ضابط واربع بنات بقلمى امل احمد سلوم

#ضابط_واربع_بنات
#الجزء_السابع
#بقلمي_امل_احمد_سلوم*╚══════ღღ══════╝

كان معن عم يدقق بملامح طارق الغاضبة وهمس بتوتر : لسا مافي دليل كافي لحتى نتهمها ولو كانت هي اللي عملت هيك لشو طلبت الشرطه
طارق ببرود بيعكس البركان اللي بداخله : انت ماسمعت بالمثل يقتل القتيل وبمشي بجنازته المثل منطبق عليها…..
معاذ : قصدك انه رهف القاتله ؟؟!طيب ليش وشو مصلحتها ومين الشخص اللي قتلته
طارق : بس يوصل تقرير الطبيب الشرعي منعرف هوية القتيل وبعدا منعرف ليش قتلته واحتمال ماتكون وحدها
معن : قصدك البنات معها
طارق : هدول شله بيعملو كلشي سوا انا غلطت وقت امنتلهم
معن : لاتتسرع طارق ..انت انتقلت عالمخابرات من جديد حافظ على مركزك ولاتفوت الامور ببعضها
معاذ : انا من رأيك معن لازم نتأنى ونتأكد

سكت شوي وبعدا حكا… .لحظه اتأكد.
طلب احد الحراس اللي كلفهم بمراقبة البنات رن رن وبعدين فتح الخط.
طارق بنبرة جادة : البنات اللي كلفتك تراقبهم طلعوا اليوم شي
المخبر : اي سيدي الصبح راحوا ع المول و بعدين طلعوا الكل بالسياره و راحو ع بيت ما بعرف لمين وبعدا بقيوا فوق وبنت وحده طلعت بالسياره وراحت و كان باين عليهم التوتر.
طارق : وبأي مول كانو
تمتم الاخر : ف*******.
ابتسم بخبث و سكر الخط واطلع لمعن و معاذ و اردف : شفتوا قلتلكم .
معن : بس يا طارق هي بنفسها طلبت الشرطة.
طارق بحدة : ولما طلبت الشرطة ليش هربت ليش ما اجت قدمت بلاغ ليش مابلغتني الي وانا بتصرف
معن : يمكن تكون….
قاطعه طارق وهو بيقوم وبيلف ورى مكتبه : انا رح اعرف الجواب بنفسي تعالو معي….واياكم حدا يعرف بالمعلومات هي كلامي مفهوم.
معاذ بجدية : اكيد لا تشغل بالك

طلع طارق من القسم ووراه معن ومعاذ وركبوا السيارة و انطلقوا بسرعة فائقة…..

كان طارق معصب وعم يكز ع اسنانه وعيونه داميه من الغضب
اطلع عليه معن وحكا بضيق : من عقلك شاكك بالبنات
طارق : بحربي هي انا بشك بنفسي وما عندي وقت للمشاعر
معاذ : حرام عليك نحنا ما شفنا منهم شي

تمتم طارق بهدوء : ماتغرك المظاهر يا معاذ انا من الاول ماكنت مطمنلهم وبعرف انهم رح يجيبولي مشاكل خاصة بعد هروبهم من السجن بس للاسف محتاجهم لاوصل للحقيقه
معاذ بخفوت : براحتك.

*╚══════ღღ══════╝

فتحت رهف عيونها بفزع وقت سمعت طرق الباب بعنف انتفضت و تكورت عحالها من الخوف
رهف بخوف و بكاء : مين…اللي بيدق هيك عالباب انا خايفة.
لين : اهدي شوي وخليكي طبيعيه انا رح شوف مين بس اوعى تبيني خوفك.
اومأت راسها ببطئ وشدت الغطا عحالها… وتحركت لين بخطوات سريعه وفتحت الباب
لين بصدمه : حضرة الضابط
شهقت لارا وقامت من مكانها وهي شايفه طارق بيدفع الباب بقوة و بيفوت ووراه معن ومعاذ
لارا بهمس : طارق !!!
لين بفزع : شو في وليش هيك فايتين متل القضى المستعجل .
طارق بهدوء : وين رهف
لين :
لف طارق انظاره بالغرفه وشافها متكوره عحالها وقاعده عالكنبه وعم ترجف… . كز ع اسنانه وتوجه لعندها بسرعة ووقف قدامها
رهف بتوتر : ششو في لي هيك عم تطلع عليي
طارق بتهكم : انتي عارفة كويس شو في وليش نحنا موجودين هون….
رهف : لا مابعرف شي

..مسكها من ذراعها و نترها بقوة وهي بتصرخ بفزع : اتركني انا ماساويت شي

لارا : انت جنيت شو عم تعمل
وقف و اطلع فيها بحدة : من اول ما شفتك ماكنت مطمنلك ووجودك ف السجن مو عبث و كمان وجودكم بنفس المكان اللي حصلت فيه الجريمة وهروبكم اكدلي انكم عضوات بالمافيا

شهقت لارا بصدمة : انت شو عم تحكي يا حضرة الضابط رهف مالها علاقة باللي صار واصلا نحنا مو عارفين انت عن شو بتحكي
ابتسم ابتسامه جانبيه وحط ايديه بجيابه وصرخ بصوت جهوري : خبرهم معن انا عن شو بحكي .
معن: في جريمة صارت بنفس المكان اللي كنتو فيه من 3 ساعات وفي بنت رنت ع رقم للشرطة ولما راحو لقيوا جثه محروقه و بس شيكنا عالرقم لقيناه مسجل ب اسم الست امينه وهي بنفسها اكدت انها عطتكم موبايلات

بلشت رهف تلعب بأيديها بتوتر وابتسم طارق بسخرية
: طارق : ماتحاولي تكزبي و لا تخترعي قصص من عندك انتي مهتمه بجريمة قتل ورح تشرفينا

انتفضت لارا و هتفت رهف ببكاء : لا والله مالي دخل انا كنت فعلا بالمول وسمعت صوت عالي ووحده عم تهرب لحقتهم وشفت 3 شباب محاوطين بطه
طارق : بطه !!! مو هي يلي كنتي تتمشكلي معها بالسجن
مسحت دمعتها وحكت بصوت مخنوق : ايييه هيه بس و الله العظيم انا ماقتلتها الشباب التلات هنه يلي خلصوا عليها
طارق: وسمعتي شووكانو عم يحكوا
رهف : كانو بيحكوا انتي خلصت مهمتك ورح نعطيكي مكافأة نهاية الخدمه طعنوها وبعداحرقوها…..

وقعت عركبها وغمرت وجها بين كفوفها و.انفجرت في البكي و لارا ولين بيبكوا معها

اطلع معن بطارق ل اللي كان بيطلع فيهم ببرود وبعدا حمحم و حكا : بس انتي ليش هربتي رهف !!

لارا : رهف ماهربت نحنا يللي هربناها وجبناها لهون يا حضرة الضابط لانهم ماكنو رح يتركوها عايشه لو شهدت ضدهم وكانو رح يقتلوها لو عرفو انها شافتهم.
طارق بغضب : فعلا انتي وحدة جبانة يعني شفتي صديقتك بتموت قدامك وهربتي!!!
لارا : هيه مو جبانه .. اللي صار اكبر منها وبعدين بدل ماعم توجهلنا تهم روح اسأل الست ناديه ليش بعتت رجالها يخلصوا ع بطه

طارق : ناديه. !!!!
لارا : اي ناديه… رهف سمعت بطه بتحكي انها عملت كلشي طلبته منها ناديه وانها رح تفضح كلشي الله اعلم عشو مختلفين لحتى قررت تصفيها
طارق : رهف فيكي تشهدي بهالحكي
رهف :
سكت شوي وبعد مسكها من كتافها و همس بشر : بكره بتروحي ع القسم وبتحكي اللي شوفتيه ولو ماعملتي هيك صدقيني رح لبسك التهمة و خليكي تبقي بالحبس ل اخر عمرك
رهف : ?
سكت الكل وصارو يطلعوا ببعض
طارق : صحيح مايا وينها
لين : حكت رايحه مشوار مهم وراجعه
معن : ولوين هالمشوار
لين : والله مابعرف هي حكت هالكلمتين وطلعت
طارق : عم تتصرفوا من روسكم
لارا : نحنا مو اسرى عندك لحتى تتحكم فينا نحنا… .
قبل ماتكمل جملتها مسكها من حنكها لتبان عيونو الداميه قدامها
طارق : طول ما بينا اتفاق انتو اسرى عندي…… .. مفهوم هدى خانوم
لارا :

دفعها و طلع لبرا و معن ومعاذ وراه تاركها بحالة صدمه وذهول

*╚══════ღღ══════╝

بهالوقت كانت مايا قدام باب الاصلاحيه

مايا بقلبها : اجا وقت الحساب ياناديه رح دفعك تمن كل الليالي السوده اللي عيشتيني ياها بقهر وظلم

اخدت نفس عميق وفاتت لجوا وطلبت تقابل ناديه

ناديه : ماحكت اسمها !!
العسكري : لا ياخانوم
ناديه : خليها تفوت

مسا الخير نانا خانوم كيف هالمفاجأه

توسعوا عيون ناديه وهي شايفه مايا فاتت لمكتبها وسكرت الباب وراها وبكل ثقه قعدت عالكرسي وحطت اجر ع اجر وشعلت سيجاره

ناديه : انتي جنيتي ولي قومي وقفي حيلك
مايا ببرود : تشوك تشوك هششش وطي صوتك بلا مايسمعونا ونحنا منحكي كيف انقتلت بطه
بلعت ريقها وقعدت عكرسيها بهدوء وحبات العرق عم تتجمع عجبينها
ناديه : شششو قصدك
مايا وهي بتعض عشفايفها : ولووووو نانا خانوم على مايا
ناديه : وانتي جايه هلأ اتهدديني بقلب مكتبي
مايا : هئه اعتبريها صفقه…
ناديه : وشو هالصفقه يلي بيني وبينك
مايا : اولا لازم تعرفي اني سرت اعرف انك عضوه بالمافايا وبتساعديهم بشكل غير مباشر
ناديه :
مايا : ثانيا… . وقت هربنا من السجن كيف حن قلبك وما بعتي زلمك يدورو علينا
ناديه بلعثمه : لانه قبل الحريق كان صادر عفو عام عن المساجين اللي مو باقيلهم الا سنه اكيد الرائد طارق خبرك
شدت مايا عقبضتها بقهر وحاولت تبين طبيعيه وهي راسمه ابتسامتها الواسعه : اي معلوم خبرنا كتير خيرك وخيرو
وبقلبها : العما شو طلعت واطي عم تستغلنا ياحقير انا بفرجيك
ناديه : وهلأ شو بدك
مايا : بدي اعرف ليش انقتلت بطه
ناديه : وانا شو بعرفني
مايا : من سوء حظك الجريمة تصورت صوت وصورة والمومري مع لارا ولارا بينك وبينها تار قديم واعتقد مو من مصلحتك تخبي لاني رح اكشف كلشي
شحب لون ناديه وبلشت تحس بالاختناق : مموري !!
مايا : اها
ناديه : وشو يضمني ماتكونو ناسخين منه نسخة تانيه
مايا : مو من مصلحتنا وبعدين بطه كانت عدوتنا ولا نسيتي

سكتت ناديه وبين عليها الخوف ومايا عم تضغط عليها اكتر لتعرف الحقيقه

مايا : شو ناديه خانوم الضاهر مارح نتفق اوك براحتك عموما انا عملت اللي عليي وانتي حره… ببااااي

وقفت وسحبت شنتتها ووصلت لعند الباب وقبل ماتفتحه استوقفها صوت ناديه المرتجف

ناديه : بطه انسانه حشريه عرفت اكتر من اللي لازم تعرفه

لفت وجهها عليها وقربت عليها من جديد وقعدت مكانها بهدوء

مايا : شو عرفت

ناديه : قبل 3 سنوات اجت بنتربتهمة السرقه…… .. هالبنت كان في شبه كبير بينها وبين بنت غنيه هالشي عرفته بعد سنتين من وجودها هون
مايا : مين هالبنت
ناديه : لارا
مايا بقلبها : اكيد قصدها عن هدى بس شو خص لارا بمقتل بطه !!
مايا : كملي عم اسمعك

شبكت ايديها ببعضهم ورجعت بزاكرتها لورى

ناديه : بيومها اجاني اتصال من شخص مجهول… ..

فلاش ™̸̮بَََّـْْْـْْْbackـََْْـَّْْآَّڪَْْ∂⌣̶

ناديه : الو .. مين معي
الشخص : مو مهم تعرفي مين معك .. انا بدي منك خدمة واللي بدك ياه بتاخديه
ناديه : عفوا يا استاز انا مو مرتشيه طلبك مو عندي
الشخص : اسمعيني للاخر انا بعرف انك متورطه بكتير جرايم وكل ملفاتك عندي وازا بدك بخبر الرائد طارق باللي بعرفه
ناديه بخوف : مممين انت !!
الشخص : مو مهم تعرفي مين انا المهم يلي بقلك عليه بتنفذيه
ناديه : شو المطلوب
الشخص : في عندك سجينه اسمها لارا… بدي منك تراقبي كل تحركاتها وتعرفي مين هنه اهلها
ناديه : بس لارا مو معروف مين اهلها وحتى هيه مابتعرفهم
الشخص : وهي مهمتك ازا عرفتي مين هنه اهلها الك عندي مكافئه كبيره

سكر الخط وبقيت ناديه تفكر بكلامه وبعدين خطرتلا فكره انها تجند بطه لصالحها وتتجسس على لارا

™̸̮بَََّـْْْـْْْbackـََْْـَّْْآَّڪَْْ∂⌣̶

مايا. : شو علاقة هي بهي ماعم افهم
ناديه. : وانا متلك ماكنت فهمانه شي لعند الًيَوُمًِ يلي هربتوا فِيَھ واجا الرائد طارق ومعه بنت بتشبه لارا
مايا: اي
ناديه: وقتها دارتلي القصه وحكيت هي هيه البُـنًتٍ يلي عم يدورو عليها وفعلا اللي حسبته صار
مايا: شو صار
ناديه: عرفت انه هالبنت هيه نفسها لارا وبطه سمعتني وانا بحكي مع صاحب العلاقه وراحت م̷ـــِْن وراي تتصل لتاخد المصاري
مايا: لهيك قتلتيها
ناديه. : ابدا انا ماقتلتها ،،، انا بدي المومري لاحمي حالي منن عم تفهمي
مايا: لَـگِنْ مين قتلها
ناديه صدقيني مابعرف، ،،، وهلأ بعد ماعرفتي كلشي اتصلي بلارا لتجيب المومري
مايا: مو قبل ما اعرف مين هنه اهل لارا
ناديه. : مافيي قلك هالشي كبير كتير اكبر مِڼـّي ومنك ولو حدا عرف اني حكيت رح يصفوني فورا
مايا: انا اسفه…. بالاول اعرف مين اهل لارا وخدي المومري

وقفت مايا ومشت ناح الباب وفتحته وقبل ماتخطي خطوه لبرا ندهتها ناديه
استني رح خبرك بس اوعديني ماتجيبي سيرتي وبدي مبلغ محترم مكافئه الي
مايا: موافقه
ناديه: اهل لارا هنه، ،،،، اااااااه

شهقت مايا وهي شايفه ناديه ارتطمت بالحيط اثر رصاصه اخترقت صدرها ووقعت بعدها بالارض

ركضت عليها وحملتها بين ايديها وفاتو وراها العساكر وبلشوا يفتشوا عالشخص اللي قوص ناديه

مايا: بترجاكي احكي مين هنه اهل لارا اعملي شي منيح قبل ماتموتي
ناديه بتشخر: اهههل لارا ااا خخخخخ ههههنه
مايا: اي مين
نايه: خخخخخ ، ،،،،،،،،، لفظت انفاسها الاخيره وارتخت ايدها عجنبها
مايا بتصرخ: لكككك مييييين هننننننه ميييين لَيــِْ♡̷̴̬̩̃̊ـِْش. متي قبل ماتحكي ليششششش ?

*╚══════ღღ══════╝

لارا : رهف انتي منيحه
رهف : شو رح يصير رح يحبسني صح
لين : ليش الدنيا سايبه
لارا : الدنيا مو بكيفه انا رح روح لعندوا واتفاهم معه ?

مافي داعي تروحي مكان لارا الموضوع منتهي

تلفتوا البنات ناح الصوت ليشوفوا مايا واقفه بحزن

لارا : شبك مايا ليش هيك وجهك مخطوف
لين : وين كنتي اجا الضابط بغيابك وكان رح ياخد رهف
مايا : ياخد مين يابعدي والله باخد روحوا
لارا : صاير معك شي

تلفتت مايا ناح لارا وحطت ايدها عكتفها واتبسمت
مايا : مافي شي بس ناديه انقتلت… وصاحبنا طلع ندل
لارا بصدمه : انقتلت !!
لين : كيف عرفتي
مايا : كنت عندها
لين : مجنووونه منيح ماحبسوكي
مايا : لشو يحبسوني اخدو افادتي واخلو سبيلي
لارا : ليش رحتي لعندا
مايا : رح خبرك
وبقلبها : رح خبرك بس مو كلشي لارا مابدي ياكي تتعزبي يا اختي ?

*╚══════ღღ══════╝

صرخ بعصبية وهو بيرمي الكاسه من ايدو لتتناثر قطعها عالارض : انتو اغبيااا كيف هيك بيصير ليش ما انتبهتوووو ومين البنت اللي صورتكم يا جابر
جابر بتوتر : ما بعرف كيف صار هالشي انا مانتبهت ومابعرف كيف شافتنا اصلا و
صالح بغضب : هلأ رح تشهد بالمحكمة ضدنا واكيد متزكره وجوهكم وبالتسجيل اللي معها رح نروح بستين داهيه
جابر : بس انا خلصت على ناديه قبل ماتحكي اي كلمه
صالح : اي حدا بيفكر يفتح تمه الموت مصيرو
جابر بترقب : بشو تؤمرني هلأ معلم
مسح على شعره وغمغم بهدوء : اقتلوها.

*╚══════ღღ══════╝
تاني نهار بالداخليه الداخلية.

كان طارق قاعد بمكتبه اندق الباب و فات العسكري :
طارق بهدوء : شو في
العسكري : سيدي في بنت بدها تقابل حضرتك
رفع حاجبه بتعجب : بنت !!! …..اوك تمام خليها تدخل.
ضرب تعظيم سلام و طلع وبعد ثواني فاتت لارا وعيونها مسلطين عليه بهدوء.
ارخى طارق جسمه ع الكرسي و هتف : انتي شو عم تعملي هون
لارا : جيت كرمال قضية بطه
طارق بدون اهتمام : على حد علمي هون مو المكان المناسب لتدلي بأقوالك.
اخذت نفس عميق و اردفت : انا…..ماعاد بدي كفي بتمثليتك.
طارق : تمثليتي
لارا ودموعها عم تتجمع بعيونها : انا وقت قبلت ساعدك ماكنت خايفه ارجع عالسجن انا قبلت ساعدك لحتى توصل للحقيقه وصدقني لو كنت واضح معي من البدايه ماكنت رفضت ياحضرت الضابط
طارق : اها يعني مو جايه كرمال قضية بطه متل ماحكيتي
لارا : انا ماشفت شي من اللي صار يا حضرة الضابط وماني مضطرة اجازف بحياتي وحياة صديقاتي لحتى توصل لاهدافك …..انا راجعة لعند صديقاتي وبحب طمنك نحنا استأجرنا بيت كبير ومارح نكفي معك
اطلع عليها بغضب وقام من مكانه ودفعها ع الحيط

لارا : اااه
صرخت بألم ليحط هو ايده على رقبتها ويقبض عليها بقوه و تمتم بهمس : انتي شو… شو طينتك معقول تتراجعي بس لانك عرفتي اني كزبت عليكي ..طيب مافكرتي انا ليش اضطريت كزب !!
لارا : الكزب ماله مبرر يا حضرة الضابط
ارتخت ايدو عنها وهو مركز بعيونها
طارق : فعلا الكزب ماله مبرر… . انا مو متفاجأ منك لانك وحدة مستهتره هوائيه طايشه مابتقدري معنى المسؤولية مهملة ومابيهمك حدا ابدا… .. و لو كنت فكرت لثواني انك ممكن تعملي شي صح ف انا غلطان فعلا…..

.بعد عنها وصرخ بعصبية : اطلعي لبرااا لاراا ماعااااد بدي شووووفك يلاااااااا. برااااا

انتفضت من صراخه و ركضت بخطوات سريعة لبرا ودموعها بعرض وجهها بكل خطوة تخطوها كانت تتزكر وجه الست امينه هالمره الطيبه يلي احتضنتها بكل حب وابو معاذ وفرحته فيها وبرجوعها ? هنه ماصدقوا ويلتم شمل العيله من جديد

وقفت فجأة وهي بتمتم بالكلمة….عيله !!

لارا : ليش انا عم بعمل هيك هالعيله هنه عيلتي انا مافيي كون انانيه واكسر قلوبهم… يمكن طارق كزب عليي واستغلني بس اكيد عندو سبب “””
مسحت دموعها بقوة وفتلت حالها وركضت لمكتبه ودخلت بسرعة بدون استئذان.

كان طارق عم يشتعل من الغضب بعد ماراحت هالبنت الهوائيه مارح تفيده بشي و مارح يقدر يوصل لعدوه بسببها…..سحقا!!
صحي من افكاره على صوت الباب وهو بينفتح ويتسكر بسرعه رفع راسه ولقيها واقفه قدامه
طارق : انا ماقلتلك ماعاد بدي شوفك لشو رجعتي
لارا بصوت مخنوق : انا بدي كفي معك
طارق : اها ..وشو اللي غير رأيك. مو انا كزبت عليكي واستغليتك
لارا بشرود : مابعرف…..بس بدي اعمل شي منيح ولو مرة وحدة بحياتي.… . هالمره رح كفي معك بس مو كرمالك… كرمال العيله يلي حضنتني بحب وعوضتني عن الاسى والحرمان يلي عشتن كل عمري
طارق بخبث : يعني مو كرمالي
نزلت راسها بخجل : لا
ابتسم وقام من مكانه ووقف قبالها ورفع وجهها بطرف اصابعه
طارق : متأكده مو كرمالي
بلشت تتنفس بصعوبه وهي شايفه اللمعه بعيونو وانفاسه قريبه منها
لارا : امبلا كرمالك وكرمال عيلتي الجديده
اتوسعت ضحكته وحكا بهمس : سجلي رقمي عندك واعطيني عنوانك الجديد
لارا : حاضر

*╚══════ღღ══════╝
بعد مرور يوم واحد.

مايا : اخيرا خلصنا تجهيز البيت
لين : يعني خلص مارح نرجع عالفيلا
مايا : شو رأيك لارا
لارا : اكيد رح نرجع بس لتهدى الامور شوي
رهف : وشو رح تحكي للست امينه
لارا : لاتشغلي بالك انا بحلا
مايا : طيب شو رأيكم نروح نتعشى برا
رهف : اي والله ياريت
لين : كتيررررر دايق خلقي وبدي غير جو
لارا : انا تعبانة وبدي نام
لين : بلا غلازه ولو تعي معنا بتغيري جو
لارا : غير مره… روحوا انتو وانبسطوا بس جيبولي شاورما هه
لين : تكرم عينك

*╚══════ღღ══════╝

بعد ماطلعوا البنات كانت لارا بغرفتها عم ادور حوالين حالها بتوتر وبعدا قعدت عطرف التخت
لارا بشرود : ياللي عم ساويه صح ولا غلط يا ربي بس انا ماعندي عيلة و رح كون مبسوطة لو انعرف قاتل بطه وخلصت رهف من هالموضوع بسلام
غمضت عيونها ببطئ وهي حاسه بتعب يسري بجسمها …
مدت حالها عالتخت لترتاح وفجأة شمت ريحة غريبة و بلشت تسعل بقوة
فتحت عيونها و شهقت بصدمة لما شافت الدخان بيتسلل من تحت باب الغرفة !!
وقفت بسرعه و فتحت الباب وحطت ايدها عصدرها وصرخت بقوة وعيونها جاحضين وهي شايفه البيت عم يحترق!!!
لارا بصراخ : مااايااا لييين رررهففف !!
اطلعت حواليها كل شي عم يحترق الشبابيك و الابواب كل جزء من البيت!!
سرعان ماحست بالاختناق ونزلت دموعها بغزارة تذكرت ان رقم طارق معها وبسرعة فتلت حالها وتناولت الموبايل وايديها عم ترجف و طلبت رقمه بصعوبة وهي تكاد بتتنفس…..رن رن وبعدين فتح الخط ووصل صوته الرجولي اليها : اي لارا
لارا ببكاء و اختناق : طااارق……طارق الحقني البيت عم يحترق انا عم موووووت !!!

*╚══════ღღ══════╝

#يــــــتــــــبــــع

(◕‿◕✿)

 

error: