ضابط واربع بنات بقلمى امل احمد سلوم

#ضابط_واربع_بنات
#الجزء_التاسع
#بقلمي_امل_احمد_سلوم*╚══════ღღ══════╝

حل المسا وبلش المعازيم يتوافدو عالفيلا ورجال الشرطه موزعين بكل جهه باللبس المدني
طارق : كيف الاوضاع برا معن
معن : كلشي تمام والشباب توزعوا ع اماكنهم
طارق : انتبهوا منيح مابدي الدبانه تفوت بدون ماتنتبهوا عليها وخلي الشباب يلي عند كاميرات المراقبة يصورو كل ركن بالفيلا جوا وبرا
معاذ : اطمن انا اشرفت ع توزيع الكاميرات بنفسي
اطلع بساعته وهتف بهدوء : كأنهم طولوا بالصالون
معن : يعني مابتعرف البنات وطولة روحهم باللبس والمكياج
طارق بتهكم : لبس ومكياج وحكي فاضي ما بعرف شو بيستفيدو من هالهبل كله
معن بمزاح : لو كنت بنت كنت عرفت
طارق : قولتك بنفق
معاذ: كل فوله مسوسه والها كيال اعور ?
طارق ; فشرت عينك لك والله لو كنت بنت لاطلع شقفة
معن : لك بدون ماتكون بنت انا بحبك يابطه
طارق : خراس ولا
معن : ههههههههههه

كانو عم يضحكوا وقت وقفت سيارة امينه خانوم الخاصه ونزلو منها الصبايا

معن بصدمه : لك شوووو هاد ?
معاذ : مين هدول ?
التفت طارق وراه وغابت الضحكه عن ثغره وعقد حواجبه وهو عمبطلع بلارا ولبسها

كانت لابسه فستان اسود طويل عقد الجسم مع فتحه جانبيه لفوق الركبه وشيفون رقيق بمنطقة الصدر والاكتاف وفارده شعرها الاسود ومزينته بتاج صغير الماسي مع مكياب خفيف وهادي بيبرز انوثتها
اما مايا كانت لابسه فستان نيلي للركبه ضيق بدون اكمام وعامله شعرها كيريلي مع مكياج صاخب
بالنسبه لرهف لبست تنوره جينز وبروتيل احمر وعامله شعرها دنبة فرس مع مكياج هادي
ولين الشقيه لبست فستان دهبي ديق من فوق وبيتوسع تدريجا لتحت مع شاحط صغير ومكياج مثير لامع براق وعامله شعرها ڤير

تقدموا الشباب من الصبايا وكانو عم ياكلوهم بعيونهم
معاذ : لك شو هالحلا هاد كلو
معن : كنتو مخبايين بقشوركم ياصبايا والله ماعرفتكم
مايا : شو يعني كنا جعافر بالاول
معن ب اعجاب : لك فشر جعفر وكله اهله ممكن نتعرف بالحلوه
مايا : بعتزر مرتبطه… وفتلت حالها ومشيت ولحقها بسرعه ومسكلا ايدها
معن : بجد مرتبطه
مايا : اها
معن : مين هوه ليكون طارق !!
مايا : وشو بيهمك
معن بتلعثم : للا مجرد سؤال
مايا : ايوا… مجرد جواب لا مو طارق عن ازنك
شد ع ايدها وقربها عليه وركز بعيونها
معن : بجد مرتبطه
مايا : اييييه وقلبي مشغول مشغول كتير
معن : ممكن اعرفه
مايا : اطلع حواليك بتعرفه يا غبي
تركته ومشيت وبقي واقف مكانه يتلفت حواليه
معن : مافي حدا غيري هون !!! معقول تكون !!! لك ماااياااا

اما لين كانت واقفة تشرب عصير بحد المسبح ووقف معاذ حدها

معاذ : مسا الخير
لين بخجل مسا النور
معاذ : بتعرفي انك كتير طالعه حلوه
نزلت عيونها بالارض وابتسمت لتبان غمازتها
لين : وانت كمان كتير حلو وجنتل بالبدله
معاذ : انا مو حلو… عيونك الحلوين هنه يلي بيشوفوا كلشي حلو
لين : مرسي معاذ بيك
معاذ : شو هي بيك… لو سمحتي بتندهيني معاذ .. معاذ وبس
لين : حاضر معاذ

حس بدقات قلبه عم تزيد وحرارته عم تعلا قرب منها ومسكلا ايدها
معاذ : ماكنت بعرف انه اسمي حلو لهي الدرجه ممكن تعيديه
لين : معاذ ?
معاذ : عيون معاذ
تلفتت بعيونو يلي كانو مركزين بعيونها
لين : انا ؟؟
معاذ : اي انتي… . انا بحبك لين
لين : بتحبني !!!
معاذ : اسف ازا كنت احرجتك او
حطت ايدها الناعمه عتمه وحكت بهمس
لين : وانا بحبك معاذ

رهف اخدت زاويا وركت ضهرها عالحيط وتناولت كاسة عصير ووقفت تتفرج بصاحباتها وتضحك بقلبها
رهف : شو قليلات عقل وبسرعه بتأمنوا للرجال هه الله يبعدني عن جنس آدم كلو ?

وعند لارا وطارق…
كانت لارا ماشيه بحد امها عم تسلم عالضيوف وبطرف عينها بتطلع بطارق ونظراته الناريه… ما تحمل يستنى لحتى تسلم عكل الموجودين توجه لعندها بخطوات سريعة ورسم ابتسامه للست امينه
طارق : بعد ازنك امينه خانوم تسمحيلي اخد الانسه هدى لتشاركني هالرقصه
امينه : اي شو عليه روحي بنتي
طارق موجه كلامه ل لارا : اسمحيلي بالرقصه الاولى
مد ايدو قدامها واطلع بعيونها ومتل الاميرات مدت ايدها اله ليسحبها بلطف ويطوق خصرها بالايد التانيه ويفتل فيها لساحة الرقص
طارق بجديه : شو هاد يلي لابستيه
لارا : مو حلو
طارق : مو ضراب السخن بتروحي هلأ وبتبدليه وبتلبسي شي محتشم وواسع ولا عاجبك نظرات الشباب الك
لارا بعصبيه : شو قصدك
طارق بهمس : وطي صوتك وابتسمي الناس بيطلعوا فينا و عم نتصور
لارا : وبقلبها ?
طارق : اول ما تخلص الغنيه دغري بتروحي تبدلي تيابك كلامي واضح
لارا : كمان بهي بدك تدخل حضرة الضابط
كز عسنانه وشد ع ايدها بغيض : اسمعي الكلمه لارا احسلك
لارا : وازا ماسمعتا شو رح تعمل
طارق : رح

ماعم صدق عيوني… هدى ياورحي انتي اشتقتلك اشتقتلك كتيررررر ??

تلفتوا طارق وهدى ب استغراب عالشخص يلي كان واقف قدامهم

طارق : عفوا مين حضرتك
انا رعد خطيب الانسه هدى…
جمد الدم بعروق لارا وشحب لونها ولزقت بصدر طارق والخوف بادي على وجهها…
اما طارق كانت صدمته كفيله تشل كل تفكيره وبقي متمسمر مكانه
رعد : لو سمحت يا اخ ممكن اخد خطيبتي
طارق :
لارا بقلبها : لك هاد نفسه… . !! نفس الشخص يلي بعتتني سميه لاسرق بيته وبعدا شفتوا عنا بالبيت !! ياربي شو هالورطه !!
بقيت تطلع فيه ورجعت بزاكرتها لورى

فلاش ™̸̮بَََّـْْْـْْْbackـََْْـَّْْآَّڪَْْ∂⌣̶

بيومها كانت الدنيا شا والجو برد والشغل خفيف ومافي مصاري ولا اكل ولاشرب ولا حتى حطب ليدفوا
فاتت سميه لعند لارا ودفشتها ب اجرها
سميه : ولي لارا فيقي بدي ابعتك مشوار
فركت عيونها واطلعت بالساعه لقتها عشره بالليل
لارا : مشوار بهالوقت
سميه : لاتكتري حكي وقومي معي
لارا : حاضر
قامت لارا من فرشتها ولحقت سميه
سميه : انتي شايفه كيف الوضع مافي لا اكل ولاشرب لهيك رح ابعتك لبيت ناس اكابر تقشيه قش وتجيبي ماخف حمله وغلي تمنه مفهوم
لارا : حاضر
سميه : خدي العنوان بهي الورقه وياويلك ازا بترجعي وايدك فاضيه يلا تحركي

حست لارا انه في شي غريب وسميه مو على بعضها طلعت من البيت ولفت من ناح المخزن ومدت راسها من الشباك

سميه : اللي طبته صار يابيك
رعد : برافوا عليكي خدي هاد الموبايل خليه معك و اول ما ترجع عطيني خبر
سميه : امرك… بس ماقلتلي ليش بدك ياها تنحبس
رعد : لاتدخلي بشي مابيعنيكي نفذي وبس
سميه : بس هيك رح اخسر هالبنت انا بنتفع منها
رمالها رزمة مصاري ونزلت ع الارض تلم فيها
رعد : بعرف انك بترخصي عند الليرات ازا نفزتي يلي طلبته منك رح اطمرك بالمصاري طمر
سميه وهي حاضنه المصاري بفرح : انت بتؤمر يابيك

نزلت راسها ب استغراب
لارا : عن مين عم يحكوا هدول ومين هاد الرجال اول مره بشوفوا… .. افففف وانا شو خصني اكيد سميه متل عادتها عم تتآمر عحدا كرمال المصاري

حملت حالها وراحت عالعنوان يلي عطتها ياه سميه… كانت فيلا كبيره وما عليها حراسه وللصدفة البحته واحد من الشبابيك مفتوح
لارا : شو هالبيت يلي ماعليه حراسه وشبابيكه مفتحه هه فعلا المال السايب بيعلم السرقه
نطت من الشباك بخفه وبلشت تحط بالخيشه يلي معها كل شي خفيف وغالي وبلشت تفوت ع غرف النوم وتنبشها
لارا : اوووووه كفاها الله رح تنبسط سميه كتير
فتلت حالها لترجع واستوقفها لاب توب وبحدو بعض سيديهات
لارا : يااااي باب لوب شو نفسي بواحد متله ? اي ليش لا مارح ابخل عحالي بشقفة باب لوب
مسكت اللاب توب وحطته بالخيشه ومسكت السيديهات وصارت تقلب فيهم
لارا : مكتوب خاص… شو يعني خاص ? مافي شي اغاني رومانسيه… احسن شي اخدهم كلهم وجرب عمهلي ?

اخدت السيديهات وحملت حالها وطلعت من الغرفه ومتل مافاتت رجعت… لامن شاف ولا من دري

قبل ماتفوت لبيتها خافت من سميه تاخد منها اللاب توب والسيديهات… تسللت عالمخزن ومدت راسها
لارا : منيح مافي حدا رح خبيه هون
خبت اللاب توب والسيديهات وطلعت من المخزن وفاتت عالبيت
لارا : سميه انا جيت
جالت بحجر عينها هون وهون….. ماكان في حدا بالبيت
رجعت لارا ندهت بصوت عالي : سمييييه لك وينكم… يوه وين راحوا هدول
فتحت الباب لتروح ادور عليهم واجا بعيونها ضو قوي

سلمي حالك المكان كله محاصر

لارا بفزع : الشرطه ?

انحكمت لارا 3 سنوات وبقي اللاب توب مكانه ماحدا بيعرف وين مكانه

™̸̮بَََّـْْْـْْْbackـََْْـَّْْآَّڪَْْ∂⌣̶

مد رعد ايدو ل لارا وهو راسم عوجهوا ابتسامه صفرا وعم يتمايزها
ولارا بعدها ماسكه ب ايد طارق بقوه والخوف عم يتغلغل جواتها اكتر واكتر… هي كانت ناطره هاللحظه لتختبر مشاعر طارق .. كانت تتمنى تشوف الغيره بعيونه بس الشي اللي صار والموقف يلي نحطت فيه ماعملتله حساب ولاتوقعته من الاساس
رعد : شو يا روحي ماعرفتيني
لارا : للا انا ماعم اتزكر شي
رعد : حكتلي عمتي انك فقدتي الزاكره معلش حياتي انا رح ابقى معك لحتى ترجعلك زاكرتك
سحبها من ايدها ليحس طارق انه روحوا انسحبت من صدرو وهو مو قادر يمنعه او يبعدو عنها… بإختصار هوه قدام الكل احق فيها منه
بلمح البصر كان ضاممها لصدرو ومحاوط خصرها ب ايديه التنتين وعم يشدها لعندو اكتر ولارا بخوف عم تحاول تبعده عنها
شد طارق على قبضته وانعمى عقلبه ومشي خطوه ناحهم لياخدها منه بس ايد معن يلي اجت عكتفه ثبتته مكانه
معن بهمس : اي حركة غلط رح تضيع كل تعبنا سدا وتكشف كلشي
طارق بغضب : لك من وين طلعلي هاد هلأ
معن : المفروض انه خطيبها يعني هوه يلي لازم يغير عليها مو العكس
طارق : غيره !!! انت قصدك اني غيران عليها !!!
حط ايديه بجيابه ورفع كتافه : ما بعرف اسأل حالك
زفر طارق بضيق : بلا حكي فاضي… كل ما هنالك اني مابدي حدا يزعج لارا لانها…
معن بخبث : لانها شو… .انت حبيتها
طارق : لك شو حبيتا ماحبيتا انت واعي عحالك
معن : امممم لكان روق وخليك طبيعي ولاتتطرني جيب مرايه ووريك ملامح وجهك ?
اخد نفس ومسح عشعرو بتوتر وهو بيطلع برعد ولارا… حاول يمتص غضبه ويبان طبيعي… اساسا لازم يكون طبيعي هالبنت الهوائيه مابتعنيلو شي… مابيجي من وراها الا وجع الراس
طارق : حكيت لمايا اتجيب العينه للمختبر
معن : اي
طارق بهروب : لكن انتبهوا منيح انا واقف بالجهه التانيه

تراجع بخطواته لورى وعيونو ماعم تنشال عن لارا غمض عيونو وفتل وجهوا وانسحب بهدوء… هدوء بيعكس البراكين اللي بداخله…

♬♫♪◖(● o ●)◗♪♫♬

رعد : وين شارده ياروحي
لارا : اه… لاا ماني شارده ولاشي
رعد : عنجد ماعم تتزكري شي
لارا : شي متل شو
رعد : يعني كيف راحت منك زاكرتك وشو صار معك
هزت راسها بالنفي ونزلت عيونها بالارض : لا ماعم اتزكر اي شي من الماضي
رفع ايدها وباسها من راحتها وبمكر ثعلب اطلع براحة ايدها وابتسم
فلاش ™̸̮بَََّـْْْـْْْbackـََْْـَّْْآَّڪَْْ∂⌣̶

وقت رجعت لارا عالبيت كانت سميه عم تراقبها م̷ـــِْن بعيد واول ماشافتها فاتت عالبيت اتصلت برقم رعد
سميه: الو رعد بيك البُـنًتٍ رجعت وليكا بالبيت
رعد: ابعدي عن البيت بسرعه الشرطه بالطريق
سميه: امرك

وصلت الشرطه والقوا القبض على لارا متلبسه
وتاني نهار
رعد: •اللّـہ̣̥ يلعنك ياكلبه بدل ما اضيعك انتي ضيعتيني بس شو عليه انتي مافيكي تفتحي اللاب توب وانتي بالسجن
جودت( والد رعد ) : ڵـڱ كيف بتنسى هيك شغلات مهمه وماحطيتها بالخزنه
رعد. يابي لاتخاف هالبنت غبيه هي سرقت مجموعة الاغاني يلي كانت عالطاوله و م̷ـــِْن بيناتهم السي دي يلي عليه الملفات وحتى لْـۆ فتحته مارح تفهم او تستوعب انها هالملفات والفيديوهات بتخص المافيا
جودت: مالازم نأمن ابني ،،، تخلص م̷ـــِْن هالبنت فورا

قعد عطرف تخته يفكر
رعد: رح اضرب 4 عصافير بحجر
جودت: بشو عم تفكر
رعد: الرائد طارق بيفكر انه صالح ورا مقتل عيلته وشوقي بيك مابيعرف انه هدى الها اخت توأم وصالح بيخاف ع بنته نتالي
جودت: ماعم افهم عليك
رعد: رح وقع نتالي بحبي وبس تغمز السناره بتخطبلي هدى بنت عمتي امينه
جودت : وشو رح تستفيد م̷ـــِْن هالشي! !!
رعد: هلأ مافيي اشرحلك شي أإأبـْيے، ،، انت بس اتفرج على ابنك كيف رح يضربهم ببعض ويصفوا بعض بتارات مالها وجود
جودت بمكر: ابن ابوك مابينخاف عليك

™̸̮بَََّـْْْـْْْbackـََْْـَّْْآَّڪَْْ∂⌣̶

رعد بقلبه : بتفكريني اهبل ولا اجدب لحتى صدق انك هدى.. انا بعرف انك لارا… . لاني ببساطه معلم هدى بعلامه تميزها عنك يا توأمها العزيز وقريبا رح تشرفي حد اختك واضرب ضربتي القاضيه بس بالاول لازم رجع اللي سرقتيه مني ?

( ˘ ɜ˘) ♬♪♫( ˘ ɜ˘) ♬♪♫

طلعت مايا من الفيلا بعد ما اخدت من مشط لارا كم شعره وخبتهم بمحرمتها
مايا : لين لك بست لييييين وطرش
لين : اي اي شو في
مايا : مين هاد يلي عم ترقص معه لارا
لين : ما بعرف اول مره بشوفوا
مايا : وينا رهف
لين : ما بعرف
مايا : انتي شو بتعرفي
مطت شفايفها بعدم رضا : شبك ست مايا انا مو الداده تبع لارا ورهف بدك ياهم دوري عليهم

على مين بدورو

تلفتت لين وراها : هه ليكا ست زبيده شرفت وين كنتي ولي
رهف : كنت عم دخن سيجاره برا
مايا : لك مابدك تبطلي هالعادة
رهف : سيجاره عاديه والله ?
لين : باين من عيونك انها سيجاره عاديه
رهف : يووووه رح تخربوا المزاج تبعي انا رايحه اقعد عند المسبح
لين : اي مع السلامه يارب الشرطه تكمشك ونرتاح منك

فتلت رهف وجهها وانصدمت بس شافت رعد عم يرقص مع لارا
فركت عيونها ونفضت راسها
رهف بخوف : لك هاد هوه ? والله هوه مستحيل انسى وجهو

تلفتت حواليها بفزع وتراجعت بخطواتها لورى ولفت جسمها وركضت عالفيلا

*╚══════ღღ══════╝

لارا : لو سمحت انا تعبت وبدي ارتاح
رعد بخبث : سلامتك ياروحي تعي لوصلك لغرفتك لحتى ترتاحي
لارا بخوف : لا لا مممافي داعي انا بروح وحدي
مسك ايدها وشد عليها : مابدك تكوني معي
لارا : ماهيك قصدي بس
رعد : انا فاهم حبيبتي اكيد موضوع الذاكره مأثر عليكي
لارا : ايه .. هوي هيك فعلا
قرب منها وهمس : بس اكيد مانسيتي حبنا ولانسيتي رعد حبيبك ماهيك
لارا : ممكن روح لغرفتي
رعد : اكيد بس خليني وصلك… . ولا مو مشتاقه لحضني
بلشت تتنفس بسرعه وبعدته عنها ودقات قلبها عم تخفق بقوه
مشيت بين ممرات الفيلا وقبل ما توصل الدرج في ايد مسكتها بقوه ورجعتها لورى
لزقت بالحيط وهي فاتحه عيونها على وسعهم وهي،شايفه رعد محاوطها ب ايديها وانفاسه عم تلفح وجهها
لارا : ششو بدك مني ليش لاحقني،
رعد : مستحيل تكوني هدى
لارا بصدمه : امبلا انا هدى شو خلاك تفكر اني مو هدى
رعد : ازا كنتي هدى اثبتيلي هالشي
لارا : كيف اثبتلك
قرب منها بشكل خطير وهمس : انتي عارفه كيف
لارا : لللا مو عارفه
رعد : بيسدعني عرفك لكن بلكي ترجعلك زاكراتك
بحركه سريعه ثبت ايديها لورى ضهرها وبالايد التانيه سحبها من شعرها وقبل ما توصل شفايفه عشفايفها ركتله بكل قوتها ليترنح وهو بيتألم وبحركه اسرع من حركاته لفت حوالين حالها ورفعت فستانها ورجعت ركتله ب اجرها ليوقع بعيد عنها ويتكوم ب ارضه
لارا بعصبيه : اياك تحاول تقرب مني، عم تفهم وانا متأكده لو رجعتلي زاكرتي رح تلعي نفسك منك متل ماعم تلعي هلأ
تركته بنص صدمته وطلعت تركض لغرفتها ماكانت بتعرف انه طارق كان عم بيراقبها وشاف كلشي صار
ابتسم واخد نفس براحه : فكرتك قطه شيرازيه طلعتي قطه بريه مفترسه… . برافوا عليكي لارا

*╚══════ღღ══════╝

فاتت لغرفتها وسكرت وراها الباب بالمفتاح وركت ضهرها عليه… عم تحاول جاهدة تنظم نفسها….
لارا : مستحيل يكون بني ادم طبيعي هاد مسخ حقير انا متأكدة انه ورى كلشي صار معي بس كيف بدي اثبت هالشي
مشت ناح تختها ولمحت حدا متكور ونايم ..تراجعت لورى شهقت من الخوف
لارا : مين في هون
رفعت راسها لتبان عيونها المورمين من البكي وارتجافها الواضح من تحت الغطا
لارا : رهف ?
ركضت لعندها وضمتها : شبك رهف شو صرلك ليش عم تبكي لك ليش عم ترجفي هيك
ماردت عليها بقيت عم تشد حالها بحضنها بخوف
مسكتها من كتافها وهزتها بقوه : ررررررررهف حاكيني متل ماعم حاكيكي
رهف ب ارتجاف : شششفتو شششفتو
لارا بصدمه : شفتي مين !!
رهف : يلي كان مع الرجال يلي قتلو بطه
لارا : شو !!! مين هوه ووين شفتيه
رهف : هوه نفسه يلي كنتي عم ترقصي معه
حطت ايدها على تمها وشهقت : رعد !!!!

*╚══════ღღ══════╝

وبالجهه التانيه
رعد : الو… صالح بيك البنت فعلا فاقده زاكرتا هالشي اتأكدت منه بنفسي
صالح : قبل ماتخبرني عن لارا وزاكرتا… قلي وينا هدى يارعد
رعد : قلتلك يابيك هدى بخير طول ما انا بخير بس اي حركة غدر رح تدفع الثمن غالي
صالح : وهلأ شو بدك رعد
رعد : بدي بنتي وبهيك بنكون خالصين
صالح : هلأ اتزكرت انه الك بنت… . نسيان انك نكرتها ونكرت امها بعد عملتك السوده وبدل ما تصلح غلطك رحت خطفت هدى وعم تهددني فيها
رعد : موضوع هدى منتهي بضهور لارا وطارق مفكر حاله زكي وعم يلعب مابيعرف اني بلعب على الف من عينته
صالح : وشو يضمني انك ماتحكي وقت تاخد بنتك
رعد : انا كلمتي طابو يابيك ولو بدي احكي كنت حكيت من زمان
صالح : عطيني يومين وبردلك خبر
رعد : تمام بس هنه يومين مافي غيرهم
صالح : تمام

سكر الخط وزفر بضيق
صالح : جابر…. جااابر… لك ياااازفت
جابر بخطوات سريعة وصل لعندو : ائمرني معلم
صالح : بتروح وبتنفذ يلي طلبته منك وحسك عينك حدا يشتلق عليك مابدي حدا يعرف انه نتالي بعدها بالبلد عم تفهم
صالح : اعتبرو صار معالم

وعند رعد… . نزل الموبايل من ايدو وحط ايديه بجيابه وغمز لواحد من رجاله وبخطوات بطيئه مشي ناحه وهمس
رعد : نفذ يلي طلبته منك
الشخص : امرك ياريس
رعد : الغلط مننوع وازا انكمشت اقتل نفسك لاني مارح خليك عايش .. يالله تحرك
الشخص : حاضر
اندس زلمة رعد بين المدعوين وبقي يراقب بدقه وينطر اللحظه المناسبه لينفذ الخطه

*╚══════ღღ══════╝

رايحه جاي بالغرفه عم تفرك ايديها بتوتر
لارا : نحنا لازم نتصرف بسرعه
رهف : ازا عرفوا انو انا يلي شفتهم رح يخلصوا عليي
لارا : محدا رح يعرف شي بس لازم خبر طارق بشغله مهمه لحتى يتصرف
رهف : شو هالشغله
لارا : بعدين بفهمك لازم اتحرك بسرعه

توجهت لعند خزانتها وطالت بلطلون جينز اسود وكنزه سوده مخططه بالابيض… بدلت تيابها ورفعت شعرها دنبة فرس واردفت بحزم
لارا : اياكي تطلعي من الغرفه رهف مفهوم
رهف : حاضر

فتحت الباب وطلعت ونزلت بحذر عالدرج وبحجر عينها عم تتنقل هون وهون باحثه عن رعد
لارا : في صوت جاي من الطابق الاول اكيد الزفت بعدو هون
شلحت من اجرها ونزلت عالدرج ع طرف اصابعها كاتمه نفسها وشاده اعصابها…
طلت من فوق السلم لمحت طارق وابتسمت
لارا : هاد طارق الحمد لله لروح بسرعه خبرو باللي عرفته

نزلت باقي الدرج بسرعه واستوقفها صوت انثوي

لارا : مين هي يلي واقفه مع طارق !!

قربت شوي ومدت راسها وانصدمت : مايا !!!

باللحظه اللي نزلت لارا على الدرج كانت مايا واقفه مع طارق لتعطيه العينه بسريه وبعيد عن العين
صدمت لارا ماخلتها تستوعب شي ولاتشوف قربت اكتر لتسمع شو عم يحكوا

مايا : انت متأكد انك مابدك لارا تعرف شي
طارق : لارا عاطفيه كتير ولو عرفت شي مارح تسكت وتخرب كلشي
مايا : بس هيه بالاخر رح تعرف واكيد رح تزعل لانه خبينا عليها
طارق بجديه : زعل لارا مو مهم حاليا المهم يلي بينا يبقى بينا مفهوم مايا

كانت كاتمه صرختها ب ايديها والدموع عم تتجمع بعيونها اخر شي توقعته خيانة صديقتها ومع مين مع حبيبها !!!!

تراجعت لورى وركضت لبرا بدون وعي

مايا : وفرض لارا طلعت فعلا اخت معاذ
طارق : وقتها بكون فعلا لميت شمل العيله وبرجع من نقطة الصفر من عند سميه
مايا : سميه !!!
طارق : سميه انقتلت متل ما انقتلت ناديه وبطه بس قدرت تعطينا خيط رفيع
مايا ‘ : شو هالخيط
كان ع وشك يفتح تمه ويكمل كلامه لحتى وصل لمسامعه صرخة لارا عم تندهو طااااااااااااارق

طلع يركض ومايا بتركض وراه

كانت لارا عم تركض وهي منهاره ودموعها بعرض وجهها حاسه قلبها انكسر بعد ما شافت خيانة اعز الناس لقلبها عم يخونوها
فجأة حست بقبضه قويه مسكتها من زندها و سمعت صوت غريب وقفت واتلفتت بخوف
لارا : مممين انت !!
الشخص : موتك المحتوم
حاولت تفلت حالها و تركض للفيلا لكنه مسكها ولوى ايدها ورى ضهرها
الشخص بضحك : هههههه لوين يا حلوة اخيرا لقيناكي
كان عوشك يسحبها وياخدها لبرا حاولت تبعده عنها وماقدرت بلشت تبكي وتصرخ : طاااااااااااااااااارق !!
سحبها من ايدها وحملها عكتفه وهي بتصرخ وتضربه عضهرو واول مافتل وجهو لقي ايد حديديه عم تلكمه بعنف ليوقع ع الارض وتوقع بحدو لارا
صرخت بفزع و اطلعت قدامها له وشافت طارق…
هجم طارق وانقض عليه بالضرب الركل والصفع و اللكم بعنف
لارا : طارق انتبه طااارق
من ورا طارق كان في شخص تاني مسلط مسدسه عليه صرخت لارا ومايا طاااارق التفت بسرعة وفجأه وقعت مايا بالارض بعد ماتلقت الرصاصه عن طارق
لارا : مااااياااااا ?
وبسرعه سحب طارق مسدسه وطخه براسه
على صوت الرصاص هرع رجال الشرطه بلباسهم المدني للممكان ومعن ومعاذ
معن : طااارق
اول ما وصلوا شافوا مايا واقعه بالارض وطارق واقف ومصوب مسدسه ناح الشخص الاول اللي استغل الفرصة ومسك لارا وصوب المسدس عراسها
معاذ : اياك تلمس شعره منها
. طارق : اتركها لانك مارح تطلع من هون عايش
ابتسم الرجل باستفزاز وعلى غفلة رمى لارا ع الارض بقوه صوب مسدسه ناحها واطلق رصاصة
صرخت لين بفزع واطلع طارق بسرعة على لارا وصرخ لااااارااااااااااااااا

*╚══════ღღ══════╝

#يــــــتـــــبع

(◕‿◕✿)

error: