رواية يتيمة مع والديها

#يتيمة_مع_والديها
#قصة_من_الخيال
#الحلقة_الثانية_عشر
.
.
.
.
.
لا اسمح بنشرها بدون اسمي الكاتب:Arhima Alagory قراءة ممتعة للجميع
.
.
.
.
.
خشت عبير للحوش
امي:خير
عبير:خيرات سلمت عليهم
مريم:مش ع اساس مش جايه
عبير:بعدها غيرت راي نبي ملاك
امي:شن تبي فيها
عبير:نبي نحكيلها لعند امتي ع حاله هذي تمشي جامعة تقرا وتكمل قريتها ليش حابسه روحها
عمتي:والله صدقتي حزن مش اكويس
عبير:توا نمشي نحكيلها وين هيا
امي:في دارها وين تبي تكون
جت عبير و وراها عمتي للدار فتحت عبير دار وتلقاني مطيح حاجات ومطرطش دبش وانا ما شفتنش
عبير:كنها ملاك
عمتي:مش عارف وين هيا
عبير:قدمت شوي تلقاني طايح بعد سرير حي عليا يا عمتي تعالي
عمتي:كنها لقت حبوب دواء طايحت ع فرشه وشيشه فاضي
عبير:حي عليا قعدت تعيط كله منكم خليتوها تنتحر
امي وبنات سمعو العياط جوهم يجرو كنكم شفن في
عمتي:ملاك تبي تنتحر واخذ دواء لزام نشلوها مستشفي
عبير:تعالو شيلو معايا شن تفرجو

طلعوني برا وانا مش واعيه عليهم بكل وركبوني في سيارتي وتسوق عبير ومعنا عمتي وطلعو بيا للمستشفي اولا ما وصلنا
عبير:معلش يا خوتي سعدوني
شباب جابو بريله وشالوني عليها
دكتور:كنها
عبير:واخذ دواء كمية كبيرة
دكتور:خاششها للغسيل طول
وعبير وعمتي يدعو قعدنا شوي وطلع دكتور
عبير:شن صار يا دكتور
دكتور:درنلها غسيل معده بس مزالت فاقده الوعي انشاءلله خير
عبير:ياربي احفظها وسلمها يارب
عمتي:ليش يا ملاك درتي هكي
رن تلفونه طلعت موره تسال وقالولها لي صار بعد شوي جا خالد
خالد:سلام عليكم
عمتي وعبير:عليك سلام
خالد:شن صار معاها
عمتي:والله مزال درولها غسيل لكن فاقدة الوعي
خالد:وين دكتور
عبير:كان هنا بس خش جو
خالد:نخش عليه
عبير:لالا توا يجي اهو طلع
خالد:شن صار يادكتور
دكتور:مش عارف شن نقولكم بس المريضه تعبانه واخذه كمية كبير وكمية هذي اثرت فيها توا نحطوها في عناية مركزيه وانشاءلله خير
عبير وعمتي قعدو يبكو
خالد:يا امي ماتجيش هكي ادعولها بس

شوي طلعوني وانا ع سرير وحطوني في عناية
خالد:خلاص يا امي روحي انتي وعبير
عمتي:لالا
خالد:يا امي مدام حطوها في عنايه معش تقدري تخشي عليها وانتي هنا عندك ما اديري
عبير:تمام توا نمشو هي عمتي
عمتي:ردبالك منها وطمنه عليها
خالد:حاضر
عبير:هي نمشو
عمتي هي

عندهم في حوش
اميرة:زعمك شن صار معاهم
مريم:نحنا معش تريحنا بكل
صفاء:قولي خير
امي:امشو شوفو باب
مروه:هي
فتحت مروه باب خشت عبير وعمتي
مروه:كنكم
عبير:روحنا
مروه:وين ملاك
عبير:ملاك خشت عناية
مروه:ياناري عليها وعليش سيبتوها
عمتي:خلاص وانتي تسالي
عبير:وسعي بالك يا عمتي
عمتي:معش سكتت
امي:شن صار عندكم
عبير:حطوها في عناية
كلهم:انصدمو شنو عليش عنايه وشن فيها
عبير:دواء ماثر عليها خشت كيف الغيبوبة
امي:ومن معاهم غادي
عمتي:خالد
مريم:خالد عليش قاعد معاها
عمتي:لان لا عندها اب لا اخ
امي:عندها اب
عمتي:باسم بس لكن تصرفات لا غلط في غلط لي درتو فيها وتو تعشم فيكم

الكاتب:Arhima Alagory

عندنا في مستشفي
خالد:واللهي يستر الله وانشاءلله غير تنجاه منها
شاب:خلود
خالد:اوي شنجو
شاب:تمام واللهي كنك لاباس
خالد:عندي بنت خالي في عناية
شاب:لاباس كنها
خالد:والله واخذه كمية دواء قبل تبي تنتحر
شاب:لا حول ولاقوة الا بالله انشاءلله لاباس عليها وربي يشفيها
خالد:انشاءلله وانت كنك
شاب:عندي صاحبي داير حادث
خالد:لاباس عليه
شاب:ماتشوف باس اي خدمة
خالد:تسلم

عندنا في حوش تلفوني يرن بس ماحد يسمع فيه ولي ترن هي حنان بعدها رنت ع عبير
عبير:الو
حنان:يا عبير نرن ع ملاك ماتردش
عبير:ملاك في عنايه
حنان:شنو عليش
عبير:لقينها تبي تنتحر
حنان:مش قتلك حاسه بيها مش طبيعية
عبير:انشاءلله خير
حنان:وراس عبير طمنيني عليها اول باول
عبير:انشاءلله

خش باتي
باتي:سلام عليكم
عمتي:عليك سلام
باتي حس في حاجه لان حوش مش ع طبيعته
باتي:كنكم
امي:بنتك ملاك
باتي:كنها
امي:كانت تبي تنتحر
باتي:باهي شن صار
امي:قاعده في مستشفي توا
باتي:وعليش تنتحر
عمتي:من قهر لي شيفته
باتي:شن شايفه قاعده عايشه ومافيها شي
عمتي:لا صدقت مافيها شي ملاك اكثر وحده نقهرت
باتي:شن وضعها توا
عمتي:في عنايه توا ادعي ربي ماتصيرش فيها حاجة وتقاعد في رقبتك
باتي:سكت لان كلام عمتي كان واقعي ميه الميه

تسريع الاحداث قعدت ع حاله هذي يومين في عناية لان دواء قوي وماثر ع دماغ دارولي غسيل معده مره اخره بيش كان في حاجه تحول وتمو علقيلي تغذيه وخلاص باتي جا مره وحده شافني وخلاص خالد قعد ما سيبنش بكل عمتي حتي هيا وحنان تكلم تسال ويقولولها مافيش جديد يومين وانا ما نندري ع شي كاني راقده

بعد يومين
فتحت عيوني ونشوف في دنيا مغبشه ونسمع صوت طيط طيط وخلاص مش عارفه روحي وين قاعده وتميت نكلم ونقول معتز يا معتز بصوت واطي خالد شافني نضت جا يجري
خالد:ملاك يا ملاك تسمعي فيا
انا:اها نسمع وين معتز
خالد:توا يجي انتي ريحي روحك بس
انا:نبيه
خالد:توا نكلمه ونجيك

طلع خالد للدكتور
خالد:يادكتور
دكتور:نعم
خالد:ناضت يا دكتور بس تحكي وتبي خوها وخوها متوفي له 4شهور
دكتور:عاديه هذي مزال ما فطنت بس توا نشوفها
خالد ودكتور خشو عليا لقوني نبكي
دكتور:سلام عليكم
انا:عليك سلام
دكتور:عليش بكااء انتي لازم تريحي روحك مش هكي
انا:انشاءلله
دكتور:ممكن سوال
انا:تفضل
دكتور:عليش درتي هكي
انا:كنت نبي نتريح
دكتور:بس مش ح تريحي كنتي ح تخشي نار
انا:قعدت نبكي ياربي سامحني
دكتور:خلاص توا تريحي توا نكلم ممرضه تعلقلك تغذية وانشاءلله تقاعدي اكويسه
انا:انشاءلله

الكاتب:Arhima Alagory

طلع دكتور وكلم خالد
دكتور:بنت هذي عندها مشاكل في حوش
خالد:اها للاسف
دكتور:انا مش دكتور نفسي بس بنت نفسيتها تعبانه كان تقدر تشيلها دكتور
خالد:انشاءلله باهي شن وضعها توا
دكتور:توا نكلم ممرضه تعلقلها تغذية بعدها تطلع عادي
خالد:شكرا يا دكتور
دكتور:ولو واجبي هذا

عندنا في حوش رن تلفون مريم
مريم:الو
خالد:خير
مريم:خيرات
خالد:قتلك راه ملاك ناضت قوليها لهلك
مريم:باهي شكرا
خالد:كنك تحكي هكي
مريم:كيف تبيني نحكي
خالد:باهي بجوك
مريم:اكيد بجوي
خالد:سكر عليها

مريم طلعت من دار
مريم:يا امي واه ملاك ناضت
امي:من قالها لك
مريم:خالد قالها
امي:باهي الحمدلله

عندي في مستشفي
انا علقت تغذيه وكملتها
خالد:خوفتيهم عليك
انا:من
خالد:هلك
انا:والله مانضني
خالد:تروحي الحوش وتاخذي دبشك وتمشي معاي
انا:وين
خالد:لحوشنا
انا:لالا داري خير
خالد:ايواه بيش اديري نفس عملتك هذي
انا:لا ماتخفش
خالد:هي نروحو توا
انا:باه

روحنا الحوش خشيت
انا:سلام عليكم
هلي:عليك سلام
امي:انستي
انا:الله يانسك
خشيت داري لقيتها منظمة استغربت خذيت دبش وخشيت ندوش

خالد قعد مع باتي
خالد:نبي ناخذ معايا ملاك
باتي:لا خليها
خالد:بس يا خالي دكتور قالي شيلها دكتور نفسيه
باتي:عليش
خالد:دكتور قال نفسيته تعبانه
باتي:لالا خلك منه
خالد:مش خلك منه انا توا في عشينه نجيب امي هنا وناخذها دكتور
باتي:ع كيفك
خالد:خلاص تبي شي
باتي:سلامتك

روح خالد وانا درت دوش وطلعت
باتي:شن تبي تنتحري
انا:سكتت
باتي:عليش
انا:مسكت العبرة
باتي:احكي كنك تبكشتي
امي:سعد وسع بالك بس
باتي:ياريتك متي وتريحنا منك ماعندنا نا نديرو بيك
انا:نبكي ياربي شن حل وصليت وقعدت ندعي ياربي افرجها عليا ويسرلي امري والله تعبت من حاله هذي يارب انت ادر بحالي وعالم بكل شي فرجها عليا وجيت نبي نرقد بعدها قعدت نفكر اكيد ح تفرج مش ديمة هكي وربي ما نجاني من موت الا لحكمه يارب ورقدت

الكاتب:Arhima Alagory

نضت ع صوت عبير
عبير:نوضي يا حنه لكي يومين راقده
انا:خير عبير
عبير:هكي اديري فينا
انا:اسكتي معش نبي نذكر
عبير:حاضر شنجوك
انا:الحمدلله
صفاء:وين هبله لي كانت تبي تسيبنا
انا:قاعده
صفاء:باهي مره اخره لو تبي تنتحري قوليلي ننتحر معاك
انا:هبله اصلك
مروه:خير
انا:خير
مروه:كيف حالك
انا:كنك تقول برانيه
مروه:لان حراكات هذين ما نعرفهنش فيك
انا:ااااه الله غالب
عمتي:هي تعالي
انا:اعميمه جيت سلمت عليها
عمتي:الحمدلله ع سلامتك
انا:الله يسلمك
عمتي:هي معاي
انا:وين
عمتي:نمشو دكتور انا وياك وخالد
انا:بس انا اكويسه
عمتي:نطمنو عليك
انا:باه
عمتي:نرجا فيك برا
انا:تمام

لبست وطلعت
انا:خير يا خالد
خالد:خيرات يا هبلة
انا:سكتت
عمتي:كنك زعلتي
انا:لا عادي
خالد:ماتزعلش مني صاح
انا:صاح
وبعدها عمتي تحكي مع خالد وانا ساكته ما نبش نحكي بكل وصلنا عيادة نزلنا
خالد:تعالو نخشو من هنا
خشينا ولقيت خالد حاجز ودورنا قريب
انا:نحكي مع روحي عليش دكتور هضا وشن هو شن يبي يكشف عليا وماشفتش ان عيادة دكتور نفسيه
بنت في استقبال نادت ع اسمي وخشيت وخش معايا خالد
دكتور:اهلين
انا:بيك
دكتور:احكي شن مشكلتك
خالد:توا نحكيلك انا يا دكتور
دكتور:تفضل
خالد:هذي بنت خالي وطبعا كانت عايشة مع جتي وقعد خالد يحكي في قصة وانا دموعي بنزلن
خالد:الايام فاتت خذت دوااء قبل تبي تنتحر لكن ستر ربي وهذي قصتها
دكتور:اها يااختي
انا:نعم
دكتور:كل نصيب من ربي واختبارات هذوم ولديك لزام ترضيهم حتي لو ياذو فيك
انا:عارفه
دكتور:انتي من حاجات مرت بيك عندك حاله اكتاب انك ما تبش تحكي مع حد وما تطلعش وما تبي حد يخش عليك توا نعطيك دواء وانتي انشاءلله تحسني وكان ما تحسنتش تعالي
انا:انشاءلله
دكتور:كتب رشيته دواء وعطها ليا انشاءلله بشفاء
انا:انشاءلله
خالد:هيتي الورقه
انا:لا ما تعبش روحك
خالد:بلا عناد
عمتي:عطي يا ملاك
انا:باه
خذها خالد وجابلي دواء وروحنا الحوش

الكاتب:Arhima Alagory

في الحوش
انا خشيت دار لحقتني صفاء
صفاء:شن صار
انا:شي قال اني مريضه نفسين ههه
صفاء:ياروحي انتي عطاك دواء
انا:اها جيبلي امياه ناخذه
صفاء:خوذي
خذيت دواء
مروه:تعالو برا عاد
انا:لا خلوني هنا
صفاء:لالا تعالي معانا
انا:وراس صفاء فوتيني
صفاء:معنها خلوني معاها

جتنا عبير
عبير:خير
انا:خيرات
عبير:شنجوك
انا:تمام الحمدلله وانتي
عبير:اكويسه قوليلي كنك ما تمشي جامعة
انا:وراس عبير فوتي ما نبش نذكر
عبير:بس قريتك
انا:ع كيفها
عبير:مافيش ع كيفها لزام تردي تقري
انا:انشاءلله
عبير:وكلمي حنان تبيك
انا:كنها
عبير:صاحبتك وتبيك
انا:توا نشوفها حاضر

خذيت تلفون ورنيت عليها
حنان:مفروض ما نردش عليك
انا:عليش
حنان:قعدت تبكي يعني سيبني معتز وتبي تسيبني انتي
انا:انا خلاص اسكتي باهي
حنان:شنجوك باهي
انا:الحمدلله
حنان:انا قريب نفك رباط
انا:عارفه توا نجيك
حنان:ونبي تردي للجامعة
انا:جامعة قصه
حنان:مافيش قصة توا نشترك في حافله وانتي معايا
انا:ساهل
حنان:اتفقنا
انا:انشاءلله

مرت الايام وانا ناخذ في دواء وبديت نتحسن يعني نهدرز وجو هضا جا يوم تفك في حنان رباط مشيتلها وقعدت غادي وفي ليل روحت وكنت ماشيه بسيارتي وبعدها بيومين اتفقت نمشي انا وحنان للجامعة ونردو نقرو من جديز وتجينا الحافلة وكانت الامتحانات قريب

الكاتب:Arhima Alagory

في صباح رن تلفون لقيته حنان
انا:الو
حنان:انا في طريق جايتك
انا:من جايبك
حنان:حافله يا همي
انا:تمام اوكي

لبست ع سريع وتيت روحي وبعدها جت حافله وطلعت لقيت حنان وكانت حافلة فيها بنات اخره
انا:سلام عليكم
ردو عليا سلام
وركبت جنب
حنان:نعليا سمحه رايحه
انا:بلا براده
حنان:رايفت عليك وع جو جامعة
انا:سكتت وخطر عليا معتز وكيف كانت حنان تحكيلي بين محاضرات عليه وشن يحكيلها
حنان:كنك
انا:شي

وصلنا للجامعة
انا:تعالي نمشو للبنات
حنان:لالا انتي تعالي في مكان رايفت عليه نبي نشوف
انا:وين
حنان:تعالي بس
جيت معاها لقيت مكان وراه الكافيتريا
حنان:دموعها نزلن تعالي شوفي
جيت لقيتها ع شجرة مكتوب معتز وحنان وداير قلب
انا:بكيت
حنان:نحبه ومعاش عندي الا ذكرياته

**ياريت ذكريات تموت مع اصحابها ?**

انا: خلاص يا حنان ناس تبحت
حنان:تمسح في ادموعها
انا:تعالي نخشو هيا
حنان:باه
خشينا للقاعة وحظرنا المحاضرة وطلعنا وكملنا محاضرات بعدها جتنا الحافلة حطتني في حوش وبعدها شالت حنان

مرت الايام وانا نمشي جامعة ونجي وبعدها درت امتحانات وخشيت فيهن ع بركه لان ماكنتش نقرا انت تعرفو سبب كملت الامتحانات وتميت نرجا في نتيجه كنت قاعده في العشية ومكسده سمعت تلفوني يرن لقيته حنان
انا:الو
حنان:تبكي يا ملاك
انا:كنك تبكي
حنان:من هلي
انا:كنهم حتي هم
حنان:يبو يزوجوني ولد عمي وانا غير معتز ما نبش نكون مرات حد
انا:بس معتز الله يرحمه
حنان:حتي انا الله يرحمني
انا:حنان وسعي بالك يا روحي انتي لزام تشوفي حياتك
حنان:حياتي انتهت يوم مات معتز
انا:توا تزوجي وتحبيه
حنان:قعدت تعيط مانبش مانبش غير معتز نحب معتز وبس ومعش حد يخش قلبي غيره
انا:توا نجيك بكرا
حنان:ياريت
وسكرت

الكاتب:Arhima Alagory

ثاني يوم نضت وتغديت وبعدها عصر خذيت سيارة ومشيتلها طبعا سيارة ناخذها ونمشي بيها عادي الا جامعة ممنوع مشيت لحنان دقيت باب فتحتلي امها
انا:خير عمتي
ام حنان:تفضلي ملوكة
انا:يزيد فضلك حنان قاعده
ام حنان:اها قاعده حكتلك ع موضوع زواج
انا:اها
ام حنان:وانتي شن رايك
انا:بكيت كنت متمنيتها تقاعد مرات خويا وكنتنا بس الله غالب لزام تعيش حياتها وتزوج
ام حنان:ياريت تحكيلها
انا:حاضر

خشيت ع حنان لقيتها تبكي
انا:مزلتي
حنان:جت حضنتني وتبكي ما نبش نكون مرات غيره مزلت نحبه وما نقبلش حد غيره
انا:قعمزي وخلينا نحكو
حنان:نعم
انا:معتز الله يرحمه كان يبيك بس ربي ما كتبكمش لبعضكم نصيبك انتي غير معتز
حنان:ياريت حي راه توا انا له
انا:نحكي ونبكي وانا كنت نرجا في يوم تكون مرات خويا وتعيشي معانا بس ربي ما قدرهش بعدين تبي تاخذي ولد عمك مش حد براني معتز ح يقاعد في قلبك انتي هكي هكي مش واخذه معتز خوذي ولد عمك خير ما يفوت عليك العمر
حنان:نبيه يفوت
انا:ومن يبي يقاعد معاك هلك مش ديمه قعدين اساليني انا عليها كلهم يسيبوك
حنان:بس كل مانذكر قلبي يوجعني منها
انا:الله غالب ربي يهنيكم وحضنتها وقعدنا نبكو

حاس روحي اكثر كلمه نكتب فيها قعدت نبكي ? مهم نرد للقصه

المهم حنان اقتنعت وبعدها انا روحت لحوش وبعد يومين حنان انخطبت لولد عمها وهي ما تبش بس الله غالب نصيبها هكي بعدها بايام

الكاتب:Arhima Alagory

في حوش
نضت خشيت الحمام وصليت وطلعت مع امي ومريم في مطبخ فطرت وتميت اندير معاهن في الغداء
اميرة:يا ملاك
انا:نعم
اميرة:تعالي لمي دارنا
انا:شنو
اميرة:لي سمعتيها
انا:بس انا من امتي نلم فيها
اميرة:من اليوم
انا:معلش مش لمتها
امي:كنكم
اميرة:بنتكم هذي مش متربيه قتلها تعالي لمي دار ما تبش
امي:اين دار
اميرة:دار المعيشه
انا:بلا كذب يا اميرة انا سكتت واجد بس انتي لي يسكت تركبي فوق
امي:خلاص انتي وياها امشي يا ملاك كملي لي كنتي اديري فيها وانتي يا اميرة فكيني من هرجه
اميرة:يعني انا غلطانه
امي:حشاك مهم خلاص
اميرة:باه
بعدها كملنا حوسه تغدينا وكل وحده خشت دارها بعد العصر جتنا عبير وقعدنا نهدرزو
انا:ماشاءلله بطان زايده
عبير:اها هههه
مريم:كم مزال شهر
عبير:3 عندنا نحنا
انا:ماشاءلله بطان زايده
عبير:اها هههه
مريم:كم مزال شهر
عبير:3
انا:هانت
عبير ايوه
انا:هانت
عبير:ايوه
سمعنا باب يدق طلعت اميرة تفتح شورها عاد ?فتحت لقتهم صبايا

عند عيت عمتي
خالد:خير يا امي
عمتي:خيرات
مروه:شن مناسبه
خالد:مش شورك نبي امي في موضوع
عمتي:انشاءلله خير
خالد:نويت نزوج
عمتي:لولولولولي الحمدلله هداك ربي ومن تبي
خالد:بنت خالي
عمتي:من منهن
خالد:…..

عندنا
اميرة:تفضلو
صبايا:امك قاعده
اميرة:اها تفضلي
الوليه:اسفه جي بلا موعد
اميرة:لالا عادي
خشن صبايا جتهن امي
امي:شرفتونا
الوليه:الله يسلمك
امي:شن اخباركم
الوليه:الحمدلله انتو بخير
امي:الحمدلله
الوليه:نخشلك في موضوع انا جيت نخط ونبي بنتك لولدي احمد
امي:والله مرحبتين بيكم بس اي بنت تبيها
الوليه:نبي ……
.
.
.
.
.
#يتبع
تحياتي Arhima Alagory

error: