منحرف وأحببته

#مـنـحـرف_وأحـبـبـتـه
الـحـلـقـة(43)(الجزء الثاني)
گـتـابـتـي #Koka_Saleh
“”””””””””””””””””””””””””“”””””””””””””
#وصلو_للمزرعة
ونزلو الكل وبدو الخدم اللي في المزرعة اينزلو في الحاجات اللي جايبينهن
عفاف:دوسة وتولي تعالن انوري كل وحدة فيكن دارها عشان اتحطن دبشكن فيهن
ومشن معاها وكانت فيه دار فيها سرير شخصين وكبيرة هذي عطتها الدوسة وسراج وخلت سندس اتنظم في دبشها فيها واما الدار لخرى كانت التالين وبدت حتى هي اترتب في دبشها فيها وكانن الديار جنب بعضهن
اما دار عفوقة وعمو محمد فكانت في الطابق الارضي ومشت حتى هي انتظم في دبشها ودبش راجلها فيها
وبعد حوالي ريع ساعة طلعن البنات وعفوفة من جوا لقن سراج وعمو محمد مقمعزين مع بعضهم
تالين لما نظمت دبشها لبست(بلوزة سودة كم بس من عند المرفق والصدر مشبكة ولابسة عليها جينز ازرق وكاويش اسود وطبعا ماكانت متحجبة فكانت طالقة شعرها الذهبي وكان قصير ومدايرتله مساكة علي هيئة وردة صغيرة في شعرها مالجنب وكانت حلوة واللون الاسود عاكس عليها بككل?)
سراج اول ماطلعت تالين شافلها وابتسم
سراج غمزلها:وين عالطرحات تولي
تالين تمايلت وحطت يدها علي خسرها:شن رايك سيرجو
سراج:لنقنك طرف أطلع طووول
سندس في اللحظة هذي اضايقت بس مابتش تضعف ومابتش اتعدل عليه بس كانت نار في قلبها
سندس:عمو مش فيه خيول هنا بنمشي انشوفهن
محمد:اهو سراج بيمشيلهن توا ياخذك معاه
سندس;لا عمو بنمشي معاك انت اصلا بابا حاكيلي انك احسن واحد يركب عالخيل
محمد ضحك;الكلام هذا زمان توا كبرنا
سندس:اي كبرت والله اللي ايشوفك ايقول عمرك 30سنة
محمد يضحك:سراج علمك الطروح شكله
سندس:لا عمو معقولة والله نحكي في الصدق
محمد:انبصر ياهبله هي انتي وعفوفة وتالين انوريكن الركوب عالخيل شن شكله
سراج:لا تالين خلوها بتمشي معايا انا بس مش توا مازال بنهدرزو اشوي وبعدها نمشو
عفاف اتفنص في سراج وتبيه ايتحشم
سراج ماعدلش بكل وقاعد ايهدرز مع تولي
محمد:باهي براحتكم هي يادوسة ومشو
وعفاف قعدت اشوي وخذت سراج علي جنب
عفاف:شنو الحركات اللي ادير فيهن قدام مراتك
سراج:وشن درت
عفاف;هذا كله وشن درت ماتسمعش في كلامك مع تالين ومغازلتك الها قدامها ولا توا اتقول بنقعدو انا وتالين انهدرزو شنو الحركات هذينا انت كنك شن صايرلك
سراج;ماصايرلي شيئ وبعدين تالين زي اختي وكلكم عارفين وحتى هي عارفة وشفتيها بروحك مش متكلمة ولا معدله عالموضوع
محمد بصوت عالي:عفاف هي كان بتمشي معانا
عفاف:هي جايتكم وانت ياسراج حسابك معايا بعدين ومشت وسيباته
سراج رد وقمعز مع تولي وماعدلش علي كلام عفوفة بكل وكملها هو وتولي اتهدريز وضحك والحياة حلوة
“”””
وصلو دوسة وعفوفة وعمو محمد المكان الخيول ووراهن عمو محمد الحصان امتاعه وطلعه وركب عليه وسندس كانت اتحب الخيول فكانت منسجمة مع الوضع وعفوفة تحكيلها علي عمو محمد ايام شبابه وكيف كان احسن واحد يركب خيل
بعد اشوي جا عمو محمد وركب سندس معاه وكانت فرحانة ومنسجمة لانها كانت اول مرة تركب
بعد اشوي جا سراج ومعاه تالين وطلع الحصان متاعه وركب تالين وركب وراها وقعدو يدهورو بالحصان وتالين فرحانة وتضحك وسراج منسجم عالاخر وهذا كله كان قدام سندس واتشوف فيهم واضايقت
سندس:عمو انا بننزل
محمد:حاظر انزلك وانركب عفاف كان بت
سندس:توا نقنعها انا
محمد وقف ونزل بينزلها لكن النزله كان فيها صعوبة ولما نزلت علق كراعها في عدة الحصان وطاحت محمد دغري نزل بيشوف كراعها وعفاف جتها من غادي تجري واتعيط
سراج قعد ايشولها من بعيد وخلاص
تالين:انزل شوف شن صارلها
سراج:لالا فوتي مايبي ايصيرلها شيئ
عفاف:حي عليا وريني شن صارلك
سندس:ساهلة اعميمة
محمد:شنو ساهلة اهي ركبتك ادمم
سندس:والله جرح سطحي وبسيط توا نمشي للمزرعة وانديرله مطهر وانحط عليه لسقه يقعد تمام
عفاف:باهي هيتي يدك عشان انوصلك
محمد:لالا غير قمعزيها هنا اشوية توا انجيب السيارة وانوصلها بيها للمزرعة ماتمشيش هكي
سندس:عمو والله ساهلة ماتستحقش هذا كله
محمد:خلاص بنجيب السيارة كلمة وقلتها وعدى عمو محمد ايجيب في السيارة
وسندس ساعدتها عفوفة لين صبت وقمعزتها علي كرسي مع جية تالين
تالين:شن صار عمتو سندس كنها
عفاف:طاحت مالحصان
تالين:سلامتك ان شاءلله ساهلة
سندس بدون نفس:لا ساهلة ?
تالين:تبي مني حاجة عمتو انساعدكم في حاجة
عفاف:سلامتك تولي
تالين مشت السراج بس هالمرة كان نازل مالحصان ومشو ايتفرجو علي باقي الخيل في الاسطبلات
عفاف:دوسة عارفة مش وقتها بس انتي وسراج باين انكم متعاركين صح
سندس:اها
عفاف:انا مانبيش ندخل وانقولكم كنكم بس انتي لو حابة تحكيلي احكيلي ومرات نلقالكم حل يرضيكم انتو الاثنين
سندس:معليش اعميمة انا توا مش قادرة نحكي شيئ
عفاف:براحتك لكن امتى ماتبي تحكيلي انا نسمعك في اي وقت وديما حتلقيني واقفة في صفك مش صف سراج
سندس:والله عارفتك اعميمة
مع جية عمو محمد جايب السيارة وروح بيها وسيبو سراج وتالين مع الخيول وروحو للمزرعة
سندس داوتلها عمتها الجرح ووريحتها علي كرسي برا وماخلتهش اتحرك بكل وشربو القهوة مع بعضهم وبعد اشوي بدا عمو محمد ايجهز للشوايات وفي اثناء التجهيزات جا سراج وتالين وبدو ايجهزو معاه وسندس وعفوفة مقمعزات وايخرفن بس دوسة كان عقلها كله مع سراج وتصرفاته مع تالين اللي كانن يقتلن فيها ومش قادرة اتبين واللي واجعها اكثر ان سراج شافها بعد ماطاحت وشافها وهي توا كراعها مش قادرة اتحركها وماجاها ولا سأل علي حالتها ومش مصدقة ان سراج وصل بيه الكره للدرجة هذي وكأنه شخص ثاني مش زي اللي عرفاته بكل ومصدومة فيه لان حتى ايام وهما ماايحبوش بعضهم ويتناقرو كان معاها احسن من هكي وكان يزعل لو صارلها شيئ
سراج خذا من عمو محمد الشوايات وقعد هو وتالين يشوو وضحكهم واصل للكل الدرجة حتى عمو محمد لاحظ ان فيه شيئ مش طبيعي ايصير ورقتله من سراج بكل وكيف ايدير هكي قدام سندس
وتن الشوايات وقمعزو الكل ياكلو مع بعضهم وسراج كان كل تصرف يقهر دوسة ايديره مرة ايوكل تالين ومرة ايغازلها وسندس كانت اتحاول اتمالك اعصابها وماتبيش اتبين غيرتها قدام سراج واتحاول تجاهل اللي قاعد ايصير قدامها كانن ملامحها عادية وباين عليهن الابتسامه اما قلبها من جوا والعة فيه النار?
بعد العشاء قمعزو ايخرفو كلهم وتالين كانت تحكي في مأساتها مع مرات باتها وباتها وخوتها اللي مش معتبرينها من عيلتهم بكل سندس حاولت اتعاطف معاها بس تصرفات سراج معاها وكيف مهتم بيها خلنها تكرهها بكككل
عالساعة 11 دوسة وعمو محمد وعفاف نعسو ومشو بيرقدو وطبعا سراج وتالين قعدو مع بعضهم لان سهرتهم مازالت مطولة سندس خشت الدارها وهي حامقة بككل من سراج ومش قادرة تمنعه من اللي ايدير فيه ولا قادرة اطفي نار الغيرة اللي في قلبها قعدت طول الليل مصبية في الروشن واتشوف السراج وتالين من غير ماايشوفوها واتشوف في ضحكة وبصارته مع تالين الشيئ اللي خلاها اتحس ان سراج عمره ماحبها وطول الوقت يكذب عليها قعدت طول الليل وهي مصبيه في الروشن واتشوفلهم عند لما خشو مع بعضهم جت وقمعزت في سريرها ترجى في سراج ايخش للدار وكانت مقررة تحكيه معاه واتوقفه عند حده في كل حاجة ايدير فيها قدامها استنت 10 دقايق ترجى في سراج ايخش بس سراج ماخشش وفي اللحظة هذي كل اللي جا في بالها ان سراج خش مع تالين الدارها?طلعت تجري وبدون خبط لا شيئ فتحت الدار علي تالين وانصدمت لما لقت تالين مقمعزة في سريرها وماسكة اللابتوب وفي الدار بروحها
تالين بصدمة:شن فيه كنك
سندس:معليش فتحت الدار هكي كنت بنسألك علي سراج وين مشى
تالين:سراج سيبته تحت قال بيرقد في الدار اللي تحت
سندس:اها تمام وجت بتطلع
تالين:سندس انتو متعاركين
سندس بنظرة عالجنب?:لا جونا تمام وطلعت وخبطت الباب وراها زين اول مرة اتحس انها في صراع مع بنت في حاجة اتخصها واول مرة اتحس ان فيه بنت انتصرت عليها
مشت الدارها وخشت السريرها ورقدت وهي دمعتها علي خدها ?
“””””””””””””””””””””””””
صباح ثاني يوم
#عند_رانيا
جت الشغلها وكانت فيه بلا عقل حتى كل اللي كانت تشتغل عليه غلط لان عقلها ماكان معاها كان في مكان ثاني
هيثم:رانيا انتي كنك شغلك اليوم كله غلط شن صاير معاك
رانيا:معليش اليوم تعبانه اشوي
هيثم:خلاص عدي اليوم تريحي وبكرا تقعدي اكويسة اتجي
رانيا:بس شغل واجد مانقدرش انخليه عليك كله
هيثم:ماعليك معايا وسيم والمشرف مش حيقعد فيه ضغط وانتي تريحي وبعد تقعدي كويسة تعالي
رانيا:بجديات اليوم لازمني راحة شكرا هيثم
هيثم:العفو
كلمت رانيا السواق عشان ايروح بيها وجاها وركبت معاه وطول الطريق كانت اترن علي فيصل مقفل وامس كله كانت اترن عليه برضو مقفل ونت مش فاتح من يومين كانت مشغوله عليه بكل لان الجو هذا مش من عادته وفي اللحظة هذي قررت تمشي للشركة واتشوفه
رانيا:عمو شيلني الشركة——-عارف مكانها صح
السواق:اها عارفة حاظر توا انشيلك
وشالها ووصلها للشركة واول مانزلت وسألت علي فيصل قالولها ان واخذ اجازة مفتوحة خذت رقم حوشه مالشركة وطلعت اتصلت بالحوش وردت عليها ريان
ريان:ايوا من معايا
رانيا:هذا حوش فيصل
ريان:لا هذا حوش ماما فيصل مازال مادارش حوش?
رانيا:باهي فيصل قاعد
ريان:لا فيصل له يومين ماايروحش هنا انتي من شن تعرفيه
رانيا:انا صديقته لما ايروح قوليله يتصل بيا حبيبتي
ريان:انتي متاع الكيكة صح ?
رانيا ضحكت:اها انا
ريان:انا نعرف اسمك انتي رانيا صح
رانيا:صح وانتي ريان ولا روان
ريان:انا ريان?ولما ايجي فيصل انقوله ايكلمك
رانيا:باهي تمام شكرا ياحلوة ? وسكرت
ريان:طلع فيصل مش ساهل وعنده معجبات ايكلمن فيه وداير روحه مؤدب?ومشت تحكي في اللي صار الروان?
“”””””””””””””
#في_المزرعة
وعو علي صوت واحد جاهم ماكانش متوقع بكل (سماكم من?)
صالح ايعيط:سرااااااج سراااااااج
سراج فتح الروشن وعيونه مغمضات:يافتاح ياعليم شن تبي اتعيط مالصبح
صالح:منور يابرو انت وخالتي تدهورو من ورايا ليش ماكلمتوني مش قتلك بعد تمشو للمزرعة كلمني
سراج: هذا عليش اتعيط مالصبح انسيتك ازف
صالح:باهي اللي جيت للفيلا بالصدفة عشان نكتشف خيانتكم
مع طلعت عفوفة
عفاف:اهلا اهلا بصلوحة شن اخبارك
صالح:كويس لكن زاعل منك
عفاف بخوف:وليش يااصلوحة زاعل
صالح:قتلك انتي وسراج لما تمشو للمزرعة بنمشي معاكم وجيتو وفتوني
عفاف تضحك:حقك علي راسي وامس بس جينا ومازلنا قاعدين اهو لحقت علينا
صالح:وين خالو محمد راقد
محمد يضحك:اهو جيتك فيه واحد يسمع عياطك مالصبح ويرقد وسلم عليه
صالح:تي المفروض تفرحو اول مرة نوعى بدري وخطرتو في بالي جيتكم في الفيلا الامن قالي انكم هنا
محمد: واتقول فيها وفرحان اول مرة توعى بدري طيح والله سعدك انت وسراج فوله وانقسمت نصين
سراج طلع:توا شن دخلني مااهو قعدت نوعى بدري ودرتلك كل اللي تبيه عليش مازال تحكي عليا
محمد:مادرته لين قريب جلطتني
تالين طلعت:صباحو
صالح صفر:تي من الطرف هذا
محمد;صالح تحشم علي وجك وفكني من صياعتك هنا راه انلزك ?
سندس طلعت:صباح الخير ?
صالح:اه جا الصارووووخ لاخر قلبي الصغير لا يتحمل
سراج شافله بالجنب? وسكت
بعد هالجو والبصارة حطو الفطور وفطرو مع بعضهم واثناء الفطور رن فون سراج وكانت ام فيصل وسراج رد
سراج:خير ياسلملم(اسمها سالمة) شن اخبارك
ام فيصل:كويسة الحمدلله شن اخبارك انت
سراج:تمام كويس
ام فيصل:سروجه بنسألك علي فيصل له يومين ماروح للحوش مش معاك هو
سراج بإستغراب:لا مش معايا انا بروحي ليا يومين ماشفتش
ام فيصل:المشكلة ان قافل تليفونه وقلبي نار عليه ترا اسالي باتك بالك يقعد مسافر عشان الشغل ولا حاجة
سراج حاظر توا نساله
سراج:باتي مش داز فيصل في سفرة للشغل ولا حاجة
محمد:لا والله امس في الصبح جا للشركة خذا اجازة مفتوحة وسألته عالسبب ماحكش وعطيتها له
سراج:قال باتي واخذ اجازة مفتوحة
ام فيصل:حي عليا العيل وين وشن صايرله شوفه ليا الله ايربحك ياسراج هو صاحبك واكيدة عارف وين يمشي
سراج:حاظر والله حنشوفه لكي وان شاءلله ماايجي الليل الا وانا عارف مكانه
ام فيصل:ان شاءلله واسمحلي علي هالاجعاز رانة عليك مالصبح
سراج:لا عادي لافي اجعاز لا شيئ فيصل خويا
ام فيصل:وانا عارفة هذا ليش كلمتك ومع السلامه توا وكلمني كان صار معاك حاجة
سراج:حاظر وسكر وقعد ايفكر في فيصل وين ايكون مغطس ومختفي وشن سبب هذا كله
وبعدها كملو الفطور وكل واحد قعد ايدير في حاجة
عمو محمد وعفوفة مشو بيدهورو في المزرعة
وسراج وتالين مقمعزين في سيارة سراج ويسمعو في الاغاني
وسندس حاطه سماعات في وذانها واتحاول تجاهل سراج واللي ايدير فيه
صالح مشى شور الخيل وبعدها روح
صالح:سيرجو تعال نلعبو كورة
سراج:ترا ملح ياعيل كورة صحيح
صالح:شن فيها الكورة نوع من انواع الرياضة ويلعبو فيها لاعبين كبار مش العيال يامتخلف
سراج:انا عندي يلعبوها الفروخ الصغار ومش لاعبها
صالح:بارد مافيكش جو بكل?
وجا قمعز عالكرسي جنب سندس
صالح:في شنو يسمع الحلو
سندس حولت السماعات;شن قلت
صالح:قلت في شنو يسمع الحلو
سندس:مادخلكش?وردت حطت السماعات في ذانها
صالح انصدم منها? وحس انها مالبنات الصعبات اللي الطريقة معاهن مش المغازلة والجو هذا وهو ايموت في النوعية المعصية هذي فحطها في راسه?
كانت سندس حاطة السماعات واتشوف السراج وتالين وكيف منسجمين وايبصرو مع بعضهم وفي لحظة نزلت تالين تجري مالسيارة وفي يدها فون سراج وسراج نزل يجري وراها ومسكها وقعد بياخذ منها الفون وهي قاعدة في حظنه
سندس نبضات قلبها زادو ودمعو عيونها وصبت بتمشي واتوقف هالمهزلة بس في صوت داخلها منعها
سندس:لا انا عمري ماانهين كرامتي عشان حد هو اختار الطريق هذي هو حر وهكي هكي نحن مش مكملين مع بعضنا لذلك مش داعي يعرف بحبي له خليني محتفظه بيه في قلبي بس والله نقهرك ياسراج زي ماقهرتني
سندس:صالح تمشي ندهورو في المزرعة
صالح وعيونه قلوب:اكيدة?وطلعو من جنبهم وسراج كان مصدوم من لقطة سندس وكيف ماشية مع صالح ومبتسمة واتهدرز وقعد ايتبع فيها بعيونه لين اختفت من قدامه
سندس طبعا الابتسامه والتخريف كان بس لما خطمت من قدام سراج ومن اول مااختفو قالت الصالح معش تحكي معايا وعلقت السماعات في ذانها?وفاتاته
بعد اشوي ردت سندس وصالح واول ماوصلو للمزرعة وشافت سراج وتالين دارت روحها تضحك معاه وتحكي الشيئ اللي خلى صالح يحسابها مطرشقة ومعش فهم شيئ??
مشى الوقت علي هالحال سندس قدام سراج دايرة روحه اتهدرز مع صالح عشان تقهره وسراج مش هامة الموضوع بكل وهايم مع تالين اما عمو محمد وعفاف مش عاجبهم اللي قاعد ايصير كله?
مر اليوم بنفس الطريقة لعند الساعة 10 من بدري متعشيين وناهيين الموضوع
تالين:وقت نسكافيه صح
صالح:لنقنه وقته ومعاه حاجة حلوة
عفاف:توا نمشي انقوللهم جوا ايديروه
تالين صبت:لا عمتو بنمشي انديره انا
عفاف:مافيش داعي اتعبي روحك توا ايديروه الخدم جوا
سراج;مش حيديروه زي متاع تولي ياما شاربة منها بعد نقعدو في الفيلا بروحنا وغمزلها وقعدو يضحكو
سندس?
صالح:ناماحقيت شي ذوقونا
تالين: توا انديره وعطوني رايكم فيه
الكل:باهي
سراج:ارجي تولي خوذيني معاك انساعدك فيه
تالين:باهي هي
سراج صبى ومسك تالين من يدها وخشو للمطبخ
هنا سندش معش تحملت كل اللي قاعد ايصير وصبت بتحكي مع سراج وبتوقف المهزلة هذي واللي بيصير ايصير وخشت وجتهم في المطبخ
سندس خشت ولقتهم بروحهم في المطبخ وايجهزو مع بعضهم وضحكهم واصل لعند برا
سندس:سراج معليش نبيك بروحك اشوي
تالين:خوذو راحتكم وطلعت
سراج:كنك شن تبي?
سندس;شنو اللي قاعد ادير فيه هذا ليش مش محترمني بكل
سراج:نحترمك ليش انتي احترمتيني لما دزيتي اصورك
سندس بعصبية:قتلك مادزيت شيئ الحد كيف تفهم انت
سراج:صح انا مانفهمش وانتي مادزيتيش اصورك الحد بس شكلك عاجبك صالح واللي مادرتيش معايا ومع حبيبك لاخر بديريه مع صالح
سندس فهمت قصده وهوب جاه كف
سندس بعصبية:انت حقير وواطي وتفكيرك كله غلط ومشت وسيباته وهي حامقة عالاخر
سراج عصب من سندس الدرجة كسر فناجيل القهوة اللي عالطاولة كلهن وجاته تالين تجري وقعدت اتهدي فيه
بعد حوالي ربع ساعة جا سراج وتالين وجايبين النسكافيه ومعاه نوع حلو وكلهم خذو الا سندس مابتش ومقمعزة بروحها وجنبها صالح اللي ماصدق ضحكتله
بعد ساعة هكي خشو عمو محمد وعفاف بيرقدو وقعدو الشباب بروحهم
صالح:الحلو ليش زعلان
سندس بلا نفس:شيئ
صالح:انا نعرف كيف انرد ضحكة الحلوين اللي زيك وصبى من جنبها وعدى السيارته وجاب منها نوع شكولاطة من نوع راقي وفااااخر بكككل
صالح:هذي ارقى انواع الشكولاطات الارقى بنت شفتها
سراج كان عيونه علي صالح وسندس
سندس شافت السراج ولفت خذتها من صالح
سندس ابتسمت:شكرا ?
صالح:مش قتلك نعرف اندرد ضحكة الحلوين
سراج صبى:تولي حبي هي الدارك عندي معاك موضوع طويل وغمزلها ?
تالين شافتله زييين
سراج مسكها من يدها وصباها وخش بيها جوا ورقو فوق الدار تالين
“””””””””””””””””
#عند_سراج_وتالين في الدار
تالين بعصبية:سراج تهيالي زودتها واجد
سراج بعصبية:مازوددهش انتي شايفة مش معبرة الموضوع بكل قاعدة واضحة مااتحبنيش
تالين:انا وافقتك عالخطة وساعدتك فيها ودزيت الصور زي ماقتلي وكله عشان اتاكد من حبها لكي وتاكدت واضحة البنت اتحبك
سراج:مافيش شيئ ايدل علي حبها ليا بالعكس اهي قاعدة منسجمة مع صالح عالاخر
تالين:تي اي صالح انا شايفة كل نظراتها بعد نقعدو مع بعضنا الغيرة بتقتلها امس ماشفتش كيف فتحت عليا الباب تحسابك معايا حرام عليك الحركات هذينا يقهرن
سراج:وصالح اللي قريب نقتله وهو ايتقرب منها وهي راضية
تالين:مش راضية بس هي اتحاول تقهرك زي ماتقهر فيها وهذا اكبر دليل علي حبها لكي
سراج:باهي لو اتحبني ليش مااتجي اتقولها ليا
تالين:انت ماعطيتهش فرصة كل اشوي اتزيد تقهر فيها حرام والله حرام هكي عذبتها راه من ناحية كل اشوي تحكيلها علي قصة الصور ومن ناحية اخرى اتشوف في حبيبها منسجم مع غيرها والله بحركاتك هذينا اتخليها تكرهك
سراج بخوف:جديات تكرهني
تالين:اها تكرهك وحتحس انك تكذب عليها ومااتحبهش
سراج:وشنو اندير توا
تالين:انزل لوطة وبينلها ان ماانديروش في شيئ
سراج:باهي ونزل
‘”””””””””””””””””””
سندس معش تحملت فكرة ان سراج مع تالين وقاعدين فوق وهي عارفة شنو ايديرو فقررت اتروح واتلم دبشها وتمشي الهلها وتحكيلهم كل حاجة واللي ايصير ايصير
سندس:صالح عادي ناخذ سيارتك
صالح:توا تبيها
سندس:اها ومعليش نبيها ضروري وحتلقاها في الفيلا غادي
صالح:تمام ماعنديش مشكلة اهو المفتاح ومده الها
خذت سندس المفتاح وركبت في سيارة صالح وطلعت وماشية شور الفيلا بتلم دبشها واتكلم باتها ايجي ياخذها
سراج نزل مالقش سندس رقى الدارها وفتح مالقهش ونزل بسرعة لوطى
سراج:صالح وين سندس
صالح:توا خذت سيارتي وقالت ماشية شور الفيلا
سراج بعصبية:كيف تعطيها سيارتك مازال ماتعرفش اتسوق اكويس
صالح:والله مانعرف انها مااتسوقش
سراج مشى يجري السيارته ركب فيها وطلع قعد في الطريق ايدور فيها بس مالقهش لانها كانت تجري بالسيارة
وصلت سندس لعند الفيلا ونزلت الحوشها وبدت اتلم في دبشها
سراج وصل ونزل وخش الدارها لقاها اتلم في دبشها
سراج بعصبية:انتي كيف اتجي لعند هنا في السيارة بروحك
سندس بعصبية:مادخلكش بيا
سراج:كيف مادخلنيش بيك مش حظرتك مراتي
سندس:لا مش مراتك وتوا نبيك اطلقني معش بنعيش معاك
سراج بعصبية:طلاق قتلك مافيش لين نعرف من اللي دازتيله الصور ولا تبي نحكي للكل وانفضح بيك
سندس:احكي اللي بتحكيه مش هامني شيئ خلاص انا تعبت منك ومن تصرفاتك
سراج:بالله عليك من اللي تعب من تصرفات لاخر
سندس بعصبية:ارحمني انا معش نبيك كرهتك طلقنيييي طلقنيي واتعيط بصوت عالي
سراج بعصبية:الكلمة هذي معش اتقوليها وطلاق لو اتموتي مش مطلقك
سندس بعصبية:عليش عشان تقهرني اكثر وتقتلني كل اشوية باللي ادير فيه مع تالين وبعدين انت كيف جيت وسيبتها مش طلعت معاها عشان وقعدت تبكي
سراج هنا انصدم اول مرة ايشوف سندس تبكي?
سراج ارتبك:لو سمحتي معش تبكي اس دوسة الا انك تبكي
سندس تبكي:انا مانقدرش انشوفك مع غيري انموت كل ماانشوفك معاها والله انموت ?
سراج من بكى سندس كانن الدموع في عيونه وجا قرب منها وحظنها
سراج:دوسة حلفتك بالله معش تبكي والله ماانتحملش انشوفك هكي والله قريب نبكي
سندس زادت حظناته زين:انحبك انحبك
سراج بعدها منه وبصدمة:شن قلتي?
سندس تبكي:قتلك انحبك افهم انحبك
سراج شالها وقعد يبرم بيها وفرحان وبصوت عالي
سراج:انحبك انحبك انحبككككككك
وبعد اشوي نزلها
سندس تبكي:والله وحق ربي مادزيت صوري الواحد ولا فيه واحد في حياتي الا انت
سراج قعد يمسحلها في دموعها:عارف انك مادزيتي الحد شيئ
سندس بصدمة:كيف عرفت?
سراج:نحكيلك بس اوعديني ماتزعليش
سندس;نوعدك
سراج:تذكري يوم اللي جيت بنقرب منك وقلتي مريضة اليوم هذكي طلعت وانسيت الفلوس رديت عشان ناخذ الفلوس ولما خشيت شفتك اتصلي عرفت انك كذبتي عليا وعرفت انك مااتحبينيش وقلت مش حنقرب منك لين انتي تطلبي بس بعدها قعدت فكرة انك مااتحبينيش مسيطرة عليا وقلت لازم انتأكد كنت انفكر في الطريقة هذي اني اندير ان فيه حد دازلي صورك وخذيت الصور وسجلت الرقم ثاني يوم الحفلة في الصبح لما كنتي ادوشي وانا اللي كلمت تالين وحكيتلها القصة كلها وقلتلها اتساعدني وجت من غادي عشان اتساعدني واندير ان بسبب قصة الصور تقربت من تالين ولو غرتي معناها اتحبني ولما اتغاري حتعترفي بحبك بس شكلي زودتها
سندس كانت مصدومة وماحكتش ولا كلمة
سراج:عارف انك تزعلي مني بس وحدة بوحدة انتي كذبتي عليا انك مريضة من دون مانعرف السبب وانا درت هكي عشان نعرف اذا اتحبيني او لا
سندس ساكته واتشوف السراج زين
سراج:انتي عليش كذبتي عليا
سندس:عشان كنت بنتأكد من حبك زين وان مااتحبنيش عشان اتقرب مني وخلاص وبنشوف اذا ماضيك يطلع في حياتنا من جديد او لا والله هكي بس
سراج:انا والله انحبك انحبك انتي مش لاني بنقرب منك والله الحاجة هذي مااتهمني حتى لو مادرناهش بكل خلاص اهم شيئ عرفت انك اتحبيني وعادي انعيش معاكي عالحب بس
سندس:بس انا واجعني كلامك ليا انت اتهمتني باني رخيصة وزي باقي البنات
سراج:سامحيني وحقك علي راسي والله كنت نحكي في الكلام هذا وناقم علي روحي بس قلته عشان ايبان الموضوع حقيقي وعشان انعصبك واطلعي اللي قي قلبك تجاهي وبعدين حتئ انتي ضربتيني كف وسبيتيني ولا ناسية
سندس انحرجت:اسفة بس عصبت من كلامك ووجعني
سراج:وانا مش زاعل منك مش ايقولو ضرب الحبيب زي اكل الزبيب
سندس ابتسمت
سراج:اه نجيلي الضحكة السمحة والله لما طحتي قلبي كان بيوقف عليك ومسكت روحي بالغصب اني ماانجيش وانشوفك
سندس ضرباته علي كته:والله زعلت منك لما فتتني هكي
سراج :ولا الحقير صالح الكلب اللي مستغل الفرصة وايهدرز معاك قريب قتلته?وانتي منسجمة واتهدرزي لكن والله حسابه معايا بعدين الكلب
سندس ضحكت:والله كنت بنقهرك واسأله نحكي معاه بس وانت قاعد ولما انت تمشي نلوي وجي عليه ومعش نحكي معاه اكيدة يحسابني مطرشقة
سراج ضحك:احلى مطرشقة وحق ربي وباسها علي خدها
سندس ابتسمت وحطت يدها علي خد سراج وقعدت اتحرك فيها
سندس:انحبك
سراج:انموت فيك
سندس حطت يدها علي شفايف سراج وقعدت اتحرك في صبعها عليهن
سندس:سيراجو
سراج:عيونه?
سندس:نبي انكون مراتك بجديات
سراج بفرحة:تحكي جد
سندس ابتسمت:والله جد
سراج عظ علي شفايفه:والله هذا حلم حياتي
سندس ضحكت
سراج:اه والله انحبك وقعد ايقرب منها بشويييييش لين وصل في شفايفها وبدا ايبوس فيها بكل حنية وحب وبعدها نزلها عالسرير وجا عليها
(طفينا الضي في شنو ترجو ? اصلا الباقي #مششششششششششفففففففففففففر ?)
#يتبع
لولوولوووليييي واخيرا ? قعدو متزوجين بجديات?ربي ايكمل عليهم هناهم?
بس هل حدوم هكي ولا شن بيصير بعدها ?
اما تالين ضلمتوها كلكم المسكينة وطلعت كويسة ?
أما فيصل قولكن شن سبب اختفائه وهو وين توا وامتى حيرد وشن حيصير بعد ايرد ?
أما رؤوف هل هذا حد لقائه مع اسيل ولا حيجمعهم القدر مرة اخرى ولو جمعهم هل اسيل حتوفي بوعدها له?
أما معاذ ورويدة فمها سمنة على عسل بس لو خليتهم هكي ديما عاد?
كله حنعرفوه في الحلقة الجاية ☺
أسفة عالتاخير الحلقة طويلة ليا يومين نكتب فيها وحق ربي وتوا غير كملتها حتى عوايز العشاء مازال ماغسلتهن ??وفوق هذا كله دارها في الضي مالعشية طافي?
أسفة لو في لخبطة في الأسماء وأكيد رأيكم ايهمني ?
گـتـابـتـي Koka Saleh
error: