رواية يتيمة مع والديها

#يتيمة_مع_والديها
#قصة_من_الخيال
#الحلقة_الخامسة_وعشرون
.
.
.
.
.
لا اسمح بنشرها بدون اسمي الكاتب:Arhima Alagory قراءة ممتعة للجميع
.
.
.
.
.
عند هيثم روح للحوش
هيثم:سلام عليكم
سارة:عليك سلام
هيثم:كيف حالكم كلكم
سارة:تمام
خش هيثم ع امه
زينب:مرحب وليدي
هيثم:شن حالك
زينب:الحمدلله
هيثم:نبي نخشلك في موضوع طول
زينب:شنو
هيثم:نبي نزوج
زينب:الحمدلله عندي لك عروس
هيثم:بس انا حاط وحده في بالي
زينب:من
هيثم:ملاك لي تقرب لعيت عمي ناصر
زينب:ملاك لالا مستحيل طلعها من بالك
هيثم:عليش يا امي
زينب:بنت اكبر منك ومطلقه وبعيالها بكل
هيثم:عادي
زينب:شن عادي انت مهبول ولا كنك
هيثم:بس انا نحبها
زينب:هيثم امشي من قدامي بنت هذي لالا شوف في غيرها
هيثم:انا ما نبش غيرها
زينب:انا قتلك بنتي هذي لا
هيثم:باه
طلع من الحوش
عندي انا
انا:خير يا عرب
سالم:يا ماما سهي من امبدري تبكي
انا:كنها
سالم:مش عارف
انا:حي عليك يا سالم تقعد ديرلها حاجه
سالم:هي بروحها عضت روحها
شفت سهي تبكي وشفت يدها لقيته في اثر اسنون عليها
انا:عضت روحها
سالم:اها
انا:والله نوريك يا سالم اسنون امتي جنها يا حيوان
سالم:يا عميمه ياعميمه فكيني منها
عمتي:كنك معاه
انا:عض اخته ع يدها
عمتي:ليش يا سلومه
سالم:ضربتني كف
عمتي:اختك صغيره حرام هكي
سالم:حتي انا صغير راه
انا:خلاص معاش تضربها بس
سالم:به
عمتي:شن اخبار كلية
انا:تمام ماشيه
عمتي:مازال الامتحانات
انا:لالا شهر عليهن
عمتي:معنها شدي حيلك
انا:ان شاءلله

عند هلي
امي:كنك
اميرة:بطني يا امي
امي:من وين توجع فيك
اميرة:من هنا
امي:هذي معدتك
اميرة:عندنا دواء معده
امي:توا يجي باتك يشيلك المستشفي وخلاص
اميرة:لالا نبي دواء بس
امي:شن دواء ع حاجه مش عرفينها
اميرة:عارفتها انا كل ما ناخذها دواء توقف
امي:باهي ع كيفك

الكاتب:Arhima Alagory

عند هيثم
مروان:وسع بالك بس
هيثم:مش عارف من يبي يزوج انا ولا هيا
مروان:يا راجل امك تبيلك
هيثم:شن تبيلي تبيلي بنت صغيره انا ما نبش صغيره
مروان:غير وسع بالك بس
هيثم:ان شاءلله
مروان:هي نمشو للحوش
هيثم:لالا امشي
مروان:غير هيا يا راجل امشي توا نتغدو غادي
هيثم:لالا توا نمشو لمطعم ونتغدو غادي لان متوعد مع واحد ناخذ منه فيزات
مروان:تمام به المهم نعبي بطني انا
هيثم:ههههه هي باهي

عندنا في حوش
صفاء:هلا
عمتي:اهلين وين هذا كله
صفاء:زحمه بكل
عمتي:باهي تعالي بيش تحطي معايا
صفاء:وين ملاك
انا:هنا قاعده تعالي وكلي العيال توا نمشي انا
صفاء:لالا خليك توا ندير معاها انا
سالم:تعالي كولي
صفاء:ازك ليا كول انت توا ناكل بعدين
سالم:به

مر الوقت وما صار شي طول اليوم في ليل جيت نبي نرقد لقيت تلفون يرن لقيته هيثم
انا:الحمدلله لي اذكرتنا
هيثم:ههه كنتي ترجي فيا
انا:يعني مش واجد
هيثم:باهي احكيلي
انا:ع شن نحكيلك
هيثم:ع اي شي ع حياتك مثلا
انا:اااه مش توا
هيثم:امتي باهي
انا:توا يجي وقت وتعرفها
هيثم:لالا توا
انا:باهي نبدالك من بدايه بكل
هيثم:باه
انا:قعدت نحكي في قصتي لهيثم ومش عارفه ليش حكيتله انا حتي احمد راجلي ما حكيتله ع شي المهم كملت قصة وانا نبكي
هيثم:حبيبتي اسكتي بس
انا:نعم
هيثم:خلاص باهي
انا:لا عادي متعوده
هيثم:متعوده لما كنتي بلايا بس توا انتي معايا
انا:باهي فوت قصتي وانساها
هيثم:باه وانتي انسي
انا:ما نقدرش
هيثم:باهي بكرا جايه
انا:اها اكيد امتحانات قربن
هيثم:خلاص نتلاقو
انا:تبي تسكر
هيثم:لالا
انا:تمام
قعدت نهدرز انا وهيثم وكان كلامه يرد روح وسمح بكل بعدها رقدت انا وهيثم سكر ورقد

الكاتب:Arhima Alagory

ثاني يوم
نضت ومشيت الجامعة خشيت كافتيريا خذيت كابتشينو ومالقيت حد رنيت ع حنان
انا:الو
حنان:ايوه
انا:وينك
حنان:مش جايه
انا:كنك
حنان:نقولك لكن فكيني من زغريت
انا:احكي بلا براده
حنان:انا حامل
انا:مبروك امتي
حنان:امس اكتشفتها اليوم علي قالي خليك ما تمشيش
انا:باهي توا نجيك بعدين
حنان:جيبي سالم وسهي معاك
انا:ان شاءلله
سكرت منها
هيثم:يعوين لي يسمع في صوتك ع صبح
انا:هيثم شن ادير هنا
هيثم:كيف شن اندير جاي نطمن ع حبيبتي
انا:باهي اطمنت
هيثم:مزال نبي نقاعد
انا:واقعد
هيثم:مع من كنتي تحكي وتباركيلها
انا:ماشاءالله انت من امس هنا
هيثم:من اول ما قعمزتي
انا:شاكه فيك تقاعد امن داخلي
هيثم:لالا ماتخافيش
انا:باهي وين صاحبك
هيثم:مروان قاعد برا مسكين
انا:معنها خليني نصبي بيش يخش
هيثم:لالا خليك
انا:والله ما ع حاجه بس وقت محاضرة
هيثم:تمام ديري بالك ع روحك
انا:ان شاءلله خلاص باي
هيثم:اوكي

مشيت حضرت المحاضرة وبعدها طلعت لقيت بنات قعدت نهدرز معاهن لعند جت محاضرة الاخره مشيت حضرتها وطلعت نبي نروح

الكاتب:Arhima Alagory

رن تلفوني لقيت عمتي
انا:نعم اعميمه
عمتي:وين قاعده يا ملاك
انا:توا ماشيه سيارة نبي نطلع
عمتي:باهي وانتي جاي تكي ع محل جيبي معاك شكلاطة للعيال
انا:باه

سكرت وركبت سيارة وطلعت رن عليا هيثم
انا:نعم هيثم
هيثم:طلعتي شكلك
انا:اها طلعت كنك
هيثم:لا شي خلاص نتلاقو بكرا
انا:تبي حاجه
هيثم:لالا سلامتك
انا:نحكو بعدين
هيثم:باهي باي

روحت للحوش
عمتي:ماما جت اكيد جابت شكلاطة
سالم:ماما جبتيلي شكلاطة
انا:جبتلك بس مش لكي بروحك امشي عطي حتي هاجر
سالم:به
عمتي:من صبح يعيط يبي شكلاطة
انا:واجد واجد مش اكويسه
عمتي:شنجو برا
انا:تمام بكل
عمتي:ماشاءالله

سالم ركب لعيت خالد دق باب فتحت مريم
سالم:وين بنتك
مريم:شن تبي فيها
سالم:نبي نعطيها شكلاطة انتي مش شورك
مريم:هههه خش قاعده جو
سالم:كلميها مش فاضي
مريم:وشن ادير
سالم:كنت قاعد مع اعميمه لوطه
مريم:جوري تعالي يبيك سالم
هاجر:نعم
سالم:امسكي
هاجر:شكلاطة
مريم:قوليله شكرا
هاجر:شكرا
سالم:يا مريم خلي هاجر تلعب معانا
مريم:خش انت العب معاها
سالم:ما سهي حرام بروحها
مريم:سهي تعرف تلعب بلا كذب وخش
سالم:لالا ننزل خير
هاجر:ننزل معاه ماما
مريم:باهي بس بلا شطانه امك مش ناقصها
هاجر:باهي

الكاتب:Arhima Alagory

نزل سالم معاه هاجر بعدها حطينا الغداء وتغدينا صبيت غسلت مواعين انا وصفاء بعدها خشينا للدار
انا:بعدين نبي ناخذ العيال ونمشي لحنان
صفاء:عليش
انا:هكي نطمن عليها قالت انها حامل
صفاء:اها
انا:تمشي معايا
صفاء:ياريتك واللهي قرايه وطياح سعد
انا:انشاءلله بتوافيق امتحانات
صفاء:جزئي
انا:باهي ربي يعون
صفاء:انشاءلله
انا:خليني نرقد شويه بعدين واعيني
سالم:يا ماما
انا:نعم
سالم:هاجر معاش تخلوها تركب فوق
صفاء:عليش
سالم:مريم بارده تضرب فيها
انا:هههههه من
سالم:اختك تضرب فيها حرام عليها
انا:خلاص نخلو هاجر هنا وانت نركبوك لمريم
سالم:حرام عليك
صفاء:يا خيه عليك طيابه
انا:خوذيهم واطلعي بيهم
صفاء:خلاص هي خلي ماما ترقد
سالم:شوي بس طبس عليا باسني
انا:نجكليا
صفاء:خلاص هيا سلومه
سالم:به
طلعت صفاء ومعاها سالم وانا رقدت

في العشيه
سالم:يا ماما هي نمشو هي نوضي
انا:كنك يا سالم
سالم:صفاء قالت تبي تشيلينا لعميمه حنان نبي نمشو هيا
انا:باهي توا نمشو
سالم:هي توا
انا:باهي انت ما تخلي حد يرقد

الكاتب:Arhima Alagory

صبيت ولبست طلعت لقيت العيال لبسين
انا:من لبسكم
سالم:صفاء
انا:باهي هي
سالم:هي
انا:صفاء قولي مريم هاجر معانا
صفاء:قلتها لها امبدري
انا:تمام اوكي
صفاء:اوكي

مشينا لحنان
حنان:انستونا
معتز:اعميمه ملاك رايفت عليك
انا:نجكليا
حنان:خير سلومه
سالم:خير
حنان:كانه زعلان
انا:يبي يسوق
حنان:مزلت صغير توا تكبر وادير سيارة وتشيل فيها ماما
سالم:لا مش ح نشيلها مكر فيها
انا:مزال واللهي امشي العب باهي
سالم:باه

عند هيثم
هيثم:يا امي جيت وفاتحت معاك موضوع من جديد ما نبكش ترديني
زينب:كان ع ملاك فوتها
هيثم:عطيني سبب مقنع بس
زينب:اكبر منك
هيثم:بنت اكويسه ولالا
زينب:اكويسه بس اكبر منك حتي لو مطلقة واصغر منك مافيش مشكله
هيثم:يعني
زينب:شوف غيرها
هيثم:شن رايك كان قتلك ان مش متزوج غيرها
زينب:مستحيل ناخذها لك
هيثم:وانا مستحيل ناخذ غيرها
زينب:تو اتشوف يا هيثم

عندي انا وحنان رن ماسنجر متاع حنان
حنان:الو خير يا عبير
عبير:خيرات كيف حالك
حنان:الحمدلله انتي كيف حالك وكيف حال عادل والعيال
عبير:الحمدلله قالولي عندك ملاك
حنان:اها اهي
انا:خيرات يا عيوني
عبير:وينك يا شينه ليا وين نسال عليك يقولو مره راقده ومره مش قاعده
انا:والله ما قاعده حايسه
حنان:طايحه في سريب غية جديد
عبير:تحكي جد
انا:هههه لالا نبصر
عبير:غير احكي
انا:توا نحكيلك بعدين
عبير:لالا احكي توا مكسده ومش جايني نوم
انا:عليش ساعة كم عندك
عبير:ساعه 4فجر راقده بدري ونضت توا
انا:باهي توا نحكيلك
عبير:باهي نسمع انا

عند عيت عمتي
عمتي:وين العيال
مريم:خذتهم ملاك معاها لحنان
عمتي:ريحتكم من هرجتهم
صفاء:بكل
مريم:عندي هاجر هذي رايحه بكل في شطانه
عمتي:هذا حالهم العيال صغار تقاعد عنده طاقة يبي يفرغها يكملها في لعب وهرجه
مريم:بس بكل بدرجه لا توصف
صفاء:تو يكبرو ويعقلو
عمتي:ان شاءلله
مريم:باب يدق صاح
صفاء:اها صاح توا نشوفه
طلعت صفاء فتحت باب خير يا عمتي زينب تفضلي

عندي انا وحنان
انا:وهذي كل القصة
عبير:ربي يكتبلك لي في الخير
انا:ان شاءلله
عبير:وين لعيال
انا:يا سالم تعالو وهذي سهي راقده
عبير:نجيها ليا
انا:نوم وخلاص
سالم:نعم
انا:هذا سالم
سالم:خويله عبير كيف حالك
عبير:الحمدلله وانت
سالم:اكويس
هاجر:خويله
عبير:جوري شنجو
هاجر:تمام
انا:هذا معتز ولد حنان
عبير:نجيهم يا ربي كبرو
انا:حتي انتي كابره
حنان:حرام عليك قعدت اصغر من قبل
عبير:نجكليا يا حنونه
انا:بدينا في مجاملات
حنان:ماتعدلش عليها
عبير:لالا فيتتها خليها تشقه بحبها
انا:تشفطن عليا
عبير:انضني
انا:خلاص جايه نهدرز مع حنان مش معاك
عبير:باهي باي
حنان:ماتزعلش يا عبير
عبير:لالا هذي ملاك ما ينزعلش منها
انا:نجكليا
وسكرت من عبير وقعدت نهدرز انا وحنان

الكاتب:Arhima Alagory

عند عيت عمتي
عمتي:شن موضوعك يا زينب
زينب:يا حنه عندي ولدي هيثم يبي ملاك بنت خوك
عمتي:هيثم
زينب:اها هيثم وانا نبيها كان بنتكم ديرتله سريب تبعاد عليه
مريم:معلش اختي مش متاع كلام هضا بيش اديرله سريب
صفاء:بعدين هيثم هو لي يقرب منها ويلصق
عمتي:يا بنات خلاص اسكتن
زينب:انا والله مانعرف المهم حكيتلكم
عمتي:قبل لا تحكي افهمي قبل يا زينب
زينب:ان شاءلله نستاذن
عمتي:تفضلي
مريم:طلعت حقيره جرتكم هذي
صفاء:معقوله هكي كنها هذي
عمتي:خشت علينا صاح كلام لي قالته ولالا
صفاء:كذابه ملاك مش ديرتله سريب هو لي يبيها
عمتي:هيثم ونعرفوه وزينب حتي هيا بس غريبه كلامها توا
مريم:ربي يشفيها وخلاص
عمتي:ماحد يحكي الكلام هذا لملاك انا توا نحكيلها
صفاء:تمام باه

عندي انا وحنان
حنان:خلاص امتحانات اقريبات
انا:بكل يعوينك تكملي
حنان:خلاص حتي انتي سنه
انا:انشاءلله تكمل ع خير
حنان:انشاءلله
انا:خلاص خليني نربح
حنان:بدري
انا:لا والله هذا هو نروح نقرا شويه
حنان:باهي
انا:هي يا سالم هاجر
معتز:خليكم
انا:مره جايه تعال انت عندنا
معتز:قوليها لماما
انا:جيبي معاك يا حنان انتي كل يوم تجينا وتسيبي فيه حرام عليك
حنان:حاضر مره جايه
معتز:وحق الله ما تشيلنش وحق الله حي عليك حي
انا:اضربها
حنان:مانقصه الا هذي
سالم:هي عاد
انا:هي خلاص مع سلامه
حنان:اوكي

عند عيت عمتي
عمتي:رنت ع امي
امي:خير
عمتي:خير وينك مختفيه
امي:قاعده واللهي اميرة مريضه
عمتي:كنها
امي:تشكي من معدتها
عمتي:انشاءلله لاباس عليها
امي:ماتشوفي باس
عمتي:باهي قلت نسال عليها منها رايحه
امي:توا نجيك شي يوم
عمتي:مرحبتين بيك
امي:سلمك
عمتي:مع سلامة سلميلي ع سعد واميرة
امي:يوصل حتي انتي سلميلي عليهم
عمتي:يوصل

الكاتب:Arhima Alagory

دقيت باب فتحتلي صفاء
صفاء:جيتو
سالم:اها جينا
هاجر:لعبنا لعب سمح بكل
صفاء:عطيني سهي
انا:خوذيها
صفاء:شنجوها حنان
انا:الحمدلله تمام من عندكم
صفاء:ماحد
خشينا
انا:كيف امي ما جتش
عمتي:لالا قالت اميرة مريضه
انا:اها كنها
عمتي:قالت معدتها
انا:باهي من جاكم
صفاء:زينب بس
انا:جارتكم
عمتي:اها
مريم:شن اديرو العشاء
انا:انتو قولو وانا اندير
مريم:لالا تريحي ترا اندير انا
انا:معنها نمشي نقرا شويه
عمتي:باهي
خشيت غيرت دبشي وبديت نقرا

عند هلي
باتي:وين اميرة
امي:اميرة راقده مريضه
باتي:كنها
امي:والله ما نعرف تشكي لها كم يوم
باتي:معقولة كنك ما قلتيلي
امي:ما تبش تقولها هيا تاخذ في مسكن وخلاص
باتي:قوليلها توتي روحها نشيلها مستشفي
امي:باه

عندي انا رن تلفوني لقيت هيثم
انا:الو
هيثم:شنجو
انا:الحمدلله وانت
هيثم:الحمدلله شن اديري
انا:نقرا
هيثم: اها بتوافيق ان شاءلله
انا:ان شاءلله
هيثم:خلاص معنها نحكو بعدين
انا:لا عادي
هيثم:لا ما نخربش عليك
انا:تمام
هيثم:اوكي
انا:باي

عند هلي
امي:اميرة قالك باتك هي تمشي معايا بيش تعايني
اميرة:لالا تمام توا
امي:كيف تمام توا البسي وامشي
اميرة:يا امي ما نبش
باتي:كنك يا بنيتي
اميرة:شي يا باتي اكيده اعصاب معده بس
باتي:بس يا بنتي
اميرة:والله يا باتي
باتي:هي نمشو نعينو ونروحو
اميرة:باه

الكاتب:Arhima Alagory

عندنا
عمتي:هي يا ملاك تعالي
انا:هي جايه
مريم:مانرجو حد راه
انا:باهي جيت نعن شر
مريم:لسانك الله يبارك عليه
انا:بكل
عمتي:قولو بسم الله واسكتو
صفاء:دق وسكات
المهم تعشينا وخشيت غسلت مواعين انا وصفاء وبعدها طلعت خشيت دار ونقرا

عند باتي واميرة مشيو للمستشفي وروحو للحوش
امي:شن صار
باتي:عطوها ابراه قالولها كان تريحت عليها تمام ما تريحتش رد علينا
امي:باهي شن تحسي روحك
اميرة:تمام توا
امي:باهي الحمدلله
باتي:عدي تريحي
اميرة:به

عندتا خشت عليا عمتي
انا:يا هلا
عمتي:اهلين نبي نحكيلك
انا:نعم
عمتي:انا عرفتك وعارفه اصلك
انا:باهي
عمتي:نبي نحكيلك موضوع بس ياريت تفهميني
انا:انشاءلله خير احكي
عمتي:اليوم جتنا زينب وحكت كلام ما عجبنش بكل
انا:شنو
عمتي:قالت ان هيثم يبيك انا صاح مش معارضه عليه هيثم بس هيا قالت ان بنتكم ديرتله سريب وقولولها تسيبه
انا:انصدمت
عمتي:عارفتك انا
انا:خلاص عمتي معاش تكملي كلام اعتبريني انسيت موضوع هيثم بكل
عمتي:انتي تحبيه
انا:سكتت ودمعتي نزلت
عمتي:احكيلي
انا:شن نقولك هيثم هو الانسان لي كنت ندور فيه بس مدام يحكو عليا هكي وهذا كله امه معنها شن يحكو ناس عليا
عمتي:امه مش فاهمه قصه
انا:وناس شن يفهمها حتي هي
عمتي:بس
انا:عمتي سكري ع موضوع
عمتي:باهي براحتك ربي يوفقك ويهنيك

طلعت عمتي وانا قعدت نبكي المهم سكرت شيتات ولميتهن وخشيت سريري رن عليا هيثم مابيتش نرد رن عليا مره اخره رديت
هيثم:حبي
انا:هيثم انا مش حبك وانا قتلك موضوعنا ما يصيرش منه
هيثم:كنك
انا:اسفه انساني انا ما نقدرش نكون لك ولا انت تكون ليا
هيثم:عليش
انا:اسال امك
وسكرت عليه وحطيت في حظر طول

عند هيثم
هيثم:هذي كنها
مروان:كنك
هيثم:قلتلي فوتني ومش عارف مستحيل نكون لك
مروان:عليش
هيثم:قالت اسال امك
مروان:امك شن دخلها
هيثم:وانا شن عرفني يا راجل
مروان:وسع بالك بس
هيثم:اوكي يا راجل
مروان:وين ماشي
هيثم:ماشي لامي نفهم منها

عندنا خشت عليا صفاء
صفاء:كنك شن في
انا:شي قطعت علاقتي بهيثم
صفاء:عليش
انا:ما سمعتش امه شن قالت
صفاء:بس هيثم يحبك
انا:حتي انا نحبه بس مش كل شي نحبه ناخذه
صفاء:ياروحي انتي

عند هيثم
هيثم:امي يا امي
زينب:كنك
هيثم:انتي حكيتي مع ملاك
زينب:لالا ياريت لقيتها
هيثم:لمن حكيتي وشن قلتي
سارة:اضربها خير
هيثم:سكري فمك انتي راه نجي نكسرك
زينب:قتلهم انها ديرتلك سريب ونبيها تسيبك
هيثم:توا انا قتلك هكي انا نحبها انا لي نحبها هيا ما تبش هكي من بدايه
سارة:من ملاك
هيثم:لكن واخذها واخذها

الكاتب:Arhima Alagory

تسريع الاحداث نمشي للجامعة ونروح وبديت نمتحن وامتحانت وهيثم تعبان وديمه مضايق و يحول يقبلني وانا نبعد منه وما نبيش نقابله بكل المهم اخر يوم روحت وانا متعقده لان معاش نشوف هيثم وخشيت دار ورقدت
في العشية
جتني صفاء
صفاء:يا ملوكة نوضي
انا:نعم
صفاء:نوضي هي خلاص
انا:باهي توا نوض
صفاء:كنك يا ملوكة لكي ايام مش تمام
انا:بالعكس اكويسه
صفاء:والله مانك اكويسه نعرفك انا
انا:مافيه شي
عمتي:شوفو باب يا بنات
صفاء:توا نجيك باهي
انا:باه

عند هلي
اميرة مزال ما تحسنت ويوم تمرض ويوم لا وهلي معاش عرفوها كنها المهم باتي قال نشيلها مستشفي اخره وشالها للمستشفي
امي:ياربي طمني عليها
باتي:ان شاءلله خير
دكتور:ياحاج
باتي:انعم
دكتور:ضروري من تحاليل وصورة
باتي:عليش يا دكتور
دكتور:بيش نتاكد
باتي:انت شاك في حاجه
دكتور:لالا بيش نتاكد ان ما في شي ممكن بكتيريا بس ما نقدرش نعطيها دواء
باتي:ان شاءلله بكرا نكون عندك
دكتور:ان شاءلله لاباس عليها

عندنا نحنا صفاء فتحت باب لقتاها عزوز ومعاها اثنين اخره اول مرة تشوفهم
عمتي:انستونا
العزوز:الله يسلمك
عمتي:كيف حالكم
العزوز:الحمدلله
عمتي:مرحبتين بيكم
العزوز:تسلمي يا خيتي انا جايه نخطب
عمتي:تخطبي
العزوز:توا خلينا من خطبه عرفتيني انا
عمتي:لا والله شيفتك واجد بس نسيتك
العزوز:انا….
.
.
.
.
.
#يتبع
تحياتي

error: