رواية يتيمة مع والديها
#قصة_من_الخيال
#الحلقة_الثمانية عشر
.
.
.
.
.
لا اسمح بنشرها بدون اسمي الكاتب:Arhima Alagory قراءة ممتعة للجميع
.
.
.
.
.
عند هلي
اميرة قاعده تفطر
امي:بسرعة افطري وامشي لمي دارك
اميرة:حاضر توا نلمها
امي:لك كم يوم تقولي فيها وما يصير شي
اميرة:توا نصبي توا نلمها
امي:الله يربحك
صبت اميرة وخشت وقعدت تلم فيها وتسمع في اغاني شوي فتحت تبي تلم دولاب لقت في الكيس
اميرة:هذا شنو اها هدية متاع ملاك شفتها اوو ايفون لقت ورقة لي حطتها ملاك
اميرة:شن فيها ورقة هذي ومن حاطها
فتحتها وبدت تقرا فيها
اميرة انتي اختي الكبيرة ومهما درتي فيا واجد عليا نحترمك بس انا والله كنت متمنيه ان نكون اقرب وحده لكي كيف ما نشوف في بنات ناس بس انتي ما تحبينش وسبب انا مش شوري بكل بس مهما صار بينتنا تقعدي اختي من باتي وامي وغصبن عليا وعليك ان شاءلله ربي يهديك وكاتبه من لوطه بكل اختك الصغيرةعندي انا عند عيت عمي
انا:شن صار فيا
احمد:مبروك صفيتي
انا:تحكي جد
احمد:وحق الله
سالمة:لولولولولي
رتاج:مبروك يا غلاي
انا:الله يبارك فيك
احمد:ان شاءلله مبروك
انا:الله يبارك فيك
سالمة:تبيلها زردة هذي
انا:من عيوني
سالمة:لا انتي مش شورك احمد شور كل شي
احمد:توا انا ناجح ولا هيا
انا:انا وياك واحد
رتاج:هذا صاح
احمد:كلكم ضدي توا
انا:لا انا معاك
رحاب:كنكم ماتخلو حد يرقد
سالمة:باهي لي نضتي
رحاب:شن في كنكم تزغرتو تبو تزوجو احمد اخر
انا:سكري فمك فال الله ولا فالك هذي لموعيتك يا حنه
رحاب:هههههه نبصر يا حبي والله يزوج عليك نقص راسه
انا:نجيها ليا رحاب سمحه
عند هلي
اميرة بعد قرت الورقة
اميرة:هههه تبيني نحن عليها تحسابني كيف المهبيل الاخرين شرطت الورقة وشافت الايفون قالت خلي توا نمشي نبيعه خيرلي
امي:يا اميرة وين رحتي يا بنت
اميرة:هي جايه يا امي شوي بس
امي:بسرعة وقت ع الغداء
الكاتب:Arhima Alagory
عندي انا
وتينا الغداء وقعدنا نهدرزو شوي رن تلفوني
انا:الو
حنان:الف الف مبروك
انا:الله يبارك فيك
حنان:ما تسالش عليا معقوله
انا:والله قاعده تند عيت عمي حتي نتيجتي جابها ليا احمد ما نندري علي شي
حنان:اها كيف حالهم
انت:الحمدلله بخير شن صار فيك انتي
حنان:واللهي انا صفيت
انا:الفين مبروك
حنان:الله يبارك فيك
انا:شنجو العريس متاعك
حنان:قريبا ان شاءلله
انا:ان شاءلله ع خير وسلامة
حنان:ان شاءلله خلاص سلمي ع عيت عمك
انا:يوصل باي
سكرت منها
رتاج:حنان هذي
انا:اها تسلم عليكم
سالمة:سلمك وسلمها
رحاب:كيف صار فيها
انا:الحمدلله صفتهن حتي هيا
رتاج:باهي ماشاءالله
عند عيت هلي
امي:يا اميرة جيبلي تلفون نشوف وحده من خواتك
اميرة:من تبي
امي:وحده منهم هن اثنين يا ملاك يا مريم
اميرة:شوفي مريم
امي:لو ما تبطلي الحقد عندك نوريك
اميرة:اين حقد عليش نحقد عليها انا هك من يوم ما كبرت نشوف فيكم كيف تعاملو فيها تعلمت منكم
امي:تضرب اميرة كف
اميرة:تضربيني ع سبه ملاك
امي:ونكسر راسك اخر
اميرة:باه خشت دارها وسكرت ع روحها
عندي انا رنت عليا مريم
انا:الو
مريم:قالو نتيجه ومتاعكم اليوم
انا:نزلت والحمدلله صفيت
مريم:باهي الف مبروك
انا:الله يبارك فيك
مريم:شن اخبار بيبي
انا:قاعد يسلم عليك
مريم:سلمك وسلمه
انا:قتلك امي خشت عليا انتضر سكري
مريم:باهي مع سلامة
انا:اوكي
سكرت مريم ورديت ع امي
امي:خيرات ملوكة
انا:خير ماما كيف حالك
امي:الحمدلله كيف حالك انتي واحمد
انا:الحمدلله بخير
امي:شن اديري
انا:قاعده عند عيت عمتي
امي:كيف حالهم
انا:اكويسين
امي:سلميلي عليهم واجد
انا:يوصل ان شاءلله
امي:باهي خلاص ما نخذش وقتك
انا:سلميلي ع باتي واميرة
امي:يوصل
خش علينا احمد
احمد:مزال قصدكم
سالمة:مش مزال
احمد:حطولنا هيا
سالمة:هي
انا:صبيت
رتاج:تريحي انتي
انا:لا واللهي نسعدكم
رحاب:عيب ناجحة انتي
انا:هههه يعني كان ناجحه خلاص
احمد:ريحي روحك بلا هبال
انا:باه انا غلطانه
احمد:قاعد في مربوعة
رحاب:توا نجيب لكم غادي
تغدينا وبعد الغداء احمد روح للحوش وعمتي خشت تقيل وانا ولبنات قعدنا في مطبخ
رحاب:خشي يا ملاك
انا:سكري فمك انتي
رحاب:باهي باه
الكاتب:Arhima Alagory
عند هلي
باتي:وين اميرة
امي:فكك منها
باتي:كيف فكك منها بنت كلميها اتغداء
امي:مش ح تجي
باتي:كنها
امي:تدلع
باتي:صبالها
اميرة في دار
باتي:اميرتي افتحي
اميرة:نعم
باتي:خش عليها كنك
اميرة:شي وتمت تبكي وتدلع
باتي:كنها بنيتي من زعلها
اميرة:من امي
باتي:كنها
اميرة:ضربتني كف
باتي:شنو وعليش
اميرة:شي
باتي طلع لامي
باتي:يا حميدة كنك مع بنت
امي:بنتك مدلعينها واجد حتي اختها معاش تعدل عليها وحقد وحسد وخلاص
باتي:ع من
امي:ملاك في غيرها غلطتنا نحنا من بدايه
باتي:طبعا بنتك عاد انتي يا حميدة فكيني من سريب ملاك بنت ما صدقت افتكيت منها وخذوها عرب
امي:بس
باتي:تسمعي ولا لا
امي:ان شاءلله وصبت من سفرة
عندنا نحنا كملنا الغسل ورقدنا شوي وبعد العصر قعدنا نهدرزو
سالمة:وين قهوة يا رحاب مش عصيدة راه
رتاج:ميته بكل
انا:هههه حرام عليكم مش معقبه جهد وهي من غادي ما هناك شي
رحاب:نجكليا مرات خويا العسل ديمه مصبيه معايا
رتاج:مجاملات بس
رحاب:صقع عليك اهي قهوة
رتاج:مش مجاملات يا ملاك
انا:الله غالب انتن اثنين عليها قلت نجاملها وخلاص
رحاب:خزي عليكم نحسابك معايا تطلعي ضدي
انا:نبصر الا رحاب راه ناخذها ونروح بيها ايواه
احمد:سلام عليكم
نحنا:عليك سلام
احمد:خوذي هذي حطيها في ثلاجة
رحاب:شن هذي
احمد:سفينة تورتة ما تشوفي فيها
سالمة:من وين
احمد:امبدري وصيتهم عليها ع نجاح ملاك
انا:نجكليا
رتاج:يبي يهرب من زردة راه
سالمة:مافيش مهرب زردة غصبان عنكم راه
انا:حاضر يا عمتي والله من عيوني تاخذيها
سالمة:سلم عيونك
انا:وعيونك
احمد:وعيوني انا
رتاج:وعيونك اكيد
احمد:نجيها خيتي
رحاب:يا احمد ما خشتش هذي في ثلاجة
احمد:سكرتيها يعني
رحاب:تعال بروحك
احمد:اهو جيتك
عند هلي
امي قاعده في دار ما طلعتش منها بكل رن تلفونها لقاتها عمتي
امي:الو
عمتي:خير ومرحبا
امي:كيف حالك
عمتي:الله يسلم حالك الحمدلله وانتو كيف حالكم
امي:الحمدلله
عمتي:باهي بكرا بيش تجي انتي واميرة
امي:وين
عمتي:للحوش بكرا دفع مروه
امي:ان شاءلله مبروك عليها
عمتي:الله يبارك فيك لعقابل لاميرة
امي:ان شاءلله
عمتي:خلاص راك تنسي
امي:لالا ماعليك باهي نقصتكم حاجه نعونك فيها
عمتي:سلامتك
امي:الله يسلمك
الكاتب:Arhima Alagory
عندنا في حوش عمي
سالمة:هي بنات امشن جيبن حاجات
رتاج:حاضر
رحاب:راه تورتة حطها احمد في الفريز الكبير
انا:معقوله يا احمد
احمد:ما لها شي ديرها قالي حطها في ثلاجة
انا:ثلاجة مش فريز
احمد:لي هيا مهم حاجة تخليها مسقعة
انا:ههههه
جبنا تورتة وحطينها ع طاوله وجاب احمد مشروب وموالح من حلواني وبنات درالي جو سمح بكل بعدها فتحنا باكو متاع تورتة وكانت تورتة كبيرة وتهبل ومكتوب عليها الف مبروك يا ملاكي
انا:حضنت احمد
احمد:وشوشلي في وذني مش قدام امي
انا:ههههه وخرت من عليه
بعدها خذيت موس وقعدت نقص فيها
سالمة:اقسمي ع عددنا وباقي روحي بيه تاكلو ومنه وتشيلي لهلك
انا:لا عادي
احمد:هلها يدرولها حفلة بروحهم
انا:سكتت ونحكي في سري من يبي يفرح بيا باتي ولا اميرة
احمد:قصي هيا
انا:هي
تميت نقص فيها وكل واحد عطيته طرف كبير وبعدها خذيت منها ربع
انا:باقي خوذي في ثلاجة يا رحاب
سالمة:لالا واجد
انا:مافيش واجد صحيحة
قعدنا نهدرزو عند بعد العشاء
رتاج:شن انديرو العشاء
انا:انا ماعندش نيه بكل نرجا احمد يجيني نروحو
رحاب:باتي معانا
رتاج:صاح
انا:ان شاءلله في فرحكن والله وتريح في حوشي خير
رتاج:براحتك
رنيت ع احمد قالي توا نجي جاني احمد في ليل اشوية بعدها طلعت انا وياه
في طريق
انا:شكرا
احمد:عليش
انا:انك جبتلي تورتة وحاجات
احمد:ههههه انتي مداد انا معاك وشكرا هذي ما نبيهش
انا:ان شاءلله
وصلنا حوش وخشينا
عند هلي
امي:يا اميرة
اميرة:ماردتش
امي:نحكيلك
اميرة:نسمع
امي:بكرا ماشين لعيت عمتك دفع مروه واتي روحك
اميرة:مانبش نمشي
امي:عيب بنات ما يغيبنش علينا بكل
اميرة:ان شاءلله خير
امي:ان شاءلله
عندنا في حوش
احمد:تعالي ارقدي
انا:هي توا نجيك
احمد:نقولك ع مهلك
انا:لالا جيتك خلاص
احمد:خلاص قتلك
انا:احمد نزعل
احمد:الا زعلك خذاني في حضنه
شوي رن تلفون
احمد:من هذا
انا:تلفوني هذا
احمد:شوفي من
انا:هذي مريم
احمد:شوفيها
انا:الو
مريم:الو
انا:كنك
مريم:عليك اسلوب راقي يا هو شن هضا
انا:قوليها لروحك ترني في عقاب ليل
مريم:الله غالب ما فضيت الا توا
انا:وشن اديري يا حنه
مريم:كنت نوتي انا وبنات المهم تبيك عمتي
انا:الو عمتي
عمتي:كيف حالك يا ملوكة
انا:الحمدلله كيف حالك انتي
عمتي:الحمدلله قتلك بكرا بيش تجي تحضري دفع مروه
انا:ان شاءلله الف مبروك
عمتي:الله يبارك فيك راك تغيبي
انا:لالا ان شاءلله توا نجي
عمتي:تصبحي ع خير وسلمي ع احمد
انا:يوصل مع سلامة
سكرت منها
احمد:من هذي
انا:هذي عمتي تعزم ع دفع مروه
احمد:اها لعقبالي
انا:شنو
احمد:قصدي ان شاءلله مبروك
انا:اها نحسابك
احمد:كرني شن تحسابي
انا:احمد بشوي باهي
احمد:حضني ورقدنا
الكاتب:Arhima Alagory
ثاني يوم
نضت في صبح برمت ع الحوش ودرت الغداء وبعدها جاء احمد وتغدينا
انا:احمد عيوني قبل لا تخش ترقد تشيلني لعمتي
احمد:مزال بدري يا ملاك
انا:نبي نمشي نسعادهم
احمد:هو نقدر نقولك لا
انا:قربت منه وبسته ع لحيته نجكليا
احمد:عوديها
انا:خلاص عاد عيب
احمد:باه بسرعه واتي روحك
انا:حاضر
خشيت للحمام درت دوش ع سريع وطلعت لبست ودرت مكياج خفيف
خش عليا احمد
احمد:مكياج ما تكثرش
انا:هكي تمام
احمد:تمام وبعد تمشي لعمتك كثري وبعد تبي تروحي امسحي
انا:عليش هضا كله
احمد:نبي نتعبك
انا:نجكليا تغار عليا
احمد:لو ما غرت عليك ع من نغار
انا:ربي ما يحرمني منك
احمد:ولا منك
انا:هي نطلعو
احمد:هي
عند عيت عمتي
مريم:يا صفاء تعالي
صفاء:نعم
مريم:شوفي اختك الهبلة تبكي
صفاء:كنها ملاك رقم 2
مريم:هههه يا حيوانه
صفاء:والله جديات كنها تبكي
مريم:تبكي لان تبي تسيب الحوش
صفاء:حضنتها عندها الحق ابكي حبيبتي فشي غلك
مريم:يا بارده بدال ما تسكتيها
صفاء:بنت صغيرة هيا نسكتها يا ماما راهو دفع مش زفه فاهمه غلط انتي بنات يبكن في زفه
مريم:ههههه ما احقر دمك انتي
مروه:ههه بارده انا مختلف عليهم كلهم
صفاء:ياااي معنها انا توا نبكي من توا ونقول سيوري طالعة منه
عمتي:يا بنات باب
صفاء:توا نحل
طلعت صفاء تفتح في باب لقتها امي واميرة
صفاء:خير اعميمه حميدة
امي:خيرات صفاء وخشت امي تزغرت
عمتي:سلمك زغراته
امي:مبروك عليها
عمتي:الله يبارك فيك ليش ما جيتي من صبح
امي:غابية في سعد انتي
عمتي:ايواه الله
وصلت انا واحمد
احمد:امتي نجيك
انا:توا نرن عليك
احمد:خلاص لما تكملي رني عليا
انا:باه
خالد:اووو احمد هي تفضل
احمد:والله نعسان ونبي نمشي نرقد
خالد:توا ترقد في مربوعه
احمد:لالا نروح خير
خالد:براحتك مهم ماديرش غيبه وعشاء تعال هنا
احمد:ان شاءلله
انا خشيت عليهم
الكاتب:Arhima Alagory
دقيت باب فتحتلي اميرة
انا:خير
اميرة:قلبت وجها خير
انا:خشيت وما عدلتش عليها
عمتي:انستينا
انا:الله يانسك
امي:خير يا دكتورتنا
عمتي:اها مبارك
انا:الله يبارك فيك
امي:كيف حالك
انا:الحمدلله وين بنات
عمتي:في دار
انا:خير عليكم
بنات:اهلن وسهلن
صفاء:احسن ملوكة
واميرة:عداد الحرارة يرقة فوق وتعقدت
انا:شن جو عروس
مروه:تمام
انا:ان شاءلله الف مبروك
مروه:حتي انتي مبروك
مريم: اها صاح مبروك ملوكة
اميرة:عليش تبركولها
مريم:نجحت
اميرة:نحسبها حاجه كبيرة
انا:سكتت
المهم جت العشية وجونا العرب ودفعو وبعدها روحو ونحنا قعدنا في مطبخ نلمو في حاجات انا ومعايا صفاء
انا:وين بنات يسعدونا انا راه نعتب نص ملاك مش ملاك الاوله
صفاء:عليش يا حنه جهدك وين راح
انا:كسرني الحمل واللهي
صفاء:سلامتك من تكسير
انا:سلمك
كملنا المواعين وجيت نبي نطلع
صفاء:غير دقيقة وين طالعه
انا:نمشي نهدرز
صفاء:نبيك في موضوع بروحنا
انا:احكي
صفاء:دقيقة توا نحكي
وصفاء تمت ادير في حاجات وتبرم وما تبش تحكي
انا:تحكي ولا نطلع
شوي خشت مريم
صفاء:خلاص هي نطلعو
انا طلعت وجيت صاله ولقيتها مزينه بزينه وامبولات وتورته وخبر ما نحكيلكم
انا:عيد ميلاد من
امي:مش عيد ميلاد بس عيد وحفلة صغيرة درتها لكي ع نجاحك
انا:حضنتها
امي:ان شاءلله نشوفك وانتي ترفعي راسي يارب
انا:ان شاءلله ياماما وبست راسها
المهم قعدنا ناكلو وغيرنا جو وبنات يكسدن عليا يلبزني بالكريمة متاع تورتة وجو سمح بكل
بعد العشاء روحت انا واحمد
احمد:فرحانه شكلك
انا:بكل تخيل خشيت نغسل في حاجات في مطبخ بعدها طلعت لقيت ماما موتيتلي حفلة وتورتة وجو سمح
احمد:ربي يحفظها لكي
انا:امين يارب
احمد:بس اول مره نسمعك تقولي ماما
انا:سكتت لان احمد مش حكيتله ع حياتي لان بصراحه انا كنت مجبوره عليه يعني مش حب
احمد:انزلي هي
انا:هي
مرت الايام وفي يوم كنت راقده ومريضه وكنت راقده في ليل خش احمد عليا
احمد:كنك
انا:حاسه روحي تعبانه
احمد:لالا نشيلك مستشفي
انا:لالا مش ضروري
احمد:انا قبل نقولك بكرا ماشين زردة
انا:عادي نمشي
احمد:عادي نقدر اناجلها
انا:لالا عمتي لها كم ترجا فيها
احمد:معنها توا نمشي نوتي دبش واجد وكل حاجه من سوق جبتها
انا:باه
شوي عده احمد وقعد كل مره يا ملاك السفرة لوح وين يا ملاك هذكي وين المهم صبيت انا وجيته
احمد:شن صابك انتي
انا:شي ټمـٱمـ حاسه روحي
احمد:امشي تريحي
انا:توا نقعد جنبك هنا
احمد:باه
الكاتب:Arhima Alagory
المهم قعدت
جنب احمد وحده وحده نين كملنا الحاجات وخشينا رقدنا نضت ثاني يوم صاحه مافي شي نوضت احمد ومشينا لعيت عمي المهم تلقينا وقاللهم احمد ع مكان وطلعو ورنا ومشينا للمكان اول ما جينا بدينا انديرو في فطور وفطرنا وبعدها قعدنا نحنا صبايا نهدرزو ورجاله يبرمو ويجيبو في حطب وبعدها درنا الغداء اشويات وبعد شويات انا دهان واجد ما نتحملش طبعا درت شويات دجاج وبعدها رقدت قريب المغرب نضت لقيت احمد يدي في حفرة
انا:خير
احمد:خير با نوم
انا:شن ادير يا نشيط
احمد:حفرة
انا:لا يا راجل عرفتها حفرة
احمد:حاجه
شوي جت رتاج
رتاج:يدير في حفرة للبومردم
انا:الله خاطري فيه من زمان
رتاج:تمت تحكي وتحكي ع احمد كل ما نزردو احمد يدير في لنا واحمد يدير واحمد يدير
وانا:هي تحكي ع احمد وانا نذكر في معتز وشن كان يدير
رتاج:كنك
انا:دمعتي نزلت حي لو تعرفي معتز شن كان يدير
رتاج:شن كان يدير
انا:لي داره معتز ما يدروش ليا رجاله دنيا كلها وانا لما قلت الكلمة ما نسيت احمد بكل
احمد:تعقد باهي امشو غادي خلوني نخدم
انا:احمد والله ماقصدي
احمد:امشي غادي باهي
انا:باه
مشيت انا ورتاج
رتاج:احمد تعقد
انا:بس معتز خويا مش خطيبي القديم
رتاج:حتي لو مش هكي عاد
انا:توا نراضي نعرف دواه
رتاج:هابا عليك انتي
المهم بعد كمل حفر الحفرة بدا يدير في بومردم وبعد المغرب طاب وطلعه احمد وبدينا ناكلو
انا:تسلم يدك يا احمد عليه
احمد:صاح بس ما تكثرش من دهان
انا:نعاني ما نرد
رتاج:هي انتي بلا هبال
رحاب:خليها تاكل
سالمة:كولي بعدها خوذي عصير ليم بس
انا:حاضر
المهم كملنا وروحنا للحوشين وبنات خذان المواعين قالو توا نغسلوهن ونجيبوهن لك ما تعبش روحك بعدها روحت انا واحمد الحوش ودار كل حد دوش وخشينا نبو نرقدو
انا:احمد زعلت مني
احمد:عليش
انا:ع كلمة المبدري
احمد:لا عليش بنزعل هذا خوك
انا:نجكليا
طبعا احمد تعقد بس ما يبيش يقولها
ثاني يوم في صبح نضت ع صوت نقال يرن انا رديت طول
انا:الو
حنان:الو وكانت تبكي
انا:كنك
حنان:باركيلي يا ملاك جاني معتز
انا:معاش استوعبت شي شن تقولي انتي
حنان:انا جبت عيل وسميته معتز
انا:لولولولولي مبروك وقعدت نبكي بس مره دموع فرح
حنان:فرحانه وزعلانه يا ملاك
انا:عليش كنك
حنان:فرحانه لان جاني معتز وزعلانه لان مستحيل يكون كيف الاخر
انا:طاح سعدك يا حنان راك توا ام وتفكري في معتز
حنان:معتز حبي الاول وكبرت معاه مستحيل يطلع من قلبي
انا:عندك الحق
حنان:خلاص نبي نسكر المهم عطيتك علم
انا:تمام باي
سكرت ومشيت حمام وتوضيت وصليت ودعيت ربي يصلح حالي ويعوضني بحاجه كيف معتز بعدها مشيت وفطرت ورنيت ع احمد نبي نقوله نمشي لحنان ماردش بعدها روح
انا:احمد
احمد:نعم
انا:حنان صاحبتي جابت ونبي نمشيلها
احمد:مش توا
انا:باهي نطلع بروحي
احمد:جديده هذي
انا:مش جديده من يومي نطلع بروحي
احمد:توا نشيلك بعدين
انا:ټمـٱمـ
المهم تغدينا وكملنا الغداء غسلت مواعين وقعدت ع تلفزيون نين ناض احمد بعدها مشيت لبست ودرتله قهوة وبعدها طلعنا انا وياه مشيت مستشفي لحنان
خشيت ع حنان
انا:سلام عليكم
حنان:عليك سلام
انا:وين عزو
حنان:اهو وتبكي
انا:جيت شفت يهبل يا روحي انا
حنان:ياريت باته معتز
انا:الله يرحمه حتي عمر مغير يسلم ياحنان
حنان:اكيده عمر ربي مايحرمني منه
انا:نبي نروح بيه
حنان:في عينك
انا:عليك طولت لسان
قعدنا نهدرزو بعدها روحت
حنان:خليك
انا:والله نروح خلاص
حنان:مع سلامة
انا:ردبالك منه
الكاتب:Arhima Alagory
روحت قلت لاحمد حطني حوش هلي وحطني غادي
انا:خير
امي:تفضلي
انا:شن حالكم
امي:الحمدلله وانتي
انا:تمام
امي:وين كنتي
انا:كنت عند حنان جابت عيل وسامته معتز
امي:ربي يحفظه ويخليه
انا:انشاءلله
قعدنا نهدرزو وجت مريم
مريم:شن قالولك يا ملاك امتي ولادة
انا:مزال شهر قريب
مريم:انتي قبلي
انا:اها انا قبل
مريم:باهي انشاءلله ع خير
انا:انشاءلله
امي:شن تبي انتي
انا:وليد اكيد
اميرة:بنت شن تبي فيها
انا:بحتت فيها
امي:عليش كانها بنت
اميرة:تقول برانيه انتي وما تعرفش شن صار فينا لما جتنا بنت
انا:تعقدت ورنيت ع احمد وروحت
ومرت الايام بعد اسبوعين كنت في حوش في صبح واحمد في العمل ونقعد نعيط من الم في بطني رنيت ع احمد ما ردش رنيت ع امي
امي:الو
انا:يا امي تعاليلي معش نقدر نبي نموت
امي:كنك يا بنت
انا:بطني خلاص حي عليا
امي:وين احمد
انا:في عمل ومايردش
امي:كان لقيت من يجيبني
سكرت من امي ورن عليا احمد
انا:ووووو عليايا احمد تعال
احمد:كنك
انا:بطني ولايه مش قادرة نتحمل
احمد:هي
وجا يجري لقاني في حاله ركبني وطلع شوي رن تلفوني احمد:الو
امي:احمد وين ملاك
احمد:معايا ماشين مستشفي
امي:توا نسبقوكم غادي وين مستشفي
احمد:****
امي:باه
وسكر احمد
وصلنا المستشفي
لقينا امي ومريم ومعاهم خالد وانا نعيط
انا:شعفه وتوبه
امي:اذكري الله
انا:ياربي ياربي فكني منها
خشينا للدكتورة:خشوها كشفت عليا قالت هذي عندها ولادة توا ضروري
خشيت للغرفة عمليات
وخشت دكتورة وانا نعيط
وامي:برا تدعي
ومريم:تبكي
احمد:حتي هو يدعي
شوي هكي وطلعت دكتورة
احمد:شنو يا دكتورة
دكتورة:….
.
.
.
.
.
#يتبع
تحياتي Arhima Alagory