منحرف وأحببته
#مـنـحـرف_وأحـبـتـه
الـحـلـقـة (38)
گـتـابـتـي Koka Saleh
“””””””””””‘””””””””””””” “””””””
الساعة 3 سراج روح للفيلا
وهدى شافاته اول ماروح لبست عبايتها ونزلت بشويش وطلعت ووصلت عند حوش سراج لقاته كيف بيسكر الباب مسكت الباب بيدها
سراج;كنك شن تبي
هدى:فيه موضوع مهم بنحكيه معاك
سراج:شن هو الموضوع
هدى:بنحكيلك عالطفل اللي في بطني
سراج:باهي خشي وخشت وسراج سكر الباب
“”””
سندس صبت وشافت من عند الروشن وفرحت لما شافت سراج مروح قمعزت عالسرير وقعدت اتفكر وفي لحظة صبت وقررت تمشي تعتذر من سراج عاللي داراته وان هي ماكان قصدها وطلعت من دارها ونزلت تحت ووصلت عند حوشها
“”‘””
سراج:ها احكي شن تبي
هدى:نبيك انت
سراج:شنو
هدى:زي ماسمعت نبيك يعني انت مش حاس بالشيئ هذا
“”
وسندس جت بترن الجرس وبعدها سمعت صوت طالع من جوا ومعش عرفت من مع سراج كان فيه نسخة من المفتاح ديما ايخلو فيها تحت قروش الورد اللي جنب الباب رفعت القروش وطلعت المفتاح وفتحت بشويش وشافت هدى مع سراج وانصدمت بس ماخلتهم ايشوفوها
سراج ضحك;تبيني بس انا مانبيكش
هدى تبكي:حرام عليك حس بيا انا انحبك
سراج:انتي اخر وحدة تحكي عالحب وبعدين مافيش واحد ايحب واحد ايضره هكي
هدى:انا درت هكي لاني انحبك ونبي اولدك ايعيش معاك لوكنت حكيتلك انت ماكنتش اعترفت بيه فكنت لازم انجي الهلك عشان ترضى تجوزني
سراج:فكرة اني نجوزك هذي شيليها من بالك بكل راه مش حنديرها
هدى بصدمة;وولدك اللي في بطني يعني مش حتعترف بيه
سراج:تعرفي ياهدى لو اتحطي يدك عالكعبة وتحلفي ان الطفل اللي في بطنك ولدي مش حنصدقك انتي عارفة كويس انك تكذبي
هدى:كيف نكذب في موضوع زي هذا وبعدين نفرضو انا نكذب التحاليل اللي انت درتهن وطلعن يثبتن ابوتك هذينا شنو حتى هنا كذبة
سراج:هذا اللغز اللي مازال ماحليته بس صدقيني حنعرفه
هدى:اي لغز تحكي عليه انا حامل منك وانت عارف اللي صار بينا وعارف كويس انك القيتني بنت يعني انت الراجل الوحيد اللي لمستني هذا مش شيئ كافي
سراج:بما انك حكيتي عاللي صار بينا يبقى اكيدة عارفة ان اللي صار ماايوصلش للحمل كيف بتحملي مني وانا داير واقي ترا فهميني
هدى:مش عارفة بس هذي حكمة ربي ممكن رايدنا انتقربو من بعضنا
سراج;وشنو الحكمة في ان ايقربني من وحدة زيك
هدى تبكي:لان ربي عارف ان انا اكثر وحدة انحبك
سراج:هدى بطلي تمثيل خلاص مش ماشي معاك الدور بكل
هدى:انت اتحس فيا نكذب وانمثل لان قلبك معلق في سندس واتحبها بس انا متأكدة لما هي تطلع من حياتنا حتعرف قديش انا انحبك
سراج بعصبية;ومن قالك هي بتطلع من حياتي انتي اللي بتطلعي اما هي بتقعد طول عمرها معايا
هدى;بس هي مااتحبكش وسلمت فيك دغري وسيباتك عشان غلطة في الماضي هذا كله دليل انها مااتحبكش
سراج:وانا عارف انها مااتحبنيش المهم انا انحبها ومانبيش غيرها
هدى:معقولة اتسيب وحدة اتحبك وتقعد متعلق بوحدة هي مااتحبكش
سراج:اللي مااتحبنيش هذي القيتها تفرق علي كل البنات اللي عرفتهن اللي القيته فيها ماالقيتش في ولا بنت ولا حنلقاه عند اي وحدة
هدى سلحت عبايتها وقربت من سراج:وريني الشيئ اللي عندها وانا ماعنديش بالعكس انا احلى منها بواجد شوفني قدامك مافيش راجل يقدر ايقاومني او ايقاوم جمالي وقربت من سراج
سراج دفها منه:انا اكثر انسان مرات عليا بنات شايف اجمل الجميلات وقضيت عمري بالطول وبالعرض مافيش حاجة مادرتها الا حاجة وحدة الحب الشيئ الوحيد اللي ماالقيتش الا مع سندس هي اللي خلتني انحس بيه ونعرفة علقتني فيها وخلتني انحبها واجد الدرجة اني معش انشوف الاي بنت ولا عاد تغريني اي بنت فمااتعبيش روحك واتحاولي محاولاتك القذرة هذينا لان النية طارت من اي بنت خاطيها هي الوحيدة اللي تقدر اتحرك مشاعري وبس
هدى تبكي:بس انا بنكون مراتك زيي زيها معقولة تحكيلي هكي
سراج ضحك:زيك زيها حشاها اتكون زيك او زي اي بنت من نمرتك وفكرت اني ناخذك حوليها من راسك حتى لو باتي غضب عليا انا راضي بس اهم شيئ غير سندس مش حتقعد علي ذمتي وحدة اطلعي برا وردبالك اتغكري اتخشي للحوش هذا مرة اخرى ولا اتحاولي اتقربي مني حتشوفي شيئ مايعجبكش
هدى تبكي:انت واحد ظالم فوق اللي درته فيا ماتبيش تجوزني ولا تعترف بولدك
سراج مسكها من يدها وبقوه:اللي درته فيك كان بارضاك وخذيتي ثمنه فعاقبي نفسك لان انتي اللي بعتي روحك بالرخيص
هدى قعدت تبكي وسراج كرهها من يدها وبيطلعها برا وهي كانت منهارة ولما وصل للباب انصدم بوجود سندس عند الباب
سراج بصدمة:سندس ماتفهميش غلط هدى جتني عشان
سندس:انا سمعت كل حاجة مافيش داعي اتبرر شيئ
سراج ايشوف السندس:اسمعيني خليني انفهمك
سندس:انا فهمت كل حاجة وتهيالي حتى انتي ياهدى فهمتي كويس قد شنو سراج ايحبني ويبيني وان مستحيل عاد ايشوف الغيري يبقى لو تفهمي تطلعي من حوشي ومعش اتخشي بيني وبين راجلي نهائي
سراج قعد ايشوفلها وهو مستغرب من كلامها ومش فاهم قصدها
سندس بعصبية:هي اطلعي في شنو ترجي
هدى:حنطلع بس حطي في راسك بمجرد ماانجيب الطفل انتي اللي حتطلعي وانا اللي حنقعد
سراج بعصبية:لو جبتي 10 مش واحد سندس هي اللي فوق الراس وانتي اللي تحت الكرعين يارخيصة وطلعها برا مالباب وسكرا ورد علي سندس
سراج:والله مانندري عليها لين جت ولو نعرف انها بدير الحركات هذينا ماكنتش خششتها بكل
سندس ساكته وخلاص
سراج:سندس ردي قولي اي كلمة
سندس مطبسة راسها وساكته
سراج رفع راسها بأطراف اصابعه:قولي اي حاجة بس ماتسكتيش هكي
سندس اتشوفله:جديات انت اتحبني للدرجة هذي
سراج قعد ايشوفلها:واكثر من هكي ياريت نقدر نفتحلك قلبي واتشوفي مكانتك فيه
سندس:انا مش مصدقة ان سراج المنحرف فيه بنت عرضت نفسها عليه وبدون مقابل ورفضها
سراج:سراج المنحرف علي قولتك تاب وعلي ايديك انتي
سندس:انا مازال مصدومة انحس فيك شخص اخرى مش اللي عرفته
سراج:لا صدقي لان مافيش اصدق من مشاعر شخص كان صايع ومنحرف وفجأة ايخش الحياته حب حقيقي في اللحظة هذكي بنات العالم كله معش يسون شيئ جنب حبيبته
سندس قعدت اتشوف لعيونه وساكته
سراج قرب منها وقعد ايحرك في ده علي خدها
سراج بصوت هادي:أنا انـحـبـك ومش حنقدر انعيش بلاك ارجوك مااتسيبينيش انا مانبيش غيرك اتكون مراتي حتى الاطفال اللي مش منك مانبيهمش
سندس:كانت اتشوفله وساكته بس قلبها كان بيطلع من مكانه❤
سراج;سندس اللي صار في الماضيي انسيه وخلينا نبدو صفحة جديدة ونوعدك حتكون احلى صفحة مش حيكون فيها ولا خطأ
سندس:باهي انا كيف بننسى انك كنت بتظرني وكيف بننسى اللي كنت بديره في البيبي انت كنت بتقتل روح
سراج:اللي كنت بنديره فيك هذا كان قبل ماانحبك عارف ان غلط بس شوفت روحك عليا وكلامك الجارح كل ماانشوفك زاد كرهي لكي قعدت خاطري انشوفك مذلولة قدامي بس لان ربي بيهديني ماصارش من خطتي ونجاكي ونزل حبك في قلبي يعني ربي عطاني فرصة وخلاني انحبك ليش انتي ماتبيش اتسامحي وتعطيني فرصة واما عشان البيبي انا عارف اني غلطت بس مافكرتش بعقلي انا فكرت بقلبي لاني انحبك ماكنتش نبي اطفال من غيرك
سندس نزلت راسها:مش عارفة شنو انقولك
سراج رفعلها راسها بأطراف اصابعه:قولي اللي حاسة بيه بس
سندس:لو نحكي اللي حاسة بيه حنقولك اني حاسة بالذنب
سراج:تجاه من حاسة بالذنب وليش
سندس:حاسة بالذنب تجاهك انا صح مقهورة منك ومضايقني اللي صار بس لما فكرت القيت ان ماليش حق انحاسبك علي ماضي وماليش حق اني نحكي اللي شفته قدام عمو وانسبب مشكلة كبيرة بينكم أنا اسفة سراج والله ماكان قصدي انديرلك مشكلة مع عمو او بسببي يغضب عليك بجد أسفة
سراج حط يدها علي شفايفها:مااتأسفيش عشان انا مش زاعل منك واصلا اللي صار بيني وبين باتي مش ذنبك كان حيصير مجرد مايعرف اني مانبيش نجوز هدى
سندس:جديات انت ماتبيش تجوزها
سراج:اها ولو مهما كلفني الشيئ هذا مش واخذها
سندس:بس هي حامل منك حرام هكي
سراج:كيف بتفهمي اني مانبيش غيرك اتكون مراتي وام عيالي
سندس:باهي فاهمة بس الطفل اللي في بطنها شن ذنبه
سراج;ذنبه ان هي امه وبعدين انا والله متأكد انها مش حامل مني
سندس بحزن:والتحاليل
سراج:هذا اللشيئ اللي محيرني بس حنعرفه اكيدة
سندس:امتى حتعرف
سراج مسك ايديها:انتي بس خليكي معايا وحنعرفوها مع بعضنا بس خلي يدك في يدي ومااتسيبينيش
سندس سكتت وقعدت اتشوفله وذايبة في عيونه اللي ماشالهن من عيونها
سراج;اتكملي معايا وتعطيني فرصة جديدة
سندس:توعدني ماتخذلنيش ومااتندمنيش اني عطيتك فرصة
سراج:نوعدك نوعدك نوعدك
سندس ابتسمت وسراج حظنها ورفعها وقعد ايلف بيها وايقول
سراج:انحبك انحبك انحبك ❤
“””‘”””
#في_الشقة
فيصل:كمال انا نعست وشكله سراج اليوم مش جاي لنقني بنروح
كمال:باهي رن عليه خليه ايجي والله المزة مااتفوتش طرف مالأخير
فيصل:من بدري انرن عليه ماايردش
هيفاء:كمولي شكلو ارفيقك منو جاي وانا صار لازم روح
كمال:استنيه اشوي مرات ايجي راه صاحبي حلو كتير مابيتفوت علي قولتكم
هيفاء:لا عنجد انا اتاخرت كتير الي معكن هون من 7 المغرب
فيصل:خلاص ياراجل خلي البنت اتعدي سراج مش جاي
هيفاء:باين انو ارفيقك منو طايقني بنوب
فيصل شافلها بالجنب ومابش ايرد عليها?
فيصل:انا بنمشي راه
هيفاء:بدي اعرف اشلون قادر اتقاوم كل هالجمال اللي فيني?
فيصل شافلها من فوق التحت:اي جمال هذا انا ماانشوفش فيه?
هيفاء انصدمت?
كمال:تي فوتيه هذا مايفهمش في الجمال لان ماعندش في البنات تي والله الا طرف اطلع طول انتي ?
هيفاء:واذا ما قلو بالبنات لشو جاي لشقة متل هي منشان ايصلي متلا?
فيصل صبى:حتى انا فاضي قاعد معاكم
كمال:خليك اشوية ياراجل نبيك
هيفاء صبت:لا اتروح حبيبي انا اللي بدي روح
كمال:اسمع انوصلها لعند السيارة وانرد فيه بنتين موصيني مراد انجيبهن للشقة عشان ماعندهنش وين ايباتن نمشي انا وانت انجيبوهن عشان سيارتي مش معايا
فيصل:باهي بسرعه مااطولش
كمال:5دقايق وانرد وطلع مع هيفاء عشان ايوصلها لعند السيارة
فيصل سند راسه عالكنبة وغمض عيونه وكان ناعس بكل وهو مغمض عيونه قعد الفون ايرن فتح عيونه بيشوفه من يحسابه فونه وبعدها لقاه فون كمال ماعدلش ورد غمض عيونه اخرى فصل الفون ورد ايرن مرة اخرى وزعج فيصل وجا بيرد عساس مراد او واحد مالشلة بس لما مسك الفون شاف الرقم ولقاه مكتوب #هدى حس بإحساس غريب وشك وجاه فضول ايرد بيتأكد من شكه ولما فتح
هدى بعصبية:الحقير لزني ومابش ايدير اللي نبيه
فيصل سكر وكتب الرقم في فونه عالسريع وقفل الفون وقعد بيتأكد ان اللي في راسه صح او لا ورن برقمه علي رانيا
رانيا كانت راقدة ووعت علي رنت فونها وانفجعت لما لقاته فيصل لان مش من عوايده ايرن في الليل
رانيا ردت:خير فيصل شن فيه
فيصل:عندك رقم هدى
رانيا;اي هدى
فيصل:هدى اللي تقرا معاكن البنت اللي اتفقت مع سراج علي سندس
رانيا:ضني عندي
فيصل:ترا مليه عليا بسرعة
رانيا:شن فيه فيصل
فيصل:غير مليه بسرعة بعدين نحكيلك
رانيا:باهي خليك معايا اشوي وقعدت اتبحت للرقم في فونها
رانيا:اهو القيته وملاته عليه
فيصل بصدمة:هو نفس الرقم
رانيا:شن فيه
فيصل:سلام توا نحكيلك بعدين وسكر
رانيا بخوف:بسم الله شن فيه هذا كنه اكيدة فيه حاجة كبيرة صايرة ان شاءلله خير يارب
كمال خش:معليش طولت غير عنجدها البنت ماينملش منها بكل ?
فيصل:لا عادي هيا كان بتمشي
كمال:استنى اشوي انجيب جاكتي من جوا
فيصل;باهي
خش كمال للدار بيجيب جاكته وفيصل خش للمطبخ وجاب موس وخش عليه في الدار وهو يلبس في جاكته ولف يده وراه زين وحط الموس علي ارقبته
كمال بخوف:فيصل حول الموس انت طرشقت ولا شنو
فيصل:لا مازال ماطرشقتش لكن كان ماقتلي توا شن علاقتك بهدى والله انوريك الطرشيق علي اوصوله
كمال بإرتباك:اي هدى انا مش فاهم شيئ
فيصل بعصبية:كذاب انت فاهم كل حاجةيا تحكي يانقسملك بربي نذبحك هنا وماحد يندري عليك
كمال:انا مش فاهمك انت في شنو تحكي اصلا
فيصل:تمام انت اللي جبتها الروحك وحرك الموس علي ارقبته لين اجرحه
هنا كمال خاف?
كمال بخوف ويرعش:خلاص خلاص توا نحكي
“””‘”””
#عند_سراج
سراج مقمعز عالكنبة وسندس حاطة راسها علي صدره وباقي جسمها عالكنبة وهو لاف ايديه عليها
سراج:خايف نطلع نحلم
سندس:لا ماتحلمش حقيقة
سراج زاد حظنها:اه لو تقدري اتخشي القلبي وتعرفي قديش انحبك
سندس ابتسمت وسكتت
سراج:حبيبي نسألك سؤال
سندس:شنو
سراج:شنو احساسك تجاهي انتي حبيتيني ولا لا
سندس رفعت راسها من علي صدر سراج وقمعزت
سراج قمعز;حبيبي ضايقتك بسؤالي معليش كان زعلتك بس مش عارف لما سمعت كلامك الهدى وقلتيليها ماتدخليش بيني وبين راجلي والكلمة هذي اول مرة اتقوليها حسيت انك اتحبيني
سندس قعدت اتشوف السراج وساكته
سراج مسك ايديها:شوفي انتي احكيلي اللي حاستيه وانا حنتقبله مهما كان بس بنعرف شنو انا بالنسبة لكي
سندس كانت في عقلها اتقوله:وحق الله انحبك رغم كل شيئ صار وكل شيئ درته انحبك ماعرفتش نكرهك ولا عرفت نبعد عليك كل ماانحاول نبعد انزيد انقرب منك
سراج:احكي دوستي اللي في قلبك قوليه نسمع فيك
سندس في عقلها:انا حنحكيله اللي حاسة بيه وحنقوله اني انحبه واللي ايصير ايصير
سندس:أنا
قعد فون سراج ايرن وكان فيصل
سندس;رد علي فونك
سراج:لالا احكي وبعدين توا انرد
سندس;لالا الوقت متاخر اللي ران اكيدة يبيك في شيئ مهم وبعد اترد توا نحكيلك
سراج:باهي ورد
سراج:ايوا فيصل
فيصل:سراج تعالي في الشقة توا ضروري
سراج;مش جاي غادي انت عارف وموضوع السهور هذا سيبته
فيصل:مانبيكش تسهر موضوع ضروري ومصيري
سراج:فيصل مالاخر مش جاي بتقول شن تبي ولا انسكر
فيصل:موضوع ايخص حمل هدى فعلا طلع كلامك صح
سراج صبى:يعني صح مش حامل مني
فيصل:تعال وتوا تفهم كل حاجة
سراج:اهو جايك توا وسكر
سندس;شن فيه
سراج:كلامي طلع صح هدى مش حامل مني
سندس:من من حامل وانت شن عرفك
سراج:مازال مافهمتش توا نمشي انشوف القصة وانجي انفهمك
سندس:باهي
سراج باسها علي جبينها وطلع بسرعة وفي دقايق معدودة كان قدام الشقة وخش
لقلى فيصل رابط كمال علي كرسي وكمال وجه دم وحالته حاله
سراج بصدمة:شن فيه هذا كنه
فيصل:قمعز وتوا تفهم القصة كلها
سراج قمعز:شن فيه وشن دخل كمال في الموضوع
فيصل بعصبية:كمال الحقير اصل الموضوع كله
سراج مازال مش فاهم وشاف الفيصل بنظرة تعجب
فيصل:انت ياتافه احكي اللي صار واللي حكيته ليا كله ومااتحاولش اتغير كلامك لان اللي حكيته مبدري كله مسجل بالحرف
كمال:حنحكيه كله مش حندس شيئ
فيصل:باهي خش في الموضوع وبلا دوة زايدة
كمال:الموضوع بدا من لما حبيت بنت جيرانا اللي كانت في الاعدادي كانت صغيرة وطفولية كبرت قدام عيوني كملت عمري نحلم اتكون مراتي لين كملت قرايتي كانت في وقتها هي في الثانوي ومشيت خطبتها من هلها وهلها رفضو عشانها مازال تقرا في الثانوي بس طبعا ماايستش وقعدت انكون في نفسي وبديت نشتغل وقلت نرجاها لين اتخش للجامعة وفعلا قعدت ثلاث اسنين امتاع الثانوي امتاعها انا نخدم لعند لما خشت للجامعة وقلت خلاص هذا الوقت المناسب الخطبتها ورديت قلت الهلي يخطبوها ليا من جديد بس لما خطبتها كان الرفض منها مش من هلها ولما حاولت انكلمها ونفهم ليش رفضت مارضتش تحكي معايا وجرحتني بكلام انا ماقدرتش انتحمله منها لاني حبيتها واجد ومن اليوم هذكي كرهت الشارع كرهت كل البنات كرهت كل شيئ واصريت علي هلي انحولو من جنبهم وطبها كانت هي سبب انحرافي واني قعدت هكي عشان ننساها ببنات اخرى وبعد 3سنين مش انسيتها بس معش فكرت فيها زي قبل بس كان حبها مازال في قلبي وفي خلال هالثلاث اسنين شفت بنات وتعرفت علي بنات اكثر من شعر راسي بس طبعا زيها وزي اخلاقها وخفة دمها وشخصيتها ماشفتش بكل وخلال الثلاث اسنين معش شفتها بكل لين جا يوم وتعرفت علي هدى وكلمتها وكلمتني واجد عجبتني ودرت موعد معاها في الجامعة وشاء القدر اني نلقى البنت اللي انحبها تقرا معاها في نفس القسم
سراج:انت علي من تحكي بزبط من البنت هذي
كمال:البنت اللي نحكي عليها هي سندس
سراج نط من مكانه وهجم عليه وبيضربه وبعده فيصل منه
فيصل:اصبر واسمع الكلام لعند الاخر
سراج معصب عالاخر?;كيف تبيني نصبر اسمع كلامه اللي يحكي فيه
فيصل:اسمع لعند الاخر وبعدها دير اللي تبيها
سراج قمعز وبعصبية:خلي الكلب ايكمل
فيصل:كمل
كمال:شفتها في الجامعة كانت متغيرة بكل بس شخصيتها هي نفسها طبعا لا شافتني ولا عرفتني وانا ماحبيت انكلمها قلت ساد الوجع اللي جاني منها وحكيت الهدى اني نعرفها وانها بنت جيرانا بس ماحكيت شيئ اخرى لاني كنت ناوي اندير علاقة مع هدى عشان عجبتني المهم بعد فترة انا وهدى ماتأقلمنش وبذات لما عرفت انها متقربة مني عشانك وتفرقنا لين جا يوم ورنت عليا هدى وسألتني سؤال غريب قالتلي صح سندس بنت جيرانكم اجوزت سراج انصدمت وقالتلي لازم انتاكدلها مالخبر طبعا لان هلي مازال علي تواصل معاه هلها كلمت اختي وخليتها اتأكدلي مالخبر وفعلا اكدتلي ان الكلام صح وان سندس توا في شهر عسل معاه وطبعا كل اللي عارفينه الكل علي سندس كان رفضها الفكرة الزواج نهائي الشيئ اللي خلاني انتاكد انها تغيرة رايها فجاة في الزواج اكيدة وراه قصة حب مع سراج المهم هدى لما سألتها ليش تسألي انهارت عالفون وقعدت تبكي وحكتلي قصة اتفاقها مع سراج علي سندس وكيف هي مصدومة ان طلع ايحبها الدرجة ياخذها والمسكينة كانت مقهورة بكل واللي صدمني كيف ان هدى طلعت اتحب سراج ومن كثر حبها لين سلمتله روحها علي امل ايكون بينهم علاقة مهما كان نوعها اهم شيئ اتكون مع سراج وحتى الفلوس اللي عطاهن الها سراج قالت انهن قاعدات وماقربتهنش لان مش همها الفلوس كان همها سراج المهم طلبت مني ان لما ايروح سراج انقوللها عشان بتعترفله بحبها له لانها ماقدرت توصل فيه من لما سافر وقلتلها حاظر
يوم اللي روحت مالسفر وكلمك فيصل وانا كنت معاه دزيتلها رساله وقلتلها انك روحت وبعد الرسالة بحاجة ساعة وكنت معاكم في الشقة رنت عليا هدى وهي تبكي وقالت انك هددتها ان لو قربت منها حتصرف معاها بطريقتك حاولت انهديها لين سكرت وجيت رديت قمعزت معاكم وقعدت انشوف كيف عايش حياتك مع البنات ومقضيها شرب وادلع هذي وتحظن هذي واتبوس هذي ولا كأنك متجوز جديد وجعتني سندس البنت العاقلة المحترمة اللي تعرف ربي معقولة تاخذ واحد زيك وقعد انفكر كيف ربي يعطي واحد زيك انسانة كاملة هكي وانت انسان مستهتر وصايع مش هامك الا نفسك صح انا مش بعيد منك ونسكر واندير في كل حاجة بس انا عارف ان مجرد مانجوز الشفة هذي معش نعرفها وانت كيف مروح من شهر العسل وكل مرة خاش مع وحدة للدار وفي نفس الوقت وجعتني هدى اللي حباتك وخذيت منها اغلى حاجة عندها ولا شفقة ولا ضمير قعدت انتخيل قدامي في صورة شيطان مش انسان وعرفت ان الضحية سندس اللي حباتك ومش عارفة حقيقتك سندس الملاك اللي ربي عطاه لكي وانت تصرف هكي وجعتني واجد وقررت اني ننتقم منك السندس والهدى ضحايا انحرافك وروحت وقعدت انفكر في خطة انديرها وثاني يوم كلمت هدى وحكيتلها خطتي اللي هي انها لازم مااتكون حامل منك وهي حكتلي ان ماصارش حمل لانك كنت داير احتياطك فكان لازم هدى تحمل بجد واتفقت معاها انها تحمل مني
سراج:يعني هدى مش حامل مني حامل منك انت
كمال:اها حامل مني
سراج:ونتيجة التحاليل كيف زورتها
كمال:ابسط حاجة كانت نتيجة التحاليل انت انسيت ان معتصم خويا وانا كنت عارف قديش توثق فيه لان اسرارنا كلهن عند معتصم والبنات اللي انحللولهن كلهن عند معتصم فلما فكرت عرفت ان اول مااتقولك هدى حامل مش حتصدقها ودغري حتاخذها المعمل معتصم عشان تثبت الحقيقة لانك عارف كويس ان معتصم صاحبك وتوثق فيه ولانك عارف ان مافيش اي علاقة تربط هدى بمعتصم وفعلا هدى عمرها ماشافت معتصم الا يوم التحليل انا اتفقت مع معتصم ويوم اللي خذا منك العينة وبيحللها خذا عينة مني انا وهي اللي حللها والنتيجة طلعت مطابقة صح لان العيل كان مني انا وكنت متأكد ان باتك في اللحظة هذي حيغصبك تجوز هدى وفي نفس الوقت متأكد ان سندس وهلها بعد اتصير قصة زي هذي مش حيخلوها عندك بس حظك لعبلك مرة اخرى ومرض امك ساعدك انها تقعد معاك
سراج معش تحمل وهجم عليه عطاه طريحة سمحة وقعد فيصل ايبعد فيه عليه وقعد ايحاول ايهدي سراج
“””””’
الساعة 8 الصبح
سندس استنت سراج واجد بس غلبها النعاس ورقدت عالكنبة وهي ترجى فيه وعيت شافت الساتة لقتها 8 مسكت فونها ورنت علي سراج ماايردش لقاته مقفل خافت ايكون صايرله شيئ
طلعت ومشت للفيلا لقت عمها يفطر
سندس:صباح الخير
محمد:صباح النور كنك جاية من برا وين كنتي
سندس:كنت في الجنان
محمد:باهي قمعزي افطري
سندس قمعزت:ماشفتش سراج
محمد:لا ليش هو روح
سندس:اها روح وعالساعة 4جاه تليفون طلع ولعند توا مازال ماجا وانرن عليه مقفل
محمد بخوف:ماعرفتيش من رن عليه
سندس:تقريبا فيصل
محمد ببرود:اكيدة يسهرو مع بنات زي زمان
سندس وجهها تغير:معقولة
محمد:العيل هذا تعبت منه خلااااص مليييت
جد سراج:شكلكم تحكو علي سراج
محمد صبى:صباح الخير ياباتي وسلم عليه وحب علي راسه ويده
وبعدها صبت سندس سلمت علي جدها وباست راسه ويده
جد سراج:بعد كلمتني وقتلي فيه موضوع ضروري بتحكيه ليا اليوم ماقدرت نصبر وماصدقت الضي طلع جيت دغري
محمد:عنك مااتغيب ياباتي
جد سراج:شن صاير شغلتني من امس انفكر وانا متأكد ان الموضوع فيه سراج
محمد:لنقنه فيه سراج وهالمرة تفرق مصيبة غير كل المصايب اللي ايدير فيهن
جد سراج بخوف:احكي يامحمد شغلتني
محمد:هذا سراج غالط مع بنت والبنت حامل منه وتوا قاعدة معانا هنا
جد سراج:قبل مااتقول حامل منه لازم اديرو تحاليل اتأكدو مرات تطلع تكذب
محمد:درنا والتحاليل اكدن ان الحمل من سراج
جد سراج بحزن:لا حول ولا قوة الا بالله
محمد:المشكلة هو توا معند راسه مايبيش يستر عالبنت وياخذها وانا امس قتله بتاخذها غصبن عنك ولا انتبرى منك
سراج:مافيش داعي لا نجوزها ولا اتبرى مني
محمد بعصبية:شوف كلامه ياباتي انا قلت يجوزها يعني يجوزها وكلمة وحدة
سراج:ليش بنجوزها وهي مش حامل مني
محمد:فكنا مالكذب امتاعك التحاليل طلعن مانكش اصدق مالتحاليل
سراج:لا اصدق منهن واصبر اشوي وتوا تفهم
سراج:فيصل خششه
خش فيصل ومعاه كمال مربط ومضروب
محمد بصدمة:شن فيه هذا ليش مربوط هكي
جد سراج بعصبية:شنو القصة فهمنا
سراج:احكيلهم اللي حكيته
قعد كمال يحكي في اللي حكاه السراج كله مالبداية للنهاية
كمال:ولو مش مصدقين نقدرو انديرو التحاليل من جديد واتشوفو النتيجة والحمل حيطلع مني
محمد:سندس صح تعرفيه الشخص هذا وكلامه اللي حكاه وان ولد جيرانكم وخطبك صح
سندس كانت مصدومة من كل الموضوع
سندس:صح هو كان جارنا ساس عالساس وخطبني زمان
هدى نزلت من فوق واول ماشافت كمال ارتبكت وخافت وجت بترقى بسرعة ومسكها سراج عطاها كف سمح وجابها واعترفت حتى هي بنفس الكلام اللي قاله كمال
محمد بعصبية:هذوما لازم ايتعاقبو لازم انبلغو فيهم
فيصل:انا حنكلم الشرطة توا
جد سراج:استنو الموضوع كبير والدولة هنا القانون فيها شرعي وسراج في نظر العدالة حتى هو مجرم
سراج:ليش مجرم ياجدي
جد سراج:انت في نظر العدالة تعتبر زاني والزاني في القانون ايتحاسب
محمد:اصبرو انكلم فؤاد محامي الشركة ايجي هنا ونشروحولة القضية وهو حيحكملنا فيها
جد سراج:عين العقل
محمد:فيصل خوذ هذوما في الدار فوق احبسهم لين انشوفو شن انديرو فيهم
سراج:فيصل ربطهم كويس وكلم معاك شباب الامن اللي برا ايساعدوك ويحرسو الدار
فيصل:تم وطلع
ومحمد كلم المحامي وجاهم وشرحوله القضية كلها
فؤاد المحامي:القضاء في ليبيا شرعي ويحكم بالشرع وبالنسبة للمتهمين فمهما عندهم جريمتين الاولى طعن في الشرف والثانية جريمة تزوير في اوراق وهذينا مع بعضهن حكمهن 10 اسنين الكل واحد فيهم
محمد;وبالنسبة الوضع سراج في القضية
فؤاد المحامي:سراج في نظر العدالة زاني والزاني لازم يعاقب
جد سراج;وشن عقوبته
فؤاد المحامي:100جلدة والبنت 80جلدة والشاب الاخر 100 جلدة
محمد:بحت في سراج
جد سراج;يبقى الاحسن مااندخلوش القضاء في الموضوع وانحلوه من عندنا
سراج كان ساكت ويسمع في الكلام وطبعا النقاش هذا سندس ماكانتش حاظرته كانت مع عمتها فوق ماخلوهش تقعد معاهم
فؤاد المحامي:القرار في يد سراج هو اللي ايقرر شن بيدير ايفكر في الموضوع ويعطينا رأيه
محمد:شن ردك عالكلام ياسراج
سراج;—-
#يتبع
قولكن سراج شن حيكون قراره هل حيقرر ايتعاقب او لا واذا قرر ايتعاقب شن موقف سندس من قراره وهل حتوافقه عليه او لا واذا ماقرر ايتعاقب برضو شن حتكون رد فعلها ?
واهو حلينا قصة هدى بس قولكم كيف حتكون حياتهم بعد تنتهى قصة هدى هل حيكون فيه استقرار وثبات ولا حتطلع قصة اخرى السراج اتخرب حياتهم ?
كله حنعرفوه في الحلقة الجاية?
حطيتلكم شخصية هدى عطني رايكن فيها وهل ماشية مع الشخصية او لا ☺
أسفة لو فيه لخبطة في الأسماء وأكيد رأيكم ايهمني ?
گـتـابـتـي Koka Saleh
الـحـلـقـة (38)
گـتـابـتـي Koka Saleh
“””””””””””‘”””””””””””””
الساعة 3 سراج روح للفيلا
وهدى شافاته اول ماروح لبست عبايتها ونزلت بشويش وطلعت ووصلت عند حوش سراج لقاته كيف بيسكر الباب مسكت الباب بيدها
سراج;كنك شن تبي
هدى:فيه موضوع مهم بنحكيه معاك
سراج:شن هو الموضوع
هدى:بنحكيلك عالطفل اللي في بطني
سراج:باهي خشي وخشت وسراج سكر الباب
“”””
سندس صبت وشافت من عند الروشن وفرحت لما شافت سراج مروح قمعزت عالسرير وقعدت اتفكر وفي لحظة صبت وقررت تمشي تعتذر من سراج عاللي داراته وان هي ماكان قصدها وطلعت من دارها ونزلت تحت ووصلت عند حوشها
“”‘””
سراج:ها احكي شن تبي
هدى:نبيك انت
سراج:شنو
هدى:زي ماسمعت نبيك يعني انت مش حاس بالشيئ هذا
“”
وسندس جت بترن الجرس وبعدها سمعت صوت طالع من جوا ومعش عرفت من مع سراج كان فيه نسخة من المفتاح ديما ايخلو فيها تحت قروش الورد اللي جنب الباب رفعت القروش وطلعت المفتاح وفتحت بشويش وشافت هدى مع سراج وانصدمت بس ماخلتهم ايشوفوها
سراج ضحك;تبيني بس انا مانبيكش
هدى تبكي:حرام عليك حس بيا انا انحبك
سراج:انتي اخر وحدة تحكي عالحب وبعدين مافيش واحد ايحب واحد ايضره هكي
هدى:انا درت هكي لاني انحبك ونبي اولدك ايعيش معاك لوكنت حكيتلك انت ماكنتش اعترفت بيه فكنت لازم انجي الهلك عشان ترضى تجوزني
سراج:فكرة اني نجوزك هذي شيليها من بالك بكل راه مش حنديرها
هدى بصدمة;وولدك اللي في بطني يعني مش حتعترف بيه
سراج:تعرفي ياهدى لو اتحطي يدك عالكعبة وتحلفي ان الطفل اللي في بطنك ولدي مش حنصدقك انتي عارفة كويس انك تكذبي
هدى:كيف نكذب في موضوع زي هذا وبعدين نفرضو انا نكذب التحاليل اللي انت درتهن وطلعن يثبتن ابوتك هذينا شنو حتى هنا كذبة
سراج:هذا اللغز اللي مازال ماحليته بس صدقيني حنعرفه
هدى:اي لغز تحكي عليه انا حامل منك وانت عارف اللي صار بينا وعارف كويس انك القيتني بنت يعني انت الراجل الوحيد اللي لمستني هذا مش شيئ كافي
سراج:بما انك حكيتي عاللي صار بينا يبقى اكيدة عارفة ان اللي صار ماايوصلش للحمل كيف بتحملي مني وانا داير واقي ترا فهميني
هدى:مش عارفة بس هذي حكمة ربي ممكن رايدنا انتقربو من بعضنا
سراج;وشنو الحكمة في ان ايقربني من وحدة زيك
هدى تبكي:لان ربي عارف ان انا اكثر وحدة انحبك
سراج:هدى بطلي تمثيل خلاص مش ماشي معاك الدور بكل
هدى:انت اتحس فيا نكذب وانمثل لان قلبك معلق في سندس واتحبها بس انا متأكدة لما هي تطلع من حياتنا حتعرف قديش انا انحبك
سراج بعصبية;ومن قالك هي بتطلع من حياتي انتي اللي بتطلعي اما هي بتقعد طول عمرها معايا
هدى;بس هي مااتحبكش وسلمت فيك دغري وسيباتك عشان غلطة في الماضي هذا كله دليل انها مااتحبكش
سراج:وانا عارف انها مااتحبنيش المهم انا انحبها ومانبيش غيرها
هدى:معقولة اتسيب وحدة اتحبك وتقعد متعلق بوحدة هي مااتحبكش
سراج:اللي مااتحبنيش هذي القيتها تفرق علي كل البنات اللي عرفتهن اللي القيته فيها ماالقيتش في ولا بنت ولا حنلقاه عند اي وحدة
هدى سلحت عبايتها وقربت من سراج:وريني الشيئ اللي عندها وانا ماعنديش بالعكس انا احلى منها بواجد شوفني قدامك مافيش راجل يقدر ايقاومني او ايقاوم جمالي وقربت من سراج
سراج دفها منه:انا اكثر انسان مرات عليا بنات شايف اجمل الجميلات وقضيت عمري بالطول وبالعرض مافيش حاجة مادرتها الا حاجة وحدة الحب الشيئ الوحيد اللي ماالقيتش الا مع سندس هي اللي خلتني انحس بيه ونعرفة علقتني فيها وخلتني انحبها واجد الدرجة اني معش انشوف الاي بنت ولا عاد تغريني اي بنت فمااتعبيش روحك واتحاولي محاولاتك القذرة هذينا لان النية طارت من اي بنت خاطيها هي الوحيدة اللي تقدر اتحرك مشاعري وبس
هدى تبكي:بس انا بنكون مراتك زيي زيها معقولة تحكيلي هكي
سراج ضحك:زيك زيها حشاها اتكون زيك او زي اي بنت من نمرتك وفكرت اني ناخذك حوليها من راسك حتى لو باتي غضب عليا انا راضي بس اهم شيئ غير سندس مش حتقعد علي ذمتي وحدة اطلعي برا وردبالك اتغكري اتخشي للحوش هذا مرة اخرى ولا اتحاولي اتقربي مني حتشوفي شيئ مايعجبكش
هدى تبكي:انت واحد ظالم فوق اللي درته فيا ماتبيش تجوزني ولا تعترف بولدك
سراج مسكها من يدها وبقوه:اللي درته فيك كان بارضاك وخذيتي ثمنه فعاقبي نفسك لان انتي اللي بعتي روحك بالرخيص
هدى قعدت تبكي وسراج كرهها من يدها وبيطلعها برا وهي كانت منهارة ولما وصل للباب انصدم بوجود سندس عند الباب
سراج بصدمة:سندس ماتفهميش غلط هدى جتني عشان
سندس:انا سمعت كل حاجة مافيش داعي اتبرر شيئ
سراج ايشوف السندس:اسمعيني خليني انفهمك
سندس:انا فهمت كل حاجة وتهيالي حتى انتي ياهدى فهمتي كويس قد شنو سراج ايحبني ويبيني وان مستحيل عاد ايشوف الغيري يبقى لو تفهمي تطلعي من حوشي ومعش اتخشي بيني وبين راجلي نهائي
سراج قعد ايشوفلها وهو مستغرب من كلامها ومش فاهم قصدها
سندس بعصبية:هي اطلعي في شنو ترجي
هدى:حنطلع بس حطي في راسك بمجرد ماانجيب الطفل انتي اللي حتطلعي وانا اللي حنقعد
سراج بعصبية:لو جبتي 10 مش واحد سندس هي اللي فوق الراس وانتي اللي تحت الكرعين يارخيصة وطلعها برا مالباب وسكرا ورد علي سندس
سراج:والله مانندري عليها لين جت ولو نعرف انها بدير الحركات هذينا ماكنتش خششتها بكل
سندس ساكته وخلاص
سراج:سندس ردي قولي اي كلمة
سندس مطبسة راسها وساكته
سراج رفع راسها بأطراف اصابعه:قولي اي حاجة بس ماتسكتيش هكي
سندس اتشوفله:جديات انت اتحبني للدرجة هذي
سراج قعد ايشوفلها:واكثر من هكي ياريت نقدر نفتحلك قلبي واتشوفي مكانتك فيه
سندس:انا مش مصدقة ان سراج المنحرف فيه بنت عرضت نفسها عليه وبدون مقابل ورفضها
سراج:سراج المنحرف علي قولتك تاب وعلي ايديك انتي
سندس:انا مازال مصدومة انحس فيك شخص اخرى مش اللي عرفته
سراج:لا صدقي لان مافيش اصدق من مشاعر شخص كان صايع ومنحرف وفجأة ايخش الحياته حب حقيقي في اللحظة هذكي بنات العالم كله معش يسون شيئ جنب حبيبته
سندس قعدت اتشوف لعيونه وساكته
سراج قرب منها وقعد ايحرك في ده علي خدها
سراج بصوت هادي:أنا انـحـبـك ومش حنقدر انعيش بلاك ارجوك مااتسيبينيش انا مانبيش غيرك اتكون مراتي حتى الاطفال اللي مش منك مانبيهمش
سندس:كانت اتشوفله وساكته بس قلبها كان بيطلع من مكانه❤
سراج;سندس اللي صار في الماضيي انسيه وخلينا نبدو صفحة جديدة ونوعدك حتكون احلى صفحة مش حيكون فيها ولا خطأ
سندس:باهي انا كيف بننسى انك كنت بتظرني وكيف بننسى اللي كنت بديره في البيبي انت كنت بتقتل روح
سراج:اللي كنت بنديره فيك هذا كان قبل ماانحبك عارف ان غلط بس شوفت روحك عليا وكلامك الجارح كل ماانشوفك زاد كرهي لكي قعدت خاطري انشوفك مذلولة قدامي بس لان ربي بيهديني ماصارش من خطتي ونجاكي ونزل حبك في قلبي يعني ربي عطاني فرصة وخلاني انحبك ليش انتي ماتبيش اتسامحي وتعطيني فرصة واما عشان البيبي انا عارف اني غلطت بس مافكرتش بعقلي انا فكرت بقلبي لاني انحبك ماكنتش نبي اطفال من غيرك
سندس نزلت راسها:مش عارفة شنو انقولك
سراج رفعلها راسها بأطراف اصابعه:قولي اللي حاسة بيه بس
سندس:لو نحكي اللي حاسة بيه حنقولك اني حاسة بالذنب
سراج:تجاه من حاسة بالذنب وليش
سندس:حاسة بالذنب تجاهك انا صح مقهورة منك ومضايقني اللي صار بس لما فكرت القيت ان ماليش حق انحاسبك علي ماضي وماليش حق اني نحكي اللي شفته قدام عمو وانسبب مشكلة كبيرة بينكم أنا اسفة سراج والله ماكان قصدي انديرلك مشكلة مع عمو او بسببي يغضب عليك بجد أسفة
سراج حط يدها علي شفايفها:مااتأسفيش عشان انا مش زاعل منك واصلا اللي صار بيني وبين باتي مش ذنبك كان حيصير مجرد مايعرف اني مانبيش نجوز هدى
سندس:جديات انت ماتبيش تجوزها
سراج:اها ولو مهما كلفني الشيئ هذا مش واخذها
سندس:بس هي حامل منك حرام هكي
سراج:كيف بتفهمي اني مانبيش غيرك اتكون مراتي وام عيالي
سندس:باهي فاهمة بس الطفل اللي في بطنها شن ذنبه
سراج;ذنبه ان هي امه وبعدين انا والله متأكد انها مش حامل مني
سندس بحزن:والتحاليل
سراج:هذا اللشيئ اللي محيرني بس حنعرفه اكيدة
سندس:امتى حتعرف
سراج مسك ايديها:انتي بس خليكي معايا وحنعرفوها مع بعضنا بس خلي يدك في يدي ومااتسيبينيش
سندس سكتت وقعدت اتشوفله وذايبة في عيونه اللي ماشالهن من عيونها
سراج;اتكملي معايا وتعطيني فرصة جديدة
سندس:توعدني ماتخذلنيش ومااتندمنيش اني عطيتك فرصة
سراج:نوعدك نوعدك نوعدك
سندس ابتسمت وسراج حظنها ورفعها وقعد ايلف بيها وايقول
سراج:انحبك انحبك انحبك ❤
“””‘”””
#في_الشقة
فيصل:كمال انا نعست وشكله سراج اليوم مش جاي لنقني بنروح
كمال:باهي رن عليه خليه ايجي والله المزة مااتفوتش طرف مالأخير
فيصل:من بدري انرن عليه ماايردش
هيفاء:كمولي شكلو ارفيقك منو جاي وانا صار لازم روح
كمال:استنيه اشوي مرات ايجي راه صاحبي حلو كتير مابيتفوت علي قولتكم
هيفاء:لا عنجد انا اتاخرت كتير الي معكن هون من 7 المغرب
فيصل:خلاص ياراجل خلي البنت اتعدي سراج مش جاي
هيفاء:باين انو ارفيقك منو طايقني بنوب
فيصل شافلها بالجنب ومابش ايرد عليها?
فيصل:انا بنمشي راه
هيفاء:بدي اعرف اشلون قادر اتقاوم كل هالجمال اللي فيني?
فيصل شافلها من فوق التحت:اي جمال هذا انا ماانشوفش فيه?
هيفاء انصدمت?
كمال:تي فوتيه هذا مايفهمش في الجمال لان ماعندش في البنات تي والله الا طرف اطلع طول انتي ?
هيفاء:واذا ما قلو بالبنات لشو جاي لشقة متل هي منشان ايصلي متلا?
فيصل صبى:حتى انا فاضي قاعد معاكم
كمال:خليك اشوية ياراجل نبيك
هيفاء صبت:لا اتروح حبيبي انا اللي بدي روح
كمال:اسمع انوصلها لعند السيارة وانرد فيه بنتين موصيني مراد انجيبهن للشقة عشان ماعندهنش وين ايباتن نمشي انا وانت انجيبوهن عشان سيارتي مش معايا
فيصل:باهي بسرعه مااطولش
كمال:5دقايق وانرد وطلع مع هيفاء عشان ايوصلها لعند السيارة
فيصل سند راسه عالكنبة وغمض عيونه وكان ناعس بكل وهو مغمض عيونه قعد الفون ايرن فتح عيونه بيشوفه من يحسابه فونه وبعدها لقاه فون كمال ماعدلش ورد غمض عيونه اخرى فصل الفون ورد ايرن مرة اخرى وزعج فيصل وجا بيرد عساس مراد او واحد مالشلة بس لما مسك الفون شاف الرقم ولقاه مكتوب #هدى حس بإحساس غريب وشك وجاه فضول ايرد بيتأكد من شكه ولما فتح
هدى بعصبية:الحقير لزني ومابش ايدير اللي نبيه
فيصل سكر وكتب الرقم في فونه عالسريع وقفل الفون وقعد بيتأكد ان اللي في راسه صح او لا ورن برقمه علي رانيا
رانيا كانت راقدة ووعت علي رنت فونها وانفجعت لما لقاته فيصل لان مش من عوايده ايرن في الليل
رانيا ردت:خير فيصل شن فيه
فيصل:عندك رقم هدى
رانيا;اي هدى
فيصل:هدى اللي تقرا معاكن البنت اللي اتفقت مع سراج علي سندس
رانيا:ضني عندي
فيصل:ترا مليه عليا بسرعة
رانيا:شن فيه فيصل
فيصل:غير مليه بسرعة بعدين نحكيلك
رانيا:باهي خليك معايا اشوي وقعدت اتبحت للرقم في فونها
رانيا:اهو القيته وملاته عليه
فيصل بصدمة:هو نفس الرقم
رانيا:شن فيه
فيصل:سلام توا نحكيلك بعدين وسكر
رانيا بخوف:بسم الله شن فيه هذا كنه اكيدة فيه حاجة كبيرة صايرة ان شاءلله خير يارب
كمال خش:معليش طولت غير عنجدها البنت ماينملش منها بكل ?
فيصل:لا عادي هيا كان بتمشي
كمال:استنى اشوي انجيب جاكتي من جوا
فيصل;باهي
خش كمال للدار بيجيب جاكته وفيصل خش للمطبخ وجاب موس وخش عليه في الدار وهو يلبس في جاكته ولف يده وراه زين وحط الموس علي ارقبته
كمال بخوف:فيصل حول الموس انت طرشقت ولا شنو
فيصل:لا مازال ماطرشقتش لكن كان ماقتلي توا شن علاقتك بهدى والله انوريك الطرشيق علي اوصوله
كمال بإرتباك:اي هدى انا مش فاهم شيئ
فيصل بعصبية:كذاب انت فاهم كل حاجةيا تحكي يانقسملك بربي نذبحك هنا وماحد يندري عليك
كمال:انا مش فاهمك انت في شنو تحكي اصلا
فيصل:تمام انت اللي جبتها الروحك وحرك الموس علي ارقبته لين اجرحه
هنا كمال خاف?
كمال بخوف ويرعش:خلاص خلاص توا نحكي
“””‘”””
#عند_سراج
سراج مقمعز عالكنبة وسندس حاطة راسها علي صدره وباقي جسمها عالكنبة وهو لاف ايديه عليها
سراج:خايف نطلع نحلم
سندس:لا ماتحلمش حقيقة
سراج زاد حظنها:اه لو تقدري اتخشي القلبي وتعرفي قديش انحبك
سندس ابتسمت وسكتت
سراج:حبيبي نسألك سؤال
سندس:شنو
سراج:شنو احساسك تجاهي انتي حبيتيني ولا لا
سندس رفعت راسها من علي صدر سراج وقمعزت
سراج قمعز;حبيبي ضايقتك بسؤالي معليش كان زعلتك بس مش عارف لما سمعت كلامك الهدى وقلتيليها ماتدخليش بيني وبين راجلي والكلمة هذي اول مرة اتقوليها حسيت انك اتحبيني
سندس قعدت اتشوف السراج وساكته
سراج مسك ايديها:شوفي انتي احكيلي اللي حاستيه وانا حنتقبله مهما كان بس بنعرف شنو انا بالنسبة لكي
سندس كانت في عقلها اتقوله:وحق الله انحبك رغم كل شيئ صار وكل شيئ درته انحبك ماعرفتش نكرهك ولا عرفت نبعد عليك كل ماانحاول نبعد انزيد انقرب منك
سراج:احكي دوستي اللي في قلبك قوليه نسمع فيك
سندس في عقلها:انا حنحكيله اللي حاسة بيه وحنقوله اني انحبه واللي ايصير ايصير
سندس:أنا
قعد فون سراج ايرن وكان فيصل
سندس;رد علي فونك
سراج:لالا احكي وبعدين توا انرد
سندس;لالا الوقت متاخر اللي ران اكيدة يبيك في شيئ مهم وبعد اترد توا نحكيلك
سراج:باهي ورد
سراج:ايوا فيصل
فيصل:سراج تعالي في الشقة توا ضروري
سراج;مش جاي غادي انت عارف وموضوع السهور هذا سيبته
فيصل:مانبيكش تسهر موضوع ضروري ومصيري
سراج:فيصل مالاخر مش جاي بتقول شن تبي ولا انسكر
فيصل:موضوع ايخص حمل هدى فعلا طلع كلامك صح
سراج صبى:يعني صح مش حامل مني
فيصل:تعال وتوا تفهم كل حاجة
سراج:اهو جايك توا وسكر
سندس;شن فيه
سراج:كلامي طلع صح هدى مش حامل مني
سندس:من من حامل وانت شن عرفك
سراج:مازال مافهمتش توا نمشي انشوف القصة وانجي انفهمك
سندس:باهي
سراج باسها علي جبينها وطلع بسرعة وفي دقايق معدودة كان قدام الشقة وخش
لقلى فيصل رابط كمال علي كرسي وكمال وجه دم وحالته حاله
سراج بصدمة:شن فيه هذا كنه
فيصل:قمعز وتوا تفهم القصة كلها
سراج قمعز:شن فيه وشن دخل كمال في الموضوع
فيصل بعصبية:كمال الحقير اصل الموضوع كله
سراج مازال مش فاهم وشاف الفيصل بنظرة تعجب
فيصل:انت ياتافه احكي اللي صار واللي حكيته ليا كله ومااتحاولش اتغير كلامك لان اللي حكيته مبدري كله مسجل بالحرف
كمال:حنحكيه كله مش حندس شيئ
فيصل:باهي خش في الموضوع وبلا دوة زايدة
كمال:الموضوع بدا من لما حبيت بنت جيرانا اللي كانت في الاعدادي كانت صغيرة وطفولية كبرت قدام عيوني كملت عمري نحلم اتكون مراتي لين كملت قرايتي كانت في وقتها هي في الثانوي ومشيت خطبتها من هلها وهلها رفضو عشانها مازال تقرا في الثانوي بس طبعا ماايستش وقعدت انكون في نفسي وبديت نشتغل وقلت نرجاها لين اتخش للجامعة وفعلا قعدت ثلاث اسنين امتاع الثانوي امتاعها انا نخدم لعند لما خشت للجامعة وقلت خلاص هذا الوقت المناسب الخطبتها ورديت قلت الهلي يخطبوها ليا من جديد بس لما خطبتها كان الرفض منها مش من هلها ولما حاولت انكلمها ونفهم ليش رفضت مارضتش تحكي معايا وجرحتني بكلام انا ماقدرتش انتحمله منها لاني حبيتها واجد ومن اليوم هذكي كرهت الشارع كرهت كل البنات كرهت كل شيئ واصريت علي هلي انحولو من جنبهم وطبها كانت هي سبب انحرافي واني قعدت هكي عشان ننساها ببنات اخرى وبعد 3سنين مش انسيتها بس معش فكرت فيها زي قبل بس كان حبها مازال في قلبي وفي خلال هالثلاث اسنين شفت بنات وتعرفت علي بنات اكثر من شعر راسي بس طبعا زيها وزي اخلاقها وخفة دمها وشخصيتها ماشفتش بكل وخلال الثلاث اسنين معش شفتها بكل لين جا يوم وتعرفت علي هدى وكلمتها وكلمتني واجد عجبتني ودرت موعد معاها في الجامعة وشاء القدر اني نلقى البنت اللي انحبها تقرا معاها في نفس القسم
سراج:انت علي من تحكي بزبط من البنت هذي
كمال:البنت اللي نحكي عليها هي سندس
سراج نط من مكانه وهجم عليه وبيضربه وبعده فيصل منه
فيصل:اصبر واسمع الكلام لعند الاخر
سراج معصب عالاخر?;كيف تبيني نصبر اسمع كلامه اللي يحكي فيه
فيصل:اسمع لعند الاخر وبعدها دير اللي تبيها
سراج قمعز وبعصبية:خلي الكلب ايكمل
فيصل:كمل
كمال:شفتها في الجامعة كانت متغيرة بكل بس شخصيتها هي نفسها طبعا لا شافتني ولا عرفتني وانا ماحبيت انكلمها قلت ساد الوجع اللي جاني منها وحكيت الهدى اني نعرفها وانها بنت جيرانا بس ماحكيت شيئ اخرى لاني كنت ناوي اندير علاقة مع هدى عشان عجبتني المهم بعد فترة انا وهدى ماتأقلمنش وبذات لما عرفت انها متقربة مني عشانك وتفرقنا لين جا يوم ورنت عليا هدى وسألتني سؤال غريب قالتلي صح سندس بنت جيرانكم اجوزت سراج انصدمت وقالتلي لازم انتاكدلها مالخبر طبعا لان هلي مازال علي تواصل معاه هلها كلمت اختي وخليتها اتأكدلي مالخبر وفعلا اكدتلي ان الكلام صح وان سندس توا في شهر عسل معاه وطبعا كل اللي عارفينه الكل علي سندس كان رفضها الفكرة الزواج نهائي الشيئ اللي خلاني انتاكد انها تغيرة رايها فجاة في الزواج اكيدة وراه قصة حب مع سراج المهم هدى لما سألتها ليش تسألي انهارت عالفون وقعدت تبكي وحكتلي قصة اتفاقها مع سراج علي سندس وكيف هي مصدومة ان طلع ايحبها الدرجة ياخذها والمسكينة كانت مقهورة بكل واللي صدمني كيف ان هدى طلعت اتحب سراج ومن كثر حبها لين سلمتله روحها علي امل ايكون بينهم علاقة مهما كان نوعها اهم شيئ اتكون مع سراج وحتى الفلوس اللي عطاهن الها سراج قالت انهن قاعدات وماقربتهنش لان مش همها الفلوس كان همها سراج المهم طلبت مني ان لما ايروح سراج انقوللها عشان بتعترفله بحبها له لانها ماقدرت توصل فيه من لما سافر وقلتلها حاظر
يوم اللي روحت مالسفر وكلمك فيصل وانا كنت معاه دزيتلها رساله وقلتلها انك روحت وبعد الرسالة بحاجة ساعة وكنت معاكم في الشقة رنت عليا هدى وهي تبكي وقالت انك هددتها ان لو قربت منها حتصرف معاها بطريقتك حاولت انهديها لين سكرت وجيت رديت قمعزت معاكم وقعدت انشوف كيف عايش حياتك مع البنات ومقضيها شرب وادلع هذي وتحظن هذي واتبوس هذي ولا كأنك متجوز جديد وجعتني سندس البنت العاقلة المحترمة اللي تعرف ربي معقولة تاخذ واحد زيك وقعد انفكر كيف ربي يعطي واحد زيك انسانة كاملة هكي وانت انسان مستهتر وصايع مش هامك الا نفسك صح انا مش بعيد منك ونسكر واندير في كل حاجة بس انا عارف ان مجرد مانجوز الشفة هذي معش نعرفها وانت كيف مروح من شهر العسل وكل مرة خاش مع وحدة للدار وفي نفس الوقت وجعتني هدى اللي حباتك وخذيت منها اغلى حاجة عندها ولا شفقة ولا ضمير قعدت انتخيل قدامي في صورة شيطان مش انسان وعرفت ان الضحية سندس اللي حباتك ومش عارفة حقيقتك سندس الملاك اللي ربي عطاه لكي وانت تصرف هكي وجعتني واجد وقررت اني ننتقم منك السندس والهدى ضحايا انحرافك وروحت وقعدت انفكر في خطة انديرها وثاني يوم كلمت هدى وحكيتلها خطتي اللي هي انها لازم مااتكون حامل منك وهي حكتلي ان ماصارش حمل لانك كنت داير احتياطك فكان لازم هدى تحمل بجد واتفقت معاها انها تحمل مني
سراج:يعني هدى مش حامل مني حامل منك انت
كمال:اها حامل مني
سراج:ونتيجة التحاليل كيف زورتها
كمال:ابسط حاجة كانت نتيجة التحاليل انت انسيت ان معتصم خويا وانا كنت عارف قديش توثق فيه لان اسرارنا كلهن عند معتصم والبنات اللي انحللولهن كلهن عند معتصم فلما فكرت عرفت ان اول مااتقولك هدى حامل مش حتصدقها ودغري حتاخذها المعمل معتصم عشان تثبت الحقيقة لانك عارف كويس ان معتصم صاحبك وتوثق فيه ولانك عارف ان مافيش اي علاقة تربط هدى بمعتصم وفعلا هدى عمرها ماشافت معتصم الا يوم التحليل انا اتفقت مع معتصم ويوم اللي خذا منك العينة وبيحللها خذا عينة مني انا وهي اللي حللها والنتيجة طلعت مطابقة صح لان العيل كان مني انا وكنت متأكد ان باتك في اللحظة هذي حيغصبك تجوز هدى وفي نفس الوقت متأكد ان سندس وهلها بعد اتصير قصة زي هذي مش حيخلوها عندك بس حظك لعبلك مرة اخرى ومرض امك ساعدك انها تقعد معاك
سراج معش تحمل وهجم عليه عطاه طريحة سمحة وقعد فيصل ايبعد فيه عليه وقعد ايحاول ايهدي سراج
“””””’
الساعة 8 الصبح
سندس استنت سراج واجد بس غلبها النعاس ورقدت عالكنبة وهي ترجى فيه وعيت شافت الساتة لقتها 8 مسكت فونها ورنت علي سراج ماايردش لقاته مقفل خافت ايكون صايرله شيئ
طلعت ومشت للفيلا لقت عمها يفطر
سندس:صباح الخير
محمد:صباح النور كنك جاية من برا وين كنتي
سندس:كنت في الجنان
محمد:باهي قمعزي افطري
سندس قمعزت:ماشفتش سراج
محمد:لا ليش هو روح
سندس:اها روح وعالساعة 4جاه تليفون طلع ولعند توا مازال ماجا وانرن عليه مقفل
محمد بخوف:ماعرفتيش من رن عليه
سندس:تقريبا فيصل
محمد ببرود:اكيدة يسهرو مع بنات زي زمان
سندس وجهها تغير:معقولة
محمد:العيل هذا تعبت منه خلااااص مليييت
جد سراج:شكلكم تحكو علي سراج
محمد صبى:صباح الخير ياباتي وسلم عليه وحب علي راسه ويده
وبعدها صبت سندس سلمت علي جدها وباست راسه ويده
جد سراج:بعد كلمتني وقتلي فيه موضوع ضروري بتحكيه ليا اليوم ماقدرت نصبر وماصدقت الضي طلع جيت دغري
محمد:عنك مااتغيب ياباتي
جد سراج:شن صاير شغلتني من امس انفكر وانا متأكد ان الموضوع فيه سراج
محمد:لنقنه فيه سراج وهالمرة تفرق مصيبة غير كل المصايب اللي ايدير فيهن
جد سراج بخوف:احكي يامحمد شغلتني
محمد:هذا سراج غالط مع بنت والبنت حامل منه وتوا قاعدة معانا هنا
جد سراج:قبل مااتقول حامل منه لازم اديرو تحاليل اتأكدو مرات تطلع تكذب
محمد:درنا والتحاليل اكدن ان الحمل من سراج
جد سراج بحزن:لا حول ولا قوة الا بالله
محمد:المشكلة هو توا معند راسه مايبيش يستر عالبنت وياخذها وانا امس قتله بتاخذها غصبن عنك ولا انتبرى منك
سراج:مافيش داعي لا نجوزها ولا اتبرى مني
محمد بعصبية:شوف كلامه ياباتي انا قلت يجوزها يعني يجوزها وكلمة وحدة
سراج:ليش بنجوزها وهي مش حامل مني
محمد:فكنا مالكذب امتاعك التحاليل طلعن مانكش اصدق مالتحاليل
سراج:لا اصدق منهن واصبر اشوي وتوا تفهم
سراج:فيصل خششه
خش فيصل ومعاه كمال مربط ومضروب
محمد بصدمة:شن فيه هذا ليش مربوط هكي
جد سراج بعصبية:شنو القصة فهمنا
سراج:احكيلهم اللي حكيته
قعد كمال يحكي في اللي حكاه السراج كله مالبداية للنهاية
كمال:ولو مش مصدقين نقدرو انديرو التحاليل من جديد واتشوفو النتيجة والحمل حيطلع مني
محمد:سندس صح تعرفيه الشخص هذا وكلامه اللي حكاه وان ولد جيرانكم وخطبك صح
سندس كانت مصدومة من كل الموضوع
سندس:صح هو كان جارنا ساس عالساس وخطبني زمان
هدى نزلت من فوق واول ماشافت كمال ارتبكت وخافت وجت بترقى بسرعة ومسكها سراج عطاها كف سمح وجابها واعترفت حتى هي بنفس الكلام اللي قاله كمال
محمد بعصبية:هذوما لازم ايتعاقبو لازم انبلغو فيهم
فيصل:انا حنكلم الشرطة توا
جد سراج:استنو الموضوع كبير والدولة هنا القانون فيها شرعي وسراج في نظر العدالة حتى هو مجرم
سراج:ليش مجرم ياجدي
جد سراج:انت في نظر العدالة تعتبر زاني والزاني في القانون ايتحاسب
محمد:اصبرو انكلم فؤاد محامي الشركة ايجي هنا ونشروحولة القضية وهو حيحكملنا فيها
جد سراج:عين العقل
محمد:فيصل خوذ هذوما في الدار فوق احبسهم لين انشوفو شن انديرو فيهم
سراج:فيصل ربطهم كويس وكلم معاك شباب الامن اللي برا ايساعدوك ويحرسو الدار
فيصل:تم وطلع
ومحمد كلم المحامي وجاهم وشرحوله القضية كلها
فؤاد المحامي:القضاء في ليبيا شرعي ويحكم بالشرع وبالنسبة للمتهمين فمهما عندهم جريمتين الاولى طعن في الشرف والثانية جريمة تزوير في اوراق وهذينا مع بعضهن حكمهن 10 اسنين الكل واحد فيهم
محمد;وبالنسبة الوضع سراج في القضية
فؤاد المحامي:سراج في نظر العدالة زاني والزاني لازم يعاقب
جد سراج;وشن عقوبته
فؤاد المحامي:100جلدة والبنت 80جلدة والشاب الاخر 100 جلدة
محمد:بحت في سراج
جد سراج;يبقى الاحسن مااندخلوش القضاء في الموضوع وانحلوه من عندنا
سراج كان ساكت ويسمع في الكلام وطبعا النقاش هذا سندس ماكانتش حاظرته كانت مع عمتها فوق ماخلوهش تقعد معاهم
فؤاد المحامي:القرار في يد سراج هو اللي ايقرر شن بيدير ايفكر في الموضوع ويعطينا رأيه
محمد:شن ردك عالكلام ياسراج
سراج;—-
#يتبع
قولكن سراج شن حيكون قراره هل حيقرر ايتعاقب او لا واذا قرر ايتعاقب شن موقف سندس من قراره وهل حتوافقه عليه او لا واذا ماقرر ايتعاقب برضو شن حتكون رد فعلها ?
واهو حلينا قصة هدى بس قولكم كيف حتكون حياتهم بعد تنتهى قصة هدى هل حيكون فيه استقرار وثبات ولا حتطلع قصة اخرى السراج اتخرب حياتهم ?
كله حنعرفوه في الحلقة الجاية?
حطيتلكم شخصية هدى عطني رايكن فيها وهل ماشية مع الشخصية او لا ☺
أسفة لو فيه لخبطة في الأسماء وأكيد رأيكم ايهمني ?
گـتـابـتـي Koka Saleh