ضابط واربع بنات بقلمى امل احمد سلوم

#ضابط_واربع_بنات
#الجزء_الثالث
#بقلمي_امل_احمد_سلوم*╚══════ღღ══════╝وصلت لارا لمكتب الضابط طارق ودقات قلبها ماعم تهدي… دق العسكري عالباب ووصل لمسامعها صوتو لتنحبس انفاسها وينخطف لونها

طارق : ادخل
العسكري : احترامي سيدي السجينه لارا
طارق : تمام فيك تنصرف… . وانتي لارا تعي اقعدي

كان مسلط نظرو عليها وهو عم يحك دقنه ويفحص تفاصيل وجهها

لارا بقلبها : رح ياكلني بعيونو اكيد بيحبني ?

طلعها صوتو من احلامها وهو بيمد ايدو وبيعطيها صورتهم سوا

طارق : وهي الصوره ياست لارا مبسوطه

مسكت الصوره بسرعه وعيونها عم تلمع من الفرحه وانفاسها عم تتضارب بصدرها

لارا : حلوه… حلوه كتيررررر شكرا حضرة الضابط
طارق : باقيلك تلات ايام وتطلعي افراج

نزلت عيونها بالارض ? وهزت راسها بدون جواب

طارق : ليش مابدك تطلعي شو السر يلي مخليكي تحبي هالمكان
لارا : انت
طارق : شو ؟؟!!
لارا : قصدي انت موجود هون وانا تعودت ادربني وازا طلعت مارح كون قادره كفي تدريباتي
طارق : ازا كرمال هيك لاتشغلي بالك رح تكفي تدريبات
لارا : مابدي حدا يدربني غيرك

رفع حاجبه ب استنكار : بس انا ماقلت في حدا غيري رح يدربك
لارا : يعني رح تخليني هون
طارق : لا رح دربك بشكل شخصي انتي وانا وبس

لارا بقلبها : اتاريك واقع لشوشتك بحبي… . اه منك خجلان تقلي بدك تلتقي فيي لوحدنا وعم تتحجج بالتدريبات ?

طارق : وين شردتي ليكون مابدك
لارا : لا بالعكس بدي

قام من ورى مكتبه وقعد قبالها : كتير منيح بس كيف رح اعرف وين ساكنه… . قصدي شو عنوانك مين هنه اهلك
لارا : ما بعرف ?
طارق : كيف مابتعرفي يعني ماعندك اهل ولا بيت تروحي،عليه ؟؟!!
هزت راسها بالايجاب… بس رح عيش بغرفة صديقتي مايا
طارق : مايا !!
لارا : اي هيه سجينه هون ورح تطلع بعد شهر
طارق : ووين هي الغرفه

مسكت لارا القلم وكتبت العنوان يلي حكتلا عنه مايا على ورقه
لارا : هاد هوي العنوان

مسك طارق الورقه وقرأ العنوان… غرفه بحي عادي هيك هيه عم تصعب عليه المهمه

طارق : انا بدي اعرف كل شي عنك من لما وعيتي ع الدنيا لحتى يومنا هاد

بلعت ريقها وانتابها الخوف : حححاضر

*╚══════ღღ══════╝
بطه : عرفتي شو رح تعملي
ريهام : اي طبعا بس انو وحده منن
بطه : هديك الشقره يلي شعراتها ناعمين واشرت ع رهف بعيونها
ريهام بخبث : لك مو حرام هالوجه الحلو يتشوه ?

*╚══════ღღ══════╝

لارا : وهي هيه قصة حياتي… انا انسجنت لاني كنت نشاله بس تبت والله تبت والمره يلي ربتني هيه جبرتني اعمل هيك

طارق : طيب لارا هلأ رح تجي ممرضه تاخد منك عينة دم
لارا : بس انا مو مريضه
طارق : بعرف هاد فحص لكل السجينات
لارا : ماشي

*╚══════ღღ══════╝

طلعت رهف من الحمام وتوجهت لعندها ريهام وهي ماسكه بين اصابعها شفره حاده وبلشت تقرب منها وضربت فيها

ريهام : العما بعيونك شو عميتي
رهف : لا والله حضرتك يلي عاطيه ضو رباعي وداعمه
ريهام : اصطبحي ولي بلا ماخربطلك الواجهه تبعك
رهف : مو خايفه منك جربي وشوفي مين رح يخربط واجهة مين

تلفتت ريهام بحجر عينها يمين وشمال وبسرعه رفعت ايدها لتنزل على وجه رهف

طولي بالك مو كل طير بيتاكل لحمه

توسعوا عيون ريهام وهي شايفه مايا ماسكه ايدها بقوه وعيونها عم تقدح شرر

ريهام :

رهف : لك ياحقيره بدك تاخديني غدر

لين : مفكره حالها بتفهم مابتعرف انه عيوننا مابتغفل عن بعض

مايا : شكلها مابتعرف صبايا خلونا نفهمها بطريقتنا

بلشت ريهام تتراجع لورى لحتى لزقت بالحيط

ريهام : ااانا مادخلني هي بطه بدها تنتقم من رهف

رهف : اي شو عليه بس نعملك اللازم بنعلم بطه الادب

لين : انا م̷ـــِْن رأيي يكون الدرس قاسي كتير هالمره لبطه

مايا : وانتي قلتيها لين اشحطولي هالكلبه

بلشوا يشحطوا ريهام من شعرها ورموها عند اجرين بطه يلي وجهها اصفر من الخوف وعيونها جحضوا

بطه : شششو في شبكم عم اطلعوا فيي هيك

رهف : سلامتك بس حابين نصبح عليكي بطريقتنا

بطه. : ?

*╚══════ღღ══════╝

نزلت كم بلوزتها بعد ما اخدت منها الممرضه عينة دم وقعدت مكانها ناطره طارق يخلص كلامه مع الضابط معن

معن : لك انت متأكد ؟؟
طارق : هلأ انا مو متأكد تكون هدى لهيك رح اعملا فحص Dne
معن : وازا ماكانت هدى والموضوع مجرد شبه
طارق : مارح ضيع هيك فرصه يامعن ورح استغل الشبه بين هدى ولارا لاستدرج نتالي
معن : وكيف رح تستدرجها
طارق : ضهور هدى من جديد معناته مافي جريمة قتل وبهيك مافي شي بيخلي نتالي تبقى هربانه
معن : ووقت تمسك نتالي وتعرف مين القاتل الحقيقي شو رح يكون مصير لارا مافكرت بهالشي
طارق وهو عم يطلع بلارا بطرف عينه : لارا مارح تطلع خسرانه
معن : وافرض رفضت
طارق : مستحيل
معن : اف وليش متأكد
طارق بقلبه : لانها واقعه لشوشتها بحبي
تلعثم ورجع حكا… لارا مالها حدا وانا مارح خليها تطلع م̷ـــِْن هالموضوع خسرانه رح اعطيها بيت تعيش فيه وامنلها شغل
معن : انتبه ياصاحبي هي بتضل خريجة حبوس
طارق : لاتخاف عليي شريك انا بعرف شو عم اشتغل
معن : موفق وخبرني اول ب اول شو بيصير معك
طارق : تمام

طلع معن من المكتب ورجع طارق قعد على كرسيه

طارق : لارا
لارا : نعم
طارق : بدي وريكي صوره
لارا : صورة شو
سحب طارق الصوره من جيبة بدلته العسكريه وحطها قدام لارا وقعد يراقب ردة فعلها

كانت لارا عم تتأمل الصوره بهدوء وبعدين ضيقت عيونها وبين عليها الدهشه

لارا : هي انا !!!؟؟؟؟
طارق : يمكن لسه مابعرف
لارا : ماعم افهم عليك
طارق : رح تفهمي بعدين… المهم هلأ يمرو هاليومين وتطلعي م̷ـــِْن هون
لارا : ليش شو رح يصير وشو علاقتي بهي الصوره ومين هالبنت يلي بتشبهني

كان ع وشك يفتح تمه ويحكي انها هدى اخت رفيقه وانه محتاج مساعدتها ليوصلو للقاتل لكن استوقفه صوت العسكري

العسكري : سيد طارق الحق البنات عاملين خناقه كبيره بالمهجع
لارا : ولي

*╚══════ღღ══════╝

وبالمهجع كان الدم للركب والشعر عم يطاير وصوت الصريخ معبي السجن

فاتت ناديه وطارق ومعن وقدر العساكر يسيطروا ع البنات ويبعدوهم عن بعض

ناديه : شوووو صاير هون شبك انتي وياها
بطه : شلة حسب •اللّـہ̣̥ هجموا عليي وانا مو عامله شي
مايا ‘ : لك ياكزابه احكي للكل كيف بعتي ريهام لتضرب رهف بوجهها بالشفره
بطه بدموع : انا !! لك مين هي ريهام مابعرفها
لين : اعملي حالك درويشه
ريهام : حضرة المديره هدول التلات كزابات انا كنت فايته عالحمام ورهف اعترضت طريقي بدا تعمل زعيمه
رهف : يخرب بيتك شو كزابه
ناديه : خللللللللص مابدي اسمع ولا نفس..

مشيت بين البنات وحولت نظرها ناح مايا : وينا لارا
مايا : اه
ناديه : شو طرشتي وينا لارااا
اطلعت مايا ناح طارق يلي عض عشفايفه لحتى تسكت
مايا ‘ لارا نايمه
ناديه بشك : كل هالصريخ ونايمه
مايا : هي نومها تقيل

ركضت بطه ناح ناديه ووشوشتها وصارت ناديه تغلي وهي بتطلع بطارق بغل

معن بهمس : اكلتها ياصاحبي
طارق : لاتخاف

ناديه : شو سيد طارق لارا شو عم تعمل بمكتبك
طارق : بمكتبي انا… اساسا انا ماشفتها اليوم وبعدين شو بدي فيها استدعيها لمكتبي
ناديه : هيك لَـگِنْ

اطلعت ع تخت لارا وشافت شي متكور تحت الغطا اخدت نفس وجحرت بطه

بطه ‘: صدقيني هي مو لارا روحي اتأكدي بنفسك

ناديه : تحركي قدامي

مشيت بطه بخطوات سريعة قدام ناديه ووقفت بحد تخت لارا وهي بتطلع بخبث ع البنات وطارق وكشفت الغطا

بطه : تررررااااا ?
لارا : شو في الواحد مابيعرف ينام هون

طبعا بطه اكلت كفين مرتبين من ناديه وطلعت بالخجله
ناديه : كفي نومتك لارا انتي اشطر وحده هون

مايا وهي حاطه ايدها عصدرها : اووووف نفدنا

ناديه : هالمره مارح عاقبكم بس مره تانيه رح يكون العقاب شامل وصارم مفهوم

الكل : مفهووووم

ناديه بهمس : وانتي ماعدتي تعرفي تشوفي شغلك
بطه : جوعانه ?
ناديه : زهرمان البخاري… رح ابعتلك غداكي هون انقبري مكانك
بطه : حاضر

*╚══════ღღ══════╝

طلعوا الضباط مع ناديه وتوجهوا باقي البنات عساحة السجن ليبلشوا تدريباتهم

مايا : شو كان بدو منك حضرة الضابط
لارا : ابدا شوية نصائح لاني بعد كم يوم رح اطلع
لين : شوية نصائح ؟
لارا : ايه
رهف : وعطاكي الصوره
لارا : هششش? اي عطاني ياها بس مافيي ارجيكم ياها هلأ بس نرجع عالمهجع بتشوفوها

*╚══════ღღ══════╝

مر الوقت بسرعه وصار وقت الغدا (عدس)

رهف : مشااااان الله مابدي عدس ?
لارا : لك والله نشفت قلوبنا من العدس
مايا : عم فكر اعمل انقلاب عالعدس ويانحنا ياهو
لين : لك شامين… . لك ريحة جاج ??
رهف: ڵـڱ اي والله ريحة جاج ?
مايا. : م̷ـــِْن وين جايه هالريحه ?
لارا. : اطلعووووا هناك جااااااجه كامله قدام بطه ??
رهف. : شو ناطين هجووووووووووووووم

هجموا الصبايا على بطه ليلحقوهم باقي بنات المهجع ،،،
الحرمان وقلة الاكل حولهم لوحوش الشاطره بدها تسرق لقمه وادسها بتمها لتلحق لقمه تانيه
و م̷ـــِْن جديد عليت الاصوات والصريخ وانكبت صحون العدس عالارض وفاتو الكل بمعركه مستميته بصراع البقاء للاقوى

*╚══════ღღ══════╝

بعد نص سَـآعــهْْ

واقفين البنات بساحة السجن على اجر وحده ايديهم فوق روسهم

مايا: ياريت العقاب كل يوم هيك
لارا. : مالحقت غير ورك ?
لين: هههههههه شفتو منظر بطه ?
رهف بترقص مكانها: وليييي بدي روح عالحمام
لين. : مو وقتك هلأ
رهف. : ليش الشغله بكيفي، ،، اااخ رح مووووت
لارا: تحملي شوي هلأ بتغيب الشمس وبرجعونا لجوا
رهف. : ڵـڱ مااااافييي اتحممممممل ?
مايا. : اثبتي ولي
رهف: خلص مشي الحال ?
البنات: ???

*╚══════ღღ══════╝

طارق : ست ناديه انا ضد هيك تعامل مع السجينات
ناديه : انت تجاوزت حدودك حضرت الرائد عشوي كانو موتو بعض
طارق : الجوع كافر
ناديه : ع اساس تاركينهم بالجوع ماهيك
طارق : مو لازم كل يوم عدس هالشي حرام
ناديه : العدس فيه كل البروتينات والمعادن
طارق : ومازاد عن حده انقلب لضده
ناديه : شو قصدك
طارق : قصدي يا اما بتتبعوا نظام اكل منيح او بقدم فيكي شكوى انك بتتحيزي لبعض السجينات… .. عن ازنك

طلع من عندها وضرب الباب وراه بقوه

ناديه : انت بلشت تشكل خطر عليي ياحضرة الرائد… . وصار لازمك تأديب فورا

انعدلت على كرسيها وهي شابكه ايديها ببعض

ناديه : يا ابني رجع السجينات عمهاجعهن وطفي عليهم الضو واي صوت بتجي بتخبرني فورا

العسكري : امرك

*╚══════ღღ══════╝

اوووووف فوق الموت عصة قبر

حكت مايا جملتها وهي عم تتحسس تختها لتريح جسمها بعد العقاب القاسي يلي اخدوه
رهف: ڵـڱ جسمي مو حاسه فِيَھ اااه ياعظامي
مايا: يبعتلك حمى بدلي تيابك ريحتك سطلتني
رهف: ع اساس شايفه شي لقوم بدل تيابي بعدين شبها ريحتي و •اللّـہ̣̥ متل المسك?
مايا: ?
لين: ڵـڱ صحيح كيف رح نشوف الصوره بهالعتمه
مايا: بنشوفها بكرا
لين: مابدي هلأ بدي شوفا
لارا: ڵـڱ وطي صوتك بلا ماتسمعك بطه ونكون بشي ونصير بشي
لين. : اطمني صوت شخيرها واصل لهون
رهف. : مسكينه كان نهار قاسي عليها ?
لين: خرجها •اللّـہ̣̥ لايقيمها، ،، يالله لارا ورينا الصوره
لارا: بهالعتمه
لين. : احم مافي مشڱلھِ ومالها حل عند لينو خبيت شمعه وكبريته للطوارئ ?
مايا. : و •اللّـہ̣̥ مانك قليله ياشبر ونص
لين: احم احم
لارا. : رح ننزل ☟تٌَحَـتْ☟ التخت لحتى ماحدا يشتلق علينا
مايا: كم الساعه هلأ
لارا : يمكن تعدت الوحده
مايا: اووووه ممتاز هلأ فينا نشعل الشمعه بدون ماحدا يشتلق علينا

نزلو الصبايا ☟تٌَحَـتْ☟ التخت وشعلو الشمعه وبلشوا يتفرجوا بصورة طارق ولارا

مايا: ياعيني شو طالعه حلـِۈۋ‏وھّ
لين. : =ههههه شوفوا لارا كيف لازقه فِيَھ ?
رهف. : ههههههه منظرك تحفه يالارا بس للامانه الضابط طارق شقفه
لارا. : اتضبضبي وليه
رهف. : اي شو حكينا
لين: رهف ارفعي الشمعه شوي ماعم شوف منيح
رهف: اكتر م̷ـــِْن هيك
لارا. : ااااه ايمت اطلع م̷ـــِْن هون وكون معه وحدنا
مايا: وحدكم. ??
لارا. : طارق عرض عليي يتابع تدريبي بشكل خاص
مايا. : بالله، ،، وشو المناسبه
لارا. : اكيد بيحبني
رهف. : شو هالريحه ??
لارا. : ريحة شو
رهف. : ريحة شي عم يحترق

تلفتو البنات لفوق ليشوفوا النار شاعله بالتخت
كانو منسجمين بالصوره والضحك ومانتبهوا انها الشمعه يلي ب ايد رهف وصلت للشرشف ومسكت فِيَھ

رهف بفزع: حررررررررريق حررررررريق الحقووووونا

فاق كل يلي بالمهجع والذعر دب بقلوبهم
كانت النار عم تاكل كل شي والدخان عم يخنقهم، ،، تجمعوا عند قضبان الباب الحديدي وصاروا يصرخوا ويستنجدو

وبسرعه نزل العساكر وفتحوا الباب وبلشوا يطالعوا البنات شي منهم انخنق م̷ـــِْن ريحة الدخان وشي انحرق

العسكري لزميله: اتصل بالاطفائيه فورا وخود السجينات عالساحه

*╚══════ღღ══════╝

معاذ : يعني مارح اقدر شوفها
طارق : انت تأخرت كتير وبعدين حتى لْـۆ جيت ماكنت حتشوفها
معاذ. : ليش
معن. : ڵـڱ الًيَوُمًِ البنات ابدعوا طول النهار مشاكل
طارق : ناديه هي سبب كلشي
معن. : معك حق صار لازمها تأديب لتوقف عند حدها

بيرن موبايل معن وبيفتح خط

معن: اي يا ابني شو في ،،،، شو عم تحكي ??? حدا صرلو شي، ،،، طيب طيب جاي فورا

طارق. : شو في
معن: المهجع عم يحترق والبنات بقلبه
طارق. : شووووو

*╚══════ღღ══════╝

عم يركضوا ويركضوا مو مهتمين لانفاسهم اللاهثه وعرقهم يلي عم يصب منهم، ،، المهم هلأ هو الخلاص
الخلاص م̷ـــِْن الحريق، ،، و م̷ـــِْن السجن ???!!!

بعد ماوصلت الاطفائيه عمت الفوضا وانفتحت الابواب وقدرت لارا والبنات يهربوا م̷ـــِْن السجن ويركضوا لبعيد

*╚══════ღღ══════╝

ناديه بصوت جهوري : هربوووو كيف هربووو
العسكري : و •اللّـہ̣̥ مابعرف نحنا كنا لاهيين بالحريق
ناديه: رووووحوا دورو عليهم اكيد مابعدو كتير
العسكري: امرررك

بهاللحظه بيوصل طارق ومعن ومعاذ عالمركز وعيونهم عم تتلفت هون وهون منظر السجينات بيقطع القلب والاسعاف على قدم وساق عم يسعف المصابات

طارق: شو صاير ست ناديه
ناديه بعصبيه. : شوفت عينك البنات افتعلو حريق ليهربوا والبركه فْيَگ ومن تدريباتك
طارق: شو عم تحكي ليش مين هرب
ناديه: لاتغشم حالك انت متفق مع لارا واللي معها تهربهم
طارق: هاد اتهام باطل
معن: ياست ناديه هالشي مو وارد بعدين لارا بعد يومين رح تطلع م̷ـــِْن السجن لشو تهرب
ناديه. : و •اللّـہ̣̥ هالشي فْيَگ تسألو للست لارا بس،نقبض عليها هيه واللي معها
طارق: بدك ترجعي يارا عالحبس،
ناديه بمسخره: لابدي اعطيها مكافأه عالشي اللي عملته، ،،، طبعا رح ترجع عالحبس وهالمره بتهمة الشروع بالقتل، ،، لأنه لولا ستر •اللّـہ̣̥ كانو كل السجينات ماتو محروقين
طارق: وليش متأكده انها لارا ورى الحريق
ناديه: حضرت الرائد انا مو مجبوره جاوبك على اي شي لانك ب اختصار موقوف عن العمل ومحول للتحقيق
طارق: ?

*╚══════ღღ══════╝

لين : حاج ركض كرمال الله ماعاد فيي اركض اكتر
رهف : لازم نبعد بسرعه هلأ الشرطه بتلحقنا
لين : بس نحنا بعدنا كتير
مايا : خلونا نتخبى بشي قرنه لحتى يطلع النهار وبعدين من روح للغرفه تبعي
لارا : لك. نحنا ليشششش هربنا ليش هربنا هلأ بيتأكدو انه نحنا ورى الحريق
مايا : فات الأوان للندم… لارا نحنا لازم نهرب ومانخلي الشرطه تمسكنا والا رح انتخ بالحبوس
لارا : بس طارق
مايا : مووو وقت العواطف هلأ عجلي لنبعد من هون قبل ماتجي الشرطه
لارا : مافيي اترك طارق مافيي
مايا : طارق تبعك رح يكون مبسوط وقت يحط الكلبشات ب ايدك ويرجعك للسجن
رهف : كلام مايا مزبوط انتي لازم تفكري بعقلك لانك بتفكيرك هاد رح اتضيعينا كلنا
لارا : ?
لين : الشرطه ?

بسرعة هجمت مايا على لارا ونزلت راسها وسكرت تمها قبل ماتضعف وتسلم حالها

لين : الحمد لله راحو
مايا : انا اسفه لارا بس انتي مو وحدك هلأ فكري فينا متل مابنفكر فيكي
رهف : وبالنسبه لطارق لا تخافي عليه رح يدبر حاله
لارا : انا معكم عالموت صبايا
مايا : ايه هيك هه لك يقبرني ربك

*╚══════ღღ══════╝

مر اسبوعين على اختفاء البنات الاربعه وطارق بعدو موقوف عن العمل
كان قاعد بغرفته سارح بفكره لبعيد حاسس بغصه بقلبه

طارق : بعد ما وصلت اللقمه للتم هيك يصير اففففف ياترى وينك يالارا وينك

فجأه وقف عحيلو وعيونو توسعوا

طارق : ازا الله ماخيبني انا عرفت وين لارا متخبيه هيه وباقي البنات

*╚══════ღღ══════╝

وعند البنات

رهف : مطولين ونحنا محبوسين هالحبسه
لين : يعني طلعنا من سجن لسجن
مايا : طولي بالك انتي وياها شو فكركم الشغله سهله… الشرطه عم ادور علينا بكل مكان
لارا : ولايمت مايا… حتى اكل ماعنا

قعدت مايا تفكر بحل ليقدرو يجيبوا مصاري ويأمنوا اكل

مايا : ولي لارا ايدك بعدا خفيفه
لارا : شو قصدك
مايا : لاتفهميني غلط حبيبتي الضرورات تبيح المحظورات
لارا : وشو المطلوب مني
مايا : رح فهمك
*╚══════ღღ══════╝

ترجل من سيارته وقرب عالعماره يلي فيها الغرفه

طارق : هاد هوي العنوان… يارب لاقيها

كان على وشك يفوت واستوقفه صوتها جاي من بعيد وكأنها نازله عن الدرج… . فورا اتخبى وبلش يراقب من بعيد

فعلا متل ماتوقع لارا والبنات متخبين بهالمكان كيف مافكر قبل هيك انه لارا مالها مكان تروح عليه غير هون

لارا : وقفي هون انتي وياها وراقبوا منيح
مايا : عرفتي شو بدك تسرقي
لارا : شايفه هديك السياره
مايا : السوده المفيمه
لارا : اها شباكها نازل رح قرب منها واتأكد ازا في بقلبها حدا او لا
لين : بتعرفي تسوقي
لارا : طبعا
رهف : ممتاز لكن بسرعه اسرقيها ونحنا رح نغطي عليكي
لارا : بس هي اخر مره هه
مايا : تمام اخر مره

بلشت لارا تقرب من السياره بخطوات بطيئة وعيونها عم تلعب هون وهون بخوف
قربت منها اكتر وعملت حالها عم تزبط شعرها وضربت عينها بقلب السياره وابتسمت

لارا : شو هالحظ الحلو السياره فاضيه والمفتاح فيها الضاهر صاحبها نزل يشتري شي خليني اتحرك بسرعه
فتلت حالها وهي حاطه ايديها بجيابها وعم تصفر وغمزت للبنات واعطتهم الاشاره انه كلشي تمام ?

وبلمح البصر فتحت الباب وفاتت بالسياره وشغلتها

لارا : ياااااي اشتغلت

انفتح الباب الخلفي فجأه وفات شخص وهو مصوب مسدسه براسها

بدون أي مقاومه اطلعي بالسياره فورا

هالصوت بتعرفه منيح اطلعت بخوف من المرايه ونطقت بشايف مرتجفه

لارا : حضرة الضابط ؟؟!!!

*╚══════ღღ══════╝

#يـــــتبع

(◕‿◕✿)

error: