رواية يتيمة مع والديها
#قصة_من_الخيال
#الحلقة_الثالثة_عشر
.
.
.
.
.
لا اسمح بنشرها بدون اسمي الكاتب:Arhima Alagory قراءة ممتعة للجميع
.
.
.
.
.
عندنا
اميرة:تفضلو
صبايا:امك قاعده
اميرة:اها تفضلي
الوليه:اسفه جي بلا موعد
اميرة:لالا عادي
خشن صبايا جتهن امي
امي:شرفتونا
الوليه:الله يسلمك
امي:شن اخباركم
الوليه:الحمدلله انتو بخير
امي:الحمدلله
الوليه:نخشلك في موضوع انا جيت نخط ونبي بنتك لولدي احمد
امي:والله مرحبتين بيكم بس اي بنت تبيها
الوليه:نبي بنتك ملاك
امي:ملاك
الوليه:اها ملاك الصغيره بصدق شفتها في فرح بنت الاوله وعجبتني وسالت عليها عطوني مكانك ولعيت من وعرب ماشاءالله عليكم هذا عليش نبو ناسبوكم ونبو القرب منكم
امي:واللهي بكلامك هذا حرجتيني بس الكلام وحل وربط عند باتها وانشاءلله ما نروكم خايبين
الوليه:الله يفتح عليك ممكن نشوفو العروس
امي:دقيقه بسعند عيت عمتي
عمتي:من منهن
خالد:مريم
عمتي:مريم عليش والله ملاك اصغرهن وخير منهن
خالد:كلهن بنات خوك بس انا نبي مريم ومن زمان نحبها وملاك كيف اختي ومعتز الله يرحمه موصيني عليها
عمتي:حاضر توا نخطبها لك
خالد:نمشو بكرا
عمتي:عادي نمشي حتي من ليله
خالد:لالا مش مستعجل للدرجه هذي
مروه:قالك مش مستعجل
خالد:سكري فمك انتي
عندنا
امي:يا بنات ديرو قهوة بسرعة
انا:توا نصبي نديرها
امي:لا انتي امشي البسي وابرمي ع روحك وتعالي بيش تمدي قهوة
انا:عليش
امي:امشي بس
انا:باهي
خشيت دار قعدت نحكي بروحي شكلهم ناس وتبي تخطبني بس انا مزال ما نبش نزوج توا ياربي شن اندير خليني نلبس وبعدين ساهل لبست ودرت كحلت لعيوني
عند بنات
اميرة:قصدك هذوم يخطبو في ملاك
مريم:عادي توقعيها
اميرة:انشاءلله لا
مريم:عليش
اميرة:هك شن خير منه ملاك تزوج ونحنا لا
مريم:خلاص يا اميرة كان ملاك ازوجت هذا نصيبها ونحنا نصيبنا
اميرة:انشاءلله مايصيرش منها
مريم:اميرة:عليش حسد هضا كله من زمان عرفنا انك تغاري منها لان جتي معاش عدلت عليك ومعتز معاش يلعب معاك بس توا هم اثنين ماتو راه لو تشوفي نحنا ضلمنها واجد ملاك
انا:شن صار في قهوة
اميرة:مزالت والله لي صار منك يا ملاك
انا:عليش ع خطبه انا مش مدوره موضوع اصلا
اميرة:اها صدقتك
انا:يعني ضروري تنكدي عليا نكد ع عمرك انشاءلله
مريم:هي يا بنات خلاص صبايا برنيات اسكتن توا خوذي قهوة وامشي يا ملاك
خذيت قهوة وطلعت
عند امي وصبايا
امي:شن يشتغل ولدك
الوليه:يخدم في مصرف وعند حوش واموره الحمدلله مستوره
امي:ماشاءالله
انا:سلام عليكم
صبايا:عليك سلام
انا:تفضلي
الوليه:ماشاءالله تبارك رحمن عليك ربي يحفظك ويحميك
انا:تسلمي
مديت ع باقي صبايا وطلعت وخشيت داري
في دار
اميرة:شن صار
انا:اميرة فكيني من دوارت الحس وراس امك تطلعي
اميرة:من انتي بيش طلعيني ولا تلزيني
انا:ما لزيتكش قتلك فكيني من مشاكل تبي تهدرزي ميه مرحب بيك
اميرة:بس مش ح تهني فيها خطبة هذي وطلعت
الكاتب:Arhima Alagory
روحن الصبايا وجتنا امي
اميرة:من هذين
امي:هذي جميلة مرات عيت فلان جايه تخطب ولدها وتبي ملاك
اميرة:شن قلتيلها
امي:قتلها نشوف باتها قبل
انا:وانا ما تبوش تاخذو راي
امي:لي يقولها باتك تمشي
انا:بس انا ما نبش نزوج توا معتز مزال حتي سنه ما سكرها وقريتي وقصة
امي:قتلك لي يقولها باتك هي لي تمشي
انا:باه
روح باتي
امي:يا سعد نبي نحكيلك
باتي:شن في
امي:اليوم جونا عرب يخطبو
باتي:باهي
امي:عيت فلان
باتي:اها ومن لي يبي يزوجوه
امي:احمد
باتي:من يبو
امي:ملاك
باتي:ملاك
امي:اها ملاك كنك
باتي:لا شي
امي:شن رايك
باتي:مش لزام تزوج ملاك توا خواتها اكبر منها قعدات
امي:عبير ازوجت ومريم اكبر منها قاعده
باتي:بعدين مزال معتز ماله شي ميت
امي:كان ع معتز لو اجلتها يبي يرد انت اسال ع راجل وكان اكويس نعطوها ونتريحو منها
باتي:توا نفكر ونقولك
امي:ع كيفك
ثاني يوم رنت عليا حنان وانا كنت في حمام (حشاكم) بعدها طلعت للمطبخ فطرت ورديت لدار نلم فيها لقيت 7مكالمات من حنان
انا:انشاءلله خير ورنيت عليها
حنان:وينك انتي
انا:كنت نفطر
حنان:شفتي نتيجة
انا:امتي نزلت
حنان:امبدري
انا:لا ماشفتهش
حنان:انا صفيت
انا:مبروك ياقلبي
حنان:شوفيها انتي منزلينها ع صفحه
انا:وليش ما شفتيني
حنان:ماهو نت فصل
انا:باهي توا نشوفها
سكرت من حنان وفتحت نت وخشيت ع صفحه وتميت ندور في اسمي لقيت روحي مش مصفيا ?وجعتني بس قلت راح معتز وايامي سمحه جت ع نتيجه انا بعد موت معتز معش عطيت الحياه اهميه زايده
رنت عليا حنان
انا:نعم
حنان:شفتيها
انا:اها شفتها
حنان:ياخذ سوك يا حبي توا تعوضيها
انا:شفتيها انتي معنها
حنان:شفتها بس معش عرفت كيف نقولها لك
انا:الحمدلله ع كل حال
حنان:شنجوك
انا:الحمدلله حي جونا عرب يخطبو فيا
حنان:الف مبروك انشاءلله
انا:مزال غير يولد ونسموه باتي مزال ما وافقش
حنان:انشاءلله نشوفك عروس
انا:شن جوك مع ولد عمك
حنان:تمام حي قالي اول عيل لنا نسموه معتز
انا:والله في خير
حنان:بكل فرحني بيها
انا:انشاءلله ديمه فرحانه يارب
حنان:انشاءلله
وسكرنا وانا كملت تنظيم دار وطلعت
في مطبخ
انا:نسعدكم في حاجه
امي:اها تعالي قرضيلي الخضراء
انا:باهي
خذيت خضراء وتميت نقرض فيها خشت اميرة
اميرة:امي باتي يبيك
امي:هي جيته
الكاتب:Arhima Alagory
امي مشيت لباتي
امي:نعم
باتي:تعالي نبي نحكيلك ع موضوع ملاك
امي:اها
باتي:نعطيها ونتريح منها بنات لخرات توا يجيهن نصيبهن
امي:سالت ع راجل
باتي:بدون ما نسال نعرف باته وهله
امي:مهم تكون متريحله
باتي:ان شاءلله
امي:خلاص توا نرد ع واليه ونقوللها تجي تخطب رسمي
باتي:تمام
المهم تغدينا وكل حاجه وانا ما نندرش ان باتي وافق ع موضوع زواجي بعد الغذاء غسلنا مواعين وخشت كل وحده دارها بعد العصر طول سمعنا باب يدق
امي:شوفو باب
ماحد رد عليها وباب يدق اخره
امي:وينكن يا بنات
انا:هي طلعت
جيت عند باب
انا:من
عمتي:افتحي يا ملاك
انا:اعميمه تفضلي
عمتي:يزيد فضلك
صفاء:خيرات ملوكة
انا:شنجو
صفاء:ماشيه
مروه:شن صار فيك
انا:خليها ع ربك
مروه:ماتقولش
انا:اها ماصفيتش عادي توا نعوضها
خشينا وعمتي كانت جايبه معاها شكلاطة وعصير وهكي سلمت ع امي وبنات وقعمزت
عمتي:وين سعد
امي:يصلي في دار توا يجي
عمتي:جيتكم بدري بيش نمسكه قبل لا يطلع نبيه في موضوع
امي:انشاءلله خير
عمتي:توا يجي وتسمعو كلكم
باتي:خير
عمتي:خيرات ياباتي تعالي نبيك
باتي:انعم
عمتي:انا جايتك وكانك تبي تردني ما نكملش كلامي
باتي:شن هو طلبك
عمتي:تردني ولالا
باتي:ملعون لي يردك احكي
عمتي:نبي مريم لولدي خالد
مريم:ابتسمت وخشت
امي:لولولولولي
باتي:كنك تزغرتي
امي:انت قلت مش ح تردها
عمتي:صدقت
باتي:انا موافق خلاص غير بنت
عمتي:بدينا توا بنت وما بنت
مروه:مريم شوري يا خالي
باتي:خلاص انا مش شوري بنت بنتك
عمتي:هكي نجكليا صاح
مهم قعدنا نهدرزو ونبصرو وانا نسمع وبس حاسه فرحه ناقصه معتز ماله شي ميت طول تميتو تزوجو وتفرحو بس قلت كل حد حزنه في قلبه وانا مش شوري بيهم
سمعنا باب يدق
باتي:خلاص انا طالع بس يا خيتي توا مانبي اندير شي ع خاطر معتز
عمتي:ع مهلك
باتي:اوكي وطلع فتح باب لقاها عبير
عبير:خير باتي من عندكم
باتي:عمتك خشي وين عادل
عبير:ماشي يعزي في واحد صاحبه
الكاتب:Arhima Alagory
عندنا انا خشيت دار نغير في دبشي وعبير خشت
عبير:خير عليكم
كلهم:خيرات
عبير:مازلو ماجوكم الخطاب
اميرة:جونا وخطبو حتي خطبة
عبير:امتي
اميرة:امبدري
عبير:تحكي جد كنهم مستعجلين
امي:تحكيلك ع خطاب جدد
عبير:من
عمتي:نحنا يا حنه خطبنا مريم لخالد
عبير:صاح انشاءلله الف مبروك
عمتي:الله يبارك فيك
عبير:عندنا عرايس ماشاءالله
امي:اها خطرها خشي ع ملاك و واتيها
عبير:حاضر
عندي في دار كنت نمشط في شعري باب دار دق
انا:تفضلي
عبير:كيف عرفتي بنت
انا:ههه هو ذكر واحد كان يدق عليا ومات
عبير:الله يرحمه شن اديري
انا:شوفت عينك نمشط
عبير:خلي توا نديرلك انا توا خلينا نشوفو شن تلبسي
انا:عليش
عبير:ما اليوم خطبتك
انا:شنو
عبير:كيف ماعندكش علم
انا:لا وين يبي يكون عندي العلم هو عندي راي اصلا دموعي نزلن
عبير:عليش دموع
انا:شن نفرح قصدك
عبير:اها افرحي مرات جا لي يطلعك من الهم لي عايشه فيه ويعيشك احسن عيشه وتكوني متريحه معاه
انا:ومعتز ماله شي ميت
عبير:لو اجلنا معتز يبي يرد مثلا
انا:لا
عبير:خلاص سادك ما شفتي من مواجع توا افرحي
انا:انشاءلله
عبير:نبدو هي
انا:باهي
بدات تلبس فيا عبير واديري في مكياج وتسريحه وما غباكم ?
باب حوش:طق طقطق
جرس:تررررن ترررررن ?
المهم باب وجرس واحد يدق والاخر يرن طلعت اميرة تفتح لقتهم العرب
اميرة:تفضلو انستونا
الصبايا:يزيد فضلك
صبايا خشن صاله ضيوف وبعدها امي وعمتي خشن يسلمن عليهن وبنات كل مره وحده خاشه تسلم وانا وعبير في دار خشت علينا مروه
مروه:وين مزلتو
عبير:لا كملنا شوي تشطيبات
مروه:وريني
عبير:دقيقه بس
انا:كم وحده يا مروه
مروه:شنو
انا:صبايا
مروه:4وحدات
انا:حي عليهم
اميرة:بسرعه انتي تهدرزي امشي سلمي
عبير:وكملنا
انا:يعطيك صحه
عبير:شن رايكن
اميرة:بحتت وطلعت
مروه:ملاك اسم ع مسمه
انا:تسلميلي
صفاء:وريني نعليا ياريت انا شاب يا بنت خالي راه خطفتك
انا:ماصح وجك حولي
عبير:هي تعالي خشي
انا:خشي معايا والله متوتره بكل
عبير:قولي بسم الله وخشي ما تخافيش
انا:بسم الله
الكاتب:Arhima Alagory
خشيت ع صبايا وقلبي يدق ومتحشمه سلمت عليهن
ام احمد اسمها سالمة
سالمة:تعالي جنبي هنا
انا:جيت جنبها وساكته
سالمة:ماشاءالله ربي يحفظك ويحميك جمال لاقوة الا بالله
انا:تسلمي
في بنت كانت جنبي اسمها رتاج تقاعد اخت احمد
رتاج:ماشاءالله عليك امي قالت عليك سمحه بس لي شفته اسمح من سمحه
انا:ابتسمت شكرا هذا من ذوقك
رتاج:انا اسمي رتاج وهذي اختي اصغر مني اسمها رحاب ولي جنبها خالتي فاطمة عندنا اخ واحد هو احمد وعندنا اخت اخره اكبر منه كلنا بس متزوجه وعايشة في كندا اسمها حنين
انا:ماشاءالله ربي يحفظكم
رتاج:ويحفظك وانا توا اختك جديده ولا صاحبتك كيف ما تبي اعتبريني
انا:تسلمي يارب
المهم قعدت نهدرز انا ورتاج وحبيتها اسلوبها حلو وطيبة بعدها عطوني كيف هداية ودبله وبعدين جو يبو يروحو
سالمة:يا حميده احمد يخش يشوف ملاك
امي:اي من حقه
سالمة:طلعت كلماته وانا طلعت لبست وشاح وجيته خشيت وكنت متحشمه بكل
انا:السلام عليكم
احمد:عليك سلام
انا:كيف حالك
احمد:الحمدلله وانتي
انا:بخير
احمد:اولا انشاءلله تشوفي مني لي يسر خاطرك ويفرحك
انا:انشاءلله
احمد:عندك حاجه شروط قوليلي
انا:شي غير نكمل قريتي
احمد:تمام حد علمي تقري طب
انا:اها طب
احمد:تمام
انا:هذا شرطي بس
احمد:تمام وانا موافق وانشاءلله ربي يهنينا
انا:انشاءلله
احمد:نقاصك شي
انا:سلامتك
احمد:سلام
انا:سلام
وطلع احمد وخذا هله معاه وروحو وانا خشيت دار ونغير في دبشي وحاسه بفرحه خذيت تلفون ورنيت ع حنان
حنان:ياالو
انا:حنان انخطبت
حنان:انشاءلله الف مبروك
انا:انشاءلله يارب
حنان:امتي
انا:توا كيف طلعو رنيت عليك طول
حنان:انشاءلله مبروك يارب
انا:يبارك فيك
خشت عليا عبير
انا:توا نهدرزو بعدين
حنان:تمام
عبير:بدينا
انا:في شنو
عبير:في تكليم وجو
انا:لا والله حنان
عبير:شنجو العريس
انا:اكويس
عبير:يعني كيف
انا:اكويس حتي جوه حسيت سمح مش معقد
عبير:سمح اخره هههه
انا:شفتي مش حاكيه خلاص
عبير:شن وصفه
انا:شاب كيف الشباب
عبير:ههههه عجبتني
خشو علينا بنات وقعدو يبصرو معايا والمهم يوم كان سمح
في ليل كنت في دار راقده نتفرج ع تلفزيون دق باب
انا:تفضلي
مريم:فتحت عادي نخش
انا:اكيده تعالي
مريم:شكرا
انا:ولو شنجو
مريم:الحمدلله مبروك
انا:الله يبارك فيك حتي انتي مبروك
مريم:الله يبارك فيك
انا:خالد مافيش منه
مريم:عارفه
انا:وربي يهنيكم
مريم:انشاءلله
سكتنا شوي
مريم:ملاك
انا:نعم
مريم:سامحيني
انا:عليش نسامحك
مريم:ع درت معاك
انا:مسامحتك
مريم:نحنا ظلمناك واجد
انا:عادي انسي انتي اختي ومافي شي صار بينتنا
مريم:انتي طيبه واجد يا ملاك بس وقتنا توا مايبي حد طيب لان وقتنا توا مش طيب
انا:عارفه بس شن نبي اندير لخواتي وباتي وامي مهما كان هلي ماعندي وين نهرب منهم
مريم:وما تاخذش ع اميرة هذا طبعاها
انا:سامحيني نقولك حاجه اميرة هذي مش مسامحتها ومزلت نقول فيها حسبي الله ونعم الوكيل فيها ظلم لي شفت من اميرة ما شفت من حد من انا وصغيرة اميرة مش مخليتني في حالي
مريم:ربي يهديها
انا:انشاءلله
قعدت نهدرز انا ومريم نين نعست هيا وطلعت وانا رقدت
الكاتب:Arhima Alagory
خطرها نحكيلكم ع احمد احمد هذا موليد 89 يشتغل في مصرف شكله عيون عسليات شعر اسود عند لحيه سوده رقيق وقصير شويه وحيده امه وبوه توا مع الايام تعرفو عليه الكثير ?
مرت الايام وبديت نمشي للجامعة ونتلاقو انا وحنان وطبعا بعد انخطبت تميت نطلع بسيارتي عادي للجامعة وعلقتي انا ومريم تحسن اكثر اكيد كلكم تسالو شن غير مريم وخلها هكي لي غيرها حبيب قلبها خالد هو لي يوصي فيها عليا وخلها طيبه معايا وانا واحمد نهدرزو وجونا تمام وماشين ماشاءالله ونمشي كل مره نجيب في حاجه نين كملت دبشي هو هاب عليك دبش شوي فلوس معقبتهن ودفع متاعي وخلاص باتي مادورنش بكل وكم حاجه جابتها ليا عبير وعمتي المهم كملت دبشي
مره رن تلفوني لقيته حنان
انا:الو
حنان:تبكي
انا:كنك يا حنان
حنان:بكرا فاتحه متاعي
انا:وعليش تبكي يا روحي الف مبروك
حنان:وجعتني روحي وخطر عليا فاتحتي لي فاتت وخطر عليا حب قلبي يا ملاك معتز ماماتش معتز مزال حي في قلبي
انا:قعدت نبكي عارفه يا قلبي حتي انا ما ماتش عندي
حنان:تخيلي ماشريتش دبش بكل دبشي لي كنت نبي نلبسه لمعتز نبي نلبسه لغيره
انا:حنان ياروحي هذا حال دنيا وانتي لو ماتعرفتش ع معتز كان نصيبك ولد عمك بس ربي كتبها انك تعرفي عليه وياخذ جزء من حياتك بعدها يموت
حنان:ياريت متت معاه يا ملاك معتز كان واخذ حياتي كلها
انا:شن الحل
حنان:مافيش حل
انا:خلاص بكرا توا نجيك ونحظر فاتحه
حنان:وعرس
انا:سكتت
حنان:ملاك ما تسيبنش عشان خاطر معتز
انا:حاضر توا نجي ونحضر عرسك
حنان:وتباتي
انا:خلاص والله توا نبات اخره
حنان:نجكليا
انا:خلاص واحد لا يعرف عرس لا عزاء
حنان:عرس عندهم بس في قلبي عزاء
انا:ادعيله
حنان:الله يرحمه
انا:نتلقو بكرا
سكرت منها وحطيت تلفون رن اخره
انا:الو
احمد:مع من كنتي مشغول
انا:حنان فاتحتها بكرا
احمد:لعقبالنا
انا:انشاءلله
احمد:باهي شنجوك
انا:الحمدلله وانت
احمد:تمام
انا:احمد نطلب طلب
احمد:شنو
انا:نبي نمشي عند حنان ونبات
احمد:لا
انا:عليش
احمد:كيف عليش امشي وردي ارقدي في حوشكم
انا:باه وسكرت
عند احمد
سالمة:كنك يا وليدي
احمد:هذي ملاك تبي تمشي عرس صاحبتها
سالمة:خليها تمشي
احمد:تبي تبات
سالمة:وكان باتت صاحبت هن وتبي تفرح معاها الله يربحك خليها
رحاب:صاح يا احمد خليها تغير جوها
احمد:توا نفكر
عندنا طلعت ومتعقدة من احمد
امي:كنك
انا:من احمد
امي:كانه
انا:نبي نمشي ونابت عند حنان قالي لا
امي:عليش تباتي عندها
انا:عرسها
مريم:توا يخليك ما تخافيش
انا:انشاءلله
اميرة:مش متريحتلها انا حنان هذي
انا:شن درتلك
اميرة:اولا هيا سبب موت معتز لو مش متزوجها راه قعدين في خير
انا:حنان مافيش منها واكثر وحده يستاهلها معتز حنان
امي:خلاص انتي وياها وتمشي وحده منكن تفتح باب اكيده عبير
انا:توا نمشي انا
صبيت نفتح في باب لقيتها عبير
انا:بطتنا
عبير:بارده
انا:خير عادل شنجو
عادل:الحمدلله شنجوك
انا:تمام شنجو يا بطه
عبير:تمام
انا:شنو البيبي
عبير:يسلم عليك
عند بنات وامي بعد صبيت انا
امي:يا اميرة معاش تعركي مع اختك
اميرة:ماجيتش شورها
مريم:انتي غلطانه يا اميرة
اميرة:يعني حق عليا
مريم:اها
امي:تحمليها شوي وتمشي راجلها
اميرة:نتريحو منها
مريم:سكري فمك
اميرة:خليكم فيها وصبت خشت دار
عبير:خير
امي:خيرات
مريم:حي امتي يجي البيبي ويريحنا
عبير:كنت في عيادة قالولي عطوني موعد واسبوع جاي
امي:انشاءلله ع خير
عبير:انشاءلله وين اميرة
مريم:صيدتها الجنون
عبير:عطك الخير
قعدنا نهدرزو نين روحت عبير
وحطينا تعشينا وخشيت نرقد رن تلفون لقيت احمد
انا:نعم
احمد:زعلانه
انا:نبي نرقد
احمد:باهي بس قتلك امشي واقعدي مع صاحبتك
انا:يعني نبات
احمد:اها
انا:نجكليا
احمد:نوم طار
انا:هههه يعني
الكاتب:Arhima Alagory
قعدت نهدرز انا واحمد بعدها رقدت وثاني يوم مشيت لحنان درست سيارتي وخشيت سلمت عليهم
انا:وين عروس
ام حنان:في دارها تبكي
انا:دمعتي نزلت
ام حنان:الله غالب
خشيت ع حنان في دار
انا:خلاص بلا دموع عاد
حنان:حضنتني وقعدت تبكي
انا:عيب عاد فرحك هضا
حنان:مش قادره
انا:عشان خاطر معتز
حنان:ياربي
المهم قرو الفاتحه وتمت حنان مرات واحد ثاني غير معتز لي كانت مش متخيله تعيش يوم بلاه بس هذا نصيب مرت ايام العرس وجا يوم زفه في صبح
انا:حنان نوضي يا حنه
حنان:خليني نودع نوم
انا:ههههه هيا صبي والله متحشمه نطلع
حنان:عليك قصه لكي قريب 3شهور ومتحشمه
انا:وقت حتي ع كوافير
حنان:باهي
ناضت حنان ومشينا فطرنا بعدها خذت دبشها وحاجاتها ومشينا للكوافير شالنا ولد خالها للكوافير قعدنا نلبسو وجو هضا بعدها بدت تمكيج في حنان
الكوفيرة:هكي ما يصير شي
انا:كنك
الكوفيرة:تبكي ولي انديرها تخرب
انا:حنان مش هكي
حنان:وقفي خلاص
انا:كنك
حنان:مش قادرة والله
انا:نحنا ما نمثلوش يا حنان خلاص اصبري ساعات هذي بس
حنان:باه
ردت ادير في مكياج وكملت وبعدها طلعنا مع ولد خالها للصاله خشينا وكان الانضار علينا وحنان كانت طالع قمر بس من داخل مكسورة بكل قعدت وبعدها جا ولد عمها وخذها ومشيت لحوش غير حوش معتز وطلعت وهيا تبحت وتقولي ياريت كنت لحظه هذي مع معتز بس نصيب مش كتبهم لبعضهك بعدها انا روحت لحوش حنان خذيت دبشي وروحت لحوشنا بسيارتي
خشيت حوش لقيتهم مش قعدين نحكي بروحي بسم الله هذوم وين راحو حطيت دبشي ونبي نرن ع مريم نسالها رن عليا احمد
انا:الو
احمد:روحتي
انا:اها روحت توا
احمد:باهي شنجوك
انا:الحمدلله وانتي
احمد:مرايف عليك
انا:والله ماقدرت نحكي قدام عرب برانيه
احمد:عادي كلها كم يوم وتكوني ليا
انا:باهي توا نحكي معاك بعدين
احمد:باه باي
سكرت رنت عليا مريم
انا:الو وينكم جيت حوش مش قعدين
مريم:….
.
.
.
.
.
#يتبع