خادمة علي عرش الثراء
الحلقة : 5 …
من رواية : #خادمة_علي_عرش_الثراء …
______________________????
عند نورا …
نورا : افففف ولله متحشمة نمشي قدام الكل بالمنظر هذا لكن شن بندير مجبورة ???
وطلعت من اول وجديد …
رشا (خادمة مع نورا) : الاصل من السودان
ماشاء الله وين ماشية الجمال هذا ..
نورا : بخجل ..
تسلمي يارب ..
رشا : تصدقي كاني شاب راني تزوجتك علي طول
نورا : هههه انتي بتعني تبي تخجليني ولا كيف
رشا : هههههههه
وبأعجاب لالا ولله جد انك تهبلي في اسلوبك خجلك والاخص جمالك تبارك الرحمن …
نورا : مشكورة حبيبتي ولله
هيا بسرعه خلي نكملوا شغل خير ماتصير مصيبة
رشا : نصيحة متي ليك خليك بعيدة علي استاذ ايوب
نورا : الله يعن وخلاص اني بعيدة علي الكل
و ان شاءالله خير
رشا : بس استاذ اياد متواضع وحبوب عكس الكل نهائي …
نورا : تفكرت كيف دافع عليها قعدت تبتسم
رشا : ضرت كتف نورا لي وين وصلتي
نورا : تحك في راسها ولله قاعدة معاك بس
رشا : بس
نورا : رشااا خلاصص
رشا : هههههههههه
(دلال حتي هيا تشتغل معاهم )
دلال : نورا المدام منى طالباتك ..
نورا : ماشي اني جاية سيبت مافي يدها وطلعت بسرعه ..
دلال : تكلم في رشا …
البنت هادي عندها براءة واسلوب وذوق مش طبيعي
تبارك الرحمن الحق …
رشا : تبي الحق اني لحظت شيء من طريقة كلامها ذوقها في الاختيار هذا كلة مايدل علي انها انسانة مش من طبقة عادية برغم صغر سنها ..
دلال : بتفكير
_ شن رايك نسألوها ..
رشا : تبي الحق كنت نفكر نسألها بس خفت نحرجها ..
دلال : لالا مش رح تحرجيها ولا شيء هوا مجرد سؤال بس ..
رشا : اوكي معنها يصير خير …
خشت عليهم انتصار .
انتصار : شن صار كل شيء تمام …
رشا : كل شيء تمام
انتصار : خليكم جاهزين تمام
دلال : ان شاءالله
_______________________
عند وصال ….
حطت من برفانها …
نورا : ممكن ندخل انسة وصال …
وصال : اية اية خشي بسرعه وعطيني رايك
خشت نورا وصال قعدت عيونها معلقة علي نورا
نورا : تحرجت من نظرات وصال ..
عفوا انسة وصال قتلي المدام منى انك طالبتني
وصال : اية صح فعلا طلبتك …
عطيني رايك في اللوك كامل ..
نورا : هوا بصراحه حلو بس في شيء حسيته غلط
وصال : بستغرب
_ شن هوا
نورا : انتي بما انك لبستي فستان لرقبته كاملة مايصحش تلبسي عليه سلسال هكي بتخربي مظهر الفستان البسي خرص طويل يمشي معاه احلي ??? …
وصال : اي ولله صح كيف غابت عليا المعلومة هادي
بجددد تنكيوااا …
نورا : وملاحظة تانية لو ممكن ..
وصال : ببتسأمة
_ شن هيا ..
نورا : حسيت الكعب مبالغ فيه لو تلبسي شيء بسيط او ربع كعب يطلع معاك احلى …
وصال : هكي تقولي …
نورا : اية هكي نقول …
وصال : طلعت كعب نفس لون الفستان
نورا : لالا هذا مش رح يمشي بطريقة حلوة
وصال : بس هذا اللون غير يختلف بدرجات الالوان بس يعني يمشي ..
نورا : هوا يشمي اية بس انتي جربي اكسري الالوان رح تطلع بلقطة احلي ..
وصال : اني لون فستاني سحابي علي شنو نكسرله مثلا اعطني رايك هي ….
نورا : البيج هذا عجبني وحسيته يركب ترا جربيه ..
وصال : اوك ..
جرباته ووقفت علي المرايا عجبها اللوك علي الاخير
برغم انها من محبين الموضة والشياء هادي علي الرغم انها فاشلة في تنسيق ملابس المناسبات …
بجد شكرا يا شن اسمك
نورا : ببتسامة
_اسمي نورا
وصال :مرسي بجد يانورا …
اسمعى خليك جاهزة لي اية لحظة البنات يجو ونبيك تكوني جاهزة تمام …
نورا : تمام ..
وصال : توا بري ولما يجو توا نكلمك تجي ..
نورا : اوكي تمام ..
ونزلت ..
وصال : ياربي كيف عندها ذوق فظيع بطريقة هادي
مش مصدقة وقعدت تلف حولين نفسها بأعجاب ..
نزلت نورا تحت ..
اني جيت يابنات …
رشا : نورتي اسمعي بري بسرعه بسرعه حطي سلة المكسرات في المربوعه باش بعدين انفرقوهم علي طول …
نورا : هاتي هي ..
نورا خطبت باب المربوعه مافيش رد خشت بدون انتباه وحطت المكسرات …
وفي عيون جاهلة عليها نورا قريب تاكلها بنظراتها المتفحصة ….
حطت يدها علي خصرها حسيت في شيء غلط
خلي نساوي هادي ونحطها بالطريقة هادي ..
_ شافت لي اللانجاز عجبتها النتيجة اية هكي رضيت ههههههه ياحلاتها ياربي خلي نطلع خير مايشوفي حد ويقول عليا هبلت ….
ايوب : ناض بحدة …
_ وشد يد نورا وضاغط عليها …
نورا : تفجعت لما شافت يد ايوب وقعدت تشوف بصدمة ..
انتت
ايوب : بغضب وحقددد
_ ايةةة اني صدمة صح …
نبشرك لي انتي قاعدة اديري فيه نعررررفه زين زينننن كل الخبث لي في راسك قاعد يدور نعرفه ومش رح تفوتي عليا …
نورا : بأرتباك ..
خب ب ثث شنو
ايوب : بأبتسامة قداش تبي باش تبعدي علي اياد
قولي المبلغ لي انتي تبية بس خليك بعيدة علي خوي خير ماتشوفي ايام اسود من سواد شعرك …
نورا : شافت تحت وعيونها معبيات دموع
_ اني مانبي منكم شيء واكثر من تعبي وحقي مانبي شفقت حد عليا ..
ايوب : استغرب فيها ..
_ شفقت شنو لي قاعدة تحكي عليها انتي هاا
نورا : ببراءة
انت قولت اكيد يتيمة وماعندها حد وحاطة العين علي خوك بس صدقني انت واخد فكرة غلط عليا ..
ايوب : ببتسامة جانبية ..
لا ولله يعني تدعي الغباء حلووو يعني طلعتي اخبث
من اللازم حلووو ..
نورا : اني مش خبيثة …
ايوب : ضرب الطاولة بيدة …
انتي تسكري فمك نهائي واضح كلامي
نورا : خافت منه موووت
هزت راسها بمعني اية
ايوب : قرب منها بشكل كبير ..
_ قعد سرحان في عيونها ونسي كل شيء حوالي حتي الكلام هرب منه …
نورا : حطت يدها علي وجها ابعد عليا ..
ايوب : حس علي روحها …
_ طلع وسيبها بروحها ..
نورا : حست بهداء ..
_ مسحت دموعها وطلعت تجري للمطبخ …
بعدها بدقائق جت العائلات السعيدة …
مني وخواتها ??
منى : نادت علي نورا …
ربيعة : تشوف بتفحص لي نورا …
وحاسة بحقد عليها ..
نورا : نعم مدام منى
مني : اركبي للبنات طالبينك ..
نورا : حاضر ورفعت سفرة العصائر وركبت ..
ريحان (مرت ايهاب) : ماشاء الله عليها جمال ما عمري شفته عند بنت …
نعيمة : اية تبارك الرحمن …
عجبتني البنت علي الاخير كان عندي ولد تاني راني خطبتها طول ..
منى : اية ماشاء الله عليها في كل شيء …
ربيعة : اني نشوف فيها عادية جدا ومافي شيء مميز فيها يعني عادية وخلاص …
بعدين هيا مجرد خدامه مايهمنيش امرها ..
نعيمة : عيب عليك ياربيعه الكلام هذا مايصح كلنا عبيد الله ومافي فرق بين حد …
ربيعة : ايييي شن بتنكدي عليا توا
نعيمة : بغضب
_ حقك عليا
منى : تحاول تغير الموضوع
اية احكولي اخر اخباركم
….
______________________
عند الشباب …
مراد : ولله ياشباب الحق اني حاط في راسي نبي نتزوج ونكمل نصف ديني …
ايهاب : ساهلة كلم امك ادورلك بنت الحلال ..
ايوب : مش معاهم نهائي …
_ مزال صورة عيون نورا مابين عيونه سحراته بلعنة جمالها ..
اياد : حاسس ان في وحدة في بالك
صح ..
مراد : سلم لي يفهم عليا يارب
اية في وحدة في بالي بس مزال مش متكلم فيها توا مزال شوي ..
مراد : ان شاءالله ربي يهنيك يارب ..
ايهاب : وينا انس مش مبين نهائي شكلة ناسي العزومه ولا كيف …
اياد : فكه معاد نبي نشوف وجها تاني الحيوان هذا
ايوب : اياااد تكلم كويس افضلك
اياد : سكت مش خوف لا بس احتراما لي ايوب ..
مراد : حس خوه داير عمله سودة ..
ايهاب : فضل السكوت ..
ايوب : اخر صفقة شن صار فيها يامراد
مراد : ولله ساهل كسبها كالعادة ربحنا الصفقة يابرنس
??
_______________________
عند نورا ركبت الفوق ….
فتحت الباب …
ايات : قعدت مسبوها في نورا
ولاء : تتكلم بعباطة
_ حييي علي امممم الجمال
نورا : منحرجة حطت العصير والشكولا …
ايناس : تشوف من فوق لتحت وقريب تموووت من الحسدددد والقهر كيف انها احلئ منها ..
ايات : نقهرت من جمال نورا مع ان نورا مش حاطة شيء في وجها …
بس ايات مبينة العكس وتدعي الطبية …
_ شكرا ياحلوة انتي ….
وصال : بأمكانك تمشي يانورا
ايات : لالا نبيها تنحيلي سلسالي لاني حاطة منكير
وخايفة يتلبز …
نورا : قريب تتفجر بس تستغفر في ربي ..
وصال : نحيلها يانورا سلسالها
نورا : حاضر ..
نحت السلسال بخفة
ايات : ايييييي بشوي نتشتي لحمتي ..
علاش هكي بس
نورا : نصدمت فيها
بس اني
وصال : بعصبية …
_ خلاص نورا شوفي شغلك …
ايات : يعطيها كسرة نحت السلسال بحقد
وصال : كانت منتبها لي كل حركة وماعجبتهاش لقطة ايات …
ايات : بأنتصار ..
اهم شيء ذليتك ههههه ..
ايناس : قريب تموووت من القهر …
وتفكر كيف تبرد علي قلبها …
ولاء : تصدقي تجنن البنت تبارك الرحمن
عليها …
وصال : اية ماشاء الله عليها حتي ذوقها حلو الحق
ايات : حسيتها عادية بصراحه
ولاء : هادي وعادية حسستيني انك ملكة جمال ولله ماتجي في ربع جمالها ..
ايات : سكري فمك افضلك وبعدين اني نشوف فيها عادية جدا ومافيها شيء مميز …
ايناس : خلاص انتي ويها علي شنو تتعاركوا بزبط علي خاطر شغاله واني نشوف فيها مش حلوة نهائي مسكينة …
نوضي انتي ويها خلي نرقصوا ونصورا ..
فتحوا الاغاني …
كل وحدة فيهم بدت تعرض في المواهب بتاعها
ايات : قوليلي شن صار
وصال : ببتسامة ..
حركت حواجبها سرررر
ايات : ياكلبة احكيلي شن صار
وصال : #######
ايات : اية هكي خليك قصدك صار ###
وصال : بصدمة لالا كل شيء فوق الملابس ناقص وللهي كل الموضوع بوسات ولمسات يد بس
ايات : اهاااا اي اي فهمت عليك
? افففف كنت نحساب بيلعب فيها بس شكلة واحد غبي …
وصال : وين وصلتي ياعمري ..
ايات : معاك ياعمري ..
_ اية اكيدة فرحتي يامعفنه هااا
وصال : تبي الحق بيني وبين نفسي مش راضية الحق بس فرحت لي فرحته مع اني حاسة بالذنب
ايات : توا تتعودي ياعمري
وصال : بصدمة
_ قصدك مزال فيها طلعات تانيات
ايات : مش عارفه لكن اكيد اية
ولا تبي يشوف لبعيد
وصال : بغيرة
اكيد لا عدوول ليا اني وبس ..
ايات : خلاص ياعمري معنها وغمزتلها ماتقصريش معاه وفهمك كفاية …
وصال : تمام يصير خير
? لي قاعد يصير غلط اني لا يمكن نسلم نفسي
لو كان روحي فيه …
شدت يدها ولاء …
هيا ارقصي معاي سلووو
وبدو يرقصوا بطريقة مضحكه مع بعض
________________________
اما عند نورا ….
توزع علي النسون في العصائر والشكولا
ومشت لي المربوعه الخارجية ..
نورا : السلام عليكم
الكل رد السلام ..
اياد : عيونه معلقه في نورا بأعجاب واضح
????
اما بنسبة لي مراد كان يهدرز مع ايوب ومش منتبه نهائي لي نورا …
ايهاب : غض النظر علي طول
مع انه عجباته وبقوة …
ايوب : يراقب في كل تحركات نورا ويدرس فيها
????
مراد : حس علي نظارات ايوب المش طبيعية قام عيونه ونجمررررر من كثلة الجمال لي قدام عيونه
نورا : وزعت العصير علي الطاولة وحطت مترد الشكولا …
مراد : ????
نورا : نستاذن وطلعت حطت يدها علي قلبها افففف المرة التانية رح نكلم رشا تجي ولله منظرهم يخوف …
ايوب : حس علي نظارات الشباب …
طلع خلف نورا اسمعي
نورا : وقفت في مكانها وتبلع في ريقها بخوف
تلفت بخوف ..
نعم
ايوب : جي قدام وجها وقعد يشوف لعيونها …
مرة تانية نلقاك في المربوعه رح نكسر رجليك
واضح كلامي ..
نورا : هزت راسها بمعني
_ حاضر
ايوب : مشي بسرعه البرق من قدامها ..
نورا : يمااا ولله يخوف الانسان هذا برغم جماله الفتاك بس عليه برود وعصابية تخوف …
ايوب : خشت للمربوعه ..
الكل يشوفله بنظرة ?????
ايوب : طنش نظاراتهم وقعمز في مكانه
وفتح راس موضوع …
________________________
عند انس …
مقعمز مع شلته الصايعه …
هشام : خيرك مهموم
انس : متلخبطة عليا ياراجل
مبروك : علاش متلخبطة عليك
انس : في بنت جننتني ياولاد
هشام : واخطبها شن المشكلة
انس : امي مش رح تقبل صدقني
مبروك : والحل يعني
انس : نفكر نخطفها وووو
هشام : نبي حصتي
انس : عيب عليك اصلا هيا شغالة بشوية فلوس تسكت اني بنعرض عليها الفلوس لو مارضتش رح نخطفها
مبروك : مافيش مشكلة المهم نبي حقي حتي اني
انس : تي البنت طلقةةةة
وقعد يحكي علي جمال نورا …
و الشباب ??????
كيف رح يخطفها ??
وهل رح ينجح ..
______________________
اما عند البنات الفوق ركبت نورا تفرق في النسكافي والكيك وصلت في ايناس …
ايناس : بحقد قلبت الطاسة بتعني علي نورا
نورا : طاحت السفرة من يدها
وبدت تعيط بوجع وتحاول تبعد البلوزة من عليها ..
وصال : ناضت بسرعه ونحت بلوزة نورا ..
ايناس : بحقد وبتسامة نصر
_ ابسي مش قصدي سوري ..
ولاء : تشوف بكره لي ايناس عارفه ان اللقطة
بتعني …
نورا : بدت تبكي من كثرة الوجع لي قاعدة تحس بيه
وصال : مشت تجري جابت مرهم …
وقعدت تحط فيه لي نورا ….
ايات : تشوف بكره وشافت لي ايناس بمعني احسن مادرتي
ايناس : ضحكت لي ايات
بمعني نعجبك ..
وصال :
________________
اما عند عادل …
يقلب في الشريط في يده بشر …
هيثم : شني مني ياحلو
عادل : قررت
__________________
شن بصير تابعوني …
الكاتبة : Eman Albasha
الكاتبة : omaima Trabelsi
?????