رواية قلبي شاريك كاملة

#قلبي_شاريك

الحلقة الثانية وثلاثون

قام التليفون اتصل مفيش رد

حنان فالبلكونه وماتسمعش فالتليفون

اتصل بيها قريب اربع مرات وماردتش

انشغل

قال للصغار هيا نوضو انروحو لماما

دفع الحساب وخدى غدى حنان معاه وركبو السيارة وروحو

فالفندق ..

ركبو حسين والصغار للدور اللى ساكنين فيه ويسمعو فى ضحك حنان واصل لعند الممر

حسين قعد حاير شن فى

فتح الباب وخش لقاها فاتحه التلفزيون ومتهسترة وهيا تضحك

جاها حنان خيرك هبلتى

-حنان تضحك : لا لاااا وعلاش بنهبل

صغارها وقفو يتفرجو عليها

خداهم حسين ودخلهم للدار

ورجعلها

-حسين: حنان خيرك شن صايرلك

-وقفت عالصالون فاتحه يديها : نبى نطير فووووق نطيررر نطيررر .. وتضحك

شدها حسين من خصرها ونزلها : انتى شن طلبتى من تحت … شن جابولك

-حنان تضحك : مطلبتش شى

-حسين: خيرك اهدى صغارك يسمعو فيك ..باهى وين مشيتى

-حنان : مشيت للبلكونه بس

طلع حسين للبلكونه .. يشم فى صنه معسل

لما قرب لقاه معسل مخلط بالحشيش

طلع طول شدها من يدها وقعمزها عالكرسى

خش للدار اللى فيها الصغار وسكر رواشنها كويس

-رياض: بابا خيرها ماما

-حسين: ماخيرها شى غير فرحانه بنطلعها وبندهورو شوى نتعشو برة ونروحو

-امولا: ماهو بالدور ولا

-حسين: ايووه توة دورها هيا

تلفتلهم الثلاثه: اسمعو ارقدو ..واللى يبي الحمام اهوا قريب الباب متاعه.. يخش ويرجع لمكانه

لان احنا مرات نعطلو شوى

-احمد : باهى

-حسين: رياض رد بالك على خوتك باهى

-رياض: باهى

وطفى عليهم الضى وخلى السهارة والعه

وطلع وسكر الباب الفاصل

طلع لقاها ادور فالغرفه وتبى اطير

قعمزها عالصالون وقاللها مانسمعش صوتك

وفتح باب الغرفه وطلع

________________

نزل للريسبشن طلب منهم غرفهوتكون فى نفس الدور اللى ساكن فيه ..

عطوه غرفه .. خدى المفتاح…

وركب

لقاها قاعدة مدروخه وتغنى

لابسه تيشرت ابيض وبنطلون اسود .. جاب عبايتها ولبسهالها ولبسها وشاح وطلعها من الغرفه

-حنان: وين رافعنى

-حسين: ضمى فمك

فتح باب الغرفه الثانية ودخلها فيها

-حنان : علاش جبتنى هنايا

-حسين يعيط عليها : بيش ندس العار قدام صغارك يشوفو فيك بتكلبى

وقفت حولت العباية: اووف خنقتنى

جت قعمزت جنبه وحطت يدها على وجهه وبدت تمس فيه

-حنان: انت خيرك زعلان

-حسين: منيش زعلان ..بري ارقدى توة

حنان رقدت على رجليه وحطت راسها على صدره

-حسين: ايووه هكى كويس ارقدى توة

-حنان تلعبله بخده : شنو تحسابنى عيلة تزلبح فيااا وتضحك ..
توة قولى انت خيرك معش تحبنى زى زمان

-حسين: نحبك لكن غير كانا تعقلى بس

-حنان: ناضت بحركه سريعه فتحت رجليها الزوز وحطتهم على فخاده

وتلفتت جيهته وتشبحله

-حنان: انا عارفتك تحبنى راهو

-حسين: حنان انتى

وقصت عليه كلامه وحطت شفايفها على فمه وبدت تبوس فيه

-حسين: حنان اهفتى غدوة تفيقى و تقوليلى اغتصبتنى

-حنان: لا تو تو.. مش حنقولك هكى لانى عارفتك تحبنى

و تبوس فيه معش قدر يقاومها

ضمها وبدى يبوس فيها بقوة

شويا وفاق على نفسه

بعدها عليه شوي من كتافها : حنان حبيبي بري ارقدى توة وغدوة ساهل

حولت من فوق رجليه : باهى على راحتك

وقفت فى وسط الغرفه وحولت بنطلونها وتيشرتها قعدت فى ملابس داخليه

كيلوت وستيان بس

وخشت رقدت عالسرير

وهوا يشبحلها قريب يزمطها بعيونها

رقدت على ضهرها نزلت رجلها اليمين وثنت رجلها اليسار وقامت يديها وقالتله تعاله

معش قدر يقاوم ناض مشالها يجرى

قعمز جنبها

-حسين: تعرفى قداش ليا نراجى فاللحظه هادى

-حنان تشبحله وتضحك : نعرف ايه

وعاشو ليله من احلى الليالى مع بعضهم

. وتفاجا بجرأتها

وانها مرنه وتساير فيه فى اى وضع يديره

________________________

______________

الساعه 5 الفجر لبسها حوايجها وهيا مزال مش فى وعيها

وطلعها مشو للغرفه الاولى متعهم …المشتركه مع الصغار

حوللها العباية وخلاها فى تيشرت وسروال ورقدها عالسرير

حسين: ارقدى توة ارتاحى حبيبي

وجى من الجهه الثانيه وحول تيشيرته ورقد جنبها

حنان حولت البنطلون

-حسين: خيرك

-حنان تدلع : نوووو

-حسين: باهى نقصى صوتك الصغار ينوضو اهو تو نقوى فالمكيف

وبالفعل وقف حسين خدى جهاز المكيف وعلى فيه …

لما رجع للسرير لقاها محوله حتى التيشرت

وماصارش من النوم قعدو قريب للساعه 6 ونص مع بعض ???

وبعتالى رقدو

________________

الصبح الساعه 8 طلع احمد من الدار فتح الباب

جى نوض امه

-احمد : ماما نوضى

فاقت حنان من النوم .. راقدة على بطنها رجليها مغطيات باليرغان وضهرها عريان

-حنان: نضت حمودى

-احمد : ماما وين حوايجك

حنان نخلعت وتغطت كلها باليرغان .. تلفتت لقت حسين جنبها منغير حوايج

مدت يدها تنوض فيه: حسييين نوض

وتلفتت لاحمد : ماما جيبلى جلابيتى

مشى احمد خدى جلابيتها من عالصالون ومدهالها

لبستها

ورفعت احمد لسريره عطاته الايباد متاعه وقالتله خلى اندوش ونجى نفطرهم

خشت للحمام وقفت تحت الدوش .. لقت نفسها حاااله.. وجسمها كله رايح دوائر زرق مكان البوسات ?? عرفت انها رقدت مع حسين امبارح

لكن امتى

وخيرها هيا مش مدكرة

لكن فى داخلها حست بشعور انها سعيدة هلبا

وفرحانه باللى صار

طلعت لبست حوايجها وخلت حسين راقد ومشت لدار صغارها عطتهم كيكه وعصيرر

الصغار يبو ينزلو يفطرو فالمطعم

-حنان: توة بابا راقد مفيش من ينزل معاكم

وبعدين ادكرت فالمسلسلات ان فالفندق يركبو فالفطور فوق للغرف

قالتلهم خليكم هنايا نشوف كان عرفت كيف نطلبلكم

مشت للتليفون لقت تحته كرت مكتوب فيه اتصل ب 022

وبالفعل اتصلت بالرقم ردت عليها البنت متع الريسبشن

طلبت منها حنان الفطور

فالبنت قالتلها حاضر وخدت رقم الغرفه وعدد الاشخاص

رجعت حنان لصغارها وقالتلهم انها طلبتلهم فطور وفتحت التلفزيون
______________________

الساعه 9 فاق حسين

فتح عيونه

حس انه مرتاح

وادكر احلى ليله صارت معاه فحياته

قعد ينادى..حنان .. حنان

طلعت حنان من الدار اللى فيها الصغار وجت لحسين

تمشى وهيا متحشمه

تقاعد هوا حط ضهره على زوز مخاد وحط يديه ورا راسه

-حنان: نعم

-حسين : تعالى

قربت حنان

قام يده اليمين وشد يدها اليسار وقاللها تعالى

وقربها قعمزها عالسرير مقابله

قعد يشبحلها

وهيا متحشمه

-حسين: ندمانه

-حنان متحشمه: ندمانه على شنو

-حسين: حبى انا انسان بسيط اكثر مما تتصورى ومنحبش اللف والدوران

ندمانه انك رقدتى معاى امس

سكتت شوى وبعتالى ردت

-حنان بجراءة وبابتسامه : لا وعلاش بنندم

فرح حسين وقرب منها : متاكدة

-حنان: احنا مدرناش حاجه غلط ولا

-حسين: بالعكس احنا درنا الصح اللى كان لازم يندار من زمان

ومد يده ضمها لحضنه .. نحبك يا كل عمرى

جت جنبه واتكت عليه وهوا حاضنها

-حسين: مدكرة ولا مفيش فى داكرتك ليلتنا امبارح

-حنان: ندكر شوى شوى بس .. انا خيرنى شن صار معار

-حسين يضحك: انتى شميتى الارقيله امبارح وفيها حشيش

-حنان: بلحقه استغفر الله يا ربي والله منغير قصد

-حسين:الحشيش فضحك يا متعت القلّوب .. ويضحك ???

-حنان تضحك : فضح عينك .. وانا مالاول مادسيتش مشاعرى عنك

-حسين: كدابه الحشيش فضحك

-حنان: وصغارى شافونى ولا كيف حيه العار

-حسين: شافوك شوى بس وبعتالى طلعتك انا لغرفه ثانيه هنايا فى نفس الممر بيش تغنى على راحتك بلا فضايح

وطاحو يضحكو هوا وحنان ???

-حنان: الله لا تربحهم اللى داروه وخلونى نشمه

-حسين: بالعكس انشالله يقعدو ديما رابحين ..بسببهم هما عشت مع حبيبتى اجمل ليله امبارح ربحت فيك 5 اشواط ومزال خاطرى

-حنان: اسس عيب .. وتضحك

_____________

طقطق باب الغرفه

-حنان : هدا اكيدة الفطور طلبنا فوق

-حسين: هاتيلى حوايجى خلى نفتحلهم انا

لبس حسين حوايجه وفتح الباب ونادى الصغار ..

جو الصغار يجرو .. دخل حسين الفطور

وخش دار دوش وصلى

وجى بيفطر لقى الصغار فطرو وحنان قعدت تراجى فيه .. وفطرو مع بعض

-رياض: هيا مش بنمشو للسباحه يابابا

-حنان: سباحه شنو

-حسين: دايرين زى النادى صغير فالفندق تحت ويعلمو فالصغار فالسباحه

-حنان: احنا اصلا بنروحو

-حسين يكلم فيها بالشوى: وين بنروحو واحنا امس بدينا شهر العسل …ويضحك

-حنان: حسين هلبا عليك هكى.. العلاج فالعاصمه وتوة هنايا … والصغار متنتهيش طلباتهم راهو

-حسين: شوفى نفهمك حاجه ..انا عندى اشتراك سنوى فالفندق هدا ..
ومش هدا بس عندى استراكات حتى فى جربه والعاصمه..وندفع ثلث الثمن على كل شى

..و لعلمك انا الفندق ارخصلى من شقه …
وكل اللى يسافرو يديرو هكى..

يعنى توة بندخلهم الثلاثه للسباحه كأنى دخلت واحد بس لانى ندفع فالثلث

وحط صعبه على خشمها : فهمتى يا شاطرة

-حنان: فهمت يا شاطر ..لكن لو كان مثلا ماسافرتش لتونس يضيع عليك الاشتراك

-حسين: لا ليش نعطى البطاقه لواحد من صحابى اللى يبي يسافر.. يستفاد من الكزيونى ويخلص هوا

________________

الصغار فاتحين سبيستون ويتفرجو ..

ناضت حنان غيرت حوايجها لانها بيطلعو

ولبست بنطلون اسود وتيشرت وردى

وخشت اضم فى حوايج صغارها فالدار الثانيه قبل ماتلبس الجلابيه وتطلع

وتتحرك غادى وجاى وتوتى وحسين يتفرج عليها

عجبته

مشت للدار الثانيه ..بتكمل ضمان

لحقها حسين خش وسكر الباب

-حنان تضحك : حسين اعقل الصغار فايقين

-حسين قرب منها وقامها بين يديه وحطها عالسرير : هوا انتى خليتى فيا عقل بى هالتيشرت الوردى الى يعيط ويقولى تعال يا حسين الحقنى

-حنان تضحك : حسونه عيب بطل

-حسين: وعلى خاطر كلمت حسونه معش نقدر نبطل

وعاشو لحظات ثانية حلوة مع بعض

بعد نص ساعه خشت حنان للحمام دوشت وخش بعدها حسين …

وطلعو

فاتو على مدرب السباحه هوا الاول …

فهمهم ان التدريبات تكون من 9 الصبح ل 5 العشيه

وانهم لازم يجيبو ملابس سباحه

طلعو مع بعض مشو للسوق شرو ملابس سباحه للصغار

وفاتو بيش يتغدو

والمطعم فيه العاب اطفال ..

فمشو الصغار يلعبو فالالعاب

وقعدو حسين وحنان بروحهم مقعمزين عالطاولة
ويشبحو للصغار كيف يلعبو

-حنان: حسين

-حسين: يا عيون حسين

-حنان: انا الحق نبى نشكرك على معاملتك للصغار.. صح انت عمهم بس طيبتك معاهم فاتت طيبت الاب مع صغاره

-حسين: نقولك كلمتين .. الحاجه الاولى انا انسان مقتدر ..عشت عمر معنديش على من نصرف .. فالحاله الحمدلله

والحاجه الثانية اللى خلتنى مرن وسلس معاكم انى معجب بيك .. وبثقافتك وبمعرفتك للدين .. سامحينى انتى زوجك وخوتك منحرفين فوحدة غيرك كان سهل انها تنحرف .. لكن انتى قعدتى تربي فصغارك وتصرفى عليهم من جهدك وتعبك .. انتى انسانه تستحقى الاحترام والاعجاب

حنان فرحانه بكلامه لكن سكتت معرفتش شن تقول

-حسين يشبحلها باعجاب : نقولك حاجه فى خاطرى

-حنان: قول

-حسين: خاطرى نشوفك بالفيلو

-حنان تضحك: تى كيف

-حسين: شنو كيف مزينه وفيلو ..

-حنان: قصدك هنايا

حسين: ايه .. شن رايك

-حنان: ياريت حتى انا نتمنى نلبسهولك ..

-حسين: خلاص معناها مواقفه

-حنان : باهى نقولك حاجه فى خاطرى

-حسين: انتى احلمى وتمنى

-حنان : خاطرى نقصو تورته مع بعض زى العرسان

-حسين: ياسلام انتى طلباتك اوامر

حنان فرحت

حسين: ربي يحفظك ليا يا مرتى

-حنان تضحك: ويحفظك ليا يا زوزى

-حسين: بااااهى زيدي اضحكى ونكتى تو نروحو ويبانلك

لعبو الصغار وتغدو وضحكو ولعبو

وهما مروحين فاتو على مزينه حجزوها تزبين عروسه فالنهار.. واتفقت معاهم عالوقت

وقالولها انهم يبو ايأجرو فيلو ..فقالتلهم انها هيا عندها بوتيك متع ايجار

اتفقو معاها انهم غدوة يختارو الفيلو فى نفس اليوم..
ميبوش الصغار توة يشبحوهم خايفتهم حنان يعاودو بعد يروحو ليبيا

وفاتو على معمل حلويات وحجزو تورته وخدوها توصيل للفندق

كملو مشوارهم وروحو .. الساعه 8 عطتهم امهم بريوش وعصير ورقدتهم

وخشت للحمام تبى ادير مكياج خفيف وتتعطر

طق عليها حسين الحمام

حنان فتحت الباب: نعم

-حسين مدلها كيسه : ترا جربيه

فتحته لقاته روب ابيض

دانتيل قنين طوله قصير لعند نص الفخدة وضهره عريان وصدره مكشوف وعليه طرف خارجى

فتحت حنان شعرها ودارت روج خفيف وعطر

وطلعت لقاته يراجى فيها

وقف حسين على طوله من كثر جمالها

هيا تحشمت وقريب طاحت من الحشمه ??

جى قامها فووق وقعد يدور بيها عجبته هلبا

قعمزو عالصالون
كل جمل الغرام قالهالها

هوا بالفعل مغروم بيها ..

مسك كف يدها وقعد يبوس فيه

-حسين: الروب يهبلللل عليك

-حنان: امتى شريته ..مشفتكش.

-حسين: لما تشري فالملابس الرياضيه انتى والكتاكيت ..طلعت انا وخشيت المحل اللى فجنبه

قعدو يهدرزو …

وعاشو ليله ثانية احلى واحلى من الليله الاولى

______________

ثانى يوم ناضو الصغار ناشطين عشان المسبح

وحنان طلعت معاهم وصلها حسين للمزينه

وفات هوا شري بدله

ورجع للفندق..بلغهم ان اليوم عيد زواجهم وان مرته حتلبس فيلو

خاف لو شافوها بالفيلو يديروله شهدرة ..

لان دفع العرسان مش زى دفع الايجار العادى ..وهما عاد دينهم فلوس..
فخاف حسين من الشهدرة وقال نحطهم فالصورة

غير حسين حوايجه لبس بدلة بيضا وببيونه

ومشى لحنان خداها من المزينه ..وروح بيها

ركبت حنان للسيارة

قامت الكاب شوى من على وجهها شافها عجباته قريب داخ

فاتو على مصوراتى صورو

وروحو للفندق .. ركبو الاسانسير

خشو للغرفه .. وقفو .. خدى حسين ريموت محطوط جنب الباب

وشغل المنضومة

بدت ماجدة الرومى تغنى طلى بالابيض طلى يازهرة نيسان

وحنان وحسين شادين فى ايدين بعض .. وخشو مع بعض كانهم عرسان فى صاله

قعدو يتمشو فالممر بالشوى لين وصلو الصالون

وقعمزو عالصالون وقصو التورته

وكلو بعضهم…

وحوللها الطرحه..

وحول باقى الفيلو كله

______________

وقعدو هكى حب وغرام ودلال اسبوع كامل وبعتالى ركبو للسيارة وروحو لليبيا

فاتو على سوسة قعدو يومين ..حسين مشبعش منها يبيش يروح مزال ??

وبعتالى خلاص روحو لحوشهم فى ليبيا

جتهم العيله كلها تحمد بالسلامه

وحسين بدى يرقد معاها فى دارها وافتك من رقدة الصالون ..كسرتله ضهره??

بعد ثلاث ايام رجع حسين للعمل متاعه

قعد اسبوعين فاتو عليه كأنهم سنتين

استاحشها هيا والصغار

وهيا نفس الشى ..

روح حسين التمو عليه الصغار جايبلهم حاجات فرحهم بيها

وفالليل راقد هوا وحنان عالسرير ومتكيها على حصنه

-حسين: عندى ليك خبر حيفرحك

-حنان: فرحنى

-حسين: انتقلت لطرابلس وبنبدا من الشهر الجاى

-حنان: قصدك احسن ومعش حتعطل علينا

-حسين: تى شنو نعطل عليكم انا بنرفعكم معاى

– حنان فرحانه : بلحقه

-حسين: ايه والله

-حنان: حتى انا عندى ليك خبر يفرحك

-حسين شنو فرحينى

حنان سكت شوى

وتشبحله

وبعتالى تكلمت : انا حامل

حسين عيونه دمعو : بجد حبيبي

-حنان: طبعا بجد واليوم درت تحليل

حضنها حسين : نحبك يا مرتى يا حبيبتى

_______________

لما حنان فى نهايه الشهر الثالث انتقلو مع حسين لطرابلس

ودخلت رياض للروضه

وكملت الشهور للتاسع

تنفخت وتعبت

ولما وصل موعد جيابها تعبت هلبا

ورقدها حسين فى عيادة البشرى

وجابت .. وناضت بالسلامه

جابت بنوته زى القمر

قعدت فالعيادة ثلاث ايام زاروها خواتها وعويلت شيابينها كلهم

قعدو شادين فالصغار قالوله خلى نرفعوهم معانا لكن هوا رفض وفضل انه يقعدو معاه هوا

بعد ثلاثه ايام طلعها مالعيادة

خشو الشقه

-حسين: نورتى حوشك يا احلى حنان ..انتى واحلى ملايكه جبتيهالى

-امولا: انت من تحب اكثر يابابا

-حسين: نحبك انتى اكثر يا عيون بابا

قعدت فرحانه وتنقز : هااااي

– حنان : شن بتسميها يا روحى

-حسين: لو انتى تبى تسميها عادى

-حنان : لا سميها انت

-حسين: بنسميها مريم على اسم المرحومه امى

-حنان : محلااااه الاسم ..

وتلفتت لبنتها : مريومه نورتى الدنيا يا مريومه

وتلفتت لصغارها : هيا فيسع البسو حنينه خديجه قريب توصل هيا وعمتكم فاطمه

وبالفعل ادان العصر خشت الحاجه ومعاها فاطمه بنتها

جابو معاهم عصير وحلويات وطبيخه متع جغوم النافس

قعدت الحاجه اسبوع عند حنان جوها خواتها وحماواتها وسلفاتها ..
وعويلتهم كلها فرحو لحسين وحنان بالبنوته

وبعد شهرين حنان تمت اربعينها وبدير لمه فالصاله

بعتت الفلوس لامال حماتها بيش تحجزلها الصاله والعشا لانها بدير لمتها فى منطقتهم مش فى طرابلس

لكن الشوكولاته والكوفيتى والحاجات الثانية كلها بتشريها حنان من طرابلس

حسين يلعب فى مريومه..

وامولا مقعمزه فى حجره متخليشى يشدها

-حنان: امولا يعنى غايرة على بابا يشدها ومش غايرة عليا انا

حسين يضحك : خليها هادى امولتى بنتى الحنينه

وثانى يوم .. جتها احلام ومئاب زايرات مرة ثانية

فقالتلها حنان فرصه اقعدى مع الصغار خلى نطلع نكمل حاجاتى

وطلعت هيا وحسين مشو للمشير شرو منه الباكوات متع الحلويات والبكلاوة

حسين ماسك فى يده الباكوات وحنان تمشى وراه قص حسين بسرعه وحنان قعدت واقفه

حسين وقف على سيارته تلفت لقى حنان ماقصتش الطريق

قاللها اوقفى اهو توة انا نجى نفوتك

فتح كوفينو السيارة وحط الباكوات وحنان قصت الطريق بتلحقه

______________________

 

error: