رواية يتيمة مع والديها

#يتيمة_مع_والديها
#قصة_من_الخيال
#الحلقة_العشرون
.
.
.
.
.
لا اسمح بنشرها بدون اسمي الكاتب:Arhima Alagory قراءة ممتعة للجميع
.
.
.
.
.
عندي انا وامي
انا:خلاص نبي نروح
امي:خليك
انا:لا وين قريب ساعة 11
امي:باهي مربوحه بس ردبالك من روحك ومن في بطنك
انا:ان شاءلله تصبحي ع خير
امي:وانتي بخير
روحت في طريق حسيت بدوخه خفيفة درست شوي بعدها طلعت للحوش وصلت لقيت سيارة احمد قاعدة جيت فتحت باب وخشيت وهنا كانت صدمة لقيت حوش دخان بحتت لقيت احمد يحشش
انا:شنو هضا
احمد:لما شافني سكت ومعاش عرف شن يدير
انا:رد عليا شنو هضا
احمد:وطي صوتك بس
انا:شن نوطي انا كنت شاك فيك ادير في حاجه غلط بس مش هنا في حوش
احمد:ملاك اسمعيني بس حطي العيل وخليني نفهمك
انا:شن تفهمني يا احمد ترا قولي شن تبي تفهمي بس
احمد:والله انا هك فوق جو مش مدمن عليه
انا:فوق جو شنو هذي انا نقول عليش تروح في ليل متاخر وشغل معاش مشيته شن ادير اخره
احمد:خلااااص بعدين كان انحشش وين مشكلة
انا:في مشكلة حرام فكر فينا فكر فيا في سالم في لي في بطني كنك انت
احمد:شنو انتي حامل
انا:اها وقعدت نبكي
احمد:جاني خلاص حبيبتي
انا:حول ما تلمسنش
احمد:وسعي بالك بس
انا:مش موسعه بالي
احمد:توا انتغير نوعدك نتغير
انا:معاش تاخذه سم هذا
احمد:ان شاءلله
انا صبيت وخشيت دار وسكرت ع روحي في دار وحطيت سالم في سريره وقعدت ع سرير ونفكر معقوله احمد هكي ومن امتي هكي ليش يارب قعدت نفكر نين رقدت
الكاتب:Arhima Alagory

ثاني يوم نضت طلعت لقيت احمد مش قاعد خشيت الحمام (حشاكم) توضيت وطلعت نصلي وبعدها خشيت مطبخ سمعت سالم يبكي درتله غيرتله ودرتله رضاعة بعدها خشيت مطبخ شوي خش احمد وجايب معاه خبز ساخنه
احمد:صباح الخير
انا:مارديتش عليه خذيت حليب متاعي وقعدت نفطر
احمد:خش دار فطوره بروحه وطلع
انا:غسلت حاجات ومشيت لبست وخذيت سالم وطلعت للجامعة بس حطيت سالم عند رتاج بعدها مشيت جامعة

في جامعة
انا:قاعد مقعمزة ونفكر في قصه احمد قطع حبال افكاري حنان
حنان:ياابله
انا:خير حنان
حنان:كنك مش تمام شكلك
انا:شي غير نفكر في قراية
حنان:ما تشيلش هم شي انتي ديري لي عليك
انا:ان شاءلله
حنان:شنجو اسلومة
انا:قاعده حال عياط يبي يجيه بيبي
حنان:صاح مبروك
انا:الله يبارك فيك
حنان:هذين اخبارك
انا:كساد وخلاص
حنان:حتي كساد اكويس
انا:قالوها
جتنا بنت
البنت:خير
انا:خيرات
البنت:معلش تقري هنا
انا:ان شاءلله
البنت:سن كم
انا:تفضلي شن تبي
البنت لا بس انا جايه جديده ونبي نعرفك سنه كم تقري
انا:ما نقرش اولى
البنت:حتي انا مش اولى بس كنت في جامعة طرابلس وجيت هنا ووديت نكمل قيدي
حنان:بس لهجتك مش طرابلسيه
البنت:اها صاح لاني من بنغازي بس مشينا طرابلس واستقرينا غادي توا رديت
انا:باهي مرحبتين بيك انا سنه ثانية
حنان:وانا ثالثة
البنت:اها ياخسارة
انا:عليش خسارة
البنت:قبل نبي نقاعد معاكن بس انا هذي سنه رابعة ليا لان مش عارفه حد وما صدقت لقيت بنت كيفكن محترمات وفي حالكن
انا:تسلمي
حنان:عادي تقدري تقاعدي معانا لما نقعدو برا محاضرة
البنت:تمام صاح شن اسميكن
انا:اسمي ملاك وهذي حنان صاحبتي من الاعدادي وكيف اختي
البنت:ربي يحفظكن لبعضكن
حنان:تسلمي وانتي شن اسمك
البنت:انا اسمي اسماء
انا:عاشت الاسامي
البنت تعيشي وتسمي
انا:نستاذن عندي محاضرة
البنت وحنان:تفضلي

مشيت حضرت المحاضرة وطلعت للكافيتريا قعدت فيها بعدها بدت محاضرة مشيت حضرتها طلعت لقيت حنان ترجا فيا
انا:هاي
حنان:شن كملتي
انا:اها
حنان:نبي نروح معاك لان عمر عند شغل
انا:عادي هي
حنان:نتعبك
انا:تعبي عينك
حنان:نجكليا
انا:وليا نجك وين نحطك باهي
حنان:حطيني عند عيت عمي
انا:باهي
حنان:شن رايك في اسماء
انا:والله بنت هكي شكلها طيب بس مش كل شي بالمنظر
حنان:ايواه صدقتي نحنا نقعدو معاها ونغيرو جونا وخلاص
انا:هذا هو هي انزلي
حنان:تفضلي معايا
انا:لا واللهي نبي نمشي اكيد سالم قالب دنيا
حنان:خلاص باه

الكاتب:Arhima Alagory

عند هلي
امي:يا اميرة راه والله مليت كل يوم منبحه ريقي ونعيطلك
اميرة:شن تبي يا امي والله نبي نرقد
امي:يا بنيتي حرام عليك اديري فيه ما عندش جهد راه صبي سعديني
اميرة:باهي
امي:تاخذي سو ملاك
اميرة:كنها ملاك
امي:نلقاها تخدم في مطبخ قبلي حتي انا
اميرة:كانت ادير هكي بيش تخليكم اتحبوها بس لكن هي سوسه
امي:والله انتي سوسه مزبوط شوي رن تلفون
امي:الو
عمتي:كيف حالك
امي:الحمدلله وانتي كيف حالكم
عمتي:الحمدلله كيف حال سعد واميرة
انا:الحمدلله واميرة غير نوم مافي شي
عمتي:ليش ما دورت شغل
امي:مازال ما حصلتش
عمتي:المهم كلمتك ع موضوع
امي:ان شاءلله خير
عمتي:لا خير بس نبيك انتي واميرة تجينا في العشية لان العرب يبو يطلعو عرسهم ونبيك تجي تسعدينا
امي:حاضر
عمتي:نجكليا

عندي عيت عمي
سالمة:يا رتاج شوفي باب
رتاج:هي خلاص يا اسلومة
فتحت رتاج باب لقتني انا
انا:كانه حبيبي يبكي
رتاج:يدلع
انا:صاح تدلع يا ماما خلاص عاد
رتاج:هي خشي
انا:عمتي قاعده
رتاج:اها قاعده
انا:سلام عليكم
سالمة:عليك سلام كيف حالك
انا:الله يسلمك انتي شن اخبارك وشن دايره
سالمة:الله يسلم حالك
انا:باهي الحمدلله
سالمة:اقعدي
انا:لا وين والله نبي نمشي
سالمة:وين
انا:ماشيه الحوش واللهي
سالمة:اقعدي تغدي وامشي
انا:لا وين نمشي نلحق اندير غداء
رتاج:لالا ريحي روحك توا نعطيك من غدائنا
انا:شن غدائكم
رتاج:تبي تدلعي توا
انا:ههههه نسال بس
رتاج:فاصوليا
انا:ماشي حالها مافيها شي
رتاج:غصبان عنك وين لقيته دلع هذا
انا:هههه نجكليا
رتاج:وليا نجك
انا:وين رحاب نوم
رتاج:رحاب تاخذ في صبح مع خطيبها وبعدها ترقد
انا:حي عليهم وهو شن يدير
رتاج:حتي هو متاع نوم
انا:لو لمو بعضهم ورقدو في حوشهم خير
رتاج:ههههه وحق الله
انا:خلاص نبي نربح انا
رتاج:مربوحه حبيبتي
انا:تبي حاجه يا عمتي
سالمة:سلامتك سلميلي ع احمد قوليله قلتلك امك رايفنا عليك
انا:حاضر
طلعت في سيارة ومشيت الحوش

الكاتب:Arhima Alagory

عند هلي
امي:يا اميرة صبي هي
اميرة:هي نضت
امي:هي بيش نكملو الحوش ونمشو في العشية لعمتك
اميرة:عليش
امي:عمتك تواتي لعرس مروه
اميرة:وضروري نمشي
امي:انضني
اميرة:باه
امي:رنت عليا
انا:الو ماما
امي:خير ملوكه شن حالك
انا:الحمدلله وانتي
امي:الحمدلله وين قاعده
انا:قاعده نسوق ماشيه للحوش
امي:خلاص سكري وبعد توصلي رني عليا
انا:باه

وصلت الحوش
خشيت لقيت احمد مش قاعده
انا:احسن حطيت سالم في سريره وخشيت للدار غيرت دبشي انا طلعت من دار واحمد فتح باب الحوش
احمد:خير
انا:مارديتش وخشيت الحمام
احمد:سمعت خبط طاوله
انا:طلعت من حمام لقيت طاوله طايحه جيت رفتها وخشيت للمطبخ حطيت فاصوليا وجبتله
احمد:ما تبش تاكلي يعني
انا:اها كليت
احمد:ملاك لي امس انسيه
انا:كيف ننسيه ترا قولي فهمني كيف ننسى بس
احمد:معش تفكري فيه وانا غلطت
انا:اسمع انا ح ننسى لي صار بس ع شرط
احمد:شنو
انا:اوعدني معاش تحطه في فمك
احمد:ما وعدتك امس
انا:وعدتني لكن اوعدني اخره
احمد:خلاص وعد معاش نحطه في فمي
انا:باه
احمد:تعالي كولي
انا:به
احمد:ع اساس متغديه
انا:كنت نكذب
احمد:عارفك
قعدت نتغداء انا واحمد بعدها خشيت مطبخ غسلت مواعين وعتني رن نقال
انا:الو
امي:مش عيب عليك تفوتيني
انا:اها ماما والله اسفه حقك عليا
امي:لا عادي المهم نبي نقولك بيش اتجي لحوش عمتك
انا:عليش
امي:لان فرح مروه قريب وقعدين يواتوله تبينا نسعدوها
انا:تمام توا انجي غادي
امي:تمام

سكرت من امي وطلعت
انا:احمد يا احمد
احمد:ما يردش
انا:وين عدى هذا عليك قصه
احمد:نعم
انا:وين كنت نعيطلك
احمد:في حمام شن تبي
انا:نبي نمشي لعمتي راه
احمد:عليش
انا:يواتو لعرس مروه
احمد:تمام مربوحه
مشيت غيرت لسالم وخشيت حمام توضيت وصليت العصر وخشيت نلبس وبعدها طلعت

عند هلي
امي:يا سعد اتشيلنا
باتي:مش فاضي توا
امي:باهي امتي
باتي:شوفي ملاك
امي:توا نشوفها
رنت عليا امي
انا:الو ماما
امي:كيف صار فيك يا ماما
انا:توا في سيارة نبي نطلع
امي:خلاص نتعبوك تاكي علينا
انا:حاضر واتي روحك
امي باهي وسكرت
امي:يا اميرة واتي روحك جيتنا ملاك في طريق
اميرة:عليك قصة

الكاتب:Arhima Alagory

وصلت حوش هلي
انا:رنيت ع امي
امي:الو
انا:هي يا ماما برا انا
امي:هي جايتك
امي:هي يا اميرة
اميرة:دقيقة عاد
امي:قلتلك من امبدري
اميرة:من امبدري وانا نلبس
امي:خليك ع مهلك

طلعت امي
انا:وين اميرة
امي:فوتيها
انا:كنها
امي:تمرض امشي
انا:بلكي نرجها
امي:لالا خليها
انا:باه
وخرت ومشيت حوش عمتي
اميرة:طلعت لقتنا ماشين خشت للحوش

عند عيت عمتي
عمتي:يا مريم شوفي بنتك تبكي مريم:هي يا ماما جيتك
صفاء:باهي العروس لي ما تجي تسعدنا
مروه:قلتيها بروحك عروس
صفاء:امسكي حتي هاجر عاد
دقينا باب
عمتي:عدي شوفي
فتحت مروه باب
انا وامي:لولولولولولولي
مروه:نورترنا
انا:مبروك حبيبتي
مروه:الله يبارك فيك
عمتي:سلمكن زغرتات
انا:لولولولولي
صفاء:هي ايديكن معانا
انا:غير بشويش
عمتي:تحشمي ع وجك
صفاء:قصدي ع ملاك مش ع اعميمه حميده
مريم:خير يا عرب
انا:خير مريم شنجوك
مريم:تمام
امي:هي يا ملاك
انا:هي
عمتي:وين اميرة
امي:اه اميرة فكيني منها
عمتي:كنها
امي:تبي تكلبني البنت هذي
عمتي:هذين بنات الوقت
صفاء:باهي يا ماما باه
عمتي:شفتي هي لي تخوف فيا
امي:هههه ياريت اميرة كيف صفاء
صفاء:ايوه ايوه اعميمه اشكريني
انا:خلاص خلينا نشوفو شغلنا
عمتي:جتكم حي عليكم
كلهم:هههههههههه
المهم قعدنا نغلفو في دبش مروه وكملنه بعدها قعدنا نهدرزو رن تلفون امي
امي:الو
باتي:معقوله تسيبي بنت
امي:اين بنت
باتي:اميرة قالت امي جت خذتها ملاك ومشيت وملاك الكلبة ليش ما نرجا اختها شفتي هذي ملاك لكن يوم نلقاها انوريها
امي:تي بنتك بروحها ما بتش تمشي تمت ع مهلها
باتي:باهي به وسكر
انا:كنك
امي:اميرة مش عارفه شن كاذبه ع باتك وباتك منفصل
انا:حي عليا انا خليني نروح
امي:لالا خليك
انا:لا نروح خير
عمتي:غير خليكي توا نحكوله
انا:ماصدقت جو تمام مانبش انتنكد
خذيت سالم و روحت للحوش

عند اميرة
اميرة:الو
البنت:خيرات
اميرة:كيف صار
البنت:مازال مش بسهولة انتي مترقعتها راه
اميرة:كيف يعني
البنت:يعني اصبري ع رزقك بس
اميرة:باه

الكاتب:Arhima Alagory

عندي انا وصلت للحوش خشيت لقيت احمد مش قاعد غيرت دبشي وحطيت سالم جنبي وانا قعدت نقرا شفت ساعه لقيتها ساعه 12 انا وين احمد هذا كله المهم نعست خشيت رقدت

عند هلي
امي روحت وروح بيها خالد
باتي:كيف تسيبي بنت بروحها
امي:هي لي قعدت وما تبش تمشي من بدايه
باتي:ما تمشش وتسيبها
امي:باه
باتي:ومزال فرخه ملاك
امي:ملاك مش شورها كل حاجه مني انا
باتي:سكت

الكاتب:Arhima Alagory

ثاني يوم نضت لقيت احمد مش قاعد
انا:خشيت حمام ولبست وبعد طلعت احمد خش
انا:انستنا
احمد:ملاك مش وقت كلام صبح وخش دار ورقد
انا:ياربي هذا شنو شن دايره انا بيش ناخذ راجل هكي

طبعا نحكيلكم ع استاذ احمد شن يدير احمد متاع سكير وحشيش من زمان بعدها هله قالو انزوجو بلكي يعقل صاح هو عقل فترة بس بعدها رد ع الخراب من جديد وهذي غلطة سببها بات ملاك ماسالش عليه اكويس

المهم خشيت خذيت سالم وطلعت في سيارة ونبكي ياربي شن بختي هذا نطلق منه شن يصير في عيالي نصبر وخلاص مدام هو يضر في روحه بس نصبر نين يكبر سالم ونجيب لي في بطني بعدها ساهل وصلت حوش عيت عمي
نزلت دقيت فتحت رتاج
رتاج:كنك يا ملاك
انا:لا شي
رتاج:مش شي انتي تبكي
انا:غير خايفة من امتحانات ونفكر
رتاج:ادعي وتمشي حبيبتي ما تزعلش روحك
انا:ان شاءلله
ركبت سيارة ومشيت للجامعة

الكاتب:Arhima Alagory

في جامعة
انا:خشيت شوي جتني اسماء
اسماء:شنجو
انا:الحمدلله وانتي
اسماء:تمام بس انتي شكلك مش تمام
انا:لا بالعكس تمام
اسماء:باهي توا نحنا اصحاب صح ولالا
انا:صاح
اسماء:معنها لما تزعلي احكيلي
انا:ان شاءلله
اسماء:انتي متزوجه
انا:اها كيف عرفتي
اسماء:سالت عليك
انا:اها تمام
اسماء:اسفه شكلي ضايقتك وصبت
انا:وجعتني بنت لالا مش هكي بس نفكر في قراية تعالي خلاص
اسماء:لا خوذي راحتك عادي
مشيت اسماء جتني حنان
حنان:عصفورتي
انا:خيرات يا عصفورة
حنان:كنك حسيتك مش تمام
انا:مضايقه ومش قادرة نحكي
حنان:احكي شنو
انا:شن نقولك
حنان:احكي عاد
انا:باه توا نحكي وحكيتلها كل حاجة ع احمد
حنان:طايح سعده
انا:وراس حنان ما يطلع منك
حنان:حاضر حبيبتي بس شن تبي اديري انتي
انا:مش عارفه
حنان:افتكي منه خيرلك
انا:مشكله عيال
حنان:عيال خوذيهم معاك
انا:من يبي يمسكهم باتي
حنان:صاح عندك الحق
انا:توا نهلب السنه هذي ونين نجيب لي في بطني بعدها ساهل
حنان:انشاءلله خير وربي يهديه
انا:انشاءلله

الكاتب:Arhima Alagory

تسريع للاحداث
ركبت خذيت محاضرة وروحت خذيت سالم وقعدت في حوش طبعا الافندي احمد قعد علني يروح متاخر ومرات يروح سكران وانا نقفل في باب دار ونرقد مرت جان ايام عرس مشيت غادي وحتي حوش معاش روحتله المهم مرت ايام العرس وجا يوم زفة
انا:يا بنات هي نوضن
صفاء:لقيتها واعيه وتبكي
انا:صفصف كنك
صفاء:مروه تبي تعدي
انا:باهي توا تمشي وتقعد اتجيكم مش طايره
صفاء:بس ح نرايف عليها
انا:ومن لي كانت تقول خلونا نفرحو وبلا بكاء ايام اعرسنا
صفاء:ما نحسبهش واعره هكي
انا:باهي مش هكي توا بعد نروحو نبكو نين نكملو دموعنا بس توا ما نبوش نخربو عليها
صفاء:عاد انتي ما يغلبك حد في البكاء
انا:ههههه حيوانه
صفاء:هي انتي ويها نوضن سادكن نوم صبي انتي وياها عاد
انا:ايواه ابدي فيهن
طلعت انا مع صبايا نوتو في فطور نسمع في بنات كل مره وحده واعيه
بعدها طلعن بنات يفطرن مروه قعدت تبكي
انا:هذا وين عرفت الدنيا دواره
مروه:عليش
انا:طول عمري انتن تسكتو فيا توا انا نسكت فيكن
مروه:ضحكت
انا:نعليا منها ضحكه في وسط الدموع
مروه:بارده
انا:هي تعالي افطري
مروه:هي
فطرت مروه بعدها طلعت هي وصفاء واميرة شالهن خالد ونحنا قعدنا نوتو في دبش الصاله بعدها كل وحده فينا لبست ومشينا للصاله خشت مروه ومعاها خالد
مريم:وين ماشي
خالد:نخششها
مريم:في عينك انت بعد خشتك عليا تحرم عليك خش للصاله
خالد:هههه ادويلها يا ملاك
انا:كنكم
مريم:يبي يخش جو
انا:امشي برا راه نوريك
مريم:ايوه اختي
خالد:نبصر معاك بعدك انتي ما نبي حد
انا:اووو واجد هكي خليها بعدين خبر هضا
مريم:هههه خلاص اطلع
طلع خالد وبعدين خشت مروه ونحنا ورها ونزغرتو جت عند مسرح وبدينا نصفقو ونرقصو بعدها تميت نرقص انا جتني امي
امي:ملوكة معش ترقصي
انا:عليش
امي:ناس كلها تبحت فيك انتي بطنك وحامل ترقصي خير من الاخرات وناس عيونهم ما ترحمش وانا خايفه عليك
انا:حاضر نجكليا
شوي وقفت بعدها شوي خش العاريس وقعد شويه بعدها طلعو هو ومروه
ونحنا روحنا للحوش شوي حطينا عشاء للرجاله وهكي بعدها قعدنا نهدرزو نحنا بنات وكل رحده خشت مرقدها جتني صفاء تبكي
انا:مزالتي
صفاء:هي نبكو
انا:هههه بلكي سادنا نكد
صفاء:وفي فرحه اصلا في دنيا عليش نضحكو ع اروحنا
انا:صدقتي
قعدنا نهدرزو بعدين رقدنا

ثاني يوم
انا نضت قلت نمشي لحوشي
عمتي:توا تمشي بعد الغذاء
انا:لالا نمشي توا خير
عمتي:باهي ع راحتك

روحت الحوش خشيت حوش لقيت دنيا مطرطشه حوش حايس
انا:شن هضا شن خرابه هذي كل منك يا احمد
احمد:كنك تعيطي كنك تعيطي
انا:شوف الحوسه
احمد:قعد يقرب مني ما منك انتي لو قاعده في حوشك راه مش صايره هكي
انا:مسكه سالم في يدي ونوخر
احمد:يقرب اخر
انا:انت ما تقاعدش شن ندير في حوش بروحي
احمد:سكري فمك ويضربني كف
انا:خشيت داري نجري وسكرت ع روحي وقعدت نبكي
احمد:قعد يخبط ع باب والله نوريك
انا:ياربي شن اندير ياربي
بعدها معاش سمعت صوته
قعدت في دار نين سمعت احمد ينديني
احمد بعد فكت سكره ناض ع روحه
احمد:يا ملاك افتحي
انا:خطاني يا حقير
احمد:افتحي نفهمك
انا:مستحيل تفهمني اطلع ما نبي منك شي خليني انا وعيالي بس
احمد:نحبك
انا:كذاب
احمد:سكت
انا:خليني في حالي
احمد:باه
تميت نسمع فيه يكنس في القزاز بعد فترة سمعت باب انطبق
طلعت من دار لقيت مكنس القزاز طبعا تباسي وكبيات مكسرهن ولم الحوش شوي انا كنت في حمام هو خش
جيت نبي نطلع نجري للدار مسكني
انا:حول سيبني
احمد:اسمعيني بس والله ما كنت فاطن والله الله
انا:انت وعدتني صاح ولالا
احمد:عطيني فرصه اخره
انا:مش شوري انا نقعدلك نين نجيب بعدها نطلب طلاق ومعاش قاعدتلك
احمد:لالا
انا:احكي هنا عندك
فلتت يدي وخشيت دار

الكاتب:Arhima Alagory

ثاني يوم
خذيت سالم وحطيت عند عيت جده ومشيت جامعة
حنان:كنك جوك مش هو
انا:قررت نطلق
حنان:شنو
انا:الا سمعتيها
حنان:بس
انا:انا مافيش بس عندي بنت لي في بطني نتحمل شهر ونطلق بعدها
حنان:حرام
انا:حتي نقاعد نتعذب هكي حرام
حنان:عندك الحق
شوي جتنا اسماء انا صبيت وقلت عندي محاضره
ركبت حضرت محاضره ومشيت بعدها روحت لعيت عمي خذيت سالم ومشيت لهلي
امي:خير ملوكة
انا:حضنت امي وقعدت نبكي
امي:كنك
انا:احمد يا امي
امي:كانه
انا:احمد يضرب فيا
امي:كسره في يده ان شاءلله معاش تروحي خليك هنا
انا:لالا نبي نروح
امي:واللهي مافيش
انا:يا امي نبي نروح نين نجيب لي في بطني بعدها مسيبتها له
امي:بس
انا:يا امي ما غباك في كلام ناس
امي:باهي
تغديت عند هلي و روحت لقيت احمد راقد في وسط الحوش
انا:حطيت سالم في دار وبعدها غيرت دبشي ومشيت للحمام بعد طلعت
احمد:ديريلي حاجه ناكلها
انا:بحتت فيه وسيبته وخشيت دار وسكرتها
احمد:صبى بروحه ودار حاجه وكلها

عند اميرة
اميرة:الو
البنت:خير يا ميرو
اميرة:انتي كنك فاتحه فمك لعند توا
البنت:اصبري شوي اخره بس
اميرة:قاعده صابرة
البنت:لها كم يوم مش تمام
اميرة:اليوم جت تبكي هنا
البنت:انشاءلله لي تبيها تصير
اميرة:انشاءلله

نحكيلكم ع بنت بنت هي اسماء وكذابه هي مش من طرابلس ولا تقرا في طب هي صاحبة اميرة اميرة تبيها تقرب من ملاك لشي معين توا تعرفوه

الكاتب:Arhima Alagory

عندي انا مرت الايام وفعلا احمد تغير شوي يعني قعد مايطلعش واجد قعد مهتم بيا شويه رديت انا وياها امورنا تمام لكن ذيل ما ينعدلش حشاكم لما يلقي جونا تمام يسكر مره مره بس ما يبينلش المهم مرت الايام وفي يوم كنت متغديه عند عيت عمي شوي
رحاب:وين قاعده يا ملاك
انا:في دار
رحاب:هي جايتك
جت رحاب وقعمزت
انا:وووو
رحاب:الله يفجعك كنك
انا:بطني يا رحاب
رحاب:خطرلك توا
انا:يا رحاب ارفعيني
رحاب:طلعت عند عمتي يا امي تعالي ملاك تعيط
سالمة:حي عليا كنها
انا:بطني يا عمتي مش قادرة
عمتي:وين مفتاح سيارتك
انا:في شنطة
عمتي:اصبري شوي
رتاج:كنكم
عمتي:امسكي مفتاح وامشي ولعي سيارة
رتاج:بس ما نعرفش نسوق اكويس
عمتي:امشي بس
رتاج ولعت سيارة وانا طلعت انا وعمتي وركبت لوره ونعيط
عمتي:هي سوقي
رتاج:مانعرفش
عمتي:مافيش حل
رتاج:باه
طلعت رتاج ومره تزمط سالتو ومره اطيح في حفرة ?عادي مهم نوصلو نتنفسو
انا:بشويه يا رتاج
رتاج:مانعرفش

الكاتب:Arhima Alagory

وصلنا مستشفي الحمدلله بخير خششوني للعمليات
بعدها جتني دكتوره وبدت في عملية
سالمة:رني ع خوك قوليها له
رتاج:رنت ع احمد
احمد:الو
رتاج:تعال راه ملاك خششوها عليات عندها ولادة
احمد:هي
جا احمد
شويه طلعت دكتورة
سالمة:شن يا دكتورة
دكتورة:بنت الف مبروك
سالمة :لولولولولي
احمد:شن يا امي
رتاج:بنت
احمد:الحمدلله ياربي

الكاتب:Arhima Alagory

قعدت شوي بعدها طلعوني للدار
سالمة:مبروك بنت
انا:شفتها امي وين
رتاج:كلمها احمد توا تجي
امي:لولولولولي مبروك يا بنيتي
انا:الله يبارك فيك

الكاتب:Arhima Alagory

ثاني يوم
طبعا باتت معايا رتاج ثاني يوم درولي خروج طلعت وقعدت عند عيت عمي درنا عشاء يوم الاسبوع
احمد:خلاص نروحو
سالمة:وين تروح بنت نافس خليها عند الاربعين وتروحو
انا:يا عمتي
سالمة:كلمة خلاص تبي تعاني العيل ولا بنت وهي يالله تعاني روحها
احمد:باه
روح احمد وانا قعدت عند عيت عمي نين فات الاربعين بعد فات الاربعين قلت خليني نمشي للجامعة ومشيت جامعة
اول ما خشيت جتني اسماء
اسماء:الف مبروك يا ملوكة
انا:الله يبارك فيك من وين عرفتي
اسماء:قالتها ليا حنان
انا:اها صاح
اسماء:تعالي نقعمزو هنا
انا:باه
هدرزنا بعدها انا مشيت عندي محاضرة وحنان ما جتشت حضرت محاضرة ونزلت انا حطيت يدي من شنطة طلعت مفاتيح تخبطني بنت و طاحت شنطة وشيتات
انا:استغفر الله
بنت:معلش
اسماء:جت تلم في شيتات والاوراق وخذت ورقة حطتها في شنطة انا ما شفتهش وتمت تهزب في بنت حقي قدامك عمى انشاءلله
انا:خلاص اسماء ما صار شي
اسماء:خلاص حبيبتي انا مروحه نتلاقو
انا:ان شاءلله

انا طلعت حطيت شنطة جنبي شوي قلت نمشي حوشي قبل ورنيت ع حنان نسال فيها عليش غايبة
انا:وينك
حنان:مريضه
انا:كنك
حنان:شوي برد
انا:انشاءلله لاباس
حنان:ماتشوفي باس
انا:خلاص انا وصلت نكلمك بعدين
حنان:باه
نزلت من سيارة وخشيت حوش كنت نبي الحمام حطيت شنطة ع طاوله شوي شنطة طاحت منها ورقة احمد سمعني طلع شاف ورقة طايحه رفعها وقعد يقرا فيها بعدين….
.
.
.
.
.
#يتبع
تحياتي

error: