ رفعلها راسها:انحبك انتي ومعش انحبها وانسيتها ومعش نبي حد الا انتي بس بنكمل حياتي معاك
رويدة:اكيدة يامعاذ
معاذ;والله الله انحبك وماانحب حد الا انتي قلبي كله لكي انتي
رويدة:وانا انحبك وقعدت تبكي
معاذ خذاها في حظنه:خلاص اسكتي والله ماانحب انشوفك تبكي قلبي ايتقطع خلاص لو اتحبيني اسكتي
وقعد يحكيلها لين هدت وسكتت وبعد اشوي خشو امه ومروة وقعدو معاهم
“”””””””””””””””
صباح يوم جديد
#عند_سيرجو_ودوسة
ناض سراج مالصبح غسل وجه وصله وجا الدار لقاها مازال مسكرة قعد ايدق وايدق عششلها سندس كانت واعية وراقدة في سريرها وتسمع فيه وكانت ماتبيش تفتح بس بعد سكن صبت وفتحتله
سندس بعصبية:عليش هذا كله
سراج:صباح الورد عالحلوين
سندس:شن تبي
سراج:كيف شن نبي بنصبح علي عويناتك السماح هذينا
سندس بلوية بوز:مش صبحت خلاص تفضل
سراج خش وبإبتسامة:شكرا
سندس بصدمة:قصدي تفضل برا
سراج:انتي زاعلة صح
سندس:انا زاعلة لا مش زاعلة وعليش بنزعل مافيش شيئ ايزعل ومن من بنزعل عادي الجو تمام
سراج يضحك:الكلام هذا كله ايدل علي انك زاعلة
سندس:سراج اطلع بندوش وانجهز روحي عشان بنمشي للمشروع
سراج:مش طالع وعارفك زاعلة مني بس والله ماكنت نحسابك بتزعلي انا بس كنت بنهدرز معاهم وبعدين تالين جاية من بعديد باخية انسيبها هكي
سندس لوت بوزها;وعادي اتسيبني انا
سراج:اكيدة مش عادي انتي عندي اهم مالدنيا كلها والله انحبك ياهمي وحق ربي ماعاد انعاودها مرة اخرى ولا عاد نسمح اتخشي للحوش من دوني
سندس لوت بوزها
سراج نزل ركبة ونص وحط ايديه علي بعضهن تحت راسه زي اللي ايتوسللها
سراج:ارجوك سامحيني حبيبتي
سندس قعدت تضحك?
سراج صبى;وحق ربي ماعاد انعاودها
سندس:متأكد ياسراج
سراج ابتسم:متاكد ياعيون وقلب وروح سراج متأكد يادنية سراج كلها انتي
سندس ابتسمت:انت اكثر واحد بياع كلام في الدنيا
سراج:عيب يادوستي كلامك هذا اتقوليه الحبيبك للي ايموت في حبك
سندس شافتله بالجنب وضحكت
سراج:نجيها الضحكة السمحة وقرب وباسها علي خدها
سراج ايعظ علي شفايفه:مازال ماكملن الخمس ايام
سندس طبست راسها:لا مازال وهي اطلع بنخش اندوش
سراج:باهي دوشي علي ماوتيت الفطور لوطة
سندس:انت بتوتيه?
سراج:اها وشن فيها ولا مش واثقة في قدراتي
سندس:بصراحة مش واثقة
سراج:خلاص توا تطلعي واتشوفي
سندس:تمام
سراج طلع وسندس خشت ادوش
وبعد دوشت طلعت صلت عالسريع قبل ماسراج ايشوفها? ولبست دبشها ونزلت لقت سراج موتيلها فطور ايهبل?
سندس:اوووو ثاريتك مش هين
سراج بغرور;نعجبك?
سندس قمعزت وقعدت تفطر هي وسراج وبعد كملو سراج رقى غير دبشه ونزل وطلعو هو وسندس بيشيلها للمشروع وهو يمشي للشركة
“””””””””
#عند_رانيا في الشغل
جت للشغل وكانت خايفة من ملاقات فيصل بعد اللي صار بس لما جت تفاجئت بأن فيصل مسيب وردينلهم المشرف اللي قبل الشيئ هذا وجعها واجد وعرفت ان فيصل زاعل وواخذ موقف منها حاولت اترن عليه بس ماعرفتش شنو بتحكيله وهي مازال علي قرارها وماتقدر اتغيره
وبعد اشوي وصلت سندس وقعدت معاها بس رانيا طبعا ماحكتلهش شيئ
“””””””””””””””””””
#عند_رويدة
الجو كويس والامن واخيرا استتب وكلمولها امها وجتها هي وباتها مالصبح عشان يطمنو عليها
ومعاذ كان طاير مالفرحة لان رويدة سامحاته عاللي صار
اما رويدة فكانت فرحانة ان واخيرا تريحت من شبح لينا اللي ايطارد فيهم
“”””””””””””””””””
#عالساعة 2
سراج جا خذا سندس مالمشروع وبيروح بيها
سراج:حبيبي شن رايك انتغدو برا
سندس:عادي ماعنديش مشكلة اهم شيئ ناكل وخلاص حسني جيعانة بكككل
سراج:انموت ونعرف كل هالوكال وين يمشي
سندس تضحك:والله انا بروحي مش عارفة
سراج ضحك
ومشو شور مطعم حلو وقعدو يتغدو
سراج:حبيبي بعد انكملو نمشو انجربو السيارة الجديدة
سندس:صح انسيتها انا حتى ماشفتهش شن لونها هي
سراج:لونها ابيض عندك استعداد اتجربيها
سندس:اها تمام بنجربها
سراج:بس مش معنى اني جبتلك سيارة معناها معش انشيلك راه بنقعد انا اللي انشيل فيك الاي مكان تبيه
سندس:وعليش درتلي سيارة امالا
سراج:درتلك سيارة الاوقات الضرورة بس اما شيلك وجيبك هذا مسؤوليتي انا
سندس:عليك صماطة ?
سراج:والله هذا اللي عندي ياحلوة مراتي وحبيبتي مسؤولة مني انا وبعدين انا نقعد فرحان لما تقعدي جنبي وشايلك المكان
سندس:ياساتر
سراج:وحق ربي هي
سندس ابتسمت:خلاص صدقتك
وكملو وكالهم
“”””””””””””””””
#عند_رويدة في المستشفى
وكل مرة جايها حد ايزور فيها واشوي جت اسيل اللي زعلت وتاثرت بعد عرفت ان رويدة نزلت البيبي وحست بالذنب وجت بتزور رويدة وتطمن عليها واتاسف عاللي صار بس اول ما خشت ومعاذ شافها عصب وغمتله منها
معاذ بعصبية;انتي شن جاية تبي هنا مش ساد كل اللي درتيه
أسيل تبكي:معاذ اسفة ماكنت عارفة بتوصل هنا
معاذ بعصبية:اطلعي برا ساد كل اللي درتيه واللي وصلتينا له
رويدة:لا معاذ مش هكي
اسيل قعدت تبكي وطلعت تجري ومروة جت بتلحقها بس معاذ منعها
رؤوف كان جاي بيزور رويدة بعد امه حكتله اللي صار
وهو خش للمستشفى بسيارته طلعت قدامه وحدة وكان قريب يخبطها وعلي اخر لحظة وقف السيارة ونزل بيشوف لو صارلها شيئ
رؤوف نزل:معليش ياانسة والله طلعتي قدامي فجأة ان شاءلله بس ماانكون عوقتك
أسيل كانت تبكي بحرقة ورفعت راسها وشافت الرؤوف
وهنا رؤوف جاته الجمدة وقعد ايشوف الاسيل ومصدوم
“””””””””””
سراج وسندس كملو الغداء وجو بيطلعو
مع جية رسالة السراج ولما فتحها لقاها من رقم وكان مكتوب فيها(أفتح النت واستقبل اللي ايجيك عشان تعرف الهانم مراتك في شنو ادير من وراك)
سراج ارتبك مالرسالة وفتح النت وهنا كانت الصدمة
جنه قريب خمس صور السندس من رقم غريب وفي النهاية كاتبله (هذي مراتك الحلوة اللي انت اتحبها وادلع فيها وهي تستغفل فيك ودايرة علاقة معايا وادزلي في صورها ولو مش مصدقني اكتب الرقم عندها وحتطلع مسجلته دودي والله مسكين واجعني انت بس تعرف مراتك طررررف ياعوينك بيها)
سراج—–
#يتبع
قولكن شن قصة الصور ومن اللي دزهن وشن رد سراج وكيف حيصرف مع سندس وشن رد سندس عالكلام هذا وكيف حيكون ردها علي تصرف سراج ?
اما رؤوف شن قصة اسيل معاه ووين يعرفها وهل هي تعرفه او لا وهل حيكون لقاء فيه خير او شر الهم ?
أما فيصل وبعده عن رانيا حيكون في محله وهذا القرار الصح او ان ارتكب اكبر غلط في حياته ?
اما معاذ ورويدة واخيرا تخلصو من شبح لينا وحيعيشو حياة متريحة وخالية مالهم زعمك صح ولا حنديرلهم انا شيئ اخرى?
بنات والله تأخرت لان افكاري متشتته مش عارفة ليش? هذا شيئ من امس وانا نكتب ونمسح وان شاءلله بس الحلقة تعجبكن??
أسفة لو فيه لخبطة في الأسماء وأكيد رايكن ايهمني?
گـتـابـتـي Koka Saleh

 

error: