ضابط واربع بنات بقلمى امل احمد سلوم

#ضابط_واربع_بنات
#الجزء_الثالث_عشر
#بقلمي_امــل_احمـــد_ســـــلوم*╚══════ღღ══════╝

اندفع جسم معاذ بقوه للخلف بعد ما تلقى رصاصه بصدرو من جودت
صرخت لارا وهدى ولين من صدمتها جحضوا عيونها وماعدت نزلت دمعتها
طارق : معاااااذ
بدون ما يهتم لنفسه ركض لعند صاحبه وحمله بين ايديه وبلش يصحيه
طارق : معاذ رد عليي ياصاحبي
معاذ فتح عيونو وابتسم بتعب ودمعته بطرف عينه
سامحني يا صاحبي طلعت ابن قاتل امك وابوك
مال براسه وغمض عيونه وطارق يصرخ لااا معاااذ

بهاللحظه فاقت لارا من صدمتها واطلعت ب لين ولين اطلعت عليها
لارا : ازا بدك تقتل حدا اقتلني انا ياجودت الكلب
التفت طارق بسرعه وشافها اشرت ل لين ب ايدها اشاره علمها ياهم بتدريباتهم
جودت : اي شو عليه بيسعدني يكون مرتك على ايدي
ابو معاذ : استنى جودت ..
سحب مسدسه وسلطه على لارا :… بنات صالح محدا بيقتلهم غيري
نزل جودت سلاحه لتنتهز لين الفرصه وبحركه سريعه داست بكعبها ع اجرو لينتفض جسمه لقدام وهي بدورها رجعت راسها بقوه لورا لتعطيه ضربه براسه
اختل توازنه وحط ايدو على انفه بتألم ليهجم عليه معن ويركل المسدس من ايدو ويسحب نتالي منه
ابو معاذ : عندك يا كلب
طارق : مععععاااااان
كان ع وشك يطلق رصاصة ناح معن لكنه فجأه وقع المسدس من ايدو وفتل جسمه ببطئ ناح امينه اللي كانت ماسكه مسدس جودت ومصوبيته عليه وقبل ما يطلق رصاصته ناح معن طخته
ابو معاذ : قتلتيني يا امينه
امينه بتبكي ‘: هي تار كل الاولاد يلي شردتهم وطخته كمان طلقه وهي تار بناتي… طخته التالته بقلبه ليوقع ب ارضه ميت وترمي المسدس من ايدها وتوقع ع ركبها… وهي تار قلبي والسنين السوده يلي عشتها معك

صوت الرصاص صدح من جديد بالفيلا التفت الكل فجأه ليشوفوا جودت وقع ع وجهو بعد ماتناول سلاح ابو معاذ وقوص حاله… بعد ماشاف حاله محاصر ماكان قدامه الا الموت هاد قانون المافيا والكاس يلي شربه لغيره شربه هوي

*╚══════ღღ══════╝

بــــعد ســـت اشــــهر

وصل طارق ومعن عالفيلا وفاتو عالصاله
طارق : كيفك امينه خانوم
امينه بحزن : الحمد للہ
معن : شو وينو معاذ
امينه : حابس حاله بغرفته من هداك اليوم وهو حاسس بالخزي والعار من اعمال ابوه
طارق : هلأ بنشوفوا ومنحكي معه
امينه : طارق
التفت عليها : نعم امينه خانوم
امينه : سامحه لمعاذ… هوي ماخصوا ب اعمال ابوه
مشي لعندها ومسكلا ايدها وباسها
طارق : رب العالمين حكا ولاتزر وازرة وزر أخرى.. صدق الله العظيم
امينه : صدق الله العظيم
طارق : لاتشغلي بالك رح شوفوا واحكي معه

تركوها وطلعوا لعند معاذ ودقوا عالباب

كان قاعد عالكرسي مستند ب ايديه ع فخديه وراسه بالارض
معاذ :قلتلكم مابدي شوف حدا
طل معن براسه ولحقه طارق : ولا حتى نحنا
رفع راسه بحزن وهو بيطلع بطارق ورجع نزله ب انكسار وغمر راسه بين ايديه
معاذ : سامحني ياصاحبي سامحني انت كنت بدور ع قاتل ابوك وبالاخير طلع القاتل ابي،… اااه ياربي ليش مااخدتني لعندك وريحتني من هالعزاب
قرب طارق لعندو وقعد قباله بوضعية القرفصاء
طارق : ارفع راسك ولا انت ماخصك ب ابوك ..
معاذ :
طارق : طول هالسنين وانت ادور معي طول هالسنين ماتركتني ولاتخليت عني… بدك اجي اليوم واتخلا عنك…
معاذ :
طارق : اللي صار صار ياصاحبي وانت مادخلك فيه وانا بيشرفني يكون عندي اخ متلك
رفع راسه لتبان عيونه الدبلانه وتنهمر دموعه وتبلل لحيته
معاذ : اخوك !!
طارق : طبعا ولا نحنا اخوه ورح نبقى اخوه
فتح طارق ايديه وضم معاذ وصار يمسحله عضهرو
معاذ : ونعم الاخ انت ياطارق
معن عم يمسح دمعته ويقرب منهم بشقاوه
حاج حبيباتي شو خليتو للنسوان
معاذ : تضرب انت وحكيك
معن : اي يالله بلا ولدنه وفوت خود شور مرتب واحلق هاللحيه يلي شبه بيت الغراب واللبس واتنهدم نسيان اليوم خطوبة اختك هدى
معاذ : لا مو نسيان بس
معن : حاج اتبسبس انا فهمت شو بدك… بدك ياني فوت حممك
معاذ بيضحك : لا ولووو خلص بروح لحالي
حمل منشفته وتوجه عالحمام : مابطول باخد شور وبحلق وبرجعلكم
طارق : معاذ
التفت… اي طارق
طارق : عم تشوف لارا
معاذ : لو سمحت طارق مابدي اسمع بسيرتها
معن : ليش يا معاذ حرام عليك هي اختك
معاذ : اختي… اختي سبب بكل المصايب يلي نزلت علينا وبعدها عنا افضل وهاد مو بس رأيي هاد رأي هدى كمان

حكا كلمته وفتل حاله وفات عالحمام

معن : عجبك كلامه
طارق : معاذ معه حق بعدها عنهم افضل
معن : حتى انت ياطارق !!
طارق : مستحيل اقدر سامحها لانها كزبت عليي وخلتني اتعزب وهي معها دليل يريحني ويخليني اقبض عالعصابه واقدمهم للعداله .. بس شوف بسبب عنادها ويباسة راسها شو صار
معن : شو صار!! امينه خانوم ومانحبست لانه القاضي اعتبر يلي عملته دفاع عن النفس… وانت واجتمعت ب اختك وبنت اختك وعرفت مين قاتل ابوك وهدى ورجعت لبيتها بهيك بتكون لارا ضرتكم
طارق بحده : لو حاكيتلي من اول ماكان تقوص معاذ ولولا ستر الله كنا خسرناه وكانت لين ماتت كمان
معن : ماتوقعتك قاسي لهي الدرجه
طارق : فضها سيره معن… لارا بالنسبه الي ميته مو موجوده
معن : يلي بريحك

*╚══════ღღ══════╝

حل المسا وبلشت حفلة الخطوبه
كانت هدى متل المليكان بفستانها الزهري وتسريحتها الناعمه
تقدم لعندها خطيبها ومسك ايديها وباس ع جبينها والكل عم يصفق بحراره وفرح

قربت نتالي من طارق وهمست . .. وين لارا
طارق بدون اهتمام : ما بعرف
نتالي : انت ليش هيك بتعاملها البنت شو عملتلك
طارق : اختي لو سمحتي مابدي اسمع بسيرة هالمخلوقه بنوب
نتالي : لهدرجه
حط ايديه بجيبته وبالتانيه رفع كاسه واخد منها رشفه
طارق : ازا كانو اخوانها مابدهم ياها بدك مني افكر فيها بعد يلي عملته
نتالي : ليش هيه شو عملت انت ليش شايف الامور من زاويتك
طارق : ممكن تسكري عالموضوع اختي
نتالي : متل مابدك
*╚══════ღღ══════╝

وبجـــهـــه تانيــــه

رهف : مين العريس
لين : حكالي معاذ انه قريب امه
رهف : ايوا الله يهنيهم
مايا : طالعه حلوه كتير
لين : بس لارا احلا منها
رهف : كيف احلا منها وهنه فوله وانقسمت نصين
لين بتهكم وهي بتأشر لقلبها : احلا منها هون .. بكفي انها لارا بتحب الكل وماعمرها ازت حدا ومابتحقد
رهف : بهي معك حق
لين : لولا معاذ ماكنت اجيت .. ماعم صدق انها ماعزمت لارا لخطوبتها شو قساوة هالقلب يلي عندها
مايا : وانا متلك لين مستغربه ليش لهدرجه هدى اخده موقف من لارا ومابدا تشوفها
رهف : واضحه الشغله مفكره لارا تعمدت تاخد مكانها بعد مافكرت انها ميته خافت عالورث يروح لغيرها
لين : يلعن ابو المصاري عند ظفر اختي لك اااخ لو عندي اخت
مايا : ونحنا شو ولي
لين : انتو حبيباتي ربي مايحرمني منكم

*╚══════ღღ══════╝

من بعيد كانت واقفة عم تطلع ب اختها ودمعتها على خدها

لارا : اللہ يسعدك اختي وتشوفي ايام بيضه متل التلج

مسحت دمعتها وتراجعت لورى وركبت سيارتها وراحت وهي حامله بقلبها غصه والم مابينتهي
اختها واخوها رافضين وجودها بحياتهم والانسان اللي حبيته ماعاد بدو يشوفها?

? ما أقسى الحياة عندما تفرقك عن من تحب وتنتهي أغلى أحلامك فتحكم عليك بالموت وأنت حي
ما أقسى الحياة عندما تسرق منك أغلى ابتسامة وأجمل فرحة وأروع قلب فتكره حياتك وتنقلب الدنيا على رأسك ولا عزاء
ما أقسى الحياة عندما تحول أيامك إلى ليلٍ حالك وحزنٍ دائم وبكاءٍ منقطع النظير بعد أن كنت عاشقاً للشمس ساكناً في قلبها
ما أقسى الحياة عندما تصبح الآلام والأحزان لصيقةً بحياتك في كل مراحلها ولحظاتها بما في ذلك ساعات الفرح وما أقلها
ما أقسى الحياة عندما تبكي ولا يسمعك أحد وتصرخ فلا يجيبك أحد وتشكو فلا ترد عليك سوى الجدران
ما أقسى الحياة عندما تنتزع روحك ووجدانك ومشاعرك وأحاسيسك ويحل محلها النسيان ومفارقة أغلى الخلان
ما أقسى الحياة عندما تصبح الوحدة رفيقةَ دربك والضيق أقرب خلانك والمرارة أعز أصدقائك. ?

*╚══════ღღ══════╝

لين : كيفك معاذ
معاذ : الحمد للہ
لين ممكن نحكي شوي
معاذ : طبعا
اخدت نفس واطلعت بعيونو بعتب : انا ماتوقعتك لهدرجه قاسي
رفع حاجبيه ب استغراب : انا قاسي !!
لين : اي انت .. ممكن افهم ليش انت وهدى رافضين تعترفوا بلارا اخت الكم
معاذ : لانها السبب
قاطعته بحده : انت بتعرف من داخلك انها مو السبب… لارا عاشت ب اسى وحرمان وجوع وفقر بس ما تغيرت وقت صارت هدى. لارا مو بعينها المصاري ووقت قبلت تساعد طارق قبلت كرمال بدها الحقيقه ولعلمك كلنا منعرف انه كان صادر عفو وانه حضرة الضابط ماله منيه علينا ورغم هيك بقينا معكم لانه بنحبكم
معاذ : يمكن انا قسيت عليها بس ما بعرف وقت شفت الحقيقه انكشفت وابي طلع زعيم المافيا وهي كانت تعرف ماحملني عقلي
لين : هاد مبرر لتنبذ اختك
معاذ :
لين : ياخسارة يامعاذ توقعت تكون رجل حنون وسند
معاذ : وانا فعلا هيك لين اوعك تغلطي بالكلام
لين : اسمحلي قلك اللي ماله خير ب اخته ماله خير ببنات الناس…… عن ازنك
معاذ : لوين
لين : لعند اختي… لعند لارا… مارح اتخلا عنها ولا حتى عشان بحبك

تركته ومشيت وبقي معاذ واقف مكانه وبقلبه غصه
معاذ : انا شو عملت ياربي ليش هيك عاملت اختي مابيكفي الحرمان اللي عاشته ?
امينه : روح جيب اختك ابني
تلفت وهتف : امي
امينه : روح جيب اختك وحطا تحت جناحك حاج قسوة على هالبنت
معاذ ‘: بس يا امي هدى
امينه : شو بدك بهدى… هدى عاشت عمرها متنعمه بالعز وتعودت يكون كل شي الها وحدها… ما توقعت تطلع انانيه بعكس لارا يلي رغم الحرمان يلي عاشته لكنها بتحمل اطيب قلب
دمعوا عيون معاذ وحضن امه لصدرو
سامحيني امي كان المفروض كون سند وامان لخواتي
امينه : انت سند امي جيب اختك رجعها لحضنك ولاتخلي الفرقا بيناتكم ابني لارا مالها زنب ماحكت لابوك ينظم للمافيا ولا يقتل ويسرق
معاذ : قولتك رح تسامحني وترجع
امينه : لو رفضت خليها تدلل ابني هي اختك والاخوه شي مابتتعوض…

الاخ … ركن الروح ، زاوية الذاكره ، مفصل الذكرى .
الاخ عامود في روحك

*╚══════ღღ══════╝

فاتت لارا ع فيلا صالح اتجر المها وخيبتها رمت الشنته من ايدها وقعدت عالكنبه دافنه راسها بين ايديها ودموعها عم تنهمر على خدها

لارا : كلشي منيح بحياتي تحول لكابوس… امي اخوتي طارق… حتى ابي انحرمت منه بعد ماعرفت مين بيكون وصفا بالسجن

رفعت راسها بحزن وغمضت عيونها بآسى
لارا : ماعاد اقدر عيش هون انا بدي سافر وابعد عن الكل .. بلكي ببعدي يعيشوا بسلام

مين يلي بدو يسافر
تلفت وشافت البنات برفقة معن فايتين لعندها
لارا : انا
مايا : بالله شو ولوين بدك تسافري
لارا : ارض الله واسعة
مايا : اي اخرسي اخرسي مافي سفر رح انتم مع بعضنا طول العمر
اطلعت فيها وابتسمت : لما تتزوجوا رح تنسيني وتلتهي بجوزك وبيتك
مايا بخجل : لللا شو التهي عنكم انتو خواتي ماهيك معن
معن اكيد ياروحي ولارا اختنا ومارح نتخلى عنها
لارا : ربي مايحرمني منكم بس صدقوني هاد انسب حل وانا اتخذت قراري وبكرا رح سافر
لين : عم تحكي جد
لارا : ايه ولو سمحتوا اتركوني براحتي
رهف : كل هاد كرمال طارق ? اللي باعك بيعوا
حست لارا بنار وشعلت بقلبها زاحت وجهها لحتى تخبي دمعتها وفاتت لجوا
مايا : شو رح نعمل هي مصممه عالسفر
رهف : على جثتي مابخليها تسافر

كانت لين عم تبعت رساله لمعاذ… ارتاحوا كلكم لارا بكرا الصبح مسافره ?

*╚══════ღღ══════╝

قرأ معاذ الرساله ودمعوا عيونو
هدى : شبك اخي
معاذ : لارا بدها تسافر بكرا
هدى : اي وتسافر بيكون احسن
معاذ : لك انتي شووو مافي بقلبك رحمه ولاحنيه لك هي اختك شحال لو ماكانت توأمك
هدى : اختي يلي كانت عم بتخطط لتاخد مطرحي وتلهف كلشي لو ما رجعت لاستمرت بمسرحيتها وزيفها
معاذ : لارا وافقت تمثل هالدور لغرض انساني وماطلبت قرش
هدى : اكيد مارح تطلب لانها كانت تخطط لشي اكبر
اخد نفس واطلع ناح طارق
معاذ : فعلا كانت تخطط لشي اكبر
هدى : شفت
معاذ : كانت تحلم باليوم اللي يحس طارق بحبها… كانت تقدر تكون قدامه المنقذه يلي اكتشفت سر العصابه لكنها ورغم رجاؤه رفضت وماقبلت تعطيه اي معلومه…
هدى :
معاذ : بتعرفي ليش
هدى : ليش
معاذ : لانها كانت خايفه عليكي من الكل كانت تحكي اطمن انها اختي بخير وبعدا بخبركم يلي بدكم ياه… حاولت معها ومديت ايدي عليها ووصفتها بالمتشرده وخريجة الحبوس لكنها ما اكترثت وكان شغلها الشاغل انتي ياهدى
هدى : كمال عم يناديني عن ازنك
حكت جملتها لتتهرب من المواجهه بلحظه حست انها لارا احسن منها بتعطي بس مابتنطر مقابل بعكسها هيه يلي اتعودت تاخد وماتعطي
مسكها من زندها وهمس : انا رايح لعند اختي لارا… بتحبي تروحي معي
هدى : بدك اترك خطيبي والمعازيم وروح معك
فلت ايدها واردف بحزن : بس هيه ضحت بكل شي كرمالك هدى
هدى : ?

*╚══════ღღ══════╝
مايا : شو رح نعمل معن
نزل معن الموبايل من ايدو وحكا بهدوء : اتركيها ع راحتها انا حاسس فيها… . كانت عم تحلم تعيش مع عيلتها اللي انحرمت منها ويحس فيها طارق بس كلشي تحول ضدها وعم يحملوها زنب مالها فيه
سكت شوي وبعدا مسح عشعرو وتنهد… الظلم بشع يامايا بشع كتير
مايا : طارق لي هيك عم يعمل نسي شو عملت كرماله
معن : حجته انها كزبت عليه لتضلله ويبقى متعزب وحاير
مايا : سبحان اللہ… وقت استغلها وكزب عليها سامحته فورا فعلا الناس اجناس… انا من رأيي خليها تسافر وتبعد بلكي تنسى
معن : ان شاء الله

ريح ضهرو عالكنبه وسرح بخياله
معن بقلبه… معقول رح يتأثر بالرساله اللي بعتله ياها !!

*╚══════ღღ══════╝

كان سايق السياره بسرعه جنونيه وعم يشد بقبضته عالمقود بقوه الرساله يلي وصلته من معن قلبت كيانه

(( طارق لارا حابسه حالها بالغرفه وبدها تنتحر بسببك اذا فعلا هي بتهمك ارجوك تعال بسرعه… واتزكر شي واحد من يلي عملته لارا كرمالك ))

نتالي : شبك اخي شو صرلك فجأه
طارق : لارا بدها تنتحر
نتالي : شووو كيف عرفت
طارق بضيق : معن خبرني…

بعد هديك الليله حس طارق ي احساس غريب بقلبه دقات غريبه ماعرف يترجمها…. نظراتها تضحيتها اعترافها بحبها
كل شي توقعه الا انه يكون وقع بحبها لهيك قرر يبعد ويحط حجة انها كزبت عليه السبب لبعده وجفاه… .

طارق بقلبه : ازا صرلك شي مارح سامح حالي ابدا

*╚══════ღღ══════╝

ركن سيارته وترجل منها بسرعة وركض لجوا الفيلا يصرخ لارااااا

رهف بفزع : شبك طارق !!
طارق ب انفاس لاهثه : وين لارا شو صرلا شو ساوت بحالها
اطلعت رهف بمايا ولين بدهشه : شبها لارا
مايا : مابعرف
لين : ولا انا بعرف
نتالي : يعني مابدها تنتحر
مايا : تنتحر !!! واطلعت بمعن اللي كان قاعد وعم يضحك
مايا : شو معن مين يلي بدو ينتحر
رفع كتافه بعدم فهم : ما بعرف ليش مين بدو ينتحر

طارق بعصبيه : عم تجدها عليي ولا ?
معن : اي عم اجدبها ماكان في طريقه لتجي غير هي
طارق : يعني لارا منيحه
معن بخبث : ع اساس كتير بيهمك امرها
طارق بلعثمه : اانا .. اكيد يعني مو بنت خالي ولازم يهمني امرها
معن : ايواااا قلتلي بنت خالك . . عموما لارا مابدها تنتحر اطمن فيك تروح
طارق : وينها
معن : عم اتجهز شنتايتها
طارق : ليش لوين بدها تروح
معن : وانت شو دخلك
طارق بعصبيه : معن لاتخليني جن عليك
معن : لا تجن ولا عبالك لارا مسافره بكرا… بلكي ترتاح انت ومعاذ وهدى
طارق : مسافره !!

اي مسافره ياحضرة الضابط

اتلفت وراه وشاف لارا واقفه عند نهاية الدرج وبتطلع فيه بقوه

طارق : اي شو عليه ست لارا سافري متل مابدك مين كامشك
لارا : ماحدا كامشني حضرة الضابط… رح سافر وريحك مني ومن الوسواس يلي معشش بقلبك
طارق : انا مافي وسواس معشش بقلبي كل ماهنالك اني كنت مصدوم
لارا : مصدوم !!! يلي قتل ابوك ابو معاذ ورغم هيك ماتخليت عنه وماحملته زنب لانه فعلا ماله زنب بس انا البنت المتشرده يلي مالازم حدا يقرب منها لانها وباء وممكن تعديكم ماهيك
طارق :

اتقدمت لارا ووقفت قباله مباشره واردفت بصوت متحشرج مخنوق : غلطتي اني حبيتك واعترفتلك بحبي وانت بشو قابلت هالحب !! بالكره والنكران وبالاخر بتحملني زنب انا مادخلني فيه
طارق بصوت عالي : لوووو قلتيلي من الاول عن المعلومات يلي عندك كنت
قاطعته بنبره اعلا… كنت شووووو كنت قبضت عالعصابه واترقيت يا حضرة الضابط… . اسفه اني خيبت املك بس اختي اهم من كل الرتب يلي بالدنيا
طارق بمسخره : اختك ياللي مو معترفه فيكي
حست بسكين انغرست بقلبها وبدون ماتوعى رفعت ايدها وضربته كف
لارا : انا بكرررررهك بكرررررهك بكررررررهك
نزل ايدو عن خدو ومسكها من كتافها وهزها بقوه
طارق : لك ايييييه انا بدي ياكي تكرهيني عارفه ليش لاني انا كمان بكرهك لارا… من لما عرفتك والمصايب نازله عراسي لك بكرررررهك عم تفهميييييي بكرهك بكرهك بكرهك

بهاللحظة فات معاذ وهدى وانصدموا بمنظر طارق ولارا واصواتهم العاليه

شهق الكل وفتحت لارا عيونها بصدمة هي بتحبه….وهو بيكرهها!!!
صرخت لارا وهي عم تدفعه من صدره : ياارب اموت لحتى ترتاح مني ومن مصايبي. يارب اموت يااارب

انهت جملتها و هي عم تتجاوزه و تركض برا الفيلا وصوت بكاها العالي عم يختفي شوي شوي

بقي طارق واقف مكانه مصدوم من كلامه وصرخت نتالي ببكاء: حرام عليك اخي حراااام. لارا كانت مستعده تضحي بحالها كرمالك شوووو صرررلك ليش هيك عملت
اطلع عليها واثار الصدمه على وجهو وتراجع بخطواته للخلف وركض لبرا لحتى يلحقها وشافها عم تركب سيارتها
صرخ بصوت عالي : لاااااراااا.
ماردت عليه و انطلقت بسرعة مخيفة ليركب هو سيارته و ينطلق وراها
طارق : وقفي لارااا وقفي
مسك موبايلو و طلب رقمها لكنها ماردت فصرخ بغضب : وقفي يا لارا وقفي….لك اناااا بحببببببك وقفيييييييي

كانت لارا عم تسوق بأقصى سرعة وهي عم تتزكر كلامه “بكرهك…بكرهك…بكرهك..”
صرخت ببكاء… .. وانا بحبك بحبك يا طارق بحباااااااااك

فجأة قدامها شاحنة كبيرة حاولت تتفادها وماحسنت صرخت بخوف تزامنا مع اصطدام سيارتها بالشاحنة و انقلابها عدة مرات !!!!
وقف طارق بسيارته و طلع منها بسرعة وهو بيصرخ : لاررررااااااااااااااااااا

*╚══════ღღ══════╝

#يـــــتـــــبــــع

(◕‿◕✿)

error: