ضابط واربع بنات بقلمى امل احمد سلوم

#ضابط_واربع_بنات
#الجزء_الحادي_عشر
#بقلمي_امل_احمد_سلوم
*╚══════ღღ══════

طلعت لارا بتاكسي على بيت سميه وقلبها عم يخفق من الرعبه وكل شوي تطلع من بلور السياره ازا كانت ملاحقه او لا
الشوفير كان عمبطلع فيها من مرايته ب استغراب : في شي مشكله خاله
لارا : اه لا مافي شي كمل طريقك ابني

ضحكت بسرها عحالها وكيف غيرت صوتها لختياره ومشت الحيله عالشوفير

وبعد مدة وصلت لارا عالحاره يلي ربيت فيها وطلبت من صاحب التاكسي يستناها لتتناول غرض وترجع

كانت ماشيه بخطوات حذره وبتطلع حواليها بحرص وكأنها بحصة تدريب من تدريبات طارق
وصلت اخيرا عالمخزن ولقيتو مسكر
لارا : يارب يكون المفتاح بعدو بمطرحوا
مدت ايدها بقوار الزريعه وابتسمت : الحمد لله موجود خليني جيب اللاب توب والسديهات وارجع بسرعه قبل ماحدا يشتلق عغيابي

فاتت عالمخزن بدون ماتشعل الاضويه لانها حافضه المكان عن ضهر قلب وبسرعه سحبت اللاب توب والسديهات وحطتهم بشنتتها الكبيره ومتل مافاتت طلعت وعالهدا رجعت للتاكسي

لارا : اطلاع ابني الله يرضى عليك
الشوفير : لوين اخدك خاله
لارا : لنفس المطرح اللي جينا منه ابني

قبل ما يحرك السياره انفتح الباب وفات حدا وقعد بحد لارا

لارا بخوف : مين انتي !!
الشوفير : معلش يا اختي معي طلب
نتالي : اطلع اخي انا مع الخاله

*╚══════ღღ══════╝

وبالمشفى كانو البنات قاعدين على اعصابهم وعم يتصفنوا ببعض

رهف : وبعدين وبعدددين والله طولت حكت ساعة زمن وبرجع
لين : طولي بالك رهف الغايب عزرو معو
رهف : لك انووووو والله رح جن ماكان لازم طاوعتها وتركتها تروح لوحدها انا الحق عليي المفروض رحت معها
مايا : يلي ماعم افهمه لارا شو الها شغل ببيت سميه
لين : ماقبلت تحكي شي وحكت بس ترجع بتفهمنا
رهف : الله يستر وتمرق هالليله على خير
مايا : شو رأيكم خبر معن
لين : لادخيلك معن فورا رح يخبر طارق وهداك مارح يصدق ويطالع جنانه علينا
مايا : يعني بدنا انتم قاعدين ومانعمل شي
لين : خلينا نستنى شوي وازا من هون لساعه مارجعت بتبلغي معن ليتصرف
مايا ; تمام
رهف بقلبها : لسه بدنا ننطر ساعه… اللہ يسوقك يالارا

*╚══════ღღ══════╝

بمنطقه بعيده عن العين كانت لارا واقفه بخوف وهي عم تشد عشنتتها

لارا : مين انتي وشو بدك مني
نتالي : ولو ياهدى ماعرفتيني
لارا : انتي بتعرفيني !!
نتالي : هههههه اشلحي هالباروكه شكلك بيضحك
لارا : سألتك مين انتي وشو بدك مني
نتالي : مابدك تاخدي تارك مني هدى
لارا بتعجب : تاري !! تار شو !! ليش انا وانتي منعرف بعضنا !!
نتالي : اطلعي من هالبواب… موضوع فقدان زاكرتك كله ماخرط مشطي
لارا بقلبها : هالبنت اكيد بتعرف هدى وجايه تعقد معها صفقه او تصفي حسابات قديمة
اخدت نفسها وحكت بثقه : يخرط مشطك او لا هالشي مابيعنيني عن ازنك
مدت نتالي ايدها ومنعتها تتحرك
نتالي : بعدني ما خلصت كلامي
لارا : وانا مو مستعده اوقف معك واتحزر شو بدك لاني فعلا مابعرفك ومابتزكرك لهيك يابتحكي بالالم نشرح او بعدي من طريقي
نتالي : الضاهر فعلا زاكرتك انعدمت والا كنتي خلصتي عليي فورا
لارا : ليش شو عامله معي لحتى خلص عليكي !
نتالي : انا يلي حاولت اقتلك
لارا بصدمه : شوووووو

*╚══════ღღ══════╝

وصل معن عالمشفى برفقة معاذ وطارق وفاتو لعند مايا

معن : مسا الخير… كيفكم صبايا
مايا : اهلين معن مممسا النور
اتلفتت رهف ولين عبعض بلبكه وردو بصوت واحد… مسا النور
معن : كيف صرتي هلأ
مايا : ااالححمدد للله منيحه… منيحه كتير
معاذ : حمدلله عسلامتك بجد انتي بنت شجاعه
لين : احممم ?
معاذ : قصدي انتو مافي منكم صبايا
طارق : لارا مو هون
مايا : اه… واتلفتت ع رهف… لللااا مو هون راحت مشوار
طارق : مشوار !!! لوحدها !!
رهف ‘: اي هلأ بترجع

طلع لبرا وطلب واحد من الحراس،
طارق : لارا وينها
الحارس : من شوي كانت هي والصبيتين بالمول وبعدا رجعوا عالمشفى بس ماشفت الانسه لارا نزلت من السياره
طارق بغيض : لكن وين راحت
الحارس : احتمال تكون نزلت بالكراج لهيك ماشفناها يابيك

سكر طارق الخط ورجع عالغرفه
طارق : انتو طلعتوا مع لارا اليوم
رهف : اي رحنا شوي عالمول و رجعنا
طارق : ولارا رجعت معكم
رهف ‘:
طارق : ليش سكتي رهف… عم بسألك لارا رجعت معكم
رهف : لا ?
معاذ : لكن وينا ؟؟
رهف : راحت تقضي مشوار وهلأ بترجع
مسح عشعرو بقهر وتمتم بعصبيه :
طارق : مشوار شوو هاد وليش انا ما معي خبر
مايا : عصبيتك هي مالا داعي .. لارا مو صغيره وبتعرف شو بتعمل…
لين : اي صح… هيه مو طفله ولا رح اتوه
رهف : هلأ بترجع لاتشغل بالك

صفق بصوت عالي ثلاث مرات
طارق : برافو برافو… فعلا لارا مو صغيره ولا رح اتوه وهلأ بترجع انا ليش لا شغل بالي شو علاقتي اصلا بعالم عم يتصرفوا من روسهم ?
رهف : وانت ليش هيك معصب
طارق : لا ابدا وليش لحتى عصب… معقول لان المافيا رغم انهم عارفين انه انتي يلي شفتي الجريمه بس بدهم يقتلوا لارا .. اعتقد هالسبب تافه جدا مو
رهف بصدمه : شوووو شو عم تحكي انت معقول هالشي
طارق بجدية : اسمعي انتي وياها وياها… ازا صار ل لارا شي دمها برقبتكم ورح خليكم اتخوا بالحبوس عم تفهموا
رهف بخوف : لارا راحت لبيت سميه تجيب غرض مهم
طارق : لبيت سميه !!!!! وشو الها هناك
لين : والله حاولنا نعرف منها ليش بدها تروح لهناك ماقبلت تحكي
بدون مايزيد حرف تراجع بخطواته للخلف ولف جسمه وركض لبرا ولحقوه معن ومعاذ

لين بتبكي : يارب مايكون صاير معها شي ياااارب

*╚══════ღღ══════╝

كانت لارا بالسياره بحد نتالي وهي مغمضه عيونها ومو قادره تستوعب الشي يلي سمعته

لارا : وليش جايه تخبريني بهالشي هلأ

حكت جملتها وهي على وضعها وعيونها مغمضين لترد نتالي بحزن

نتالي : بعرف مارح تصدقيني او يمكن فات الأوان للندم بس انا فعلا ندمانه… وبدي تسامحيني
فتحت عيونها واطلعت فيها ببرود : بهالبساطه بدك سامحك نسيانه انك السبب باللي انا فيه هلأ
نتالي ب اسف : بعرف انه طلبي صعب ويمكن ماتسامحيني وانا مو جايه لحتى بري حالي وانفد انا فعلا تعبت تعبت من حالي ومن كل شي… لاني مريت بنفس تجربتك هدى
لارا : بنفس تجربتي !!
نتالي : انا كمان فقدت زاكرتي من لما كان عمري عشر سنوات… ماعم بتزكر الا صوت انفجار وصريخ مرعب وناس عم تحترق… بس ماعم اتزكر ولا اعرف مين هالناس وصرت شوفهم بكوابيسي على طول ?
لارا : بس انتي مابعدتي عن اهلك ماتغربتي ولاتعزبتي ولا انئزيتي متلي…
نتالي : بعرف هالشي ورعد متل ما خدعني خدعك نحنا التنين ضحيه ياهدى
هدى : ما بعرف شو لازم قلك بس رعد خطيبي ورح نتزوج قريبا ويمكن كل كلامك كزب لتكرهيني فيه ويرجعلك
نتالي : حتى لو قلتلك اني بعرف انك لارا مو هدى
انصدمت لارا وتوسعوا عيونها وحكت بلعثمه : انتي شو عم تخبصي ومين هي لارا
نتالي : السيديهات يلي معك رح توضحلك كلشي لارا… انا هدفي هلأ انتقم من رعد واحمي بنتي منه وانتي ب ايدك تساعديني
لارا : عن اي سديهات عم تحكي .. انا ما معي سديهات
نتالي : يلي سرقتيهم قبل 3 سنوات من بيت رعد و رحتي حبيتهم من شوي
لارا :
نتالي : انتي لازم تساعديني لحتى ننتقم من رعد هو دمرني وكان السبب بسجنك وخطف اختك عندو رهينه
لارا : اختي !!!!
نتالي : اي اختك هدى رهينه عندو… رعد وابوه متورطين ب اعمال وسخه ومتأكده الهم علاقه بالمافيا وللاسف ابي متورط معهم ?
لارا : مين ابوكي
نتالي : صالح
لارا بصدمه : يلي قتل اهل طارق ?
نتالي : انا مابعرف شي عن هالموضوع بس متأكده السر كله عند رعد وابوه والسديهات رح تبين كل الحقيقه لارا صدقيني نحنا لازم نحط ايدينا ب ايدين بعض
لارا : وشو بيخليني صدقك مو يمكن يكون هاد ملعوب منك ومتآمره مع رعد لتوقعيني متل ماوقعتي اختي
نتالي : لحتى تلاقي اختك وتضهر الحقيقه رح خلي ورد معك
لارا : مين ورد
نتالي : بنتي من رعد
لارا : بدك اتضحي ببنتك “!!!
نتالي : انا بضحي بعمري ولابضحي فيها… ورد هيه كل حياتي وازا بقيت معي رح ياخدوها مني لهيك مافيي امن عليها الا معك بترجاكي اقبلي وبوعدك ماتكوني خسرانه
لارا : وشو رح استفيد انا… احتمال يحاولوا يخلصوا عليي متل ماعملو وياخدو البنت
نتالي : رح تستفيدي… رح خبرك وين هدى
احتبست انفاس لارا وبلشت تتنفس بصعوبه بعمرها ماتخيلت بكون الها اخت وعيله بس ازا كانت هدى فعلا اختها ليش هيه عند سميه وشو وصلها الها وليش اهلها ماسألو عنها طول هالسنين ولاحتى جابو سيرتها او انه في لهدى اخت توأم !!!!؟؟؟؟
لارا : هدى مو اختي لا يغرك الشبه اللي بينا
نتالي : هدى اختك يالارا
لارا : عم قلك موووو اختي مو اختي
نتالي : متل مابدك بس الايام رح تثبتلك صحة كلامي
لارا :
نتالي : وهلأ شو قلتي رح تساعديني
لارا : خليني فكر بالاول
نتالي : تمام رح وصلك عالبيت… . وناطره منك خبر… هاد رقمي لما تقرري اتصلي فيي
لارا : طيب
نتالي : لارا
لارا : نعم
نتالي : ازا صرلي شي وصاتك ورد

سكتت لارا وماحسنت ترد كلشي عم بيصير متل الكابوس ومو قادره تصحى منه

*╚══════ღღ══════╝

معاذ : دورنا عليها بكل مكان وين بدها تكون راحت
معن : خايف تكون انخطفت لازم تتصرف بسرعه
معاذ : شبك طارق ليش ساكت
طارق : مافي شي..
معاذ : عم تفكر بلارا وكلام السجين رضا ماهيك
طارق : بكزب عليك ازا قلت لا… بس يلي شاغلي بالي وشالش تفكيري لارا شو الها ببيت سميه ليش رجعت هناك
معن بقلبه : لهيك طلبت مني احكي لطارق انه يسامحها !!! ياترى اخبرو ولا لا !!

قطع حديثهم اتصال امينه لمعاذ يلي فتح الخط بسرعه

معاذ : اهلين امي ..
امينه : ليش اتأخرت بالرجعه ابني
معاذ بلبكه : ابدا سهران مع الشباب بشغل
امينه : طيب حبيبي بس لاتنسى تاخد للصبايا عشا شنو اختك نسيت تاخدلهم عشا
سكت شوي وكأنه عم يترجم كلامها بعقله
معاذ : هي هدى بالبيت !!
امينه : اي وصلت من شوي وجايبه معها ضيفه حلوه كتير
معاذ : مين هالضيفه
امنيه : سألتها حكتلي بنت قريبة مايا…
معاذ : نحنا ناقصنا
امينه : هيه طفله صغيره مو صبيه لحتى تنزعج منها
معاذ : اي ماشي امي انتبهي عحالك وعضيفتنا الكريمه… بشوفك

سكر الخط وحكا بمسخره : هي لارا بالبيت والهيئه جايبه معها طفله من بيت سميه
معن : طفله !!
طارق : مين هالطفله
معاذ : هي فهمت امي انها بنت قريبة مايا بس طبعا الشغله واضحه هي راحت هالمشوار كرمال تجيب هالبنت يمكن تكون بنت وحده من يلي كانو عند سميه
معن : تفسير منطقي… وبس عرفت انها سميه ماتت راحت جابتها
طارق : مو قلتلكم هالبنت طايشه وهوائيه
معاذ : لاتحكي عاختي هيك ولا ?
طارق بقلبه : جايبتلي بنت جديده انا فيكم الاربعه ومو قادر حك راسي لا وكملت معي والله

*╚══════ღღ══════╝

مايا : اي لارا شو صار معك… . شو… قريبتي !! ماعم افهم عليكي… اي خلص خلص هي قريبتي فهمت لاتعصبي… ماشي يا روحي الله معك

رهف : انتي الك قرايب لي
مايا : تخيلي ?
لين : عن مين كنتو عم تحكوا
مايا : جايبه طفله من بيت سميه وبدها احكي قدام امينه خانوم انها قريبتي
لين : يوه ومين هالبنت !!
رفعت كتافها ب استنكار : مابعرف ..

*╚══════ღღ══════╝

لارا : يوووه اخيرا نمتي… دخيل اللي خلق هالوجه ما احلاه

اطلعت فيها بحسره واردفت بحزن : انتي بدك ماما ماهيك… لاتخافي انا مارح احرمك منها بس خليني بالاول اطمن انه مافي ملعوب بكلام امك اتفقنا… لك يسلملي انا ?

باستها وحطتها حدها عالتخت وقامت تأكدت انه الباب مسكر بالمفتاح وشيكت عالشبابيك والبرادي ورجعت مكانها شغلت اللاب توب وحطت سمعات بدينها
لارا : وهلأ لنشوف شو مخبي سيد رعد
بلشت تقلب بين الملفات وهي مو فاهمه شي،
حكت راسها ومطت شفايفها : هلأ انا شو افهم من هالارقام والرموز ? معقول تكون شيفرات لشي معين ?
اتزكرت فجأه السي دي يلي كان مكتوب عليه خاص .. قلبت بين السديهات لحتى لقيته
لارا : خاص… ايه لنشوف شو هوي الخاص
شغلت السي دي وبلشت تنعرض قدامها صور مرعبه لجثث ناس،مقتولين ومحروقين وكل صوره عندها ملف ? خاص باسم الضحيه وتاريخ القتل وليش انقتل

حطت ايدها عتمها وشهقت من الصدمه كانت المناظر كتير بشعه ومو قادره تكفي فرجه… مدت ايدها لتطفي اللاب توب واستوقفها اسم طارق المحمد
رجعت اللاب توب لحضنها وفتحت عالملف وبلشت تقرأ ودموعها عم تنزل عخدها شلال
لارا : هدول عيلة طارق .. المافيا هيه يلي صفتهم !! بس هو حكالي انه اخته كمان انقتلت وينا صورة اخته ليش مو موجوده بالملف !!

بقيت طول الليل تقرأ وتجمع معلومات عرفت كتير امور عن المافيا وانه رعد وابوه وصالح متورطين ب اعمال قذره ووسخه بداية من تجارة المخدرات لحتى القتل

سكرت اللاب توب وخبته بين تيابها اما السي دي فقررت تخبيه بمكان مابيخطر عبال بشر

لارا : طلع كلامك صح يانتالي هلأ لازم لاقي طريقه اعرف وين مخبيين هدى وبهيك رح اوصل للرئيس تبعهم واكشف هالعصابه الحقيره

تنهدت بغصه وهي بتفكر بطارق
لارا : انا زعلته مني وظلمته هو خايف عليي وانا بغبائي عاملته بقسوه احسن شي دقله واعتزر منه وخبرو بالشي اللي عرفته
لارا : اتصل ولا ما اتصل … لا لا ما رح اتصل
افففف ليش لا رح اتصل
بلكي ادايق
اي وينسطح رح اتصل واللي بدو يصير يصير

*╚══════ღღ══════╝

مسكت موبايلها وطلبت رقمه واستنت الرد رن رن وفتح الخط ووصلها صوتو الدبلان من النعس

لارا : فيقتك
طارق : مو مشكله .. خير في شي !! انتي منيحه
لارا : لا مافي شي.. حبيت اسمع صوتك
اطلع الساعه لقاها اربعه الفجر تجلس بتخته وهتف بإستغراب
طارق : حبيتي تسمعي صوتي الساعه اربعة الفجر !!
لارا : ايه شو فيها
طارق : لا ابدا مافيها شي. خصوصا من وحده مجنونه وكل شوي بعقل
لارا : بعرف اني زعلتك مني كتير بس انا معزوره شفتك واقف مع مايا وعم تقلها مابدي لارا تعرف باللي بينا شو بدك ياني ساوي
طارق : وانتي فسرتيها عكيفك
لارا : ايه طبعا وقت تخبي عليي شي متل هيك رح فسر عكيفي
طارق : اي طيب متل مابدك.. ممكن نام لانه عندي دوام بكير
لارا بغيض : اي ممكن اساسا انا غلطانه لاني اتصلت فيك لراضيك
طارق : تراضيني !! ايمت راضيتيني
لارا : كل هاد ومو عاجبك
طارق : يارب صبرني
لارا : شو حكيت ?
طارق : عم احكي انتي مافي منك بنوب
لارا : امممممم فكرت
طارق : دخيلك ماتفكري… . صحيح مين الطفلة يلي جبتيها معك وشو سبب روحتك لبيت سميه
تلعثمت لارا وماعرفت شو ترد : بعدين بفهمك كلشي
طارق : وليش مو هلأ
لارا : لانك نعسان وبدك تنام وعندك شغل بكير
طارق : ازا في شي مهم احكي عم اسمعك
لارا : اي في
طارق ب اهتمام : شو في !!
لارا : انا بحبك… .

حكت كلمتها وسكرت الخط ليبتسم طارق ويرجع يدقلها وترد عليه بصوت دبلان وكأنها كانت نايمه

لارا : الو مين معي
طارق : ع اساس نمتي متلا
لارا : يوه طارق اهلين شو مصحيك لهلأ
طارق : ابدا كانت في ناموسه عم تزن حد ادني وشكلي رح افعصها وموتها
لارا : انا ناموسه ?
طارق : هههههه صحصحتي بشوف
لارا : اي صحصحت شو بدك ليش متصل
طارق : شو الشي المهم
لارا : حكيتلك
طارق : بس هيك
لارا : ليش في اهم من هيك
طارق : مجنونه هوائيه
لارا : رح اتظلك تقلي هوائيه لحتى طير من وجهك ليك انا بكرهك
طارق : وانا بحبك

سكر الخط بسرعة ورجعت لارا اتصلت

طارق بنعاس : الو
لارا : شو قلت
طارق : قلت الو
لارا : بلا غلازه شو قلت قبل ماتسكر
طارق : يعني ماسمعتي
لارا : هئه
طارق : اي بحبك يامجنونه بحبببببك
دبلت عيونها وتنهدت بهيام ومسكت خصله من شعرها وصارت تلعب فيها
لارا : شو تمنيت اسمعها
طارق : مو المهم نسمعها او نحكيها المهم نحس فيها
لارا : وانت حاسسها
طارق : للأسف
لارا : للأسف ?
طارق : ههههههه وربي مجنونه… لك حاسسها بكل جوارحي
لارا : طب احكيها مره تانيه كرمالي
طارق : بحبك
لارا : ? كمان مره ماسمعت ?
طارق : بحبك .. ابموت فيكي

بقيوا يقرقروا لحتى طلعت الشمس واضطر طارق بسكر لانه موعد دوامه اجا
نسيت لارا ليش اتصلت وشو كان بدها تخبرو حضنت مخدتها واستسلمت للنوم وهي ضامه احلامها الورديه وماعم تسمع الا صوت انفاسه المخمليه……

وفجأه هووووب وقعت عن التخت وصحيت من النوم بفزع مسكينه نامت وهي مو مقرره تتصل أو لأ ?

لارا : كنت عم احلم ? يعني ماحكالي بحبك ولاتأخر عن شغله وهو بيحكي معي ?

( فعلا هوائيه ? )

*╚══════ღღ══════╝

تاني يوم المسا كانت لارا حامله ورد وعم اطعميها .. فاتت عندها امها واتبسمت وقعدت حدها عطرف التخت

امينه : عقبال ماشوف ولادك يا روحي
لارا بخجل : تسلمي ماما
امينه : شو مو رايحه لعند مايا عالمشفى
لارا : لا مافيي اترك ورد واطلع
امينه : ازا على ورد ماتهكلي هم انا بدير بالي عليها
لارا بقلبها : وليش مادرتي بالك على بنتك
رسمت ابتسامه واردفت : لامعلش مابدي لبكك فيها واجمالا انا تعبانه ومابدي اطلع من البيت و بالنسبه لمايا .. رهف ولين عندها
امينه : ماشي حبيبتي متل مابدك
لارا : وينو بابا
امينه : ما بعرف حكا عندو مشوار مهم وطلع ورح يرجع عموعد العشا… بدك منه شي
هزت راسها بالنفي : لا ابدا عم بسأل بس
امينه : طيب حبيبتي ارتاحي شوي لحتى تروحي معي لبيت خالك عازمنا عالعشا
لارا : وشو سر هالعزومه
امينه : هههه لازم يكون في سر لحتى الاخ يعزم اخته… بس اعتقد بدو يحدد موعد عرسك انتي ورعد

انتفض جسمها وحست بلعيه لمجرد ذكر اسم رعد واتزكرت انها ورد بنته ومالازم يشوفها او يعرف انها عندها

لارا : من هون للمسا يخلق الله مالاتعلمون ازا كنت منيحه بروح معك ماما
امينه : طيب حبيبتي… لك صحيح بنت مين هالصغيره يعني بقصد وين امها ؟؟ وليش تاركيتها مع مايا
لارا : امها اضطرت تسافر يومين لتكفي علاج لهيك تركتها عند مايا ومتل مانك شايفه مايا مو قادره ادير بالها عليها قلت انا بهتم فيها
امينه : شكلك بتحبي الاطفال كتير
لارا : اي والله كتير واطلعت بورد… شوفي ما احلا هالوش سبحان اللي خلقه
امينه : اللہ يحميها كتير حلوه ومجزبه
لارا بخبث : ياريت الها اخت توأم تشاركها هالحلا ولا شو رأيك ماما
تلبكت امينه وتغيرت معالم وجهها : اه .. ايه فعلا معك حق… . يالله انا قايمه اخد شور وجهز حالي
لارا : اي ماما ونعيما سلف ?

*╚══════ღღ══════╝

مرق اسبوع هادي وطلعت مايا من المشفى ورجعت عالفيلا
طلت نتيجة المختبر وهالمره كمان كانت سلبيه وزادت حيرة الكل
اما لارا كانت واثقه أنه في شي غلط ومن بعد نتيجة التحليل الصادمه بلشت تخطط كيف ممكن ترجع هدى وتكشف زعيم المافيا بدون ماحدا يتضرر
قررت تشتغل وحدها بدون ماتشارك حدا أو تعرضه للخطر هالحرب صارت حربها وهي الوحيده يلي بتعرف الحقيقه كامله

واخيرا اخدت قرارها واتصلت بنتالي وطلبت تشوفها بنفس المكان يلي تقابلو فيه اول مره بس هالمره نتالي حتكون متنكره لانهم مو ضامنين مين عم يراقبهم

لبست ولبست ورد ونزلت تتسحب عالدرج وطلعت من الفيلا عالهس ركبت سيارتها وانطلقت فيها بسرعه

رهف : شفتي يلي شفته
لين : لارا صرلا فتره متغيره وعلى طول شارده
مايا : خلونا نلحقها ونعرف لوين رايحه
رهف : بس انتي تعبانه
مايا : انا منيحه خلونا نتحرك بسرعه

طلعوا البنات بسرعه ولحقوا لارا وبمكان قريب

معاذ : لوين عم يتسحبوا هدول
معن : الله اعلم لشو عم يخططوا
طارق : مافي من وراهم الا وجع الراس …
معاذ : شو نعمل هلأ
طارق بهدوء: خلينا نمشي وراهم ونعرف لوين رايحين

////////

وقفت سيارتها ونزلت منها وتوجهت لعند نتالي يلي كانت ناطريتها بسيارتها
اول ماشافتهم نزلت من سيارتها و ركضت عليهم وحضنت بنتها وهي بتبكي وتتنشوق

نتالي : ياروحي يا امي شو اشتقتلك واشتقت لريحتك
لارا : وهيه كمان اشتاقتلك
نتالي : مو عارفه كيف ردلك هالمعروف يالارا انتي حميتلي بنتي
لارا : ازا بدك تردي المعروف خبريني وين بلاقي هدى
نتالي : هدى موجوده ببيت رعد
لارا : انتي متأكده
نتالي : اي طبعا انا سمعت بابا وهو بيحكي مع رعد لحتى مايئزيها
لارا : وابوكي ليش ليخاف على هدى !!
نتالي : صدقيني مابعرف وهالشي محيرني حتى وقت ماحاولت اقتل هدى ابي يلي ساعدها وحبسني بالمخزن فتره طويله وكأني مو بنته
لارا : رح تكون الفوته على بيت رعد صعبه
نتالي : الفوته لبيت رعد مستحيله الفيلا كلا كاميرات مراقبه وحراس
لارا : انا لازم خلص هدى شو ماكلفني الأمر
نتالي : كيف رح تقدري تفوتي
لارا : ازا مافتت بصفتي بنت خاله بفوت بصفتي مرته
نتالي بصدمه : بدك تتزوجي رعد !!!!
لارا : قصدك بدي ضحي كرمال اختي الأمور كتير تعقدت وانا قربت اعرف من الرئيس تبعهم
نتالي : لا انا مارح اسمحلك تجازفي. هيك مجازفه والله ازا كشفك ليخلص عليكي
لارا : متل ماطارق لم شملي بعيلتي أنا بدي لم شمله مع عيلته
نتالي : شو دخل طارق بزواجك من رعد
لارا : يلي ببحب بيضحي نتالي
نتالي : بشو بدك تضحي واي عيله بدك تجمعيها مع طارق
لارا : انتي
نتالي : انا !! شبني انا !!!
لارا : انتي اختو لطارق يا نتالي … طارق اخوكي من دمك ولحمك وصالح مو ابوكي

نتالي اختي !!!!

التفتو التنتين ليشوفوا طارق واقف وراهم وعيونه جاحضه !!!
////

#يتبع

error: