رواية يتيمة مع والديها

#يتيمة_مع_والديها
#قصة_من_الخيال
#الحلقة_الحادي_عشر
.
.
.
.
.
لا اسمح بنشرها بدون اسمي الكاتب:Arhima Alagory قراءة ممتعة للجميع
.
.
.
.
.
انا كنت في دار ونبي نطلع
اميرة:ملاك عطيني مفتاح سيارتك
انا:عليش
اميرة:مش شورك وين مفتاح
انا:قاعد بس وين ماشيه
اميرة:جيبي الفتاح ومعش تسالي واجد
انا:امسكي هضا المفتاح بس توا تجي ع راسك
اميرة:يسالوك عليا قولي مش عارفه فاهمه
انا:سكتت
طلعت اميرة وركبت في سيارة رن عليها ناصر اخره
اميرة:نعم
ناصر:شن صار
اميرة:جايه توا
ناصر:تمام
طلعت اميرة لناصر ونحنا قعدنا نحطو في الغداء
امي:بسرعة يا بنات
مريم:اهو قعدين انحطو
عبير:وين اميرة
مريم:اميرة وقت نبوها ما نلقوها مش عارفتها يعني
عبير:والله صح
انا:نفكر في اميرة وين ماشيه

عند اميرة وصلت عند ناصر في المحل نزلت
اميرة:خير
ناصر:خيرات اخيرا جيتي
اميرة:شن في شغلتني
ناصر:قرب منها مافي شي مرايف عليك بس
اميرة:حتي انا مرايفه عليك
ناصر:معنها هي
اميرة:وين هي
ناصر:نمشو شقتي
اميرة:تحكي جد انت
ناصر:جد جد اها
اميرة:لالا مش ماشيه
ناصر:تمشي يعني تمشي وكرها من يدها وطلعها برا

عندنا نحنا
باتي:وين ملاك
امي:كنك شن تبي فيها
باتي:فرخه نبيها وين عدت
امي:ملاك قاعده ما تحركتش
باتي:كيف قاعده امشي كلميها
امي:ملاك باتك يبيك
انا:عليش
امي:وين نندري امشي شوفيه
انا:باه مشيت باتي
باتي:وين طلعتي بسيارة
انا:بس ما طلعتش
باتي:سيارة امبدري طلعت من طلع بيها
انا:معش عرفت شن نقول
باتي:احكي يا حيوانه

عند اميرة
ناصر مسكها من يدها وطلعها برا المحل وسكر المحل
اميرة:اطلقني يا حقير
ناصر:حقير توا نوريك الحقير من فتح باب سيارة يبي يركبها في سيارته
واميرة:تعيط
ناصر:يضرب فيها
جا شاب يجري
شاب:كنك مع بنت ي ولد الحرام
ناصر:انت مش شورك
اميرة:فكني منه يا خويا
شاب:يضرب ناصر ناصر طاح
اميرة ركبت سيارتي وطلعت تجري

الكاتب:Arhima Alagory

عندنا
باتي:احكي يا حيوانه
انا:مش حيوانه انا بس سيارة طلعت بيها اميرة
باتي:كيف وين ماشيه
انا:واللهي مش عارفه وين ماشيه في القيله بنتك واسالها
باتي:كنك تحكي معايا هكي
انا:انت خليتني نحكي هكي من تصرفاتك
باتي:يضربني كف
انا:مسكت خدي ودمعتي نزلت
باتي:امشي من قدام وجي
جت عمتي
عمتي:كنكم
باتي:فرخه هذي مش متربيه
عمتي:باهي توا قدام العرب استرونا
باتي طلع وانا خشيت داري نبكي

عند اميرة روحت وخشت من باب ودرست سيارة وراه الحوش اميرة كانت حالتها حاله واضح انها مضروبه خشت اميرة للحوش جتها امي
امي:وين كنتي اندورو فيك
اميرة:عليش ادورو فيا
امي:وين طلعتي بسيارة
اميرة:امي فوتيني توا وخشت دارها وتمت تبكي من لي دار ناصر خشت عليها مريم
مريم:كنك تبكي
اميرة:طلع يكذب عليا كل حاجه كانت كذب ما يحبنش
مريم:شنو من هضا
اميرة:ناصر كل كان دايرها كذب
مريم:انشاءلله كنتي عنده
اميرة:اها مشيتله
مريم:حي عليك من باتي
اميرة:عليش
مريم:باتي كان هنا وملاك قلتله انك طلعتي بسيارة
اميرة:يعني من ملاك
مريم:اها

انا في دار خشت عليا اميرة
اميرة:انتي ما تفهمش يا حقديه يا حسوده قتلك ماتقولي الحد
انا:باتي ضربني ويحسابني انا طلعت
اميرة:وكان ضربك ع اساس مش متعوده عليه ضرب
انا:لا انا مش متعوده عليه ضرب باتي ايام جتي ومعتز قاعدين ما يقدرش يضربني توا يضرب فيا ع سباك وانتي طالعه تصيعي مع صايع
اميرة:سكري فمك وافطني كلامك وشن تقولي
انا:عارفه روحي شن نحكي انا
عمتي:شن في فضحتو بينا مش هكي عاد عرب برانيه تسمع راه
اميرة:والله نوريك يا ملاك وطلعت
انا:قعدت ع سرير شفتي ياعمتي هذي نهايتي
عمتي:يا بنيتي الله غالب نصيبك
انا:عليك نصيب نصيبي
عمتي:تحملي يجي يوم وتفرج
انا:ياما قالوها ليا
عمتي:توا تعالي اكيد في ناس تبي تعزي
انا:باه

الكاتب:Arhima Alagory

طلعت مع عمتي ونهار كمل وجا ليل وناس روحت وطلعت للجنان كيف كل مره تميت نذكر في معتز وفي كلامه ليا وقعدت نبكي
صفاء:ملاك تبكي
انا:شن وعاك توا
صفاء:نضت نبي حمام لقيتك مش في مكانك طلعت نشوف فيك
انا:اها
صفاء:هي تعالي
انا:لالا خليني قاعده هنا
صفاء:خلاص معتز الله يرحمه
انا:الله يرحمه صاح بس انا فقدت
صفاء:لعند امتي وانتي ع حاله هذي
انا:قولي من امتي وانتي ع حاله هذي
صفاء:كيف
انا:عارفه ياريت كذبو عليا وقالو ان باتك وامك ميتين وسيبوك وتربيتي مع جتك
صفاء:عليش
انا:من اول ما عرفت باتي وامي يسكنو فوق وانا نشوف في قهر وانا نشوف في خواتي كيف يعاملو فيهن وانا لي مفروض يرايفو عليا مش معبريني بكل كل ليلة كنت نبكي قبل لا نرقد الا مره جانا معتز وقال نبات عندك انا فرحت وما بكيتش ومنها معش بكيت بس ماتت جتي وقلت جتي كبيرة وكنت متوقعه انها ح تموت ومش ح تقاعد معايا بس معتز لا مش متوقعتها
صفاء:تبكي هذا كله في قلبك
انا:واكثر يا صفاء انا كنت نحب خويا معتز ومن انا وصغير ومعتز حتي هو كان ينزل يلعب معايا وبعد يركب نسمع في يبكي كنت امي تضرب فيه وتقول معش تنزل بس معتز يلقاه باب مفتوح ينزل ونلعبو اخره وكنت نقول توا يضربوك يقولي عادي المهم نغير جوي وننبسط بعدها طريحه وننسها كان لما باتي يشريلهم العاب انا طبعا مافيش العاب الا لو تجيبلي امك وجتي بعد يشريلهم باتي العاب معتز يختارلي لعبه باتي يقول لمن هذي يقول لاختي يا صفاء لو نحكيلك ع معتز ما نفيش حقه بس انا اليوم بحاجتة رايفت عليه متمنيه نشوف ضحكته
صفاء:الله يرحمه ويسامحه يا قلبي خلاص سادك
انا:خلاص خشي توا نجي
صفاء:لا عشان خاطري خشي هي
انا:باه
خشيت انا وصفاء رقدنا

عند اميرة
كانت في افراشها وتبكي من لي صار معاها لانها تحب ناصر بجد

ثاني يوم نضت خشيت حمام وتوضيت وطلعت صليت وخشيت مطبخ
مروه:تعالي افطري
انا:لا لا ماعندش نيه
عمتي:كنك يا ملاك راه ما تكلش انتي بكل
انا:والله ماعندي نيه
امي:مش بنيه هيا
انا:عارفه بس مانبش
عمتي:تعالي جنبي هي
انا:قعمزت جنب عمتي
مروه:نصبلك حليب
انا:باه هيتي حليب بس
عمتي:امسكي سندوتش هذا وكملي توا
انا:هههه عمتي شن جو طفوله هذا
صفاء:صباح الخير عاش من شافك تضحكي
انا:سلمك
اميرة:صباح النور
انا:بحتت فيها
اميرة:ديرولي سندوتش
عمتي:اهو واتي
خذات اميرة وقعدت تفطر انا صبيت
انا:تعالي هنا
اميرة:بحتت فيا لا خليك في مكانك
انا:خلاص نبي نصبي انا
عمتي:كملي سندوتشك
انا:الحمدلله والله

الكاتب:Arhima Alagory

قعدنا وناس تجي تعزي وفي ليل قعدات بنات يهدرزن جو العزوات عاد
صفاء:شن تبي تسمي
عبير:غير يجي هو
مريم:توا يجي اسمه معاه
صفاء:بس مفروض تختار
عبير:والله هذي الوحيده لي ما فكرنا فيها
مروه:تبيه ولد ولا بنت
عبير:عادي بس ولد احسن
انا:نسمع
مروه:عليش
انا:بيش معش تكرها امه وباته
عبير:بحتت فيا لا مش هكي بس نبي نسمي ع معتز
انا:صبيت
مريم:كنها هذي
اميرة:خليك منها ديمه هكي
مروه:يا بنات مش هكي ملاك اختكن ومضايقه
اميرة: حتي نحنا خونا الميت

صبيت مشيت جنان
عبير:ملاك يا ملاك
انا:ما رديتش عليها قعمزت ع كرسي
عبير:كنك
انا:شي نبي نقعد بروحي مليت ومش قادره ننسى
عبير:بس مش هكي قصدي
انا:عارفه خلاص خليني بروحي عبير:لا
انا:والله تخليني بروحي يا عبير عبير:براحتك

عند بنات
مروه:عارفين خوكن بس متعلقه بيه ملاك اكثر من اي حد
اميرة:فكينا منها خلاص
مريم:وين صفاء
مروه:توا تجي مش عارف وين مشيت
عبير:خير عليكم
اميرة:كنك جيتي
عبير:قالت تبي تقاعد بروحها
مريم:طول عمرها هك تبي روحها بروحها
عبير:بلا كذب يا بنات نحنا ديمه نبعدو عنها ملاك كم مره حوالت تقرب منا كم مره بس نحنا نبعدو عليها وما نبوهش

صفاء خشت مطبخ لقت امي
امي:صفاء جيبيلي مكنسه برا
صفاء:حاضر طلعت صفاء جابت مكنسه وردت عطتها الامي
امي:شكرا
صفاء:ولو
طلعت صفاء ماشيه للبنات من باب مطبخ لقتني طايحه
صفاء:ملاك يا ملاك ياعمتي حميده ملاك طايحه وجتني تجري تمت توعي فيا ملاك نوضي
وانا كنت دايخه ومش واعيه لشي
امي:يا بنات شوفن ملاك قالو طايحه
عبير جت تجري وراها مروه
عبير:كنها
صفاء:لقيتها طايحه هنا
عمتي:كنها ملاك
مروه:كلمو واحد يشيلها مستشفي
عمتي:كلمت خالد توا يجي
مروه:اهو خش
خش خالد بسيارة وركبوني
خالد:هي يا امي
عمتي:هي
ركبت معاي عمتي ومشينا للمستشفي

الكاتب:Arhima Alagory

عندهم في الحوش
امي:كنها
عبير:مش عارف ممكن هبوط
مروه:ملاك ما تكلش بكل
عبير:ربي يهديها
امي:منها بروحها الله يرحمكم يا عمتي ويامعتز كل من دلعكم
عبير:عندها الحق ملاك يا امي

وصلنا المستشفى
خالد:نزل وشالني وخش بيا للملاحظة
ممرضة:حطها هنا
حطني خالد ع سرير
ممرضة:توا يجي دكتور
عمتي:بسرعه الله يربحك
خالد:خلاص يا امي اهدي بس
دكتور:معلش شويه
خالد:تفضل يادكتور
دكتور كشف عليا
دكتور:عندها نقص حاد في دم وعندها هبوط
خالد:شن الحل يا دكتور
دكتور:توا نعلقولها تغذية ونعطيها مضاد حيوي بس الليله تبي تقاعد هنا
خالد:تمام
عمتي:من شنو يا دكتور
دكتور:شكالها ما تكلش
عمتي:اه منك يا ملاك
دكتور:توا عاقتلها ممرضه مضاد حيوي وانشاءلله لاباس عليها
خالد:ما تشوف باس
عمتي:شن انديرو
خالد:توا نروح بيك ونرد نقاعد معاها
عمتي:لالا ما نسيبهش

عند هلي
عبير:زعمك شن صار عندهم
مروه:رني شوفيهم
عبير:ع من نرن
مروه:توا نرن ع خالد
عبير:باه رني

عندنا في مستشفي
خالد:حياتها مش حياة بكل
عمتي:ربي يهديهم
رن تلفون خالد
مروه:وينكم يا خالد
خالد:في مستشفي علقولها تغذيه ودارولها دخول الليلة
مروه:شن عندها
خالد:نقص في دم وهبوط المهم اكويسه هيا
مروه:باهي تمام وسكرت

عندهم في حوش
عبير:شن قال
مروه:قال عندها هبوط ونقص في دم
عبير:ربي يهديها ما تكلش هيا
مروه:غير تروح نوكلوها بقوة

عندنا في المستشفي
خالد:لزام خالي يعدل بين بنات هو مخلي فرق بينتهن معاملتهن في بعضهن مش اكويسه
عمتي:خالك من جيتها مايبهش
خالد:بس توا خلاص كم مزال هي توا بكرا بعد بكرا يجي واحد وياخذها وتعيش عنده
عمتي:عندنا ما نديروله راس مسكره ياما دوتله امي وقلتله خوها خليها تفتح في خواتها مايبش حتي العيال مانعهم ينزلو يلعبو معاها وهي صغيره الا معتز كان ينزل بسرقه ويضربو بعد يركب
خالد:هذا ظلم
ممرضه:يا حاجه تبيك بنت ناضت

الكاتب:Arhima Alagory

خشت عليا عمتي
عمتي:نعم يا بنيتي
انا:شن جابني هنا
عمتي:صارلك هبوط جبتك انا وخالد
خالد:لاباس عليك يا انتي
انا:ههه خالد يبي يحرق دمي شكله
عمتي:عليش
انا:ماهو عارفني ما نحب يقولي انتي عندي اسم راه
خالد:ننساه فيه اسمك
عمتي:خالد رايحنا خلي ملوكة متريحه
خالد:حي عليهم ملوكة اخره
انا:اها مش عاجبك اشرب من بحر
خالد:باه توا نجيكم
عمتي:وين
خالد:نمشي نشرب من بحر
انا:ههههه بارد طول عمرك
عمتي:اربح
انا:عمتي
عمتي:نعم
انا:انتي سند الوحيد ليا
عمتي:اكيد يا ملاك وما تخفش انا معاك
انا:كل من قالي كلام هضا سيبني ومات
عمتي:الله يرحمهم هذين اعمارهم
انا:بطلت وانا نودع فيهم مزلت ما نسيت جتي توا مات معتز وقعدت نبكي
خش دكتور
دكتور:لالا هكي مايصير شي
انا:مسحت دموعي
دكتور:هكي مايصير شي حولي انك ما تزعلش
انا:ساكته
عمتي:حاضر
دكتور:هيا مفروض ترد عليا
انا:شن نبي نقولك يا دكتور انت لو عايش الواقع متاعي راه انت لي راقد ع سرير ومريض
دكتور:بس مهما كان حولي تكون صحتك اكويسه
انا:انشاءلله
خالد:سلام عليكم
نحنا:عليك سلام
خالد:شن في
دكتور:شي غير نعطي في شوي نصائح
خالد:اها بس
دكتور:اها وانشاءلله لاباس عليها وطلع
خالد:جبتلك وكال وح تكالي
انا:مانبش
عمتي:في حوشك تاكلي غصبان عنك
انا:باه

قعدت في مستشفي وثاني يوم طلعت في عشيه روحت حوش

الكاتب:Arhima Alagory

مر ع عزاء كم يوم بعدها بديت نمشي للجامعة بس مش نفس قبل يعني يوم نمشي ويوم نفوت مره رنيت ع حنان
حنان:الو ملوكه
انا:من عندكم
حنان:ماحد
انا:توا نجي ونبي نتغدا عندك
حنان:مرحبتين بيك حبيبتي تعالي

مشيت لحنان وصلت حوشهم رنيت عليها
حنان:نعم
انا:افتحيلي
حنان:هي جيت
فتحتلي حنان اول ما خشيت حضنتها وقعدت نبكي وحنان تبكي وخشينا
حنان:شن اخبارك
انا:اين اخبار انا ميته وخلاص
حنان:هضا نصيبي ونصيبك
انا:رايفت عليه يا حنان قعدت وحدي حتي في حوش تميت مهزبه وخلاص ابسط حاجه انديرها يهزبوني عليها معش في من يهتم بيا بكل رحمه ما نشوفش فيها الا لما عمتي تجي دروحهم يتحشمو شويه
حنان:روحي مع عمتك
انا:قلتلي بس انا ما نبش ما تجيش راجلها براني ونقيدهم
حنان:تقاعدي في عذاب هذا عند امتي
انا:عند ربي ياخذني ويرحني
حنان:بعيد السو خلاص غيري الموضوع
ام حنان:يا بنات تعالن تغدن
حنان:هي تعالي
انا:لالا مانبش
حنان:كنك انتي ما قلتي نبي نتغدا معاك
انا:لا بس صارلي موقف في جامعة واضيقت هضا عليش جيتك نبي نهدرز معاك
حنان:تعالي نتغدو واحكيلي بعدها
انا:باه

عندنا في الحوش
باتي:كنها فرخة ما جت
اميرة:مش عارفه توا تقولك محاضره
باتي:غير تجي والله نوريها عليها تطويله هذي
مريم:كل من سيارة
امي:حتي معتز الله يرحمه وخلاص
باتي:خلاص عاد

عندي انا وحنان تغديت وبعد الغداء مشيت انا وحنان لدارها
حنان:احكيلي
انا:اليوم كنت ماشيه في ممر نبي نخش قاعة جاني واحد وقعد يعاكس فيا
حنان:باهي
انا:خطر عليا عركة متاع معتز ومحمد يعني لو قاعد واحد منهم ماقدرش واحد من سقاط يرفعه عينه فيا عرفتي عليش مقهورة وهضا كل هلي يشكو فيا وكل مره وين كنت وكنك طولتي تعبت وعارفه اميرة تبزلهم في اباري
حنان:اميرة هذي لو نحصلها نتفها تنتيف
انا:تعبت وخلاص انا
حنان:خلاص غيري موضوع شنجو جامعة
انا:كساد انتي تقري
حنان:اها نسمع في دسكات ونقرا في شيتات لي تجيبي فيهن ليا
انا:خلاص مليت بلاك تعالي عاد
حنان:الله غالب نين تكمل العده
انا:عليك قصة

قعدت نهدرز انا وحنان
انا:خلاص نبي نروح
حنان:خليك
انا:لا خلاص نروح توا نبرم عليك مش ح نسيبك
حنان:تمام

الكاتب:Arhima Alagory

روحت الحوش
باتي:تعالي هنا
انا:نعم
باتي:يضربني كف نين طحت ويقاعد يضرب في بكراعه
انا:عليش هكي شن درت
باتي:بيش نربيك يا حيوانه انتي مش متربية ومسكني من شعري وصباني وضربني كف اخره فم قعد دم وجاب عصا ويقاعد يضرب فيا بيها
انا:حرام عليكم انا بنتكم
نشوف في اميرة ومريم يتفرجن وامي معهن
انا:مريم انا اختك صغيرة حزي عليا يا امي بنتك
باتي:توا حزي عليا والله نوريك عليها تبي توطي راسي في الوطه
انا:شن في كنكم
باتي:دهش وبطل من ضرب وانا جسمي تكسر تكسير
باتي:هيتي مفتاح سيارة
انا:عليش
باتي:ضربني كف اسمعي كلمة
انا:هاك
باتي:امسكي يا اميرة مفتاح سيارة يوم من غادي لاميرة مش لكي
انا:بحتت في اميرة لقيتها تضحك شن درت انا
باتي:مش عارفه صاح تحسبي ما يجنش اخبارك انك دايرة علاقة مع واحد مع اميرة في كلية
انا:شن جابها ليا كلية اميرة
باتي:خلاص تبي تمشي للجامعة تمشي مع اميرة وكان هضا فوتيها بكل وخش داره
اميرة:لما نبي نطيحك نطيحك ونوريك كيف تبصي عليا ايام عزاء وتقولي اميرة هي طلعت بسيارة توا رديتها لك
انا:حسبي الله ونعم الوكيل فيكم وبذات انتي يا اميرة

وخشيت دار وقعدت نبكي ونشوف في جسمي لقيته حمر من ضرب وفمي دم وينك يا معتز تجي تشوف شن دارو فيا ياريت خذتني معاك وقعدت كم يوم معش مشيت للجامعة نين حولت اثار ضربه مشيت مع اميرة بس اميرة تامر عليا مره تشيلني ومره تقولي نبي نشيل صاحبتي غيبي اليوم ولا دوري من يشيلك ومرات تفوتني وتروح للحوش يسالها باتي وين اختك تقول ما بتش تجي معايا ويجي باتي يخذني ويضربني وانا نحكيله وهو مايصدقش فيا بكل قعدت هكي تعبت من طريقة هذي وقفت ما عش مشيت جامعة

وقعدت في داري لانطلع لا يخش عليا حد ومر ع العزاء 4شهور وانا ع نفس حاله مسكره ع روحي ونبكي وخلاص وما نحكي مع حد مره قاعده رن تلفوني لقيته حنان
انا:الو
حنان:وينك يا ملاك انا صاحبتك
انا:قاعده في حوش لا نطلع لاشي
حنان:بس انتي قلتي توا نجي ونبرم عليك بس انتي معاش جيتي
انا:اها
حنان:باهي بكرا تعالي
انا:باهي توا نشوف
حنان:رايفت عليك راه
انا:باهي
وسكرت وقعدت نبكي

الكاتب:Arhima Alagory

عند حنان
حنان:غريب كنها ملاك مش من عدتها هكي ادير نرن ع عبير اختها نسالها وخلاص رنت ع عبير
عبير:الو حنان
حنان:خير يا عبير شن حالك
عبير:الحمدلله كيف حالك انتي شن دايره
حنان:والله الحمدلله صابره وخلاص
عبير:الله غالب
حنان:نبي نسالك ع ملاك
عبير:كنها
حنان:كيف كنها ملاك معش تسال عليا توا كلمتها تحكي معايا بطريقة نين نحساب روحي غالطة في رقم ومعاش تمشي للجامعة ولا شي
عبير:والله ملاك هذي حالتها من يوم مات معتز وهيا كل يوم اشر من يوم مسكره ع روحها وما تطلعش الا للحمام ومن نادر انها تاكل والله انا بروحي خايفه عليها
حنان:حرام هكي شوفولها دكتور ولا حاجه
عبير:والله مش عارفه
حنان:وراس عبير ديري حل حرام تذبل كيف وردة قدامكم هكي
عبير:حاضر
حنان:الله يربحك ردبالك منها
عبير:حاضر
سكرت حنان من عبير

وعبير مشيت لعادل
عبير:عادل نبيك تشيلني لهلي توا
عادل:عليش اسم الله
عبير:ملاك مريضه
عادل:كنها
عبير:مش عارف ملاك نفسيتها تعبانة بكل
عادل:تمام توا نشيلك وتي روحك

الكاتب:Arhima Alagory

عندنا في حوش
قعدين يهدرزو امي وبنات باب دق باب
امي:شوفي يا اميرة طلعت اميرة تفتح
اميرة:من
عمتي:افتحي
اميرة:خير عمتي وبناتها
عمتي:خيرات شنجوكم من عندكم
اميرة:ماحد خشو
خشت عمتي خير
امي:تفضلي
عمتي:خير شن حالكم
امي:الحمدلله وانتي
عمتي:الحمدلله

انا وقت هذي طلعت حمام وبعدها رديت دار وماقفلتش باب لما رديت شفتني صفاء قعدت تضبحلي
صفاء:ملاك يا ملاك
اميرة:فوتيها هذي حاله ابروحها
صفاء:كنها
اميرة:ما تبي تحكي مع حد ولا ترد عليه
صفاء:كنها بسم الله
اميرة:مش عارف
سمعو باب يدق
امي:اميرة شوفي
اميرة:مش بواب انا
امي:امشي بلا طولت لسان
اميرة:باهي

طلعت اميرة تشوف في باب
اميرة:منو
عبير:افتحي
اميرة:هي كنك جيتي
عبير:كنك تلزي
اميرة:مش نلز بس قلتي ماتبش تجي
عبير:هك جيت ع موضوع ونبي ملاك فيه
اميرة:جيبتك ملاك يعني
عبير:اها ملاك

خشت عبير للحوش
امي:خير
عبير:خيرات سلمت عليهم
مريم:مش ع اساس مش جايه
عبير:بعدها غيرت راي نبي ملاك
امي:شن تبي فيها
عبير:نبي نحكيلها لعند امتي ع حاله هذي تمشي جامعة تقرا وتكمل قريتها ليش حابسه روحها
عمتي:والله صدقتي حزن مش اكويس
عبير:توا نمشي نحكيلها وين هيا
امي:في دارها وين تبي تكون
جت عبير و وراها عمتي للدار فتحت عبير دار وتلقاني…..
.
.
.
.
.
#يتبع
تحياتي

error: