منحرف وأحببته

#مـنـحـرف_وأحـبـتـه
الـحـلـقـة (39)
گـتـابـتـي #Koka_Saleh
“””””””””””‘”””””””””””””“”””””””””

محمد كلم المحامي وجاهم وشرحوله القضية كلها
فؤاد المحامي:القضاء في ليبيا شرعي ويحكم بالشرع وبالنسبة للمتهمين فمهما عندهم جريمتين الاولى طعن في الشرف والثانية جريمة تزوير في اوراق وهذينا مع بعضهن حكمهن 10 اسنين الكل واحد فيهم
محمد;وبالنسبة الوضع سراج في القضية
فؤاد المحامي:سراج في نظر العدالة زاني والزاني لازم يعاقب
جد سراج;وشن عقوبته
فؤاد المحامي:100جلدة والبنت 80جلدة والشاب الاخر 100 جلدة
محمد:بحت في سراج
جد سراج;يبقى الاحسن مااندخلوش القضاء في الموضوع وانحلوه من عندنا
سراج كان ساكت ويسمع في الكلام وطبعا النقاش هذا سندس ماكانتش حاظرته كانت مع عمتها فوق ماخلوهش تقعد معاهم
فؤاد المحامي:القرار في يد سراج هو اللي ايقرر شن بيدير ايفكر في الموضوع ويعطينا رأيه
محمد:شن ردك عالكلام ياسراج
سراج;انا بنسلمهم للقضاء لازم ياخذو جزاتهم
فؤاد المحامي:بس حط في بالك انك بتعاقب زيهم
سراج:عارف وموافق
محمد بصدمة:بس انا مش موافق مش حنسمح انك تنضرب
سراج:خلاص ياباتي انا قررت ونبي انتعاقب لاني كنت شريك في اللي صار
محمد:انت كنت شريك بس توا عرفت غلطك وهذا المطلوب اما نسمحلك اتعاقب هكي لا لا
سراج:اللي بيصير كان لازم ايصير من زمان ومنك انت بس للاسف كنت مخليني براحتي وعشان هكي لازم حد اخرى ايعاقبني عشان نعرف اخطائي
محمد صبى وبعصبية:انا ماكنت فاضي انوعيك وانعلمك الصح مالغلط كنت نشتغل طول الوقت عشان انوفرلك مستقبل كويس
سراج:واهو وفرتلي مستقبل وفولس بس وانا ماعنديش اخلاق مانعرفش شيئ علي ديني كنت نزني وماحد قالي هذا حرام وتوا جا وقت انتحمل نتيجة اخطائي وانت بدل مااتقولي مااتعاقبش المفروض اتكون مصر كيفي واتشجعني لاني عرفت الطريق الصح
محمد:بس ياسراج
جد سراج:محمد سراج معاه حق هو غلط واجد ولازم يدفع ثمن غلطه وطالما اختار هكي يبقى هو ماشي في الطريق الصح وناوي ايتغير سراج يااوليدي نفذ قرارك لان صح وكنت نرجى فيك تختاره وانا معاك في اول خطوة التغيرك
سراج ابتسم:يبقى خلونا انطلعو كمال وهدى وانركبوهم في السيارة عشان نمشو للمركز توا
جد سراج:توا انقول الفيصل ايطلعهم توا
محمد:باهي اقل شيئ خش الامك ومراتك احكيلهم اللي بديره
سراج:حتى انا ماشيلهن توا ورقى سراج فوق وخش الدار امه
سراج:صباح الخير
سندس وعفاف:صباح النور
عفاف:ها شن قررتو اديرو
سراج:انتي شن عرفك بالموضوع
عفاف:دوسة حكتلي ولا تبيها ادس خبر سمح زي هذا الحمدلله حمل وانزاح
سراج:الحمدلله
سندس:شن قررتو اديرو فيهم
سراج:بنسلموهم للشرطة
سندس:والمحامي شن قال علي وضعك في القضية
سراج:قال ان انا نعتبر متهم لان القانون هنا شرعي وانا نعتبر زاني في نظر القانون
عفاف:يعني شنو
سراج:يعني انا بنتعاقب زيهم
عفاف:وشن حيكون عقابك بتنحبس
سراج:لا حيجلدوني 100جلدة
سندس بصدمة:شنو متاكد انت بتوافق عالشيئ هذا
سراج:انا غالط ولازم ندفع ثمن غلطي
سندس:بس هذا عقاب صعب مش ساهل وبعدين انت قررت اتغيير وعارف غلطك مش داعي اتعاقب بالطريقة هذي انت بس تقرب من ربي واطلب ان ايسامحك من قلبك وحيسامحك اكيدة لان ربي ايحب الخطائون التوابون بس الجلد لا ياسراج
سراج:انا صح قررت انتغير بس نبي شيئ حقيقي عقاب حقيقي عشان انتعاقب عاللي درته انا درت حاجات حرام واجد كل مانذكرهن نكره روحي لو نلقى انهم يجلدوني علي كل حاجة غلط درتها بلكي انتريح اشوي
سندس:بس التغيير مش بالعقاب التغير يبدي من قناعتك من قلبك من جوا لو انت مش مقتنع اتغير لو عاقبوك بدل المرة الف مرة مش حتغير بس انت توا مقتنع انك اتغير وتبي اتغير يبقى مافيش داعي الاي عقاب ولو علي هدى وكمال تقدر اتسيبهم بلا عقاب وربي حيعقابهم وحيكون اشد عقاب منهم
سراج;وهذا ليش انا نبي انتعاقب توا لاني عارف عقاب ربي ليا بعدين يمكن الشيئ هذا يشفعلي بعدين وايخفف عقابي عند ربي سندس انتي مازال مش مستوعبة اللي كنت اندير فيه راه اللي كنت اندير فيه اكبر حرام ودمعو عيونه
عفاف:خلاص يادوسة سراج معاه حق هو صح بيتغير بس لازم ايتعاقب عشان ربي يقبل توبته وياريت اتسامحنا ياسراج نحن سبب اللي انت فيه توا غياب باتك علينا طول الوقت وشغله اللي كان واخذه منا وانا اللي كنت انحبك بزيادة ومانبيش انقولك هذا غلط عشان ماتزعلش مني وكنت انقول حتكبر وتعرف بروحك بس للاسف كنت غلطانة انا وباتك غلطنا في حقك واجد والمفروض نحن اللي انعاقبو مش انت
سراج:انا مسامحكم واهم شيئ عندي توا عرفت الطريق الصح واللي لازم نمشي فيه
سندس كانت مطبسة راسها ومتضايقة تبيش سراج ايتعاقب عقاب زي هذا
سراج قرب منها ورفعلها راسها وسندس قعدت اتشوفله
سراج:ماتزعليش مني اللي بنديره كله عشانك عشان نقعد نستحقك
سندس:مش زاعلة انا بس نبي راحتك ولو الشيئ هذا ايريحك انا معاك فيه
سراج باس جبينها:ربي ايخليك ليا
سندس شافتله:وايخليك ليا
سراج تنهد:هكي نقدر نمشي وانا متريح
عفاف كانت اتشوفلهم وهي مبتسمة وفرحانة باللي ايصير قدامها
عفاف:احم احم
سندس كانت ناسية عمتها وانحرجت بكل وخدودها انحمرو
سراج ضحك:انسيناك عفوفة
عفاف ضحكت:مقيولة اللي يلقى احبابه ينسى اصحابه
سراج:تي انتي الحب كله يالحب وباس راسها
عفاف:الله ايربحك وايوفقك في حياتك
سراج:والله ياعفوفة هذي اكثر حاجة محتاجلها توا
عفاف:ربي اينور طريقك ويحفظك ياولد كبدي
سراج يضحك:مش كانت ولد بطنك
عفاف تضحك:انا الغلطانة ندعيلك
سندس تضحك عليهم
سراج:انشفط معاك عفوفة المهم توا طولت عليهم لوطى لازم نمشو للمركز توا
سندس حست بنغزة في قلبها بعد سمعت الكلمة وكانت خايفة علي سراج بس ماحبت اتبين
عفاف:ربي معاك
سراج:يارب وطلع
عفاف:مااتخافيش عليه سراج راجل وحيتحمل واللي ايدير فيه كله عشان حبك بصدق وبيتغير عشانك الفضل لكي انتي اللي وريتيه اللي نحن ماعرفنش انوروه له
سندس:انا مادرت شيئ اللي قاعد ايصير توا ايدل بس علي ان كان ايدير فيه سراج كان مش مقتنع بيه وكان عارف بينه وبين نفسه ان غلط بس ماكان قادر يعترف النفسه واللي درته انا اني خليته ايصارح نفسه بس
سندس سمعت هرجتهم في الجنان وصبت تجري للروشن وشافتهم وهما يكربو في السيارات كلهم وبيمشو للمركز
سراج بيركب مع جده ورفع راسه شاف سندس في الروشن ابتسم وشريلها بيده?
سندس ابتسمتله(بس كان قلبها واجعها عليه?)وشيرتله بيدها?
سراج ركب في السيارة وطلعو للمركز
“”‘””
#في_المركز
سراج فتح محظر وشكى فيهم وحكى كل القصة مع هدى مالبداية وطبعا صار زي ماقال المحامي واعتبروه حتى هو مذنب لان زاني والمحقق قرر حبسهم يومين والثالث ايرقوهم للنيابة وغادي ايتم الحكم عليهم كلهم وجابو حتى معتصم لان شريك في الجريمة معاهم
حطو سراج ومعتصم في الحبس وهدى حتى هي حبسوها في الحبس النسائي
“””””””””””
روح جد سراج وباته للفيلا بدون سراج طبعا
كلهم كانو مايبوها توصل الهكي وواجعهم سراج بس في نفس الوقت كانو عارفين ان هذا الحل الصح عشان سراج ايتغير بجد
“””””””
سندس طبعا اكثر وحدة كانت متأثرة باللي صار وكانت زاعلة لانها من اول ماسراج اعترف بحبه الها والمشاكل تنزل عليهم وواجعتها انها من اول مابدى الحب بينهم مازال ماعاشو ولا لحظة حلوة مع بعضهم حست ان حياتهم لما كانو مش معترفين بحبهم البعضهم كانت مستقرة اكثر طبعا مامشتش الحوشها وقعدت قاعدة في الفيلا وكانت اتحاول اتبان طبيعية قدام عمها وعمتها بس طبعا هي كان قلبها موجوع ومشاعرها متلخبطة مابين حب وارياف علي سراج وخوف مالمستقبل اللي جاي
“””””
#الساعة 7 في المغرب
وتحديدا عند رانيا
من بعد مكالمة فيصل الها امس في الليل وهي اترن ماايردش ودزلها رسالة مكتوب فيها(بعد نفضى انكلمك انفهمك اللي صاير) وكانت مشغولة ومش عارفة شن صاير والف فكرة في راسها مش قادرة اترن علي سندس خايفة اتحس بحاجة وماكان عليها الا انها ترجى فيصل ايرن عليها
رانيا ماسكة فونها واتفسفس?
مع رنت فيصل من غير وعي ردت دغري
فيصل:بسم الله عالخضرا شكلك
رانيا انحرجت:مش هكي بس مشغولة بنعرف شن صاير
فيصل;صاير موضوع كبييييير
رانيا:احكي شغلتني
فيصل:والله كان نحكيه اتحسي روحك اتفرجي علي مسلسل تركي
رانيا:فيصل بلا صماطة احكي
فيصل:حاظر وقعد يحكيلها في اللي صار كله ورانيا تسمع ومصدومة وماعلقتش بولا كلمة لين فيصل كمل كلامه
فيصل;الو رانيا تسمعي فيا
رانيا مصدومة:معاك
فيصل:وكنك ماحكيتيش شيئ
رانيا:بجد مصدومة معقولة هذا كله يطلع من هدى
فيصل:تخيلي
رانيا:بس دوسة ليش ماحكتلي شيئ معقولة انا صاحبتها كيف ادس عليا موضوع خطير زي هذا
فيصل;شن دست مسكينة اللي صاير كان اكبر منها تخيلي سراج اعترف بحبه من هنا وبدن المشاكل من هنا ومرض عمتي عفاف وبعدين موضوع زي هذا ماتقدرش تحكيه بالتليفون لازم اتشوفك وشايفة وضعها هي حتى للمشروع معش جت
رانيا:والله معاك حق ربي ايكون في عونها من خشت سراج في حياتها وهي المشاكل وراها بطريقة مش عادية الدرجة اني حسيت ان سراج لعنة
فيصل يضحك:فعلا سراج لعنة
رانيا:امتى بس ايحبو بعضهم وايكملو حياتهم واتم قصة روميو وجوليت عشان حتى نحن انتريحو خلاص انا تعبت
فيصل:انا عكسك تماما انا فرحان باللي صار واللي قاعد ايصير يكفي انا بسببهم انا وانتي تعرفنا علي بعضنا
رانيا فهمت تلميح فيصل وحبت اتغير الموضوع
رانيا:باهي توا قولك صح هدى دارت هكي عشان اتحب سراج??
فيصل فهم انها بتغير الموضوع
فيصل:والله مش عارف بس انا انقول لا ممكن غرضها باللي داراته طامعة في فلوس مثلا
رانيا:ممكن
فيصل:بس شن رايك في جيمس بوند اللي اكتشف الموضوع ?
رانيا تضحك:لا طلعت خطير مش ساهل?
فيصل:بعد بانت الحقيقة تمنيت روحي نشتغل محقق
رانيا:المحقق كونان?
وقعدو ايهدرزو
“”””””””””””””””””””
في حوش اخرى وعند رويدة بزبط وتحديدا #الساعة 10
امتحاناتها هي ومعاذ بدن وبكرا أول يوم
وقاعدين في دارهم ومعبيين السرير شيتات ويقرو
رويدة:حبي مش فاهمة هذي
معاذ شافلها وبتفنيصه:من بدري وانتي كل حاجة مش فاهمتيها
رويدة بصدمة:شنووو اول مرة انقولك مش فاهمة حرام عليك انتي اللي من بدري كل مرة نشرحلك في حاجة
معاذ يضحك:انبصر عليك يامشفشفة
رويدة صبت وشافت شعرها في المرايا لقاته صح مشتشت وانحرجت وقعدت اتلم فيه
رويدة:معليش بس كنت نقرا ومافطنتلش
معاذ جا حظنها من لاورة:تي انبصر يامطرشقة وبعدين انتي اتهبلي في كل حالاتك
رويدة لفت راسها وشافتله:اتحبني
معاذ:اكيدة انحبك وباسها علي شفايفها ولفها شورها وقعد ايبوس فيها
رويدة بعداته وبشويش:حبيبي مازال ماكملنا قرايتنا
معاذ تنهد:انكملو قرايتنا وبعدها انتي ليا
رويدة ابتسمت:حاظر
معاذ:كان تقعدي صقع واتعدي اديريلنا فنجالين قهوة ايخلنا انصحصحو
رويدة اشرت علي عيونها:من عيوني
معاذ ابتسم:نجك ليا انتي وعيونك?
صبت رويدة وبتطلع ادير قهوة وهي فتحت الباب ولقت مروة اخت معاذ جايبتلهم قهوة بالحليب ومعاها كيكة
رويدة ابتسمت:والله اتقول عارفين شن نبو توا كنت ببنزل اندير قهوة
مروة:توا ماما وتتهن وقالتلي شيليهن فوق اكيدة صدعو مالقراية ويبوها توا
معاذ:ربي يحفظها نبع الحنان ديما فاهمة الجو
مروة:ولدها الوحيد كان مافهماتك من تفهم من زيك المدلع والله يارويدة نقعد نقرا بالساعات مااتعبرني بكل لكن لما يبدن امتحانات معاذ كل يوم دايرتلنا حاجة وتقعد طالعة خاشة علي دار معاذ كل مرة شايلتله حاجة
معاذ:عليك حسد ازح
رويدة تضحك وخذت الصفرة:الله غالب ياحنة محبة الوالدين بخوت
مروة:مش غير وهيا عاد ماانعطلكمش ننزل خير ماماما اديرلي قصة رقيت وهي اتقولي ارقي بسرعة وانزلي مااتعطليهمش يقرو
معاذ:معناها انزلي بسرعة عشان مااتعطلينش
مروة:نازلة نازلة ياصامط ونزلت
ورويدة خشت ومعاذ سكر الباب وقعدو يشربو في القهوة وياكلو في كيكة وبعدها قعدو ايكملو في قرايتهم
“”””””””””””””””””””””””
#الساعة 1
عند سندس
قاعدة في دارها ومش قادرة ترقد وهي اتفكر في سراج وشنو ايدير توا وهل راقد او لا
كانت مرايفتله بكل غمضت عيونها وقعدت اتفكر فيه اتخيل في عيونه ولحيته ووجه حست انها تسمع في صوته صبت مالسرير وصبت في الروشن وقعدت اتشوف الحوشها وتذكر في أيامهم فيه
وبعدين ردت عالسرير وحاولت ترقد بس ماقدرتش وخذت جاكتها وطلعت ومشت الحوشها وخشتله ومن اول ماخشت وهي اتشوف الكل زاوية فيه وتذكر في لحظاتهم كلهن فيه وبعدها رقت الدار سراج وقعدت اتشوفلها وتذكر فيه وهو فيها لقت جاكة سراج عالكرسي خذتها وشمتها كانت معبية عطره جت وامتدت علي سريره وهي حاظنة جاكته ودغري رقدت وكأنها حست بوجودة معاها
“””””””””””””
#عند_سراج في الحبس
طبعا لا قادر يرقد ولا قادر ايتريح اولا مالمكان اللي قاعد فيه وثانيا يذكر في سندس ومرايف عليها ماكان ايفكر في الحكم اللي بينحكم عليه كل تفكيره كان في امتى يطلع عشان ايشوف سندس وايعيش حياته اللي متمنيها معاها كمل الليل وهو غير ايفكر فيها ويذكر في حركاتها وكلامها وضحكتها وكل حاجة كانت ادير فيها حتى جلاطتها كان حابها ويذكر فيها ??
“”””””””””””””””””””””””””“”””””””””””
#صباح_يوم_جديد
سندس وعت لقت روحها في دار سراج ابتسمت وصبت غسلت وصلت وطلعت شور الفيلا عشان تفطر معاهم
“””””””””
#عند_فيصل في المكتب
قاعد وايفكر?وايدور في سبلة ايرن بيها علي رانيا وبعدها خطرت في بالة حاجة ورن
رانيا ردت:صباح الخير
فيصل;صباح الورد شن جوك
رانيا:تمام شن جوك انت
فيصل:تمام التمام معليش عالرنة في الصبح غير كنت بنسألك ماكلمتكش سندس
رانيا:لا والله ماكلمتنيش بكل
فيصل:توقتعها بعد قرار سراج وحبسته هذي اتكلمك
رانيا:اكيدة نفس ماقلت انت امس تبينا انتلاقو لان الموضوع ماينحكى بالفون
وسيم:رانيا معليش ممكن اتجي اشوية نبوك
رانيا:هيا لحظة وانجيكم
فيصل:وين قاعدة انتي
رانيا:انا في مقر المشروع اليوم شغلنا واجد
فيصل:اها تمام ومن اللي كلمك
رانيا: هذا وسيم
فيصل:تشرفنا? بس من وسيم هذا
رانيا:هذا الشاب اللي معايا في المشروع
فيصل:هذا اللي شفناه في المستشفى
رانيا:اها هو
فيصل:اها عرفته
رانيا:عالمهم انا توا بنسكر عندي شغل انكلمك بعدين
فيصل:باهي سلام وسكر
بس لما سكر سكر وهو غامتله عالاخر وحاس بنار الغيرة علي رانيا ??
وقعد ايفكر ولقى حل واحد وصبى بيديره
“””””””””””””
بعد نص ساعة بزبط?
رانيا;اوكي وسيم تمام مافيش مشكلة في التغيير
وسيم:يعني الفكرة عجبتكم
رانيا ومصطفى;اها عجبتنا
وسيم:خلاص مصطفى هي نمشو نحكو الاستاذ علي عاللي بنديروه
مصطفى:تمام ومشو ورانيا قعدت امصبية في مكانها مع جية فيصيل
فيصل:صباحوو
رانيا بإستغراب:انت كيف خشيت هنا
فيصل:مالباب من وين بنخش
رانيا:مش قصدي هكي قصدي ان ممنوع ايخشو الا اللي يشتغلو هنا
فيصل مدلها الورقة;وانا نشتغل هنا
رانيا قرت الورقة;قصدك انت قعدت المشرف عالمشروع
فيصل:اها
رانيا:مش انت شغلك في الشركة
فيصل;مش عارفة كلمني عمي محمد وقالي ماليوم انت المشرف عالمشروع وطبعا هذينا اوامر من جدي علي يعني اوامر عليا
رانيا:غريبة واستاذ فوزي كيف ايصير فيه هو المشرف
فيصل:مش عارفة ماعنديش فكرة عالموضوع
رانيا سكتت وفهمت ان فيصل دار هكي بلعاني وقعد تفكيرها متلخبط مابين عجبتها اللقطة وماعجبتهش
قاطعهم في لحظة السكوت وسيم
وسيم:رنوشة مالقيتش استاذ فوزي
فيصل لما قال الاسم فنص فيه زين ?
فيصل:استاذ فوزي مش حيجي خلاص
وسيم:عليش كنه
فيصل:لان حطوه مشرف علي مشروع ثاني انا توا المشرف هنا
وسيم من نظرته ماعجباتش الفكرة:تمام مع ان كنا متفاهمين معاه والله
فيصل;حتى انا حتفاهمو معايا بإذن الله
وسيم:ان شاءلله وعدى من جنبهم وطول ماوسيم يمشي ونظرات فيصل وراه ورانيا منتبهتله
فيصل لف الرانيا:شكلها دلالتكم قوية
رانيا:عادي زملاء نحن
فيصل:تمااااام
رانيا سكتت
فيصل:هي ياشاطرة ساد كسل وتعالي انشوفو شغلنا راه انا ماانحبش الكسل انسامح علي اي حاجة الا عليه ?
رانيا:حاظر يااستاذي ?
ومشو وبدو شغلهم وفيصل فرحان واخيرا قريب من حبه وحيقعد ايشوف فيها كل يوم وايكلمها كل يوم لان توا عنده سبب خلاص ?
(أكيدة عرفتو ان فيصل هو اللي دارها بلعاني مش أوامر عليا??)
“”””””””””””””””
مرن يومين بالنسبة السندس كانن صعبات مرايفة علي سراج ومستنية امتى يطلع عشان تبدى حياه طبيعية معاه وفي نفس الوقت كانت خايفة عليه وخايفة منه يعني شعور ملخبط ?
أما رانيا ماشي شغلها مع فيصل اللي كان اهتمامه بيها وااااضح للكل وغيرته فاضحته هي كانن يعجبن فيها حركات فيصل بس لما كانت تذكر في رؤوف كانت اتحس روحها كارهة فيصل?
بالنسبة الرويدة كانت لاهية هي ومعاذ في امتحاناتهم ولعند توا حياتهم هاااااااادية
“””””””””””””
#يوم_المحكمة
خشو عالقاضي وشاف القضية وحكم
علي هدى ب 10 سنين وجلد 80 جلدة عشان جريمة طعن الشرف وجريمة التزوير والزنى ونفسها كان كمال وحتى هو 10 سنين وجلد 100جلدة عشان التزوير وطعن الشرف والزنى ومعتصم حكمو عليه 3سنين عشان التزوير ومنعوه من عمله في مجال التحاليل
أما سراج فانحكم عليه ب الجلد 100 جلدة عالزنى
والحكم بالجلد كان بيتنفذ في نفس اليوم علي معتصم وسراج اما هدى لانها كانت حامل فتنفيذ حكم الجلد تأجل وانحبست بس
تنفذ الحكم علي سراج ومعتصم ولما طلعو سراج كان تاعب بككككل خذاه باته وجده للمستشفى داوو الجروح اللي في ظهره وروحو بيه للفيلا (مااتركزنش واجد لاني مش عارفة الطقوس في الحالة هذي كيف ايصيرن او الحكم كيف ايتنفذ?)
“””””””””””
#في_الفيلا
وتحديدا الساعة 7 المغرب وهذا وين كملو الحكم واجراءات الحبس وروحو
واول ماروحو بيه كانت سندس وعفاف يرجن فيه في الجنان وكانت الحاجة هذي خطيرة علي عفاف بس اصرت ترجاه برا
واول ماخشو
محمد بعصبية:معقولة ياعفاف قاعدة في هالصقع
عفاف تبكي:والله ماقدرت نستنى قلت نرجاه نبي انشوفه شن صايرله
سراج نزله فيصل
سراج بألم:كويس عفوفة بس انتي ليش متعبة روحك وقاعدة برا هكي
عفاف حظناته
وسراج تألم لانها حطت يدها علي ظهره
عفاف بعدت بسرعه:سامحني ياسراج نسيت ووجعتك
سراج:ساهلة ساهلة
سندس:الحمدلله علي سلامتك
سراج:الله ايسلمك
محمد:خلاص خلونا انخشو صقع علي امك
سراج:باتي أنا تاعب بكل ونبي انتريح في مكان واحد خلوني انعدي الحوشي مش داعي انخش هنا وبعدين نطلع اخرى
عفاف:وين تمشي خليك هنا لين نطمن عليك
محمد;خلاص عفاف خليه براحته هو تاعب ومش راقد في الحبس خليه ايتريح في حوشه
عفاف:باهي براحتكم
فيصل:خلاص خليني انوديك الحوشك وانروح
محمد:هي عفاف خشي صقع عليك هنا
وخشو محمد وعفاف
وفيصل وصل سراج الحوشه ومعاه سندس
فيصل وصله عند الباب وروح وهو وسندس خشو للحوش ورقت معاه سندس وهي ماسكة يده لين وصلو الدار سراج خشو سراج رقد عالسرير بصعوبة ورقد علي جنبه لان مش قادر يرقد علي ظهره وسندس قمعزت جنبه
سراج كان ايتألم وسندس اتشوفله بحزن سراج شافلها وابتسم وضغط علي يدها زين
سراج:رايفتلك وااااجد
سندس ابتسمت:حتى انا
سراج:انتي شنو
سندس سكتت
سراج;جالطة والسانك طويل بس لما اتجي عند هكي معش تعرفي تحكي
سندس ضحكت وقعدت اتشوفله وخلاص
سراج:توا نقدر انقولك انحبك بكل صدق انقولها وانا عارف اني من حقي انقولها لكي اللي قدامك توا تعلم حاجات واجدات بفضلك انتي بجد نحمد ربي كل يوم انك خشيتي في حياتي مش عارف كان ماخشيتي في حياتي وحبيتك راه مازلت ماشي في ظلالي اللي كنت فيه
سندس:كل حاجة مكتوبة من ربي ياسراج أنا كنت سبب بسيط في اني انغيرك بس في الاصل انت ماكنتش راضي عاللي ادير فيه وكنت عارف بينك وبين نفسك انك غلط وانا بس خليتك تعترف بالشيئ هذا
سراج: تعرفي في كل جلدة نذكر في حاجة دايرها ولما كملن حسيت روحي تعاقبت علي كل حاجة انا توا هكي قعدت نستحققك صح لان قبل هكي كنتي حرام فيا كنتي تستحقي احسن مني
سندس ابتسمت:المهم في الموضوع هذا كله انك تغيرت وعرفت الصح وبجد لما قررت اتعاقب كبرت في عيني واجد
سراج من فرحته بالكلمة جا بيقمعز وبعدها حس ظهره
سراج:اه?
سندس;ليش اتحرك اتوجع روحك
سراج:من كثر الفرحة بكلمتك انسيت بس جديات انا كبرت في عينك
سندس:جديات حسيتك راجل متحمل نتيجة اخطائك
سراج ابتسم:والله انحبك
سندس انحرجت وخدودها انحمرو
سراج;نجيلي خجولتي ياربي
سندس:باهي انت مش جيعان انديرلك حاجة تاكلها
سراج عظ علي شفايفه:بناكلك انتي بس?
سندس:سراج انت مريض راه
سراج;هذا اللي واجعني لكن مش حنقعد مريض ديما بكرا نبرا
سندس سكتت
سراج:حبيبي عادي اتساعديني انغير تيشرتي فيه دم وانا ماانحبش بنة الدم بكل
سندس:حاظر وصبت جابت بيجامة وقعدت اتساعد في سراج ايغير دبشه وكانت منحرجة مالموقف بس حول شعورها هذا الحزن لما شافت ظهر سراج
المهم سراج غير دبشه ولبس شورت راب وماحبش يلبس تيشرت لان مضايقه
سندس بعد سراج غير دبشه قمعزت حذاه وقعدت اتهدرز معاه وبعد اشوي
سندس:خلاص الوقت تأخر انا بنمشي نرقد
سراج مسك يدها:أرقدي جنبي
سندس:لالا سراج خليني نرقد في داري
سراج:ماشي سندس براحتك
سندس صبت وطلعت مالدار ومشت الدارها غسلت ولبست بيجامة وردية خفيفة وصلت العشاء وجت امتددت في سريرها بس وجعتها انها كسرة بخاطر سراج قعدت اشوي في سريرها وصبت ومشت السراج
سندس دقت عالباب وبعدها فتحاته
سندس:سراج
سراج:هاااا ?
سندس:عادي نرقد معاك
سراج;تحكي جد
سندس خشت
سندس;اها جد وسعلي
سراج;لالا خلاص العرض نعرضه مرة وحدة وانتي رفضتي توا معش نبيك ترقدي معايا
سندس:مش بجوك وبنرقد ورفعت الورغان وخشت مع سراج
سراج;اوووف عليك صماطة مش قتلك ماترقديش معايا
سندس:وانا بنرقد غصبن عنك?
سراج بعصبية:والله مانحسابك باردة هكي?
سندس شافتله زين وحساته يحكي جد
سندس;عارف حاجة اقعد فيها وأسفة اني جيتك
سراج يضحك وحظنها:تي وين تمشي يامهبولة انبصر معاك
سندس ضحكت;فجعتني نحسابك ماتبينيش صح
سراج:انا مانبيكش انتي تحلمي تي انا كل يوم نحلم باللحظة هذي
سندس:واهي تحققت
سراج زاد حظنها وقعدو ايخرفو لين نعسو مع بعضهم ?
“””””””””””
#عند_رويدة
معاذ:دودي انا بنرقد امتى بترقدي
رويدة;مازال مش ناعسة بنراجع كم مسالة ونرقد
معاذ:باهي براحتك بس مااطوليش وانتي واعية عشان عندنا وعية بدري
رويدة:حاظر
معاذ تمدد عالسرير ولان كان ناعس بسرعة مارقد
أما رويدة قعدت تقرا وخذاها الوقت ومعش ركزت
وبعد شافت للساعة لقتها 2 لمت شيتاتها وجت بترقد
معاذ الباين يحلم وقعد يحكي في حلمه بس الصوت كان عالي اشوي وباين ان كابوس مش حلم
معاذ:لينا مااتسيبينيش انا انحبك خليك معايا
رويدة انصدمت
#يتبع
قولكن شن حيصير مع رويدة هل حتنفجر في معاذ مرة وحدة بعد كل هالصبر اللي صبراته وتحكي كل اللي عارفته ولا حتسكت زي كل مرة ?
أما رانيا هل حتفتح قلبها الفيصل وبذات بعد كل اللي ايدير فيه عشانها ولا حب رؤوف هو اللي حيكون مسيطر وقولكن هل فيه أحداث مستنيتهم في الشغل مع بعضهم ممكن ايخلو رانيا اتغير فكرتها ?
أما أبطالنا اللي حياتهم بدت سمحة هل حتستمر هكي وتقعد هادية ولا حيصير شيئ ايغير الهدوء العاصفة?
بنات والله توا غير كملت حتى عندي كويز ماقريتش ?? لكن علي خاطركن ايهون ?
على فكرة خليت الحلقة هادية مافيها أي أكشن عشان تنسجمن اشوي بالحب لان لسة الخير جاي لقدام والأكشن مازال مابدى??✌
وأسفة الحلقة قصيرة بس ماقدرتش نسهر اكثر من هكي بكرا عندي جامعة ما الساعة 8/2?
أسفة لو فيه لخبطة في الأسماء وأكيد رأيكن ايهمني?
گـتـابـتـي Koka Saleh

 

error: