ضابط واربع بنات بقلمى امل احمد سلوم

#ضابط_واربع_بنات
#الجزء_الثاني_عشر
#بقلمي_امل_احمد_سلوم*╚══════ღღ══════╝

كانت لارا قاعده وعيونها بالارض والكل مجتمع حواليها وبعيونهم الف علامة استفهام ؟؟!!

طارق : ليش ساكته لارا احكي كرمال الله الحكي يلي سمعته مزبوط
هزت راسها بالايجاب… بدون ماتحكي او ترفع راسها… مسكها من كتافها وصار يهزها بقوه ودموعوا بتنزل من عيونوا الداميه
طارق : ابووووس ايدك تحكي حاج تعزبيني لارا كيف نتالي هيه اختي كييييييييف لك انتي شو عم تحكي كيف بنت عدوي تكون اختي !!!
نتالي بدموع : لارا بترجاكي احكي احكي وريحينا كيف عرفتي انه طارق بيكون اخي
لارا : مافيي احكي شي هلأ
سحبها لعندو ومسكها بقوه وركز بعيونها
طارق : ليش مافيكي تحكي شو السر يلي مخبيتيه ومابدك حدا يعرفوا
صرخت لارا ب انهيار: مابقدر .. مااابقدر افهمني كرمال اللہ
نترها من ايدو بقوه واردف بصوت متحشرج : انتي وحده انانيه مابيهمك الا حالك… شايفتيني عم بتعزب وناطف قلبي لاسمع منك كلمه تريحني بس الضاهر عم تستمتعي وانتي شايفتيني بتعزب قدامك
لارا بتبكي : انا مو انانيه مو انانيه… انا خايفه عليك وخايفه على اختي ?
معاذ بصدمه : اختك !!!
لارا : اي اختي هدى اختي يا معاذ هدى توأمي وانت اخي
معاذ : بس نتيجة التحليل
مسحت دمعتها ووقفت بثبات : انت عملت تحليل انسجه الي ولابي لهيك ماطلع في تطابق
معاذ : شو قصدك !!!
لارا : ازا بدك تتأكد اني اختك او لا اعمل تحليل جديد الي ولامي… لانه شوقي مو ابي مو ابي
فقد معاذ اعصابه وضرب لارا كف خلاها تترنح وتوقع ع الارض شهقوا البنات وكانو بدهم يدخلو ومنعهم معن
معاذ : بكل وقاحه عم اتتشكي ب اخلاق امي ياحقيره يانشاله ياخريجة الحبوس ?
طارق بحده : معااااذ !!!
معن : معاذ اهدى مو هيك بتنحل الامور
معاذ : شو بدك ياني ساوي وهالحيوانه يلي لميناها من الشوارع وآويناها عم تشكك ب اخلاق امي
بكل هدوء مسحت الدم اللي سال من تمها واطلعت بمعاذ وعيونها كلهم دموع
لارا : انا مستحيل شكك ب امي يا معاذ وياريت فيي احكي لاريحك وارتاح ويرتاح الكل
طارق : لهي الدرجه الموضوع خطير
لارا : مافيي احكي شي لاطمن على هدى ?
معاذ : ليش هدى وينها
اطلعت لارا ونتالي وسكتت
نتالي : هدى عند رعد
اطلع الكل بنتالي بصدمه وتقدم منها معاذ بخطوات بطيئة
معاذ : عيدي شو قلتي
نتالي : اي معاذ رعد ندل وهو يلي لعب بعقلي لاقتل هدى بيوم عيد ميلادي
شد على قبضته لحتى ابيضت ايدو وبرزت عروقه
معاذ : بدي اعرف كلشي نتالي
نتالي بشهقه : رررح خبرك

*╚══════ღღ══════╝

بمكان تاني كان قاعد بغرفته وقدامه اللاب توب عم يشتغل عليه لحتى استوقفه رنة موبايله

مسك الموبايل وابتسم بخبث ورد

رعد : اخيرا شغلتي تليفونك
نتالي : انا موافقه سلمك ورد
اتعدل رعد بقعدته واردف ب اهتمام : عنجد ؟؟ وشو خلاكي تغيري رأيك
نتالي : انا بعرف انها هدى عايشه وهي موجوده عندك انا بدي دفعها تمن كلشي صار معي بسببها انحرمت منك وابي غضبان عليي
حك دقنه بتفكير : بدك تخلصي عليها
نتالي : لا… بدي زل عيلة الآغا وصور هدى بوضع غير لائق وافضحها
رعد : اوف لهي الدرجه حاقده عليها
نتالي : واكتر… النار اللي بقلبي مارح تنطفي لشوف عيلة الاغا روسهم بالارض
رعد : يعني عم تساوميني بورد مقابل هدى
نتالي : اي… بالاول والاخر ورد بنتك و مستحيل تأزيها
رعد : تعي لعندي عالفيلا بس اي حركة غدر حدفعك التمن غالي
نتالي : ماشي مشوار الطريق بكون عندك

سكرت الخط واطلعت بمعاذ : صدقت
وقع معاذ ع ركبه وحط ايديه عراسه : رعد ورى كل شي ماعم صدق طيب ليشششش ليشششش
نتالي : ليش .. الجواب بتلاقيه عند لارا
وقف معاذ ومسك لارا : لارا شو بتعرفي خبريني هلأ
لارا :
طارق : ازا ناويه تتصرفي لوحدك وتشتغلي من راسك فبحب طمنك انتي من هلأ رهن الاعتقال
لارا :
مايا : وانا من رأيك طارق…
رهف : نحنا فاهمين شو عم يدور براسك ومارح نسمحلك تضحي بنفسك
لين : نحنا فريق وايد وحده مو هيك علمنا طارق
بقيت لارا ساكته وقرب منها معاذ وحضنها ونزلت دموعه بغزاره
معاذ : ازا الي خاطر عندك يا اختي احكي وريحينا احكي يلي بتعرفيه لحتى نقدر نتصرف
معن : ايد وحده مابتصفق يالارا
لارا : مارح احكي شي رح خليكم تشوفوا بعيونكم وتسمعوا ب ادانيكم بس بالاول اطمن انها اختي صارت بخير
طارق : لكن خلينا نحط خطه فورا لتبلش نتالي استدراج رعد

*╚══════ღღ══════╝

لغرفه معزولة فات رعد وشعل الضو وقرب بخطوات بطيئة وهو راسم ابتسامه جانبيه عثغرو
قرب اكتر لعند التخت المعدني يلي بزاوية الغرفه وحط ايديه بجيابه وحكا بخبث ولؤم
رعد : كيفك بنت عمتي بتمنى تكون الزياره عنا عاحبتك
رفعت ايدها قدام عيونها لتحجب الضو المتسلط عليها
هدى : شو بدك رعد انا ماعاد فيي ابقى هون اكتر من هيك طالعني احسلك والا رح تدفع التمن غالي
رعد بضحكه عاليه : هههههه ومين بدو يدفعني التمن انتي ولا اختك يلي بكل بساطه اخدت مكانك بدل ماتحكي انها مو انتي راحت عاشت الدور لتنعم بالعز والجاه وتورت كلشي لنفسها
هدى بصدمه : لارا وصلت للقصر ?
رعد : ايه وعم يعرفوا عليها انها بنتهم هدى تصوري
هدى : وامي كيف وافقت !! مستحيل تقدر تخدع امي
رعد : لاتكوني كتير متأكده يا روحي واعتقد شفتي بعينك وقت رحتي لعند لارا شو صار
سكتت هدى ورجعت بزاكرتها لورى

فلاش ™̸̮بَََّـْْْـْْْbackـََْْـَّْْآَّڪَْْ∂⌣̶

صالح : انا عطيتك حريتك بشرط ماترجعي عند اهلك قبل خمس سنوات وازا رجعتي قبل هيك صدقيني رح تندمي
هدى : ليش خمس سنوات
صالح : محتاج وقت لاصلح كتير امور وجودك رح يعقد كلشي وانا مابدي تنئزي
هدى : انت ليش مهتم لامري لهي الدرجه . ليش حميتني من بنتك !!
صالح : رح تعرفي بالوقت المناسب هدى… هلأ اهربي من هون لاني مافيي لاحميكي اكتر روحي لهاد العنوان وهناك رح تقابلي بنت اسمها لارا
هدى : مين لارا
صالح : بس تشوفيها بتعرفي… بس المهم تمثلي قدامها انك فاقده الزاكره وهي بس تشوفك رح تعرفك بتاخديها وبتهربوا لمدة خمس سنوات
هدى : انا ماعم افهم شي مين لارا وليش امثل اني فاقده الزاكره
صالح : لحتى ماتطري تجاوبي على اي سؤال وهلأ تحركي بسرعه وديري بالك على حالك

طلعت هدى من عند صالح بقيت تركض وتركض بدون وجهه الخوف مالي قلبها ومابتعرف وين تروح بحالها لتخلص من اللي عم يطاردوها
وبعد يومين وصلت للعنوان اللي عطاها ياه صالح قربت بخوف ودقت ع الباب وطلعتها وحده
هدى : مرحبا ممكن كاسة مي
… مين انتي
هدى بحزن : بصراحه انا ماعم اتزكر مين انا
… . ايوا طيب فوتي حبيبتي
فاتت هدى وقعدت عم تتلفت حواليها بخوف
هدى : معلش ممكن اعرف شو اسمك
اسمي لارا
نقز قلب هدى وهي بتطلع بوجه البنت يلي قبالها
انتي جايه من طرف صالح بيك ماهيك
هدى بذعر : كيف عرفتي ?… قصدي مممماعم اتزكر
ابتسمت البنت بخبث وقامت عملت شاي وجابته
تفضلي ياروحي صالح بيك حكالي عنك وقلي رح تجي لعندك بنت اسمها هدى بدي تريحيها عالاخر ?
هدى : تريحيني !! كيف يعني تريحيني
هههه رح تعرفي بعدين . بس تصير ثروة شوقي بيك كلها بين ايدي
هدى : انتي شو عم تحكي اااه راسي شو حطيتي بالشاي
بلشت هدى تحس بدوار ووقعت مغمى عليها ولما فاقت لقيت نفسها بهالمكان… فتحت عيونها بتعب وهتفت
هدى : وين انا
رعد : حمدلله عالسلامه اخيرا فقتي
هدى : انت ? !!!
رعد : اي ياروحي انا هون بحدك
لاتخافي
هدى : كيف اجيت لهون
رعد : من لما طلعتي من عند صالح وانا لاحقك وبس شفتك دخلتي هداك البيت جن جنوني وبدون وعي بلغت الشرطة وقبضوا عالحيوانه يلي كانت بدها تقتلك لتستولي عكل شي
هدى : قصدك لارا…
رعد بهدوء : الظاهر ماتعرفتي على اختك
هدى : اختي !!!
رعد : اها لارا بتكون اختك
هدى : مستحيل
رعد : شوفي بعينك هي شهادة ميلادك وشهادة ميلادها متل ما انتي هدى شوقي الاغا هيه لارا شوقي الاغا
هدى بصدمه : مستحيل مستحيل هالانسانه تكون اختي… طالعني من هوووون انا لازم احمي اهلي منها
رعد : اهدي ياروحي انا جيتك لهون لاحميكي منها ومن صالح
هدى : ماعم صدق كيف هيك انسانه بتكون اختي كييييييف
رعد : وانا متلك استغربت واكيد في وراها سر بس المهم هلأ تختفي فتره لنشوف شو رح يصير بعدين

™̸̮بَََّـْْْـْْْbackـََْْـَّْْآَّڪَْْ∂⌣̶

رعد : شو وين سرحتي
هدى : طالعني من هون بدي خلص عليها ب ايدي التنتين ?
رعد : ?

*╚══════ღღ══════╝

وصلت نتالي عالفيلا وهي حامله ورد بين ايديها وندهت بصوت عالي : رررعد ررررعد

رعد : اهلا وسهلا نتالي خانوم نورتي
اطلعت نتالي لفوق وشافت رعد واقف ب اخر الدرج تقدمت بسرعه واردفت بجديه : وينها
رعد : مين هيه
نتالي : لاتجدبا عليي رعد وين هدى
رعد ب استغراب : شبك يا روحي عم تخربطي هدى ماتت وشبعت موت وعلى ايدك كمان
نتالي : هيك لكن ضحكت عليي لاجي عندك ب اجريي
رعد وهو عم ينزل الدرج ببطئ ويشمر عن ساعده
الفرق بيناتنا ياروحي اني دايما سابقك بخطوه… وهلأ هاتي البنت
نتالي : مارح تاخدها الا على جثتي ياندل
فتلت حالها لتهرب منه ومسكها من شعرها ومسك ورد وصار يسحبها من حضن انها بالقوه
الطفله عم تبكي بين امها وابوها والتنين عم يشدو فيها . حست نتالي بغصه على بنتها وتركتها ليسحبها رعد منها ويوقف بعيد عنها
رعد : لا لا ماتبكي يابابا انتي هلأ مع بابا يلي رح يحميكي
نتالي بتبكي :نحنا بينا اتفاق ليش هيك عملت ليش
رعد بهدوء : انا مابتفق مع حدا بنتي ورجعت لحضني وهلأ قولي باي باي لورد وروحي لجهنم بلكي قابلتي امك وابوكي
نتالي بصدمه : امي وابي !!
رعد : هههههه موتهم ماكلف ابي كتير متل ماحرموا ابي من بنته هو حرمه من الحياه وخلاكي تعيش بذاكره معدومه منبوذه
نتالي : انا ماعم افهم عليك انت بقصد انه صالح مو ابي
رعد بمسخره : صالح ههههههه صالح اغبى مخلوق على وجه الارض برساله وحده صدق انها مرته خاينه وزتها بالطريق وهي حامل ولما صحي عحاله وندم راح يرجعها بس ابي سبقه وخطفله وحده من بناته وزتها عند مره مابتخاف الله والتانيه بقيت عايشه واتسجلت بالنفوذ هدى شوقي الآغا
جمد الدم بعروق نتالي وتوسعوا عيونها من الصدمه
نتالي : هدى ولارا بنات صالح وووانا بببنت موسى المحمد واخي بيكون طارق !!!
رعد : ياعيني عليكي ليكك لليوم بتلقطيها عالطاير
نتالي : وليش هيك عملت انت وابوك شو استفدتو من تفريق العيلتين
رعد : هالشي اكبر من انك تستوعبيه وهلأ بعد ماعرفتي مين اهلك وكشفتي السر مضطر الحقك فيهم

سحب مسدسه وسلطه على نتالي اللي كانت واقفة مكانها مذعوره وقبل مايضغط عالزناد تلقى طلقه بنص راسه ووقع الارض ميت

ركضت نتالي عليه وحملت بنتها وقلبها عم يخفق بشدة تلفتت وراها شافت طارق ومعاذ ومعن والبنات الاربعه كلهم موجودين والصدمه على وجوهم

وقفت وعيونها مسلطين على طارق وصارت تقرب منه بخطوات بطيئة وهو يقرب منها ودموعهم عم تنهمر بغزاره

نتالي : انت اخي . . انت اخي ياطارق
رد طارق بصوت مخنوق من بين دموعه : ماعم صدق اني شايفك قدامي يا اختي
نتالي : ااااخ يااااخييييييي ?
رمت حالها بحضنه وانفجرت بالبكي وصار الكل يبكي الا معاذ كان حاسس بنار وشاعله بقلبه وبدو بأي طريقه يشوف امه ويواجهها بالحقيقه ليرتاح

رهف : مو وقت الدموع هلأ خلونا ندور على هدى بسرعه
مايا : اكيد حابسها هون خلونا ندور عليها لناخدها معها

بلش الكل يدور على هدى بدون فايده ماخلو غرفه ولاقرنه الا فتشوا فيها واخيرا صرخ معن : تعوووو لهون بسرعه

راحوا الكل لعند معن وانصدموا بس شافوا الغرفه يلي فيها تخت هدى الحديدي والحبال مرميه ع الارض

قرب معاذ يطلع حواليه بذهول ووقع عركبه بحد الحبال ومسكهم بين ايديه بقوه

معاذ : هون كان حابسها ابن الحرام لك ااااخ يا اختي ووووينك
نزل لعندو معن وطارق ووقفوه
معن ; مو وقت البكي والنواح خلينا ندور عليها
معاذ : لك وين بدنا ندووور ووووين
طارق : معقول تكون هربت ورجعت عالفيلا ؟؟
سكت معاذ شوي واطلع بلارا بحقد وهجم عليها
معاذ : كلوووووو منك كلوووو منك
هجم عليه طارق ولكمه بوجهو وصرخ بحده : انت مجنون لارا متلا متل هدى ونتالي هنه ضحية
معاذ : لك ماااعم اقدر استوعب كيف يعني هدى ولارا بنات صالح
معن : هالشي ماحدا بيقدر يجاوبك عليه الا امك
طارق : خلونا نروح عالفيلا فورا

*╚══════ღღ══════╝

وبالفيلا عند امينه كانت قاعده هيه وابو معاذ واخوها جودت (ابو رعد ) بالصاله وفجأه فاتت لارا وعيونها محمرين

امينه : اهلين حبيبتي شبك ليش هيك عيونك محمرين
لارا : مافي شي ماما تعبانه شوي
ابو معاذ : تعبانه !!! بتحبي اخدك عالدكتور حبيبتي
هزت لارا راسها بالنفي واشرت ب اصبعها ناح قلبها
لارا : الدكتور مارح يعرف يداوي هاد ابي
جودت : شبك خالو عم تحكي بالالغاز ليكون متخانقه انتي ورعد
اطلعت لارا بجودت بقرف وحكت بنبره هاديه : خالو !! انت متأكد انك خالي
جودت : !!!
امينه : شو هالحكي هدى شو صرلك
لارا : هدى !!! بعدك متزكره انه الك بنت اسمها هدى امينه خانوم
رفعت ايدها بوجههم لتبان علامة حرق بكفها وانتفض جودت من مكانه
لارا : بشو بتزكرك هي ياخالو
جودت وهو عم يبلع ريقه : ااانتي فعلا هدى
هدى : اي انا هدى… هدى يلي تآمرت عليها انت وصالح لحتى تقتلوها هدى يلي حتى امها تخلت عنها وبدلتها بوحده تانيه
امينه بتبكي : هدى بنتي… سامحيني
هدى : سامحك !! على شو ؟؟ عنكرانك الي ولا لانك ممكن تكوني متورطه معهم ومتآمره عليي ولايمكن ماعرفتي انه هالدخيله مو انا
امينه : لا بنتي كنت بعرف من اول يوم انها مو انتي ? انتي الك وحمه بضهرك ولارا ما الها وحمه هالشي عرفته من اول يوم بس وقت شفت ابوكي والبيت كله فرح برجعتك ماقدرت احكي

وليش ماقدرتي تحكي امي

تلفتت امينه ناح الصوت وشافت معاذ واقف عالباب وعيونه عم يفيض منها الشرار

امينه : معاذ !!
معاذ : اي امي معاذ شو مابدك اعرف الحقيقه ولا ناويه تخبي عني كل عمري انه عندي اختين توأم مو اخت
ابو معاذ بصدمه : اختين توأم !!!!
معاذ : اي ابي هدى ولارا خواتي بس……… .. انت مو ابوهم
امينه : ?
ابو معاذ : ?
هدى : ?

*╚══════ღღ══════╝

وقف ابو معاذ قدام امينه وعيونه جاحضه وشفايفه عم ترجف
ابو معاذ : الكلام يلي حكاه معاذ مزبوط يا امينه !!
امينه :
مسك ايدها وصرخ فيها : ررردي علييي هدى عندها اخت توأم
امينه بحده : هاد يلي استنتجه من كلام معاذ انه هدى عندها اخت توأم مو مهم مين ابوهم صح
ابو معاذ
نترت ايدو بقوه واردفت بعصبيه : اي هدى عندها اخت توأم وكان اتفاقي مع صالح ليقبل اخد هدى انه ياخد لارا
ابو معاذ : وليش انا مابعرف بهالحكي
امينه : وليش لحتى تعرف… بدك تصفيهم متل ماعملت بعيلة طارق
معاذ : !!!!!!!!
حس ابو معاذ ب اختناق وماعرف شو يرد على امينه اطلع بخوف ناح معاذ يلي كان واقف ومصدوم ووراه طارق ومعن والبنات

شد طارق على قبضته لبرزت عروقه واثار الصدمه عليه كانت واضحه

طارق : انت يلي قتلت عيلتي
ابو معاذ : هي وحده خرفانه مو عارفه شو عم تحكي

امينه مو خرفانه يا شوقي

اتلفت الكل وراهم وانصدموا بصالح واقف ومعه نتالي يلي اول ماعرفت الحقيقه راحت لعندو وواجهته وماقبل يعترف بشي الا قدام الكل

امينه : صالح !!!!

تقدم صالح بخطوات بطيئة وعيون الكل مسلطه عليه ووقف قدام ابو معاذ وجودت

صالح : مجتمعين عند النبي يارب… انتو وين ماتكونوا بتكون في مصيبه
ابو معاذ بعصبيه : انت شو جابك لبيتي يا كلب اطلاع لبرا
هز راسه بهدوء وتمتم بسخريه : هيك بتستقبل ضيوفك يا اغا عالعموم انا مابيشرفني اقعد ببيت واحد متلك .. بس بما انه انكشف المستور فصار لازم نحط النقط على الحروف ولا شو رأيك ابو رعد
جودت : انا مممابعرف عن شو عم تحكي
صالح : لاا هيك بزعل منك مو انت الايد اليمين لزعيم المافيا
جودت بلع ريقه وبلش يحلل كرافته بضيق : مافيا !! انت جنيت ياصالح
صالح : انا اليوم بس رجعلي عقلي والفضل كله ل بنتي لارا
لارا :
صالح : طارق… انت صرلك عشرين سنة بطاردني لتاخد تارك مني وانا ولا مره فكرت ائزيك او ابعتلك رجالي يخلصوا عليك رغم اني مو عجزان عنك ..
التزم طارق بالصمت ليكمل صالح كلامه ويستمع الكل اله

صالح. : قبل 26 سنه ابوك الله يرحمه انقذ بنتي لارا من الموت وخطفها من حضن امها ليحميها مني لاني كنت حالف الا احرق قلب امينه عاولادها متل ماحرقتلي قلبي
ماكنت بعرف انه في قيقان سود عم تنخر بحياتنا لمصالحها الشخصيه ووقعت بالغلط وصدقت انها امينه خانتني
بعد ولادتها عرفت انها جابت بنت رحت لاخلص عليها واحرق قلبها لكني ماقدرت اقتل بنتي وطلبت من امينه تعطيني البنت لاطلع من حياتها للابد
وفعلا اعطتني البنت وهي عمرها يوم واحد اخدتها لمكان بعيد وكنت بثورة غضب عارمة وقبل ما اقتلها تراجعت… حضنتها وبكيت بحسره وماحسيت الا بضربه قويه على راسي افقدتني الوعي لتاني نهار

اخد نفس طويل ليهدي نفسه وتابع سرد قصته

تاني نهار لما وعيت مالقيت البنت عندي جن جنوني وكنت ناوي اجي طربق الدنيا عراس امينه اللي رفضت ترجعلي بعد ماشككت فيها وب اخلاقها وهالشي من حقها
وقبل ما اوصل لعندها وقفني ابوك صديق عمري وصهري

طارق : صهرك !!!!!!!

صالح : اي امك اختي… . ومن بعد ماهداني موسى عرفت منه انه هوي يلي ضربني على راسي واختي حياة اخدت البنت وحطتها عند وحده اسمها سميه

كان العرق عم يتجمع على جبين طارق وانفاسه عم تعلا وتنزل وهو مركز بكل حواسه بكلام صالح

صالح : بعد سنه اتزوج شوقي من امينه بالاكراه طبعا السيد جودت جبرها تتزوجه لحتى يكون زيتهم بدقيقهم هنه شراكه بكل شي ليش مايكونو شراكه بالنسب

بهالوقت كترت عصابات المافيا والمخدرات وشكلت اكبر عصابه بالبلد والزعيم تبعهم ماكان يضهر ابدا

موسى كان متلك بيوم ضابط شرطه وحاول يلقي القبض عليهم لكنهم صفوه بدم بارد قدام بنته يلي شافت ابوها وامها عم يحترقوا قدام عيونها
حاولوا يخلصوا عليها وهاجموها وضربوها عراسها ضربه قويه افقدتها جزء من زاكرتا ويمكن هالشي كان من حسن حظي وحظها لاخدها عندي وربيها على انها بنتي

نتالي : ?

هدى : لهيك كنت تحميني !!
صالح : تمنيت قلك انك بنتي واني ابوكي لكن جودت وشوقي كانو اسرع مني وقبل ما اعرف الحقيقه كنتي مخطوبه لرعد يلي كان وسخ متلهم
هدى : وليش ما طالبت فيي !!
صالح : لاني ماكنت متأكد ازا انتي بنتي او لأ… يلي متأكد منه انها لارا بنتي وكان لازم دور عليها ولاقيها و الرائد طارق ليوصل لنتالي اضهر لارا بشخصية هدى
اطلعت هدى بعيون لارا الباكيه وهتفت بصدمه : يعني انتي كنتي بتعرفي كلشي !!
لارا : ايه وعندي دليل يثبت كلام ابي صالح
طارق : شو هو الدليل !!

مدت ايدها تحت بلطلونها وطالت السي دي ورفعته بوجهم :
بهاد السي دي موجود كل اعمالهم الوسخه وتورطهم بالمافيا والمخدرات
معاذ بصراخ : كززززب كل كلاااامكم كزززب ابي مادخلو بشي
لارا : انا اسفه معاذ… بس ابوك بيكون زعيم المافيا

شهق بقوه وبحلق عيونو فيها وبعدا حول نظرو ناح والدو
معاذ : ااانت زعيم المافيا ابي !!!

بهاللحظه استغل جودت انشغال الكل بصدمتهم وسحب مسدسه ودفش امينه لتوقع ع الارض ويسندها معاذ ب ايديه وبلمح البصر مسك لين من زندها وفتلها عليهم وهو مسلط مسدسه براسها لتكون درع حمايه اله

جودت : وهلأ انتهت المسرحيه اصطفوا كلكم ورى بعض بسرعه
معاذ : اتركها ياندل
ابو معاذ : برافو عليك صهري خلص عليهم كلهم
معاذ : ابي !!!
هدى : ?
ابو معاذ : بعالم المافيا بدك تشيل قلبك وتحط مطرحه حجر لك ابني… تمنيت تكون متل رعد… سندي وعزي بس طلعت هايف وبلا قيمه… واي حدا بشتغل ضدنا الموت مصيره ل كان ابني
معاذ : لو كنت متل رعد كان زمانك عم تترحم عليي
واطلع بجودت بشماته : نسيت عزيك ب ابنك قتلته ب ايدي هدول
جودت : شووو قتلت ابني يا كلب والله لاشرب من دمك

صدح صوت الرصاص بكل الفيلا وصرخت هدى ولارا : اخييييييييييييييييييي !!!!

*╚══════ღღ══════╝

#يـــــتبع

(◕‿◕✿)

error: