ضابط واربع بنات بقلمى امل احمد سلوم

#ضابط_واربع_بنات
#الجزء_الثامن
#بقلمي_امل_احمد_سلوم*╚══════ღღ══════╝

كان طارق متسطح على تخته وقت رن موبايله برقم تململ واتناول الموبايل م̷ـــِْن بعد رنات متتاليه لحتى فتح الخط.
طارق : اي لارا
وصله صوتها المتعب : طارق …..طارق الحقني البيت عم يحترق هموت!!
انتفض ووقف بصدمة : لارا اهدي ومتخافي انا جاي فورا
لارا ببكاء : بسرعة الله يخليك انا عم اختنق ومو قادرة اتنفس.
طارق : مارح يصيرلك شي لارا انا جاي فورا !!!.

….تناول مفاتيحه وركض بسرعه و ركب سيارته و انطلق بسرعة فائقة اتصل بمعن و صرخ : معن بيت البنات الجديد عم يحترق ولارا موجوده بالبيت اطلب الاطفائيه وجيب معاذ وتعالوا بسرعة.
معن: ټمـٱمـ جاي فورا
سكر الخط و زاد من السرعة وهو عم يدعي انه ما يصيبها مكروه!!!

*╚══════ღღ══════╝

بالفيلا كانت امينه قاعده بالصاله مع زوجها وابنها وفجأه وقع م̷ـــِْن ايدها فنجان القهوه وشهقت
امينه : بنتي! !!
معاذ. : بسم •اللّـہ̣̥ عليكي امي شو صرلك
ابو معاذ: شو صرلك ام معاذ!

امينه حاطه ايدها عصدرها وبتتنفس بسرعه وخوف وحاسه بقشعريره سرت بكل جسمها
نطقت بشفايف مرتجفه: بنتي، ، بنتي صرلا شي
ابو معاذ: وكلي •اللّـہ̣̥ يابنت الناس البُـنًتٍ مع صاحباتها واخدت منا ازن لتبات عندن
هزت راسها شمال ويمين بسرعه ودموعها عم تتجمع بعيونها
امينه: مو مرتاحه قَلبـ♡ــيے، بيقلي هدى صرلا شي

قام معاذ وحضن كفوف امه لصدره
معاذ: امي انَـتي بجد عم تحسي بهدى
امينه: ڵـڱ ايييييه بنتي صاير معها شي اعطيني التلفون لاتصل فيها بدي اطمن ع بنتي كرمال •اللّـہ̣̥

سحب معاذ موبايله م̷ـــِْن جيبته واتصل ع رقم لارا، ،،، بقي يرن يرن بس ماحدا عم يرد
ابو معاذ. : شو صار معك ابي
معاذ بلع ريقه: لـحـظـــِھّ ; .. ابي الشبكه ماعم تلقط
رجع اتصل مَـرّھٌ تانيه وبرضو مافي رد نزل الموبايل م̷ـــِْن ايدو واطلع ب امه، ،،،
كانت تطلع فِيَھ وايديها عتمها ودموعها بعرض وجهها وبس شافت عيون معاذ المحتاره شهقت بخوف
امينه: ماااعم ترد عليييك قلتلكم بنتي صاير معها شي،
معاذ: اهدي امي يمكن بالحمام او نايمه رح جرب دق لوحده م̷ـــِْن البنات
ابو معاذ بقلق: اي عجل أإأبـْيے
طلب معاذ رقم لين واستنى الرد رن رن واخيرا فتحت خط
لين. : الو مين معي
معاذ: هاد انا معاذ يالين
لين بلبكه: اهلين معاذ، ،، في شي
معاذ: بصراحه امي بدها تحكي مع اختي هدى بس ماعم ترد ع موبايلها ممكن تعطيني ياها
لين: و •اللّـہ̣̥ نحنا مو بالبيت ولارا قصدي هدى ماقبلت تجي معنا
معاذ: يعني هيه بقيت وحدها بالبيت. !!
لين. : اي شو فيها
معاذ: طيب لَيــِْ♡̷̴̬̩̃̊ـِْش. ماعم ترد عموبايلها
لين. : اكيد نايمه هي حكت بدها تنام
اتنهد براحه وارف: اي ټمـٱمـ يسلمو لين ولو سمحتي لاتتأخرو برا
لين: حاضر
نزل الموبايل م̷ـــِْن ايدو وابتسم: شفتي امي قلقتي عالفاضي هدى نايمه
امينه بتهز راسها بالنفي: مو مرتاحه ابدا

بعد عنها معاذ وبقي يراقبها بعيونوا، ،، قلقها خوفها احساسها انه هدى صاير معها شي
معاذ بقلبه: كيف امي حست بلارا وهي مو بنتا! !
طلعوا م̷ـــِْن شرودو اتصال معن ضغط ع زر الاجابه ورد
معاذ: اهلين معن
معن بصوت مرتجف: معاذ البيت اللي فِيَھ لارا عم يحترق ولارا وحدها بالبيت تعال بسررررعه
وقف م̷ـــِْن مكانه بفزع واطلع ب امه بعيون جاحضه
امينه: شو في ابني شبك
معاذ. : اختي! !!!!!!!!!

*╚══════ღღ══════╝

بعد مدة وصل للمكان وشاف رجال الاطفاء عم يطفوا الحريق و كل جزء من البيت عم يحترق و النيران نشبت بشكل كبير لدرجة انه ظن الليل انتهى
ركض ناح الباب وماقدر يفتحه ركله بقوة ليوقع جزء منه عالارض وتندفع النيران لبرا
طارق: م̷ـــِْن الباب صعب فوت
لمح الشباك بالطابق التاني مفتوح توجه لعند الاطفائيه بسرعه وشلح سترته وركب بسلم الانقاذ واشر ب ايدو للسايق يرفعوا لفوق اتسلق بخفة لفوق و السنة النار عم تلسعه لكنه ما اكترث و قلقه ازداد عليها
طارق: يا ترى شو صرلك لارا ؟؟!! يارب تكوني بخير
اخيرا وصل للشباك ونط لجوات البيت وهو بجول بحجر عينه وبيدور ع لارا وانفاسه عم تعلٱ وتهبط بسرعه
مسح عرقه بكف ايدو وديق عيونو وهمس : لارا! !
كانت واقعه ع الارض ايدها ع رقبتها عم تحاول تتنفس : طارق. : لاااااراااااا.
رفعت عيونها بتعب وشافته عم يحاول يوصل الها و يركض عليها م̷ـــِْن بين النيران
نزلت دموعها بخوف وهي شايفه كل شي بالغرفة عم يحترق !!!
لارا: طططارق كحح كححح
وصل لعندا وحملها بسرعة بين ايديه ومسح علـّۓ. شعرها
طارق: انا هون لارا فتحي عـــيونك
فتحت عيونها بتعب وهمست
لارا: جيت كرمالي
طارق: لٱ
لارا: لَـگِنْ اتركني موت
ابتسم وحملها ووقف فيها وهي متل الاموات عم تترنح بين ايديه
طارق: مجنونه جيت كرمالك اكيد
لارا: بحبك طارق
طارق: ناويه تكملي رومانسيه ونحنا بوسط النار
غمضت عيونها ورخت راسها عصدرو وهي ع وشك تفقد وعيها وركض فيها ناح الشباك، ،، ليساعدوه اخيرا رجالالاطفاء وينزلوها لتحت بسلام

*╚══════ღღ══════╝

بعد شوي رجعوا البنات عالبيت وتفاجئوا بالشرطه والاطفائيه والناس بعدهم ملتمين حوالين البيت
لين: لارا! ! لارراااااا
ركضوا ليفوتوا جوات ومنعوهم رجال الشرطه
مايا: اتركونا نفوت صديقتنا جوا
الشرطي: اهدي يا انسه البُـنًتٍ اللي كانت جوا تم انقاذها ونقلوها عالمشفى
مايا بتبكي ،، يعني هيه منيحه
الشرطي، ، الْحٍمَدٍ للـّہ الضابط طارق لحقها ب آخر لـحـظـــِھّ ; ..
مايا، ، الضابط طارق انقذها ؟
الضابط : ايه و م̷ـــِْن حسن حظها انه وصل بالوقت المناسب
تلفتوا البنات عبعض بدهششه
الشرطي: انتو ساكنين بهاد البيت
لين: ايه
الشرطي. : شاكين بحدا يكون عمل هيك
سكتوا واطلعوا برهف اللي كانت واقفه مكانها ومصدومه
مايا بقلبها: اكيد رهف يلي كانت مقصوده
الشرطي: شبكم سكتوا
مايا: ابدا ماعم نشك بحدا نحنا انتقلنا جديد لهون واحتمال الشي صار بسبب ماس كهربا او شي متل هيك
الشرطي: ټمـٱمـ بس ياريت بكرا تمرو عالقسم لناخد افادتكم
مايا: ماشي، ،، عن ازنك

ركبوا السياره وانطلقوا بسرعه عالمشفى

رهف بتبكي: انا يلي كنت مقصوده ماهيك
مايا: اهدي رهف خلينا بالاول نطمن على لارا
لين: كان غلط منا نتركها وحدها بالبيت
رهف: ازا صار ل لارا شي مارح سامح حالي ?
مايا: لاتفاولي عليها لارا منيحه
لين: شدي شوي مايا خلينا نوصل بسرعه

دعست بنزين وانطلقت ب اقصى سرعه

*╚══════ღღ══════╝

وبالــــــمشفــــى

كان طارق واقف قدام غرفتها بتوتر لمح معن بيقرب منه و وجهه مابيبشر بالخير ووقف قدامه
طارق بجدية : شو الاخبار عرفتو مين عمل هيك
مسح معن على شعره بتعب واردف : البيت كله احترق و للاسف ماعرفنا مين اللي عمل هالشي
طارق بحدة : بس انا كنت حاطط حراس يراقبوهم 24 ساعه كيف مانتبهوا للحريق
معن باستغراب : وانا كمان مستغرب وبس رحت لهناك مالقيت حدا منن و…….
سكت فجأة واطلع بطارق بصدمة و اردف بتساؤل : معقول يكونو جماعة المافيا اللي عملوا هيك واللي كانت مقصوده رهف مو لارا !!!
غمض طارق عيونه و هو حاسس بدمه عم يغلي بعروقه من الانفعال وهمس بحقد : الكلب عرف يلعبها صح كنت شاكك انه حاطط جواسيس بكل مكان و هلأ اتأكدت….نحنا مابينفع نثق بحدا يا معن. .
معن : بس انت اساسا مابتثق بحدا من اللي شغالين معانا……المهم لارا كيفا.
طارق : و ليش بتسأل عنها حضرتك ?
عقد حواجبه بتعجب و هتف : ههههه شبك طارق بتتصرف كأنها مرتك و بتغير عليها.
طارق بلعثمه : لا… مممو هيك بس قصدي انها منيحه ومافي داعي للقلق
ضحك معن عليه وغمزو بخباثه و كان ع وشك يحكي بس استوقفه خروج الدكتورة من الغرفة
طارق: خير دكتوره طمنيني كيف صارت
الدكتورة : حالتها مستقره ومنشطاتها الحيويه رجعت لطبيعتها بس في شوية حروق خفيفة بايديها غير هيك هي تمام حاليا هي لازملها راحة ويستحسن محدا يزكرها بالحريق كرمال نفسيتها… . الحمد لله على سلامتها.
طارق : يعطيكي العافيه دكتوره .. شكرا الك
الدكتوره : ولو هاد واجبي… بالازن
اومأ براسه و انصرفت الدكتوره فتح الباب ببطئ و طل منه لقيها نايمة متل لملاك عتختها……قرب مها بخطوات هادية وهو بيتأمل ملامحها عيونها المغمضين بتعب و بعض الجروح الخفيفة على وجهها و شعرها الاسود الطويل متناثر ع مخدتها
سحب الكرسي وقعد قبالها ومسك ايدها بحزن يتأمل الشاش المغطي حروقها وتسللت ضحكه عثغره بدون ماينتبه عحاله وهو بيتزكر كلامها بنص الحريق

لارا: جيت كرمالي
طارق: لٱ
لارا: لَـگِنْ اتركني موت
ابتسم وحملها ووقف فيها وهي متل الاموات عم تترنح بين ايديه
طارق: مجنونه جيت كرمالك اكيد
لارا: بحبك طارق
طارق: ناويه تكملي رومانسيه ونحنا بوسط النار

مسح عشعرها بحنية : معقول لهدرجه بتحبيني يامجنونه و •اللّـہ̣̥ لْـۆ صرلك شي كنت جنيت، ،،

قرب ‏​‏​منـِْهـ♡̨̐ـِْا اكتر وهمس: لارا انا، ،،،

انفتح الباب فجأه واندفعت امينه بسرعه لجوا الغرفه ووراها معاذ وابو معاذ والبنات التلات

تنحنح طارق وبعد عن لارا ووقف بعيد عنها
امينه بفزع: بنتي حبيبتي شو صرلك ياروحي ردي على امك ياعمري
ابو معاذ: هدى منيحه ياطارق ماهيك
طارق: اهدو ياجماعه الانسه هدى متل الفل بس محتاجه شوية راحه واهم شي ماحدا يزكرها بالحريق هيك حكت الدكتوره
ابو معاذ. : كيف صار الحريق اكيد مو بفعل فاعل ماهيك
اطلع طارق بطرف عينه ناح رهف واردف: اطمن عمي مو بفعل فاعل الحريق بسبب ماس كهربائي
رهف: يعني لارا منيحه
معاذ بعجل: ايه طبعا اختي هددددى منيحه
امينه موجهه كلامها للبنات بصرامه: ممنوع تباتو برات البيت وممنوع تفكرو تستأجرو بيت وحدكم انا ماصدقت وبنتي ترجعلي مابدي ارجع افقدها بسبب عنادكم
مايا بخجل. : حاضر خاله
لارا بألم. : اااه اااه امي ابي
قعدت امينه عطرف التخت تمسح عشعر لارا بحنيه: ياروحي ياامي ريت الوجع لقلبي
ابو معاذ: نحنا هون يابي فتحي عيونك ياضي عيوني
فتحت لارا عيونها بتعب والتم الكل حواليها بخوف
لين: حمدلله عالسلامه ياروحي
مايا: خوفتينا عليكي يامجنونه
رهف بتبكي: الْحٍمَدٍ للـّہ اني شفتك بخير يااختي
ابتسمت لارا وحكت بصوت هادي: انا منيحه لاتخافوا
امينه: عم يجعك شي امي
هزت راسها بالنفي
امينه: معاذ روح انده للدكتور يشيك عليها وازا كانت منيحه بدي اخدها معي عالبيت
ابو معاذ: خليها ترتاح بالمشفى افضل ومنه بيهتموا فيها
امينه بجديه : ولا كل مشافي الدنيا بتقدر تهتم ببنتي متلي انا مارح اتحرك م̷ـــِْن هون الا واجري ع اجرها

كان معاذ عم يراقب امه بحيره في شي مو صّـْْ()ـْْحّ كيف قدرت تحس انها لارا بخطر وهي مو بنتها الحقيقيه! !

مايا بهمس: حضرة الضابط ممكن نحكي شوي برا
طارق. : اكيد
مايا وهي بتأشر للبنات ومعن ومعاذ وانتو كمان شرفوا معنا
معاذ: طيب امي نحنا برا شوي ازا احتجتي شي اندهيني
ماردت عليه كان كل اهتمامها وحواسها منصبين عند هدى وهالشي زاد حيرته

*╚══════ღღ══════╝

نزل الكل عالكافتيريا وكان باين ع مايا التوتر
طارق: جبتينا لتسمعينا سكوتك مايا
شبكت ايديها بتوتر واردفت: مين هنه اهل لارا ياحضرة الضابط
طارق: !!!!
التفت الكل بصدمه ناح طارق
معاذ: انت بتعرف شي طارق
طارق: لٱ
مايا: ماتستعجل بالرد ياكابتن، ،، اسمع هالتسجيل بالاول
تناولت موبايلها وفاتت عالتسجيلات، ،، كانت مسجله كل الحديث اللي دار بينها وبين الست ناديه وقت راحت لعندها عالمكتب
سكت الكل وبلشوا يسمعوا التسجيل ب اهتمام وبس خلص تحولت الانظار ب استفهام ناح طارق
مايا: شو تعليقك عالموضوع حضرة الضابط
طارق: اياكي تحاولي تلمحي لشي انا مَآعِرَفتّ بالشبه اللي بين لارا وهدى الا بالصدفه وقت كنت عند معاذ
معاذ: صحيح كلام طارق هو اصلا ماشاف هدى الا مرتين او تلات ومابيعرفها منيح
معن. : هالتسجيل بيأكد انه في حدا كان بيعرف انه لارا وهدى بيشبهوا بعض وكان بدو يوصل للحقيقه قبلنا لغرض
لين: ومين هالشخص
معن: مابعرف
معاذ. : معقول يكون صالح
طارق بجديه: لٱ مو صالح يلي كان عم يدور ع لارا حدا تاني حدا متورط بشي كبير وبدو كرت ربحان يحميه
رهف. : معناته لارا فعلا اختك يامعاذ! !
سكت معاذ شوي وهو بيفكر بتصرفات امه واردف بحيره: مابعرف بس اوقات بحس تصرفات امي غريبه تصوروا وقت صار الحريق امي حست انها لارا بخطر
معن: بس لارا بالسجن م̷ـــِْن تلات سنوات وهدى مفقوده م̷ـــِْن سنه وماضي لارا معروف وفي مَـرّھٌ ربتها
لين: صحيح لَيــِْ♡̷̴̬̩̃̊ـِْش. مانسأل المره اللي ربتها
طارق. : برافو عليكي لين انا كيف فاتتني هيك نقطه مهمه
مايا: وفي نقطه مهمه لآزٍمٍ تعرفوها
معن. : شو هيه
مايا. : يلي كان عم يسأل عن لارا ومجند لمصلحته بطه وناديه مو بعيده يكون، ،،،
طارق. : يكون شووو احكي
مايا: يكون لعب بتقرير المختبر لحتى يظللك يا حضرة الضابط
طارق بصدمه وانفاسه عم تعلا وتنزل بسرعه: معقول تكون لارا توأم لهدى! !!
معاذ: يعني بدو يكون عِنـ.̷̷̸̷̐ـديّ كمان اخت وما اعرف
رهف: عيدو تحليل dne. وتأكدو
معاذ: مستحيل انا ماعندي الا اخت وحده هيه هدى
طارق : في حلقه مفقوده، ،،،، واطلع بمعاذ، ،،،، وحلها عند الست امينه يامعاذ بس بالاول لآزٍمٍ نعيد تحليل dne. واقابل المره يلي ربت لارا
معن. : القصه عم تتشربك اكتر
طارق. : بالعكس الخيوط عم تتحلل قدامي خيط خيط وقريبا رح اوصل للحقيقه هالتسجيل بيأكد انه في سر كبير ولازم اعرفه واعرف مين اهل لارا يلي خافت ناديه تصرح عن اسمهم وبس كانت رح تحكي خلصوا عليها
معاذ : بكرا الحفله وخايف حدا يئزي لارا
معن : معقول يحاولو يتخلصوا ‏​‏​منـِْهـ♡̨̐ـِْا
طارق : هالشي مو وارد بالاخص انه كلنا منعرف انه رهف يلي كانت مقصوده بالحريق
معن: بس اللي كان عم يتجسس ع مايا وناديه سمع مايا وقت حكت انه المومري مع لارا
طارق: وين المومري مايا
مايا : مافي اي مومري انا حكيت هيك لاخوف ناديه
مشط شعرو ب ايدو ورجع ضهرو عالكرسي : افففففف معناته لارا بخطر ولازم ننتبه

*╚══════ღღ══════╝

تاني نهار كان طارق ومعن ومعاذ بيفتشوا بين ملفات البنات يلي كانوا بالاصلاحيه
معن ب ابتسامه: لقيتوا شباب
مسك طارق الملف بسرعه وقلب فِيَھ شوي وبعدا مسك ورقه وكتب عليها العنوان
طارق: خلونا نتحرك شباب في عنا حفله خاصه
معاذ بصدمه : مستحيل !!! ماعم صدق !!
تلفتو عليه بتعجب وهو ماسك ملف لارا وعيونو مفتوحين على وسعهم
طارق : شبك معاذ
معاذ : لك تاريخ الميلاد نفس تاريخ ميلاد هدى ?
معن : متأكد
معاذ : طبعا متأكد واليوم بيوافق يوم ميلادها
طارق : ماعاد في مجال للشك خلونا نتحرك فورا
الشباب : يالله

*╚══════ღღ══════╝

فاقت لارا من نومها وتملمت بفراشها بكسل… وقفت وهي بتطلع بالشاش الملفوف ب ايدها
لارا : معقول كنت عم احلم بس انا سمعتك طارق كنت خايف عليي
تنهدت وفتلت حالها وفاتت عالحمام غسلت وجهها ب ايدها السليمه وطلعت تبدل تيابها
اندق الباب وفاتت لين
لين : صباحوووو … . ييييي شو عم تعملي لارا
لارا : شوفة عينك بدي بدل تيابي
توجهت لعندها بسرعه : خليني ساعدك انتي هلأ مشلوله ?
لارا : تضربي انتي ومزحك
لين : ههههه يالله عجلي الخاله امينه ناطرتك عالسفره
لارا : ساعديني لكان انا مشلوله ?
لين : ?

*╚══════ღღ══════╝

على حي شعبي قديم وقذر وصلوا الشباب وهنه بيتلفتوا حواليهم…
كانت الزباله حواليهم وولاد صغار عم يركضوا ورا كره مصنوعه من الشرايط… حبال الغسيل بتدلى من البلكون والمجاري طافحه والريحه البشعه بتلعي النفس
حط معاذ ايدو على تمو وارف ب اختناق : العما مو قادر اتنفس
معن : كيف هالناس عايشين هون
طارق : اتعودوا… وهالريحه صارت جزء منن
معاذ : وين بيت البطيخة لك رح مووووت ?
طارق : ليكو ب اخر الحاره خلونا نتحرك بسرعه
معاذ : ع اساس رح نوصل ?

مشيوا بعض امتار بخطوات سريعة هاربين من الريحه البشعه وفجأه وقف طارق
معاذ : ليش وقفت
طارق : هاد هو البيت ..
معن : شو رح نعمل هلأ
طارق : لازم نقابل سميه ونفهم منها كلشي
معن : لازم ننتبه يلي بعرفه انها سميه رئيسة المتشردين واكيد عندها زلم يحموها ويحموا مقرها
طارق : لو عندها جيش مارح تنفد مني

سحب مسدسه وتوجه ناح الباب وركله بقوه… الشرطه ماحدا يتحرك

اندفع لجوا ولحقوا معاذ ومعن…
انتفض الاولاد الصغار وحاولت سميه تهرب بس كمشوها وبكف واحد كانت متكومه عالكرسي الخشبي المهتري

سميه بخوف : شو بدكم مني انا ماساويت شي
طارق : اخرسي وماتحكي الا بس اسألك
بلعت سميه السانها بخوف وبلشت تنقل نظرها بينهم بخوف
مسك معن حبل وربطها ووقفوا التلات قبالها
طارق : اي سميه احكيلنا بشويش وبكل هدوء كيف اجت لارا لعندك
سميه : مين لارا… مممابعرف حدا بهالاسم
ضربها كف خلا رقبتها تلف عالجهه التانيه ورجع مسكها من شعرها وسحبها لورى وحط المسدس براسها
طارق : اسمعي ولي ماتفكري اني جاي اللعب معك… هلأ بدك تخبريني كل شي عم تفهمي
سميه بخوف : حححاضر حححاضر بس الله يخليك لاتئزيني
طارق : ازا حكيتي الصدق مارح ائزيكي… احكي لشوف
سميه : من سنين طويلة اجت مره وعطتني ياها وعطتني مصاري لحتى دير بالي عليها
طارق : مين هالمره
سميه : صدقني مابعرف انا فكرت رح ترجع تسأل عنها وبس مرت السنين قلت هالبنت مافي وراها اهل يسألوا عليها لهيك شغلتها معي
طارق : نشاله
سميه : الفقر يابيك بيخلينا نسرق
طارق : كملي
سميه : قبل 3 سنوات اجا شب يسأل عنها وانا قلتلو ما بعرف عنها شي لانها كانت بالسجن بعد مالقطتها الشرطه وهي بتسرق بيت ناس اكابر
طارق ; كمان الشب مابتعرفيه
سميه : هزت راسها بالنفي… ممابعرفه بس يلي فهمته منه انها سارقه من بيته شغلات مهمه وبدو ياها ب اي ثمن
طارق : وبعدين وبعدين كملي لاتسكتي
معن : طول بالك طارق… اي سميه يعني لارا ماكانت فاقده زاكرتا !! او شي من هيك
سميه : لا ..البنت اجتني وعمرها يوم وانا يلي ربيتها بس
كز طارق ع اسنانه واحمرت عيونو : بس شو انطقي
سميه : لما رجعت لارا من سنة كانت فاقده زاكرتا
اطلع الشباب ببعضهم ب استغراب
معاذ : مين يلي رجعت من سنه!!
سميه. : لارا
طارق : انتي جدبه شي كيف رجعت قبل سنه وهيه كانت بالسجن ومن جديد طلعت
سميه : لا يابيك لارا طلعت من السجن قبل سنه
معن : ووينها هلأ
سميه : بترجاكم نحنا دروايش شو بدكم فينا
معاذ بعصبيه : لاتكتررررري حكي وانطقي وينا لارا
سميه : هيه… هيه
قبل ماتكفي كلمتها تلقت رصاصه بنص راسها وقلبت مع الكرسي الخشبي لورى ووقعت عالارض ميته
ركض معن ومعاذ وصاروا يدورو عاللي اطلق الرصاصه وبقي طارق يحاول يفيق سميه بس كان فات الاوان

*╚══════ღღ══════╝

امينه : يالله يابنات لاخدكم عالصالون لتجهزوا قبل موعد الحفله
لارا : مافي مجال تتأجل هالحفله امي شوفي كيف ايدي و
حطت ايدها عتمها وماخلتها تكمل كلامها
امينه : نسيانه انه اليوم عيد ميلادك ياروحي
لارا بقلبها : كيف عرفت انه اليوم عيد ميلادي ?
بلعت ريقها وحكت : اه اسفه ماما ماعم اتزكر
امينه : معلش يا روحي معك معك رح ترجعلك زاكرتك وهلأ يالله لاخدكم بنفسي عالصالون
البنات : حاضر

*╚══════ღღ══════╝

رجعوا الشباب عالقسم وهنه حاسين بضيق شديد
معاذ: الوضع مابيطمن كل حدا بيحاول يفتح تمه بيصفوه فورا
معن: كيف بيعرفوا تحركاتنا
قعد طارق ورى مكتبه وشغل اللاب توب و بلش يستعرض شريط كاميرات المراقبة وابتسم بخبث وقت شاف رجال عم يراقبو الفيلا يلي ساكن فيها معاذ
طارق: هه متل ماتوقعت الكل مراقب
معن ب استغراب : شو في طارق وشو سر هالابتسامة الشريرة انا مو مطمنلك الصراحة.
اطلع فِيَھ طارق بهدوء و لف اللاب عليه قرب معن وضيق عيونه وبعدا فتحهم باتساع والدهشه على وجهو
معن بصدمة : هاد بيت معاذ و اكيد عرفو ان رهف او لارا بعدها عايشة
معاذ: جواسيس ببيتي انا! !
معن: اها و بيراقبوك وبيراقبوا الكل، ،،، واطلع بطارق ڵـڱ انت لَيــِْ♡̷̴̬̩̃̊ـِْش. هيك مبتسم المفروض تعصب…..
طارق بهدوء: انا بدي ياهم يعرفوا انه لارا عايشه وانه المومري معها
سكت معن شوي وبعدا استدرك شي م̷ـــِْن كلام طارق
معن : لـحـظـــِھّ ; .. لـحـظـــِھّ ; .. انت عارف انهم عم يراقبوا البنات و بيراقبوك و هاد اللي بدك ياه ماهيك ؟!
ارخى طارق جسمه على الكرسي وهو عم يبتسم بجانبية فتابع معن كلامه بصدمة : انت بدك تخلي لارا طعم لحتى تقدر توصل للعصابه! !!!
معاذ بعصبيه: انت جنيت طارق هيك حياتها حتكون بخطر !!!.
طارق:
معن: لَيــِْ♡̷̴̬̩̃̊ـِْش. ساكت احكي، ،،، ايه خلص فهمت انت اخدتها ع بيت معاذ لحتى تستغلها لمصالحك الشخصية استغليت هالمره خوفها على رهف و قصة الشهادة كانت مجرد حجة انت كنت عارف انهم رح يحاولو يقتلوها مَـرّھٌ تانيه و لحتى تستدرجهم استغليتها!!!
طارق بهدوء : ماشاء •اللّـہ̣̥ كيف عرفت انا لشو بخطط
مسك معاذ الكرسي تبع طارق وفتلو بعصبيه
معاذ : انت هيك جنيت رسمي طارق معقول هي ما بتهمك لهي الدرجه ?? ڵـڱ نسيان انها لارا احتمال تكون اختي !!!
طارق بحدة : لو خلصتو مواعظكم خلوني اعرف احكي
معن: اتفضل احكي
طارق: المطلوب منكم تخلوا عيونكم ع الجواسيس لحتى نظللهم ونعطيهم المعلومات يلي نحنا بدنا يعرفوها وبس وبهيك هرح نكسب وقت اكتر.
معاذ بعصبيه : وافرض صار ل لارا شي انا لا يمكن اسمحلك…..
قاطعه بحدة اكبر : ضابط معاذ احنا هلأ مو صحاب و بما اني اعلى رتبة منك انت مضطر تنفذ كل اوامري واضح!!
شد على قبضته بقهر وتمتم بقهر : امرك يا باشا ،، بس ازا صار لاختي شي مارح اتزكر انك صاحبي او شو هيه رتبتك

طلع م̷ـــِْن المكتب ولحقه معن وضرب الباب وراه بقوه

طارق بقلبه: مستحيل اسمح لحدا يمس شعره مـڼـڱ يا لارا سامحيني مضطر اعمل هالشي والليله بالحفله متأكد الكلاب رح تضهر ورح كون ب انتظارهم بعاهدك احميكي بروحي

*╚══════ღღ══════

#يــــــتــــــبـــــع

(◕‿◕✿)
_________________

error: