ضابط واربع بنات بقلمى امل احمد سلوم

#ضابط_واربع_بنات
#الجزء_الخامس
#بقلمي_امل_احمد_سلوم*╚══════ღღ══════╝ركض طارق لغرفته وهو بيصرخ : لاااارااااا !!!
فات للغرفة بسرعه و البنات وراه وانصدم بقوة لما شافها قاعده ع الارض بترجف بخوف وجهها شاحب بشدة و بتطلع لجهة ما بفزع……
اطلع بعيونها وحول نظرو عالشي اللي بتطلع عليه ولقي مسدسه!!!

فلاش ™̸̮بَََّـْْْـْْْbackـََْْـَّْْآَّڪَْْ∂⌣̶

وقت كانت لارا بغرفة طارق انصدمت لما شافت مسدسه معلق بالحزام الخاص لبدلته العسكريه
ابتسمت و قربت منه ،،،، حملته بتوتر وبلشت تتفحصه وحطت اصبعها على الزناد.
لارا بحماس : واااو انا كمان نفسي من زمان اشوف مسدسك الحقيقي ياطارق بدل الالعاب يلي كنت تعطينا ياها…..
صوبته على مكان ما و هتفت بحنق : انا ترفضني وترفض حبي لو كنت هلأ قدامي وحكيت هداك الحكي القاسي كنت رح اقتلك فورا……
تزامن كلامها مع ضغطها للزناد بالخطأ لينطلق صوت الرصاص بقوة
….صرخت ووقعت على الارض وهي برتجف بخوف شديد و بتطلع للمسدس والدهشه علـّۓ. وجهها لحتى فات طارق ومسكها م̷ـــِْن كتافها وبلش يهز فيها بقوه

™̸̮بَََّـْْْـْْْbackـََْْـَّْْآَّڪَْْ∂⌣̶

قرب منها وانخفض لمستواها وهو ماسكها م̷ـــِْن كتافها وعم يهزها لتوعى م̷ـــِْن صدمتها و اردف بقلق

طارق : انتي منيحه لارا، ، شو يلي صار! !.
لارا بصوت متقطع : كنت بلعب.
طارق بتعجب : ڼـعمًـْ، ، بتلعبي !!
انتفضت لارا ببكاء : كنت عم العب بسلاحك و ضربت الرصاص بالغلط…..
انصدم الكل واطلعوا لبعضهم البعض وصرخ طارق بغضب : انتي غبية بتلعبي بالسلاح مفكراه لعبة ولاد صغار ڵـڱ كنتي حتروحي حالك يامجنونه بجد انتي مستهتره !!!!
لارا والدموع عم تنزل م̷ـــِْن عيونها بغزاره: بس انت كنت عم ادربنا عالسلاح
مشط شعرو ب اصابعه وزفر بضيق، ،لارا هداك كان سلاح مو حقيقي ومابيئزي بس هاد اي غلطه منه معناته حياتك انتهت
لارا. : خفت عليي! !

اتلعثم وماعرف شو يرد لْـۆ حكا يلي بقلبه وانه خاف عليها احتمال تتعلق فِيَھ اكتر وهو مابدو يجرح مشاعرها

طارق: اكيد خفت عليكي ،، نسيانه انه حمايتك مسؤوليتي
لارا: بس هيك
طارق. : اطلعي مين في هون
حكا جملته وهو عم بيأشر ع شلة حسب •اللّـہ̣̥ كان عم يحمد ربه انه لقي منفذ يخلصه م̷ـــِْن نظرات عيونها يلي كلها اصرار على حبه

قربت منها مايا وحكت بضحكة : يلا يا ام المصايب تعالي معنا
لين: في كتير شغلات لآزٍمٍ توضحيها ست لارا
رهف. : قصدك يالين الليدي لارا انتي مو شايفه التغيير الجذري

سمعت لارا اصوات بتعشقها مسحت دمعوها يلي كانو حاجبين عنها الرؤيا واطلعت بصديقاتها بحب
لارا. : انتو هون. !!
مايا. : لٱ هناك ?
لين. : كتير خفنا عليكي
رهف : شو يا ندله مو معبريتنا ولا شو القصه
. فتحت ايديها وضموا بعضهم ودموع لارا ماكانت عم توقف
كانت حاسه بغصه بقلبها م̷ـــِْن لما رفضها طارق ورفض حبها ومو قادره تصارح نفسها بهالشي
كانت محاتجيتهم كتير محتاجه حضنهم محتاجه حنيتهم محتاجه تفرغ كل حزنها والمها، ،، بس يمكن كبريائها رح يمنعها هالمره انه تبوح بالشي اللي عم يوجعها

اخيرا بعدت عنهم لتكفكف دموعها السخيه

مايا: ممكن افهم شو عم تعملي هون
لارا. : خلونا ننزل تحت ورح فهمكم كل شي

وبعد مده

كانو عم يشربوا الشاي بعد ماوصلوا معن ومعاذ وبلشوا يشرحوا للصبايا اللي صار

مايا: يعني ربطتي نفسك بمصيبه كرمال تخلصينا ??!! وانت ياسيد طارق كيف بتستغلها هيك

رهف: نحنا بدنا نرجع عالسجن

طارق. : بس انتي وياه شو هو سلق بيض ولاشايفينا عم نلعب لارا مو صغيره لينضحك عليها

مايا. : بس قدرت تجبرها توافق مسكتها م̷ـــِْن ايدها اللي بتوجعها

طارق بغضب. : اااامنت بربي على هالنهار احكي معهم معن انا مو ضامن حالي

مايا: شو بدو يحكي الشغله واضحه

معن : طارق ماجبرها على شي ولارا وافقت تساعدنا مقابل حريتكم

لارا : اي مايا انا يلي كنت…..

قاطعتها بحدة : مابدي اسمع شي ورح ترجعي معنا وهلأ.

…..: لا مارح ترجع.

كان صوت طارق الصارم و الحاد ڱڵـه. اصرار وتحدي اطلعوا عليه ليشوفوه واقف بشموخ و بيطلع فيهم بقوة.

لين: بس لارا مو خرج هيك مهمه ياحضرة الضابط
رهف. : صح روح تنكشف م̷ـــِْن اول يوم ،،، لارا مابتعرف تكزب ولاتخبي مشاعرها

كلام رهف اثر فِيَھ فعلا هيه مابتعرف تكزب ولاتخبي مشاعرها بنت غبيه

قرب منهن و تمتم بثبات : لارا مستحيل ترجع لحد ما القضية تخلص.

مايا بحدة : و انا بقول لا يعني لا.

اشتعلت عيونه بالغضب الشديد و زمجر بقوة : انا ماعم اطلب رايك ولٱ ازنك، ،، انا بقولك ع الشي اللي رح يصير فاهمة.

سكتت مايا وحكت بقلبها : اضهر وبان على حقيقتك ياحضرة الضابط بدك تستغل نقطة ضعف لارا ايه شو عليه لنشوف

كانت لارا عم تطلع بطارق الغاضب بتوتر قربت م̷ـــِْن مايا وشدت عزندها و همست : كرمالي مايا ماتعاندي حضرة الضابط هوه ماجبرني علـّۓ. شي
مايا. : انا خايفه عليكي انَـتي مو قد هدول الناس
معن : احم احم.
اطلعت مايا بمعن و اردفت : و المفروض نحنا شو نعمل هلأ ??.
معن بهدوء : اللي بدكم ياه ولو بدكم ترجعوا لبيوتكم ارجعوا انتو م̷ـــِْن اللحظه اللي تم فيها الاتفاق صرتوا احرار
رهف : لا رح نبقى هون مع لارا
معاذ. : يا انسه لارا رح تجي تعيش ببيتي و

قاطعته لين بحده: وين ماتكون لارا حنكون معها وبعدين مو ع اساس لارا قدام امك وابوك فاقده الزاكره

معاذ: اي صح وانا فهمتهم انه في ناس لقيوها وكانت بغيبوبه ولما فاقت صارو ينادوها لارا لانهم مابيعرفوا اسمها وبهيك لْـۆ غلطنا قدامهم ب اسم لارا مارح يكون في فرق

لين. : حلو گلآمَگ. معناته نحنا الناس يلي لقيناها ومصرين نبقى معها ولارا قصدي هدى رح تحتاجنا لانها فاقده زاكرتا ومابتعرف اهلها

طارق: انا موافق على كلام لين

معن. : وانا كمان شايف كلامها منطقي وبهيك لارا مابتحس ب اي توتر او خوف

معاذ. : ازا هاد رأيكم ف انا ماعندي اي مانع الفيلا كبيره وفيها غرف كتير والونس مع الصبايا حلو ?

طارق: احممم

معاذ. : عم نمزح ولو

مايا: وهلأ ياريت تشرحولنا القصه م̷ـــِْن اولها لنعرف حالنا كيف رح نتصرف ونحط خطه

طارق بسخريه. : انتو تخطوا خطه

مايا بثقه. : عفوا لهي الكلمه بس الحجر يلي مابيعجبك بيفجك حضرة الضابط

معن. : بتعجبني ثقتك بنفسك يا مايا ههههههه

*╚══════ღღ══════╝

اخيرا وصلت لارا مع الصبايا برفقة طارق ومعن ومعاذ عالفيلا
كانت حاسه برهبه داخلها وعم تدعي ربها انها تقدر تنفذ هالمهمه وتخلص لتبعد عن طارق وتسكر عقلبها وتلتفت لحياتها بعد ماضمنت حريتها وحرية صديقاتها

معاذ: جاهزه لارا

هزت راسها بالايجاب وهي عم تبلع ريقها بخوف

انفتح باب الفيلا ودخلو لجوا، ،، كانو الصبايا مصدومين م̷ـــِْن جمال هالبيت كل شي فِيَھ بيوحيلهم انهم بالجنه
اللون الاخضر والابيض ب اغلب الفرش، ،، الزرع معبي اركان الفيلا بمنظر خلاب نافوره صغيره بالردهه الاماميه وحوايلها كنب فخم وتحف ومعلقات ب اشكال ساحره

مايا. : يااااه هالمكان بيوحي بالراحه النفسيه والسكينه

رهف: فعلا الخضار يلي بكل مكان محسسني اني حوريه بالجنه

لين. : نحنا حنعيش هون ?

لارا. : مؤقتا، ولازم انكون ايد وحده،، اتفقنا

البنات. : اكيد

فاتو عالصاله الرئيسية ليقابلو والدي هدى

صوت الكعب عم يصدح بالصاله بخطوات حثيثه وسريعه ب اتجاه لارا اطلعت بطرف عينها وشافت مَـرّھٌ بعمر خمسين سنه لابسه اسود ب اسود ورافعه شعرها بتسريحه كلاسيكيه فوق قبة راسها وقفت قبالها مباشره ونطقت بصوت مرتجف متحشرج م̷ـــِْن بين دموعها

امينه (والدة هدى ومعاذ) : ههههدى، ،، انَـتي بنتي هدى

ماقدرت لارا تمنع دموعها هزت راسها ونطقت بألم، ، ايه ماما انا هدى، ،، اشتقتلك امي

قربت بسرعه م̷ـــِْن لارا وضمتها بشوق ودموع سخيه ،، كانت ضمتها قويه لدرجة انها حست حالها رح تخترق ضلوعها وتستقر جوات قلبها
حنان الام يلي انحرمت منه طول عمرها عم تحسه هلأ دفعه وحده، ،، احساس غريب بس حلو احساس مؤلممشيت لارا ورا امها وهي بتطلع بطرف عينها على طارق يلي كان بيراقبها ب اهتمام وبس انتبه انها بتطلع فِيَھ غمزها وعطاها اشاره ? لتفهم انها عم تلعب دورها صّـْْ()ـْْحّ

امينه: ابو معاذ هدى رجعت هدى بنتنا رجعت يا ابو معاذ
ابو معاذ. : بنتي هدى! !!!!
ركض معاذ لعند ابوه المشلول م̷ـــِْن يوم حادثة هدى ونزل باس ع ايديه
معاذ. : اي أإأبـْيے اختي هدى عايشه ورجعتلنا

بكل القوه اللي باقيتلو حط ايديه ع الكرسي المتحرك وحاول يوقف

ابو معاذ. : بنتيييي ويناااا بنتي

تقدمت هدى بخطوات بطيئه لتلتقي عيونها بعيون والدها

هدى: انا هون بابا

ابو معاذ مصدوم وعيونو جاحضين وشفايفه بترتعش وايديه بعدهم عم يجاهدو شلله

بنتي! !! بنتي! ! انتي. هدى بنتي

مسحت دمعتها براحة ايدها وهزت راسها ايه بابا انا هدى انا بنتك

ابو معاذ: يااااا الللله عيني يا الللللله

الكل انصدم وصابته القشعريره وقت وقف ابو معاذ على اجريه ودموعه بعرض وجهو وفاتحه ذراعيه لبنته اللي انحرم ‏​‏​منـِْهـ♡̨̐ـِْا

ابو معاذ: بنتي بنتي

خطا اول خطوه، ،،،، بنتي! !! خطا التانيه،،،، بنتي ،،،، التالته كان رح يوقع بس لارا ركضت عليه وسندته وارتمت بحضنه وانفجرت بالبكي

هدى: اشتقتلك بااااباااا اشتقلك ياروووحي

ابو معاذ. : ااااه ياروح ابوكي كسرتي ضهري بغيابك يابيي اااخ ياعمري ماعم صدق انك رجعتي ياضي عيني

هدى. : اي بابا رجعت ومارح ابعد عنك ابدا

بعد عناق طويل ودموع سخيه نزلت م̷ـــِْن عيون الكل بعدت هدى عن ابوها وساعدته هي ومعاذ يقعد مكانه

ابو معاذ. : مابدي اقعد عهاد الكرسي ابني انا ماعدت عاجز ماعدت عاجز

امينه بتبكي. : انت وقفت يا ابو معاذ اي وقفت، ،،، الف حمد وشكر الك يارب

معاذ. : ماعم صدق يابي انت واقف ع اجريك، ،، دخيل اسسسمك ياااربي ازا كان حلم ماتصحيني منه

ابو معاذ. : انت ماعم تحلم ابني، ،، •اللّـہ̣̥ كرمني ورجعت اوقف ع اجريي لما رجعتلي بنتي وضي عِنۋۋۋ♡̷̴̬̩̃̊نيّے

كانت عم تطلع فيهم بحزن، ، تمنت تكون فعلا هدى وترجعلهم الفرحه يلي انسرقت م̷ـــِْن قلوبهم

معن بهمس. : لارا ممثله موهوبه ع شوي صدقت انها هدى
طارق. : لارا ماعم تمثل يامعن
معن. : شلون! !
طارق بحزن: انا حاسس فيها، ،، لارا انحرمت م̷ـــِْن حنان الام والاب وعم تفرغ الكبت اللي بداخلها م̷ـــِْن فرط احتياجها لوالديها، ،، هالبنت ابدا مابتعرف تمثل معن… . لارا انسانه شفافه وصادقه اكتر مما تتخيل ياصاحبي

*╚══════ღღ══════╝

صالح : انت متأكد انها هدى ياجابر

زمجر بصوت جهوري وهو عم يشد عسيجارو وعرقه عم يتجمع ع جبينه

جابر : اي معلم انا بقيت راقب الفيلا لحتى شفت هدى فايته مع معاذ والضباط وبرفقتها بنات مابعرفهم

صالح. : اتصل بجواسيسنا وشمشملي الاخبار تحرك

جابر. : امرك معلم

قام من مكانه ووقف قدام الشباك واعصابه عشوي رح تفرط

صالح : انا لازم خلص عليها قبل ما تفتح تمها بكلمه… السر مالازم ينكشف شو ماكلفني الامر

*╚══════ღღ══════╝

رهف : لك شو هاد… رح يقضوها عقرقره وذكريات والله فرطت م̷ـــِْن جوعي
مايا. : ڵـڱ انَـỲǑŲـْتي مابتفكري الا بكرشك
رهف. : لَيــِْ♡̷̴̬̩̃̊ـِْش. شو في اطيب م̷ـــِْن الاكل

بهاللحظه بتفوت الخادمه وبتوقف ب احترام قدام امينه

الخادمه. : العشا جاهز ياخانوم

رهف بفرح. : yes ?

امينه: امينه. : اتفضلوا عالعشا ياجماعه

غمزت مايا لارا وحكت بخبث وهي عم توقف وتمسك شنتتها بلباقه. : نحنا بتسمحيلنا لآزٍمٍ نمشي ?

رهف. : ?

لارا. : وين رايحين

مايا. : هي وصلناكي لاهلك وماعاد في داعي لوجودنا

لارا بحزن. : بترجاكم لاتروحوا انا مافيي عيش بلاكم

امينه. : ياريت تبقوا عنا الليله

رهف بقلبها. : بس الليله، ،،، ?

لارا بعجل: ماما هدول البنات مالهم حدا وهنه يلي ساعدوني لاقدر لاقيكم انا بدي ياهم يبقوا معي على طول لْـۆ سمحتي

رهف بقلبها. : اي هه هاد الحكي لصح ?

امينه. : انا ماعندي مانع بنتي بس شو رأي البنات

مايا. : معلش حبيبتي نحنا مندبر حالنا مافي داعي تشغلي بالك فينا يالله بالازن

رهف. : تبا. ،،، والعشااااا ?

لارا. : احكي شي امي لاتسمحيلهم يروحوا، ،،،بابا بترجاك انا بدي ياهم يبقوا معي بليزززز ?

امينه. : خلص يابنات اسمعوا الكلمه

مايا. : بس ياخانوم نحنا مابدنا نكون حمل عليكم

ابو معاذ. : البيت كبير وبيوسع م̷ـــِْن الحبايب الف وبما انه هي رغبة اميرتي فلازم تتنفذ

رهف: ڵـڱ تسلملي انَـَY̷̳̜̩̐̌̋O̷̳̜̩̐̌̋U̷̳̜̩̐̌̋ـَتَ شو بتفهم ?

مايا. : بتردد: خلص امرنا لله تكرمي ست هدى رح نبقى هون

لارا: يااااي تسلميلي ياروحي رح نروح بعد العشا عالمهجع و

طارق. : كححح كححح ?

لارا بتلعثم. : قصدي عغرفتي ونرتاح ?

رهف بمرح: انا رح موت م̷ـــِْن جوعي خلوصني

امينه. : ههههههه تقبريني تفضلي عالعشا وانتو كمان ياصبايا

معن. : ونحنا خاله

امينه. : انتو اهل البيت حبيبي مابدكم عزومه ولو

*╚══════ღღ══════╝

وعالسفره قعد الكل مكانهم وبلشت اصناف الاكل الطيب تنصف عالطاوله بترتيب

لين. : فروج ??
مايا: باميه باللحمه ??
لارا: شيخ المحشي ??
رهف: عدس ??

شمرو البنات وبلشوا ياكلوا بشراهه، ،، طارق حاسس شفايفه تورموا عقد ماعض عليهم بس بدون فايده

معن. : يخرب بيتن شو مفاجيع

معاذ. : انكشفنا

طارق : ?

شو رأيك نعمل حفله بمناسبة رجوع هدى بالسلامه يا ابو معاذ

حكت جملتها وهي بتطلع بلارا بحب

ابو معاذ. : لَيــِْ♡̷̴̬̩̃̊ـِْش. لٱ ورح اعزم كل الاهل والمعارف

امينه: معناته رح بلش بالتحضيرات م̷ـــِْن بكرا والحفله يوم الخميس الجايي

ابو معاذ. : اعملي اللي بريحك المهم تكون اميرتي مبسوطه

امينه. : صحيح نحنا لآزٍمٍ نخبر رعد برجعة هدى رح يفرح كتير

معاذ: شو بدنا ب رعد هلأ امي

امينه. : يوه اسمعوا هالسمعه مو كان خاطب هدى و م̷ـــِْن يوم الحادث كل ماانفتح معه موضوع الزواج بيعصب، ،، حبيب قَلبـ♡ــيے. بعدو بيحب هدى

لارا. : كحح كححح كحح

مايا. : اسم •اللّـہ̣̥ عليكي خدي اشربي مي

امينه. : شبك حبيبتي

لارا. : اه لااا ووولاشي ماما

امينه. : فهمانيتك امي اكيد لانك فاقده الزاكره ماعم تتزكري انك كنتي مخطوبه لرعد

لارا. : ايه ايه صّـْْ()ـْْحّ ماعم اازكر

اطلعت بطارق يلي كان كاتم غضبه وبيطلع بصحنه
كلشي عمل حسابه الا هي! !!!!

*╚══════ღღ══════╝

#يـــــــتـــــبع

معلش الجزء قصير رح عوضكم بالاجزاء الجايه ان شاء الله

error: