ضابط واربع بنات بقلمى امل احمد سلوم

#ضابط_واربع_بنات
#الجزء_العاشر
#بقلمي_امل_احمد_سلوم*╚══════ღღ══════╝

هرج ومرج بممرات المشفى وحالة الطوارئ اعلنت بغرفة العمليات دكاتره فايتين وطالعين والتوتر باين عالكل

كانت لارا واقفه بحد الشباك عم تقضم اضافرها بقهر وتوتر وعيونها مسلطين على طارق بحقد
قربت منها رهف وهمست : لارا انتي منيحه
لارا :
رهف : تعي معي رح اطلب من الدكتور يكشف عليكي
لارا بشرود : انا منيحه رهف
رهف : بعرف الي صار معك مو قليل كرمالي تعي لخلي الدكتور يكشف عليكي
لارا : قلتلك انا منيحه مافي دكتور رح يفهم شو وجعي
رهف : شو وجعك ياروحي احكي فشيلي قلبك
غمضت عيونها بألم وفتلت وجهها عالشباك وهمست بداخلها
لارا : قلبي عم يوجعني يااختي قلبي ?
فتحت عيونها وهي ببتزكر شو صار

فلاش ™̸̮بَََّـْْْـْْْbackـََْْـَّْْآَّڪَْْ∂⌣̶

معاذ : اياك تلمس شعره منها
. طارق : اتركها لانك مارح تطلع من هون عايش
ابتسم الرجل باستفزاز وعلى غفلة رمى لارا ع الارض بقوه صوب مسدسه ناحها واطلق رصاصة
صرخت لين بفزع واطلع طارق بسرعة على لارا وصرخ لااااارااااااااااااااا

الرصاصه اجت بحد لارا وماصابتها استغل زلمة رعد خوف طارق على لارا وصوب مسدسه عليه

معاذ : انتبه طااارق

التفت طارق بسرعه ورفع مسدسه وارتجفت ايدو وماصاب الهدف

الشخص : بشوفك بجهنم حضرة الرائد

كان ع وشك يضغط عالزناد… وباللحظه المناسبه اجت رهف من وراه وركتله بضهرو بقوه ليوقع تحت اجرين طارق الغاضب

هجم عليه طارق وبلش يضربه لكمات متتاليه ومعاذ فورا حط الكلبشات ب ايديه

معاذ خلصت طارق .. واشر للشباب خدوه عالقسم ومابدي حدا يشوفوا ابدا تحركوا

ركض معن ناح راما وحملها بين ايديه وهو عم يتفقد جرحها

معن : مايا… مايا ردي عليي
فتحت عيونها بتعب : انا منيحه شو صار بطارق
نزل طارق ع ركبه وقعد حدها ومسكلا ايدها : انا منيح مايا شكرا الك انتي انقذتيني من الموت ودمك مارح يروح هدر
مايا: بدهم يخلصوا عليك اااه لارا ماكانت هدفهم

غمضت عيونها وغابت عن الوعي تاركه طارق بحالة صدمه
حملها معن وركبها بسيارة طارق وانطلقوا فيها بأقصى سرعه عالمشفى
كانت لارا بعدها ع الارض مصدومه… مايا ضحت بحياتها لتنقذ طارق
هتفت بكلماتها بصوت مهزوز ونزلت راسها ع الارض وهي عم تشد ع حفنة تراب بين ايديها
لارا : متل ماحرقتوا قلبي رح احرقكم

™̸̮بَََّـْْْـْْْbackـََْْـَّْْآَّڪَْْ∂⌣̶

صحيت من شرودها على صوت الدكتور يلي طلع من غرفة العمليات والتم الكل حواليه

معن : طمني دكتور كيف وضعها
الدكتور : اطمنوا الرصاصه برانيه وما اخترقت العظم اسبوع زمان وبتقوم متل الحصان
معن بقلق : يعني مافي خطر على حياتها
الدكتور : لا لا اطمن البنت بنيتها قويه ومن حسن حظها الرصاصه اجت بذراعها وماخترقت العظم لهيك رح تتعافى بسرعه هي بس محتاجة ترتاح وتتغزى منيح لتعوض الدم يلي خسرته
تنهد براحه وهتف : الف الحمد لله
لين : فينا نشوفها
الدكتور : نحنا نقلناها ع غرفتها وبس تصحى من البنج فيكم تطمنوا عليها
طارق : شكرا دكتور يعطيك العافية
الدكتور : العفو والحمدلله على سلامتها

لين براحه : اووووف الحمدلله اطمنا عليها كتير خفت والله
رهف : اي والله وانا متلك قلبي كان يرجف بضلوعي من خوفي عليها

حول طارق نظرو ناح لارا وشافها واقفه مكانها ومتكتفه بدون اي ردة فعل تقدم منها وحط ايدو عكتفها
طارق : انتي منيحه
لارا بنفره : ولا احسن مني كتير منيحه
طارق : شبك لارا
لارا : شبني حضرة الضابط شايفني بصرخ ولابشد بشعري ليكني ماشالله عني
طارق بتفهم : اكيد مزعوجه عالشي اللي صار… اطمني مايا بخير
لارا بمسخره : مو مهم اطمن انا المهم انت اطمنت
طارق : شو قصدك !!!
لارا .: سلامتك حضرة الضابط وهلأ بالازن منك
مسكها من ايدها ورجعها مكانها
طارق : لو عم تلمحي لارا
لارا بصوت عالي : ممكن تتركلي ايدي وتحل عني فيك تروح لعند حبيبة القلب وتطمن عليها
طارق : حبيبة القلب!!!
رهف : لارا شو صرلك
لارا : ماصرلي شي فيكي تسألي البيك
طارق بغضب : لااااا انتي زودتيها كتير… وشكلك نسيتي حالك
لارا : فعلا كنت نسيانه حالي وهلأ تزكرت مين بكون ممكن تبعد عن طريقي لاروح
طارق : لوين بدك تروحي
لارا بهمس : لجهنم الحمرا… انت ماخصك فيي

احمرت عيونو من الغضب ورخى ايدو عن معصمها بهدوء

طارق : تفضلي وروحي وين مابدك لارا خانوم
لارا بتهكم : مرسي روميو .. عن ازنك

فتلت حالها ومشت بخطوات سريعة ولحقتها رهف ولين

معاذ : شبها شو صرلا !!
معن : عن مين بتقصد بحبيبة قلبك !!!
مسح شعرو بقهر وغمغم بضيق : شو بعرفني… . وربي مجنونه هوائيه مافي براسها ذرة عقل

*╚══════ღღ══════╝

رهف : استني لارا وقفي… . اسمعيني شوي بس

كانت ماشيه بسرعه ودموعها بعرض وجهها… . ماعاد بدها تسمع حدا ولاتحكي مع حدا ازا كان حبيبها يلي اعترفتله بحبها وصديقتها المقربه يلي بتعتبرها اختها خانوها شو ناطره من البقيه

مسكتها رهف ولين وهنه بيلهثوا ووقفوها

لين : لك حاااج تركضي شوو. صرلك
لارا ببكا : اتركوووني مابدي احكي مع حدااا ?
رهف : نتركك !! لا ماحزرتي نتركك وبدك تحكيلنا كل شي صار معك
لارا : شو بدي احكي… . احكي انه اللي حبيته من قلبي عم يخوني ومع مين مع اعز صديقاتي ?
رهف بصدمه : قصدك مايا ?
لارا : ?
لين : انتي فاهمه غلط اكيد… . لك مافي شي من يلي براسك بنوب
لارا ب انهيار : لك بعيووووووني شفتهم وكان يوصيها اني مااعرف شي
اطلعوا لين ورهف ببعض واردفت رهف بحده : غبيه
لارا : اي انا غبيه كان لازم اعرف انها… .
رهف : اخرررسي مايا وطارق ماخانوكي…
لين : كلام رهف صح نحنا منعرف شو في بيناتهم وليش مابدهم تعرفي
لارا : بتعرفوا !!
رهف : اي بنعرف بس الموضوع مو متل مانك مفكره
لين : تعي معنا لنفهمك كلشي

*╚══════ღღ══════╝

واقف بقهر عم يدخن بشراهه كلامها الغبي واتهامها الباطل خلا النار تشعل بقلبه

معن : طارق مايا فاقت انا رايح شوفها بدك تجي معي

اطلع عليه بهدوء وهز راسه بالنفي

طارق : روح انت وطمني عليها
معن : ماشي

راح معن وبقي طارق مكانه عم يفكر بكلام لارا لحتى قطع تفكيرو رنة موبايلو
مسك الموبايل وفتح خط

طارق بجديه : ايه يا ابني شو صار معكم
المحقق : المتهم اعترف سيدي واعترف كمان انه كان السبب بالحريق اللي نشب ببيت الانسه لارا
طارق : انا جاي فورا

معاذ : شو في
طارق : الشخص اللي حاول يخطف لارا بالحفله اعترف بكل شي رايح شوف شو القصه
معاذ : استنى جاي معك
طارق : لا انت خد هي العينه وروح عالمختبر لتعيد فحص ال Dne واطلب منهم تحليل فوري
معاذ : تمام

*╚══════ღღ══════╝

لارا : يعني انا عندي اخت توأم وفعلا امي امينه وابي شوقي واخي معاذ،?
حكت جملتها وهي مصدومه وانفاسها متسارعه… لترد عليها رهف بهدوء
رهف : بعدنا ما اتأكدنا من شي وناطرين نتيجة التحليل الجديده
لين : وقت شفتي مايا واقفه مع طارق وعم يحكوا عنك كانو عم يحكوا عن العينه ومابدهم تعرفي لحتى ماتنصدمتي ازا طلعت النتيجه سلبيه
رهف : ومايا وقت رمت حالها قدام الرصاص لحتى تحميكي وتحمي طارق وانا لو مكانها كنت عملت نفس الشي
لين : وانا كمان
لارا : بدي شوف مايا
رهف : قومي معنا لنطمن عليها كلنا

*╚══════ღღ══════╝

فتح باب غرفتها وطل براسه… كانت صاحيه وعيونها بتطلع بالفراغ قرب منها وهمس

معن : حمدلله عالسلامه مايا
التفتت عليه وابتسمت : الله يسلمك معن… طمني حدا صرلو شي
معن : لا الحمدلله الكل بخير والجاني تم القبض عليه
تنهدت براحه : الحمدلله
معن بتوتر : حاسه بوجع
مايا : شوي
معن : ريت الوجع لقلبي
مايا : بعيد الشر عنك
معن : مايا ممكن اسألك سؤال
ابتسمت وردت بتلقائية : اي بحبك
ابتسم وقعد حدها ومسك ايديها : وانا بحبك مايا بحبك من لما شفتك اول مره
مايا : وليش ماحكيت
معن : بصراحه خفت
مايا : من شو
معن : خفت تصديني او يكون قلبكــ معلق بحدا
مايا : قلبي بعمرو مادق ولاعرف الحب الا بس شفتك معن
قرب منها وزاح خصلة شعرها عن وجهها : بحبك لاخر نفس مايا

بقي سرحان بعيونها وهي هيمانه بعيونه وبدون سابق إنذار نزل اكتر وغمض عيونو وهو حاسس ب انفاسها اختلطت ب انفاسه وطبع بوسة عشفايفها وبلحظة حب اتعمق بالقبله اكتر

عغفله فاتو البنات وشافوا المنظر
رهف : ولي ?
لين : عم تتمعشقوا ?
لارا : شو حلوين ?

بعد معن بسرعه واتلبكت مايا واحمرو خدودها

معن : احمم طيب بستئزن وازا احتجتي شي اتصلي عليي انا رايح عالقسم ..
هزت راسها وابتسمت وطلع معن هريبه من الغرفه ?
رهف : الضاهر جينا بوقت غير مناسب
مايا بخجل : لللا عادي
لين : حمدلله عسلامتك ميمي
مايا : الله يسلمك حبيبتي
لارا : انتي بتحبي معن
مايا خجلت وهزت براسها ايه
لارا : تتهنوا يارب… . بالازن راجعه

طلعت لارا ورى معن وندهت عليه : معن معن
التفت معن بخجل وارف : اي لارا… بالنسبه للي،شفتيه احنا يعني
لارا : بالعكس انبسطلكم بس بدي اسألك سؤال
معن : شو هو
لارا : انتو رحتوا لعند سميه
معن : ايه
لارا : وشو صار

حكالها معن شو صارر وكيف انتقلت سميه قبل متكفي كلامها كانت لارا عم تستمع ب اهتمام واخيرا حكت بصدمه

لارا : يعني سميه حكت انه في شخص حكا معها بخصوصي انا
معن : ايه وانك سارقه منه شي ضروري وبيهمه

سكتت لارا وهي عم تفكر هالشخص اكيد هو نفسه يلي بعتتها سميه تسرق بيته وبنفس اليوم انكمشت بس ليش سميه ماحكت عن الاتفاق اللي صار بينهم ومين المره يلي اخدتها لعندها وعمرها يوم معقول امها !! او يمكن حدا خطفها !!!

معن : بشو بتفكري
لارا : ولاشي
معن : انتي مو متزكره بيت الشخص اللي سرقتيه
لارا بقلبها : انا يلي متزكرته بس بالاول لازم روح عالمخزن وجيب اللاب توب والسديهات لاعرف مين بيكون
معن : وين بتشردي
لارا : معك معك : عم حاول اتزكر
معن : ازا اتزكرتي شي خبريني تمام
لارا : اوك
معن : صحيح ليش تصرفتي هيك مع طارق ومين قصدك حبيبة قلبه
لارا بلبكه : هههه كنت عم امزح ?
معن : تمزحي… لك طارق جن جنونه بسبب هالمزحه
لارا : خلص رح اعتزر منه ?

رن موبايل معن ورد
معن : اي طارق… الحمد لله منيحه… والله يعني اعترف طيب انا جاي فورا

لارا عم تتسمع عالمكالمه وساكته وفجأه سكت معن واطلع فيها
معن : اي لا تشغل بالك هيه معي… . تمام يالله بشوفك

سكر الخط وحكا بخبث : يالله بدك شي
لارا : شو كان يقلك عني
معن : عنك !! ماحكى شي
لارا : لكن مين هيه يلي سأل عنها وقلتله انها معك ?
معن : ممممم ماعم بتزكر ?
لارا بغيض : اييييه طيب خليه براحته
معن : هههههه يامجنونه كان عم يسألني عنك
لارا : جد ?
معن : اها
لارا : انت رايح لعندو
معن : ايه
لارا : سلم عليه وقله بتقلك لارا سامحها
معن : على شو
لارا : بعدين بتعرف انا رايحه اطمن على مايا

راحت وتركت معن بحيره
معن : شو قصدها ب انه يسامحها !!!!

*╚══════ღღ══════╝

بفيلا صغيره مطوقه بالحراسة كانت قاعده عم تشرب الشاي وتقرأ بالجريده

(( هجوم مسلح على فيلا الملياردير شوقي الاغا… ))
(( المجرمون حاولو اختطاف ابنة المليادير شوقي الاغا والتي ضهرت بعد ان فقدت لسنه كامله ))
(( هل للمافيا علاقه بالهجوم المسلح على فيلا الملياردير شوقي الاغا ))
(( السيد رعد يعلن انه سوف يقتص من الجناه وسيعلن قريبا موعد حفل زفافه على ابنة الملياردير شوقي الاغا ))
(( هدى الاغا بعد تعرضها للاختطاف ،،، لم يكتفوا بحرماني من اهلي سنه كامله… ويريدون تنفيذ خطتهم الشريره ))
(( الرائد طارق المحمد .. ماحدث بفيلا الاغا امس دليل على خوف المتورطين بمحاولة اغتيال الانسه هدى ويردون الخلاص منها كي لا يكتشف السر ))
(( القبض على احد المتورطين بجريمة اختطاف الانسه هدى الاغا ))

طوت الجريده ورمتها عالطاوله وتناولت كوب الشاي

نتالي : يعني هدى ما ماتت بهداك اليوم وابي كزب عليي وحابسني هون طول الوقت

حكت دقنها بتفكير : اكيد رعد الو ايد بالشي الي صار ..سكوت ابي عنه بعد ماعرف حقيقة اللي كان بينا مو مريحني… في شي مخبى ولازم اعرفه…

اطلعت حدها ناح بنتها الصغيره وهتفت بحزن

نتالي : ابوكي ماكان الك الاب الحنون ولا وفى بوعدو الي ولازم يدفع ثمن كلشي صار… سامحيني بنتي بوعدك رح كون الك الاب والام

اندق الباب وفاتت الخادمة

نتالي : شوفي كريمه
كريمه : جابر بيك هون وبدو يقابل حضرتك

ابتسمت ابتسامه جانبيه واردفت : خليه يفوت

هزت الخادمه راسها وطلعت لبرا وبعد دقيقه فات جابر لعندها

جابر : مسا الخير نتالي خانوم
نتالي : شو جابك ياجابر انت مابتجي لعندي الا تكون وراك مصيبه
بلع ريقه وحكا : بصراحه انا جاي لاخد ورد
نتالي : تاخد ورد !! لمين تاخدها
جابر : السيد صالح بدو ياها
نتالي : ايوا ابي حن اخيرا لحفيدته… بس شو سر هالطلب فجأه
جابر : رعد بدو بنتو
نتالي : شوووو… انت اكيد جنيت اي جنيت وابي كمان جن كيف بتتخيلو اني ممكن اعطي بنتي لهاد الحيوان
جابر : انا اسف ياخانوم بس هيك الاوامر وهلأ لو سمحتي جهزي الانسه ورد لاخدها معي
نتالي : اي على عيني رح جهزها تكه وبرجعلك

*╚══════ღღ══════╝

بعد مدة وصل معن عالقسم وفات لجوا بسرعه و علامات وجهه ما تبشر بالخير
شمر عن ساعديه وفات لغرفة التحقيق ولقي زلمة رعد مربط ووجهه مليان كدمات قرب منه بسرعة و لكمه بعنف.
معن : لك ياواطي رح اطلع بروحك
صرخ الرجل بألم ومسكه معن من قميصه و زمجر بحدة : مين اللي حاول يموتها انطق.
الرجل بخوف : يا باشا انا عبد مأمور وكان لازم انفذ الاوامر.
لكمه مره تانيه وصرخ بصوت عالي : هات من الاخر مين اللي امرك تعمل هالشي
الرجل : الرئيس الرئيس يا باشا.
طارق : أهدى يامعن واتركلي ياه شوي
معن : لك كيييف بدك ياني أهدى هالواطي واللي معه كانو رح يتسببوا بموت مايا وموتك وموت لارا
طارق : بعرف لهيك أهدى واتركلي ياه
قرب طارق ونزل ع مستوى الرجل وهتف
طارق : قلتلي شو اسمك
الرجل : ررضا اسمي رضا يابيك
طارق : اي يارضا …..والرئيس تبعك بدو يموتها بس لانها شاهدة ع الجريمة
رضا :
طارق شوف رضا …..الافضل تعترف بكل شي بتعرفه انت هيك هيك ميت صح.
رضا بتوتر : هو من الاول كان بدو يقتلها لانها شافت الجريمة بس…
طارق : بس شو
رضا ..امبيرحه سمعته بيحكي مع واحد..
ادهم : ايه وشو سمعت
سكت لبرهه وتردد يحكي فرجع لكمه عدة مرات بعنف لحتى صار الدم يتدفق من تمه وأنفه
صرخ بألم : بترجاك ارحمني خلص رح احكي كل شي
طارق بهدوء : ما كان من الاول يلا احكي
رضا : هو….هو الصراحة انا سمعتوا امبيرحه عن يحكي مع شخص و بيقلو ان هو لازم يقتلها لانها قريبته و رح تشكل خطر عليهم.

اطلع طارق بمعن بصدمة ورجع لورى خطوة قبض على ايده و تمتم : بتقربله !! كيف يعني بتقربله
بلش رضا يحس بالاختناق وضربات قلبه عم تضعف والعرق عم ينزل منه بكثره
رضا بخفوت : البنت بتكون بنت…..
معن : شبك ولا شو صرلك
جحضت عيون رضا وقطع النفس … بعد ما اخد حبه اسمها جرعة الموت اول ماتم القبض عليه لأنه بيعرف أنه رعد مارح يتركه عايش بجميع الحالات
مسكه طارق من قميصه وهزو بقوه … بنت مين ولاااا احكي احكي
مسكه معن وبعده عنه وحط ايدو ع رقبة رضا واطلع لطارق
معن : الرجال مات
طارق : مات : لك كيييف يموووووووت كيييييف
رجع هجم عليه وصار يهزو
طارق : قوووم قوووم قلي لارا بنت مين ومين هوه رئيسك
معن : حاج طارق عم قلك مااات
طارق : كل ماقرب من الحقيقه .. الحقيقه بتبعد عني ليش هيك عم بيصير معييي ليشششش

صار يضرب ويكسر كلشي حواليه وبهاللحظه فات معاذ وشاف طارق منهار ومعصب ومعن مو قادر يسيطر عليه بسرعه مسكه وقعده عالكرسي وثبته من كتافه

معاذ : شو في شبك طارق
طارق : مات
معاذ وهو بيطلع برضا بصدمه : شو !!!
طارق : كل ماقرب من الحقيقه برجع من البدايه انا تعبت
معاذ : أهدى طارق كلشي بلتقاله حل
معن : العصابه مفكرين لارا يلي شافت الجريمه وبدهم يخلصوا عليها
طارق : في سر ورى لارا ولازم أعرفه لو كلفني هالشي حياتي

///////*╚══════ღღ══════╝

كانت قاعده مع البنات عم تفكر وتحلل الأمور براسها
لارا بقلبها … السي دي واللاب توب هنه هدف رعد … انا لازم جيبهم بس كيف اكيد العصابه عم تراقبني وطارق كمان … اففف ياربي ساعدني

رهف : بشو شارده لارا
لارا : اه .. لا ولاشي
لين : عم تكزبي لارا انتي مو على بعضك
لارا : بصراحه عم فكر بشي وبدي مساعدتكم
لين : شو هالشي …
لارا : مافيي قلكم هلأ بس بدي مساعدتكم لاخلص من المراقبه وروح لبيت سميه
مايا : وشو بدك تروحي تعملي هناك
لارا : مافيي احكي لأتأكد
رهف : تتأكدي من شو
لارا : من شغله … رح تساعدوني ولا لا
رهف : اكيد لعيونك
لين : نحنا ايد وحده
مايا : ياريت فيي روح معكم
لارا : مهمتك تغطي عغيابنا لحتى نرجع
مايا: اوك بس انتبهوا وارجعوا بسرعه لاتشغلوا بالي عليكم
لارا : ان شاء الله.. يالله صبايا

///////*╚══════ღღ══════╝

جابر : الو صالح بيك نتالي خانوم اخدت ورد وهربت
صالح بصراخ : كيف بتهرب منكم يا اغبياء روحوا دوروا عليها بسرررعه
جابر. : امرك معلم

////////*╚══════ღღ══════╝

طلعوا البنات من المشفى وركبوا بالسياره وفعلا كانو مراقبين

رهف : كيف رح نخلص من المراقبه
لارا هلأ بس نوصل للمول كل وحده منكم بتروح ع جهه وحده بتجيب باروكه بشعر ابيض ووحده بتجيب لبس ختايري ع مقاسي
رهف : وانتي وين رح تكوني
لارا : انا رح اخد لبس وفوت لغرفة الغيار واعمل حالي عم قيس التياب وبس اتجيبوا يلي طلبته منكم بتعطوني ياه وانا بعطيكم اللبس يلي اخترته وبترجعوا تتفرقوا وكل وحده تطلع من جهه وبس تركبوا بالسياره بترجعوا عالمشفى فورا
لين : وانتي ؟؟
لارا : رح اقضي مشوار وارجعلكم
رهف : لحالك !
لارا : اي
رهف : بالله شو مارح اسمحلك تروحي لحالك
لارا : بترجاكي رهف اسمعي الكلمه
رهف : بس يالارا افرضي انكشفتي وكان في حدا وراكي
لارا : لكن ليش انا بدي اتنكر
رهف بعدم رضا : امري لله … مع اني مو مرتاحه ابدا

فاتوا البنات عالمول ومتل ماحكت لارا عملوا .. قدرت تبدل تيابها وتلبس باروكا وطلعت من المول وكأنها ختياره بالستين

من بعيد كان في عيون بيطلعوا فيها بصدمه وعم يراقبوها من ساعة ما فاتت عالمول

ليش هدى تنكرت !! ياترى لوين رايحه

__________*╚══════ღღ══════

#يتبع

error: