رواية قلبي شاريك كاملة

#قلبي_شاريك

???الحلقة العشرون???

الحاجه خديجه بدت قاعدة بروحها
ولازم السلفات يديرو عليها بالدور.. كل يوم تجيها وحدة من الصبح لليل
ويباتو معاها حفيظ واكرم

______________________________

حسين فالعمل وبيقد ثلاث اسابيع …

يكلم فيها كل ليله .. يسهرو مع بعضهم للساعه 3 ..

بالتليفون الثانى طبعا

تمشى لحوش اختها احلام تعجنلها فالعجينه

الفصعون اكرم يخنب فى تليفونها مرة مرة يكلم فى مرام لان تليفون حنان فاتورة رصيد فرى ??

____________

فاتو اربعه ايام بعد العرس

الليله الخامسه ..
-حسين: كلمتك امس لقيت تليفونك مشغول قريب نص ساعه..
-حنان: لا لا مكلمتش حد انا امس مشيت لاحلام ماهو قلتلك
-حسين:مش عارف امالا الشبكه تخرط
-حنان: والله مانى عارفه
-حسين: كيف حال الصغار ستاحشتكم هلبا
-حنان: حتى احنا ستاحشناك يا عمرى
-حسين: محلاها من فمك
-حنان: انت بجد تحبنى
-حسين: قولى تعشقنى.. تموت فيا
-حنان: نحبك
-حسين: زيدى قوليها
-حنان: نحبك
-حسين:اه مسمعتكش
-حنان تضحك: ن ح ب ك
-حسين: اسمعى بنروح بعد 12 يوم ..ولازم كل واحد مننا يفهم اللى ليه واللى عليه هههه
حنان تضحك : اممممم باهى
-حسين: شنو باهى
-حنان: باهى غير روح وبعتالى ساهل
-حسين: باهى اشري مخدة ثانيه جنب مخدتك ع السرير
-حنان بدلع: وووك عليا روح وبعتالى نحكو خلاص
-حسين: باهى تعالى فحضنى
-حنان تضحك : وسع هى اهو جيتك
___________

حنان قبل المغرب بنص ساعه مخليا الصغار يلعبو فى الحوش وماشية تشبح فى عمتها

جى بعدها احمد ولد اختها ..

فتح رياض الباب خش احمد

-احمد: وين ماما
-رياض : فى حوش حنينه

خدى احمد تليفونه واتصل بيها ..

سمع تليفونها يشرين فى المطبخ

لقاها فرصه خداه واتصل بمرام

-مرام : ايوة حنان
-احمد : هدا انا يا حبى
-مرام: حمودتى ستاحشتك
-احمد: وانا اكثر يا حبى
-مرام تضحك : ياسر خنبه يا خناب .. معش تاخد تليفون خالتك
-احمد: تى هادى راجلها معبى دايرلها فاتورة .. نكلمك منغير منفكر ان الرصيد بيتم لا نمى

وقعد يهدرز عليها …

___________

حسين مكسد يتفرج على فيلم مصري قديم رومنسى فالتلفزيون ..

خطرت عليه حنان ..

كلمها …

تووت توووت الخط مشغول

حط تليفونه .. وقعد يتفرج …

عاودلها بعد ربع ساعه .. لقاه مشغول

-حسين: يتأفف تى شن القصه هادى …

________________

روحت حنان للحوش

احمد سمع صوت حنان فتحت الباب قال لمرام سكرى حنان روحت ومسح المكالمه ..

خشت حنان لقت احمد ولد اختها فالحوش

-حنان: احمد امتى جيت وخيرك متصلتش بيا

-احمد : اتصلت بيك شرين تليفونك هنايا ناسيتيه فالحوش …
بعتتنى امى تبى المناقيش الجديدة متع المقروض

-حنان: لقيتهم من امس فشنطتى ..وبنقوللها عليهم نسيت مكلمتهاش

-احمد: هاتيهم مستعجل

عطتله المناقيش.. وطلع

______________

تلفتت حنان لصغارها

-حنان: منو فتح الباب
-رياض : انا يا ماما
-حنان : وكيف تفتح الباب وماما مهناش
-رياض : ماهو قالى انا احمد
-حنان: قوله ماما مهناش منقدرش نفتح

خشت للمطبخ خدت تليفونها وكلمت اختها احلام بتفهمها عالمناقيش

اتصل حسين لقى الخط مشغول ..شنو القصه هادى

كلم على فايبر حنان المفتوح فى ايباد رياض

– رياض : اهلين بابا
-حسين: كيف حالكم يا بابا انت وخوتك
-رياض: كويسين كلهم
-حسين: وين ماما
-رياض: ماما من بكرى فالكوجينه تتكلم فالتليفون

سكر حسين الخط .. وعيونه بدو حمر …

يتصل بحنان زى المجنون ..

والتليفون توووت توووت مشغول

قريب عشرة دقايق اتصل فيهم قريب 50 مكالمه ??

سكرت حنان الخط ..

وبدت ادير فى عشا الصغار …

شرين تليفونها

لقاته حسين

ردت

-حنان : يا اهلين
-حسين: فى من كنتى تكلمى
-حنان مستغربه : خيرك يا حسين كنت نكلم فى اختى احلام
-حسين متعصب : اكثر من ساعه مشغول … شنو القضايا اللى تحلى فيها مع احلام فالتليفون

-حنان: والله مافهمتك راهو

-حسين: باهى نقولك حاجه .. اخر مرة نلقى تليفونك مشغول …

وسكر الخط

وهوا يغلى

ودار تليفونه سايلنت ورقد

_________

طبعا حنان طيبة هلبا .. مايخطرش عليها انها تحس اللقطه ان حسين يشك فيها وادير جو الزعل

وهوا طبعا مش شاك فيها .. لكن مجرد غيرة

قعدت تتصل بيه ماباش يرد داير جو الزعل ..

___________

ثانى يوم الدور على حنان تقعد عند عمتها طول اليوم …

الصغار يلعبو فالجنان ..

طيبت الغدا وتغدت مع عمتها .. ومعاهم الصغار

وقعدت العشيه جت جميلة تهدرز ..

وفالليل دارت العشى خفيف ..صلت عندها العشى وغطتها لان الحاجه تصلى وترقد
وخدت الصغار وطلعت

_________

رقدت صغارها فى مكاناتهم ..

وخدت التليفون الثانى وكلمت حسين ..ماباش يرد

بعتتله رساله “رد حبيبي”

عاودلها طول ..

شرين تليفونها ..

ردت

-حنان: هكى حبيبي ادير
-حسين: الغيرة مش عيب
-حنان: توة بالله من بنكلم انا يا مجنون
-حسين: المجنون هدا يحبك
-حنان: وانا نموووت فيه وفى هباله
-حسين: ياريتنى جنبك توة
-حنان: يااريت
-حسين: ماشالله لسانك انطلق هههه
حنان تضحك ??

وقعدو يحكو طول الليل قريب للساعه 3 حب وغرام

________

ثانى يوم حنان ناضت مريضه .. جايتها الشقيقه

لكن اختها احلام عندها طلبيه كبيرة ..ولازم تمشى تعجنها هيا

مشت لحوش اختها ودارتلهم العجينه ..وراسها اكثر مازاد عليها ..

– احلام: باتى اهنا مدامك مريضه
-حنان: والله مانرتاح الا فمكانى

-مئاب : انتى بتولى غدوة الصبح بتعاونينا ..امالا خلى الصغار يباتو عندنا مدامك مريضه

-حنان: باهى غير ردى بالك عليهم ..

وركبت مع احمد ولد اختها بيش يروح بيها

وصلت قدام الحوش ..

اتصلت بيها اختها احلام

-احلام : شنو وصلتو
-حنان: ايه انا فالحوش
-احلام: كانك عارفه روحك مريضه ارجعى مع احمد
-حنان: سلم وخيتى لكن والله مانرتاح الا فمكانى

حطت تليفونها فالجيب البرانى متع شنطتها

نزل احمد يفتحلها فى الباب

نزلت من السيارة .. وخشت للحوش

ركب احمد سيارته ومشى ..

لقى تليفونها طايح من شنطتها فى فمكانها منغير متحس بيه هيا…..

بيرجع يعطيهولها .. بعتالى خطر عليه يخليه عنده يكلم مرام الليل كله مدامها هيا اللى نساته

وروح للحوش

_________________

خشت حنان راسها يوجع فيها …

خدت التليفون وكلمت حسين ..

-حسين: حبيبي
-حنان: اهلين
-حسين: خيره صوتك مرخى
-حنان: شى غير راسى يوجع فيا شويا
-حسين: كيف حال الصغار
-حنان: كويسين راقدين فى مكاناتهم .. فكرت انه لو قالتله خلتهم عند احلام حينشغل عليها
-حسين: بعيد السو عليك حبيبى ريته فيا ولا فيك
-حنان: بعيد السو عليك ياروحى
-حسين: باهى ارقدى حبيبي واستريحى
-حنان: خلاص نتكالمو غدوة

وحطت التليفون عالكومودينو بدى يدير تووت تووت …
شافاته لقت البطاريه بتم شحنها 1%

من تعبها ماقدرتش تنوض تجيب خيط الشحن ..

حطت التليفون ورقدت مشت فى نوم عميق

_______________

اكرم كلم مرام …

-مرام: الو
-احمد: الوين
-مرام : غبر فيك .. منين لقيته التليفون
-احمد يضحك : خالتى نساته فسيارتى
-مرام تضحك : صار الليله مش حنسكرو الخط فى عز التهدريز
-احمد : سلم الفاتورة
-مرام : ستاحشتك اليوم فالنهار مكلمتنيش
-احمد: زواج عمتك امال جى بفايدة..بدى حفيظ يبات مع حناك جت معانا
-مرام : ووك اسكت انت قلت الاسم وانا بديت نرعش مع بعضى
-اكرم: ههههه يا خوافه

وقعدو يهدرزو طول الليل

_________

الساعه 2 ونص .. حسين مرقدش مشغول على حنان

اتصل بيها لقى الرقم مقفل ..

كلمها على رقمها الفاتورة ..

مشغووول مشغووول مشغووول

دار فى باله ان خواتها يسألو عليها …

قعد عشرة دقايق واتصل ثانى .. مشغول

يعاود عالرقم الثانى مقفل .

ركباته نااااااااار

اتصل باختها احلام باعتبار انها كانت عندها …

فحب يسأل عليها بالك مشتلها

شرين تليفون احلام ..

ردت

-احلام : الووو
-حسين: شن حالك يا احلام
-احلام تضحك: هيا لحقت تقولك

-حسين: شن بتقولى
-احلام : ان الصغار بايتين عندنا ..انت متصل بتسأل عليهم ولا

-حسين: ايه هدا علاش متصل انا ..و سامحينى منتبهتش للوقت .. شن حالهم الصغار
-احلام: متخافش عليهم بايتين عندنا فالحفظ والصون

-حسين: حنان تليفونها نساته عندكم

-احلام: لا روحت بيه كلمتها حتى بعد ماوصلت للحوش

حسين بدى قلبه يغلى امالا ليش كدبت عليا وقالتلى الصغار فالحوش وراقدين فمكاناتهم
قاعدة بروحها فالحوش وفى من تكلم طول الليل

زاد اتصل ثانى لقاه مشغول

خلاص معش يشبح فى شى قدامه …

لبس حوايجه

نزل

ولع سيارته وطلع بيها من العمل ..

و روح للحوش

ويتصل برقم حنان بالك تسكر وترد …والرقم مشغول

وصل للحوش الساعه 4 …

خش للسور متع الحياش

مرام سمعت صوت سيارة

-مرام : حبيبي سكر سمعت صوت سيارة
-احمد: باهى غير ردى بالك

ودست تليفونها السري ودارت روحها راقدة

خش حسين فتح باب حوشه زى المهبول …

وسكره وراه الباب بالقوة …مش متحكم فى نفسه

قوة الضربة متع تسكيرة الباب نوضت حنان من نومها …طلعت تجرى من دارها لابسة قفطان سيور وقصير لعند افخادها

وقفت فالصاله لقت حسين واقف

-حنان: حسين امتى جيت

حسين يتصل برقمها بدى ينادى …..

حسين معش يشبح فى شى ..

يعيط.. وين تليفونك

-حنان :مفهمتكش خيرك

-حسين يعيط : كلاااامى واضح وين تليفونك

-حنان: والله مانندرى عليه بالك فى شنطى

حسين مشى جيهتها يجرى وشدها من شعرها ..

-حسين: انا منبصرش وين تليفونك ..
-حنان: حول ايدك من شعرى ااه وجعتنى

-حسين يعيط: متجننيش وين تليفونك نبى الرقم فى من كنتى تكلمى .. توووة هاتى الرقم

-حنان تفك فشعرها من يده : حول ايدك من شعرى وتحشم انا اشرف من انك تتهمنى

جابها من يدها وقعمزها الصالون وجى وقف فوقها : وين صغارك هااا.. صغارك وين راقدين ..ليش قلتى انهم فالحوش وانتى مبيتتهم عند اختك

-حنان: وانت من قالك
-حسين: انراقب فيك تحسابينى حال دقنى امالا

-حنان قامت يدها فى وجهه : كيف تراقبنى .. كيف تسمحلك رجوليتك تراقب مرتك وتفضحها

-حسين: انتى مزال ماريتى شى مالفضيحه .. اقسم بالله الرقم نجيبه نجيبه اللى كنتى تكلمى فيه .. ولما نشرب من دمه

-حنان: حول من عليا وحاسب روحك راجل لما ادير هكى
-حسين: راجل غصبا عنك

-حنان: مدامك ادير هكى وتبى تفضح مرتك والله ماك راجل

-حسين: ضمى فمك خيرلك

-حنان: احترم نفسك انت وفكر الف مرة قبل ماتتهمنى باتهام زى هدا

-حسين شدها من شعرها : حنان طلعى تليفونك خيرلك والله نقتلك

-حنان : والله ماك راجل اللى تعاود فالكلام هدا

-حسين قامها بين ايديه وهيا تعيط : باااااهى تعالى

اهو تو نوريك انا راجل ولا مش راجل

رفعها لدار النوم

رقدها عالسرير

وهيا تعيط حول يا حيوان ..

-حسين: تو نوريك انا راجل ولا مش راجل

حط ايده على قفطانها

مزقه بايديه الزوز

لقاها مش لابسه ولا حاجه تحت القفطان

وهيا تعيط وادف فيه وتضرب فيه على صدره

تفاجأ .. لقى جسمها من داخل ابيض ومافيشى ولا شعره ..
اول مرة يشبح مراءة بالنظافه هادى …

هيا ادف فيه

مسك يداها الزوز ورفعهملها فوق وشدهم بيد وحدة

ونزل على رقبتها وبدي يبوس

وهيا تعيط وتتحرك تحته تحاول تفك ايديها

ونزل على صدرها .. شى (….) .. وهيا اتقاوم وادف واتعيط …

حاصل عليها تحته هوا زى الجهامه ماعرفتش كيف ادفه من عليها

نزل على بطنها يبوس

وهيا تعيط حررام عليك انا مرتك ماتعاملنيش هكى

-حسين حط ايديه على رجليها فتحهم : اهوا تو تشوفينى راجل ولا مش راجل

……

)…(

وهيا يا نارى المكان التصق فى بعضه من تحت .. لانها ليها فترة ما مسها راجل …

حتى صغارها تجيب فيهم بالعمليه ….

وقعد …. بقوة

لين ……….. والم غريب مسكينه …

وهيا تعيط وادف فيه

رقد عليها بالكامل …

واغتصبها….

ايه اغتصبها …. بالرغم هيا مرته

لكن هادى جريمه اغتصاب

ومزال مستمر

هوا … …

هيا تعيط من الالم

وهوا يعيط من اللدة

كمل

وقف …

قعد دايخ

ناض من عليها وهيا تبكى : استرنى .. غطينى

ناض لبس بنطلونه : توة شن طلعت راجل ولا مش راجل وحدف عليها الغطا

وطلع للصاله

ولع دخانه

اتصل برقمها … ينادى

قعد يدور فالصاله ووقف قدام دار النوم يبي يسمع صوت التليفون لقاها داسة راسها فالمخدة وتبكى بالقوة يا نارى

رجع قعمز عالصالون .. ولع سبسى ثانى

ادن الفجر وهيا قاعدة تبكى

طلع من الحوش ..ولع سيارته ومشى ….

وصل للبحر ..

نزل من السيارة

قعمزعالبحر وقعد يبكى

ويبكى ويبكى بحرارة …

رجع للعمل متعه ..وهوا فالطريق فات سكر الشفرة .. لانه باسمه

وخش للعمل درس السيارة ركب غرفته دوش وبدل وانزل اتجه للموقع طول

_______________

الصبح الساعه 9 ناضت حنان من مكانها … لقت دم نازل من بين رجليها .. والسرير رايح حالة .. خشت للحمام …

غسلاته

دوشت

خشت دارها بتلبس

شافت لروحها فالمراية لقت صدرها كله دواير زرق

بكت

وقفت صلت

وقامت الفرش اللى على سريرها كله ..وحطاته فالغساله ..وحطت فرش ثانى

رقدت وتغطت .. وقعدت تبكى مصدومه فى حسين

_______________

error: