خادمة علي عرش الثراء

الحلقة : 9 …

من رواية : #خادمة_علي_عرش_الثراء ..

_____________________________

ايوب : شاف لي ساعته بعصبية مفرطة …
هدوم وينهم لي توا افففف وقعد ماشي جاي بعصبية …

وصال : تدعي في داخلها مايتعصبش عليها …
ببتسامه عكس الرعب لي قاعدة تحس فيه

_ اني جيت سوري علي التأخير ..

ايوب : شاف لي نورا من فوق لتحت
ولعت فيه نااااار مش طبيعية وتغيرت معالم
وجها ووو

_________________________

عند عادل ….

هيثم : شن صار فيك يابطل انت …

عادل : يتكلم بقهر و قرف …

اقسم بالله البنت هادي بدت زي الجيفة في خشمي عفتها وكرهتها كره العمي تصدق تي طلعت من ولد لي ولد ياصاحبي ودايره روحها البنت الشريفة العفيفة …..

هيثم : بصدمة ..
_كيف صار و كيف عرفت احكيلي شن في …

عادل : اتصلت بيا ووشكلها امها نادت عليها ردت عليا بنت خالتها وطاحت في شر اعمالها …
بنت خالتها وحدة هبله وفضحتها وطلعت كل عارها
الوسخه هادي …

هيثم : احكيلي ياراجل …

_ نرجوا للخلف شوي …

يوم العزومه لما ايناس خدت فون وصال …

عادل : الوووو حبي

ايناس : الوو حمود وصال مش فاضيه توا

عادل : بستغراب اصبري اصبري من حمود لي تحكي عليه ..

ايناس : تتدعي الغباء
_ حمود حبيب وصال انت صح

عادل : لالا مش حمود انتي متاكدة وصال عندها حبيب واسمه حمود ..

ايناس : طنشت كلامه بخبث
_ معنها اكيد انت يا اسعد يا علي صح

عادل : من هدوم لي تحكي عليهم انتي ..

ايناس : هدوم حبايب بنت خالتوا ههههه
انت اما واحد فيهم لانهم هلبا واني دخت ..

عادل : ماشاء الله شركة وشكله مزال الحكاية معبية

ايناس : تعرف كان تحكي لغدوا الصبح مش رح نكمل كلام كل يوم بواحد شكل بنت خالتي هادي

ايات : مصدومه وفي نفس الوقت فرحانه …

ايناس : تغمز لي ايات ..

عادل : بموووت قهرا

ايناس : غير هيا قولي اسمك يمكن نعرفك ..

عادل : بصوت واضح انه مقهور
اني عادل

ايناس : اي اي ولله حكتلي عليك انت الغبي يلي خاش فيها بوس بس هههههه مع احترامي يعني

عادل : فصللللل لاخر تكه …
_ شن تخرطي انتي يا####

ايناس : توا نستاذنك عندي ماندير قد باي
وسكرت الخط في وجها …

نرجع للواقع …

هيثم : البنت طلعت مش هوينه بكل وتعلب بديلها
الوقحه هادي …

عادل : بحقد …

_ ولله ماني رحمها الما نعيشها لحظات تتمني الموت وماطيله والايام بينا ياصاحبي ….

بس تصدق خشت راسي شغالتهم سمعت ان شكلها طرف فوت الموضوع …

هيثم : وكيف صار ? ..
احكيلي …

عادل : اليوم هيا طالعه للسوق رح ندير عليها طبه ومنها نشوف الشغاله بتاعهم فوضولي قاتل …

هيثم : تي فكرة من الاخير عجبتني خلاص معناها هيا نوض …

عادل : هيا اصلا احسن شيء نتصرف معها طبيعي جدا ولكن توا تشوف نهايتها كيف …

هيثم : تستاهل الموت الوسخه هادي …
تلعب مع الناس الغلط ..

__________________________

عند ايات …

ايات : الو حبيبي …

حمزة : اهلين ب حياتي …

ايات : حب عمري اني شوي بس ورح نطلع يعني
في الاكيد طالعه …

حمزة : عسلللا خلاص معناها لما توصلي كلميني
نستنا فيك ياعسل …

ايات : خلاص حبيبي اول مانوصل رح نكلمك

حمزة : نحبك هي سلام

ايات : حطت الفون علي صدرها ياناسسس نحبه مووووت ولله ..

ولاء : بنص عين
_ كان تزوجك تعالي حاسبيني

ايات : ناضت وهيا متقنطية …
_ عاودي شن قولتي ماسمعتش

ولاء : ربي يهديك هذا ماقولت
وطلع وخلتها …

ايات : يعيط موت ترفعك وتفكني منك ياريت مااختي افففف انسانه مستفزة ..

خدت شنطتها وطلعت ..

______________________________

نورا : تشوف لي تحت …

وصال : ركبت ..

نورا : قعدت واقفه متحشمة ..

ايوب : بعصبية …
_ اكيد مش رح نستناك اليوم كامل صح …
يلا تفضلي اركبي …

نورا : ركبت والدمعه في عينها منحرجة بشكل مش طبيعي ….

ايوب : قريب يتفجر من العصبية …
ومش عاجبه منظر نورا مع ان كل شيء باحترام

وصال : حالت صمت تخاف منه موت …
وقعدت تلعب ب فونها …

نورا : تفرك في يدها علي بعض بخوف ??

ايوب : بصوت عصبي
نبي نعرف شن اللبس الماسخ هذا

وصال : استغربت اول مره يكلمها علي ملابسها
مع ان وصال تلبس صح علي الموضي بس علي المحترم بمعني ساتره مفاتنها عكس بنات خالتها …

ايوب : يشوف للمرايا …

_ اخر مرة نشوفكم لابسين هكي ..

نورا : قامت راسها استغربت انه وجه الكلام ليها حتي هيا …

? هذا من يكون باش يحاسبني علي لبسي مصح وجها …

ايوب : واضح كلامي ويلا تفضلي انتي ويها امتي تكملي كلميني باش نجيكم …

وصال : ماشي تمام …

ايوب : مشي وخلاهم …

والنار الغيرة تحرق فيه حرقققق ويتكلم مه روحه …

_ هادي كيف تتجراء وتفتح شعرها وتلبس لبس مغري مفروض تلبس جلباب وتلبس حجاب ولا
حاطة لمسات زيادة تبي تغري الشباب توا نوريك يانورا صبرك عليا ….

قريب يموووت قهرااا

______________________________

عند وصال ونورا ..

وصال : شن رايك نمشوا للكافي نقعمزوا لن تجي ولاء بنت خالتي …

نورا : اوكي مافيش مشكلة يلا نمشوا …

وصال : تعالي نقعمزوا في الكافي هذا ديما حاجته حلوة وتعجب فيا …

نورا : تعقدت من نظرات الشباب شبه ثاقبة وهيا مش متعودة علي هكي …

تمام وقعمزت مع وصال …

وصال : احكيلي علي نفسك يانورا عندي فضول نتعرف عليك اكثر …

نورا : من اما ناحية تحبي نحكليك علي حياتي ..

وصال : حياتك كيف كانت شن السبب يلي يخلي بنت في جمالك وفي عمرك تخدمي بدل لا تدرسي دراستك …

نورا : قصتي طويلة عريضة والافضل انك تخليها يوم نكون فاضيه فيه تحكيلك قصتي كاملة شن رايك …

وصال : اوكي تمام ..

_ باهي حياتك العاطفية انتي تحبي عندك شخص في حياتك …

نورا : لاسف ماعمري جربت شعور الحب ماعندي حد الحق وانتي

وصال : تبي الحق عندي شخص نحبه ونموت فيه
نشوف فيه كل دنيتي ..

نورا : ان شاءالله ربي يعطيك علي قاس نيتك
ويجمع بينكم ربي بالحلال ….

وصال : ان شاءالله يارب ياعمري …

ترن ترن ترن …

شوي خلي ارد علي الفون شافت الاسم ابتسمت تصدقى عمره طويل ..

نورا : هههه ماشي خودي راحتك

وصال : الوو حبي

عادل : فاتح المايك ..

_ اهلين حبيبتي وينك مش مبية ..

وصال : اني زي ماقتلك في المحلات طالعه
وحاليا في كافي …

عادل : اية تصدقي نسيت قوليلي وين انتي و اما الكافي هذا لي انتي فيه …

وصال : كافي ####
شكلك بتجي ??

عادل : ياريت كان نقدر نجي بس عندي ندير
غيري جوك لان معاي شباب صعب نجي

وصال : الله يعينك ياروحي خود راحتك
وغير جوك حتي انت …

عادل : ماشي حياتي غير قولت نسأل عليك

وصال : ربي مايحرمنى منك يارب

عادل : ولا منك هي سلام …

وصال : سكرت الخط ..

_ تصدقي الحب شيء حلو لما يكون مشترك بين اتنين يحبوا بعض …

نورا : ان شاءالله ربي يعقد عسلكم انتي تستاهلي كل خير حبيبتي ولله ..

وصال : بجد تنكيوا علي كلامك الحلو

نورا : هذا كلام الحق حبيبتي ولله

وصال : ههههه هونا جت الغولة ولاء
?????

ولاء : جاية ووجها احمر مع بعضه
كرت الكرسي بحقد وقعمزت

وصال : اللطف ياربي الناس تقول السلام
مش جاية ووجهك متغير شن صار معاك

ولاء : وربي بنتفجر من الوسخه هادي وربي هبلتني
وطلعتني من طوري …

نورا : تتفرج بستغراب علي ولاء ..

وصال : خيرك مع نوسه ههه

ولاء : بتهبلني ياناس بتهبلني ..
_كل يوم ويوم طلعتلي بواحد جديد وهونا توا ماشية معاه لي واحد من الكافيات اكيد وربي بتجيب اجلي الفرخه هادي …

وصال : انتي زيدي انصحيها ..

ولاء : لساني طاااب من كثرة الكلام وربي

نورا : انتي حاولي تتقربي منها اكثر وتوصليلها ان كل شيء غلط حاولي تخليها تفوق من الغلط لي
هيا فيه …

ولاء : ولله درت كل الطرق هادي شيء شيء ماتبيش تفهم راسها مسكرررر حيططط حيططط ..

نورا : بصراحه ربي يهدي ويصبرك ياروحي ..

وصال : ان شاءالله ربي يهدي وخلاص …
مش رح تسمع من حد اني نعرفها …

شن رايكم نغيروا جو و ناخدو عصائر وكيكات وبعدين نجو نتغدوا …

ولاء : ياريت ولله ريقي ناشف من هالكلبة ..

نورا : اني ما خاطري في شيء يابنات

وصال : طنشت كلام نورا

القرصون حط الكتالوك …

ولاء : اني نحب عصير الاناناس فرش
مع كيك شكولاته

وصال : واني نبي هوت شكولت
مع كيك الفالينيا ?

نورا : حالت صمت

وصال : شن تاخدي نورا

نورا : بجد مافيش نية يابنات

وصال : وربي نزعل منك انتي اليوم معزومه
يعني تاخدي شن تحبي بدون خجل بليز

نورا : اني ناخد عصير رمان فرش
مع كيك الكراميل ….

الكل خدي طلبه …

_______________________________

عادل : خدي طاولة بعيدة علي وصال وقعمز مع هيثم ..

هيثم : حي علمها الطرففف تقربععععع ..

عادل : مسبوه في نورا في عالم تاني ..
???

هيثم : شاف لي عادل لاقاه مسبوه ومش معاه نهائي

عادل : ?????

هيثم : ضرب عادل بحقد …

_ هادي نبيها اني دخليش فيك

عادل : انت تحلم شكلك ياراجل ههههه

? هادي ليا اني ورح تكون ام صغاري
????

هيثم : انت لي تحلم شكلك ياصاحبي …
ولله ليا اني والايام بينا …

عادل : طنش هيثم ..

_____________________________

ولاء : شن كملتوا اكل ..

نورا : الحمدلله كملت ..

وصال : اية كملت شن نمشوا ..

ولاء : ياريت هيا ..

الكل طلع من الكافي وغير منتبهين لي عادل وصاحبه نهائي …

___________________________

عند ايات …

حمزة : تعرفي اني نحبك موووت صح

ايات : شدت يده بجراءة واني نموت في حبك
???

حمزة : حياتي ولله ناخد منك بوسه بس
حرام عليك اني حبيبك …

ايات : عيب عليك الكلام هذا مايصحش وبعدين لو تحبني حق مفروض ما تطلب مني هكي طلبات انت تحرج فيا للعلم

حمزة : ولو حبيبك مش قادر ياقوم حلاوتك كيف يدير يعني يمشي يعيط ..

ايات : ههههه
لو تعيط توا قدام الناس وتقول نحبها نعيك اني احلي بوسه ??

حمزة : بصوت عالي
_ انحبهااا ياعالم الانسانه هااادي راني نموت فيها

ايات : بخجل .
ولله انك مجنون هههه

حمزة : وتوا نبي بوستي دخليش فيك

ايات : اكيد مش قدام الناس

حمزة : تعالي لسيارتي مظلمه اصلا

ايات : بأعجاب تجنن سيارتك

حمزة : تسلمي حبيبتي هذا ذوقك الحلو
هيا اركبي ياعسل

ايات ركبت معاه ????

____________________________

عند ايوب في الشركة …

مراد : جد لي سمعته ولالا

ايوب : شن في

مراد : بخبث
_ سمعت خوك قرر يخطب

ايوب : مش عارف الحق من رح يخطب زعما

مراد : يدعي الصدمة
_ قصدح انت مش عارف مني رح يخطب

ايوب : من الاخير مني جوي مش تمام بكل ..

مراد : الشغاله نورا …

ايوب : تغيرت معالم وجها مزرقة …

_ ومن قالك الكلام هذا انت

مراد : ولله علي مااظن سمعته يقول لي ايهاب
مش في الاكيد الخبر وانت زيد تأكد بنفسك لاني خطفت الكلام خطف …

ايوب : ماشي
طلع بغضب يخوف ..

مراد : ههههههههه
الخطوة الاولي مشت علي خير بعت مسج للشباب …

ايهاب : مقعمز ويوقع في الاوراق …
وشاد فونه ويتغزل علي اساس سمع صوت
ايوب سكر الخط ..

ايوب : خش عليه بقوة واندفاع …
_ سلام

ايهاب : وعليكم السلام ..
_ نورت يالغالي …

ايوب : تسلم
اسمع بتسألك …

ايهاب : وصله مسج قعد يبتسم بحب
خليك شوي وعلي اساس يكتب …

ايوب : رقتله اسمع انت نكلم فيك …

ايهاب : حدف روحه علي الكرسي تصدق ياصاحبي احلي شعور الزواج الله لا يحرمني منها البنت ولله جننتي في جرتها …

ايوب : شاف منظر ايهاب كيف منجن ….
قعد يتخيل في نورا زوجته قعد يبلع في ريقة
وعجباته الفكرة ??

_ بعصبية اني نكلم فيك ياحيوان …

ايهاب : عيونه وقلبه ..
_ ناض قعمز كويس خير خير خيرك تعيط

ايوب : قولي من الاخير جد الكلام لي سمعته

ايهاب : كلام شنو

ايوب : ان اياد خوي يبي يخطب نورا …

ايهاب : يدعي الاستغراب

_ مني نورا هادي ..

اياد : سلام اني جيت ..
_ علاش تسأل ايوب شن في مشكلة لو خطبت
نورا يعني …

ايوب : قريب يتفجر بس مزال في حالت صممت

اياد : للعلم بكري نبصر علي الشباب اني رح نخطب ولاء بنت خالتي وكلمت حتي ايهاب ..

ايهاب : اية واني الحق استغربت في كلام ايوب

ايوب : اكيد الكلب مراد لعب بيا

مراد : هههههه مشي عليك المقلب بس ولله جد ياولاد ضاربه في راسي مرات نخطبها اني

ايهاب : كاتم ضحكته

اياد : تي برا تم علي طول البنت مافيش منها اتنين صغيرة في العمر و في قمة الاحترام ولله …

ايوب : طلع بغضب وقريب يتفجر

الكل مات ضحك

ايوب :

قعد يتكلم مع روحه زي المجنون ..
طلع من الشركة بكبرها …

____________________________

عند البنات …

وصال : تعالوا يابنات عجبني الكفر هذا

ولاء : يجنن الفون هذا

نورا : عجبها فون بس فضلت السكوت

وصال : اما فون عجبك يانورا

نورا : كاذوقي يعني عجبني البلاك هذا

وصال : واني عاجبني علي الاخير

ولاء : ذوقك حلو يابنت اصلا هذا اخر اصدار للهواوي كيف معروض ههههههه …

وصال : ???

الكل طلع من المحل …

خشوا لاكثر من محل ووصال تاخد في ذوق نورا وذوق ولاء ….

وكان جوهم فضيعععع

ولاء : اني ميته شررر يابنات

هيثم : من الخلف …
يمشي خلف نورا وهوا ???

نورا : ههههه حتي اني جعت ولله

عادل : من الخلف …
?????

وصال : تعالوا نمشوا للكافي هذا

وفعلا قعمزوا في الكافي والبنات تغدوا وعمكم عادل وهيثم حالتهم حالة ???? …

نورا : الحمد الله يابنات اني شبعت

ولاء : علاش ماتبيش تكملي اكلك ..

نورا : هذا حد اكلي ولله

وصال : بصحة ياقلبي

ولاء : هاتي نكمل عليك اكل هههه

نورا : هيا ليك حياتي تفضلي …
اني بنمشي لتواليت نغسل يدي ونجي …

وصال : تمام حياتي خودي راحتك …

نورا : بالاذن ..
ومشت لتواليت …

هيثم : شوي واني جاي

عادل : بحقد
_ قريب يتفجر …

هيثم : يستني في نورا وقلبه قريب يطلع
من مكانه …

نورا : وقفت علي المرايا …
غسلت يدها وقعدت تشوف للمرايا بحزن علي حالها وطلعت …

هيثم : عفوا ممكن تانية

نورا : وقفت تفضل خوي

هيثم : يبلع في ريقة بسيف
_ اني معجب بيك و و

نورا : مشت وخلاته قبل لايكمل كلامه

هيثم : لحقها اقسم بالله نبي نتزوج هذا غرضي بس

نورا : معطاته وجه نهائي ومشت قعمزت مع البنات

وصال : الحمدلله كملت

ولاء : طعمت الاكل عجيببب بجد

نورا : فعلا الاكل لذيذ هلبا ..

ولاء : نورا جسمك يهبل شن ديريله

نورا : ولله طبيعي مانديرله في حاجه

وصال : ماشاء الله عليك بجد يانورا
????

هيثم : رجع بخبيث امل وقعمز في طاولته وهوا قريب يموووت …

عادل : حاسس بسعادة مش طبيعية نهائي
وجي قدام طاولة وصال مساء الخير ..

وصال : قامت عيونها بصدمة وفرحه
عااادل ..

عادل : يبتسم بشر مخفي ..
_ اية عادل قولت نجي ونشوفك

وصال : بجد فرحتني ولله …

ولاء : مساء الخير يا عادل

عادل : مساء النور

نورا :تشوف لي تحت بالرتباك

عادل : مساء الخير يا

وصال : هادي نورا صاحبتي

عادل : مساء الخير يانورا

نورا : بحراج
_ مساء النور ..

عادل : قريب يهبل عليها …

وصال : شن رايك نعزمك علي الغدي

عادل : ولله الحمدلله كيف متغدي اني وصاحبي
هيثم

وصال : صاحبك موجود اهني ..

عادل : اية موجود اهني هونا غادي

نورا : قامت عيونها بلعت ريقها ..

هيثم : توجه لهم بخبث …
_ مساء الخير

عادل : و قعدت غادي ياهيثم ..

هيثم : قولت نمسي عليهم عيب ماتجيش اللقطة

وصال : باحراج
_ مساء الخير

ولاء : مش عاجبها الوضع فضلت السكوت

نورا : تتفرج علي الصامت ..

عادل : اني توا نستاذن

وصال : بفرحه لي شوفت عادل
_ خود راحتك

ولاء : هذا عادل خيره ميغارش ولا كيف
وصاحبه مصح وجها

نورا : حالت صمت

وصال : اول مرة تصير لقطة زي هكي بجد اني بروحي متفاجأة …

ولاء : هيا هوا هدكة الوقت …

وصال : هيا هي ..
____________________

ايات : صدقني مش ضروري تسلم علي اختي
ولله ..

حمزة : بفضول
_ عيب عليك معقولة ترديني

ايات : خلاص زي ماتحب بس تقبل اية ردة فعل ماتعجبكش اني مش مسؤله علي اية تصرف ههه ..

حمزة : ههههه تمام يامجنونتي ..

ايات : نحبك موووت

حمزة : وحتي اني نحبك

عند ولاء كلمت السواق قريب يوصل

وصال : واني ايوب وصل خلي نطلعله خير مايغبرها عليا زي بكري …

وشوفي اختك وين …

نورا : ياريت ولله لان المرة الاولي فصل علينا بجد خوك مرعب …

وصال : ماكنش هكي يانورا ..

نورا : كيف يعني

وصال : توا نحكيلك قصته بس مش توا

نورا : الفضول بيقتلها
_ ماشي حاضر

ولاء : مع السلامة باي ..

وصال : هيا بسرعه يانورا …
و سبقتها ..

ولاء : تكلم في ولاء ..
اني في الساحه بسرعه تعاالي مش رح نستناك
خلاص شفتك شفتك وسكرت الخط …

نورا : تلفتت للخلف جت عينها في عين حمزة
شدتها جري خشت في الزحمه وبعدين ركبت
السيارة مع وصال ..

حمزة : مصدوم مش مصدق عيونه
فجاءة قعد يتحرك زي المهبول …

ولاء : نخلعت من المنظر لي قدامها

ايات : تغير لونها فجاءة …

حمزة : هيا ولله هيا …

ايات : علي مني تحكي

حمزة : سلام سلام توا نحكيلك
ومشي يجري يدور علي نورا …

_______________________

شن بصير تابعوني …

الكاتبة : Eman Albasha

الكاتبة : Omaima Trabelsi

نبي متابعة + تفاعل + تفاعل ….

#توأم_الروايات …

error: