خادمة علي عرش الثراء
الحلقة : 4 ..
من رواية : #خادمة_علي_عرش_الثراء ..
__________________________????
نورا : ممكن ندخل …
وصال : اية اكيد تفضلي ..
نورا : ببتسامة خجل ..
_انتي طلبتيني ..
وصال: اي اي تفضلي قعمزي نبي ذوقك شن نلبس
هادي ام هادي ….
نورا : شافت لتحت ..
_ انتي تبي ذوقي يعني ..
وصال : نوعا ما اية ..
نورا : الوردية حلوة وحسيها راقية ونازقة ..
وصال : حتي اني حسيت هكي للعلم عندك ذوق حلو
نورا : شافت لتحت ..
_ شكرا …
وصال : اوك خلاص بأمكاني تشوفي شغلك
نورا : طلعت …
وصال : ياااربي علي جماااالها تجنن البنت مع انها مش حاطة شيء في وجها ..
…????
عند نورا ….
نورا : خلي نمشي نشوف باقي شغلي …
نزلت تحت وخشت للمطبخ وقعدت تجهز في
الاشياء مع انتصار وباقي الخدم …
__________________________
عند ايوب ….
مقعمز وسرحان …
اياد : لي وين وصلت ..
ايوب : مش معاه نهائي ..
يفكر هل نورا جد بريئة والا تدعي البراءة …
يفكر في السر لي خلفها شن يكون الف سؤال وسؤال في راسه مزال يدور …
ايهاب : ضرب رجل ايوب ..
ايوب : حس بيه ..
_ بحده نعم ..
ايهاب : الاجتماع علي وشك وانت تقول مطلق وعنده مية عيل افردها ياعم ..
اياد : ميؤوس منه هذا …
ليا ساعه نكلم فيه ومش معدل
ايوب : شاف لي اياد شبحه جانبية
???
اياد : اكشنها يابرنس
???
علي خشت مراد
مراد : نعتذر شباب لو تأخرت شوية زحمه
نتوكلوا ..
الكل تلم علي القاعة بتاع الاجتماع
وبدو في شغلهم
????
____________________??????
عند عادل و هيثم …
هيثم : اسمع زي ماوصيتك عدل الكاميرا كويس ..
عادل : تي نعجبك ياراجل ..
هيثم : ولله رح نكسر خشمك يا ايوب انت وخوك اياد …
عادل : هوا انت بس تي اني رح نخلي سمعتهم علي كل لسان الوسخين هدوم ..
هيثم : اية هكي نبيك ربي يعاونك ياعريس
عادل : ولا يهمك ..
ههههه نعجبك ياصاحبي …
وطلع يلبس ويساوي في روحه للموعد …
اما عند وصال …
لبست وحطت ثلات ارباع برفانها وحطت ميكب ملفت وطلعت تتمشي …
شافتها نورا …
نورا : بتفكير نكلمها وننصحها ولالا .
_ يخيتي فكيني هيا شايفة روحها وكان نكلمها
ممكن دير فيا حالة وانا شن دخلي فيها وفي المشاكل اني عندي شغل وراي ورح نهتم بيه ….
وصال : هاي ماام …
منى : اهلين حبيبتي
وصال : اني طالعه ماتبي شيء
منى : سلامتك حبيبتي نبيك التب كالعادة
وصال : عيب عاااد ربايتك راهووو
منى : ياحليلي منك خلاص ياروحي انتي بري شوفي شن تبي باش تروحي بكري ..
وصال : ??اوك هي باي
وطلعت ….
نورا : تتاسف علي الحالت وصال ..
_ عفوا مدام انتي طالبتيني …
منى : اية بري نضمي الطاولات وزينيهم وبعدين بري نضمي المربوعه الخارجية وديري نفس الشي الطاولات بتاع الكوفي ونضفيها لان الشباب بعدين رح يقعمزوا فيها ….
نورا : حاضر ..
مني : خلاص توا بري شوفي شغلك …
نورا : مشت بدير في شغلها ..
منى : ياربي بنت صغيرة في العمر وتشتغل ولله حرام وين اهلها …
مرات حالتهم رقيقه لاحول ولا قوة الا بالله ..
خلي نكلم السواق يمشي يجيب النواقص …
طبعا عندها سواق يرفعها يجيبها ويلبي جميع الطلبات سواق من اصل اتيوبي …
عند نورا ….
خدت رتبت الطاولات جنب بعض وخدت ورد الصفر
ورتبااته بطريقة حلوة ….
تغني وتحطت في الشنتروات بطريقة راقيه …
ورتبت بعض الاشياء زي الكيسان والصحون …
والعصائر بطريقة حلوووة وتدل علي الرقي …
شافت لي لي الطاولة بأعجاب قعدت تبتسم …
نخلعت لما سمعت صوت
________________________?????
عند وصال …
ياربي كيف بنركب توا افففف
عادل : هيااا اركبي مافي حد
وصال : ركبت بسرعه …
وحطت يدها علي قلبها ولله خايفة ..
عادل : شد يدها تخافي وحبيبك معاك ياروحي
وصال : تبتسم بخجل …
وشافتله بحب اكيد مدام بطلي معاي مش رح نخاف
عادل : خلاص ياقلبي مدامك معاي خليك طبيعية
ماشي
وصال : بفرحه ماشي
تعرف اني نحبك موووت
عادل : بخبث واني نحبك موووت
وقعد يمشي بالسيارة ..
وصال : بسعادة
_ ياربي ياحلاتنا مع بعض ..
عادل : تأكد ان المكان خالي ..
قرب من وصال ..
وصال : توثرة ..
وانفاسها تسارعت بسبب قرب عادل ليها
حبيبي ماي
عادل : قطع كلامها بقبله ..
وصال : تخدرت ومعدش عرفت شن تقول
نجمرت في مكانها ..
عادل : بدي يتمدي اكثر ويحاول يدير لمسات
بس وصال منعاته …
دار روحه زعلان ..
وصال : حبيبي مش هكي كان اتفقنا …
وهكي غلط اصلا وحرام ..
عادل : بي اني حبيبك ونحبك ترضي غيرك تاخد مكانك وتمتعني ..
وصال : بغيرة اكيد لاااا وربي نزعل منك ياعادل
ورح نقتلك اكيددد
عادل : خلاص معنها خلي نتمتع بيك حبيبتي
وصال : عدوول ولله مايصير
عادل : ولله لمسات بسيطة بس …
وصال : اوكي بيبي ..
بس ارجوك اني نحبك ومانرضي حد ياخد مكاني بليززز عدولتي معدش تجرحني بالكلام هذا …
عادل : قرب منها حاضر حبيبيتي …
????مشفر …
الكلام لي قاعدة نحكي فية واااقع صاير وبكثرة
ونبي نعطي درس للبنات المتهورات مع اني مانحبش نكتب الاشياء هادي بس في بنات طايشات ضروري ياخدوا الدرس علي صح …
_______________________?????
عند نورا …
نخلعت لما سمعت صوت …
انتي حرام فيك تكوني شغاله انتي اميرة مفروض تكوني علي العرش …
نورا : تلفتت للخلف برعب …
شافت شخص يشوف بخبث ويبتسم بلعت
ريقها بخوف …
انس : قرب منها …
نورا : رجعت للخلف بخوف …
انس : قرب اكثر وحط يده علي وجه نورا
نسحر فيها ???
اني نبيك تكوني ليا اني وبس …
نورا : بعدت يده بحده ..
_ ابعد من عليا لو سمحت وهربت منه …
انس : امممم الجمال ضروري ناخد مبتغاي منها
ولله سحرتني بجمالها بنت اللذينا ويراقب فيها بخبث ….
عند نورا …
نورا : ياربي شن درت في عمري ضروري نحافظ علي نفسي بقدر المستطاع ولله شكلي بين وحوش بشرية …
خشت للمربوعه الخاريجية بعد لا تأكدت بعدم وجود انس خلفها …
رتبت الطاولات زي الاولى بالتمام وبتسمت برضي …
وضمتها علي السريع …
وكيف جاية بتطلع حست الباب ترد وحد خش عليها …
رجعت للخلف بخوووف كاردة فعل ..
انس : ببتسامة مادلش علي الخير نهائي ..
_ غير وين بتهربي مني بس ..
نورا : تتراجع للخلف ..
_ ارجوك خليني نمشي نكمل شغلي ..
انس : بعد لاناخد حاجتي رح تمشي وتكملي شغلك ياروحي ..
نورا : تدعي في داخلها بخوف وترعش مع بعضها
لي درجة معدش قادرة كيف تتحرك …
_ ياربي ساعدني ياربي ساعدني
انس : ببتسامة خبث …
يتقدم ناحية نورا اكثر واكثر ..
نورا : لصقت في الحيط بخوووف
وغمضت عيونها برعب وقعدت تبكي …
انس : الحلووو خايف صار ويرعش ههههه
متخافيش ياعمري اكيد رح تتعودي مع الوقت
نخلع انس لما ???
_________________________?
عند وصال …
نزلت من السيارة وهيا سعيدة انها رضت حبيبها
وانه مش رح يشوف لغيرها …
اما عند عادل …
_ طلع الكاميرا وبتسمع بخبث وشر وتوا هكي اني رح نذلك ياوصال انتي وخوتك …
هيثم ركب السيارة بسرعه وحماس …
هيثم : شن صار ياوحش
عادل : ولله طلعت عسللل البنت ودلع غيررر
هيثم : مبروك ياوحش انت توا الخطوة التانية
عادل : بتفكير …
_ تصدق رح ندلها ورح تشوف بس مش توا خلي
نسجل صوتها وهيا تمدح في الطلعه …
هيثم : ولله ماليك حل ياصاحبي ..
عادل : تي خيرك انت نعجبك اني ..
وقعدوا يتفرجوا علي الفيديوا مع بعض
????
______________________????
عند ايوب …
ايوب : السلام عليكم …
منى : وعليكم السلام
تعالي تاخد قهوي …
ايوب : قعمز بتعب اية صبي …
منى : مدت الفنجال ..
وين خوك مش مبين لي توا ..
ايوب : يمكن روح قبلي مش عارف عليه
المهم ماتبي شيء توا
منى : علي وين غير كمل قهوتك ..
ايوب : بنمشي للمربوعه الخارجية عندي شوية اوراق نبيهم احتمال غادي …
منى : ماشي خود راحتك
ايوب : طلع ماشي للمربوعه ..
________________________??
نخلع انس لما ???
سمع صوت اياد الحاااد
انس : تراجع للخلف …
وقعد يسبسب في اياد
اياد : شد تيشرت انس ويتكلم بحدة …
البنت تتراجي فيك ولا قولي انت ماعندكش قلب ماتحسش ماعندكش خوات تخاف عليهم وضرب انس بكس هااا ماعندكش خوات تخاف عليهم ..
نورا : خايفة وترعش نزلت تحت وضمت روحها بخوف ??
انس : حرففف زيادة لا
حالت صمت وقريب يتفجر من الغضب …
اياد : بحدةة تخوووف …
وربي مزال نشوف وجهك الما نشوهك تسمع فيا ولالا ويلا الباب يفوت جمل …
انس : طلعععع بغضببب وكره …
ويتوعد لي نورا ويسب في اياد للنهارات …
عند اياد نزل لي مستوي نورا …
اياد : يتكلم بصوت حنون
_ نورا يانورا عليك الامان ولله ..
نورا : ببكي وصوت متحجر
قامت عيونها
اياد : معدش عرف شن يقول الكلام هرب
????
نورا : تبلع في ريقها بخوف
اياد : حاول يخفي نظرة الاعجاب
شد يدها يلا نوضي حرام تقعدي مقعمزة بطريقة هادي …
نورا : ناضت شكرا لانك وقعدت تبكي ..
اياد : مافي شكر بينا و قعمزي علي الكنب واحكيلي شن صار بزبط ..
نورا : شافت لي تحت وبدت تحكي شن صار معها
اياد : شد يدها نورا اني خوك واية شيء يصير معاك او حد يغلط في حقك كلميني طول رح ناخد حقك وبزياد ببتسامة تمام هكي ..
نورا : من بين دموعها تمام هكي …
اياد : خلاص امسحي دموعك ومعدش تحطي في راسك شيء ..
نورا : بجد شكرا علي كل شيء ..
ايوب : جاي بدخل للمربوعه نصدم لما شاف اياد شاد يد نورا ويبتسموا لي بعض ….
ولا يغلي مع بعضة ومشي وخلاهم بحقدددد علي نوراااا ويتحلف فيهاااا …
زي ما توقعت النذلة هادي راسمه علي حد من العيلة لكن خليك ماشية علي خبثك واني رح اربيك ونوريك الخبث لي قاعدة اديري فيه دواك عندي
ياجعانه …
ولله كلهم زي بعض نفس الخبث والنذالة …
???
عند اياد ….
اياد : شن قولنا عاااد مافي شكر بين الاخ والاخت صح ..
نورا : صح ..
اني توا نستاذنك عندي ماندير
اياد : قعد يحك في راسه
_ خودي راحتك
نورا : طلعت ومشت للمطبخ تساعد في انتصار والباقيه …
عند اياد ركب لي غرفته بدل ملابسة ومشي لي ايوب
اياد : ممكن ندخل ..
ايوب : تفضل
اياد : تعرف صار موقف امسخ علي الاخير
ايوب : شن صار
اياد : انس ولد خالتك النذل
###########
ايوب : يدعي الصدمة جددد
اياد : اقسم بالله
ايوب : وباهي اني شن دخلي فيهم ..
اياد : قولت نحكيلك بس المهم شن صار في الصفقة بتاع ###
ايوب : بعد يومين ..
اياد : خلاص نتلاقو بعدين شكله خلوقك في خشمك
ايوب : طنش اياد ..
اياد : طلع ..
ياااربي امتي بيرجع ايوب الاول ولله هذا مش خوي لي اني نعرفه ..
ايوب : هذا غبي ولا يدعي الغباء
البنت خبيثة وتبي تلف عليه وهوا يقولي مسكينه
وبريئة هوا المسكين التعاب لكن توا نطلع حقيقتها
_____________________?????
وصال روحت بسعادة …
اني جيتتتت
منى : نورتي يانور العين
وصال : كيفك مامي
منى : وين لي قولتي بتشري
وصال : اني شفته علي النت عجبني بس علي الطبيعة بصراحه مش حلو نهائي فتت الموضوع
منى : يلا حصل خير يلا اركبي جهزي نفسك حوش خالتك قريب يوصلوا
وصال : اوكي اني ماشية ..
ركبت الفوق وقعدت سعيدة بالانجاز لي صار
?????
عند نورا كملت شغل بتعب وقعمزت علي طاولة الاكل لي في المطبخ ..
ايوب : خش للمطبخ شاف لي نورا بنص عين
نورا : تشوف لي كل شيء الا هوا
ايوب : قريب يتفجر علي خاطر تتجاهل فيه
وزاد كرها لي نورا
????
خدي كاسة المياة وصبها علي راس نورا
نورا : ناضت بصدمة ..
وقعدت تشوف بخلعه
ايوب : ابتسم برضي وحقد وطلع
وهوا حاس براحه مش طبيعية …
نورا : قريب تبكي من الصقع وتسبسب فيه ….
خشت للغرفة وطلعت ملابس جديدة خاصة بالخدم وطلعت بس مش عاجبتها اللبسة لانها موضحه مفاتن جسمها عكس الاولي واسعه عليها …
???????
شن بصير تابعوني …
الكاتبة : Eman Albasha
(توأم الروايات)
الكاتبة :omaima Trabelsi
رواية مشتركة ..
?????